رواية جننتيني بحبك يابنت ابوك

الموضوع في 'روايات' بواسطة أنثى مختلفة, بتاريخ ‏10 مايو 2019.

  1. قصور من الأسرار

    قصور من الأسرار حلوة المشاعر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    297
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    يعطيك العافية و ربي يقويك روايتك جميلة جدا و مشوقة
    انا بكون من أول المتابعين لك و اختي معي من خلف الكواليس
    ننتظر البارت الجديد
     
    أعجب بهذه المشاركة همس ،المشاعر
  2. قصور من الأسرار

    قصور من الأسرار حلوة المشاعر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    297
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    يعطيك العافية و ربي يقويك روايتك جميلة جدا و مشوقة
    انا بكون من أول المتابعين لك و اختي معي من خلف الكواليس
    ننتظر البارت الجديد
     
    أعجب بهذه المشاركة همس ،المشاعر
  3. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    809
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    العفو منكم تاخرت في نشر البارت السابع بس حبيت يكون طويل ان شاء الله اكمل اكتبه وانشره بعدين:55:
     
  4. قصور من الأسرار

    قصور من الأسرار حلوة المشاعر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    297
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    ربي يسعدك تسلمين خذي وقتك
    ربي يقويك و يعطيك العافية
     
    أعجب بهذه المشاركة همس ،المشاعر
  5. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    809
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    جننتيني بحبك يابنت ابوك

    البارت السابع


    هي الغيرة توجع ولا قَلبي يبّالغ؟.



    خلصت زفتها وبدا الحضور يروحون زفوهم الين الفندق
    وماهي دقايق الا وهي وحدها مع بدر لحالهم دخلت قبله وهو كلم الموضفين وبعدين دخل شافها متوتره مرتبكه وواضح انها حيرانه ماسوى لها شي تركها
    اما هي كانت متوتره بقوة راحت بتغير ثيابها فتحت الشنطة وكانت صدمتها البنات مغيرين ثيابها المحتشمه لثياب مفصخة دمعت خافت يشوفها ويبدا يجرحها دورت لعل تلقى شي يستر حصلت بجامه معها شبك صح انها لعند الفخذ وارفع شوي وعلاقي بس فوقها الشبك الطويل اخذتها ودخلت الحمام تروشت وتوضت لبست ثيابها وهي خجلانه طالعت نفسها في المراية استحت بتبكي من القهر والموقف الي بتنحط فيه طلعت شافته مو موجود تنهدت بارتياح راحت لجوالها فتحت الاتصال ولعند بنات عمها واختها ردو بوقت واحد/سلاااام
    علا/مالت عليكم كلكم اش ذي البجامات ماتستحون
    البنات ضحكوا/يابنت اش فيها زوجكك حلاللك
    علا الي جأت بترد بس شافت بدر من المراية واقف متكتف بهدوء قالت بهمس/حسابكن بعدين باي وقطعت الاتصال
    بدر الي دخل اول ماشفتها تجمدت بس خرجني من هذا الوقوف الي سببته لي لما شفتها تكلم كنت احس بنيران في قلبي تكلم من اول يوم بس تراجعت يوم قالت لهم ليش يغيرون بجمتها بنات عمي وخواتها سووا المقلب فيها طالعتها بهدوء واول ماشافتني توترت وصرفت الاتصال وقفت بربكة وتحاول تنزل ثيابها وتستر جسمها ابتسمت بسخرية وتقدمت لها اخذت التلفون الي بيدها وقلت/بدون اذني مافي جوالات
    طالعته بهدوء وهي تفهم السبب انه يشكك فيها قالت وهي تطالع الجوال مدته له/تهنى فيه مابيه
    بدر طالعها من فوق لتحت قال وهو يبي يجرحها/عاجبك الي لبستيه الحين؟!
    نزلت راسها وجأت بتمشي بس مسكها وردها قدامه قال بفحيح مرعب/لما اكلمك تردين ولما اقلك اذلفي تذلفي
    علا الي توجعت وراسها وبطنها عورها قالت بهمس/عورتنيي فكني
    طالعها قال بحدة/ليه هاثياب هييي على فكره ماجرب مستعملاات لاتحاولين
    طلعته وحست بوجع من كلماته الي يحتقرها بها قالت بغصة/بعد عني
    بدر/بس دامك يامدام لبستيهم ماودي اشوفك اليوم روحي نامي بالصالة
    طالعته بصدمة/اناا بالصالة!
    راح جلس في الكتبة وحط رجل على رجل قال بسخرية/يالله براا
    قالت وهي معصبة/مااقدر انام بالصالة نام انت هناك وانا بنام هنا
    طالعها قال بهدوء مخيف/تداركي شري ونقلعي
    علا الي طنشت راحت ترفع اشياها
    حركتها رفعت له الضغط قام مسكها من شعرها قالت بوجع/فكك شعري اش فيك جنييت؟
    بدر/عارفة اني غصب عني قاعد معك بنفس البيت بس اذا ماتحترميني رح تشوفين العين الحمراء يا مدام علا
    علا بصوت باكي/ماقد انام في مكان مثل الصالة
    تغيرت نظراته/تخافي من الطلعة بس مني لا والله كبير راسك يا بنت عمي بس لازم اكسره لك علشان لما تشوفيني راسك ذا ينزل سامعهه
    حست فيه مسكها ودفها في السرير حست الدوخة وبطنها يعوروها نزلت دموعها حسته قريب منها حاصرها قالت بصوت مكسور/بعدد عني
    بدر/لاتجبريني اغلط ماببي انزل من مستواي معك بس بسويها لو ماينفع الطيب معك
    علا /حراام عليك لا يكون ظلمي في رقبتك بعد عني
    بدر/يعني انتي مظلومة صح طيب يا حلووه ايش رائيك اشوف واذا طلعتي نفس الي اظنه ايش اسوي فيك
    طالعته بخوف وبكت/بعددد عننني بعدد
    بدر الي بعد مسكها بقوة ووقفها/لاتعلبين بالنار يا علا احسن ما تندمي بعدين مايفيدك البكاء
    علا الي اكتفت بالبكاء تركها و طلع علا الي حست بطنها يقطعها وجع جأت بتمشي بس مو قادرة تسندت على الجدار والدوخة فيها مو قادرة تكمل طريقها جلست في الارض مافي احد موجود معاها وحيدة مرعوبة موجوعة كل هذا فيها مسحت دموعها ومشت شافت بدر رجع
    طالعها بنظرة خفيفة طنشت بس اهتزت من داخلها لما كلمها/انتي ايش فيكي بالضبط
    علا الي مو قادرة تتكلم جأت بتمشي بس حست انها بتستفرغ راحت الحمام*اكرمكم الله* بدر الي تنهد راح وقف عند باب الحمام/لما اسأل تردين من متى هالوجع
    رفعت راسها قالت بهمس مسموع/من اسبوع
    طالعها/طيب الحقيني بسرعة بنروح عندالدكتور بكره ورانا سفر لا تنكبينا
    طالعته بصدمة وقهر من اخر كلماته قوت نفسها وقالت/مابي اروح مكان مافيني شي جأت بتطلع بس حست انها بتستفرغ من جديد رجعت استفرغت وكان في دم بطنهاا تقطعها شافته يطالعها باستغراب مشت لصالة بهدوء اول ما وصلت تمددت في الكنبة ماخذت لها شرشف وماحصلت ريموت المكيف ابتسمت بسخرية الواضح ان كل شي ضدها تنهدت الين نامت لعل وجعها يخف
    _________________
    عند تولين/ياخي تعبت لي سنين ادور هالغبي ولا حصلته
    زياد/اصبري كلها سنه على كلام المحقق انتي اصبري وبس
    تولين تنهدت/ان شاء الله يازياد
    نزلت سديم شافت تولين قالت بمزح/حياا الله خالد الا كيف جيت مو انت صاحب شركات ماتقدر تتركها
    خالد/افااا مو لدرجة ماشوف اهلي
    سديم/اي اي صدقتك المهم اليوم بيت عمي رضوان بيجوا من الطائف
    زياد/جد!
    خالد باستغراب/من ذول؟
    زياد/بيت عمي ماتعرفهم لهم اكثر من 12 سنه مازارونا
    خالد/وكيف بنسبة لي؟
    زياد/عادي مافي شي يعرفوا انك بنت وخلاص
    خالد/طيب خير ان شاء الله يالله سلام باروح اغير وارجع
    سديم وزياد/الله معك
    راحت لغرفتها اخذت لها شور وغيرت ثيابها الى شميز (طبعا ماتلبس نص كم كل ثيابها كم طويل تخيلوا رجال بيد انيقه ههه)واخذت بنطلون جنز رفعت شعرها وتعطرت بعطر رجالي ونزلت بالطريق قابلت ماجد ووسيم/ياهلا بالعيال
    وسيم طالعها/لوين؟!
    خالد/بشوف الشباب بالكافي
    ماجد/ووين بترد بيتك ولا هنا
    خالد/ودي اقعد هنا بس نادر بالبيت لحاله ماينفع
    ماجد/اروح اجيبه انا
    طالعته بضحكه/تبي تشوف سمر يا خطيرر فاهمك والله
    ماجد/اقول انقلع محد يسوي فيك خير انبثر في بيتك ولا كلمة
    خالد/طيب روح جيبه وانا رح رد لهني
    ماجد/اوكي
    وسيم /وقال ما هامته البنت وهو بيطير للبيت هه يامسخرة
    ماجد الي وقف/ياخي زوجتي اش فيك انت حسود انقلع ذاكر بدل الفرغة
    وسيم وقف/احم ما احتاج نصيحتك ياحبيبي مهتم بروحي
    خالد/طيب استاذنكم رح اروح غرفتي
    ماجد ووسيم/الله معك
    راحت لغرفتها اخذت شور غيرت ثيابها الرسمية تبع الشركة ولبست شميز مكمم وبنطلون جنز اخذت عطر فخم فرنسي ورشت كثير رفعت شعرها طالعت نفسها وضحكت/ايش الوسامة هههه البنات بيخقون ياربيي احسه شي غلط بس والله ما الومهم استهل وسيمه يا انا ضحكت مره ثانية ونزلت راحت للكافي اول مادخلت شافت الشباب كل واحد في عالمه جلست منصور الي كان يتكلم مع سلطان طالعوها اما رائد كعادته لازم يقعد يكلم خوياته
    طالعته بملل/ماتستحي انت كل يوم مع بنت
    رائد طالعه بملل ورجع كمل يراسل
    تنهدت بيأس منه/مايتغير رجعت لشباب/بشروا كيفكم
    سلطان/الحمدلله
    منصور/بكل عافية
    خالد/والشركة كيف معاكم
    سلطان ذكر/صح لازم نراجع انا وياك بنود المشروع
    منصور/ماتحس عمك ماعاجبه شراكتك انت وخالد
    سلطان/اي والله حتى قال لي لو كنت انت وابن خالتك فيها بس ابن الجازي لااا
    خالد/مادري ليه يكهرهني عمك
    سلطان ضحك/افف يابو احاسيس يكرهك مره واحده
    خالد باستهبال/اي والله قلبي يعورني
    منصور طالعهم/اخخخ ياشينكم لما تمزحون بالله يكفينا رائد السخيف يكفي ويوفي لا تلحقونه وان احنا في مصي...شهق بقوة لما استكب فوقه صحة ماء باردة لف شاف رائد يطالعه بغرور/هذا العقاب الاول

    منصور الي مصدوم ورائد جلس/جرب مره ثانيه تقول اني سخيف او مصيبة اتحول جد مصيبة
    منصور الي طالعه بحقد/هييين يا كلب تدري مالي خلقك والا والله بتندم
    رائد/يالله ياكوول قوم روح لبيتكم لا تمرض
    خالد ضحك/هو صادق روح بيتكم وكاد تمرض
    منصور/اصلا كرهتني القعده ياكلب
    رائد ضحك/ههههه احد قال لك تسبني
    سلطان طالعه برفعة حاجب/اظنه قال شي صح انت وضيفتك السخافة والسماجة لاغير
    خالد وقف/خلااص شباب رح ارد بيتنا اشوف نادر وارد لكم وانتوا اقعدوا اهدروا ليين تشبعوا
    منصور/بكرة وراي شغللل الله يستر لا امرض يالله حتى انا باروح البيت اغير وارد
    سلطان/يعني تتركونا انا ورائد كذا
    منصور/تدري اش سوا فيني
    خالد طالعتهم بملل/هااي كرتون دزني لاند انا بروح شوي وارد باي ومشت
    منصور/وانا بعد باروح وارد في كلام لازم نتكلم عليه عن الشركة مشى بعدها ورائد الي قعد هو وسلطان
    ________________
    كان متجمع هو وربعه في المجلس/ ايوووه ايوووه
    ..../بيفوز عليك هلال ياغبي كسر راسه يالله يالله
    هلال يطالع الشاشه قاعدين يلعبوا بلايستيشن والفائز يخدم الثاني لمدة اسبوع
    هلال بفرحه/والله وطحتت يا رامي اقسممم بالله طحتت
    رامي يطالع اللعبة بجد الموضوع فيه خدمه/اصبر علي
    اول ماجاء بيطلق على هلال طفيت الشاشة كلهم طالعوا السبب ورامي وهلال صرخوا/سااااااممممممررررر يا حيوااان
    سامر بنذاله/ايش سويت؟!
    شافهم معصبين بس ماسكين اعصابهم بالغصب من ضحكته الي اطلقها وجلس قام خرج الاكل الي جابه/تفضلوا تفضلوا
    هلال/جعل سم في بطنك
    رامي/امييين وقاموا
    الشباب الباقيين مطنشين لهلال ورامي
    رعد الي كان داخل للبيت شاف هلال/هلا والله بهلال والله جيت بالوقت المناسب كنت ابي اكلمك
    سلم على اخوه رامي وتكلموا
    رامي طالعهم/انا رايح خذوا راحتكم ومشى
    هلال جلس/ليش احس الموضوع عن بنت عمك
    رعد الي كلمه عن خطته هلال باستغراب/جنيت انت؟!
    رعد/مارح تتزوجني الا كذا
    هلال وقف/في النهاية بنت عمك لاتنسى والفلوس ماتستاهل انك تكسرها كذا
    رعد/بكره انسب وقت وبسويها بسويها
    هلال/ماخبرتك تسوي كذا بس المهم ادري فيك عاقل فكر والصح بيوضح لك
    رعد طالعه وسكت هلال الي اخذ اشياه وراح للحديقة يستنى رامي اما رعد قعد بين صراع قلبه الي يمنعه وعقله الي يشجعة ياترى ايش خطته الله اعلم
    كانت قاعده عند الشباك تطالع السماء شافت شخص بالحديقة والضوء شغال طالعته رفع جواله ورد على اتصال كان يضحك ابتسمت مع ابتسامته كان ودها تحفظ كل تفاصيله هالحظة هلال الي كان يكلم اخته رفع عيونه بس توقف لما شافها اما هي خرجها من تفكيرها نظراته تراجعت للوراء اما هلال الي لمح بعض ملامحها وعرف انها سمر ابتسم ونزل عيونه لما صرخت اخته
    /هلاااللوووه وينك قاعده اكلم حجر
    هلال/اكلمك بعدين روبي
    روبي/طيب لاتنسى الي قلته لك
    هلال طيب وغلق شاف رامي جأء والشباب وراه/وين وين ابي اقعد مع رامي لحاله
    الشباب/مارح نتركك
    رامي طالعهم وسامر مبتسم/تلوعون الكبد
    عقاب/امش امش كلنا رح نرد بيوتنا ميتين فيكم مقرفين
    هلال ورامي طنشوا ومشوا
    ______________
    /لميس طيب والله بجيكي بكره
    لميس/والله بزعل ابي اكلمك
    امل ضحكت/ياختي حلفت شايفتيني مجوسية ولا ايش؟
    لميس/طيب يالله نايت باروح انام تصبحي على خير
    امل/وانتي من اهله يلا باي
    لميس الي غلقت
    _______________
    ريم الي كانت مع اميره اخت تولين طبعا علاقتهن قويه في بعض
    ريم/ترانني فاشلة والله وبعد المدير احسه ماسك نفسه لا يطردني
    اميرة طالعتها/لا تخافي بس اوثقي بنفسك وخلاص تدرين انا سمعت عن شركة خالد الجازي ابي اجرب اشتغل فيها على قولة تركي الي يشتغل فيها يطلع وهو ذيب هههه
    ريم/غريبة ليه ماتشتغلي في شركتكم اسهل وبعد بيكون منصبك اكبر
    اميره طالعتها/لا ياعمري ابي اشوف كيف تعبي بالجامعة جاب فايدة ولا لا وعلشان الكل يعرف من اميره فديتني
    ريم/متى بيجي تركي تراني نوووم وابي ارد بيتي كسرتي رجوللي مشي من الصباح
    اميرة/تعالي ندخل الكافي وتركي بيجي لهنا
    ريم/بس فيه شباب
    اميرة طالعتها/واذا اش علينا منهم الكافي مو لهم لحال
    ريم/طيب بعدك بس ها لو واحد جرب يتفلسف علي او يقرب بطلع
    اميره/اوكي يالله
    دخلت كان خالد ومنصور ردوا للكافي
    دخلت جلست على اقرب كرسي واميره قبالها جاء العامل/ها حياكم اش تبوا من طلب
    اميرة طالعته/ممكن واحد كوب فريش واا اي نوع حلى طالعت ريم/وانتي
    ريم رفعت نظرها/اممم قهوة سادة ويكفي
    اميرة/لا قولي قسم جبتك علشان تشربي قهوة
    ريم رفعت يدها/احبها شسوي لك اما شكولاته جيبي اي شي
    اميره/تمام جيب نفس طلبي بس غير فريش لقهوة سادة
    العامل/طيب وراح
    الشباب الي كانوا مشغولين بسواليفهم عن اعمالهم وايامهم رن جوال رائد
    خالد/غلققة
    رائد/نووواييي حبيبي خلني اشوف من
    وانه رقم زمردة كان طفشان منها وهي مصره تكلمه طالعهم/اللصقة المقرفة
    خالد رفع حاجب/انت عودتها ياخي ماتستحي والله
    منصور/صرفها يالله
    رائد رد وفتح اسبيكر/الوووو
    زمردة/الو حبيبي
    رائد يستغبي/نيرمين؟
    زمردة/لاا
    رائد/اهااا عنود لا لا اظن ريما
    زمردة/اهااا كيفك ياقلبي
    زمردة بصوت زعلان/تكلم غيري
    رائد/افاااا اكلم ونص بس والله كلكم كيوتين
    زمردة/وتمدحهم امامي باي
    رائد ضحك لما الكل طالعه
    منصور/حبيبيي رائد
    سلطان/ولا جلطها قال ايش نريمين عنود ريما ويحبهم كلهم هههههههههه
    رائد/غبيات والله
    خالد/احمم تراني اكرهه السواليف هذي كملوا شغل وواحد يجيب لنا اي شي نشرب
    رائد/ابي كوكا
    سلطان/مابي شي
    خالد/ابي كوكا بيتزاء وو اي نوع حلى
    منصور/بطنك يا حمار
    خالد/هش هش روح اشتر ساكت
    منصور طيب
    بنفس اللحظة
    اميرة/قوممي شوفي مالهم تاخروا والله بنام هني
    ريم/قلت لك ماله داعي بس شسوي الله يصبرني عليك اروح وارجع
    وقفت راحت للعند الطلبات/لنا عشر دقايق منتظرين قهوه تقول جايبنها من سنغفوره
    المحاسب/عفوا الحين اكلمهم انتظري وكلم عامل يروح يسال عن سبب التاخر
    منصور كان منتظر للي امامه تخلص
    العامل/عفووا العامل حديد ونسي يسجل الطلب الحين نسويه
    ريم/طيب اول مالفت شافت منصور/المدير منصور
    رفع راسه شافها/موجودة هني يعني
    ريم/اي مع اختي
    منصور/اها خير يالله
    ريم/عن اذنك
    منصور/اذنك معك
    ريم الي مشت راحت جلست/اميييره مدير شركتي موجود
    اميرة رفعت راسها بحماس تبي تعرف منصور الكسار/ وينه؟
    ريم/شوي لما يجي اصلا لقيته يطلب
    اميره الي انتظرت لين وصل
    ريم بهمس/هذااك هو
    اميره طالعت الشباب ركزت على شخص واحد فتحت عيونها بصدمه/تولييين
    ريم/كيفف
    اميرة عدلت جلستها/امم اقصد هذا الي لابس شميز ورافع شعره يشبه اختي والله حييييل يشبها
    ريم/ياشيخة يخلق من الشبه اربعين
    اميرة دمعت/اشتقت لها
    ريم/بعدين هذا هو خالد الجازي الي تبي تشتغلي معه
    اميرة/اش دراكيي؟
    ريم/هذول ربع المدير المفضلين
    اميره/اهاا شافت تركي دخل وجاء بيكلمهن بس توقف لما ناداه رائد/تركيي
    تركي طالعه/هاا حياك الله
    رائد/الله يحييك اش جايبك هالوقت
    تولين الي ماكانت مهتمه او خالد تكلم تركي بس كفضول تشوفه اول مارفعت راسها انصدمت باخوها طالعته
    تركي طالعها بهدوء صح مشبه فيها بس تحكم في تعابيره/جيت باخذ الاهل المهم ايش اخر اخبارك ياقطااع
    رائد/اقول انا الحين قطاع انقلع يالله
    تركي/نلتقي بكره بالشركة
    رائد /باي
    ريم طالعت منصور الي رفع نظره فجأة وبتسم لها استحت ونزلت عيونها وهي تسب نفسها
    رائد ركز/الله مع سكرتيرتك يا شيخخخ
    منصور قبل ما سلطان وخالد يركزوا/انطمم مافي شي افهمك بعدين
    رائد/تمام بنتظر البعدين هذي

    الكل خلص يومه بشكل مختلف
    تولين وشوفتها تركي
    اميرة وتركي وشبيه اختهم الي هي اختهم
    امل ايش مصيرها الله يعلم
    رعد ساهر مو قادر ينام بسبب خطته الي شوشت افكاره
    سمر وهلال الي تعلقت قلوبهم ببعض الله يعلم نهايتهم

    بدر وعلا
    خلونا نشوف



    _____________
    الساعة5:00
    صحى الفجر راح توضى ونزل المسجد يصلي ماركز عليها بسبب ان الضوء مغلق
    بعد ربع ساعه رد دخل ماسمع صوت اكيد للحين نايمة فتح الضوء شافها نايمة وشعرها منتثر حولها حس البرد دخل عضامه المكيفات شغاله باقوى قوتها اكيد بتمرض الحين قرب منها كانت ترتجف من البرد هزها /علا ياعلا
    علا الي كانت متوجعة حدها مو قادرة تصحى بس تحس شي يهزها فتحت عيونها شافت بدر قدامها غمضت بهدوء وقالت بهمس/الساعة كم؟!
    بدر/قومي صلي فجر
    علا الي جأت بتجلس حست بطنها تعوها قالت بوجع مو متحمله خلااص/بددر ماقدر اتحمل
    بدر مافهم/ايشش
    علا/راسي وبطني يعوروني مو قادرة اتحرك
    بدر الي قعد يفكر بدل ما يساعدها صدمها برده/لا يكون حاملل؟
    حسته غرس في قلبها سكين وجعها حييل حطمها واهانها بكلمة بسيطة يشك فيها لدرجة هذي
    قالت بدموع/بعد عنني الله ياخذك الله لا يوفقك بعددد
    بدر الي الشك دخل قلبه/لاا اتكلم جدد انتي حامل ولا لا
    علا صرخت/شلون تقولها ببساطة شلون تقدر تقذفني بهالبساطة الله لا يسامحك يا بدر الله لا يسامحك
    بدر الي طالعها تبكي جلس وهومرتبك/ان اخذتك المستشفى وطلع كلامي صج مستحيل اقبل فيكي راح اردم لاهلك ممكن استر عليك بس تحمل بمصيبة غيري مستحييل ياخاينه
    علا الي نزلت دموعها/مستحيل انا اسامحك على كلامك لو شاك فيني لهدرجة انا مستعدة اثبت ااني مو حامل بالامستشفى بس مستحييل اسامحك
    بدر الي مو قادر يحكم عليها ولا يثق فيها مسك اعصابه مو كذا يبدر خليني اشوف لو بتستمر حالتها هذي لفتره رح اسوي لها فحص رفع عيونه لها قال بحده/انشوف لوين بنوصل معك الله لايوفقك اقرفتيني عيشتي
    علا الي نزلت راسها اما هو وقف ولف متوجة للغرفة علا الي تسطحت على الكنبة كانت نظراتها لجدار الي فوقها ظلام حوالها مو قادرة تتحمل كميات كبيرة من الوجع النفسي والجسدي نامت بصعوبة
    _____________
    امل/متى سافر عمي
    سمر/الصباح وقال لي اقولك لو تبي اي شي كلمي رامي
    امل/هههههه ورامي شدخله
    ساره نزلت/هذا يعتبر شيخ البيت
    امل/اف اف تراء صراحه ابهرتيني
    سارة/شووكرن على المدح ياحب
    امل/طيب انا ابي اروح لعند لميس انا وعدتها
    سمر/طيب احنا بنروح بيت خالتي واحتمال نقعد لبكرة كيف بتقعدي لحالك مامي بترفض
    امل/اممم بقعد عند لموس
    سمر/ليه ماتروحي معانا
    امل/حراام لموس بتتزوج وتروح بس انا قاعدة على كبدكم ليين تقولي روحي
    سارة/خسارة كنتي بتتونسين ويانا
    امل/مره ثانيه
    سمر وسارة/ياارب


    كنت ناوية اكتب اكثر بس تعبت هههه
    البارت الثامن هذا ببدا فيه الفكره الاساسية بروايتي انتظروني
     
  6. عازفة ،السعادة

    عازفة ،السعادة سابقاً : همس ،المشاعر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مايو 2018
    المشاركات:
    1,768
    الإعجابات المتلقاة:
    2,526
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الشرقيه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    رواية جميلة بنتظار البارت الجاي بكل حماس

    :):blue:

    :wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda::wrda:
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)