روايات الأعضاء / جننتيني بحبك يابنت ابوك

جدل

هامورة كويتية
⭐️ عضو مميز ⭐️
جننتيني بحبك يابنت ابوك

البارت السابع


هي الغيرة توجع ولا قَلبي يبّالغ؟.



خلصت زفتها وبدا الحضور يروحون زفوهم الين الفندق
وماهي دقايق الا وهي وحدها مع بدر لحالهم دخلت قبله وهو كلم الموضفين وبعدين دخل شافها متوتره مرتبكه وواضح انها حيرانه ماسوى لها شي تركها
اما هي كانت متوتره بقوة راحت بتغير ثيابها فتحت الشنطة وكانت صدمتها البنات مغيرين ثيابها المحتشمه لثياب مفصخة دمعت خافت يشوفها ويبدا يجرحها دورت لعل تلقى شي يستر حصلت بجامه معها شبك صح انها لعند الفخذ وارفع شوي وعلاقي بس فوقها الشبك الطويل اخذتها ودخلت الحمام تروشت وتوضت لبست ثيابها وهي خجلانه طالعت نفسها في المراية استحت بتبكي من القهر والموقف الي بتنحط فيه طلعت شافته مو موجود تنهدت بارتياح راحت لجوالها فتحت الاتصال ولعند بنات عمها واختها ردو بوقت واحد/سلاااام
علا/مالت عليكم كلكم اش ذي البجامات ماتستحون
البنات ضحكوا/يابنت اش فيها زوجكك حلاللك
علا الي جأت بترد بس شافت بدر من المراية واقف متكتف بهدوء قالت بهمس/حسابكن بعدين باي وقطعت الاتصال
بدر الي دخل اول ماشفتها تجمدت بس خرجني من هذا الوقوف الي سببته لي لما شفتها تكلم كنت احس بنيران في قلبي تكلم من اول يوم بس تراجعت يوم قالت لهم ليش يغيرون بجمتها بنات عمي وخواتها سووا المقلب فيها طالعتها بهدوء واول ماشافتني توترت وصرفت الاتصال وقفت بربكة وتحاول تنزل ثيابها وتستر جسمها ابتسمت بسخرية وتقدمت لها اخذت التلفون الي بيدها وقلت/بدون اذني مافي جوالات
طالعته بهدوء وهي تفهم السبب انه يشكك فيها قالت وهي تطالع الجوال مدته له/تهنى فيه مابيه
بدر طالعها من فوق لتحت قال وهو يبي يجرحها/عاجبك الي لبستيه الحين؟!
نزلت راسها وجأت بتمشي بس مسكها وردها قدامه قال بفحيح مرعب/لما اكلمك تردين ولما اقلك اذلفي تذلفي
علا الي توجعت وراسها وبطنها عورها قالت بهمس/عورتنيي فكني
طالعها قال بحدة/ليه هاثياب هييي على فكره ماجرب مستعملاات لاتحاولين
طلعته وحست بوجع من كلماته الي يحتقرها بها قالت بغصة/بعد عني
بدر/بس دامك يامدام لبستيهم ماودي اشوفك اليوم روحي نامي بالصالة
طالعته بصدمة/اناا بالصالة!
راح جلس في الكتبة وحط رجل على رجل قال بسخرية/يالله براا
قالت وهي معصبة/مااقدر انام بالصالة نام انت هناك وانا بنام هنا
طالعها قال بهدوء مخيف/تداركي شري ونقلعي
علا الي طنشت راحت ترفع اشياها
حركتها رفعت له الضغط قام مسكها من شعرها قالت بوجع/فكك شعري اش فيك جنييت؟
بدر/عارفة اني غصب عني قاعد معك بنفس البيت بس اذا ماتحترميني رح تشوفين العين الحمراء يا مدام علا
علا بصوت باكي/ماقد انام في مكان مثل الصالة
تغيرت نظراته/تخافي من الطلعة بس مني لا والله كبير راسك يا بنت عمي بس لازم اكسره لك علشان لما تشوفيني راسك ذا ينزل سامعهه
حست فيه مسكها ودفها في السرير حست الدوخة وبطنها يعوروها نزلت دموعها حسته قريب منها حاصرها قالت بصوت مكسور/بعدد عني
بدر/لاتجبريني اغلط ماببي انزل من مستواي معك بس بسويها لو ماينفع الطيب معك
علا /حراام عليك لا يكون ظلمي في رقبتك بعد عني
بدر/يعني انتي مظلومة صح طيب يا حلووه ايش رائيك اشوف واذا طلعتي نفس الي اظنه ايش اسوي فيك
طالعته بخوف وبكت/بعددد عننني بعدد
بدر الي بعد مسكها بقوة ووقفها/لاتعلبين بالنار يا علا احسن ما تندمي بعدين مايفيدك البكاء
علا الي اكتفت بالبكاء تركها و طلع علا الي حست بطنها يقطعها وجع جأت بتمشي بس مو قادرة تسندت على الجدار والدوخة فيها مو قادرة تكمل طريقها جلست في الارض مافي احد موجود معاها وحيدة مرعوبة موجوعة كل هذا فيها مسحت دموعها ومشت شافت بدر رجع
طالعها بنظرة خفيفة طنشت بس اهتزت من داخلها لما كلمها/انتي ايش فيكي بالضبط
علا الي مو قادرة تتكلم جأت بتمشي بس حست انها بتستفرغ راحت الحمام*اكرمكم الله* بدر الي تنهد راح وقف عند باب الحمام/لما اسأل تردين من متى هالوجع
رفعت راسها قالت بهمس مسموع/من اسبوع
طالعها/طيب الحقيني بسرعة بنروح عندالدكتور بكره ورانا سفر لا تنكبينا
طالعته بصدمة وقهر من اخر كلماته قوت نفسها وقالت/مابي اروح مكان مافيني شي جأت بتطلع بس حست انها بتستفرغ من جديد رجعت استفرغت وكان في دم بطنهاا تقطعها شافته يطالعها باستغراب مشت لصالة بهدوء اول ما وصلت تمددت في الكنبة ماخذت لها شرشف وماحصلت ريموت المكيف ابتسمت بسخرية الواضح ان كل شي ضدها تنهدت الين نامت لعل وجعها يخف
_________________
عند تولين/ياخي تعبت لي سنين ادور هالغبي ولا حصلته
زياد/اصبري كلها سنه على كلام المحقق انتي اصبري وبس
تولين تنهدت/ان شاء الله يازياد
نزلت سديم شافت تولين قالت بمزح/حياا الله خالد الا كيف جيت مو انت صاحب شركات ماتقدر تتركها
خالد/افااا مو لدرجة ماشوف اهلي
سديم/اي اي صدقتك المهم اليوم بيت عمي رضوان بيجوا من الطائف
زياد/جد!
خالد باستغراب/من ذول؟
زياد/بيت عمي ماتعرفهم لهم اكثر من 12 سنه مازارونا
خالد/وكيف بنسبة لي؟
زياد/عادي مافي شي يعرفوا انك بنت وخلاص
خالد/طيب خير ان شاء الله يالله سلام باروح اغير وارجع
سديم وزياد/الله معك
راحت لغرفتها اخذت لها شور وغيرت ثيابها الى شميز (طبعا ماتلبس نص كم كل ثيابها كم طويل تخيلوا رجال بيد انيقه ههه)واخذت بنطلون جنز رفعت شعرها وتعطرت بعطر رجالي ونزلت بالطريق قابلت ماجد ووسيم/ياهلا بالعيال
وسيم طالعها/لوين؟!
خالد/بشوف الشباب بالكافي
ماجد/ووين بترد بيتك ولا هنا
خالد/ودي اقعد هنا بس نادر بالبيت لحاله ماينفع
ماجد/اروح اجيبه انا
طالعته بضحكه/تبي تشوف سمر يا خطيرر فاهمك والله
ماجد/اقول انقلع محد يسوي فيك خير انبثر في بيتك ولا كلمة
خالد/طيب روح جيبه وانا رح رد لهني
ماجد/اوكي
وسيم /وقال ما هامته البنت وهو بيطير للبيت هه يامسخرة
ماجد الي وقف/ياخي زوجتي اش فيك انت حسود انقلع ذاكر بدل الفرغة
وسيم وقف/احم ما احتاج نصيحتك ياحبيبي مهتم بروحي
خالد/طيب استاذنكم رح اروح غرفتي
ماجد ووسيم/الله معك
راحت لغرفتها اخذت شور غيرت ثيابها الرسمية تبع الشركة ولبست شميز مكمم وبنطلون جنز اخذت عطر فخم فرنسي ورشت كثير رفعت شعرها طالعت نفسها وضحكت/ايش الوسامة هههه البنات بيخقون ياربيي احسه شي غلط بس والله ما الومهم استهل وسيمه يا انا ضحكت مره ثانية ونزلت راحت للكافي اول مادخلت شافت الشباب كل واحد في عالمه جلست منصور الي كان يتكلم مع سلطان طالعوها اما رائد كعادته لازم يقعد يكلم خوياته
طالعته بملل/ماتستحي انت كل يوم مع بنت
رائد طالعه بملل ورجع كمل يراسل
تنهدت بيأس منه/مايتغير رجعت لشباب/بشروا كيفكم
سلطان/الحمدلله
منصور/بكل عافية
خالد/والشركة كيف معاكم
سلطان ذكر/صح لازم نراجع انا وياك بنود المشروع
منصور/ماتحس عمك ماعاجبه شراكتك انت وخالد
سلطان/اي والله حتى قال لي لو كنت انت وابن خالتك فيها بس ابن الجازي لااا
خالد/مادري ليه يكهرهني عمك
سلطان ضحك/افف يابو احاسيس يكرهك مره واحده
خالد باستهبال/اي والله قلبي يعورني
منصور طالعهم/اخخخ ياشينكم لما تمزحون بالله يكفينا رائد السخيف يكفي ويوفي لا تلحقونه وان احنا في مصي...شهق بقوة لما استكب فوقه صحة ماء باردة لف شاف رائد يطالعه بغرور/هذا العقاب الاول

منصور الي مصدوم ورائد جلس/جرب مره ثانيه تقول اني سخيف او مصيبة اتحول جد مصيبة
منصور الي طالعه بحقد/هييين يا كلب تدري مالي خلقك والا والله بتندم
رائد/يالله ياكوول قوم روح لبيتكم لا تمرض
خالد ضحك/هو صادق روح بيتكم وكاد تمرض
منصور/اصلا كرهتني القعده ياكلب
رائد ضحك/ههههه احد قال لك تسبني
سلطان طالعه برفعة حاجب/اظنه قال شي صح انت وضيفتك السخافة والسماجة لاغير
خالد وقف/خلااص شباب رح ارد بيتنا اشوف نادر وارد لكم وانتوا اقعدوا اهدروا ليين تشبعوا
منصور/بكرة وراي شغللل الله يستر لا امرض يالله حتى انا باروح البيت اغير وارد
سلطان/يعني تتركونا انا ورائد كذا
منصور/تدري اش سوا فيني
خالد طالعتهم بملل/هااي كرتون دزني لاند انا بروح شوي وارد باي ومشت
منصور/وانا بعد باروح وارد في كلام لازم نتكلم عليه عن الشركة مشى بعدها ورائد الي قعد هو وسلطان
________________
كان متجمع هو وربعه في المجلس/ ايوووه ايوووه
..../بيفوز عليك هلال ياغبي كسر راسه يالله يالله
هلال يطالع الشاشه قاعدين يلعبوا بلايستيشن والفائز يخدم الثاني لمدة اسبوع
هلال بفرحه/والله وطحتت يا رامي اقسممم بالله طحتت
رامي يطالع اللعبة بجد الموضوع فيه خدمه/اصبر علي
اول ماجاء بيطلق على هلال طفيت الشاشة كلهم طالعوا السبب ورامي وهلال صرخوا/سااااااممممممررررر يا حيوااان
سامر بنذاله/ايش سويت؟!
شافهم معصبين بس ماسكين اعصابهم بالغصب من ضحكته الي اطلقها وجلس قام خرج الاكل الي جابه/تفضلوا تفضلوا
هلال/جعل سم في بطنك
رامي/امييين وقاموا
الشباب الباقيين مطنشين لهلال ورامي
رعد الي كان داخل للبيت شاف هلال/هلا والله بهلال والله جيت بالوقت المناسب كنت ابي اكلمك
سلم على اخوه رامي وتكلموا
رامي طالعهم/انا رايح خذوا راحتكم ومشى
هلال جلس/ليش احس الموضوع عن بنت عمك
رعد الي كلمه عن خطته هلال باستغراب/جنيت انت؟!
رعد/مارح تتزوجني الا كذا
هلال وقف/في النهاية بنت عمك لاتنسى والفلوس ماتستاهل انك تكسرها كذا
رعد/بكره انسب وقت وبسويها بسويها
هلال/ماخبرتك تسوي كذا بس المهم ادري فيك عاقل فكر والصح بيوضح لك
رعد طالعه وسكت هلال الي اخذ اشياه وراح للحديقة يستنى رامي اما رعد قعد بين صراع قلبه الي يمنعه وعقله الي يشجعة ياترى ايش خطته الله اعلم
كانت قاعده عند الشباك تطالع السماء شافت شخص بالحديقة والضوء شغال طالعته رفع جواله ورد على اتصال كان يضحك ابتسمت مع ابتسامته كان ودها تحفظ كل تفاصيله هالحظة هلال الي كان يكلم اخته رفع عيونه بس توقف لما شافها اما هي خرجها من تفكيرها نظراته تراجعت للوراء اما هلال الي لمح بعض ملامحها وعرف انها سمر ابتسم ونزل عيونه لما صرخت اخته
/هلاااللوووه وينك قاعده اكلم حجر
هلال/اكلمك بعدين روبي
روبي/طيب لاتنسى الي قلته لك
هلال طيب وغلق شاف رامي جأء والشباب وراه/وين وين ابي اقعد مع رامي لحاله
الشباب/مارح نتركك
رامي طالعهم وسامر مبتسم/تلوعون الكبد
عقاب/امش امش كلنا رح نرد بيوتنا ميتين فيكم مقرفين
هلال ورامي طنشوا ومشوا
______________
/لميس طيب والله بجيكي بكره
لميس/والله بزعل ابي اكلمك
امل ضحكت/ياختي حلفت شايفتيني مجوسية ولا ايش؟
لميس/طيب يالله نايت باروح انام تصبحي على خير
امل/وانتي من اهله يلا باي
لميس الي غلقت
_______________
ريم الي كانت مع اميره اخت تولين طبعا علاقتهن قويه في بعض
ريم/ترانني فاشلة والله وبعد المدير احسه ماسك نفسه لا يطردني
اميرة طالعتها/لا تخافي بس اوثقي بنفسك وخلاص تدرين انا سمعت عن شركة خالد الجازي ابي اجرب اشتغل فيها على قولة تركي الي يشتغل فيها يطلع وهو ذيب هههه
ريم/غريبة ليه ماتشتغلي في شركتكم اسهل وبعد بيكون منصبك اكبر
اميره طالعتها/لا ياعمري ابي اشوف كيف تعبي بالجامعة جاب فايدة ولا لا وعلشان الكل يعرف من اميره فديتني
ريم/متى بيجي تركي تراني نوووم وابي ارد بيتي كسرتي رجوللي مشي من الصباح
اميرة/تعالي ندخل الكافي وتركي بيجي لهنا
ريم/بس فيه شباب
اميرة طالعتها/واذا اش علينا منهم الكافي مو لهم لحال
ريم/طيب بعدك بس ها لو واحد جرب يتفلسف علي او يقرب بطلع
اميره/اوكي يالله
دخلت كان خالد ومنصور ردوا للكافي
دخلت جلست على اقرب كرسي واميره قبالها جاء العامل/ها حياكم اش تبوا من طلب
اميرة طالعته/ممكن واحد كوب فريش واا اي نوع حلى طالعت ريم/وانتي
ريم رفعت نظرها/اممم قهوة سادة ويكفي
اميرة/لا قولي قسم جبتك علشان تشربي قهوة
ريم رفعت يدها/احبها شسوي لك اما شكولاته جيبي اي شي
اميره/تمام جيب نفس طلبي بس غير فريش لقهوة سادة
العامل/طيب وراح
الشباب الي كانوا مشغولين بسواليفهم عن اعمالهم وايامهم رن جوال رائد
خالد/غلققة
رائد/نووواييي حبيبي خلني اشوف من
وانه رقم زمردة كان طفشان منها وهي مصره تكلمه طالعهم/اللصقة المقرفة
خالد رفع حاجب/انت عودتها ياخي ماتستحي والله
منصور/صرفها يالله
رائد رد وفتح اسبيكر/الوووو
زمردة/الو حبيبي
رائد يستغبي/نيرمين؟
زمردة/لاا
رائد/اهااا عنود لا لا اظن ريما
زمردة/اهااا كيفك ياقلبي
زمردة بصوت زعلان/تكلم غيري
رائد/افاااا اكلم ونص بس والله كلكم كيوتين
زمردة/وتمدحهم امامي باي
رائد ضحك لما الكل طالعه
منصور/حبيبيي رائد
سلطان/ولا جلطها قال ايش نريمين عنود ريما ويحبهم كلهم هههههههههه
رائد/غبيات والله
خالد/احمم تراني اكرهه السواليف هذي كملوا شغل وواحد يجيب لنا اي شي نشرب
رائد/ابي كوكا
سلطان/مابي شي
خالد/ابي كوكا بيتزاء وو اي نوع حلى
منصور/بطنك يا حمار
خالد/هش هش روح اشتر ساكت
منصور طيب
بنفس اللحظة
اميرة/قوممي شوفي مالهم تاخروا والله بنام هني
ريم/قلت لك ماله داعي بس شسوي الله يصبرني عليك اروح وارجع
وقفت راحت للعند الطلبات/لنا عشر دقايق منتظرين قهوه تقول جايبنها من سنغفوره
المحاسب/عفوا الحين اكلمهم انتظري وكلم عامل يروح يسال عن سبب التاخر
منصور كان منتظر للي امامه تخلص
العامل/عفووا العامل حديد ونسي يسجل الطلب الحين نسويه
ريم/طيب اول مالفت شافت منصور/المدير منصور
رفع راسه شافها/موجودة هني يعني
ريم/اي مع اختي
منصور/اها خير يالله
ريم/عن اذنك
منصور/اذنك معك
ريم الي مشت راحت جلست/اميييره مدير شركتي موجود
اميرة رفعت راسها بحماس تبي تعرف منصور الكسار/ وينه؟
ريم/شوي لما يجي اصلا لقيته يطلب
اميره الي انتظرت لين وصل
ريم بهمس/هذااك هو
اميره طالعت الشباب ركزت على شخص واحد فتحت عيونها بصدمه/تولييين
ريم/كيفف
اميرة عدلت جلستها/امم اقصد هذا الي لابس شميز ورافع شعره يشبه اختي والله حييييل يشبها
ريم/ياشيخة يخلق من الشبه اربعين
اميرة دمعت/اشتقت لها
ريم/بعدين هذا هو خالد الجازي الي تبي تشتغلي معه
اميرة/اش دراكيي؟
ريم/هذول ربع المدير المفضلين
اميره/اهاا شافت تركي دخل وجاء بيكلمهن بس توقف لما ناداه رائد/تركيي
تركي طالعه/هاا حياك الله
رائد/الله يحييك اش جايبك هالوقت
تولين الي ماكانت مهتمه او خالد تكلم تركي بس كفضول تشوفه اول مارفعت راسها انصدمت باخوها طالعته
تركي طالعها بهدوء صح مشبه فيها بس تحكم في تعابيره/جيت باخذ الاهل المهم ايش اخر اخبارك ياقطااع
رائد/اقول انا الحين قطاع انقلع يالله
تركي/نلتقي بكره بالشركة
رائد /باي
ريم طالعت منصور الي رفع نظره فجأة وبتسم لها استحت ونزلت عيونها وهي تسب نفسها
رائد ركز/الله مع سكرتيرتك يا شيخخخ
منصور قبل ما سلطان وخالد يركزوا/انطمم مافي شي افهمك بعدين
رائد/تمام بنتظر البعدين هذي

الكل خلص يومه بشكل مختلف
تولين وشوفتها تركي
اميرة وتركي وشبيه اختهم الي هي اختهم
امل ايش مصيرها الله يعلم
رعد ساهر مو قادر ينام بسبب خطته الي شوشت افكاره
سمر وهلال الي تعلقت قلوبهم ببعض الله يعلم نهايتهم

بدر وعلا
خلونا نشوف



_____________
الساعة5:00
صحى الفجر راح توضى ونزل المسجد يصلي ماركز عليها بسبب ان الضوء مغلق
بعد ربع ساعه رد دخل ماسمع صوت اكيد للحين نايمة فتح الضوء شافها نايمة وشعرها منتثر حولها حس البرد دخل عضامه المكيفات شغاله باقوى قوتها اكيد بتمرض الحين قرب منها كانت ترتجف من البرد هزها /علا ياعلا
علا الي كانت متوجعة حدها مو قادرة تصحى بس تحس شي يهزها فتحت عيونها شافت بدر قدامها غمضت بهدوء وقالت بهمس/الساعة كم؟!
بدر/قومي صلي فجر
علا الي جأت بتجلس حست بطنها تعوها قالت بوجع مو متحمله خلااص/بددر ماقدر اتحمل
بدر مافهم/ايشش
علا/راسي وبطني يعوروني مو قادرة اتحرك
بدر الي قعد يفكر بدل ما يساعدها صدمها برده/لا يكون حاملل؟
حسته غرس في قلبها سكين وجعها حييل حطمها واهانها بكلمة بسيطة يشك فيها لدرجة هذي
قالت بدموع/بعد عنني الله ياخذك الله لا يوفقك بعددد
بدر الي الشك دخل قلبه/لاا اتكلم جدد انتي حامل ولا لا
علا صرخت/شلون تقولها ببساطة شلون تقدر تقذفني بهالبساطة الله لا يسامحك يا بدر الله لا يسامحك
بدر الي طالعها تبكي جلس وهومرتبك/ان اخذتك المستشفى وطلع كلامي صج مستحيل اقبل فيكي راح اردم لاهلك ممكن استر عليك بس تحمل بمصيبة غيري مستحييل ياخاينه
علا الي نزلت دموعها/مستحيل انا اسامحك على كلامك لو شاك فيني لهدرجة انا مستعدة اثبت ااني مو حامل بالامستشفى بس مستحييل اسامحك
بدر الي مو قادر يحكم عليها ولا يثق فيها مسك اعصابه مو كذا يبدر خليني اشوف لو بتستمر حالتها هذي لفتره رح اسوي لها فحص رفع عيونه لها قال بحده/انشوف لوين بنوصل معك الله لايوفقك اقرفتيني عيشتي
علا الي نزلت راسها اما هو وقف ولف متوجة للغرفة علا الي تسطحت على الكنبة كانت نظراتها لجدار الي فوقها ظلام حوالها مو قادرة تتحمل كميات كبيرة من الوجع النفسي والجسدي نامت بصعوبة
_____________
امل/متى سافر عمي
سمر/الصباح وقال لي اقولك لو تبي اي شي كلمي رامي
امل/هههههه ورامي شدخله
ساره نزلت/هذا يعتبر شيخ البيت
امل/اف اف تراء صراحه ابهرتيني
سارة/شووكرن على المدح ياحب
امل/طيب انا ابي اروح لعند لميس انا وعدتها
سمر/طيب احنا بنروح بيت خالتي واحتمال نقعد لبكرة كيف بتقعدي لحالك مامي بترفض
امل/اممم بقعد عند لموس
سمر/ليه ماتروحي معانا
امل/حراام لموس بتتزوج وتروح بس انا قاعدة على كبدكم ليين تقولي روحي
سارة/خسارة كنتي بتتونسين ويانا
امل/مره ثانيه
سمر وسارة/ياارب


كنت ناوية اكتب اكثر بس تعبت هههه
البارت الثامن هذا ببدا فيه الفكره الاساسية بروايتي انتظروني
 

شيخة الكل

⭐️ عضو مميز ⭐️
واااخخخخخخيييييييييرررررا نشرتيها يا شييخه تحمست والله هههههه المهم بسرعة اكتبي البارت الجايي خليككيي سنعهه
 

قصور من الأسرار

♥أميرة قلبه♥
⭐️ عضو مميز ⭐️
جمييييييل جدا و الرواية رووووووعة يلا اكملي جالسين ع اعصابنا من
كم يوم أنا وأختي

يعطيك العافية حبيبتي
 

إنانا

مشرفة قسم الروايات
مشرفة
@أنثى مختلفة

أهلا بك في قسم الروايات
ونرجو منك دوام الاتصال مع
متابعيكِ والالتزام بتنزيل اجزاء
من روايتك ، حتى لا تتعرض للاغلاق


مع اطيب الامنيات بالتوفيق
 

جدل

هامورة كويتية
⭐️ عضو مميز ⭐️
@أنثى مختلفة

أهلا بك في قسم الروايات
ونرجو منك دوام الاتصال مع
متابعيكِ والالتزام بتنزيل اجزاء
من روايتك ، حتى لا تتعرض للاغلاق


مع اطيب الامنيات بالتوفيق
أن شاء الله انا توي خلصت امتحانات وكاتبه بارت قاعدة اراجعه وانشر أن شاء الله
 

جدل

هامورة كويتية
⭐️ عضو مميز ⭐️
حباااابببييي بمنتدى تغارييدد اسفه على التاخير وان شاء الله اعوضكم في بارتات جايه عموما كتبت بارت ثامن وان شاء الله يعجبكم +اسفهه على الاملاء مالي خلق اعدل
جننتيني بحبك يا بنت ابوك

البارت الثامن

" حُبك لا وصل حد النهايات يتجدد
‏على بعد المسافات يا قربك لقلبي.


الساعة 8
كان يمشي في الشارع ويفكر باخر الأحداث الي بحياته رفع رأسه لما سمع بنت تصرخ في واحد قاعد يضايقها هي و واحده
اميره الي كانت رايحة تشوف ريم قبل ما تروح لشركة خالد وفطرت عندها كانت بتوصلها معاها اول ما خرجت شفت اخس خلق الله سالم وربعه طالعت ريم الي خافت وقالت بقهر/قلييلييين أدب وقحيييننن وربي اني بعلمهم من يكونوا
ريم بخوف/تكفين اميره لا تكلميهم خلينا نروح في حالنا هو بس يهدد مايقدر يسوي شي
أميره الي غلقت باب البيت وجابته لريم وجات بتمشي إلا سمعت صوت سالم/ياحلوو صباحك ورد
طالعته من تحت لفوق وقلبت عيونها
سالم الي ما قرب من أميرة كونها عصبيه شاف ريم بتشمي جاء بيقرب لها بس سحبتها اميره/هيييه اش عندك هنا اذلف
سالم/ما اكلمك أكلم الغزال الي وراكي
ريم الي خافت
اما اميره/وربببيي انك وقححح وقليل حيا اقول استحي يالي ماعندك رجولة
سالم عصب قام بيقرب لها ريم الي تكلم اميره/خلينا نروح
اميره/نرروووح حبيبتي هذا مايستاهل تخافي منه بس خلي الهيئة تدري وربي بيشحطونك يا كلب
سالم الي كان بيرد بس سمع صوت شخص يستهزء/وششش عندك ماتفهم
اميره الي طالعت الشاب وسالم إبتسم بنذاله/تبيها؟!
الشاب الي كشر/يأكلب انقلع لا امسح فيك البلاط
سالم الي شاف أميره مابينهم مساحه راح مسكها من يدها
أميره الي انصدمت والشاب أكثر بس سرعان ما تحولت صدمتهم لعصبية اميره الي سحبت يدها بقوة وهي تلعن فيه والشاب الي هجم عليه/يااااكلللب تسوي ببنات الناس كذا يعني والله ان موتك بيدي
اميره الي تراجعت للوراء/تعالي
ريم الي تحمد ربها أن الشاب هذا ساعدهم تدري في سالم مستحيل يهدهم
سالم الي ضرب الشاب بقوة وهرب اما الشاب الي وقف وقام ينفض شميزه وهو يسب في سالم
أميره تقدمت بهدوء وفي يدها صحة ماء/احم احم
لف شافها/نعم!
أميرة تضايقت من رده كأنه يستهزء/تفضل المويه ومشكور
طالعها كانت تفتن وبقوة صح أن ماهي معطره بس جمالها يجذب قال بجمود/طبيعي يلحقونكم دام ماتتغطون
اميره الي ابتسمت باستهزاء/أوك مشكور خذ المويه بروح
طالعها بعدم اهتمام/مشكورة مابيها ومشى
اميره/مغروووووور وربي عاهات يالله نروح ريومه لفت شافت ريم داخل السيارة ضحكت لأن ريم خوافه
__________________________
اعرفكم ب الشاب اسمه وليد عمره 26 سنه خريج هندسة معماريه أسمر عيونه سووود جماله عربي أما عن طبعه فهو بارد نوعا ما يكره الكذب

دام ذكرنا وليد خلونا نبدا باحداثنا وياه

ببيت أبو وليد

كانت نازلة وتمشي بالسر شافت ليلى تقرأ كتاب نزلت لعندها ونطت من وراها/بوووو
ليلى الي نزلت كتابها بملل/وااااو صراحة خفففتتت
كشرت/مااالللت ياخي مثلي أنك خفتي
ليلى/قولي قسم!؟ زيووونه هديني أكمل اقرأ
ضحكت زينة/والي خلقني ما اتركك ملل مو طبيعي بهالبيت
ليلى/والله جد شرائيك نطلع
زينة/أوك بكلم ريان
ليلى إلي سكتت ونزلت رأسها تكمل تقرأ
زينة الي لاحظت أن ليلى تضايقت من ذكر ريان سكتت ودقت عليه
رد عليها بصوت مروق/الووو
زينة/ياهلا براعي الصوت
ريان ابتسم/خلينا من هذا كلله وش تبي الحين ورأي عمل
زينه/تف تف متعودين على سحباتك
ضحك من قلبه/هههههههههههه ياعيون ريأن ايش تبي؟!
زينة تدلع صوتها/ممكن تطلع ليلى معاي بليييز وربي ملل وأبي اروح باسكن روبنز واروح السوق واروح الكوفي واغير جوالي وو
قاطعها ريان بسرعه/وووو ما تنتهي طلباتك! طيب ماعندي مشكلة
زينة/وه فديتك يا حلووو
ضحك/يالله بأمان الله
زينة الي غلقت منه وطالعت ليلى/يالله البسي عبايتك
ليلى بحماس/اوكيه ثواني وانتي لا تقعدي تتكشخي لنا ساعه
زينة بدلع/اوكييي
جرت
أما ليلى الي أخذت اشيأها راحت غرفتها ورتبتها بسرعه اخذت عبايتها ولبستها ونزلت قابلت امها واختها في الصالة
أمها/على وين؟
طالعتها/رح اروح مع زينه السوق
سمعت ضحكة سخرية واستهزاء من أختها/ههههههههااااي سمح لك المعقد ريان
طالعتها وهي ماسكه دموعها/مالك شغل
أمها بصوت/لا تقولي لاختك الكبيره كذا
هند بدلع ماصخ/ماما ماعليها وربي اني لو مكانها بمووت قهرر وأكثر يعني ما تطلع إلا بكيفة وماتبيها تعصب
أمها/ طيب روحي الله معك
ليلى الي مشت بهدوء من عندهم طلعت الحديقة تنتظر زينة وتذكرت كل شي حصل لها
كانت راده من الجامعة هي وزينة وهي تضحك بس سكتوا فجاة يوم وصولوا البيت كان في زجاج بالارض والمكان هدوء دخلوا
الخادمه/ليلى!
ليلى/هلا هوما
الخادمة/إنتي في قول عمك وابوك تروحين لهم
زينة/لييه وثانيا ايش حصل في البيت وين الكل
الخدمه/انا مافي قول شي بابا قال قال قولي حق ليلى تجي الكتب أول ما هي أوصل من الجامعة

زينة/ووااو ليلى اليوم اكشن
ليلى ضحكت/وربي اني خايفة بس اضحك
زينة/يالله لا تتأخري وانا بسمع من بعيد
ضحكت ليلى/يالله
توجهت للمكتب وهي خايفه تحس شي مو طبيعي بيحصل لها دقت الباب انفتح اول ما دخلت شافت عمها وابوها وريان ابن عمها وأكثر انسسان يوقف معاها هي والبنات ويمزح معاهم بس لا شكلهم مايطمن
قالت بخوف /خير يبه قالت هوما انك تبيني
ابوها الي كان معصب وبنفس الوقت متردد/هوو انا ابي اكلمك في شي
ليلى/يبه تكلم خوفتوني
ابوها انفجر/اسمعي كلامي الي بقوله تسويه بدون أي نقاش انتي رح تتزوجين ريان وما عندك اي حق ترفضي
كانت شبه مصدومة لدقائق وبعدين انفجرت /اتزوووج ريااان انتوا جنيتواا
ابوها/وايش فيه ريان رجال وابن اخوي
ليلى الي مصدومة من ابوها الحنون والمتفاهم فجأة كذا يتحول
حست دموعها تتجمع صارت تناظر عمها ربما يغير كلامه بس شكلة مصمم أكثر من ابوها طالعت في ريان الي كان منزل راسه وجالس
طالعتهم/ياناااس مستحيييل ريااان اخوووي شلوون تفكروا يوم فينا كذا ادري انه مستحيل يفكر كذا صح ريان
ريان الي كان مجبور من قبل أبوه رفع راسه بس مو قادر يصدق أبوه وعمه/شفتواا البنت ماتبيني ولا انا أبيها
صرخ ابوه/الله عليك هو نفس الموضوع مع هند و اش حصلل وليد نزل راسي انا وعمك بس خلاص اليومم كلامنا هو الي بيمشي واذا ماعجبك مثل أخوك متبري منك وانت فكر
ليلى الي بكت/يبببه حرام عليكم انا مستحيل أتزوج مستحيل يبه تبي نرمين
ابوها/ابن عمك وكلامي غصب عنك بيصير
ليلى الي طالعت ريان صرخت/اننننتت ماتقدر تقول شي رييااان تكلم
ريان الي يحس انه عاجز لا لا بدا يحقد على هند طالع ليلى هي أختها يعني يظنون أن السعادة تنبنى كذا طيب بردها لكم قالت بحزم/طيب رح اتزوجها لاكن زواج ورق
الكل انصدم ليلى الي حست أن أحد كب عليها مويه بارد صح فكره الزواج مو طايقتها بس ماهي رخيصه تنرمي هذي الرميه
ابو ليلى/بعققللللك بنتي ايييش ناقصها اسمع يابووليد الاول وسكت له بس الثاني والله ان موقفي بيكون ثاني
أبو بهمس/أصبر أصبر مع الأيام رح يتغير النظام الحين خلينا نزوجهم
أبو ليلى/طيب
ريان يكمل باستهزاء/وطبعا بنتكم أنتم الي رميتوها فوقي يعني انا الي بتعامل معاها
طالعته بدموع مو مصدقة أن هذا ريان لا لا اكيد احلم اكيد احلم سمعت أبوها ينادي المملك الي توه وصل يعني كانوا متجهزين
طلعوا كلهم وتركوها في الغرفة زينة الي كانت مصدومة بغرفتها
مو مصدقة الي حصل جتها الخادمة كلمتها انهم طلعوا من عند ليلى راحت لعندها شافتها تبكي بحرقة
جلست عندها/ليلى!
ليلى طالعتها/زينننننه وطاحت عندها تبكي
زينة الي ضمتها/ليلى لا تبكين ادري في ريان بس كذا يصبرهم فتره
ليلى/انا ايش سويت يعملوا فيني كذا زينة ابوي يزوجني غصب عني ماني مصدقة وميييين ريااان الي كل حياتي اعتبره اخوي
زينة الي وقفتها واخذتها غرفتها ماتنسى يوم حاولت في أبوها وقت جاب العقد وغصبها نزلت دموعها تذكر اول ما وقعوا وراح المملك أخذ ريان اغراضه وسافر لندن 6 أشهر مرت عليها كانت صعبه لولا وجود زينة الي يساعدها تنسى
نزلت زينة شافت دموعها وعرفت انها تذكرت قالت بمزاح تنسي ليلى/شلون طالع القمر
ليلى/وين القمر ما اشوفه
زينة كشرت/مالت هع هع يالله قومي نروح
وقفت ليلى وطلعوا
____________________
منصور الي كان توه خلص يفطر وقف
أم منصور/ماكملت؟!
منصور ابتسم/يكفي ورأي شغل
أم منصور/طيب الله معك
منصور ابتسم لها وطلع رفع جواله وهو في الطريق دق على خالد

منصور/السلام عليكم
خالد/وعليكم السلام
منصور/صباحك وينك فيه؟!
خالد/صباح الورد انا في شركتك يا شيخ
منصور ضحك/طيب ثواني وأجيك
خالد/طيب وغلقت
كانت تشوف ريم الي مشغولة ابتسمت عليها واضح أنها مظغوطة
رفعت رأسها ريم شافته يطالعها ترددت وبعدين تكلمت/استاذ خالد تبي اطلب لك شي واضح ان المدير متأخر
خالد الي نزل راسه/لا لا توي كلمته
كملت عملها اما خالد الي رن جواله /هلا
الموظف/استاذ خالد صباح الورد
خالد/يا صباح الخير نعم عامر
عامر/في انسة تبي تشتغل عندك
خالد/طيب خليها مع الموظفين الي بيشوفهم رائد
عامر/بس هذي نوعا ما من الأشخاص المعروفين
خالد/اسمها؟!
عامر /اسمها أميرة ..........
خالد الي أنصدم أنها أميره/طيب أحد من المدراء موجود
عامر/لا بس شوي ويكون رعد هنا
خالد/طيب خله هو يقابلها
عامر/طيب طال عمرك
غلقت وهي مستغربة يعني أبوها معاه شركات منافسه ومشهورة ليه ما شتغلت معاهم ليه شركتة بذات تنهد اول ما شاف منصور جاء سلموا على بعض ودخلوا اتفقوا في بعض الامور
منصور طلع شاف ريم/ريم
ريم طالعته/نعم
منصور/شوي نروح للميتم
ريم الي تضايقت بس سكتت/طيب رح اسبقكم
منصور الي لاحظ انزعاجها /طيب تقدري تروحي الحين انا وخالد الآن بنطلع
ريم الي وقفت أخذت اشياها ونزلت أخذت تكسي وهي تفكر أن الحياة صغيرة حدتها ترد لمكان كانت حالفه ماتروحه

وصلت صارت تطالع المبناء كل طفولتها كانت فيه دخلت وهي متخوفه بس تمهد براحه يوم سمعت منصور وخالد وصلوا
خالد الي كان يطالع المبناء بتركيز وتفحص شاف ريم استغرب أنها مادخلت
منصور ماحب انه يدخلها دام ما تبي
منصور/طيب شوي وطالعين انتي اسالي عن عدد الغرف والاحتياجات وانتهى عملك
ريم /طيب
منصور وخالد الي دخلوا
ريم الي مشت بهدوء بس توقفت لنا سمعت صوت حرمه كبيرة لفت وهي مصدومة
مريم الي فرحت/ريوومه
ريم/مريم شافتها بسرعه تحركت لعندها وضمتها
ريم للي تجمدت ثواني وضمتها بقوة
مريم الي بعدت مسكتها من وجهها ورفعته لها/للحين وانتي الأميرة والجميلة كيفك،؟
ضحكت ريم/الحمدلله
مريم كشرت/احم احم كأني ماربيتك ولا مره زرتيني
ريم ضحكت بهدوء/اسففه بس انشغلت
مريم /انا مقدرة ضروفك يا بنتي بس ليه ما كلمتيني اشوفك خارج
ريم/ماعليه انا جاية مع مدير شركتي معاه مشروع
مريم للي شهقت/اهاااا هو انتواا والله انه ابن حلال
ريم/ما كنت ابي أحب بس والله انجبرت كوني سكرتيرة
مريم/لا تخافي العامل انقلع من الميتم من زمان
ريم/طيب تعالي تتكلم في الحديقة
وطلعوا
___________________________
...../فاااااارررسسس لحظظة خل عنك الخببث
فارس قلب عيونه/استعجلييي انتي إياها والا واقسم بالله مافي سفره
نور شهقت/ياظااالللم بتحرمنا من عمنا
فارس الي طفش/والله انها 10 دقايق اشوفكم جاهزين والا بسافر لحالي
نور الي جرت أخذت اشياها شافت اختها تطالعها قالت لها بعربجية/هاااي ادري اني حلوه بس ايش فيكي تطالعيني كذا
ندى/انتي غريبة
نور الي شافتها/ليه؟!!
ندى/ما ادرري
نور/اقووول انقلعي استغفرالله اخوك النشبة رح يتركنا بعدين اتفاهم معك
ندى ضحكت وأخذت اغراضها نزلوا شافوا شهد الي تضحك مع فارس
دخلين/خيير؟!
فارس /شي مالكم صلاح فيه
نور بعدم اهتمام/صلاح ولا صالح ههههههههههه
ندى الي دخلت/الحين مو وقتكم امشي بارك الله فيك
فارس/طبعا ابوي و امي رح يتأخرون لمدة أسبوع
البنات سكتوا وبدا فارس يسوق
_________________________________

في أحد البيوت
جرت لعند امها/يممه
أمها بخوف/خيير ؟!
سلوى وهي تلهث/جد جد بنات عمي بيجوا
امها /حسبي الله طيحتي قلبي ايه رح يكونوا هنا المغرب
سلوى/ونااااسسسسسه من زماااان عنهم
امها/اهجدي يابنت
سلوى الي من الحماس جرت لعند سديم ودخلت/سدوووووومه
سديم الي كانت فاتحه الاب نطت بخوف/بسم الله الرحمن الرحيم خيييييررر بوابةبوابه بدون بواب طيحتي قلبي
سلوى/عندي لك مفاجأة
سديم/خير؟!!!!
سلوى/في ناس من سنييين عنا رح نشوفم اخييرا توقعي مين؟
سديم/اكيد بنات عمي شهد ونور وندى
سلوى الي صارت كذا :○/شلووون عرفتي؟!
سديم/توي مقفلة من ندوش
سلوى/يافشلتي المهم انزلي بنشوف اش بنسوي
سديم الي وقفت وراحت الحمام/اوكي تمام
سلوى نزلت اما سديم الي توضت وصلت لبست بلوزه وبنطلون جنز كانت تطالع نفسها في المرايه تحس انها ماهي تمام وتحس بدوخة طنشت ونزلت لعند امها
شافت خالد الي وصل قالت بابتسامه/حياا الله تولين
خالد/توليين تشوفي الي فوقي
سديم/عادي مايخالف
خالد/طيب توي جاي من العمل
سديم/باين تعبان
خالد/رحت ميتم والله اني رحمت الي يعيشون فيه
سديم/يعني هذا هو المشروع
خالد/يب
وصل زياد/السلام عليكم
خالد وسديم/وعليكم السلام
زياد/آخر اخباركم
سديم/بيت عمي أبو فارس رح يجونا
تولين الي استغربت/ومين هذول؟!
زياد الي تكلم/هذا واحد من اعمامي عايش في فرنسا وله شهر في الرياض هو وعمتي أما عيالهم في مكه واليوم رح يجونا
خالد/وبنسبه لي !
زياد/مثل باقي العايلة رح نوهمهم ان ابوي تزوج زمان وماتت أمك وانك كنت بلندن
خالد/يعني نفس القصه اوك ماعندي مشكلة
أم زياد الي شافت تولين"خالد"ابتسمت/حيا الله ببنتي القطاعة
خالد"تولين"ضحكت/ههههههههه أي أي توني عندك امس
ام زياد/ايه قعدت عند الشيوخ
خالد/طيب أصبري علي والله بخليكي تقولي لي اطلع من بيتي
ضحكت امهم/الله المستعان انا اسويها
زياد الي يمثل انه غيران/اشوف انه مسحوب علي
خالد الي انفجر ضحك/بزززر والله انك بزززر يالله باروح شغلي
أم زياد/تجيب سمر وابنك اليوم تقعدون عندنا
خالد/اوكي تامري امر

_________________________
في شركة خالد
..../طيب شوي وبطلع اقابلها
العامل/طيب استاذ رعد اي شي تبيه كلمني
وليد الي رفع اوراقه ونزل لمكتب المقابلات دخل ماهتم لأميرة جلس وأخذ الأوراق الي تعرف عنها قرأ الاسم قال باهتمام/اسمك اميره....... بس ادري ان عندكم شركات ليه يعني شركتنا
اميره الي رفعت رأسها اول ما شافت وليد انصدمت/انتت؟
وليد رفع رأسه ونصدم بدوره/انتي؟!
اميره الي بسرعه حبت تغير الموضوع/أحم عفوا انا ابي أثبت نفسي هنا قبل ما اشتغل مع ابوي
وليد الي ما جاب للموضوع أي اهتمام/اها وبدأ يسالها وكانت ترد بثقة عجبت وليد استغرقوا نصف ساعه
________________________________________
أم رعد/انتبهي لنفسك
امل بابتسامة/لا توصين حريص
أم رعد/لو انك رحتي معانا كان احسن بدل ما تقعدي لحالك حتى عمك مسافر
أمل/ اووهوو لا تخافي ما رح يصير شي انتوا رح تردوا بكره ليه خايفين
سمر/عنيدة كنت ابي اعرفك في بنات خالاتي
امل/يا قلبي اليوم لازم اشوف لميس انا وعدتها
سمر/طيب براحتك
أم رعد الي قعدت توصي أمل طلعت
أمل الي راحت لغرفتها تتجهز ماهي عارفه بأن رعد رح يغير حياتها اليوم للأسوأ
_____________________________________
الساعة 4 عصر

منصور الي شاف أن الدوام الصباحي انتهى وان الموظفين بدوا يطلعوا وقف ورفع أوراقة
شاف ريم للحين تشتغل /خلصتي؟
ريم/لا باقي شويه اوراق رح أكملها واطلع
منصور/الدوام خلص تقدري تكمليهم بكره
ريم/ابي اخلصهم بكره ما بيهم يتراكموا
منصور الي تنهد/طيب معك النسخة الإحتياطية صح
ريم/لا
منصور الي استغرب /يمكن في بيتي المهم رح اعطيكي الأصلي بس غلقي المكتب بعدك
ريم/طيب مشكور
منصور الي طلع وريم الي كملت تشتغل ما ركزوا على العيون الي تطالعهم بصدمة وفرحه بنفس الوقت
_________________________________________
كان قاعد يتصل مع أمه ويضحك صوتها يطلعه من كل همومه
أمه/طيب بس انتبه لعروستك ولا أوصيك فيها غاليه على قلبي
بدر الي ذكرها طالعها كانت قاعدة في الكرسي بهدوء ومنزله راسها تكلم بهدوء/ولا يهمك
أم بدر/يالله الله معك توصلون باسلامه
بدر/الله معك قطع اتصاله وراح قعد كانت تطالع الأرض وتفكر في اهلها ما جاؤا يزوروها و بدر مو سامح لها تستخدم الجوال تنهدت
بدر الي طالعها يوم تنهدت حس انها تبي تكلمهم بس ما تستاهل هي مافكرت فيهم يوم طلعت مع رجال يوم نزلت راسهم
سمعوا صوت إعلان أن الرحلة رح تبدأ اخذوا إشياهم ودخلوا
علا الي ماسكه دموعها ماتبيهم يتمردوا عليها قدام بدر جلست في مقعدها وجلس جنبها بدر أخذ له المجلة الموجودة وبدأ يقرأ
الطيار/الرجاء من الركاب الكرام ربط حزام الأمان لعملية الإقلاع
بدر الي ربط حزامه علا الي كانت سارحه ماركزت على كلام الطيار
بدر الي طالعها/علا
علا الي توترت/ن نعم
بدر/الحزام رح تقلع الطيارة
علا الي فهمت بس مرتبكه كانت ايدها ترجف
بدر الي حس ان ترباكها بسببه بعد حزام الأمان مد يده لها مسكها قال بهمس/ماله داعي الخوف الحين
سحبت يدها بتربط الحزام بس بعدهم بدر قال/خليني أربطه لك
علا الي سكتت
بدر الي خلص ورد ربط حزامه قال بصوت جامد/اول ما نوصل هناك تقدري تكلمي أهلك
علا الي فرحت قالت بهمس/مشكور
بدر الي سكت كمل يقرأ المجلة
____________________________________
كانت توها تخلص كشختها طالعت نفسها برضى عن شكلها أخذت عكازها ونزلت تنادي الخادمة
امل/راماا راما
شافت محد رد استغربت البيت فاضي نزلت بتتاكد بس جذب انتباهاا غرفه مفتوحه ما فكرت يوم تجيها لأنها غرفة رعد استنكرت وجود رعد لأنه ما يجي إلا الليل قربت منها شافت الغرفة مرتبة وفيها كتاب مفتوح دخلت بهدوء شافت الكتاب وفضولها وحبها للكتب اجبروها تقلب انكست لما سمعت صوت رعد الامستهزاء /نورتي الغرفة
أمل الي استحت وقفت /أسفه جأت بتطلع بس رعد الي غلق باب الغرفة
طالعته بحدة/افتح الباب
رعد/وهو دخول الحمام زي خروجه
أمل الي خافت بس حاولت تبان قوية/ احسن لك بعد من طريقي
رعد/واذا مابعدت؟!
أمل الي جد بدأت تخاف منه ومن نظرته لها/رعد لو سمحت بعد
رعد/تذكرين وعدي لك
أمل الي جأت بتطلع بس حست فيه يمسكها من اكتافها
أمل بصراخ/بعععددد عنييي يانذذل مارح اعطيك شي من ورثي بعععد
رعد الي عصب ردها بقوه للجدار لدرجة وجعها ظهرها صرخت بألم وطاح عكازها حست انه لف يده حول خصرها بقوة اوجعتها بدأت دموعها تتجمع إحساس الذل والقهر والضعف وحيده مالها لا حول ولا قوة
قال بهمس خبيث/اعيدي الي قلتيه يا معاقة
نزلت دموعها/بععد عني والله رح أعلم عمي
ضحك بقوة خوفتها /رح اقول هي جتني غرفتي بنفسها
أمل الي تبكي /بعععد عنني الله ياخذك ما عندك خوات علشاان فلوس يا حسافه بعد عني
رعد الي سكت لما ذكرت خواته قرر ينهي الموضوع بسرعه سحبها بقوة لسريره ورماها
أمل الي هذيك اللحظة ماقدرت تقول شي مو مصدقه انها توصل لكذا مايكفيها تصرخ إلا وحست فيه يقرب منها تراجعت للوراء/لو سمحت رعد هددني لو سمحت وسمحت لشهقاتها بالخروج
رعد الي كسرت خاطره بس قرب منها/قلت لك مو دخول الحمام مثل خروجة قرب من أنفها مخدر أمل الي انفجعت حاولت تبعده بس ماهي ثواني إلا وداخت رعد الي شاف انها نامت وهدات بعد عنها /استهدي بالله مارح تسوي لها شي يا رعد حاول يهدا بس لازم يخليها تشك انه سوا فيها شي
قرب مزق كل ثيابها اكيد مارح تركز انه ماعمل شي من الخوف المخدر مو قوي ساعه تصحى رمى فوقها الشرشف وفتح لأبه يضيع الوقت
_______________________________
عندها كانت تنتظر أمل بلهفة ومستغربة تاخرها
نزل من غرفته وستغرب وقوفها عند المدخل
ياسر/لميس؟
لميس الي توترت/ن نعم!
ياسر/ليه واقفه عندك
لميس تنهدت/انتظر بنت عمي
ياسر/أها انتظريها داخل ماله داعي الوقفة زي الحرس
لميس الي حست فيه يستهزاء/شكرا على النصيحة
ياسر الي ماهتم لها وطلع/
لميس/ويينهها هذي ياربي أحس أن شي حصل لها قلبي مو مرتاح دقت على رقمها وما ردت
_________________________________
الشباب الي كانوا بالكوفي
خالد/هههههههههههههههه عيدها عيدها
مشاري/ضحكة بدون ضروس يارب
رائد/والله قررت أسافر أي مكان ياخي تعبت شغل
منصور/أي تعبت شغل تحسسني انك تشتغل 24 ساعه
رائد/لا ومستحيل اقتل نفسي شغل اصلا انتوا نهايتكم بالشركة خليكم كوول اخرجوا عيشوا
سلطان/يقصد اخرجوا رقموا
خالد/وياليت بنت بنتين لا مرقم نص بنات المملكة
رائد/الحين بنبدأ في فقره خالد ومنصور في ربي رح يعاقبك ياخي انا العب ما أقرب لهم
منصور/وليه تلعب
رائد /عادي مافيها شي
خالد آلي مل منه قام/انا رايح لعملي الدوام رح يبدأ
منصور/وانا اروح البيت ارتاح وارد الشركة
سلطان/وانا بعد
رائد/اروح أكلم
ضحك الكل منه وراح
_____________________________
ريم الي باقي شوي وتخلص كانت الشركة فارغة
بس كان في عامل النظافة الي سمع محادثة ريم ومنصور ولمعت عيونه بخبث كان يعرف عن الفلوس الي استلمها منصور الصباح حطها في الخزانة العادية والمفتاح مع ريم
قرر يسرع بخطته راح عمل ضوضاء خارج
ريم الي خافت قامت بتشوف من بعدما أخذت الخنجر
خلال ما طلعت كان العمل متفق مع المراقب تبع الكمرات يطفيهم وهذا الي حصل دخل بسرعه أخذ حزمه المفاتيح وفتح الخزنة ابتسم لما شاف اثنين مليون سعودي غبي هالمنصور يوم يوثق في واحده غبيه طلع بسرعة وأول ما رجعت ريم اشتغل نظام المراقبة
_______________________________________
بدأ المخدر يروح وبدأت تصحصح تحس أطرافها ما تتحرك وتعبانه انتكست لما هاجمتها ريحة عطر رعد نزلت دموعها جلست وهي تبكي مو مصدقة أنه سواها كل شي إلا أنه يعتدي عليها لحفت جسمها بالشرشف
رعد الي راقب كل حركه سوتها وقف وتقدم منها/اطلعي من الغرفة خلاص انتهيت منك
أمل الي مو قادرة تسوي شي جسمها خارج عن ارادتها وقفت بصعوبة وصلت لعند عكازها كانت تبكي وتسمح دموعها الوضع الي هي فيه يكسر الخاطر تحاول تخبي جسمها الصغير عنه بس مو مو قادرة تتحرك الهواء انقطع عنها
رعد الي كان يطالعها بحذر نقز بخوف لما طاحت في الأرض راح لعندها ناداها بس غايبة عن الوعي خاف يصير فيها شي اخذها لغرفتها فتح خزنة ثيابها طلع لها ثياب ولبسها توتر مايدري ياخذها أو يتركها الشخص الي فكر فيه هلال أخذ جواله ودق رقمه
هلال الي ما تأخر بارد/هلا والله
رعد الي من الخوف ما سلم/هلال بتموت
هلال الي انفجع/من الي رح يموت ؟!ررعد انت ايش مسوي
رعد/أمل أمل
هلال/لا لا سويت فيها شي
رعد قاطعه/لا مالمستها بس اوهمتها
هلال تنهد بارتياح بس عصب/ انتتت غببيي شلوون تفكر تعمل فيها كذا وانا الي قلت مستحيل يسويها بس خسارة
رعد /هلااال مو وقتك الحين اخذها المستشفى
هلال/لا ماله داعي بس مفجوعة معك شراب الحديد بالبيت
رعد/ايه؟
هلال/صحيها وشربها
رعد بهدوء/طيب
هلال/لاتنسى تكلمني لما تسيطر على الموضوع
رعد/ان شاءالله
غلق منه طالعها دمعتها في خدها/آسف بس انتي حديتيني اسوي معك كل الي سويته بس صبرك فتره وتدرين بكل الي حصل
تنهد مسكها من اكتافها أخذها لفوق الكنب علشان يقدر يشوف كيف حالها أمل الي ضايقتها ريحة عطره فتحت عيونها وشافته قريب منها قالت بصوت محو ودموعها الي نزلت/بعد عننيي
رعد الي راح لغرفة يجيب الحديد اما أمل الي كانت منهارة قامت وهي تكافح نفسها أخذت جوالها وظغطت بيد ترتجف رقم عمها
عمها الي شاف رقمها وابتسم رد/ياهلا
أمل الي بدأت تبكي/عمممي
عمها الي خاف/املل خييير؟!لييش تبكيين
أمل/عمي تعال ابييييك عمي انا تدمرت نهائيا انا انتهيتت
عمها الي خاف وقف/طييب رح اجي بس اييش حصصل
أمل الي جأت بتتكلم حست في يد سحبت الجوال ورمته لبعيد كان رعد
بعدت للوراء وصرخت /عممممممييي عممي
رعد الي غلق فمها وسحب لعند الجوال يتأكد اذا شغال للحين
اما عمها الي سمع صوت الرميه وصوتها الأخير خاف عليها طلب طيارته الخاصه فورا
__________________________________
الساعه 9 ليل دوام الليل
......./شلووون انسرقت
...../أستاذ منصور الفلوس انت استلمتها صباح كيف تنسرق اكيد شخص فتح الخزنه
منصور/انا رح اجنن مادري كيف اختفتت
السكرتير/ما ختفت بس شخص فتح الخزنه المسألة من أخذ مفاتيحك الاصليه
منصور تذكر أنه اعطاها لريم وردتها له لما طلعت على جيته /كانت مع السكرتيره ريم
السكرتير/أجل هي أخذتها واضح
تنهد/لا لا ما اتوقع
السكرتير /لازم تتوقع وانا الحين رح اطلب بحث عنها الي احنا تغاضينا عنه لازم يصير اليوم
منصور/متى رح يجي وبعد كلم الحارس والمراقب تبع الكمرات يجوني
السكرتير/ربع ساعه وكل عملنا يخلص ونعرف اذا هي أو ولا
منصور تنهد مستحيييل تكون ريم صح مالها كثير بس يعرفها مستحيل تكون سارقه فكر أكثر لو طلعت هي يا صدمتك يا منصوور فيها مارح ارحمها
السكرتير الي طلب بحث وجاء بعد 10 دقايق وجابوا تسجيلات المراقبه استغربوا لما طلعت والكمراء اشتغلت ولما ردت وهي تشتغل يعني طفتها
السكرتير/شفت طفتها وقت السرقة
منصور الي بدأ يشك/جبت معلومات عنها
السكرتير/ايه وبدأ يقرأ وبانت صدمته طالع منصور/من نفس الميتم الي انت تعمل مشروع فيه طلعت عمرها 18 خريجة ثانوية
منصور انصدم/لحظه لحظة هي قالت إنها خريجة جامعه وبيناتها مزورة
السكرتير/ايه هذا الي حصل
منصور الي عصب من فكرة أنها استغلته/اببيييها اليووم كلم الحرس يدبرون مكانها الكلبة هذي

نهاية البارت الثامن

ايش رح يصير مع رعد وأمل وعمها هل بتكلمه ف الي حصل ؟!
بدر وعلا ايش مصير علاقتهم والبرود الي في بدر رح يستمر ؟
سديم ايش فيها وايش تخبي عن اهلها؟!
اكلمكم في البارت الجاي أن شاء الله
أنثى مختلفة
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى