رواية جننتيني بحبك يابنت ابوك

الموضوع في 'روايات' بواسطة أنثى مختلفة, بتاريخ ‏10 مايو 2019.

  1. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    804
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    السلاااام عليكم انا عضوة جديدة بالمنتدى بس كنت اتاببع كثييرر روايات فيه وتحمست انشر روايتي الثانيه هنا واتمنى منكم تعطوني ارائكم طبعا لا تاخذوني على الاملاء جوالي يطلع لي الظغط وقت الكتابة وما احب اراجع

    روايتي الثانية اتمنى تعجبكم♥.



    جننتيني بحبك يابنت ابوك


    البداية...
    مـن أجلك كتبت كل اشعـاري
    البارت الاول...

    جالسة لحالها الصدمة الي تعرضت لها كبيرة في ايام قليلة تغيرت حياتها كل الي تحبهم اختفوا فجأة صارت وحيدة
    سمعت صوت عمها يناديها/امل
    وقفت ومسحت دموعها ابتسم بتصنع لعمها الي مالها اسبوع عارفه فيه
    ابو رامي/صحيتي؟
    امل/ايه عمي لو سمحت خل اطلع تعبت من قعدتي هنا
    ابو رامي/بس للحين الدكتور قال لازم تقعدي
    امل/بس هم مايعالجوني هم تعبوني
    ابو رامي/اصبري اليوم بس بكرة رح اطلعك بس اليوم لازم تسوي فحوصات
    امل/يعني رح اقعد اليوم كمان اوف خلاص طيب
    ابو رامي/بس اليوم رح يكون مختلف
    امل عدلت جلستها/كيف؟
    ابو رامي/رح اخلك تتعرفين على اولادي واعمامك
    امل الي سكتت بعدين طالعت عمها بجديه/اممم ممكن سؤال؟
    ابو رامي/نعم
    امل/انت قلت ان جدي كان متبري من ابوي ليه؟؟
    ابو رامي الي تضايق بس حاول مايوضح لها/بالوقت المناسب رح اعلمك كل الحكاية
    امل الي حست بانها تاعبة تسطحت على السرير
    ابو رامي الي رن تلفونه ولما رد بلغوه انهم محتاجين له بالشركة ضروري استأذن من امل وطلع
    _________________
    بمكان بعيد كانت جالسة متركية على الشجرة سارحه تفكيرها فيه تحس انها بدونه ولاشي بس هو يحسسها انها ماتعني له شي ماعمره اهتم لها صح مو شعور حب المتبادل بس هو الأمان من لما اهلها ماتوا
    سمعت صوته يناديها صلحت حجابها ووقفت مسحت الدموعها
    ....../لميس وقفت وتوجهت لصوته *شافها ببرود/كنت عارف انك هنا
    لميس/اسفه عطلتك
    ...../الحقيني بسرعه وراي عمل
    لميس بتوتر من ردة فعله/ياسر لو سمحت
    لف لها طالعها بهدوء/خير؟
    لميس/ابي اقعد لحالي شوي ممكن اقعد بالجامعة مع البنات وبعدين رح اتصل لسواق يوصلني للبيت
    ياسر بعدم تقبل وسخرية/الا شرائيك تبيتين عندهم ولو معاهم
    لميس/لو سمحت انا مخنوقة
    ياسر/اقول امشي قدامي السواق مشغول والباقيين مستحيل اخلك تطلعين معاهم
    لميس بدون تفكير/رح ارد البيت مع نور اخوها بيوصلها
    ياسر الي اغتاظ/اخاف تردين لنا حامل
    لميس الي انصدمت طالعته بعدم تصديق/انت اشقاعد تقول
    ياسر/الي سمعتيه وليه ممكن اخلك تردين البيت مع واحد مو محرم لك
    لميس بنفعال/انا ماقلت لحالي واخته معه وبعدين هذا انت مو محرم لي
    ياسر الي بتسم لها/صح مو محرم لك بس خطيبك ووعارفه انك امانة خالتي ولا انتي ماتهميني
    لميس الي حست بأهانه وانها مو قد الثقة مسكت دموعها ومشت قبله لسيارة/اما ياسر الي طالعها ببرود وصأر متعود يتحكم فيها وكلامه الجارح لها
    لميس الي دخلت وسمحت لدموعها انها تنزل لفت وجهها جهة الشباك تخبيها عن ياسر اما ياسر الي حس بالذنب انه بهذلها وحس انها تبكي مد يده ومسك يدها انتفضت هي وحضنت يدها
    ياسر الي ماتأثر وقف السيارة/لميس
    لميس الي سكتت بس رد ونادها مسحت دموعها ولفت له/نعم!
    ياسر/افهمي انا ليه ماسمحت لك من خوفي عليك ماودي يصير لك اي شي اما عن كلامي فالموضوع عادي
    لميس بغصة ودموع/دايم تحسسني اني رخيصة مو قد الثقة اني باي طلعه رح اروح مع رجال واني عار ياسر انا لو هم فوقك لاتتحملني كلمني
    ياسر الي سكت شغل السيارة وتوجه للبيت ماتعود يجامل ولا يبرر وصل البيت فتحت لميس الباب ودخلت لغرفتها مطنشة كلام الكل لها حتى سلام مارمته ولا ردت على سلامهم
    ام ياسر/البنت هذي اش فيها داخله كذا خوفتني
    رناد بقلق/مادري يمكن متزاعله مع احد
    دخل ياسر/مو زاعله ولا شي بس دلع بنات
    رنا الي تطالعه بشك/انت مبهذلها صح
    ياسر الي باس راس امه/مو مبهذل لها
    طالعته رناد/انت معامل لها كانها سلعه ناسي انها امانة خالتي الله يرحمها
    ياسر الي طالعها/رناد انتي مالك شغل انا خطيبها وزوجها قريبا ومثل ما جأت لهذا البيت امانة عندي انا ومافرطت فيها لا ربيتها
    رنا قاطعته/قصدك حارمها من كل شي الجامعة بالعافية سمحت لها تكملها والتلفون جايب لها تلفونك بعد اصرار امي وابوي
    ياسر الي طالعها وماستغربوا الرد البارد الي طلع منه صارت عادته/زيما قلت خطيبتي وكلامي يمشي عليها وقف وتوجه لغرفته سمع صوت بكاها على طريقة بس خلاص تعود كمل طريقة مع العلم انه يدخل غرفتها محد يقدر يمنعه
    _________________
    امل الي قامت تستكشف الجناح الي استاجره عمها علشان تتعالج فيه الفتره الي مضت كان كبير وحلو بس رغم هذا المستشفى مستشفى ومحد يطيق يقعد فيه
    بظبط عند المستشفى وقفت سيارتين للعايلة جايين ومتحمسين يشوفوا امل
    سمر/رعد لو سمحت لاتنفخ فوقها
    رعد بملل/خييررر ياطييير تكفين صدعتي راسي
    سمر و ساره/خايفين عليها
    رعد الي طالعهن ببرود
    ام رامي/روح اسبقنا وشوف الجناح
    رعد/جناح المعاقة
    ام رامي/عيب عليك ماهي معاقة بس تعبانه
    رعد الي ماتقبل فكرة انها بنت عمه ورح تجي تأخذ اسهم من الشركة الي هو تعب علشان تكبر ف كره امل من لما ابوه كلمه عن خطته انه يديها ورث ابوها
    رعد الي توجه للمستشفى ودخل سأل عن جناحها وعطوه الرقم اتصل لاخته كلمها بالرقم وتوجه قبلهم دخل بدون اذن او اي انذار امل الي كانت بالغرفه تبع الضيوف لما سمعت الباب ضنته عمها مسكت عكازها وتوجهت لغرفتها تستريح كان رعد الي يبي يشوفها وهو يعتبرها عقبة امام اعماله الجديدة اذا اخذت ورث ابوها
    كان بالغرفة الي فيها ظن انه غلط بالجناح بس اول ماجأء بيخرج خبط فيها وهم مو مركزين اختل توازنها وطاحت للارض طلعت منها اه خفيفه ومسكت راسها رعد الي مصدوم منها طالع للارض شافها ماسكة راسها توتر لما شافها كانت بشعرها وبجامتها الوردية كانت فاتنة
    لميس رفعت راسها/اييي ماتشوفين عم.. سكتت بحراج لما شافته رجال صح هي كانت بالخارج عايشة متعودة انها بدون عبايه بس تحرج من الخليجيين خصوصا ان لها فتره بسيطة ومو متعودة عليهم حاولت توقف بس بصعوبة شافتة يطالعها بدات الدموع تتجمع في عيونها من عجزها
    رعد الي فهم انها ماقدرت توقف ابتسم بسخرية/انتي امل مشاري الجابر
    امل رفعت راسها ببرأة مستغربة انه يعرفها
    رعد شاف الدموع مد لها يده
    امل الي مسحت دموعها/اعطيني عكازي لو سمحت
    رعد الي فهم انها رافضه تمسك يده اعطاها العكاز وكمل كلام/مع ان امك اجنبية وان عمي وماعمره غطاكي من الرجال رافضة مساعدتي
    امل الي حست انه يستحقرها رفعت راسها/مالك شغل تمام
    وقفت بصعوبة
    رعد الي طالعها حلوه عيونها زرق بس فيهم شي شده يبي يقرب يطالعهم بس مسك نفسه شعرها لعند اكتافها لون شعرها فتنه شكولاتي وبشرتها بيضاء طالعها بتفحص كانت حلوه طلعت منه كلمات بدون تركيز/اظن هذا عقاب من الله انه اخذ منك نعمه لانك ماتستحقيها
    امل انصدمت من كلامه طالعته بنظرة خلته يرتجف نظرة شخص مقهور وتعبان تجاهلته دخلت غرفتها وغلقت الباب وهي متيقنه انه يقرب لها دام يعرف اسمها
    اما رعد الي وقف بحيره سمع صوت خواته وامه واعمامه شاف اخوه وعيال اعمامه
    منصور الي شافه واقف/رعد من متى هنا
    رعد طالعه/من شوي
    منصور حس ان رعد متضايق من وجودها/يا شباب تعال ننتظرهم ونخليهم براحتهم وبعدين بنسلم عليها
    رعد الي كان هادى طلع من الجناح وجلس بالكرسي في الممر طلع الشباب وراه
    منصور جلس/كرهك لها علشان بتأخذ حقها ظلم
    طلعه رعد/وعملي لسنين تخليت عن احلامي علشان اكبر اسم الشركة وانتم نفس الموضوع تأخذة بنت بكل بساطه وياريت بنت محترمه لا بنت تربت بين اجانب وطلعت امامهم بمفاتنها بنت ابوها واخوها تركوها براحتها الله يعلم تكون بنت ولا قاطعه رامي بصدمة/رعدد خلك ساكت اش الكلام الي تقوله انت جنيت
    رعد بغضب/ايه اجنيييت لا وانتوا بتجننوني اكثر
    منصور/شي عادي انها تكون مو مغطايه لانها عاشت بمكان اجنبي وتربت بينهم مو معناها ان عمي ما رباها زين لا تحكم عليها بمجرد غضبك منها
    رعد الي وقف/سلموا عليها انتم انا رح اغثاء من وجهها من بكره دام حتى بيتنا رح تستحله ومشى منصور دخل وسلم عليها من عند الباب بدون مايدخل وطلع لشركته
    _________________
    كان جالس بكل هدوء في مكتبه اندق الباب
    ......./تفضل
    دخل العامل وهو يرمي السلام/طال عمرك كلمت الاستاذ سلطان عن الاجتماع
    ......./الاجتماع تأجل
    العامل/بس استاذ خالد انت كنت مهتم بهالجتماع
    خالد/ضروف بس خلاص رح نعقد غيره اتصل فيك رائد
    العامل/كلمني الصباح
    خالد/طيب انا رح اطلع اهتم بباقي الاعمال
    العامل/طيب
    اخذ الاوراق المهمه وغلق المكتب وطلع متوجه للكافي
    _________________
    ربما ذكرت الشخصيه هذي صح بتضنوها شخصية عابرع بس لا منصور من للشخصيات المهمه بروايتي وانا رح احاول احلي البارت الاول لشخصيات المهمه نكمل حبايبي...
    وصل مكتبه استقبله الموضفين دخل وشاف السكرتيره الجديده صح تفاجى وجودها لان عملها صباح مو مساء اول ماوصل وقفت على طول/السلام عليكم
    منصور/وعليكم السلام انسه ريم
    ريم/استاذ انا خلصت كل العمل الي قلت لي عليه الصباح الحين
    منصور بأستغراب/اول مره تشتغلي في شركة صح
    ريم /ايه
    منصور/اصلا واضح من طريقه عملك للحين مبتدائه بس رح تتعلمي الحين جيبي لي الاوراق من الغرفه وبعدها روحي بيتك
    ريم الي توجهت بهدوء
    اعرفكم على ريم/ريم بنت يتيمه تشتغل بشركة منصور عبد الرحمن الجابر طبعا ريم انسانه حساسه وخجوله عايشت انواع الظلم خلال طفولتها عمرها الحين18 طبعا في شركة منصور ممنوع دخول اي شخص ماعنده خبره بس ريم الي اظطرت تطلب من صاحبتها تزور لها شهادة ولما قابلها منصور ماتعمق لانه حس انها نقية مو وجة كذب فتغاظى عن باقي الاجرائات اوصفها لكم بعدين....توجهت للغرفه الموجود بنفس المكتب بس لها باب مخفي دخلت شافت الملفات بعيدة عنها والسلم مو موجود قعدت تفكر كيف توصل لهن شافت كرسي اخذته وجات بتوقف بس ماوصلت نفخت فمها بملل/اوووف الله ياخذ ام القصر الي فيني راحت تدور اي شي توقف فيه لفت اتباهها كرسي صغير اخذته وراحت تثبته بالاشياء
    منصور الي استغرب تأخرها قام توجهه للغرفة اما ريم الي وقفت فوق الاشياء كانت الاشياء مو ثابته بس غامرت كان باقي بس شبر وتوصل للملفات ريم بملل/اووووف الله ياخذ هالقصر الي فيني ليه ياربي ابي اكون طويلة ناااقه اففف وقفت على اصابعها اول مامسكته تحمست بس انزلقت طاحت فوق منصور الي جاء يشوف ليه تأخرت سمعت صوته وخافت
    منصور الي غمض عيونه/اححح
    ريم الي تجمعت بعيونها الدموع بعدت عنه شافته مغلق عيونه/استاذ منصور
    منصور الي صرخ وهو مغلق عيونه من الوجع/مجنونه انتي اش طريقة المجانين هذي الي تبي تاخذي فيها الملفات
    ريم الي نزلت دموعها/اسفه
    منصور الي صرخ/اش يفيدني اسفك
    ريم الي سكتت اما منصور فتح عيونه كان بيكمل بهذلتها بس سكت لما شاف دموعها قال لها بهمس/اش لها الدموع الحين
    ريم الي مسحت دموعها/اسفه استاذ منصور ماكنت حاسبه لتصرفاتي اضرار بس مارح اكررها
    منصور الي جلس بوجع/خلاص روحي لبيتك ارتاحي انا مافيني شي
    ريم الي وقفت بتوتر وخرجت اخذت شنطتها وطلعت بسرعه
    منصور الي وقف ويفكر /اخخخ يامنصور عجزت هالنتفه تكسرك لا حول بس والله خبله على طول بكت
    ابتسم ورجع لعمله وجاء السكرتير الي يشتغل بعد ريم
    ________________
    كانت جالسة بهم وضيق وصلها اتصال/الوو
    ...../اش الو هذي الناس يقولوا كيفك اخبارك مو الوووو حسبك الله
    ......./رويدوه مو فاضي لك اش تبي
    رائد بضحك/اقول خويلد يانكدي وينك
    خالد او بالاصل تولين/انا بالكافي انتظركم
    رائد/طيب شوي ونكون انا ومنصور وسليطين عندك
    خالد'تولين'/طيب انتظركم
    غلقت الخط ورجع تفكيرها لحياتها 10 سنين بالظبط وهي متنكره بهيائة ولد
    )الكتابه""طبعا رح احكي لكم حكاية تولين اتمنى انكم تفهمونها زين"
    تولين الي تتذكر



    فلاش باك قبل 10 سنين بالظبط الساعه 12 الظهر



    تولين/اميره جيبيهم
    اميرة/نوووااااي مابي مابي
    تولين الي تلحقها/والله لا اعلم امييي ابيييهم يمممه والله لانتف شعرك توللييييين
    تلحق اميرة تولين الي تخبط في اخوها
    تركي/ايييي ياغبيه
    تولين تمسك راسها بوجع/انت الاعمى
    تركي الي طالعها بنظرة/غايبة اليوم صح
    تولين /ايه انا واميرة يامسكيييين انت وحدك رحت للمدرسة وععععع
    تركي برفعه حاجب/الله اصلا انا مستقبلي زاهر يا فاشلة
    تولين تتخصر/قصدك مستقبلك فاااشششل
    ماكملت كلام الا واميرة سارقه الكراسة والالوان من يد تولين
    ام تركي/عجيبة ابوك ماوص
    تولين الي قلقت/اي اول مرة يتأخر كذا
    تركي الي توجه لغرفته/اكيد بالطريق
    بعد 5 ساعات

    ام تولين بصدمة/اشللونن حمد يبيض اموال
    الاكل الي سمع صرخة امهم نزلوا وشافوها تتكلم بالتلفون
    ام تركي ببكاء/لا حمد مايسويها الله لا سامح من اتهمه ونهارت بكاء
    اميرة الي راحت تضم امها وتولين الي وقفت وبكت وهي فاهمه للموضوع
    تركي الي تكلم بالتلفون اخذ اشياه ونزل
    تولين لحقته/خلني اجي معك
    تركي بسرعه/مو الحين واخذ السيارة ومشى فيها
    تولين الي بكت بس ماسكتت لبست عبايتها ولحقت اخوها لمركز الشرطة بسرعه

    في مركز الشرطة
    تولين لشرطي/لو سمحت خلني اشوفه بس دقيقه لو سمحت
    الشرطي بنظرة كراهيه/ممننوووع غبيه ماتفهمي
    تولين/لو سمحت
    كان في واحد طالعها بهدوء/ابوكي هو حمد الرسلاني
    .......
    نهاية البارت تابعوا البارت الثاني
    توقعاتكم... الكاتبه رواية جننتيني بحبك يابنت ابوك
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. الذئب الأزرق

    الذئب الأزرق الذئب الأزرق .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2018
    المشاركات:
    3,214
    الإعجابات المتلقاة:
    14,924
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    اتمنالك التوفيق والمزيد من التعمق

    الى الامام
     
  3. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    804
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    جننتيني بحبك يابنت ابوك

    البارت الثاني...

    ..../ابوكي هو حمد الرسلاني
    تالين بدموع/ايه
    .... الرجال الي اشر لشرطي بمعنى دخلها والشرطي ابتسم ووافق
    ...../انا صديق ابوكي تعالي اخذك لزنزانته
    تولين فرحت وماهتمت لنية هذا الغريب اخذها لزنزانه بعيده استغربت ان المكان هادى الين وصلت للباب فتح الباب/تفضلي
    دخلت شافت حرمه وشاب يطالعونها بنظرات خوفتها سمعت الباب يتغلق لفت شافته الرجال قالت بفزع/ابوي وينه
    الرجال ابتسم بخبث وتكلمت الحرمه/انتي الحين بدل ابوك يعني رح ناخذ انتقامنا من ابوك عن طريقك
    تولين الي خافت جات بتتخرج بس مسكها الرجال/وين وين ؟؟
    صاحت بس محد يسمع شافت الشاب يقرب وفي عينه نظرة خبيثه قرب منها وسحبها الحرمه والرجال/لما تخلص منها كلمنا رح نطلع
    تولين الي فهمت مقصدهم دمعت/وخخخررروووا عننييي يااناس وبدات تبكي
    الشاب الي يتقدم وهي تتراجع لفت تدور اي شي تدافع عن نفسها فيه شافت معاهم مسدس كاتم باقوى قوتها دفت الشاب عنها وجرت له اخذته وصرخت/اتركوني
    الرجال والحرمة ضحكوا/رح تقتلينه ضحكتينا
    الشاب الي طنشها قرب اما تولين الي يدها ترجف غمضت عيونها واطلقت
    الكل انصدم

    نرجع للواقع
    تذكرت لما صديق ابوها الشرطي كان موجود وهربها
    اكمل لكم التفاصيل بعدين......

    ________________
    ياسر الي نزل شاف الكل عدا لميس استغرب/وين حظرتها
    رنا/رافضة تطلع من الغرفة حتى اكل مااكلت حاولت ماما وانا ورناد بس لا ضمير لمن ينادي
    ياسر/خلاص انا رح اشوفها امه الي طنشته وهو طلع
    وصل لعند بابها كانت مغلقه لها طرق الباب بخفه عده مرة بس ما ردت
    تكلم في النهاية/لميس
    لميس الي كانت عازلة نفسها عن الكل سمعته يناديها زادت دموعها
    ياسر الي جلس وتركى على الباب/لميس افتحي الباب نتفاهم
    لميس الي ضمت نفسها
    ياسر الي خاف عليها/عارفة ان الاسلوب هذا مايلزم لهذا افتحي الباب لو سمحتي ولا تكبري الموضوع
    لميس الي وقفت راحت لعند الباب قالت بصوت باكي/ابي اروح عند عمي
    ياسر الي رفض على طول/لا مستتحيييل
    لميس/لو سمحت مابي اقعد اكثر انا مخنوقة مو قادرة اتنفس ابي اروح عند عمي عمتي اي شخص حتى خالي رحيم بس خلني اطلع من هالبيت
    ياسر/عارفة وصية خالتي كانت ايش يعني ودك بعد هاسنين تنسحبي؟!
    لميس بغصة/بس انا تعبت انا مو مثل البنات انا تعبببت كل حياتي شك كل حياتي ممنوعه خلاص
    ياسر الي كانت اخر محاولاته/لميس افتحي نتفاهم
    لميس الي طاعتة كالعادة اخذت طرحتها وجاكيتها الطويل وفتحت الباب
    ياسر الي ارتاح شوي شاف الغرفة مظلمة وكائيبة دخل وغلق بعده
    اما لميس الي تراجعت وراحت تفتح الشبابيك
    جلس في سريرها شاف مجموعة اوراق ودفاتر لفت انتباهه دفتر واضح انه قديم وكبير اخذه بدا يقرا اول صفحة
    .............
    انتظر ان اهرب
    الا مكان مختلف عن هذا المكان
    مجتمع نظيف وارقى
    انا لم اعد اتحمل الكتمان انا لست سعيدة انا حزينة
    عندما كنت اظن باني املك
    افظل عائلة اكتشفت اني
    لا املك شيء
    اولهم ذاك الرجل الي يدعى خاطبي انا لا اريده
    انه يملك مكانة كبيرة في داخلي ولاكنني لا اريده وخالتي احبها ولاكنها ليست امي انا فقط اريد الذه.... تفاجىء من سحبتها لدفتر ضمت الدفتر ولفت/هذي خصوصياتي لو سمحت
    ياسر بصدمة وسخرية من سحبتها/ومن متى معك خصوصيات الله عشنا وشفنا ماكنت متوقع انك نفسها الي انا ربيتها
    طالعته بتحدي/اي تربية تتكلم عليها اخذ مني كل حقوقي مو سامح لي اعترض ولا اجيب رائيي
    ياسر الي عصب/لميس اتقي شري
    لميس بدموع/ابيي ارووح لعمي مابيييك افهمني مابي اقعد هنا
    ياسر الي وقف/يا شيخة لميتك وشربتك واكلتك ولبستك لمدة 10 سنين من وانتي طفلة والحين تبي تروحي لعند عمك بكل سهولة
    لميس/عمي احق منك انا مابيك ومابي اتزوجك
    ياسر الي تفاجى لاول مره تذكر موضوع زواجهم من لما وصلت البيت حتى لما كلموها سكتت بكل هدوء/اشلون الحين ماتبي تتزوجي؟
    لميس/قررتوا نصيبي من صغري باي حق ليه مالي حق اختار شريك حياتي انا طول عمري اعتبرك اخ واب مو زوج افهمها لدرجة اني سمحت لك تتدخل من كل شي
    ياسر الي حس باهانه رفضها له بعد كل الي سواه لها/لا لا بداتي تتمردين
    لميس الي اخذت دفترها وتلفونها وطلعت من الغرفه بسرعه مو قادرة تتحمل نزلت للحديقة لمكانها المفضل وجلست فيه تبكي
    ياسر الي تنهد وراح لغرفته


    الكاتبه/أنثى مختلفة
    روايتي تتكلم عن خمس بنات كل واحدة لها قصتها وانا خليت البارت الاول كله عادي علشان تعرفوا الاربع الحين بكتب عن الخامسة والاخيرة وبتكون بداية الاحداث المهمة بعد هالبارت♥

    ..........
    في مكان بالاصح بعماره كانت واقفة بخوف وهي تسمع ضحك البنات والشباب لعنت الساعة الي تعرفت فيها على رغد قالت بعصبية/انا مايشرفني اكون معك ماتوقعت بتوصل فيكي لدرجة تجيبيني لكذا مكان وانا الي كنت احبك واحترمك بس يا خسارة
    رغد الي كانت واقفة قدام المرايه/المذلف انا قلت اوريكي العالم كيف بدل ما انتي محبوسة في قوقعتك الغبية بس ماتستتتاااهلين
    سامعه
    الشاب الي شافهن واقفات عند الباب تبع الشقة/ليش الحلوات واقفين عند الباب
    ضحكت رغد/لحظه الا تبينا ندخل كذا
    ..../مع السلامه
    رغد بملل/هذي علا ماتبي تقعد
    الشاب مسكها/لييه مو عاجبينك ياغزال
    علا الي دفت يده وطالعته بحقد وقرف/ماكان لي علم انها قذرة زيكم جأت بتمشي مسكها الشاب من يدها/سمعت غلط ولا لا
    علا الي خافت منه سحبت يدها جأت بتطلع بس توقفت بخوف لما سمعت صوت اطلاق نار الكل احتاس والي كانوا بالشقة طلعوا كانت مناظرهم مخيفه
    علا الي كانت خايفة فتحت الباب بتطلع بس شافت الشرطة محوطة المكان حست بان الدم توقف بعروقها شافت الرجال يقربوا وكان معاهم شرطيات
    قرب منها شرطي ومعه واحد بما انها متغطيه/انتي رهن الاعتقال
    علا الي نصدمت/بس بس لييه؟
    الشرطي بنظرة استغراب/بتهمه وجودك بعمارة دعارة
    علا الي دمعت/والله ماكنت اعرف
    الشرطي/نشوف بالمركز خذوها وكلم الشرطيات الي مشوا معها
    كان يمشي ويطالع للموجودين بتقزز وقرف/خذوهم وكل واحد حسابه عندي بالمركز
    الشرطي الي ناداه/بدر
    بدر الي طالعه/نعم حميد
    حميد/في 22 حرمه و30 رجال طبعا حصلنا خمور ومخدرات مثلما توقع زياد
    بدر/خلاص الموضوع عندي خذوهم المركز الحين والباقي خلوه على الفريق المختص

    بعد نصف ساعه بالمركز عند البنات بعدما غطوهم
    كانوا كلهم خايفات ومتجمعات بجهه عدا علا الي كانت تبكي بقوة في الركن ومغطيه وجهها كانت رغد تطالعها من بعيد مع زهره وريما زميلاتها هي وعلا بس نفس طينة رغد وماكنت علا تدري انهم من هذي الطينة بس علقت معاهم
    حميد الي دخل كلهم طالعوه بخوف
    تكلم بحده/اعطوني اساميكم واحده واحده رح نكلم اهاليكم البنات الي مالقوا كيف يبرروا في النهاية كلموه باساميهم
    ماكان باقي الا رغد ريما وزهرة الي يطالعين علا
    دخل حميد مع شرطية/الباقيات ازفكم ولا شنو الموضوع تحركوا
    سمع صوت بكاء طالعها قال باستحقار/من الاول ماكنتي تخوني اهلك مو لما طاح الفاس ب راس بكيتي

    حاولوا مع شلة رغد يتكلموا بس رفضوا بلغوا الظابط الي كان مكلف بالتحقيق بدر الي كان يحسابهم واحده واحدة بس مو يروح لعندهم توجه بغضب للغرفة الي البنانت فبه فتح الباب بقوة/وبعدين معاكن احنا مو بعمارة دعارة الي تبين تسويه انتي وياها تسووه انتم بمكان محترم كل واحده تجيب اسمها
    طالع علا الي كانت تبكي/وانتي ليه تبكي تكلمي بعدين ابكي اذا قدرك ربي عاهات
    علا وهي جالسه بالارض وضامه نفسها كانت مخبيه وجهها صرخت بقوة/انا علا مشاري الجبار
    حميد الي نصدم اما بدر الي ماكانت تقل صدمة قالت من عايلة الجبار علا هذي علا
    حميد الي تكلم/انا اتعامل معاها
    بدر الي جن جنونه بنت عمه تخونهم بنت عمه بتفضحهم
    رغد الي تطالعهم بشك انهم يعرفوها خصوصا لما سكت بس خافت لما شافت تغير ملامحه بدر الي توجه لعند علا وسحبها من يدها علا الي سحبت يدها بخوف بس توقفت بصدمة وهي تشوف بدر ابن عمها قالت بهمس واضح للكل/ب بدر!
    بدر الي الصدمة ماثره فيه قالت بصراخ/انتي تسوينها ياعلا انتي تخونين عمي الي طول عمره ماقصر معك ولا نقص عليك حاجه تجازينه بخيانه وفضيحة
    علا الي بكت/لا لا لا تفهم الموضوع غلط انا ماخنته انا كنت مخدوعة والله ماخنته
    بدر بصراخ/مخدوعة هذا ردك لما لقيناكي في مكان مقرف تقولي مخدوعة كيففف خدعوكي تروحي لهم واشر باصبعة عليها بكل هذي الزينة تقولي مخدووعة
    علا الي ترتجف/لا تحكم علي
    بدر الي غمض عيونه راح جلس بالكرسي حط يده في راسه الصداع بدا يضايقه ويحس نفسه عاجز امام الموقف وقف وطالعها بنظرة متقززه/اتفاهم معك بعدين الحين شوفهم انت ياحميد وخلي علا على جنب
    حميد الي شاف صاحبه تعبان/ولا يهمك بس تدري ماقدر اطلعها الا بشخص من العايله اما انت او اي حد
    بدر/ان شاء الله لاتطلع وتتعفن بالسجن لا وتاخذ حقها بالجلد بس انا اوريها حسابها وطالعها بتهديد/ولاتحسبي ان اخوانك وعمي مارح يدرون الا رح يدرون ان شاء الله
    طلع بدر وترك العمل على حميد
    علا الي ضاق صدرها والتنفس صعب جلست بالارض تطالع الفراغ ودموعها تنزل
    حميد الي نادى واحده حرمه تشتغل معاهم وسحبوا رغد وشلتها واحده واحده وطلعوا كلهم بنات ميتم مافي معاهم اهل
    ________________
    عند رعد الي جالس في المكتب بتفكير كيف يمنع ابوه انه يجيب لامل الورث وبعد وقت تكلم بصوت حاسم/اتزوجها اي لازم وبعدين اتفاهم معاها بالطيب او بالغصب
    اخذ اشياه وتوجه للمستشفى بحجة امه وخواته دخل ماكانوا موجودين ردوا للبيت استغرب نادى امه ولاحد رد
    اما امل الي خافت من صوته الرجالي بس رجعت فكرت انه ابن عمها لبست الجاكت وردت بصوتها العذب/عمتي ردت البيت
    رعد الي يبي يشوفها/طيب ممكن ادخل؟
    استغربت امل بس اخذت طرحه وحطتها براسها وقالت/تفضل
    دخل شافها تطالعه باستغراب ابتسم وهي توترت قالت بسرعه/خير ليه جاي؟
    رعد/افاا ما اسلم عليك وانتي بنت عمي
    امل/اها طيب انا بخير الله يسلمك
    رعد الي تفحص المكان بتمعن/اذا مع السلامه ان شاء الله عافيه
    امل الي تشكرته وهو طلع من المستشفى
    _______________
    عند خالد او بالاصح تولين جاء منصور وسلطان ورائد
    رائد بهبل/هلا هلا بحبيب الكل لا تصفقوا ارتاحوا ارتحوا
    منصور الي رافع حاجب/الحين من قلك تاخذ بحالك مقلب
    تولين/لاا ومو كذا قامت تقلدة/لا تصفقوا ارتاحوا ارتاحوا اسئلك بالله منو الغبي الي صفق
    سلطان/الجن براسه
    رائد الي جلس وحط رجل على رجل/اششش اششش ولاكلمه يا حقودين
    جلسوا يتكلموا وهذي عادة تولين والشباب كل ليله لمدة 4 سنوات
    قطع كلامهم صوت ضحكة شباب لف منصور وسلطان يطالعوهم بستغراب لان ضحكتهم قويه وكان بعضهم يضحك لدرجة دمع
    رائد الي ماسك جواله وتولين الي ماهتمت

    الشباب في الجهة الثانية
    /هههههههههههه لعنبو شنبك اش من شطارة
    الشاب مكشر/مالت انتم مو ربع انتم اعداء استغفرالله بعدين هلالوه بطل ضحك السالفه خلصت
    هلال الي انفجر ضحك مره ثانية/يامعفن قلت شربت الحبوب الي انا حطيتها والله حسستني بالذنب
    وصل رامي الي مستغرب من ربعه ضحكهم لما الشارع/خير
    هلال الي سكت بعد نظره زميلة وتكلم واحد ثاني بنذاله/شفت الحبوب الي انت حطيتها من الدرج
    رامي جلس وهو خجلان/كلمتهم حبوب ايش يا كلب
    ....../لضرورة كلمتهم
    رامي تنهد/اكيد لضرورة يا مستر عقابوه كل عمرك فاضحني كمل بس
    عقاب الي وقف بعيد عن زميلهم الزعلان /الغبي سامر اول ماجاء السكن كان راسه يوجعه قام شربهم هههههههههههه
    رامي الي نصدم وطالعهم بغباء/شرب حبوب الحمل
    سامر/بالغلط
    رامي بنذاله/بشر
    سامر الي سكت ونطلقت ضحكات الشباب
    رامي/بنت ولا ولد ههههههههههه
    سامر الي عصب تكلم بغيض وصوت سمعه كل الحضور لدرجة لفت انتباههم/في الشهر الثامن رح اعرف يا كلاب
    الشباب الي ماتوا ضحك لدرجة ان البعض انسدح والي كان يشرب طلع شرابه /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رامي الي دمع وقف/خلاص انا بموت لو تكملوا شاف سامر مكشر ضحك/سامر تولد بالسلامه بس الله يعينك يعني اخاف تكون ولادة طبيعية يعني كذا رح تتعذب عند خروجة لو عمليه قيصريه احسن لك ههههههههههههههههههههههههه
    الشباب الي كل ما الضحكة تعلى
    تولين الي وقفت منزعجة وتوجهت لهم/خير ياجماعه
    لفوا لها كلهم قال عقاب/خويلد حياك الله تفضل اجلس
    تولين الي رفعت حاجب/الله يحييك بس الشباب منتظرين لي ماينفع اتركهم
    سامر الي كان زعلان/تعلموا من الناس محترمين مو مثل البعض
    تولين الي حست انهم ضايقوه/اهاا عليك يضحكوا لدرجة انهم بيموتوا
    سامر/ياخي سامجيين
    رامي/رح احكي له
    سامر الي وقف بعصبية/احكي له واخذ اشياه وطلع الكل ضحك عدا تولين/ياحيونات اش قايلين له
    هلال/اقعد تولين الي قعدت وشوي ونظم الباقي لهم

    نهاية البارت
     
  4. احلام بسيطة

    احلام بسيطة عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2019
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    33
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    أنثى
    بدایة مشوقة انتظر البقیة
     
    أعجب بهذه المشاركة همس ،المشاعر
  5. قصور من الأسرار

    قصور من الأسرار حلوة المشاعر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    294
    الإعجابات المتلقاة:
    297
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    هلا وغلا نورتي المنتدى ي عيوني

    جميلة جدا اختي الرائعة انا من عاشقات الروايات

    انتظر باقي ابداعك ربي يوفقك يارب
     
    أعجب بهذه المشاركة همس ،المشاعر
  6. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    804
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    تسلموا لي الي ردوا
     
  7. أنثى مختلفة

    أنثى مختلفة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مايو 2019
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    804
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    Facebook:
    R69
    جننتيني بحبك يابنت ابوك

    البارت الثالث


    ‏أشعر بأن جرحي هذه المرة عميق،عميق جداً.


    الكل اكمل يومه بشكل طبيعي تولين الي ردت لبيتها وريم الي رتبت اوراقها وجهزت عمل بكرة ونامت اما امل الي كالعادة ماتفارقها ذكرياتها مع اهلها والحادث البشع اغلب ليلها صاحيه رعد الي قاعد يفكر شلون يمنع ان امل من الورث ومنصور الي رد بيتهم ونام ورائد وسلطان كذالك لميس الي دخلت بهدوء لغرفتها وغلقت ونامت بعد تعب اما ياسر الي طلع من البيت وراح لعند ربعه
    كلهم انهوا يومهم بشكل مسيطر عليه الا علا
    الي كانت جالسه بمركز الشرطة الساعه صارت 12 خافت ان اهلها يقلقوا ولا يوصل لهم الخبر بطريقة غير ومايصدقوها يكفي ابن عمها بدر طاحت من عينه رغم ان مالها ذنب بس تحس بوجع نفسي مسيطر عليها مانعها من البكاء اكثر او الحركة جالسه بكل هدوء في مكتب زياد صديق بدر طبعا بدر وزياد من اعز الاصدقاء واخوه وكل واحد يوثق في الثاني
    زياد الي دخل شافها ساكته جلس طالعها بهدوء/اسمك ايش؟
    رفعت نظرها بانكسار/تكلمني
    زياد/في احد غيرك موجود
    علا الي طالعت المكان كان هادى مافي الا الشرطة والباقيين بالسجون الي بمكان ثاني/اسمي علا واللقب اظن تعرفه
    زياد الي تنهد/بدر موصيني ما اخليكي تطلعي
    علا الي دمعت/يعني بجلس كذا الين يكون هنا
    زياد/ايه شافها سكتت ونزلت راسها كمل عموما شوي ويوصل لو في اي شي تبي تقوليه له قوليه
    علا الي طالعته/بس والله اني مظلومة
    زياد طالعها بشك بس حس في نبرتها الخوف والصدق طالعها بهدوء/انتي كنتي متبرجه وبكل زينتك وبمكان فيه البلاوي وكان في شاب بالشقة معك على كلام حميد
    علا الي جات بتبرر بس وصل اتصال لزياد خلاه يترك المكتب ويطلع يكلم بالتلفون

    علا ياربي استر علي انا مالي ذنب انا بريئه
    دخل زياد/بدر جأء لا تخليه ينفعل بكل بساطة الي يقوله نفذية احسن لك
    علا الي خافت منه بس تصنعت الهدوء
    دخل بدر طالعها وطالع زياد/ماسوت شي
    زياد/لا كانت هادئه
    بدر الي اخذ كرسي وحطه قدام علا وجلس طالعها لدقايق اما زياد طلع من المكتب علشان يخلي بدر براحته/انتي انسانه خاينة وتدري بخيانتك مين رح تدمري
    علا الي فهمت كلامه غمضت عيونها فتحت عيونهة لما كمل/بس مستحيل تفضحينا لان فضيحة عمي فضيحتنا
    لهذا عندك خيارين
    الاول رح اتزوجك ورح تقعدي بالبيت لا طلعه ولاخرجه لان الثقه فيكي معدومة وانا رح اتزوج الثانية يعني انتي بس زواج ورق سامعه
    علا الي دمعت/والخيار الثاني؟
    بدر/الخيار الثاني تختفي من حياة العايلة رح اعطيك مبلغ كل سنه عيشي فيه
    صح فضيحة اختفائك بس احسن من الفضيحة تبعك والناس رح ينسوها ونقدر نقول لهم زوجناها لشخص بالخارج والحين الخيار لك اعرفي الخيار الاول انا مارح اتزوجك واتركك في حالك لا رح اندمك على الساعه الي ولدتي فيها
    علا الي بكت/بدر لو سمحت اسمعني
    بدر قاطعها/اختاري
    علا الي بكت حطت يدها في وجهها تخبيه/مابي ولا واحد لو سمحت بس بس اسممعني لاتظلمني انا مالي في هالحظه احد غير ربي بعدين انت
    بدر الي مسكها من يدها وسحبه لقدامه/مابي اسمعك انا يالله يالله قادر اقعد معك تبيني اصدقك تكلمي الحين
    علا الي حست بانها ضعيفة مالها لا حول ولا قوة لازم تختار بس الخيار الاول بدر مارح يتركها في حالها رح يعيشها الذل والثاني رح يبعدها عن اهلها رح تعيش كانها مذنبة طالعته وهي متردده
    بدر/اشوف اخترتي
    علا الي مسحت دموعها وكل ما تمسح ينزل بدله اضعاف/انا موافقه ا اتزوجك
    بدر الي وقف/خلاص اتفقنا يابنت عمي
    علا الي بكت
    بدر الي طلع ورجع بعد ساعتين
    الساعه1:40
    اهلها مايدرون عنها شي
    بدر الي دخل شافها مركية راسها في الجدار ومغمضه
    بدر الي طالعها جذابه بس ياحسافه لف عنها ناداها/علا
    علا الي فتحت عيونها بتعب
    بدر/قومي روحي لسيارتي رح اخذك بيتكم
    علا الي موقادرة توقف
    لف طالعها شافها متمسكه في الجدار استغرب بعدين حس انها تعبانه رحمها غصبا عنه راح بيساعدها اول مامسك يدها انتفضت وخبت يدها بدر الي انصدم قال بسخريه/اكيد مو عاجبك مايعجبك الا الي تعرفينهم
    علا الي نزلت دموعها بالغصب جأت بتمشي توقفت لما سمعت كلماته/انسانه قذره
    مشت راحت لسيارته ركبت كانت تطالع الشارع فاضي تدعي انها تموت ولا توصل لعند اهلها في هذا الوقت تدعي انها تموت ولا يفكروا فيها غلط حست الوجع يقطعها ثواني وهي نايمه او ربما دعواتها استجيبت بدر الي التهى بالاعمال قعد لساعه3:54 دقيقه تذكر علا تنهد
    زياد الي شافه/الساعه متأخره وعمك خايف على بنته خذها له وبكرة سوي الي في راسك
    بدر الي طالع زياد/ طيب الحين اروح البيت اشوفك بالخير
    زياد/مع السلامه
    بدر الي متشكر لزياد من قلبه نزل راح السيارة شافها نايمه دخل وشغل السيارة علا الي حست فيه فتحت عيونها طالعت المكان تذكرت كل شي
    بدر الي شافها صاحيه/رح تقولين لابوكي ان راسك وجعك وان الدكتور يعرفني وتصل فيني وانا جبتك تمام مد لها ورق كانت من صديقة بالمستشفى كتب انها كانت تاعبه وبشدة
    علا الي اخذتهم مسك يدها بسرعه وهو يطالع الطريق/بكره رح اخطبك من اهلك والعرس رح يكون قريب تمام
    علا الي هزت راسها بالموافقه وطالعت الطريق من الشباك

    بالبيت
    كانت ام علا وابوها واخوها حمد ورامز وندى قلقين عليها
    ابو حمد/خلاص انا جنييت وينها الساعه 3
    حمد/الوضع ماينسكت والحراس ماجابوا عنها ولا معلومه
    ام حمد ببكاء/بنتي ياشاهر بنتي انا احس انها مو بخير
    ندى الي تمسك امها لا تطيح
    سمعوا صوت سيارة تدخل فتح الحارس البوابه وكانت سيارة بدر
    بدر/انزلي
    علا الي حست انها رجعت لبيتها بس فقدت كبريائها حست انها تعبانه مو خلق تشوف احد توجهت للباب فتح الحارس باب بيتهم دخلت شافت الكل وقف حتى امها
    ابوها(شاهر او ابو حمد)/علا!
    علا الي نزلت دموعها جرت لغرفتها مطنشه صرخات اهلها دخلت وغلقت بعدت العباية وراحت تحت الماء لعل تفوق من هالكابوس بس الواقع مر بكت بشده اهلها الي خافوا وراحوا يدقوا الباب
    الحارس الي دخل/احم احم بدر برا هو وصل الانسة علا
    حمد بهمس/بدر
    الحارس/ايوه ويبي يكلمكم بس حبيت انبه الانسه ندى ندى الي سمعت كلام الحارس دخلت غرفتها اما حمد الي عصب فكر ان بدر سوا في اخته شي/دخله
    بدر الي دخل شاف عمه وابنه وعمته يطالعوه/السلام عليكم
    حمد/ليش جايب علا انت واش تعمل معك لساعه هذي
    بدر الي بكل برود تكلم/علا جايبها من المستشفى طبعا حصلت تهزيئه مني والسبب انها امرت الحارس يسوق بسرعه فحصل حادث بسيط وتصل الدكتور فيني وخلصنا
    حمد الي استغرب/بالبساطه هذي الساعه 3 اشلون يطلعوها هاساعه ليه ماتصلتوا فينا
    بدر/اصلا كلموني قبل شوي
    ابو حمد الي تكلم مع بدر وستفسره بعدين صدقوا


    اليوم الثاني
    عند لميس الي نزلت كان ياسر وخالتها وخالها ياكلوا ورنا ورناد/السلام عليكم
    الكل/وعليكم السلام
    شافت كرسي جنب خالها اكلت توست وقفت/احم رح اروح الكليه
    ام ياسر/بس ما اكلتي زين
    لميس بمزاح/رجيم يمه
    رنا بضحك/قصدك طريقة تهريب جيدة
    لميس الي غمزت/اووش لا تفضحينا يلله سلام جأت بتطلع وقفها صوت خالها/بس في كلام لازم اقوله لك
    لميس/نعم امرني
    ابو ياسر/انتي مثل بناتي عارفة صح
    لميس/اكيد
    ابو ياسر/طيب تعالي انتي وياسر وراي الحين
    لميس الي مارفضت/حاضر
    ام ياسر/طيب انا رح اطلع المدرسة مع الانسه رنا ورناد رح تروح جامعتها قبلك لا تتاخري حبيبتي في الروحه للجامعة بس كلي لقمتين زي الخلق تمام
    لميس/حاضر يا مدام
    جلست تاكل الكل طلع ياسر الي راح يجيب اوراقه اما ابوه راح مكتبه لميس الي شربت الحليب جأء ياسر/خلصتي
    لميس تمسح فمها/ايه
    مد يده لها/يله
    مسكته ووقفت راحوا للمكتب دقوا على الباب ودخلوا

    ________________
    امل الي كانت لابسه عبايه والطرحه باهمال لانها مو متعودة عليها كانت ماسكه للعكاز بيت جديد عايله جديده حياه قلبها مو مطمنه للموضوع دخلت البيت كان فاضي مافي البنات راحوا مدارسهم وكلياتهم والعيال بالجامعه ولا العمل عمها الي كان جالس استقبلها وكلمها وبعدين طلع
    ابو رامي/البيت بيتك يا امل وكلمي الخدم ياخذونك غرفتك
    امل/طيب
    طلع بعد ساعه رعد الي رد البيت ماكان متوقع انها موجودة
    دخل/سيزارا نادى عده مرات لف لما سمع صوت خفيف شاف امل/ياهلا ببنت العم
    امل الي خافت من وجوده المفاجى/ياهلا فيك بغيت شي
    رعد/لا بس ابي الخادمه
    امل/ طلعت قبل شوي
    رعد الي شاف الوضع يسمح للكلام/امل ممكن اتكلم معم شوي
    امل/اكيد تفضل
    رعد الي بداء لها بموضوع عن قسمها بالورث
    امل الي قاطعته/انت تشك اني ابي الفلوس صح
    رعد بصراحه/ماقلت كذا بس ماتحسين انه ضلم انك تاخذينها كذا
    امل الي عصبت/لا مو ضلم بس دامك ذكرت موضوع الورث فانا ابيه زيي زي كل فرد في العايله هذي حق ابووي يوصلني
    رعد الي عصب/لا تلعبي بالنار احسن لك
    امل بتحدي/رح اللعب ونشوف اش بتسوي يا شيخ
    رعد الي حرقت دمه تتحداه بيوريها/طيب يا انسه امل
    امل الي طالعته باستحقار ومشت
    _________________لميس بصدمه/اشلون بعد شهر
    ابو ياسر/ابي اضمن مستقبلكم وانا حي بعدين صار وقته انتي 20 سنه مو طفله وياسر خريج وصار رجال اش فيكم
    ياسر الي طالعها بهدوء/كلام ابوي صح لازم نعقد خلاص والعرس بعد شهر دام في عمل رح يخليني اسافر الخارج احسن شي وانتي معي
    لميس الي طالعته/بس انت عارف اني ماقدر
    ياسر الي رفع حاجب/وليه ان شاءالله
    لميس/صح اني عارفه انك خاطب اي من زمان ادري بس ماقدر انا مستصعبه زواجي منك
    ابو ياسر/ماينفع القدر كاتب انك لياسر من زمان ياسر عو الي متحكم فيكي من زمان حتى انا ماتوليتك مثل ماياسر تولاكي لانك زوجته ان شاءالله
    لميس الي دمعت/مابي انا مابي ولا على الاقل اصبروا خلوني استوعب مو شهر وبس
    ياسر الي تكلم بأمر/الزواج محدد وخلاص
    لميس الي وقفت وطلعت بزعل لغرفتها
    ياسر الي استاذن من ابوه ولحقها
    ________________
    ريم الي جالسه بالمكتب بهدوء وصل منصور/السلام عليكم
    ردت ريم/وعليكم السلام
    منصور/اطلبي اربعه قهوة ساده الحين
    ريم الي نفذت على طول
    شوي ودق الباب
    منصور/تفضل
    ريم الي شافته ربع منصور رائد وخالد وسلطان

    اش رائيكم احترم نفسي واعرفكم على الشخصيات


    ]التعرريييففف بالشخصيات من البداية بس بدون الاقاب علشان لا اتلخبط

    امل/عمرها 22 سنه بنت هادئه خريجة تصميم بيضاء وحلوه ماتوا اهلها في حادث طبعا كانت عايشه بكندا طول عمرها بس اخر خمس سنين رجعت السعودية معاها اخ ميت اسمه زياد**زياد ثاني
    امها اجنبيه لهذا امل اخذت جمالها ولون عيونها شعرها بني وخصلات شقراء

    رعد/عمره27 سنه رجل اعمال كبير ماسك الشركات عصبي طبعا جذاب بدرجة البنات يلحقوه بس سافهم مايهتم لهم

    رامي/اخو رعد عمره24 مهبول يدرس هندسة جميل معروف بطيبته
    سمر/عمرها 20 حبوبه بيضاء معروفه بجنانها اما جمالها فهو زي كل العايله يجنن
    سارة/اصغر من سمر بسنه يعني19 سنه دلوعه امها فيها غرور حلوه شعرها اسود وبيضاء بياض الثلج ملامحها هادئة
    ________________
    لميس/عمرها20 سنه هادئة طيبه شعرها اسود اما عي بيضاء معاها غمازات ابوها يعيش مع زوجته بعدما امها طلبت منه الطلاق رغم انه حاول بمنع طلاقهم بس كان في سر مخليها تصر على الطلاق من لما ولدت ماراحت لبيت عمها ولا مره لما كان عمرها 8 سنوات امها الي اصابها ورم بالمخ ولما حست ان حياتها قصيره راحت لعند اخوها وابن اخوها طبعا خافت من اهل لميس يقربوا منها حتى لما تكبر فطلبت من ياسر الي كان عمره15 انه يهتم ببنتها ووثقت فيه
    طبعا مرت سنه وماتت امها ولميس عاشت بعدها عند خالها وخالتها طبعا ياسر الي كان بارد تجاهها بكل شي رغم انه يضحك مع الكل عدا هي صار يتحكم فيها بطريقه لبسها وطلعاتها وخطب لميس وعمرها 15 علشان وصية خالته

    ياسر/عمره27 سنه متهكم وبارد لدرجة فضيعه ملامحه حلوه لاكنها غريبه اكثر شي يكرهه انك تستغبيه يفرض رائيه على الكل

    رنا/عمرها19 اخر سنه ثانويه دلوعه تحب الشوبنق لدرجة ماتتخيلونها تهتم للموضه عربجيه نوعا ما

    رناد22 سنه ثالث جامعه طب .....خلوني اختصى التعريف


    خالد او تولين عمرها 24 قصتها معروفه معاها هيبه في دول الخليج طبعا صديق ابوها هو الي رباها وعتبرها ولد من اولاده معروفه بانها ماتسمح بالغلط كيف ما كان

    ريم/يتيمه عمرها19 تشتغل مع منصور في الشركه قصيره شعرها طويل وكستنائي جذابه خجولة اما جمالها ملكة جمال مو بنت عادية تعرف اميره اخت تولين وهي مثل اختها الكبيره

    منصور/عمره 25صديق تولين وابن خاله سلطان طيب معروف بانه ناجح درس مع رائد وتولين وسلطان هندسه معماريه

    رائد/عمره24وسيم مغزلجي مغرور بس طيوب يحب الاستهبال مشبك نص بنات السعودية ههههه
    سلطان/عمره 25 ابن خاله منصور حاد وغامض مايكون بطبيعته الا مع ربعه ومع اهله
    اميره/اخت تولين الصغيره عمرها 22 تدرس طب طبعا ماتدري عن اختها شي حبوبه ومعاها اراده قويه

    تركي/اخو تولين عمره26 سنه رجل اعمال كبير بدول الخليج

    اذا في شخصيات بكمل اعرفها بعدين♥♥

    نهاية البارت الثالث

    رائيكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)