مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
القصبي يرفض اعتذار ” القرني” عن أخطاء الصحوة : اعتذارك هذا لا يكفي لأن الثمن كان باهظاً .. وهذا ما يجب عليك فعله!
aal_marsd.com_wp_content_uploads_2019_05_8733_1.png


علق الفنان ناصر القصبي، على أعتذار الشيخ السعودي عائض القرني عن أخطأ “الصحوة”، مؤكدا أن هذا الاعتذار لا يكفي، لأن الثمن كان باهظاً، بحسب قوله، مطالبا إياه بالكشف عن كافة خبايا حركة الصحوة وتفاصيل مخططاتها.

وقال القصبي في تغريدة على حسابه على تويتر: “تقول بكل شجاعة أعتذر.. اعتذارك هذا لا يكفي، لأن الثمن كان باهظاً. اعتذارك الحقيقي يكمن في تقديمك كتابا ناقدا مفصلا من داخل هذه الحركه تكشف فيه بهدوء وعمق ووضوح أصولها ومع من ارتبطت وكيف نشأت وكل رموزها ونهجها وكواليسها ومخططاتها، هذه هي الشجاعة، وغيره استهلاك إعلامي”.

وكان القرني اعتذر في مقابلة تلفزيونية قائلاً: “بكل صراحة وشجاعة باسم الصحوة أعتذر للمجتمع عن الأخطاء التي خالفت الكتاب والسنة، وخالفت سماحة الإسلام، وخالفت الدين الوسطي المعتدل الذي نزل رحمة للعالمين”. وأكد أن علاقته مع قطر كانت ضمن العلاقات التي تربط السعودية بقطر حينها، وتوقف عن استكمال العلاقة بعد كشف التآمر، وعلى الفور ذهب للقيادة الحكيمة واعتذر لتقبل اعتذاره.

وكشف القرني أنه قابل أمير دولة قطر بدعوة منه، حينما كان موقوفاً قبل 20 عاماً، مشيراً إلى أن “هذه المؤامرة المستمرة إلى يومنا هذا (..) على المملكة في قطر”.


 

العنقاء..!

أنانيه. لايهمّني أحد!
⭐️ عضو مميز ⭐️
"
الحين هاذه خبر فني و الا سياسي و الا ديني و الا ايش بالضبط..علشان نعرف نرد على حسب و حجم السؤال.._ الحين مثلاً عرفتي وش السالفه> منّـاك بس..:.)
...
خبر يستحق النقاش للي يعرف له و شكراً:relievedface:
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى