أبطال آسيا يفاجئ لاعبي الهلال والاتحاد والنصر

الموضوع في 'الدوري السعودي الممتاز والرياضه العالميه' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏11 ابريل 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,032
    الإعجابات المتلقاة:
    46,568
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    أبطال آسيا يفاجئ لاعبي الهلال والاتحاد والنصر
    asport.al_marsd.com_wp_content_uploads_2019_04_6_2.


    فجرت بطولة دوري أبطال آسيا مفاجأة للاعبي أندية الهلال والنصر والاتحاد بأن أعلنت أسماءهم ضمن قائمة التشكيل المثالي للجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال خلال الموسم الجاري.

    وغرد الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “محمد البريك من الهلال.. تشافي هيرنانديز من السد القطري.. ويحيى الشهري من النصر.. وإيدملسون جونيور من الدحيل القطري.. وفهد المولد من الاتحاد.. إليكم فريق الأسبوع في دوري أبطال آسيا”.

    وجاء تواجد الثلاثي السعودي بعد تألقهم مع أنديتهم فبرغم خسارة الهلال من الاستقلال الإيراني بهدفين مقابل هدف سجله اللاعب بافتيمبي غوميز المحترف الفرنسي في الشوط الثاني من المباراة، إلا أن البريك تألق في الأداء الدفاعي والهجومي للزعيم.

    كما ساهم يحيى الشهري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز الكبير لكتيبة العالمي على نادي الزوراء العراقي برباعية مقابل هدف وساعد الفريق على تحقيق الفوز الأول بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال 2019.

    وأحرز الشهري هدفاً رائعاً من ركلة حرة مباشرة من أمام منطقة جزاء الزوراء، كما أنه صنع الهدف الثالث من ركلة ركنية والذي سجله المدافع النصراوي عمر هوساوي.

    أما لاعب الاتحاد، الدولي فهد المولد فسجل هدفين في انتصار العميد على نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بملعب الجوهرة المشعة بنتيجة 3-2، غير أن الهدف الأكثر تأثيراً هو الهدف الثالث حين كانت المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليأتي دور المولد ويسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

    كما يتواجد المولد بالمركز الثاني ضمن قائمة هدافي دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 4 أهداف بفارق هدف عن المركز الأول.


    أبطال آسيا يفاجئ لاعبي الهلال والاتحاد والنصر
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)