ملابس رياضية رجالية ماركات

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]
ملابس رياضية رجالية ماركات

005E1154-4C41-403A-9F14-8196C81479D4.jpeg


هناك العديد من الماركات العالمية المخصصة للملابس الرياضية ، حيث تقوم هذه الماركات بعرض كل يوم ملابس جديدة وعرض كافة المستلزمات التي تكون مطلوبة خاصة في جيل الشباب ، ويفضل الشباب دائما اقتناء ملابس الرياضية أن تكون من ماركات عالمية لجودتها وأذواقها العالمية والتي تناسب كافة الأذواق ان كان للشباب أو الرجال الأكبر سننا.

أفضل أنواع ماركات الملابس الرجالية:
– ماركة نايك Nike

تعتبر من أهم وأفضل الماركات العالمية المتخصصة في الملابس الرياضية ، وتتميز أيضا بمنتجاتها وتصاميمها الرائعة.

– ماركة أديداس Adidas
هذه الماركة ألمانية الأصل ومعروفة جدا ومشهورة من خلال تصمميها الرائعة الرياضية وموجود في كافة دول العالم.

– ماركة رييبو reebok
تعتبر من أشهر الماركات في تصميم الملابس الرياضية حول العالم وتمتلك عدة فروع في دول كثيرة.

– ماركة بوما puma
تشتهر هذه الشركة بتصميم الملابس الرياضية منذ عام 1948م ، وتقوم بتوزيع منتجاتها لأكثر من 120 دولة حول العالم ، وتقوم بتصنيع الملابس المناسبة لرياضيات مختلفة مثل كرة القدم والجري والإبحار والجولف.

– ماركة فيلا fila
هي ماركة إيطالية الأصل وهي ماركة رياضية متخصصة لرياضيات لكرة السلة والجولف وكرة القدم.

– ماركة كونفيرس converse
تعتبر هذه الشركة مشتقة وتابعة لشركة نايك الأمريكية وتقوم أيضا بصناعة وتصميم الملابس الرياضية وتصديرها لكافة أنحاء العالم.

– ماركة نيوبلانس new balance
هي ماركة أمريكية الأصل وأصبحت شركة مهمة جدا ورائدة في مجالها ، وتقوم بتصميم أحذية رياضية للخروج ولممارسة الرياضيات كالتنس والجري والسباحة.

-ماركة كي سويسرا k-Swiss
تعتبر هذه الشركة بالجودة العالية في صناعة منتجاتها بخصوص الأحذية الرياضية الخاصة برياضة التنس والجري ورياضات أخرى.

– ماركة أسيكس Asics
هي من أهم وأكبر الماركات اليابانية الأصل ، وهى مشهورة جدا عالميا ومحليا وتقوم بتصنيع الملابس الرياضية مثل رياضة كرة القدم والجري.

– ماركة أمبرو umbro
هي تعتبر ماركة إنجليزية الأصل تابعة أيضا لشركة نايك ، ويتم تصدير منتجاتها لأكثر من 90دولة على مستوى العالم ، ارتبطت بأكبر دوري في العالم وهو الدوري الإنجليزي وأيضا المنتخب الإنجليزي.

أفضل محلات للملابس الرجالية الخاصة بالمقاسات الكبيرة
يوجد الكثير من المحلات التي تحتوي على مقاسات كبيرة للملابس الرياضية الرجالية ، حتى يشعر الأشخاص أنه لا يوجد تمييز بينهم أن يمكن لأى شخص ارتداء الملابس الرياضية مهما كان حجمك ، وتوجد هذه المحالات في مدينة الرياض ومنها:

محلات الحكير
تعتبر محلات الحكير من أفضل المحلات التجارية الموجودة التي تبيع الملابس الرياضية للمقاسات الكبيرة ، وتوفر ملابس من مقاس 80 ، كما أنها أيضا تقدم مجموعة من الملابس الرسمية بأسعار تنافسية ، يقع المحل في حي العليا في مواجهة برج المقابل بالرياض.

متجر سيليو
متاجر سيليو تقوم ببيع مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية أن كانت رياضية أو غير رياضية ، وتوفر كافة المقاسات الكبيرة وهى من افضل المتاجر ولها سلسة كبيرة في أماكن كثيرة ، وتقوم ببيع افضل أنواع الماركات العالمية وخصوصا الماركات الفرنسية ، كما أنها توفر ملابس للمناسبات وأيضا ملابس للبيت ذو خامات رائعة ومميزة وتوجد كافة الألوان والاشكال التي تناسب كافة الأذواق أن كنت شاب أو رجل كبير أو أطفال ، وتوجد متاجر سيليو في شارع الملك فهد في مدينة الرياض.

مجموعة محلات روسيجال
تعتبر مجموعة محلات روسيجال من أهم وأشهر المحلات التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية ، فهي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الملابس الرجالية ان كانت الداخلية أو الخارجية ، وأيضا تقوم بصناعة الملابس الرسمية.

وأيضا تقوم محلات روسيجال بتقديم أفضل وأشيك أنواع المعاطف والبنطلونات الجينز بجميع المقاسات والخامات وبأسعار مناسبة ومتوسطة تناسب كافة الطبقات ، وتقوم سلسة المحلات بتقديم شحن مجاني عند شرائك لمنتجاتهم لأكثر من مبلغ معين يقومون بتحديده.

محلات الرجل الأنيق
تعتبر محلات الأنيق من أهم المحلات المشهورة في المملكة التي تقدم خدمات كثيرة للمدن السعودية وليس لمدينة الرياض فقط ، وهى تقوم بتقديم مميزات وخدمات لماركات عالمية بأسعار خيالية وأيضا تقوم بتقديم الأزياء التي تبحث عنها دائما تجدها في هذا المكان ، كما أن هذه المحلات تقدم أزياء عالمية ومجموعة كبيرة ولها أسمها في الأسواق التجارية ، وهذه المحلات من أشهر المحلات الموجودة في منطقة وسط الرياض.

يمكنك ان تستمتع بشراء كافة أنواع الماركات العالمية للأزياء الرياضية مهما كان حجمك أو سنك ، كما يمكنك أن تعثر على كافة المقاسات وأصبح ارتداء الملابس الرياضية شيء طبيعي وأساسي لدى كثير من الشباب والرجال.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى