طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون


C0C58282-AFD3-40AB-A2E2-DAE4146BBFAD.jpeg

عند شراء أي جهاز جديد اول خطوة يجب عملها هي نقل الأسماء والصور وأيضا البيانات الشخصية الموجودة في الجهاز القديم، فهي من الأشياء الهامة التي يجب عملها على الفور، كما انها أيضا من الأشياء الأكثر صعبة وخاصة الاسماء، وهي على عكس الصور وأيضا الفيديوهات، وهنا يعاني عدد كبير من الناس من تلك المشكلة، كما انه عند شراء الايفون، فهناك عدد كبير من الناس التي تريد معرفة كيفية نقل الأسماء من جهاز ايفون الى جهاز ايفون اخر.

كيفية نقل الأسماء من ايفون الى ايفون
أولا كيفية نسخ الأسماء من الايفون الى أي هاتف او ايفون اخر والعكس

1_ عليك ان تقوم بالدخول الى متجر الايفون ابل ستوري App store.

2_ بعدها عليك ان تقوم بالبحث في برنامج iDrive.

3_ بعدها ستظهر لك عدة خيارات عليك ان تختار iDrive contacts.

4_ ثم بعد ذلك ستدخل على البرنامج، فعليك ان تقوم بتنزيله وتثبيته على الهاتف، واتباع الطريقة المناسبة له، وعليك ان تتأكد من انه تم تثبيته.

5_ بعد ذلك عليك ان تقوم بفتح البرنامج حيث أنك تستطيع ان تجده موجود على سطح المكتب، وبعدها عليك ان تختار تسجيل Sign Up.

6_ ثم بعد ذلك عليك ان تقوم بتسجيل الدخول على البرنامج، ونقوم بوضع الايميل وأيضا كلمة السر، ثم بعد ذلك نقوم بالنقر على Sign Up ، وبعدها نقوم بالنقر على موافقة Agree ، ثم على OK .

7_ عليك أيضا ان تنتظر الى ان يتم عمل إحصائية بعدد الأسماء التي توجد على الايفون، ثم عمل لها نسخة احتياطية لتلك الأسماء على البرنامج.

8_ بعد ذلك ستاتي اليك رسالة بانه قد تمت تلك العملية بنجاح كبير، عليك أيضا ان تقوم بالنقر على موافق OK.

بعد ان تتم تلك الخطوات بشكل كامل، عليك ان تعلم انه أصبح لديك نسخة احتياطية من الأسماء والتي يمكنك ان تسترجعها في أي وقت، حتى انه اذا كنت تريد ان تقوم باسترجاعها الى هاتف اخر فكل ما عليك فعله، وهو انه ستقوم بتنزيل نفس البرنامج على جهازك الجديد، وسواء كان ذلك الجهاز هو الايفون او حتى الاندرويد او بلاك بري، وبعد ان تقوم بتنزيل البرنامج الى الجهاز، عليك ان تقوم بإدخال البريد الالكتروني وبعدها كلمة السر، ثم عليك ان تختار كلمة Restore contacts ، وبتلك الطريقة يمكنك ان تستعيد كل الأسماء بشكل سريع، ولكن في حالة استعادة بعض الأسماء عليك ان تقوم باختيار كلمة Restore sellected contacts ، ثم عليك بعدها اختيار تلك الأسماء التي تريد استعادتها الى الجهاز، وبعد ذلك ستظهر باللون الأزرق فقم بالضغط على Restore ، وبتلك الطريقة فانك ستتمكن من ان تستعيد الأسماء بكل سهولة.

ثانيا استرجاع الأسماء من جهاز اخر الى جهاز ايفون
1_ يمكنك ان تستخدم نفس البرنامج السابق، وان تقوم بنقل قائمة الأسماء التي توجد على الهاتف او حتى الايفون.

2_ يمكنك أيضا ان تقوم باستخدام برنامج iDrive contacts ، ونقوم بتثبيته على الجهاز المراد نقل الأسماء اليه، ونقوم بالتسجيل في ذلك البرنامج ثم بعدها نقوم بعمل نسخة احتياطية للأسماء التي توجد على الجهاز.

3_ أيضا يتم تثبيت نفس البرنامج على جهاز الايفون المراد نقل الأسماء اليه، ونقوم بفتح البرنامج بعد التثبيت وبعدها نقوم بتسجيل الخول اليه بنفس الايميل وأيضا نفس كلمة السر، ثم بقوم بالضغط على كلمة استرجاع Restore ، وبتلك الطريقة يمكنك ان تسترجع القائمة كاملة، او يمكنك أيضا ان تقوم بالضغط على Restore sellected contacts ، وذلك لاسترجاع بعض الأسماء فقط وليست القائمة كاملة.

كما ان ذلك البرنامج يتمي بانه يمكن تنزيله من أجهزة ابل او بلاك بري او حتى اندرويد بشكل مجاني، كما انه واحد من البرامج الامنة للغاية والتي لا تنقل ايس بيانات خاصة بك الى أي احد اخر، كما انه لا يستخدم الأسماء الموجودة في القائمة الخاصة بك في أي برنامج اخر او تطبيق حتى وان كان موجود على نفس الهاتف.

ثالثا النقل والاسترجاع عن طريق الكمبيوتر
1_ عليك ان تقوم بتنزيل برنامج iTunes.2، وتثبيته على الجهاز.

2_ بعدها عليك ان تقوم بتوصيل جهاز الايفون الى الكمبيوتر عن طريق الوصلة الخاصة بالجهاز.

3_ وبعدها سيقوم البرنامج بشكل تلقائي بعمل تعريف لجهاز ايفون وسيقوم بإظهار اسمه في القائمة التي توجد على يسار البرنامج.

4_ بعدها نقوم بالتوجه الى القائمة العلوية وبعدها نقوم باختيار كلمة IPhone ، ونقوم بالضغط عليها.

5_ بعدها عليك باختيار Info ، وهي توجد في القائمة العلوية، ثم عليك ان تؤشر على خانة Sync contacts with.

6_ عليك أيضا ان تختار Windows Contacts ، وتقوم بالتأشير على خانة All contacts.

7_ كما انه يوجد في اسفل البرنامج كلمة Sync ، وعليك ان تقوم بالنقر عليها، في نفس الوقت سيتم عمل نسخة من البيانات والاسماء على جهاز الكمبيوتر.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى