كيف اعرف الارقام اللي باسمي stc – موبايلي – زين

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏30 مارس 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,503
    الإعجابات المتلقاة:
    48,077
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    كيف اعرف الارقام اللي باسمي stc – موبايلي – زين

    FA7271CD-673A-462D-A4B7-82EF4B2F603F.

    حرصت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على ضمان عدم وجود شرائح باسم المشترك دون علمه، لذا فقد قامت بالتنسيق مع شركة الاتصالات السعودية (الجوال)، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)؛ من أجل أن تقوم بوضع خدمة مجانية يستطيع المشترك من خلالها معرفة عدد شرائح الاتصالات المسجلة باسمه .

    طريقة معرفة عدد الشرائح المسجلة باسم المستخدم
    1- شركة الاتصالات السعودية STC

    يمكنك معرفة عدد الشرائح المسجلة باسمك من خلال إرسال رسالة نصية، تحتوي على الرقم (9988) إلى الرقم 900 .

    2- شركه اتحاد اتصالات ” موبايلي “
    إذا كنت من مستخدمين موبايلي وكنت تريد أن تعرف عدد الشرائح المسجلة باسمك فيمكنك هذا من خلال : إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 616166 .

    3- شركة الاتصالات المتنقلة السعودية ” زين “
    إذا كنت أحد مشتركي زين، فأنت بسهولة تستطيع أن تعرف عدد الشرائح المسجلة باسمك من خلال : إرسال رسالة نصية فارغة إلى الرقم 700123 .

    شركة الاتصالات السعودية STC
    شركة الاتصالات السعودية (STC) هي المزود الرائد لخدمات الاتصالات في المملكة، وهي من بين أكبر المشغلين في الشرق الأوسط، وتوفر الشركة خدمات الهاتف المحمول والثابت ، إلى جانب الإنترنت وغيرها من خدمات البيانات ، للعملاء السكنيين والتجاريين، وتقوم الشركة بتشغيل شبكات جوال و الهاتف ، وتقدم علامات تجارية مثل كويك نت لخدمات الإنترنت عبر الهاتف المحمول ومجموعة جود من الصوت والنطاق العريض والتلفزيون، وتدير STC أيضًا نظام كبل اتصالات بحري يربط المملكة والسودان في إفريقيا من خلال شركة Arab Submarine Cables Company .

    وتمثل خدمة المشتركين في الهاتف المحمول حوالي 81٪ من إجمالي مشتركي الاتصالات السعودية، الذين يساهمون بنحو 73٪ من إجمالي إيرادات الشركة ، وكان ذلك بنهاية العام 2007، وبلغ عدد المشتركين في الخدمة 17.3 مليون مشترك في النهاية من عام 2007، وتشكلت في ذلك الوقت 61 ٪ من إجمالي مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة، وقد توسعت شركة الاتصالات السعودية خارج حدود الدولة، كما حصلت شركة الاتصالات السعودية على 26٪ من الرخصة الثالثة للهاتف المحمول في الكويت بقيمة 924.6 مليون دولار .

    بالإضافة إلى ذلك ، حصلت الشركة على نسب مختلفة في عدد من المؤسسات والشركات المحلية والإقليمية ، بما في ذلك شركة عرب سات ستلايت كوميونيكيشنز والتي تعمل في مجال البث عبر الأقمار الصناعية، وتقوم شركة الكابلات العربية بالربط بين شاطئي البحر الأحمر (المملكة – السودان). كما حصلت الشركة على 100٪ من أول مزود لخدمات الإنترنت، ويمتلك صندوق الاستثمار العام حصة 70 ٪ في الشركة ، وتمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية 7 ٪ من الأسهم ، ومؤسسة PPA العامة للتقاعد 6.69 ٪ .

    ما هي شركة زين
    هي شركة خدمات اتصالات تقدم خدمات الهاتف الثابت والهاتف المحمول وخدمات الإنترنت تحت اسم العلامة التجارية زين، كانت زين هي ثالث مشغل شبكة للهاتف المحمول في المملكة، وتم إطلاقها في 26 أغسطس 2008، وتسجيل أكثر من 2 مليون مشترك في غضون 4 أشهر من إطلاقها، وقد تأسست شركة الاتصالات المتنقلة في المملكة كشركة مساهمة لتشغيل الشبكة الثالثة للاتصالات المتنقلة، بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 175 المؤرخ 11 يونيو 2007 .

    وتم تسجيل الشركة بموجب رقم السجل التجاري (1010246192) في 12 مارس 2008، ودفعت الشركة 6.1 مليار دولار للحصول على ترخيص للعمل في المملكة لمدة 25 عامًا، وقد تم إدراج شركة الاتصالات المتنقلة السعودية في “تداول” في 22 مارس 2008، وأطلقت زين خدمات الهاتف المحمول في المملكة في 26 أغسطس 2008، وتفاوضت الشركة على قرض إسلامي بقيمة 2.5 مليار دولار في عام 2009 .

    نبذة عن موبايلي
    اتحاد اتصالات (موبايلي) هي شركة سعودية تأسست عام 2004، والمساهمون الرئيسيون في الشركة هم مجموعة اتصالات الإمارات (27.99٪) والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (11.85٪)، وتعود ملكية الأسهم المتبقية من قبل المستثمرين ومؤسسات التجزئة، وبصفتها الجهة الرابحة للحصول على رخصة GSM الثانية في المملكة في عام 2004 ، أنهت شركة موبايلي احتكارها في صناعة الاتصالات اللاسلكية لتوفير خدمات الاتصالات المتنقلة على الصعيد الوطني، بعد مرحلة تحضيرية مدتها ستة أشهر ، تم إطلاقها تجاريًا في مايو 2005 ، حيث حصلت على أكثر من مليون مشترك في أول 90 يومًا من تشغيلها .

    في عام 2006 ، أطلقت جمعية GSM اسم موبايلي أسرع مشغل للهواتف المحمولة نمواً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتميز نمو موبايلي بسلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية الهامة، ففي عام 2008 ، استحوذت على شركة بيانات أولى ، مزود خدمات البيانات المرخص لها ، وفي وقت لاحق من ذلك العام استحوذت على حصة الأغلبية المطلقة في زاجل ، المزود السعودي الرائد لخدمات الإنترنت، وتمتلك الشركة 66 ٪ من الشبكة الوطنية السعودية للألياف البصرية (SNFN) ، واحدة من أكبر شبكات الألياف البصرية في العالم ، والتي تمكن موبايلي من الاعتماد على قدرة قوية على إعادة الربط لتزويد عملائها بخدمات اتصالات شاملة وشبكات النطاق العريض .

    كيف اعرف الارقام اللي باسمي stc – موبايلي – زين
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة فرح..♡

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)