طريقة تغيير حساب الاب ستور في الايفون

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏26 مارس 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,021
    الإعجابات المتلقاة:
    46,562
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    طريقة تغيير حساب الاب ستور في الايفون


    BBB2249D-7889-459D-9578-0E279D096D99.
    يعد App Store هو أفضل مكان لاكتشاف وتنزيل التطبيقات التي ستعجبك على iPhone و iPad و iPod touch، حيث يتيح المتجر للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام مجموعة أدوات تطوير برامج iOS من Apple.

    أبل أي دي هو الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات مثل أبل iCloud، المتجر، أيتونز، كتب أبل، وأبل الكتروني، أبل الموسيقى، تطبيقات أبل، أو خدمات Apple الصوتية، يتضمن عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لتسجيل الدخول، جميع تفاصيل الاتصال والدفع والأمان التي ستستخدمها عبر خدمات Apple، ما عليك سوى إنشاء معرف Apple واحد، حيث أنه يمكنك استخدام نفس الرقم في كل مكان.

    تغيير حساب اب ستور​
    – لتغيير حساب الاب ستور الخاص بك عليك أولا الخروج من الحساب القديم المسجل على الأيفون من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق على الايفون، واضغط على معرف Apple الخاص بك، ثم اضغط تسجيل الخروج.

    استخدام متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

    – افتح متجر التطبيقات وانقر فوق إنشاء معرف Apple جديد، إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فتأكد من تسجيل خروجك من iCloud .

    – أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك واختر البلد أو المنطقة التي تطابق عنوان الفواتير لطريقة الدفع الخاصة بك، سيكون عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه هو معرف Apple الجديد الخاص بك، لا تنسى أن تقرأ الشروط والأحكام وسياسة خصوصية Apple، ثم انقر فوق موافق على البنود والشروط، وانقر فوق التالي.

    – أدخل اسمك وميلادك ، ثم انقر للاشتراك في تحديثات Apple إذا كنت ترغب في ذلك، يعمل هذا على إطلاعك على آخر الأخبار والبرامج والمنتجات والخدمات المقدمة من Apple، ثم انقر فوق التالي.

    – أدخل معلومات بطاقتك الائتمانية والفواتير، ثم انقر فوق التالي، يمكنك أيضًا اختيار “لا شيء”، ومعرفة ما يجب القيام به إذا لم يتم عرض “لا شيء” أو لا يمكنك تحديده” لن يتم تحصيل رسوم منك حتى تقوم بإجراء عملية شراء، يمكنك تغيير أو إزالة تفاصيل الدفع الخاصة بك في وقت لاحق.

    – عليك تأكيد رقم هاتفك، مما يمكن أن يساعد هذا في التحقق من هويتك واستعادة حسابك إذا لزم الأمر، وانقر فوق التالي، وبعد التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، يمكنك استخدام معرف Apple الخاص بك لتسجيل الدخول إلى iTunes Store ومتجر التطبيقات وخدمات Apple الأخرى مثل iCloud.

    طريقة تغيير البلد أو المنطقة الخاصة بحسابك في اب ستور
    – إذا انتقلت إلى بلد أو منطقة جديدة، فانتقل إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك لتغيير معلومات معرف Apple الخاص بك، وتأكد من توفر طريقة دفع لبلدك أو منطقتك الجديدة.

    – عندما تقوم بتغيير عنوان الفواتير الخاص بك من صفحة حساب معرف Apple الخاص بك أو من خلال متجر التطبيقات أو متجر iTunes، فإنه يقوم بتحديث عنوان إرسال الفواتير الخاص بك لجميع خدمات Apple التي تستخدم معها نفس معرف Apple.

    تغيير بلدك أو منطقتك على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch
    – على جهازك انقر فوق الإعدادات وبعدها اسمك ثم iTunes ومتجر التطبيقات واضغط على Apple ID الخاص بك، ثم انقر فوق View Apple ID، قد يُطلب منك تسجيل الدخول.

    – اضغط على البلد أو المنطقة، ثم اضغط على “تغيير البلد أو المنطقة”، اضغط على بلدك أو منطقتك الجديدة، ثم راجع الشروط والأحكام، واضغط على Agree في الزاوية العلوية اليمنى، ثم انقر فوق “موافق” مرة أخرى للتأكيد.

    – حدد طريقة دفع وأدخل معلومات الدفع الجديدة وعنوان الفواتير، ثم انقر فوق التالي، يجب عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.

    تغيير بلدك أو منطقتك على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك
    – افتح iTunes، من شريط القائمة أعلى شاشة الكمبيوتر أو أعلى نافذة iTunes، اختر الحساب، ثم عرض حسابي، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك، ثم انقر فوق عرض الحساب.

    – في صفحة معلومات الحساب، انقر فوق “تغيير البلد أو المنطقة” إلى يمين البلد أو المنطقة، ومن قائمة “تحديد بلد أو منطقة”، حدد بلدك أو منطقتك الجديدة، وراجع الشروط والأحكام، ثم انقر فوق “موافق”، وانقر فوق “موافق” مرة أخرى للتأكيد.

    – أدخل معلومات الدفع الجديدة وعنوان الفواتير، ثم انقر فوق “متابعة”، ويجب عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.

    تغيير بلدك أو منطقتك من صفحة حساب معرف Apple الخاص بك
    – قم بتسجيل الدخول إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك، ثم قم بالتمرير إلى قسم الحساب، ثم انقر فوق تحرير، ومن قائمة البلد أو المنطقة، حدد بلدك أو منطقتك الجديدة.

    – وعندما يُسأل عما إذا كنت تريد تغيير بلدك أو منطقتك، انقر فوق “متابعة التحديث”، وأدخل معلومات الدفع الجديدة وعنوان إرسال الفواتير الخاص بك، ثم انقر فوق حفظ، ويجب عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.

    طريقة تغيير حساب الاب ستور في الايفون
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)