طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏19 مارس 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,503
    الإعجابات المتلقاة:
    48,077
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين


    CA0C1F6B-5852-4407-A5E5-CC5B3B0046B7.
    تتيح جميع شبكات الاتصال خدمات الرسائل الإعلانية بجانب الخدمات الأساسية وهي عمل المكالمات وإرسال الرسائل النصية واستخدام الانترنت، ولذلك تقوم تلك الشركات بتقديم كافة المجالات والاهتمامات المختلفة للعملاء مثل الرسائل النصية ، الرياضة ، والرسائل المتعلقة بالصحة ، ورسائل النكات ، والفوازير ، ورسائل الألعاب ، والمسابقات ، والرسائل الإعلامية ، والرسائل الإخبارية ، ورسائل الدعاية ، وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى.

    طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين
    تعتبر شركة زين أحد اكبر شركات المحمول المعروفة بالشرق الأوسط ، كما أنها تقوم بتقديم كافة خدمات الرسائل الإعلانية أو النصية ، كما أنها تتيح أيضا للعميل حرية الاختيار ما بين تقبل تلك الخدمات والاشتراك فيها أو القيام بإلغائها ، ولذلك سنقوم بتوضيح كيفية إلغاء اشتراك الرسائل النصية من شركة زين بسهولة.

    يمكن القيام بإلغاء خدمة الرسائل النصية من زين من خلال طلب كود #2*1*1*6*140*، ثم ستظهر رسالة تلقائية على الهاتف يكون نصها “تم إلغاء الخدمة بنجاح”.

    أرقام خدمات شركة زين
    هناك بعض الأرقام والاكواد المخصصة للتفعيل والاشتراك ببعض الخدمات بشركة زين ، يمكننا توضيح أهم تلك الخدمات وكيفية الاشتراك فيها من خلال الآتي :


    – يمكن معرفة الرصيد على خط زين من خلال طلب كود *142# ، كما يمكن معرفة أخر ثلاثة أرقام تم التحدث إليهم من رقم الهاتف من خلال طلب كود *143# .

    – يمكن الوصول للبريد الصوتي من خلال الاتصال على رقم 1700 ، كما يمكن شحن رصيد رقم الهاتف من خلال الاتصال على 1717.

    – يمكنك الاشتراك أو الإلغاء في خدمة الكول تون أو خدمة الفيديوهات للمتصل من خلال الاتصال على 1718.

    – أما بالنسبة لخدمة انتظار المكالمات يمكنك تفعيلها من خلال طلب *43# ، ويمكنك إلغائها من خلال طلب #43#.

    خدمة تحويل المكالمات بشبكة زين
    تعتبر خدمة تحويل المكالمات أو كما يطلق عليها “ميسد كول كيبر” من أكثر الخدمات المستخدمة في عالم المحمول حاليا ، حيث أنها تمكنك في تفعيل رقم هاتفك بسهولة، ولكنها تمنع من وصول بعض الأشخاص الذي لا تريد استقبال أي مكالمات منهم في وقت معين ، كما أنها قد تجعل هاتف مغلق أو مشغول أو غير متاح لفترة معينة حسب اختيارك وتفعيلك لها ، وبذلك يكون استطاع المستخدم التحكم في المكالمات المستقبلة على هاتفه دون أن يقوم بغلق هاتفه كليا لعمل ذلك .

    يمكننا توضيح طرق تفعيل وإلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال النقاط الآتية :

    – إذا رغبت في تحويل مكالماتك إلى رقم هاتف أخر فكل ما عليك طلبه هو الكود الآتي # رقم الهاتف المحول له *21** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #21##.

    – أما إذا كنت تريد جعل رقم هاتفك مشغول لرقم معين عند اتصاله بك ، فيمكنك طلب # رقم الهاتف المراد جعل الرقم له مشغول*67** ، وإذا أردت إلغائها قم بطلب #67##.

    – وإذا رغبت في تحويل مكالمتك لرقم أخر عند عدم قيامك الرد على هاتفك يمكنك طلب #الرقم المحول إليه*61**، وإذا أردت إلغاء الخدمة فعليك بطلب #61##.

    – كما يمكنك تحويل مكالمتك لأي رقم أخر عند غلق الهاتف ، أو تواجدك في مكان لا يوجد فيه شبكة من خلال طلب #الرقم المحول إليه*62** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #62##.

    خدمة حجب المكالمات الصوتية بشبكة زين
    تساعد تلك الخدمة في التحكم بالمكالمات والرسائل الواردة والصادرة من الهاتف بالاشتراك بخدمة الحجب، ويمكننا توضيح خدمات تلك الخدمة من خلال الآتي :


    – يمكن الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الصادرة بشبكة زين من خلال طلب رقم #الرقم السري*33*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*33#.

    – كما يمكن الاشتراك في خدمة حجب الرسائل القصيرة الصادرة من خلال طلب #33#*.

    – يمكنك أيضا الاشتراك في خدم حجب المكالمات الدولية الصادرة من خلال طلب #الرقم السري*331*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*331#.

    – هناك خدمة مميزة مقدمة من قبل شركة وهي القيام بحجب جميع المكالمات الدولية الصادرة لغير السعودية أثناء التواجد خارجها ويمكن الاشتراك فيها من خلال طلب #الرقم السري*332*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*332#.

    – كما يمكنك أيضا حجب المكالمات الواردة إلى الهاتف من خلال طلب الكود #الرقم السري*35*، ويمكننك إلغاء الخدمة من خلال طلب #الرقم السري*35#.

    طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)