طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏19 مارس 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,032
    الإعجابات المتلقاة:
    46,568
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي



    15F3ABF8-FBAB-4B67-B8E9-3F96F2BBEFF6.

    هناك بعض المشاكل التي تواجه البعض عند استخدام الهاتف المحمول ، و لمن يلاحظ نقص في رصيده بشكل مستمر من شريحة أو وجود زيادة في الفاتورة للجوال العام ويعاني من ذلك فهذا هو الحل.

    الغاء الرسائل التي تستهلك الرصيد
    – اذا كانت تواجهك مشكلة الرسائل التي تستهلك الرصيد ، قم بإرسال رسالة فارغة لهذا الرقم 800828 وهذه الرسالة رسالة مجانية وبعد ذلك سيأتيك رسالتين، الرسالة الأولى: عميلنا العزيز لقد تم استلام طلبك حول خدمات المحتوى وأبواب وجاري تنفيذ طلبك، وبعدها سيأتيك الرسالة الثانية وهي عبارة عن رسالة بالقناة التي أنت مشترك بها وكيفية إلغائها.

    – طريقة الإلغاء: تقوم بإرسال رسالة لهذا الرقم 800828 وهي عبارة عن رسالة نصية تبدأ الرسالة بحرف غ وبدون مسافة مباشرة الرمز الخاص بالإلغاء والذي قد جاء في الرسالة السابقة لهذه الرسالة.

    – فعلى سبيل المثال أنت تريد أن تقوم بإلغاء خدمة أبواب فستكون الرسالة كذلك غ550562، أما بالنسبة لموبايلي فإن عملية الإلغاء بشكل كامل تكون عبارة عن إرسال رسالة نصية فيها حرف غ ثم مسافة وحرف ج وإرسالها إلى 6319.

    شركات موبايلي
    – شركة موبايلي أو شركة اتحاد اتصالات هي شركة أصلها سعودي تم تأسيسها في سنة 2004م، وتمتلك مجموعة اتصالات الإمارات أكبر نسبة من أسهمها وهي 27.99%، ويأتي بعدها المؤسسات العامة للتأمينات الاجتماعية وتكون بنسبة 11.85%، أما بالنسبة للنسبة المتبقية من أسهم الشركة فهي ملك لعدد من المؤسسات الاستثمارية وللأفراد.

    – وقد حصلت شركة موبايلي في نفس عام تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم الخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتقوم بإنهاء الاحتكار بذلك في القطاع الخاص بالاتصالات اللاسلكية وتقوم بمباشرة خدماتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وبعد أن انتهت الرحلة التجهيزية والتي دامت لمدة ستة أشهر قامت موبايلي بإطلاق عملياتها التجارية في مايو عام 2005 لتسجيل ما يزيد عن مليون مشترك خلال أول تسعين يوم من بداية عملياتها.

    – وفي سنة 2006 قامت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة بمنح شركة موبايلي جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموا وتطورا في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا، وفي نفس العام قامت شركة موبايلي بإطلاق خدمات شبكات الجيل 3.5، وقامت بإطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع في سنة 2011م.

    تطورات شركة موبايلي
    – شهدت المرحلة الخاصة بنمو وتطور شركة موبايلي مجموعة محطات واضحة تمثلت في عدد من الصفقات الخاصة باستحواذ استراتيجية مهمة قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنه في سنة 2008م قامت بالاستحواذ على شركة بيانات الأولى، وهي شركة تم ترخيصها لتزويد خدمة البيانات، وفي وقت آخر من نفس العام اشترت حصة الأغلبية المطلقة في شركة زاجل والتي تعتبر المزود السعودي الرائه للخدمات الخاصة بالإنترنت، وتملك شركة موبايلي أيضا نسبة 66% من الأسهم الخاصة بمشروع الشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية والتي تعتبر واحدة من أضخم وأكبر شبكات الألياف البصرية في العالم بأكمله، وعن طريق هذه الشبكة تقوم شركة موبايلي بتوفير للعملاء بنية اتصالات متكاملة شاملة خدمات الاتصالات المتنقلة والإنترنت بشكل أسرع.

    – كما تقوم شركة موبايلي بتقديم خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات أساسية وهي قطاع الأفراد وقطاع الأعمال وقطاع المشغلين، كما تمتلك شبكة من أكبر الشبكات اللاسلكية من الجانب الخاص بالتغطية على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة بشكل عام، بالإضافة إلى أنها تمتلك أكبر شبكات ونظام من أضخم أنظمة مراكز البيانات حول العالم.

    – تتكون شبكة شركة موبايلي من البنية التحتية الخاصة بها إلى جانب بيانات الأولى والشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية، وهي أحدث شبكة ألياف بصرية موجودة في المملكة حيث تصل إلى كل المدن الموجودة في المملكة وتقوم بتغطية أكثر من 33.000 كيلو متر من الطرق، وتم توسعة الشبكات حيث تتصل مع الدول المجاورة والتي منها اليمن والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن والكويت.

    أسهم شركة موبايلي
    تم تداول أسهم شركة موبايلي في السوق المالية السعودية منذ سنة 2004م فيصل رأس المال الخاص بها إلى 7.700 مليون ريال سعودي موزعة على عدد 770 مليون سهم، وذلك بقيمة اسمية 10.00 ريال سعودي للسهم الواحد مدفوعة بالمجمل، ووفقا لتاريخ 31 سبتمبر عام 2018م فإن مجمل حقوق المساهمين يصل قيمته إلى 13.8 مليار ريال سعودي.

    منظومة بيانات شركة موبايلي
    – تمتلك شركة موبايلي على أكبر منظومة مراكز بيانات على مستوى المنطقة يبلغ عددها 58 مركز موزعين في جميع أنحاء المملكة السعودية، كما تعتبر موبايلي أول مشغل في المملكة كلها يتيح خدمة الإنترنت في البلاك بيري وذلك في مايو 2007، سبقت شركة موبايلي الشركات المنافسة لها حيث قامت بتوفير خدمة لرسائل المتعددة الوسائط للعملاء الخاصة بها وذلك في مايو 2005، تقدم شركة موبايلي باقة انترنت لا حدود لها وذلك خلال التجوال الدولي.

    – تحتوي موبايلي على أكبر قاعدة نشطة لنظام التبادل السريع لحزم البيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكثر من مليون مشترك في نهاية الربع الرابع من سنة 2009م، ويصل استهلاك المشترك الواحد أكثر من 1 جيجابايت من البيانات بشكل شهري، وصارت شركة موبايلي واحدة من 60 شركة عالمية تقوم بتوفير خدمة HSPA متكاملة.
    طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة غَـزل

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)