حروف اللغة الاسبانية بالترتيب

مهآبه♔

♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔
طاقم الإدارة
[ الإدارة ]

حروف اللغة الاسبانية بالترتيب

674DB838-D9BF-4D9D-8A08-2EB9F6DC3AAA.png


اللغة الإسبانية هي اللغة الأسهل في تعلمها إلى مستوى المحادثة . غالبًا ما يرغب الناس في الحصول على طريقة سحرية لتعلمها وما أفضل طريقة أو طريقة لفهم اللغة الإسبانية . السر في تعلمها : هناك العديد من الطرق الفعالة لتعلم اللغة الإسبانية حيث يوجد أشخاص محترفين في اللغة .

نصائح لتعلم اللغة الاسبانية
كل الطرق الفعالة لتعلم اللغة الإسبانية ، ولكن هناك طرق أكثر فاعلية . قد تحاول وتفشل مرارا وتكرارا لسنوات للحصول على مستوى مقبول من اللغة الإسبانية . في نهاية المطاف ، قد تتمكن من تعلم اللغة الاسبانية إلى مستوى عال من الطلاقة ، وحتى الحصول على دبلوم C2 (أعلى مستوى) في اللغة . لذلك يمكنني أن أؤكد لك مجرد أنك فشلت في الماضي ، لا يعني أنك محكوم عليك بالفشل . إذا كنت تعاني من تعلم اللغة الإسبانية ، فهذا ليس لأنك “لا تمتلك الجين اللغوي”. ربما ليس لديك طريقة الدراسة الصحيحة . في هذه المقالة سيشرح بعض الطرق الأكثر شيوعًا وفعالية لدراسة اللغة الإسبانية . جرّب الطرق المختلفة حتى تكتشف أفضل ما يناسبك .

أفضل الطرق لتعلم اللغة الاسبانية
دراسة اللغة الإسبانية من خلال التحدث بها من اليوم الأول

في أول ستة أشهر في إسبانيا ، تكون تعلمت شيء بسيط جداً في اللغة . يجب وضع الجهد الكثير للتعلم يومياً وبمجرد أن قمت بهذا الاكتشاف ، تغير كل شيء وقبل فترة طويلة كنت أثق في المحادثات باللغة الإسبانية .

قد يبدو ذلك واضحاً ، لكن نصيحة أن العديد من المتحدثين باللغة الإسبانية يكافحون من أجل تعلمها . يحاولون تعلم اللغة الإسبانية عن طريق القراءة المكثفة في الكتب ، ومشاهدة فيلم إسباني أحيانًا (مع ترجمة باللغة الإنجليزية) ، ثم التحدث الاسبانية طوال اليوم مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم في العمل . إذا كنت تتحدث من اليوم الأول ، فستجد أنه من الممكن إجراء محادثات حقيقية (وإن كانت غير مثالية) مع متحدثين أصليين في وقت أبكر مما تعتقد . في دورات المحادثة سوف تتطور من مبتدئ كامل باللغة الإسبانية (أو أي لغة) إلى النقطة التي يمكنك فيها إجراء محادثتك الأولى مع متحدث أصلي في أقل من أسبوع .

التوقف عن التحدث باللغة الإنجليزية وداسة الاسبانية بعمق
عندما تخترق حواجز اللغة ستبدأ أخيرًا في إحراز تقدم مع الإسبانية ، كان هناك سببان وراء نجاحي . لم يكن الأمر مجرد أنني بدأت في التحدث باللغة الإسبانية قدر الإمكان ، فقد توقفت تماما عن التحدث باللغة الإنجليزية لمدة شهر واحد ، أنا والالتزام بعدم التحدث باللغة الإنجليزية على الإطلاق وستنجح بالتأكيد هذه الطريقة . مع الحرص على عدم استخدام أي كلمة إنجليزية خلال هذه الأيام الثلاثين .

دراسة اللغة الإسبانية عن طريق الاستماع إلى برامج بودكاست والدورات التعليمية الصوتية
لا تعد البودكاست الإذاعية والدورات الصوتية بديلاً عن ممارسة التحدث ولكنها تقدم تكملة رائعة ، ويمكن أن تعطي البنية لتعلمك . يعتبر برنامج بودكاست الاسباني المفضل للمتعلمين الاسبانية من جميع المستويات هو SpanishPod101 . يقدم المبدع ، Innovative Language ، دورات دراسية بأكثر من 30 لغة . وهناك أيضاً طريقة Mimic الاسبانية التي سوف تساعدك على معرفة على اللهجة الاسبانية ، لذلك ستساعدك في تحسين نطقك للغة الاسبانية .

دراسة الاسبانية من خلال أخذ دورة جامعية
هناك العديد من الجامعات تقدم درجات في اللغة الإسبانية ، وإذا كنت جادًا في الحصول على مستوى عالٍ من اللغة الإسبانية ، فهذا خيار قانوني . في بعض الجامعات قد تكون قادرًا على دراسة اللغة الإسبانية إلى جانب شيء آخر ، على سبيل المثال في بعض الأحيان ، من الممكن الحصول على درجة في لغتين في وقت واحد وفي كثير من الأحيان ، يمكنك دراسة لغة واحدة كنت قد بدأت بالفعل في التعلم (على سبيل المثال في المدرسة الثانوية) ، وآخر ابتدائي (من البداية) .

حروف الابجدية الاسبانية
اسأل العديد من المتحدثين باللغة الإسبانية عن عدد الأحرف الموجودة في الحروف الأبجدية وستحصل على عدة إجابات مختلفة ، لا يتفق الجميع في العالم الناطق بالإسبانية على ما ينبغي أن تكون عليه الأبجدية الرسمية . ومع ذلك ، تقول مؤسسة Real Academia Española ، المسؤولة أساسًا عن اللغة الإسبانية الرسمية ، إنه ينبغي أن تبدو كما يلي :

a, b, c, ch, d, e, f, g, h, i, j, k, l, ll, m, n, ñ, o, p, q, r, s, t, u, v, w, x, y, z
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى