طريقة حذف المتابعين الوهميين في تويتر

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة مهــآبه♔, بتاريخ ‏14 مارس 2019.

  1. مهــآبه♔

    مهــآبه♔ ♔ هّامًتٌيِ شُامًخِهّ مًاتٌنِحًنِيِ ♔ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏12 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    40,295
    الإعجابات المتلقاة:
    47,231
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    فوق السحآب☁
    Twitter:
    Algaaaazi11
    طريقة حذف المتابعين الوهميين في تويتر



    يقوم المتابعين المزيفين على حسابات وسائل التواصل الاجتماعيبفوضى على ساحة مشاركاتك وتقليل مشاركتك وتعريضك أنت ومتابعيك الحقيقيين للتصيد أو البريد العشوائي وتعريضك لخطر حذف حسابك، و أتباع وهمية بحيث لا يمكن شراء المنتج أو الإستفادة من الخدمة، الغرض الوحيد من هذه الحسابات المزيفة هو البريد العشوائي، أو في حالة الحسابات المزيفة التي تم شراؤها، مما يزيد من انتشار شخص ما ، هل يبدو أن شخصًا تتابعه لديه عدد كبير من المتابعين بشكل مثير للشك، يمكنك استخدام هذه الأدوات للتحقق من حساباتهم أيضًا:

    حذف متابعين تويتر بتطبيق Fakers
    – من الممكن استخدام ذلك التطبيق للتحقق من حسابات تويتر المزيفة والفارغة، تتيح لك هذه الأداة معرفة عدد الحسابات المزيفة أو الفارغة التي تتابعك بسهولة، وكذلك التحقق من المنافسة.

    – كل ما عليك هو الذهاب على موقع حالة الأشخاص، انقر فوق “الاتصال بـ Twitter” للبدء، ستحتاج إلى تفويض التطبيق للوصول إلى حساب Twitter الخاص بك، في أقل من دقيقة (للحسابات الأصغر) أو حتى بضع دقائق (للحسابات الأكبر)، ستتمكن من رؤية تقرير التابع الخاص بك .

    – وفقًا لتطبيق Fakers ، 6٪ من المتابعين مزيفون، و30٪ غير نشطين، الحالة تعريف الأشخاص لحساب البريد العشوائي هو أحد المتابعين أو لا يتمتع بأي عدد من الأشخاص، وله نشاط ضئيل ويتبع بعدد كبير من الحسابات، كما يتيح لك التقرير أيضًا عرض بعض التفاصيل عن متابعيك.

    – على سبيل المثال؛ يتحدث جميع متابعيني تقريبًا اللغة الإنجليزية، ربعهم لم يقوموا بالتغريد منذ فترة، بينما يتبع ربعهم أقل من 250 شخصًا، يعرض التقرير أيضًا مقابض Twitter لبعض المتابعين المزيفين.

    – يتيح الحساب المجاني إجراء عمليات فحص غير محدودة على حسابك على Twitter، بالإضافة إلى ثمانية عمليات بحث مجانية للأصدقاء أو المنافسين، والتحليلات الأساسية التي ذكرتها أعلاه، كما يضيف الحساب الأساسي عمليات بحث غير محدودة وتحليلات متقدمة، كما يسمح لك بحظر الحسابات المزيفة يدويًا وتتبع ما يصل إلى خمسة أصدقاء، وباستخدام الحساب المتميز يمكنك حجب الحسابات المزيفة تلقائيًا وتعقب ما يصل إلى 15 صديقًا.

    حذف متابعين تويتر بآداة Fakefollowers
    – Fakefollowers هي واحدة من الأدوات المجانية في شركة التحليلات الاجتماعية Socialbakers، ستقوم هذه الأداة بفحص عينة عشوائية من 100 من متابعيك طبقا لقائمة من المعايير، بما في ذلك نسبة المتابعون، وكلمات البريد العشوائي، ونسبة عالية من التغريدات التي تتم إعادة تغريدها أو روابط وأكثر، يُعرَّف الحساب بأنه غير نشط إذا لم يقم بالتغريد في آخر 90 يومًا أو أرسل أقل من ثلاث تغريدات.

    – للبدء، اكتب مقبض Twitter الخاص بك أو مؤشر شخص كنت مهتمًا به وانقر فوق التحقق، بعد منح حق الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك، يمكنك عرض تحليل لمتابعيك على Twitter.

    – سيسمح لك التقرير أيضًا بمشاهدة بعض الحسابات المشبوهة أو الفارغة التي تم تحديدها أثناء الفحص . يمكنك حظر هذه الحسابات بالنقر فوق الزر “حظر الكل”، Fakefollowers هو برنامج مجاني للاستخدام، يمكنك فحص ما يصل إلى 10 مرات في اليوم، وهو موصى به إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين، يضع Socialbakers هامش الخطأ (الشركة الوحيدة التي قدمت هذه المعلومات) في 10: 15٪.

    حذف متابعي تويتر بآداة TwitterAudit
    – TwitterAudit هي أداة تم تطويرها بواسطة ديف كابلان وديفيد جروس، إنه يعمل عن طريق أخذ عينة عشوائية من 5000 متابع من حساب Twitter مما يجعله رائعًا للحسابات الكبيرة، وتعيين درجة لكل متابع بناءً على نسبة المتابعين وعدد التغريدات وتاريخ آخر تغريدة من الحساب.

    – لاستخدام TwitterAudit، اكتب أي اسم للشاشة في مربع البحث وانقر فوق تدوين، بعد التصريح بالوصول إلى حساب Twitter الخاص بك، انقر فوق “تشغيل تدقيق” للاطلاع على نتائجك.

    – يوفر الإصدار المجاني من TwitterAudit درجاتك، عندما يتم إصدار الإصدار المحترف في نهاية المطاف، سيتيح لك أيضًا إخفاء تدقيقك وحظر المتابعين وإعادة مراجعة حسابك في أي وقت، فإذا كنت تريد أن يتم إعلامك عند توفر إصدار pro، فانقر فوق شعار TwitterAudit Pro بالقرب من أعلى الصفحة وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني.

    – لإزالة من تعتقد أنهم أتباع مزيفون في حسابك، يمكنك القيام بذلك يدويًا أو استخدام الكود التالي لإزالة المتابعين الموجودين على الصفحة بالجملة، فقط كل ما عليك هو اتباع تلك الخطوات:

    – التأكد من تسجيل الدخول وانتقل إلى صفحة متابعك ، و استمر في التمرير إلى أسفل الصفحة حتى يتم تحميل جميع متابعيك ، و افتح وحدة التحكم (ctrl + shft + j) ثم قم بتشغيل البرنامج النصي.

    – ويجب الإنتباه إلى أنه ليست جميع الحسابات التي تشير إليها هذه الأدوات مزيفة، لذا تأكد من مراجعة الحسابات المحددة للحذف قبل الضغط على زر الانتقال، قد تكون بعض الحسابات الفارغة مجرد أشخاص لديهم حساب Twitter لمتابعة الأخبار والرياضة، على سبيل المثال.

    طريقة حذف المتابعين الوهميين في تويتر
     
    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏14 مارس 2019

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)