حيرت حائر

هل اعجبتك البدايه وهل تنتضر المزيد ؟

  • YES

    الأصوات: 1 100.0%
  • NO

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    1

زهره الزعفران

Sgara,M
⭐️ عضو مميز ⭐️
هذه انا بلا صفحات بلا مواقف وبلا قواعد او اي شي هذه انا من جديد انا الحائره ارتدم ان اكتب لكم من جديد بعد غيابي الطويل اعتذر على غيابي كانت لدي اسباب حياتنا التي هي حياتي وحياتك هي روايه لا تحكى هي الالم لا ينتهي هي مشاعر مختلطه وهي بديات سيئه لا تحكئ هي رويات بنهايه محتومه لا نعرفها هي شي لا يهزا به الناس ونحن من يعيش هذه الرويات هي روايه كلما تهربنا من كتاباتها نعود كي نشرح بها مشاعرنا هنا انهي كلامات خواطري لابد بروايه بدايتها معلومه ونهايتها ليست كذلك انتهيت من منشوري هاذا واضغط على نشر اغلقت الاتش بي {اختصار الكبميوتر }
هاذي بدايه قصتي بدايه مجهوله كما انا ان كنتم تريون الاستمتاعوتكمله الروايه المثيره ا علقو على الروايه وساكمل ارجو التفاعل بالمناسبه لست انا من كتب الروايه بلمجهل لا يريد ان يضهر اي ش عنه انا قرات الفكره وقليل من الروايه الروايه مذهله وتستحق القراه
 

زهره الزعفران

Sgara,M
⭐️ عضو مميز ⭐️
كيف حالك
:ارجوك لا تفعلي انتي تعرفين حالي الالسنا واحد
:اعلم ولكن احب ان اسال
:Wil انا اريد فقط ان اعانق احد واصرخ حتى جفاف حلقي انني متعب جدا هل فهمتي هل اعجبك
:حصل يا عزيزي اعتذر sory
:لا تعتذري لماذا تعتذرين من حقيقه مؤلمه كما تقولين
:اعلم يا عزيزي الحقيقه كما الحياه
:اذن يكفي ان تعرفي اني احبك
: لا ترسل
لا اعلم خيبات املي تتكرر وتزداد بكل مره تقولين بها لا ترسل خيبتي تقتلني
مقدمه الكاتب ⬆
عدت بالكرسي للورا على صوت تلك العنيده اغمضت عيناي بينما كانت هي تتكلم :اوه خلصتي من كتابتك العزيزه والغبيه ابتسمت وفتحت عيناي نضرت لها ثم قلت :اي خلصت يا سيده لك الحب يا عنيده مهما تبينين انك تعانديني او تضهري انك ما تحبيني تضهري حبك بردودك على منشوراتي عادت الي قليلا نضرت اللي :عفوا كيف عرفتي وبعدين وانتي اخذتي الجوا عادت لغرورها وقالت انا لا احب احد غير نفسي
ضحكت استهزا وقلت :دن اجابه خاطئه الصحيحه نفسي وخالد
:اقول سكري فمك لا يسمعك احد
:حياتي مافي احد بيسمعك كل الناس نايمين نسيتي انك بميتم
: لا ما نسيت اسمعي احنا بنخرج من الميتم بعد يومين صح
:اي بنروح هاذي المدرسه الداخليه
وتعالي لا تراوغي انا ما سالتك عن ذا خالد
:حياتي انا ما احب احد المهم نتكلم بكره تصبحين بخير يا حائره ههه .
:يب اهربي وانتي من اهل الخير فيلسوفه زمانها وش فيه اسمي .
عندما ياتي الصبح وتغرد العصافير الحره ومكسوره الاجنحه نغرد نحن ايضا وتمائلنا الحياه امال ورا امال صباح الخير لكل من تامل لكل خير صباحكم حب وامل اغلقت (hp )
ذهبت لغرفه سلمئ كي ايقضها طرقت الباب ثم دخلت رايتها كالعاده من دون "لحاف" رحت لها صحيتها :سلمى حياتي روحي سلمئ اصحي الوو ويك اب
:لو ما تروحي من عند راسي الحين قبل ما يجيك كاس الماء على راسك
:شفيك نسيتي باقي يومين ونروح المدرسه وبعدين ضروري نجهز الاغراض
:ها في ذاك طيب قمت
:حلو وانزلي بسرعه افطري الخاله اميره تنتضرنا
:طيب اخرجي
نزلت للدور الاول قبلت راس الخاله اميره :كيفك وصباح الخير
اميره :والله بخير يا بنتي انتي كيفك
:الحمد لله خالتو
اميره :جهزتم حالكم
: والله لسى بنبدا
كنت على وشك ان اتكلم واذا بسلمئ :صباح الخير كيفكم
اميره : الحمد لله والله بنشتاق لكم كثير
: ما عليه خاله احنا بنروح ندرس وانشا الله نزوركم بالعطله وانتي عارفه صرنا 18 ما ينفع نقعد بالميتم انتي عارفه انها قوانينه
اميره :عارفه عارفه يا بنيتي بس خايفه عليكم من الناس انتي عارفه امريكا كيفها
روح سلمئ التي لا تكل ولا تمل قالت :براي كذا الانسان ما يحمي حاله ابدا براي تتغير الخطه
انا وخالتي اميره :كيف
سلمئ بابتسامه :كذا يا حلوين
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى