فوساتي يقود الأهلي أمام النصر

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg_kooora_com__9f7b7d228f7c1a6d9069bddd30e7cb57._.jpg


فوساتي مدرب الاهلي الجديد مع زكي الصالح المدير التنفيذي للاهلي في دبي


أوضحت لـ "الرياضية" مصادر خاصة أنّ الأوروجوياني خورخي فوساتي المرشح لقيادة فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيجتمع بإدارة النادي خلال أيام من أجل التوقيع على عقود قيادة الفريق رسميًا، بعدما اتفق الطرفان على جميع الأمور المادية.
ووفقًا للمصادر ذاتها سيكون لقاء النصر، الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأول لفوساتي في مقعد المدير الفني للفريق الأهلاوي، بينما سيشهد لقاء الحزم، الخميس المقبل في إطار الجولة الـ19، حضور المدرب الأوروجوياني لمتابعة الفريق من الملعب، بقيادة يوسف عنبر المدرب السعودي، الذي سيصبح عضوًا في الجهاز الفني لفوساتي، حسبما ذكرت المصادر.
من جهة ثانية، يبدأ زكي الصالح، الذي رسّمته إدارة الأهلي مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم في النادي، مهامه بلقاء الفريق أمام الحزم، بعد إقالة الأرجنتيني بابلو جويدي المدرب الذي رفض قدوم الصالح خلال الفترة الماضية، في ظل عدم تطابق رؤيتهما حول بعض الملفات داخل النادي.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة عبد الله بترجي اتخذت هذا القرار فور استقرارها على إقالة جويدي، إذ اجتمعت خلال اليومين الماضيين بالصالح الذي رحب بعرض الأهلي بعد معرفته برحيل المدرب الأرجنتيني، مطالبًا بإعادة مهند عسيري مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية، الأمر الذي لقي موافقة من جانب الإدارة الأهلاوية.

مستجدات الأهلي
فوساتي يجتمع مع إدارة الأهلي في دبي
الطرفان اتفقا على جميع الأمور المادية
مهمة الأوروجوياني تبدأ أمام النصر
الصالح يعود بعد رحيل جويدي ويعيد مهند


 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى