قصة #لاتنتهي ،قصص_تغاريد #منتدى_تغاريد

الموضوع في 'روايات' بواسطة صالح بن خالد, بتاريخ ‏16 يناير 2019.

  1. صالح بن خالد

    صالح بن خالد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    2,242
    نقاط الجائزة:
    380
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية / الشرقيه
    Instagram:
    saleh_aljafar
    Facebook:
    0Saleh7
    Twitter:
    saleh_aljafar
    كانت شاهة متعبه من ذهاب الى العمل بدون ان تعمل ولكن عناء الطريق اتعبها ولكن لهفة أخواتها عند وصولها انستها مرارة التعب واخذت تعد لهم الطعام الذيذ وبعد انتهاء من اعداد الطعام اخذا لاخواه يتحدثون عن المدرسه وماذا حدث فيها من امور وكانت شاهة والام يستمعون مبتسمين واذا بطرق على الباب قالت شاهة من عند الباب قال الطارق انا نابض فتحت شاهة الباب وقالت مرحبا يا نابض قال نابض مرحبآ بك اسف اني اتيت في وقت الغداء قالت شاهة تفضل الغداء كثير وينقصنا انت ابتسم نابض وقال اريد ان تحدث معك في الخارج قليلا دخلت ع اخوتها وقالت سوف اذهب الى الخارج قليلا لا اريد ان يبقى اكل على الصحون قالو بصوت واحد ان شاء الله خرجت الى نابض وقالت اسمعني ماتريد يا دكتور نابض ابتسم نابض وقال بدون مقدمات اريد ان اطلب الزواج منك قالت ماذااا قالت ولكن اممم ولكن قال نابض اعلم اعلم اخوتك وامك قالت نعم قال نابض لا تخافي سوف اشتري بيت كبير يسعني ويسع اخوتك وامك وسوف اتي بخادمه تخدم امك لكي تتفرقي انتي الدراسه قالت شاهه ولكن كيف ساصرف على اخوتي قال نابض ان سوف اقوم بهذي المهمه ماذا قلتي قالت شاهة انا موافقه بعد ان اسال امي ابتسم نابض وقال اتمنى ان توافق قالت شاهة ولكني لاريد ان اكون واخوتي حمل ثقيل عليك ابتسم قال بعكس سوف تزيد حياتي جمال وبهجه اخبرت شاهة امها وفرحت الام واخوتها بهذا الخبر اخيرآ سوف تبتسم الدنيا ل شاهة
     
    آخر تعديل: ‏22 يناير 2019
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  2. صالح بن خالد

    صالح بن خالد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    2,242
    نقاط الجائزة:
    380
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية / الشرقيه
    Instagram:
    saleh_aljafar
    Facebook:
    0Saleh7
    Twitter:
    saleh_aljafar
    في حفل زفاف شاهة كانت احد مدعوات معجبه في نابض وكانت حزين جدا لانه سوف يتزوج لانه كان دكتورها في الجامعه واعجابها اعجاب طالبه في معلمها وفي اثناء هذا الحزن الشديد أتت امراه شديدة الجمال ذو الشعر طويل واسود قالت الفتاة الحزينه اهلن ما اسمك قالت فتاة الحزين اسمي خواطر مكسورة قالت فتاة الجميله اركي حزينه مابك قالت خواطر ذلك شاني قالت الفتاة الجميله ليس السبب ذلك دكتور الجميل نابض قالت خواطر وهي مذهوله كيف عرفت نعم قالت المراه الجميله مارايك ان ترى هذا الشخص في عالم اخر غير هذا قالت خواطر وهي تبتسم انتي مجنونه كيف ذلك قالت ان كنتي تريدآ لذلك سوف يحدث قالت خواطر اريد ذلك كيف قالت المراه الجميله امسكي يدي وامسكت خواطر يد المراة الجميله واختلف المكان وتغير لليل اصبح نهار والحياه ليست حياه مدينه بل قريه من العصور القديمه ملابسه خواطر تغيرت قالت المراه الجميله مارايك قالت خواطر هل انتي ساحره قالت المراه الجميله بل عالمه في العالم عدد من العوالم وفي كل عالم هناك خواطر قد يتغير اسم ولكن الوجه والشخصيه لا تختلف الا بشكل بسيط قالت خواطر اين سوف اسكن وكيف اعيش قالت المراه الجميله عندك هنا عائله وعندك بيت مسكت المراه الجميله بيد خواطر وذهبوا الى بيتها ورات هناك قريب من بيتهم رجل يشبه نابض ولكن ليس اسمه نابض بل اسامه اخلتف اسمه في هذا العالم ابتسمة خواطر وقالت هذا هو قالت المراه جميله هذا هو بيتك وانسي العالم المتحضر وعيشي كما تريدين وعندما تريدني انادي علي قالت خواطر ماذا اقول قال قولي ميمي وذهبت ميمي ذات الشعر اسود خواطر تنظر الحياه الجديد والقريه الجميله تحدث نفسها كيف سيكون ابي وامي وهل عندي اخوه واخوات ل ادخل بيت واكتشف
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. صالح بن خالد

    صالح بن خالد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    2,242
    نقاط الجائزة:
    380
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية / الشرقيه
    Instagram:
    saleh_aljafar
    Facebook:
    0Saleh7
    Twitter:
    saleh_aljafar
    دخلت الى بيت ووجدت (خواطر مكسور) اب يشبه ابوها وام تشبه امها في نفس العالم لاخر بتسمة ولكن حدث مالم يكن في الحسبان اعتادت خواطر ان تسمع صوت تغريد العصافير في عالمها حقيقي ولكن في هذا العالم العصافير تتكلم وحيوانات والحشرات ايضآ
    خرجت خواطر من بيت ذاهبه الى الهدف اساسي من رحله هو الفوز بقلب اسامه
     
    آخر تعديل: ‏21 يناير 2019
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  4. صالح بن خالد

    صالح بن خالد .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,222
    الإعجابات المتلقاة:
    2,242
    نقاط الجائزة:
    380
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    السعودية / الشرقيه
    Instagram:
    saleh_aljafar
    Facebook:
    0Saleh7
    Twitter:
    saleh_aljafar
    خرجت خواطر في طريق رات كلب قال لها الكلب من انتي ابتسمة خواطر بها من الخوف وانفصام العقل ان الكلب يتحدث معها قالت انا خواطر من انت قال لكلب انا عصفور ضحكت خواطر وقالت لا لا صحيح جدآ وش اسمك قال الكلب اقولك عصفور اسمي عصفور ومااني عصفور انا كلب وش اسوي لابوي سماني ع رفيقه قالت خواطر شي غريب قال كلب وانتي مين قالت انا خواطر ياعصفور قال الكلب لا انتي مانتي خواطر انا كلب واعرف ريحة خواطر قالت خواطر انا ولكنى متروشه قال الكلب اعترفي من انتي قالت خواطر انا خواطر لكني من عالم اخر ادري ماراح تصدقني بس هذا صحيح قال الكلب مصدقك بما اني كلب وتكلم طيب سرك في بئر بس ابي شي يسكر حلجي متكلم قالت خواطر ماذا تعني قال الكلب كلك تقدير عظمه ولا قطعت لحم قالت خواطر ما اكن هذا ابتزاز قال الكلب ايه ابتزاز لني كلب قالت خواطر طيب ولكن ليس الان قال الكلب اي مساعده تراني حاضر ولكن كل شي بحقه ;) قالت خواطر اوووف طيب طيب ابي اسالك عن اسامه قال الكلب اسامه مزيون قالت خواطر ايه قال الكلب وش السؤال قالت خواطر وش يحب متزوج ولا لا وش يشتغل كم عدد افراد اسرة اسامه وكيف اقدر اوصله قال الكلب جيتي الكلب صحيح عندي كل المعلومات لكن راح تكلفك قالت خواطر طيب طيب ياطماع ابشر في اللي تبيه
    قال الكلب اسامه رجل وسيم بنات القريه كلهم يحبونه الانه حلو
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)