رواية والله لجيب راسك

خوآطـر مـگسـورهہ

مـغرورهہ وقلبي مـگسـور
.. عضو مميز ..
روآية وآللهہ لجيب رآسـگ

بقلمـ خوآطـرر مـگسـورهہ وعيون آلريمـ

------------
الشخصيات

الجد (ابو محمد) و الجده(ام محمد)

اولادهم/

محمد (ابو تركي)و زوجته سلمى (ام تركي)طيبه وتحب اولادها كثير/

اولادهم تركي عمره 35متزوج بنت عمه مرام عمرها 28 معاهم حمد 3سنوات ونور سنه

خالد عمره 29 مملوح و خفيف دم يشتغل محاسب بشركه ابو مشعل (في البارتات الجايه راح تعرفو ابو مشعل)

دينا عمرها 23متزوجه صديق خالد واللحين همه في شهر العسل

ريوف عمرها 17 ثاني ثنوي بنت مملوحه شعرها اسود طويل لحد نهاية ظهرها وبيضاء نحيفه وجسمها جسم عارضات ازياء(البطله)

ناصر عمره 5 سنوات


حمد(ابو فهد)زوجته لطيفه طيبين كثير ويحبو اولادهم /

مرام زوجه تركي (وتم ذكرها سابقا)

فهد عمره 22 سنه مغزلجي درجه اولا وشكله عادي

مزنه عمرها 17 صديقه ريوف الروح بروح ومن الشله

نواف عمره 3 سنوات وهوه اخر العنقود

سلطان (ابو شجن)وزوجته امينه (ام شجن)طيبين وما يرفضو لشجن طلب لانها وحيدتهم

شجن عمرها 17 انسانه خوافه و من الشله


منصور(ابو امجد)وزوجته طيبه (ام امجد)اللي ماتت اثناء ولادة احمد/

امجد عمره 17انسان هادئ ومنعزل

امجاد عمرها 17 توام امجد ومن الشله

احمد عمره 15اخر العنقود
----------------
في المدرسة عند البنات ريوف مزنه شجن امجاد

في الحصه ريوف مركزه مع المعلمه
مزنه تسولف مع شجن وامجاد

المعلمه شافتهن راحت عندهن

المعلمة هاجر:خيررر انا اشرح لمين
مزنه:مدري فكرتك تشرحي للجدار
هاجر:جدار بعيند يا قليلة الادب
مزنه وقفت:هيه لا تغلطي التزمي حدودك
ريوف تمسك مزنه تهديها
هاجر:يله قدامي علئ المديره
شجن:اسفين يا ابله اخر مره
مزنه:لا تتاسفي لاشكال مدري وش اقول بس
هاجر يله قدامي
مشت هاجر ومزنه وامجاد وشجن للمديره
------------------
عند الشباب في الجامعة
فهد:والله ذا الدكتور عله علئ قلبي
منصور صاحب فهد:ليش من قال لك تحطه علئ قلبك
فهد:ههههه سخيف
نايف صديق الشله:بلا مهايطه خلنا نروح المول
فهد:اه علئ شان اشوف المززززز
منصور:ما همك غير المززز ما تخاف انت
فهد:ياخي وش دخلك انت
ضلو يتهاوشون نخليهم
---------------------
عند البنات
هاجر دقت باب غرفة المديره
المديره:تفضلي
دخلت هاجر هي ولبنات
المديره:خير ساير شيء
هاجر:شوفي البنات يسبن علي ويسولفن في الحصه
مزنه:ايه عندك مانع
المديره:بسسس ونتي مزنه مو عيب
مزنه:انتي يا حبت البطاطه اص
شجن:احلئئئ. حبت بطاطه هههه
المديره: اطلعت انتي شغلك معي بعدين
طلعن البنات
مرت الحصه الرابعه الخامسه السادسه السابعه وروحن
البنات وهن ماشيات من الشارع
جو شلت شباب
الشاب الاول:وين يا حلوات امووح
ريوف:هيه انت انقلع من وجهي
الشاب الاول:يا لبئ يا ناس
الشاب الثاني: مشعل خلنا نمشيء فكنا منهم
مشعل:نواف خلك بعيد
نواف:ودك اعلم عليك ولد عمك احمد
مشعل:اقول طير
رائد:يب يب في مززز هنا
مزنه:انت يا زق انقلع
امجاد:وش تبو منا الحين
رائد.:ما غيرك الزق
مشعل: اه يا نواف ما يعرفو مع مين يحكو
ريوف:لا يكون عمي وانا
مشعل:لا انا مشعل ال-------
البنات انصدمن
شجن:انت انت.هو
مشعل:اه انا
نواف:شكلكن بنات فقر
ريوف:ما غيرك يا--------
مشعل تقدم منها
مشعل:ما عاش من يغلط عليهم يا---------
ريوف:اقول بنات امشن امشن ناس تافهه
مشن البنات وكل وحده راحت بيتها
مشعل في نفسه: ما عاش من يسفهني والله ما اكون مشعل ال-----يذا ما جبت راسك

مشعل:تعرفو عنه بعدين
نواف:هادي جدا ما عنده سوال كذا وكذا،ع 19 سنه،صديقه مشعل ورائد ابيض طويل معضل.
رائد:واحد مغزلجي مرره ع 20 سنه:اسمر بس مملوح حلو خقه، عيونه كبار طويل.
--------------
عند الشباب في المول
فهد شاف بنت العبايه ماهي ساتره شيء
فهد:منصوررر شوف شوف يلبا
منصور:يع عليك ما لقيت الئ الشكال هاذي
فهد:ما اكون فهد ال----- يذا ما جبت راسها
راح فهد عند البنت
البنت:خيررر يشبي
فهد اعطا البنت رقمه
البنت مسكت الورقه وقطعتها علئ راسه
البنت:التزم حدودك اوك ومشت عنه البنت
كل الي في المول يطالعوه ولي يضحك ولي والخ
فهد راح عند الشباب
منصور:مين الي كان وده يجيب راسها هاه
نايف ومنصور يضحكو
فهد معصب:اخررررسوووو
----------------

توقعاتكم
اي شخصيه عجبتكم؟
يش راح يسير في البنات؟
هل مشعل راح يجيب راس ريوف؟
تحياتي
اختكم خواطر مكسوره
تحياتي اختكم عيون الريم
 

خوآطـر مـگسـورهہ

مـغرورهہ وقلبي مـگسـور
.. عضو مميز ..
لبارت الثاني

في بيت ابو تركي
ام تركي /ميري ميري
ميري /نام ماما
ام تركي/وين ريوف
ميري/ هوه في غرفه مال هوه نوم
ام تركي /اها انزين صحيها وقوليلها تعالي ماما تقول غداء
ميري/حازر مدام

في غرفته ريوف
ميري /ريوف ريوف جوم ما ما يريد انته غداء
ريوف / اوووف يعني لازم تضيعيلي نومي انزيين ذلفي وسكري البابوراك
قامت ريوف وراحت تغسل وجهاها ونزلت تحت

ريوف/السلام عليكم
الكل باصوات متفرقه /وعليكم السلام
ام تركي /تعالي تغدي
ريوف / ان شاء الله يمه جايه
ابو تركي/اجول يعيال
ابنائه باصوات متفرقه/ هلا ، نعم ، امر،
ابو تركي / الليوم الجمعه في بيت جدكم الساعه4 تكونو جاهزين
العيال/ان شاء الله يبه
.......................................
الساعه 4:30 في بيت او محمد (الجد)

ريوف/ اجول بنات شفتوهم قليلين الادب
مزنه/اي قليلين الحيا
شجن/يووووه شفتوووه ولد ال........
امجاد/ايه ايهبل
مزنه/ايه والله يهبل
وقضو اليوم بين السوالف والضحك والعب
......................
في غرفة مشعل

مشعل وهو يفكر في ريوف
مشعل/آه يابنت الفقر انا انا تزئييني
لكن والله ما اكون مشعل ان ماجبت راسك
رن تلفوون مشعل/ الو كيف جبت اللي قلتلك تجيبه
..../سيدي البنت اسمها ريوف محمد ال
واللي معها شجن بنت سلطان ال
ومزنه بنتحمد ال
وامجاد منصور ال
مشعل/ اها اوكيه باي
مشعل/هه ماكون ولد ابوي ان ما جبت راسك
...................ّ...
عند السباب في الاستراحه

فهد/ اقول شباب من يروح يرقم معي
منصور/ اقول انت ما سادك اذيك البنت طيحتلك وجهك بعد تبي ترقم
واحد،من الشاباب /من للي طيحله وجهه
منصور/ههههه وحد راح فهد،يرقمها في السوق ورمت الورقه في وجهه
الشباب/ هههههههه
فهد بعصبيه/ بس خلاص عاد
..........................
توقعاااااتكم؟
..........................
للكاتبات /عيون الريم و خواطر مكسوره
 

خوآطـر مـگسـورهہ

مـغرورهہ وقلبي مـگسـور
.. عضو مميز ..
البارت 3
الكل رجع بيته نامو
-----------------
الصباح اساعه7:00

في بيت ابو تركي

ام تركي /ميري
ميري /نام ماما
ام تركي/وين ريوف
ميري/ هوه في نوم كتير كتير
ام تركي تضحك /اها طيب روحي صحيها لا تتاخر علئ المدرسه
ميري/حازر مدام

في غرفة ريوف
ميري/ريوف ريوف ماما كول وم مدرسة
ريوف/اقول ضفي وجهك ما غير الخدامه تجي تهذرهف علي
ميري راحت عند ام تركي تبكي
ريوف قامت تغسل وجهه ولبست ونزلت

علئ الفطور
ريوف وهي جايه/صباح الخير
ام تركي /صباح الورد
ريوف.راحت حبت راس امها
ام تركي/يش فيك علئ ميري
ريوف/هاذي خدامه وش اسوي لها يعني
ام تركي /بس عيب لازم تحترمينها
ريوف تسلك /حاضر
خلصت ريوف وراحت المدرسة
-------------
في بيت ابو فهد
مزنه وهي نازله
صباح الخيررر وراحت حبت راس امها وابوها
الكل /صباح الورد
خلصت فطور وراحت المدسة
-------------
الكل في المدسة
ريوف/بنات اخاف يسوي لنا شيء مشعل ال-------
مزنه/انتي جان شيء وش وده يسوي يعنيي
شجن/اي صح ةش وده يسوي ما سوينا لهم شيء^^^^^^صدقتك انك مش مسويه شيء
ريوف/ بنات عندي احساس ان اليوم راح يسير شيء
امجاد;مثل يش
ريوف /والله مدري بس حاسه راح يسير شيء
مزنهة/توكلي علئ الله
البنات/اي
----------------------
عند مشعل
مشعل يحكي تلفون مع نواف
مشعل /انا اليوم جايكم ودي اضل اسبوع
نواف /اه طيب بس ليش
مشعل /ههههه نسيت بهسرعه
نواف /اه تذكرت ودك تجيب راس البنت
مشعل /عليك نور
نواف /وش ودك تسوي
مشعل /الايام جايه راح تعرف
نواف /اوك يله ابوي يناديني
مشعل /اوك باي
مشعل في نفسه /والله لجيب راسك اخليك تركعي عند اجريني وتبوسيهن ما اكون ولد ابوي
ملاحضة: مشعل من الرياض بس ساكن في جده وعنده بيت بسمه في الرياض علئ شان هيك لما قابل البنات كان في الرياض يعني البنات في الرياض.
----------------------
في المدرسة مرت الحصة الاربعة الخامسه السادسه ورن الجرس معلن عن انتهاه الحصص
الكل راح بيته
في بيت ابو تركي
ميري /ريوف ماما كول تحت ادا
ريوف /جايه جايه
نزلت ريوف ولقت الكل
ريوف /السلام عليكم
الكل /وعليكم السلام
ام تركي /اليوم صديقتي ودها تجي من جده. وعزمتها اليوم عندنا علئ العشاء
ريوف /اووووف طيب عندها بنت كبري
ام تركي /ايه عندهم عندها ولدين واحد يجي الرياض ويروح وثاني في تركيا وعندها بنت وحده كبرك
ريوف /كويس
خلصت اكل ولي راح ينام ولي راح اشغل ولي يجهز
-----------------
الساعه 6:30 في بيت ابو تركي
دق الباب راحت ام تركي تفتح
ام تركي /تفضلو حياكم
ام نايف /تسلمي اختي
سلمو علئ بعض بعد اسوال عن الحوال
عند ريوف وحلا
ريوف /انا اسمي ريوف ونتي
حلا /عاشت الاسامي وانا حلا
ريوف /تشرفنا
ضلن يسولفن
حلا /يش رايك بكره تجيني
ريوف /مو انتم بيتكم في جده
حلا /اي بس اخو عنده بيت هنا يش رايك نروح له
ريوف /اي والله اكشن
حلا /اخوي مو هنا واخوي ما يخليني اروح بيته
ريوف /اوك نسوي مغامره يسسسس
حلا /ههههههههه خبله
ريوف /ما غيرك
وضلن يسولفن ويتهاوشن
.....................
توقعاتكم
اي شخصيه عجبتكم
مين اخو حلا؟
ويش راح يسير في البيت؟
..................
للگآتبآت/خوآطـر مـگسـورهہ وعيون آلريمـ
 
الروايةةةة خيال
1 اي شخصه عجبتكم؟وريف ومشعل
ميئن اخو حلا؟عندي احساس انه مشعل
يش راح يسير في البيت ؟أتوقع انه راح ييجيهم ويكشفم
 

خوآطـر مـگسـورهہ

مـغرورهہ وقلبي مـگسـور
.. عضو مميز ..
لبارت الرابع
(في بيت ابو تركي)
ريوف/ الو
حلا /هلا والله ريووف
ريوف/خلا والله حلا سوري ما عرفتك
حلار/لا عادي شجبارك وشخبار امك
ريوف /بخير الحمد لله انتي شخبارك
حلا /بخير الحمد لله
ريوف /دوم ان شاء الله
حلا/يدوم غاليك ريوف اليوم مشغوله
ريوف /لا فاضيه
حلا /حلو اجل اليوم بجيك
ريوف/ اوكيه تعالي وانا بخبر بنات عمي يجو معي وبتتعرفي عليهم في نفس الوقت
حلا /اوكيه تمام يلاه باي
ريوف/باي
.......................................
عند مشعل
مشعل/السلام عليكم
......./وعليكم السلام استاذ مشعل البيت جاهز
مشعل /اها شكرا
...../العفو
مشعل/هههههههه نشوف ياوريوف من بيجيب راس الثاني
...............................
في غرفه ريوف
ريوف /اللحين انا بتصل بمزووونه وبعدها بتصل بشجن وامجاد
مزنه /هلا والله ريوف كيفك بالدبه
ريوف /تمام الحمد لله انتي كيفك
مزنه/ بخير الحمد لله هاه ويش تبي
ريوف /بالله اللحين هاذا رد ترديه
مزنه /ههههه لا بس ابي اعرف ويش هناك
ريوف /ههه الليوم عازمتكم كلكم ابي اعرفكم على بنت صديقة امي مررره طيوبه
مزنه / تمامالساعه 4 جايتك
ريوف /اوكيه انتظرك
ونفس الشي اتصلة على امجاد وشجن وتفقو يجتمعو في بيت ابو تركي الساعه ٤ العصر
..............................
الساعه 4 العصر في بيت ابو تركي
في غرفه ريوووف
كانو الكلمجتمع
حلا/اجول بنات انا و ريوف معانا خطه تكونو معنا ولا لا
البنات باصوات متفرقه/ ايه، عادي، ما في مشكله
والخطه كانت.........
..........................
شنو توقعاتكم؟!
.........................
للكاتبات/خوآطـر مكَسوره و عيون الريم
 

خوآطـر مـگسـورهہ

مـغرورهہ وقلبي مـگسـور
.. عضو مميز ..
حلا/الخطه...................................................................................................................................,................. ...................................................................................................................................,.................
ريوف /موافقه
شجن /وانا كمان
امجاد /اوه اكشننن انا كمان
ريوف /وش فيك ساكته لا يكون مو عاجبتك الخطه
مزنه /لا لا بس متردده
حلا /عادي ترئ اخوي ما ياكل اصلا هو ماهو بلبيت
مزنه /امري لله اوك موافقه
ريوف /حلا بيت اخوك قريب ولا بعيد
حلا/قريب من هنا بس نخلي سواقي يودينا
البنات /اووك
-------------------
عند مشعل
مشعل/البيت جاهز
....../ايه طال عمرك
مشعل/يعطيك العافيه
......./الله يعافيك
مشعل/باااي
سكر التلفرن رقعد يفكر /اووف الحين انا وش دخلي فيها،دخلت مزاجي مرره، اكيد تحبها لااااا لااا وين احبها وع عليها
نتركه
--------------------
عند البنات
ام تركي /خير بنات وين رايححات
ريوف /ماما ودنا نروح المول
حلا/اي يا خاله بليزززز وافقي
ام تركي /علئ شانك يا حلا راح اوافق
حلا /تسلمي خالتو راحت حبت راس ام تركي
حلا /يله بنات مشنا
راحن البنات مع السواق حق حلا
وصلن البيت
حلا /مدري وش وده بهلبيت
ريوف /ممكن يعتازه
حلا /ييمكن
دخلن البيت وصارن يكتشفن
-----------------
عند مشعل
مشعل ماشي بطريق علئ بيته الي برياض
وصل مشعل البيت
مشعل في نفسه /وش الي فاتح البيت
دخل مشعل البيت
-------------
عند البنات
ريوف سمعت صوت خطوات
ريووف /بننننناااااات اركضننننن للغرفه هذيك
راحن البنات جري ولي تتخبا في الدولاب ولي تحت السرير ولي ورئ الطاولة
حلا /تلقا اخوي جااا يا ويلي
ريوف /ممكن ما يكشفنا
--------------
عند مشعل سمع صوت ركض
راح للغرفته وده يلبس فتح ادولاب
الئ ويلقئ ريوف وحلا في وجهه
ريوووف وحلا /يمممممممممممههههههههه
مشعل /بسم الله ارحمن الرحيم من وين طلعتن
ريوف شافت مشعل في نفسها مو هااذا مشعل ال------
حلا مـرتبگهہ/اه اه ما كنا نسوي شيء بس حبينا نكتشف بيتك
مشعل التفت علئ ريوف
مشعل /آآآآآآآننننتتتتي
ريوف/خير يآ طـير
ريوف رآحت ترگضـ
مـزنهہ وشـجن طـلعن مـن تحت آلسـرير
مـشـعل/بسـمـ آللهہ ونتن
مـزنهہ شـآفتهہ
مـزنهہ/هہآذآ آنت مـشـعل آل------
مـشـعل/هہهہهہهہهہهہهہ مـآ نسـتي
شـجن/آقول لآ تلآيطـ آنت وجهہگ
مـزنهہ/يلهہ نمـشـي يآ شـجن
رآحن برئ آلبيت ويلقن آمـجآد
ريوف/بنآت شـفتن مـن شـفت
آلبنآت آي
مـزنهہ/وين ريوف
جشـن/آگيد في آلبيت

--------
عند ريوف
گآنت مـتخبيهہ في آلمـطـبخ
حلآ طـلعت مـن آلبيت بعد مـآ آخذت تهہزهہ مـن آخوهہآ مـشـعول
ريوف طـلعت مـن آلمـطـبخ رآحت نفسـ آلغرفهہ لآنهہآ تتوقع آن مـشـعل رآح
دخلت آلغرفهہ ومـآ شـآفت مـشـعل
ريوف/يآ نآآآآسـ وآللهہ آحبهہ
مـشـعل/مـن آلي تحبيهہ
ريوف آرتبگت ونفجعت/ونت مـن وين طـلعت
مـشـعل/وآللهہ بيتي وحر
مـشـعل قرب مـنهہآ
وريوف تبعد
مـشـعل يقرب
وريوف تبعت
لحد مـآ ريوف ضـربت بلجدآر ويحطـ يدينهہ علئ آلجدآر علئ شـآن مـآ تقدر تتحرگ آو تهہرب
مـشـعل وهہو يطـيح آلشـآلهہ مـن شـعرهہآ
ريوف/بعددد
مـشـعل/آسـمـعينيي زين آقدر آسـوي آي شـيء آلحين بسـ آخآف علئ آختي
ريوف/آوووف وشـ تبي آنت
مـشـعل/آبيگ آنتي
ريوف/وع وشـ تبي مـني
مـشـعل/آسـمـعي بگرهہ رآح آخلي آمـي تخطـبگ مـن آمـگ آوگ
ريوف/هہهہهہهہهہهہ تفگر آني رآح آوآفق
مـشـعل/يآ حبيبتي آنتي بگرهہ آخطـبگ زيين ولآ آخوگي بگرهہ مـفصـول مـن شـرگت آبو مـشـعل هہهہهہهہهہهہ
ريوف/يعني آشـترگهہ آلي يشـتغل فيهہآ آخوي شـرگتگمـ
مـشـعل/آيوهہ مـآشـي بگررهہ آبي آلمـوآفقهہ فآهہمـهہ
ريوف/آعلئ مـآ بخيلگ آربگهہ
مـشـعل/آوگ آول مـفآجهہهہ بگرهہ
ريوف / بعد عني
مـشـعل بآسـ خدهہآ*-*. آوگ حبيبتي
ريوف/ضـربتهہ گف وطـلعت
بسـرعهہ رگضـت ولبسـت حجآبهہآ وغطـآهہآ
طـلعت مـن آلبيت ترگضـ لقت آلبنآت
حلآ/وينگ تآخرتي
ريوف/ضـعت في آلبيت
آلبنآت /آوگ
رجعوو آلبنآت بيت ريوف سـوآليف وشـبسـآت وآفلآمـ وگل آلبقآلهہ عندهہن بعدين گل وحدهہ رآحت بيتهہآ ولي نآمـت ولي علئ آلمـسـن ولي علئ آلتلفزيون ولي علئ آلتلفون
--------------
عند مـشـعل
مـشـعل يفگرررر آنآ آنآ مـشـعل آل----- بنت آل------ تضـربني گف وآللهہ مـآ رآح يعدي آلگف علئ خير رآح عند بآب آمـهہ طـق آلبآب
آمـ مـشـعل/تفضـل
دخل مـشـعل
آمـ مـشـعل/آمـر حبيبي تبي شـيء
مـشـعل/آبي آتزوج
آمـ مـشـعل/هہآذي آسـآعهہ آلبآرگهہ لولييييي
آمـ مـشـعل/في بنت في بآلگ ولآ آدور لگ
مـشـعل/لآ يمـهہ آلبنت مـوجودهہ
آمـ مـشـعل/مـين هہي
مـشـعل بنت رفيقتگ آمـ ترگي
آمـ مـشـعل/قصـدگ ريوف
مـشـعل في نفسـهہ آسـمـهہآ ريوف/آيهہ يمـهہ آبيهہآ وبگررهہ آخطـبيهہآ لي
آمـ مـشـعل تضـحگ/وشـ فيگ مـسـتعجل
مـشـعل/مـآني مـسـتجل ولآ شـيء
آمـ مـشـعل/علئ برگة آللهہ بگرهہ آحگي مـعهہمـ
مـشـعل قآمـ بآسـ رآسـ آمـهہ وطـلع
------------------------
تووووقعآتگمـ
-------------------
للگآتبآت:عيون آلريمـ وخوآطـر مـگسـورهہ
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى