عودة شريهان إلى الشاشة بانتظار الخطوة الأخيرة ..!

الموضوع في 'منتدى المشاهير والاخبار الفنيه' بواسطة نرج ـسية, بتاريخ ‏9 يناير 2019.

  1. نرج ـسية

    نرج ـسية أُحَآديةُ الهَوى ..! مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    44,147
    الإعجابات المتلقاة:
    76,789
    نقاط الجائزة:
    960
    -


    غابت 15 عامًا بسبب ظرف صحي

    aajel.sa_uploads_media_cache_resize_800_relative_uploads_mater922a8ec716b0f598427fcc663c2ba3cb.



    :

    أثارت النجمة شريهان ضجةً كبيرةً بإعلانها العودة إلى الفن عبر مجموعة من الاستعراضات المسرحية يتم تصويرها -وذلك بالتعاون مع شركة "العدل جروب"- كان من المفترض عرضها العام الماضي، لكنّ تقرّر التأجيل.

    ولم ير حلم شريهان بالعودة النور رغم انتهائها بالفعل من بعض المسرحيات التي تقدم خلالها شخصيات شهيرة، مثل رابعة العدوية، وكوكو شانيل، ومارلين مونرو.

    وتمّ تصوير المسرحية الأولى في أحد الفنادق الكبيرة بمحافظة الجيزة شمال مصر، وهي من إخراج هادي الباجوري، وتعاونت فيها شريهان مع مصممي استعراضات من أمريكا وكندا، ووصلت ميزانيتها أكثر من 30 مليون جنيه لتكون هي الأعلى تكلفةً في تاريخ المسرح المصري.

    وبعد الانتهاء من المونتاج، حاول المنتج الوصول إلى موعد محدد مع قناة "DMC" (خاصة) للاتفاق على موعد العرض، إلا أنّه لم يتم تحديده حتى الآن.

    وعلمت "عاجل" أنّ التأجيل جاء لتخوُّف شريهان من هذه الخطوة، وهي لا تزال تشرف على التفاصيل النهائية لما قبل العرض بنفسها، كما طلبت أن تقدم ثلاث مسرحيات فقط بدلًا من 13 عرضًا تم الاتفاق عليها وكان من المفترض عرضها في العام الماضي.

    يُشار إلى أنّه في فبراير من العام الماضي، تردّدت أنباء عن اعتزال شريهان نهائيًّا وانسحابها من عروضها المسرحية لأنّها لم تعد باللياقة والمستوى المطلوب مثلما كانت في السابق.

    لكن شركة "العدل جروب" نفت الأمر جملةً وتفصيلًا، وأعلنت استكمال التحضيرات الخاصة بالعمل وانتظام الفنانة شريهان في بروفاتها.

    وبعد غياب 15 عامًا عن الفن عمومًا والمسرح خصوصًا لأسباب صحية، تعاقدت شريهان في العام الماضي على المشاركة في 13 عرضًا مسرحيًّا، تُعرَض على شاشة "dmc"، عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ، بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وماري وكولن، ورابعة العدوية، وحتشبسوت، وأنديرا غاندي، وغيرهن.

    وبدأت شريهان (55 عامًا) حياتها الفنية وهي في سن الرابعة، وتملك سجلًّا حافلًا في الأعمال السينمائية والمسرحية والدرامية بالإضافة إلى نجاحات كبيرة حقّقتها في مجال الاستعراض، خاصةً "فوازير رمضان".
    عودة شريهان إلى الشاشة بانتظار الخطوة الأخيرة ..!
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة اسَواَر
  2. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    109,670
    الإعجابات المتلقاة:
    70,536
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    عودة شريهان تعني عودة فن الزمن الجميل
    شكرا نرجسية
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)