روايا ثلاث بنات في مدرسة عيال

الموضوع في 'روايات' بواسطة خوآطـر مـگسـورهہ, بتاريخ ‏9 يناير 2019.

  1. خوآطـر مـگسـورهہ

    خوآطـر مـگسـورهہ مـغرورهہ وقلبي مـگسـور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2019
    المشاركات:
    236
    الإعجابات المتلقاة:
    267
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    آردنيهہ وآفتخر
    الباارت ٢١*


    يهي تـٓــــوجع الفرقى*
    لآ جت بعد { ادمـــــٌٌٍّآآآن }


    عند فهد كان باااقي على الملكه ٣ اياام*
    فهد كان جالس بالمقهى وفجاءه رن جوال شخص قريب على اغنيه كانت دايمن تسمعهاا فاطمه وتغنيهاا*
    { خلي باالك لا يموووت الشووق بدنيا الرتحالك خلي باالك تنسى في غيبة زمن لحضة وصالك ...} اغنية همام خلي بالك*

    فهد بدون شعور ابتسم وجلس يتذكر اياام فاطمه تحسسسف انه بيوم تعلق فيهاا او حبهااا / فهد انت لزم تنسااهاا خلاااص انت بعد ثلاث اياام راح تتزوج صدق اني بس بالورق راح تكون زوجتي بس مهماا كان لزم اعووضهاا بالنقص الزوجي /*


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    بقصر بساام*
    كانن جالسين بالحديقه ويسوالفوون ومره اخذوو على بعض*

    كان بسام بيدخل يشوف امه تننح وهو يشوف الملاك الي مع اخته*
    بسام / ااه وشوو هذاا يارض احفضي ماعليكي .. استغفرالله انا الحين متزوج وجالس اقز ببنات خلق الله بس والله عجزت انزل عيني افففف /*
    علئ طول تدارك نفسه ورجع*

    عند ليان ونوره*

    ليان : يااي راحوو الناس امشي اوديكي لجنااحك*
    نوره / يويل قلبي /: ممممم بنام عندك*
    ليان فكرتهاا تمزح : ههههههههااي تبين بسام يحفر قبورناا انا وانتي*
    نوره بخوف : .....*
    ليان مسكت ايدهاا : يالله كوووه ( قووه )*
    نوره راحت معهاا وهيا تتمن ان بسام يكون مو بالجناح علشان تبدل ملابسهاا*
    نوره وقفت عند الباب وقالت : هذا جناحك وبعد شوي تجيب الخدامه شنااطك*
    نوره : اوكيه مشكوره
    ليان وهبا تطلع : العفوو*

    شووي وجلست نوره تتفرج على الجناح كان راااقيييي بالمررررره والاوان*
    والضائه رومننسيه هع*

    شوي وينفتح باب الجناح*
    نوره وهيا تلتفت : اووف طولتـ.... وسكتت*
    بسام طير عيوونه ابداا ماتووقعهاا بهذا الجمال مستحححيل تكون هذي هي نواف*
    بسام بغباء: انتي منوو*
    نوره تمنت الارض تنشق ولا تشوف ذا الموقف قالت بخوف : ن ن ن*
    ومن الخووف نست اسمهاا وكملت بخوف: مادري*
    بسام فطس ضحك على شكلها : هههههههههههااااي*
    وقرب منهااا وهمس باذنهاا : فيه وحده تنسئ اسمهاا او امكن غلطانه بالجنااح*
    نوره برجفه بعدة عنه : لا ليان هي ورتني هذا الجناح*
    بسام يقرب : طيب ليش خاايفه*
    نوره وهياا تدزه وتركككض لللحماام*
    بسام بقهر : مو من زينك يبنت الفقر << احلف هع*
    نوره من ورا الباب : جييييب شنننظتي*
    بسام بسخريه وخبث : انتي اطلعي وجيبيهاا مو خدام عندك بس ترين اذا طلعتي ماتضمنين نفسك هه*
    نوره صارت ترجف بالحماام وجلسسست بالحمااام الين ناااام طلعت واخذت لهاا بجاامهروناامت بالصااله*

    @@@@@@@@@@@@@*
    *
    عند فاطمه كانت جاالسه بالصااله وتتتابع مسلسل ومنسجججمه*
    شووي ودخل وافي مدرعم بدون استاذن*
    فاطمه قمزت راحت اخذت جلال الصلاة*
    فاطمه وهيا تتغطى: وجججججعععع تنحنح قول شي لا تدخل كذا كانك كانك من العصر الحجري صدق متخللف << حاااقده هع*
    وافي ببرود : شوي شوي اكلتيني وبعدي عادي زوجك*
    فاطمه : هههههههااي وين الصك الي يقول انك زوجي*
    وافي انقهر: وربي يفاطمه لاخليكي تندمين*
    فاطمه بلا مبالاة : اعلا مابخيلللك ارركبه*
    وقاامت عننه*

    بغرفت نجوود دخل عليهاا خالهاا*
    ابو فاطمه : نجود ترا بكرا راح يشوفك*
    نجود كان احد عطهاا كف : خالوو انتا ماتعرف بشي اسمه مقدماات*
    ابو فاطمه وهو طالع من الغرفه : عااد قلت لك*
    وطلع*

    @@@@@@@@@@@@@@

    عند فهد*
    كان داخل للبيت ويبغاا يرقى الدرج بس صوت امه وقفه*
    ام فهد بصراخ: فهدد انتا ايش سويت*
    فهد ببرود : ايش سويت*
    ام فهد بعصبيه : ليش انت كذا مع زمرده*
    فهد بعناد : بكيففففي اذا صاارت مرتي تفتش عني ام مو مرتي وييين عااايشين*
    ام فهد بغضب: انت صدق ماتربيت*
    فهد بضحكة استهزا : ههههههااي منو بيربيني امي http://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif الي بالعزايم والاسواق وهمهاا قيل وقال او ابووي؟؟ الي مشغوول ويجممع لي يفكرني ابي منه فلووس ( وبالم ) ينااااس افهمووووني اناااا ابي حنااان*
    وراح فووق*
    وامه واقفه منخرسه من كلامه كان معااو حق ميه بالميه*

    رقى فهد غرفته وجدع نفسه على السرير*
    / ااااه ليشششششش يايييمممه تتركين ولدك وهو بامس الحاجه لكي والله حررام الي يسوونه فيني انا لو مو مربي نفسي بنفسي كاان انا الحين اصيع ماخلق رابي ،،، ليش احس فيه شي ناااقصنني احس فيه جزاء من حياااتي مفقووووود ليش احس اني لو امووت محد راح يفكر فيني او راح يدري عني كنت افكر اني لاحبيت فاطمه خلااص ببقى سعيد معااهاا بس بهزمن مافيه حب*
    ابدااا واللللله يفااااطمه عجزت انساااكي والله يفااطمه اكذب على نفسي اذا قلت تمر دقيقه ومافكر فيكي منوو الي بعتيني علشاانه صدق ان الخياانه توووووجع وبذات اذا كانت من شخص ماتتوقعه ابداا/*
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 04:56 AM
    يا صاحبي بهالزمن كل شي يصير


    اللي ماتبيعه .. بايعك..


    اللي ماتخونه..خاينك..


    وآخر احد تتوقعه


    ترى اول من يجرحك..


    صاحبي..


    راس مالك عزتك..


    اللي يهينها يقتلك


    ولو حصل وانكسرت..


    امسك دموعك


    احبس جروحك


    وعمرك لاتشتكي


    ..الا لخاااااالقك..


    عند البندري وساره*
    البندري كانت تصفط شنطتهاا علشان بكرا*
    وساره جالسه عندهاا
    البندري لاحظت ان ساره طول الوقت حزينه وعرفت انه علشان بتركهاا لحالهاا قالت لامها انهاا بتجيب ساره معاهاا ووافقت*
    البندري: ساره متى ترتبين شنطتك*
    ساره باستغراب: ليش
    البندري بستهبال : بسفرك براا لم مدينتك للفلبين*
    ساره بطفش: خخخخخ باايخه*
    البندري: لا عن جد روحي صفطي ملاابسك علشان نرووح لم البيت ام راشد قالت جيبي ساره << طبعاا ماتقول امي تقول ام راشد*
    ساره بفرحه : اووك بس ماكانه فشيلله*
    البندري بلامبالاة : لا عاادي
    من بكراا ببيت ام راشد*
    ام راشد مبصوطه: يهلاا ويغلاا تو مانور البيت*
    البندري بخجل: تسلمين منور بوجود اهله*
    ام راشد : وااتي ( الشغاله) واااتتتتي*
    واتي : نام مدام*
    ام راشد : ودي ذولي الشناط كل وحده بغرفتهاا*
    واتي: يس مدام*
    ام راشد بفرحه : بسووي اليوم عزيمه ماصارت ولا راح تصير وبعزم كل الي اعرفهم*
    البندري: مالهم داعي
    ام راشد : وشو ماله داعي الحين القى بنتي وتبغيني ماسوي عزيمه*
    البندري: براحتك*

    ام راشد عزمت كل الي تعرفهم وماخلت احد ماعزمته وجلست تجهز لعزيمة بكرا*



    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    في بيت ابو فهد برضووو بكرااا ملكة فهد وزمرده*
    وفهد ضاايقه فيه الدنياا*
    فهد نزل وشاف امه تزين والشغالات والعالم الي داخله والي طالعه ابتسم بالام تخيل ان هذا الي بكرا ملكته على فاطمه مو زمرده*
    ام فهد : فهد اتصل على زمرده واختارو لون القاعه*
    فهد : لا والله شرايك بعد ادخل عليهاا اليوم. وين عاايشين والله الي يسمعك يمه انتي وزمرده يقول الحين هي زوجتي*
    ام فهد تدري ان النقاش معاو عديم فائده : طيب اكلتني انت اختار الون*
    فهد بدون شعور : احمر*
    ام فهد باستغراب : ومن متى وانت تحب الاحمر*
    فهد / من يوم تعرفت على فاطمه /: من زمان*
    ام فهد : اوكيه احمر احمر*
    فهد طلع وركب سيارته وراح للثانويه*
    دخل وشاف ناس جدد وناس يعرفهم وهم انبسطوو وسلموو عليه وعلى طول رقاا للغرفه وجلس يتفرج على المكان الي كان فيه هو وفاطمه وجلس يتذكر مواقف يضحك ويتذكر انهاا الحين مو له تنزل دمعه رجوليه بكت على حب ضايع على عشق على خيااانه على فراق*
    فهد مسح وجهه وعدل من شكله وجلس يتمشى بالمدرسه وهو يتذكر اول ماجت فاطمه*
    ترجته يفك الخنقه تذكر يوم عرف انها بنت كان يخااف عليهاا من نسمة الهوا / ليش انا كل شي ابغااو اسسويه والحين ابغاا انساهاا ماقدرة كيف بتكون حياتهاا مبسووطه ؟؟ سعيددده http://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif تعيسه ؟؟ والرجل الي بيتزوجهاا هل راح يحبهاا او يضربهاا ويذلهاا ؟؟ كيف بتكون لرجل غيري /*
    قاطع عليه افكاوه رن جواله*

    فهد بحرن : نعم*
    : طال عمرك البنت الي قلت لنا عنها بعد ثلاث ايام ملكتهاا*
    فهد بالام : عطني اسم الي بيتزوجها والمعلومات*
    : طال عمرك الجيران يقولون انه ولد عمه وانه سكير ونكير وراعي بنات واسمه وافي جاسم ال.. وهو خطبها وابوهاا وافق بحجت مايقدر يرفضه لانه ولد عمه وعنده اخو عكسه تماماا اسمه ممدوح دكتور طال عمرك وجتني اخبار انه رافض فكرت الزوٌ..*
    فهد : خلااص*
    وسكرا السماعه وركب سيارته متجه الى بيت وافي*


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند بسام قام وشافهاا نايمه على الكنبه وكان شكلهاا ملااك بريئ*
    بسام : هيييه قوووومي*
    نوره فزة : خير*
    بسام بسخريه : الخير مو بوجهك*
    نوره طنشت*
    بسام بقهر : اسمعععي زين والله لو احد يدري ان علاقتناا تناافر والله لعيشك بجحيم*
    نوره بهدو : اوك*

    مشاء بسام للحمام ( وانتم بكرامه )*
    ودخل واخذ له شوور*
    نوره قامت وراحت تنضف الجناح*
    طلع بسام من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره وصدره العاري مبلل بالماء
    نوره وجهاا قلب طماطه وغمضت عيونهه وعلى طول دخخلت الحمام*
    وبسام ماقدر يمسك نفسه على شكلهاا : ههههههههههههههههههههاااي اقسم بالله بزر ههههههههاااي


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند سامي*
    ام سامي جالسه تقول لهم سالفت ام راشد وبنتهاا*
    سامي : اووه والله فلم هندي هعع
    ام سامي : ترا حتى انت معزووم*
    سامي : لا والله اعذريني يميمه بروح مشوار
    ام سامي : وين تروح تقزقز اقول تروح معي من ورا خشمك*
    سامي باستسلام : اوكيه*
    رقام بيروح للمقهى عند الشباب*


    @@@@@@@@@@@@@@*

    وافي كان طالع بيروح للشغل*
    بس وقفه السيارة الي وقفن كان اشكالهم ملفته للانتبااه نزل فهد ونزل معاو بودقرديين ثنين*
    فهد بستهزا : معاي اخ وافي
    وافي : ايه وشو تبي
    فهد بسخريه : مابغا شي بس جيت ابارك واوصيك*
    وافي باستغراب: توصي بمين*
    فهد : شوووف عاااد انت بعد يومين بتاخذ فاطمه بس اقسم بالله اذا عرفت انك بيوم مزعلهاا لتشووف شي مااشفته واذا ضربتهاا ماله داعي اوريك موهبتي*
    وافي بستهزا : بنت العم طلعت تخاووي*
    مادرا الا ببقس خالاو يطيح بالارض*
    فهد بتهديد : فااطمه اشرررف منك ومن عشر من اشكاالك*
    وافي : وااضح*
    فهد وهو يمسكه من ثوبه : عاااد اناااا نبهتك خلني بيووووم اعرف انك مزعلهااا ترا والي خلق الكوون وخلق راس اغلى الناس فاطمه لاخليك تبكي دمممم مو دمع*
    اتفووووو علييييك*
    ودزه*
    وافي بقهر : انشوووف*
    فهد طنشه وركب السياره وهو يفكر / يربي هذذا الشخص كاني شاايفه بس ويييين ؟؟ ويييييين ؟؟ ... ااااايييييه هذا الي بالريال مدريد هععع والله وحتى الفقر صارو يروحون لريال مدريد بس هيين يوافي حساابك عندددي اذا ماخليتك تعيف دنيتك ماكوون انا ولد ابوووي*




    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند وافي جن جنوونه وركب سيارته على طول لبيت عمممممه*



    @@@@@@@@@@@@@@
    الباااااااارت ٢٢ وقبل الاخير*

    @@@@@@@@@@@@@@


    دخل البيت وهو يصرخ*
    وافي : عممممي عممممي*
    فاطمه سمعت صوته / عمت عينك قوول امين /*

    ونزلت تحتً
    فاطمه : خيررررر*
    وافي بقهر : الخير مو بوجهك*
    فاطمه تتخصر : هيييه احترم نفسسسسك*
    وافي بستهزا : يااي عاد انتي الي محترمه مخااويه نص شباب السعوديه << يمه يكذبك
    فاطمه اعطته كف : انا اشرف من الشرف
    وافي بضحكه : هه بعد يومين الملكه ولا تخافين حبببي راح ارجع لك الكف وارجع بقس حبيبك*
    فاطمه باستغراب: منووو حبيبي*
    وافي : يستاار مسويه نفسك ماتعرفينه ( وباستهزا ) جودة خى*
    فاطمه على طول عرفت انه فهد ونصدمة انه الى الحين مانسااهااا*
    : شوف عاد يوافي اعل مابخيلك اركبه*


    @@@@@@@@@@@@@@

    عند جمانه الي من يوم طلقهاا معتز وسافر وهياا حزينه وودهاا تعرف ليش*
    / معتز ليش تكذب علي وتقول احبك وين الحب الي تكلمت عنه كله كذذب انت من بعد الحادث .. لحضضضصه ليكوون الحادث هو السباب لكن ايش دخله بطلاقي ااه ودي اعررف لزم اروح للمستشفى واسال عنه*

    راحت على طول ولبست عبايتهااا ونزلت تحت*

    ام راشد : وين يمه*
    جمانه : يمه بروح لصيدليه*
    ام راشد : لا تروحين لحالك اخذي يالبندري او ساره*
    البندري وهيا قايمه : اناا برووح*
    جمانه تنهدة : يالله بسرعه*
    راحت هي البندري للمستشفى وجمانه قالت كل السالفه للبندري*

    نزلوو وراحو للاستقبال
    جمانه : لو سمحتي ابغا اسال عن حاله مرة قبل شهر*
    : ايش الاسم*
    جمانه : معتز محمد ال ،،، ال ،،،،*
    : ايواا الحاله ههذي عندها موعد هذا الاسبوع مع دكتور الذكوور

    جمانه مو ميتوعبه : ليش وشو دخل
    : لان المريض من الحادث صار عقيم*
    هنا جمانه رجولها عيت تشيلهاا وجلست على الارض لحضت صمتتت :....*
    البندري بخوف: جمانه فيكي شي
    جمانه انهارة انهيار تااام*
    والبندري ماتدري ايش تسووي والممرضات اعطوهاا مهدئ وودوهاا للغرفه*
    والبندري اتصلت علئ ام راشد الي خافت وبسرعه جت*
     
  2. خوآطـر مـگسـورهہ

    خوآطـر مـگسـورهہ مـغرورهہ وقلبي مـگسـور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2019
    المشاركات:
    236
    الإعجابات المتلقاة:
    267
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    آردنيهہ وآفتخر
    اليووووووووووووووووووم ملكة فهد*
    اليووووووووووووووووووم البارت الاخير*


    من بكراا ببيت ام راشد*
    ام راشد مبصوطه: يهلاا ويغلاا تو مانور البيت*
    البندري بخجل: تسلمين منور بوجود اهله*
    ام راشد : وااتي ( الشغاله) واااتتتتي*
    واتي : نام مدام*
    ام راشد : ودي ذولي الشناط كل وحده بغرفتهاا*
    واتي: يس مدام*
    ام راشد بفرحه : بسووي اليوم عزيمه ماصارت ولا راح تصير وبعزم كل الي اعرفهم*
    البندري: مالهم داعي
    ام راشد : وشو ماله داعي الحين القى بنتي وتبغيني ماسوي عزيمه*
    البندري: براحتك*

    ام راشد عزمت كل الي تعرفهم وماخلت احد ماعزمته وجلست تجهز لعزيمة بكرا*



    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    في بيت ابو فهد برضووو بكرااا ملكة فهد وزمرده*
    وفهد ضاايقه فيه الدنياا*
    فهد نزل وشاف امه تزين والشغالات والعالم الي داخله والي طالعه ابتسم بالام تخيل ان هذا الي بكرا ملكته على فاطمه مو زمرده*
    ام فهد : فهد اتصل على زمرده واختارو لون القاعه*
    فهد : لا والله شرايك بعد ادخل عليهاا اليوم. وين عاايشين والله الي يسمعك يمه انتي وزمرده يقول الحين هي زوجتي*
    ام فهد تدري ان النقاش معاو عديم فائده : طيب اكلتني انت اختار الون*
    فهد بدون شعور : احمر*
    ام فهد باستغراب : ومن متى وانت تحب الاحمر*
    فهد / من يوم تعرفت على فاطمه /: من زمان*
    ام فهد : اوكيه احمر احمر*
    فهد طلع وركب سيارته وراح للثانويه*
    دخل وشاف ناس جدد وناس يعرفهم وهم انبسطوو وسلموو عليه وعلى طول رقاا للغرفه وجلس يتفرج على المكان الي كان فيه هو وفاطمه وجلس يتذكر مواقف يضحك ويتذكر انهاا الحين مو له تنزل دمعه رجوليه بكت على حب ضايع على عشق على خيااانه على فراق*
    فهد مسح وجهه وعدل من شكله وجلس يتمشى بالمدرسه وهو يتذكر اول ماجت فاطمه*
    ترجته يفك الخنقه تذكر يوم عرف انها بنت كان يخااف عليهاا من نسمة الهوا / ليش انا كل شي ابغااو اسسويه والحين ابغاا انساهاا ماقدرة كيف بتكون حياتهاا مبسووطه ؟؟ سعيددده http://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif تعيسه ؟؟ والرجل الي بيتزوجهاا هل راح يحبهاا او يضربهاا ويذلهاا ؟؟ كيف بتكون لرجل غيري /*
    قاطع عليه افكاوه رن جواله*

    فهد بحرن : نعم*
    : طال عمرك البنت الي قلت لنا عنها بعد ثلاث ايام ملكتهاا*
    فهد بالام : عطني اسم الي بيتزوجها والمعلومات*
    : طال عمرك الجيران يقولون انه ولد عمه وانه سكير ونكير وراعي بنات واسمه وافي جاسم ال.. وهو خطبها وابوهاا وافق بحجت مايقدر يرفضه لانه ولد عمه وعنده اخو عكسه تماماا اسمه ممدوح دكتور طال عمرك وجتني اخبار انه رافض فكرت الزوٌ..*
    فهد : خلااص*
    وسكرا السماعه وركب سيارته متجه الى بيت وافي*


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند بسام قام وشافهاا نايمه على الكنبه وكان شكلهاا ملااك بريئ*
    بسام : هيييه قوووومي*
    نوره فزة : خير*
    بسام بسخريه : الخير مو بوجهك*
    نوره طنشت*
    بسام بقهر : اسمعععي زين والله لو احد يدري ان علاقتناا تناافر والله لعيشك بجحيم*
    نوره بهدو : اوك*

    مشاء بسام للحمام ( وانتم بكرامه )*
    ودخل واخذ له شوور*
    نوره قامت وراحت تنضف الجناح*
    طلع بسام من الحمام وهو حاط الفوطه على خصره وصدره العاري مبلل بالماء
    نوره وجهاا قلب طماطه وغمضت عيونهه وعلى طول دخخلت الحمام*
    وبسام ماقدر يمسك نفسه على شكلهاا : ههههههههههههههههههههاااي اقسم بالله بزر ههههههههاااي


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند سامي*
    ام سامي جالسه تقول لهم سالفت ام راشد وبنتهاا*
    سامي : اووه والله فلم هندي هعع
    ام سامي : ترا حتى انت معزووم*
    سامي : لا والله اعذريني يميمه بروح مشوار
    ام سامي : وين تروح تقزقز اقول تروح معي من ورا خشمك*
    سامي باستسلام : اوكيه*
    رقام بيروح للمقهى عند الشباب*


    @@@@@@@@@@@@@@*

    وافي كان طالع بيروح للشغل*
    بس وقفه السيارة الي وقفن كان اشكالهم ملفته للانتبااه نزل فهد ونزل معاو بودقرديين ثنين*
    فهد بستهزا : معاي اخ وافي
    وافي : ايه وشو تبي
    فهد بسخريه : مابغا شي بس جيت ابارك واوصيك*
    وافي باستغراب: توصي بمين*
    فهد : شوووف عاااد انت بعد يومين بتاخذ فاطمه بس اقسم بالله اذا عرفت انك بيوم مزعلهاا لتشووف شي مااشفته واذا ضربتهاا ماله داعي اوريك موهبتي*
    وافي بستهزا : بنت العم طلعت تخاووي*
    مادرا الا ببقس خالاو يطيح بالارض*
    فهد بتهديد : فااطمه اشرررف منك ومن عشر من اشكاالك*
    وافي : وااضح*
    فهد وهو يمسكه من ثوبه : عاااد اناااا نبهتك خلني بيووووم اعرف انك مزعلهااا ترا والي خلق الكوون وخلق راس اغلى الناس فاطمه لاخليك تبكي دمممم مو دمع*
    اتفووووو علييييك*
    ودزه*
    وافي بقهر : انشوووف*
    فهد طنشه وركب السياره وهو يفكر / يربي هذذا الشخص كاني شاايفه بس ويييين ؟؟ ويييييين ؟؟ ... ااااايييييه هذا الي بالريال مدريد هععع والله وحتى الفقر صارو يروحون لريال مدريد بس هيين يوافي حساابك عندددي اذا ماخليتك تعيف دنيتك ماكوون انا ولد ابوووي*




    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند وافي جن جنوونه وركب سيارته على طول لبيت عمممممه*
     
  3. خوآطـر مـگسـورهہ

    خوآطـر مـگسـورهہ مـغرورهہ وقلبي مـگسـور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2019
    المشاركات:
    236
    الإعجابات المتلقاة:
    267
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    آردنيهہ وآفتخر
    الباااااااارت ٢٢ وقبل الاخير*

    @@@@@@@@@@@@@@


    دخل البيت وهو يصرخ*
    وافي : عممممي عممممي*
    فاطمه سمعت صوته / عمت عينك قوول امين /*

    ونزلت تحتً
    فاطمه : خيررررر*
    وافي بقهر : الخير مو بوجهك*
    فاطمه تتخصر : هيييه احترم نفسسسسك*
    وافي بستهزا : يااي عاد انتي الي محترمه مخااويه نص شباب السعوديه << يمه يكذبك
    فاطمه اعطته كف : انا اشرف من الشرف
    وافي بضحكه : هه بعد يومين الملكه ولا تخافين حبببي راح ارجع لك الكف وارجع بقس حبيبك*
    فاطمه باستغراب: منووو حبيبي*
    وافي : يستاار مسويه نفسك ماتعرفينه ( وباستهزا ) جودة خى*
    فاطمه على طول عرفت انه فهد ونصدمة انه الى الحين مانسااهااا*
    : شوف عاد يوافي اعل مابخيلك اركبه*


    @@@@@@@@@@@@@@

    عند جمانه الي من يوم طلقهاا معتز وسافر وهياا حزينه وودهاا تعرف ليش*
    / معتز ليش تكذب علي وتقول احبك وين الحب الي تكلمت عنه كله كذذب انت من بعد الحادث .. لحضضضصه ليكوون الحادث هو السباب لكن ايش دخله بطلاقي ااه ودي اعررف لزم اروح للمستشفى واسال عنه*

    راحت على طول ولبست عبايتهااا ونزلت تحت*

    ام راشد : وين يمه*
    جمانه : يمه بروح لصيدليه*
    ام راشد : لا تروحين لحالك اخذي يالبندري او ساره*
    البندري وهيا قايمه : اناا برووح*
    جمانه تنهدة : يالله بسرعه*
    راحت هي البندري للمستشفى وجمانه قالت كل السالفه للبندري*

    نزلوو وراحو للاستقبال
    جمانه : لو سمحتي ابغا اسال عن حاله مرة قبل شهر*
    : ايش الاسم*
    جمانه : معتز محمد ال ،،، ال ،،،،*
    : ايواا الحاله ههذي عندها موعد هذا الاسبوع مع دكتور الذكوور

    جمانه مو ميتوعبه : ليش وشو دخل
    : لان المريض من الحادث صار عقيم*
    هنا جمانه رجولها عيت تشيلهاا وجلست على الارض لحضت صمتتت :....*
    البندري بخوف: جمانه فيكي شي
    جمانه انهارة انهيار تااام*
    والبندري ماتدري ايش تسووي والممرضات اعطوهاا مهدئ وودوهاا للغرفه*
    والبندري اتصلت علئ ام راشد الي خافت وبسرعه جت*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@*

    اليووووووووووووووووووم ملكة فهد*
    اليووووووووووووووووووم البارت الاخير*
    اليوووووووووووووووووووم بيتحدد مصير ابطالنااا*

    @@@@@@@@@@@@@@@@*
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 04:59 AM
    حُب لكِنُ خِل :/ ( حبكُ بَ آلاخِيرْ )لوٍُ عطِيتهه ”

    *جهٍكٌ ” آعطِآك , إظظظظهره ..!صِد عنِه وُيتبعِك مِثلْ آلضِريرْلآتحِآولْ تككسسِسبْه :/ مَ تخِسسره صَير ثِلجْ يصصَصير لككْ مِثل [ آلسِسسسسعيْر ]مِن قِبلْ لآتنِقهرُ منِه ,.! آقِهــرهقبلْ : لآيسسِستِحققِركْ خلك : حققققِيرَ ,اسككِنه, حرك جموٍده, , , , , , , بَعثرهِه إعشِقْ .. إككِره .. عإتبُ .. إشِره*
    حنْ .. غِغغغــيٍر إنثره .. لملمه .., . لملمه .. إنثـره صد , يَ أخِي [ طططططيْر ] لوُ تقِدر تطِير



    البااااااااااااارت الاخيرررر ( ٢٣)و (٢٤) و (٢٥)*


    اتمناااا يعجبكم ومايقهر احد*




    '
    '
    '
    '
    *
    ابحرناا مع ابطالنااا في كل الضروف عشناا معهم تعمقناااا الخيااال احببتوووهم وانتم لم ترووهم لان الحب ليسااء مارئته العين بل الحب بالحساس عشتوو مع ابطال روايتنى في كل لحضه فرح حزن حب كره وفاء خيانه
    بكيتم من بكئهم ضحكتم من ضحكتهم عشتوو معهمم. لكن منذو اليوم لن تعيشو مع ابطالناا لانه ستنتهي قصتهم وسينزل الركاب من المركب*





    *

    في يوم جميل عم الفرح على بعض ابطالناا وعم الحزن على البعض الاخر*


    ملــــــــــــــــًـكة فـــــــــهـــــــــــــــــد

    كانت ام فهد مبسوووطه تحقق الي في بالهاا << مو دوم انشاء الله هع << حاقد*
    وفهد اليوم هو يوم عزا كان متضايق مررره لانه بيضلم نفسه وبيضلم زمرده بهذا القرار*
    ابو فهد بحنان: مبروووك يولدي
    فهد بغصه: الله يبارك فيك*
    ابو فهد بحب: فهد يولدي انت متضايق بس بقولك شي وانا ابووك ترا عارف انا ليش انت متضايق بس سو الي تحس فيه ولا عليك من احد*
    فهد ببتسامة حزن : الله يخليك لي ويطول بعمرك*
    ابو فهد بفرحه لانه اخيراا صار قريب من فهد*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند فاطمه كانت طول اليوم منهااره*
    وتبكي والكل خاايف عليهاا ومايدري ايش السبب*
    قوة بحنان وهيا تضمها: بس يعيوني بس علشان خاطري قولي لي ليش تبكين*
    فاطمه منهاره بالمره : اااااهئ ااااهئ انا انا الي خليته يكرهني ااااهئ كل هذا علشانكم ااااهئ*
    قوة ونجود : http://www.cooolgirls.com/images/sm...girls.com/images/smilies/1/confused.gif؟!!!!*
    نجود بحزن لان اليوم عرسهاا وفاطمه بهذي الحاله مراح تحضره : فطوم خلاص لا تكدريني وانا عروس*
    فاطمه تحول تمسك نفسها: اااهئ لا اااهئ خلااص انتي روحي للكوفيره*
    نجود ببتسامة غبيه هع: اكيد تبكين اني بروح << برآ*
    فاطمه تمسح دموعها / ابكي على حضي ابكي اني اهتميت لسعادة الناس ونسيت سعادتي ابكي من الام والجرح ابكي اني كذبت على فهد ابكي اني جرحت انسان لو اعطيه عمري كلهاا ماقول كثيره ابكي لفراق اعز الناس الي حماني وناضر لي ابكي لفراق غاالي ابكي لان اليوم خلااااص نهيت حب ابكي لاني فقدة واحد يسوااكم كلكم /: هااه ايه*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    لْوّ ْوّ دَرْيَت انَي َبشٌوفًـگ فَي َمنٍامًيَ كًانَ قَضيٍتَ حيَاتَيَـے كٍلهَاْ نًـgمَ

    صحى من النوم بسام وتجهز وتكشخ علشان ملكة فهد*
    نوره بفضول : ممممم وين بتروح*
    بسام بنص عين : وانتي شكوو*
    نوره بترجي: علشان والله طفشانه بروح لفاطمه انت وين بتروح << انتي شكو هع*
    بسام ببرود: لجهنم*
    نوره بتكشير وبرطمه: امين*
    بسام : نعمممم
    نوره / حشى مو اذن مكبر هع/: اقول خذني معاك لجهنم*
    بسام : لا اخاف عليكي من جهنم*
    نوره بطفش ودلع عفوي: بسووووم ترا حدي طفشانه قول وين بتروح*
    بسام / ااه بتجنني هلبنت /: لملكة فهد*
    نوره : اهاا
    وفجاءه كان احد عطاهاا كف*
    نوره بصراخ: منووووو فهد http://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif
    بسام باستغراب: فهد ال علي*
    نوره / لاا حرام والله حرام كله منك يفطيم افف /: طيب تكفى الله يخليك خذني لفاطمه*
    بسام ببروده : اوكيه البسي*
    نوره بدون شعور من الفرحه طبعت بوسه على خد بسام راحت جري تلبس هع*
    بسام وقف مكاانه منصدم / معقووله الله يحضي هع انشاء الله ينوره الليله برجعهاا لك هع /
    نوره توهاا تستووعب الي سوته : اووه ميقاات اخيييه الحين ايش يقول عني صدق اني ماستحي اااففف والله من الفرحه*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند زمرده كاااانت مبسووووووطه*
    وكانت لابسه فستان اورنج ومسويه ميك اب نااعه كانت بتلبس احمر بس فهد رفض انها تلبس احمر*
    وكان الفستان تووب وعليه من عند الصدر كراستال ملوون وضييق ومن تحت وسسيع كان شكلها قمر << اخسسي يثامر طلعت تعرف توصف هع << التوصيف زي وجهك هع*
    وكانت هذي المليوون الي تزين التسريحه*
    الكوفيره بطفش: ايش فيكي هذي امره السادسه الي ازين التسريحه*
    زمرده بقهر: تسريحتك مثل وجهك*
    الكوفيره بعصبيه: لا والله اجل مو مسويه*
    ام جراح : انتي سوي واحناا نزيد فلوسك*
    الكوفيره انبسطت : انتي تامري امر كم مره تبغين ازينها
    زمرده بملل: اقول لا يكثر


    @@@@@@@@@@@@@@*

    بالمستشفى كان الكل موجود ام سامي وام راشد والبندري وساره*
    ام سامي : البندري خوذي هذا المفتاح وديه لسامي*
    البندري/ يويل قلبي هع/: انشاء الله*
    اخذت المفتاح وزينت نقابهااا*

    طلعت ولقته واقف وكان شكله متغيييرر بالمره طبعاا للاحسن*
    البندري تقدمت : تفضل*
    سامي اخذ المفتاح وطاح نزلت البندري وسامي نفس الوقت وتماسكوو يدين البندري بسرررعه وخرت ايدهاا وهياا منحرجه*
    سامي مايدري ايش هذا الكهرباء*
    اول مره يجيه شعور غريب قال بادب لاول مره: اسفه اختي*
    البندري باحراج: لا عادي*
    سامي / يناااس اشوا فيه بنات الى الحين يستحوون << لسى الدنيا بخير /: مممم كاني ضايف ذي العيون*
    البندري بقهر: احترم نفسك*
    وراحت للغرفها
    سامي ببتسامه / ايه هذي هي البنت الي كنت ادور عليهااا من زماان لبى قلبك لقيتك يليلى هع/*
    راح وركب سيارته وشغل اغنيه مريكيه هع كالمعتااد*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@

    عند جمانه كانت طول الوقت ساااااكته*
    وحزينه كانت جسد بدوون رووح*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*
    ياسر وليان بيتزوجون مع راشد وساره*
    @@@@@@@@@@@@@@@@@
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 05:00 AM
    تاااااااابع*



    عند فهد كان بسيارته رايح لبيت عمه علشان الملكه رن جواله على رساله فتحهاا واستغرب رقم غريب ومرسل مقطع صووت*
    فتح المقطع وانصددددم*



    @@@@@@@@@@@@@*
    بسيارت بسام ونوره*
    كان يسوق بسام وهو يفكر بحياته مع نوره*
    ووشو اخر شي*
    ونوره كاانت سرحاانه بفهد وفاطمه والي سوته فااطمه علشان فهد*
    نوره / ااه يالخبله يفاطمه ايش سويتي بنفسسك ليش تهدمين حيااتك انا لززم اتصرررف لززم اسووي شي ليش بس جالسه واشووف مصير فاطمه ينهدم قدامي واسكت اااه يالقهر /*

    بسام / ينووره انا ليش حياتي معااكي كذا وايش كانت حيااتي قبل لااشووفك كنت ماعرف طعم السعاده ويوم جيتي بالمدرسه غيرتيني ١٨٠درجه ليش هذا والله لو اقول اني احبك راح اكذب والله اني امووت عليكي وماتووقع حيااتي بدونك ايش بتكوون / : الساعه ٨ بالضبط تكونين عند الباب
    نوره بدلع عفوي: بسام والله مايكفي خلهاا الى الساعه وحده
    بسام / ليش تبغين تموتيني والله صبر ايوب اني بتركك هذي الساعتين /: لا*
    نوره : تكـ..*
    قاطع كلامهاا : لا تحاولين*
    نوره بقهر اسكتت*

    @@@@@@@@@@@@@@@@@@*
    في المستشفى عند جمانه الي حل الميت احسن منهاااا
    البندري تقهوي الحريم*
    ام سامي باعجاب: مشاء الله يالبندري كم عمرك
    البندري بخجل من نضرات ام سامي لها : ١٩*
    ام سامي: العمر كله*
    البندري : تسلمين خالتي*
    البندري: جمانه حبيبتي تبغين شاهي او قهوه*
    جمانه بهدو هزت راسها بلااجابه لا*
    ام راشد تنهدة بضيق على حال بنتهاا الي ماتاكل ولا شي كله بالمغذي*

    @@@@@@@@@@@@@@@*

    بقااعة عررس نجوود كانوو الكل موجودين ومبصووطين كان العرس عائلي*
    فاطمه حضرت العرس علشان نجود طبعاا ماحطت مكياج ولا شي*
    ونوره راحت معااهم للقاعه وعلشان العرس مايقرب لهاا كثير لبست فستان ناعم ومكياج خفيف واستشورت شعرهاا*
    كانوو البناات مبصووطاات ويرقصوون ومره مبصووطات بس فاطمه الي مو حاسه بحد*
    ونجوود كاااانت خااايفه مرررررررره*
    وطوول الوقت منزله رااسهااا*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@*

    عند فهد فتح مقطع الصوت وكان صوت مره نااعم وفيه بحه وكان الصوت خياال*
    يلحن اغنييه*

    : *مبروك عرسك يوم جالك نصيبك


    ..................................... مبروك للي يسعد بشوف لقياك*






    شفت القدر ماحقق اني اجيبك*
    ...................................... .. ولاحقق اني التقي يوم ويااك




    افرح على شوفك ولابغى مغيبك*
    ..................................... وامسي على طيفك واصبح لطرياك






    ابوك وامك اجبروني اسيبك*
    ................................. وخلوني ارحل من حياتك ودنياك*





    وين انت .؟! ياللي خاطري مهتني بك*
    ..................................... وزهرة شبابي مازهتني بلياك





    القلب ياقلبي تراا هو قريبك*
    .................................... سير عليه وشوف تالي بقاياك





    به صورتك دايم ودمعة حبيبك
    .................................. والقلب ياقف يوم يفقد محياك*




    لكن قدر ربي وحكمه يصيبك*
    .................................... تغيب واذكر غيبتك مع هداياك

    فهد صدممه مو فااهم شي فجاءه نزلت دموعه*
    : فااااااطممممه ليششش صح ماتحبيني او تبغين تقهريني ليييش تبااركين لي واييش دخل امممممي وابوووي ووشوو احوول استووعب ( ضرب بدركسون بقوه وصرخ)*
    ليييييشششششش ترجعععييين وليشششش ترسلين لي كيف باقدر املك وصووتك باذني الى الحين ليششش تسوين فيني كذا ( وبصوت مبحوح من الدموع يكسر الخاطر)*
    والله احبك وماقدر انسااكي بس ليش تسوين كذا والله ماقصرت عليكي بشي اااه يفااطمه تعبتيننني تعبتينييي بالمرره*

    شغل السياره ومسح دموعه الي نزلو بدون ارده وهو يسمع صوتها تلحن الغنيه الي طالعه من قللب*
    ومشى بااعلى سرررعه الي كاان يتمنى المووت قبل يااصل بيت عمممه*
    لكن للاسف وصل بيت عمه ونزل ورسم ابتسامة الام وعدل من شكله ونزل وكان البيت مليان رجال وحريم دخل عند الرجال*
    وسلم عليهم وجلس عند بسام وسامي
    بسام بخوف: فهد وانا اخوك ايش فيك*
    فهد بغصه: مافيني شي
    سامي : ايش مافيك شي انت تقدر تكذب على نفسك بس عليناا ماتقدر*
    فهد بالام : خلااص تكفون اتركوني*
    بسام وسامي سكتو وهم خايفين عليه*
    الشيخ بدا يتكلم عن الزواج واعطو فهد القلم علشان يوقع فهد/ هه معقوووله بيوم راح اكون لغير فاطمه ؟؟ معقوله اتزوج بالغصبhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif معقوله بضلم نفسي واضلم زمرده بهذا الزواج ؟؟ اه بس كله مننك يافاطمه /*
    الشيخ : وقع هنا*
    فهد اخذ القلم وجاء بيوقع رن جواله*
    فهد كان يبيهاا من الله*
    وقام : استاذن شوي*
    العم بنرفزه: الحين تترك الملكه علشان مكالمه
    فهد بحده : ايه*
    وطلع وناضر للرقم غريب رد*
    : الوو*
    فهد : نعم اختي*
    : فهد اسفه اني خربت عليك فرحتك وعارفه انك ملكت من نص ساعه بس حبيت اقول لك حاجه*
    فهد باستغراب: منو انتي وايش عرفك وايش تبغين*
    : انا نوره يعني نواف وحابه اقولك ان فاطمه تحبك وتموووت بالارض الي تمشي عليهاا بس كل الي سوته كانت مغصوبه عليه*
    فهد بصدمه : شلوون
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 05:00 AM
    نوره باسف: امك كلمت فاطمه واجبرتهاا تتركك او بتدمر حياة قوة وممدوح عيال عمهاا وتااخذ منهم البيت الي ايجار وتطلعناا من الشقه وفاطمه من حبهاا لنا ضحت ومن يوم افترقتوو. وفاطمه جسد بدون روح*
    فهد تذكر مره دخل على امه الا تكلم ام زمرده وتقول خطتناا نجحت وان بنات الفقر مايجون الا بالعين الحمرا*
    فهد بصدمه : ااممممي*
    نوره بندم : ايه فهد الله يوفقك ويسعدك ومبروك*
    وسكرت السماعه وفهد الى الحين مصدوم*
    فهد / فاااطمممه تحبننني وضححت علشاااني ( بفرححه مع حزن مع صدمه) الحين يعني فااطممه ماتلعب علي صدق تحبني بس خلااص فاااة الاواان وانا لزم اتزوووج زمرررده*


    @@@@@@@@@@@@@@@*




    كُل مَابَارَكَت لْعَرُوس وَقَالَت لِي عُقْبَالْك ..!
    يَرْتَسِم فِي بَالِي خَيَالِك .!
    كَاشُخ ابِشتِك وَعِقَالِك ..!
    أُغْمِض عُيُوْنِي ،
    وَأَقُوْل يَارَب مَاكُوْن لَحْد بَدَالَك ..ِ!

    بالزوااج*
    فاطمه : وين كنتي*
    نوره بارتباك : هاه كنت اكلم بسام*
    فاطمه : اهاا امشي نروح نسلم على نجود
    نوره : اوك يالله*
    راحن ودخلن على نجود*
    فاطمه تضمهاا : مبروووك يدباا
    نجود : الله يبارك فيكي وعقباالك*
    فاطمه ابتسمت باالام وهياا تتخيل شكل فهد وزمرده فهد لبس بشت اسود وكااشخ وزمرده بعد وينزفوون ويتزوجوون ارتسمت على ملامحهاا الحزن*
    نوره لاحظت فاطمه وقالت تغير الموضوع : فطووم مارحتي للبندري
    فاطمه بحزن : لا بس انشاء الله بكرا اروح لهاا بالمستشفى*
    نوره : اهاا وانا بقول لبسام واروح للمستشفى*


    @@@@@@@@@@@@@@@*
    نجود زفوهاا وراحت للفندق وهياا طول الوقت منزله راسهااا
    واول ماوصلت دخلت*
    عزوز / يارض احفضي ماعليكي وشو هذا ابجمال ابداا ماتوقعتهاا كذا : اخبارك نجود
    نجود حبت تشوفه جاها فضول ورفعت راسها واول ماشفته صرخت : انتتتت*
    عزوز نقز من صرختهاا : وجعع وجعع ايه اناا
    نجود بغباء: خير وشو تبي*
    عزوز.: هههههااي حلوه وشو تبي انا زوجك
    نجود : اقوول طير يالله الحين ترجعني للبيت*
    عزوز فطس ضحك على شكلها وكلامهاا تخيالها بزر بريئه مرررره : هههههههههههههههههههاااااي يالله اركبي اوديكي
    نجود : صدق غبي وجت بتقوم بس ماتدري شلووون ارتفعت من لاارض الا وهياا بايد عزوز*
    نجود بخوف : نزلني بروح لبيت*
    عزوز بخبث: بس بثبت لك اني زوجك*

    ووو........*


    @@@@@@@@@@@@@*

    عند فهد دخل للمجلس وجلس*
    الشيخ : ليش تاخرت ترا انا مستعجل*
    فهد مفهي : هااه*
    العم : يالله يفهد وقع*
    فهد بسرعه رفع عينه لبووه مايدري ليش*
    ابو فهد حس بولده وابتسم واشر بايده على قلبه*
    فهد حس بفرحت الدنياا مايدري ليش امكن علشان حس ابوه فيه
    فهد تراك القلم ووقف وقال : السموووحه والعذر يعمممممي لاكن بنتككك محرووومه علي*
    الرجال :http://www.cooolgirls.com/images/smilies/1/confused.gif؟!!!!!*
    العم وهو يوقف بعصبيه : انت جنيت هااه صدق انك مااتربيـ...*
    ابو فهد يقطعه بعصبيه : هذااا ولددي والي يقوول عنننه كلمممه غلللط بيشوووف نجووم الصبح*
    ابو جراح بعصبيه: وعااجبك الي قااله*
    ابو فهد بغضب: كل حر بنفسسه وفهد رجاال ويعرررف مصلحتتتته زين*
    فهد مايدري ايش يقول موقف ابوه معاو خلوو يملك الدنيا ومافيهااا*
    فهد على طول راح وبااس راس ابوه*
    ابو جراح : اذا عندكم هذي لعببه فخلااص يخوووي انااا متبررري منك ليووم الدين*
    جراح بقهر : انااا اوريك يحقيرر يزباله....*
    قاطعه فهد بعصبيه : هييه احترم نفسسسك*
    جرااح لا تنسى منو انااا والى اذكررك**
    ابو جراح بعصبيه : البيت يتعذركم*
    ابو فهد بستهزا : طاالعين لاكن من اليوم لا تعتبون الشركه لقص رجولكم*
    ابو فهد بفخر : فهد*
    فهد بحب الدنياا : سممم*
    ابو فهد : كلم امك خلهاا تطلع*
    فهد كلم امه وقال لهاا واستغربت وطلعت وركبو السياره*
    وبسام وسامي مرره مبصووطين علشان فهد وعلشان علاقت فهد بابووه*
    قبل ليركب ابو فهد سيارته جاء فهد: يبه انا اسف*
    ابو فهد : يولدي لا تتاسف واذا على خسارتي لاخوي فان اخوي مايحبني علشاني اخوه يحبني علشان فلوسي*
    ويولدي من اليوم ورايح لا تسوي شي الا وانت مقتنع فيه ( واشر على قلبه ) وانبع هذا*
    فهد بفرحه وحب وسعااده : يبه مادري شلون اشكرك انت رجعت لي حيااتي انت رجعت لي سعاادتي*
    ابو فهد كان فرحان وهو يشوف السعاده والحب بعيون فهد : وانااا كم فهد عندي ماعندي الا واحد ويسووا الدنياا كلهاا*
    فهد بحب وهو دموعه مغرقه عينه لان هذا موقف عضيم ضم ابووه بقووه فهد: يبه سامحني*
    ابو فهد بحب : مساامحك يالغالي*
    ام فهد جت : ايش فيكم تضمون بعض ؟؟ وليش مطلعينناا قبل لاتتم الملكه*
    ابو فهد بحده وحزم : اركبي السياره يمره والملكه مرااح تتم وانا حي << اموت عليه يناس*
    ام فهد مصدومه : كيف
    فهد بسخريه حط ايده على عقله: بكيفي*
    وراح ركب السياره وهو اول مره يحس بالسعااده*
    وابو فهد قال لام فهد السالفه وام فهد انجنت وجلست تهاوش ومادري ايش << العجوز الشريره هع
     
  4. خوآطـر مـگسـورهہ

    خوآطـر مـگسـورهہ مـغرورهہ وقلبي مـگسـور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2019
    المشاركات:
    236
    الإعجابات المتلقاة:
    267
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    آردنيهہ وآفتخر
    تــــــااااااابع*


    فــــــــــي بيت { عزوز و نجود}*



    نجود وهيا تفطر وحااااقده على عزوز اقووى شي هع*
    عزوز توه صااحي من النوم وقام ودخل شافهاا تفطر ابتسم : صباح العسل.*
    نجود بقهر : على تبن << هع*
    عزوز ببتسامه على قهرهاا: اعصاابك يحلوو*
    نجود بنرفزه : وديني بيت اهلي*
    عزوز : ليشش*
    نجود : بسلم عليهم*
    عزوز ببتسامه : ساعتين وتطلعين ( وغمز له ) ترا ماصبر عنك*
    نجود بقهر قامت وراحت تلبس*


    @@@@@@@@@@@@@@@*

    في المطعم على الغدا*
    كان جالس بسام ونوره وبسام يقول السالفه لنوره*
    بسام بحماس : تتخيلللي ابووه طردهم من الشركه*
    نوره مطيره عيونهاا وتشر بعيونهاا ورا بسام*
    بسام باستغراب مايدري ايش الساالفه فجاءه*
    جت بنت كانت متلثمه ودنقت ورفعت نقابها وباست بسام على خده وقالت بدلع : سووري قروووبي تحدووني*
    بسام مصدوم ناضر لنوره الا ودموعهاا نزلت*
    من القهر*
    بسام على طول قام من الطاوله واخذ العصير وكبه على راس البنت وقال : سوري دموع زوجتي تحدني*
    البنات كانوووو مصدووومين*
    ونوره مو قادره تستووعب شي*
    بسام جاء بطاولت نوره ومسك يدهاا وقال : يالله يحيااتي ترا هذا المطعم فيه ناس حقيرين لو ابيعهم كلهم ميجيبوونك*
    نوره من الصدمه ماتدري ايش السالفه موقف زي كذا قليل فيه رجال يسون الي سواو بسام
    نوره من عقب ذي الموقف حلفت بالله انهاا مراح تخليه مثل مرجع كرامتهاا راح تسعده باي طريقه موقفف مثل كذا يستااهل التضحيه*
    نووره بسياره وهيا تبكي : ليش سويت كذا*
    بسام مسك يدها وباسها : لاني احبك*

    << على فكره هذا الموقف حقيقي ومتاكد منه ميه بالميه*

    @@@@@@@@@@@@@@@*

    عند فهد كلم على وافي*
    فهد : الوو*
    وافي : نعم*
    فهد : انا فهد ابغااك تقول لعمك خلاص مابغاا فاطمه*
    وافي بستهزا : روميوو تحلمم*
    فهد وهو مسكر علئ اسنانه : اعطيك الي تبغاا مية مليووون يكفي*
    وافي طير عيونه على المبلغ بس ماقدر يوافق لانه ععن جد حب فاطمه : لا ترا حتى انا احبهاا*
    فهد بصراخ : يحقيرر ترا مافيه احد يحبها قدي*
    وافي : الا فيه اناا
    وسكرا السماعه*
    فهد بقهر / انااا اوريك يحقيررر يساافل يزبااله ان ماوريتك نجووم السماء ماكوون انا فهد ال علي /*
    اخذ جواله ودق على سامي وقال له السالفه*
    سامي بخبث : يحبي ترا السالفه سهله عندي وانا ولد ابووي
    فهد بتوتر : كيف؟؟ بس اسمعني مابغااو يموت*
    سامي بضحكه : لا حرام نوصخ يدينناا عندي طريقه بمرك ونروح له وانا اعلمه شلون يتقيواا على اسيااده*
    فهد : اوكيه بس لا تتاخر علي*
    سامي : او مساافت الطريق*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@*


    بسياارة عزوز ونجود*
    نجود : ليش تزوجتني
    عزوز : انا كنت بس بلعب عليكي لاكن الحين والله ابيكي وشااريكي*
    نجود بستهزا : ماتوقع الي مثلك يقول الصدق*
    عزوز بندم : اقسمملك بالله اني شااريـ...*
    ماكمل كلمته الا بصرااخ نجود : عزوووووز انتبببببببه*
    '
    '
    '
    '
    '
    '
    ماصحت الا وهياا بسرير ابيض*
    نجود بتعب : عز ز زو ز*
    ام قوة تبكي : نجود حمدالله على سلامتك*
    نجود : عزوز وينه*
    قوة تناضر لمهاا وام قوة تناضر لهاا :.....*
    نجود ببكى: عزووز وينننه ليكووون مااات*



    @@@@@@@@@@@@@@@@*


    سامي وهو نازل من الدرج ويلبس نضارته الشمسيه الي من فرزاتشي*

    سامي : صباح الخير يالغاليه
    ام سامي : صباح النور اجلس ابغاك بموضوع*
    سامي : يالغاليه مستعجل
    ام سامي باصرار: لا اقعد*
    سامي باستسلام قعد : هاه امري*
    ام سامي : ميامر عليك عدو بس باخطب لك
    سامي مطير عيونه : ليشش
    ام سامي : بفرح فيك والبنت مشاء الله ادب واخلااق وسنعه وجمال*
    سامي : لا يمه وبعدين منو بنته*
    ام سامي : بنت ام راشد الجديده اسمها البندري وعمرهاا ١٩*
    سامي بيطير من الفرحه : اييه يممه موافق متى نروح لهم
    ام سامي باستغراب: توك قايل لا ايش مغير رايك*
    سامي ضرب يده على راسه : يوووه نسيت فهد الحين مقوم الدنيا عاد فهد مايحب يصبر << هع مثل الاعضاء هععع*
    ام سامي : فمان الله بس فكر بالموضوع*
    سامي وهو طالع : انشاء الله*


    @@@@@@@@@@@@@@@@*
    عند فهد كان بقمت العصبيه هع*
    سامي : هلا ابو الشباب*
    فهد وهو يركب معصب : ابو الشباب بعينك ليشش تاخرت*
    سامي كاتم ضحكته : والله رحت اغازل وارجع*
    فهد انفجر : نعمممممممم تغااازل*
    سامي بخوف : امزززح وانت الواحد مايمزح معااك*
    فهد : ماني كبرك تمزح معااي*
    سامي بستهبال : احلف*
    فهد : اقول شغل النا اغنيه واسرع لبيت الجزمه وافي*
    سامي : اي اوامر ثانيه عمي*
    فهد ابتسم على خبال خويه

    وصلوو بيت وافي*
    نزل سامي وفهد وطقوو البباب وطلع لهم ممدوح*
    ممدوح باحترام : هلا والله اخووي حيااكم*
    فهد / والله مشاء الله مكانه اخوه/: انت ممدوح*
    ممدوح : ايه نعم بس انتم منو
    فهد مد ايده : انا فهد ال علي وهذا صديقي سامي ال راشد*
    ممدوح : يهلا ويغلا ويمرحبتين تفضلوو
    فهد : زاد فضلك بس حناا جايين علشان وافي*
    ممدوح : ليش
    فهد قال له السالفه كلهاا طبعاا سالفة من عقل فهد انه متسلف من سامي ٢٢ مليون*
    وممدوح مو مستوعب : هااه ٢٢ مليون*
    سامي ببتسامة : بس يقدر يسددهم بيوم او راح ينسجن
    ممدوح بترجي: لا شلون بنسدد ٢٢ مليون بيوم*
    فهد ببتسامه على جنب : بس يقدر نسامحه بشرط*
    ممدوح مو مستوعب منو يقدر يسامح عن ٢٢ مليون : ايش شرطك*
    فهد : يشيل فكرة زواجه من فاطمه وانا اتزوجهاا او ان يدخل السجن وطبعاا وصل ذا الكلام لعمك وقول له هذا شرطناا ولكم مهله يووووم بس
    ممدوح مو مستووعب*
    فهد وسامي مشوو طبعاا بعد ماعطوو ممدوح كرت فهد*


    @@@@@@@@@@@@@@@*


    في بيت ابو فاطمه كان بس فيه ممدوح ووافي والباقي عند نجود بالمستشفى*
    ابو فاطمه بصراخ : شلووون ٢٢ مليووون وانت ليششش تتسلف
    وافي توهق : هاه
    ابو فاطمه يهدي نفسه : طيب دق عليهم وقول لهم يجون اليوم وياخذون هذي الواطيه الي نزلت روسناا*
    ممدوح : بس*
    ابو فاطمه : لا بس ولا شي الحين يجون ويجبون شيخ واذا جت فاطمه تروح معه وهيا ماتدري واذا علئ التحاليل فانت دبرهاا*
    ممدوح : يعني ازوور*
    ابو فاطمه بصراخ : ايييه زور اهم شي مسودة الوجه تنقلع عن بيتي*
    ممدوح : انشاء الله بعد دقيقه كل شي جاهزز

    راحوو ونادو فهد الي مو مصدق بس كسرة خاطره فاطمه الي مراح تتزوج زواج زي اي بنت تتمناووتلبس ثووب ابيض*

    دخل فهد وسووا اجرائة الزواج وتزوج وفاطمه ماتدري*
    وابو فاطمه اعطى فهد كل اغراض فاطمه وقال له روح للمستشفى ال... تلقاها
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 05:03 AM
    تاااابع والاخير*


    في المستشفى*
    فهد يركض من الفرحه يدور الغرفه*
    طق الباب وطلعت له فاطمه الي انصدمت بوجوده*
    فاطمه بصدمه: فهد*
    فهد بشووق : عيوووونه*
    فاطمه : ايش جابك
    فهد : جاي. اخذ زوجتي*
    فاطمه بقهر : ايه روح خوذهاا وانت شكو جاي عندي واذا تبي تقـ...*
    وقفهاا اصابع فهد الي حطهاا على افمها وقال بهمس : اششششش*
    فاطمه وجهه احمر : ...
    فهد : انتي زوجتي*
    فاطمه مو مستوعبه : هاه*
    فهد قال لها كل شي*
    فاطمه بصدمه : ليششش يسووي فيني كذا*
    فهد برجى: فاطمه تكفين الا دموووعك ترا والله تسووينهم كلهم ولا عليكي من احد
    فاطمه ودموعها ينزلن بغير ارادي : شلووون ماتبيني ابكي وانا راح اعيش طول عمري مذلووله انك تصدقت علي وتزوجتني
    فهد : انااا احببببك تفهمممين شلوون احببك وماسووويت كل هذا الا علشاانك طقي كل كلام النااس بالجدار ولا عليكي الا من نفسك*
    انااا تزووجتك لاني ابيييييكي وشااريكي*
    ( برجى) فاطمه تكفين تعالي ويكفي عناد وانا مستحيل اخليكي ترجعين لاالي قال انه ابوكي*
    فاطمه : ... واممك*
    فهد : الحين بسالك امي وابوكي الي بيتزوجون او احناا ( وبستهبال ) تصدقين يصلحوون لبعض
    فاطمه تمس دموعه ببتسامه : هههاااي*
    فهد : ايه اضحك الدنياا ماتستاهل دمووعك ويالله ياميرة فهد امشي معاي
    فاطمه : تيب بس بقول لعمتي*
    فهد : بسرررعه لاني خلااص احس اذا صبرة عنك ثانيه بمووت
    فاطمه بخرعه : بسم الله عليك*

    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    مشت اوضااع فهد وفاطمه طبعاا ام فهد اول مادخل جلست تهاووش ومادري ايش بعدين اقتنعت بجمال فاطمه وطيبت قلبهاا*

    بسام ونوره عشقووو بعض حد الجنون والحين اوضاعهم ميه بالميه*

    سامي والبندري وياسر وليان وراشد وساره*
    قررو يحطون عرسهم باكبر قااعه ومع بعض*
    طبعاا الكل عجبه القرار*

    جمانه الي حالتهاا الميت احسن*
    ومعتز صار له 3 شهور وهو مايدرون عنه*

    عزوز طلع من المستشفى رجله مكسوره وشوي كسور ونجود ماقصرة بشي كانت تسويله كل الي يبي وعزوز تعلق بنجود ونجود بدا قلبهاا يميل لعزوز*



    بعد مروور 5 شهووور*

    بزواج*
    راشد @ ساره*
    ياسر @ ليان*
    سامي @ البندري*


    كان الكل مبسوووط*
    والعرس ازين عرس سووه بالسعوديه كان الزواج فشخرره ( كشخه وكل شي حاطينه)
    وام سامي وام راشد وام ياسر*
    كانوو قاايمين بالعرس على اكمل وجه*


    باغرفة التزين العرايس*
    فاطمه : يوووه خففي المكياج مابغا كثير*
    الكوفيره : ليش بتعدي*
    نوره : يخبلله كذا حلووه*
    البندري : بناات والله خاايفه*
    نوره مسويه نفسها فاهمه : عادي شي طبيعي
    ليان : نووروه انا ماشفتك خايفه*
    فاطمه بطنازه : فاصخه ااحياء*
    نوره تتخصر : لا والله والله لعلم عليكم نواف*
    الكل مستغرب : نووااف*
    نوره تحط ايدهاا ببطنها: ايه نواف بطريق*
    الكل قام يصرخ*
    ليان : ياااي بصيرر عمه*
    فاطمه : مبروووك يالخبله وايش سوا بسام يوم قلتي له*
    نوره حمر وجهه: اسرار عائليه ماتصلح لمبزره
    ساره بنص عين : اسرار عائليه هااه*
    نوره دورووهاا ماتلققووونهاا من الحياء*
    ليان : الا نوره ليش بتسموونه نواف ؟؟!!
    البندري وفاطمه ونوره وساره : ههههههههههههههههههههههههههههاااي*
    ليان باستغراب : ايش فيكم*
    نوره بغمزه : سر التسمميه *
    ليان بطفش : اففف انتي كل ماقوول شي ماتقولين هع*

    (( ملاحظه : نواف هو اسم نوره يوم تروح للمدرسه وسمته هي وبسام نواف علشان يوم تلاقوو نوره وبسام ))*

    فاطمه يرن جوالها : الوو*
    فهد : يهلا ويغلا وحشتيني*
    فاطمه بنعومه: هههههههههههاااي توني طالعه منك مصار لي ساعه*
    فهد : اااه مادري ايش مسوويه فيني*
    فاطمه استحت لان البنات يناضرن لها: فهد تبغاا شي*
    فهد بنص عين : اكيدد عندك البنات اففف صدق مايخلوون الواحد يكلم زوجته براحه*
    فاطمه ماسكه الضحكه : ايه*
    فهد : طيب اكلمك بعد شوي مع السلامه*
    فاطمه : فمان الله*

    وتكشخوو وانبسطووو بالعرس*
    طبعاا ام بسام بس تراقب نوره علشان ماترقص ههعع*

    وخلص العرس على خير*


    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    بعد مرور 2 شهرين بالمستشفى*
    دخل معتز يوم عرف بجمانه رجع على طول لسعوديه*
    معتز يوم شاف شكلهاا كانت ماايته*
    معتز والعبره خانقته : جمانه*
    جمانه علئ طول التفتت لصوت مو مصدقه عيونهاا : مــــ عـــــ تـــــــ ز*
    معتز بلهفه : عيوونه ليشش مسوويه بروحك كذا*
    جمانه بكتت : مــــ عـــــ تـــ ز مــ ن يوم رحت عني وانااا ميته ااهئ*
    معتز يبووس راسهاا : ساامحيني يالغاليه انا رحت علشان اتعالج من العقم*
    جمانه : بس اناا مابغاا عيال ابغااك انت*
    معتز: خلااص يجمانه الي فاات مات الحين قوومي بسووي اجرائت الخروج*


    @@@@@@@@@@@@@@@@@*
    قلبي المعذب
    04-07-2012, 05:04 AM
    في غرفت فهد.*
    دخل الجناح وهو تتوه جااي من الشغل
    فتح الغررفه انصددم كلهاا شمووع حمرا*
    ووروود وكل شي حمرا والاضئه رومنسيه بالحيل*
    وفاطمه كانت جالسه ولابسه الثوب الاحمر الي فهد شرو لها يوم هم بالثانويه*
    فهد مو مستووعب : فاطمه انتي الى الحين وانتي محافظه على الثووب*
    فاطمه تتقدم له : بفضل محاظه عليه لاخر نفس*
    فهد ضمهاا بقووه : مادري شلون الدنياا جمعتني فيكي*
    فاطمه : وبعد بحساام*
    فهد : منو حسام*
    فاطمه مسكت ايد فهد وحطتها على بطنها وقالت : حسام ولد فهد ال علي*
    فهد شعوور غريب كان اليوم اسعد انسان بدنياا وقام شال فاطمه ودار فيها*
    فاطمه وهيا تضحك وتتمسك بفهد : فهوودي يمجنوون الحين حسام بيتعوور*



    @@@@@@@@@@@@@@@@@*

    بعد مروور 3 سنوات*
    نمر على بيت بيت*

    عند فهد*
    فاطمه تكلم عيالها: وهذي يعيالي قصة. * * * *{ ثلاث بنات بثانوية عياال }*
    حسام : بس ماما ذي القصه خيال*
    فهد دخل وغمز لفاطمه : وامكن الخيال يصير حقيقه*
    مها: بابا بنلووح للملاهي*
    سها: لا باابا بنلووح نسترري العاب*
    وجلسن يتهاوشنن*
    فاطمه بملل : فهوود سكت بناتك من الصبح وهن يتهاوشن*
    فهد : والله انا مثلك ماينفع معاهن شي عنيدات مثل امهن*
    فاطمه تتخصر : لا والله عنيدات مثل ابوهن*
    حسام : خلااص لا تتهوشن علينا وحد عنيد والثاني اعند*
    فاطمه وفهد : هههههههههههههههههاااي*


    عيالهم : مها وسها توام ~ حسام*
    @@@@@@@@@@@@@@@*

    عند البحر*
    بسام كان يلعب كوره مع نواف ومحمد*
    نوره : بسووم لا تجيني الكوره ترا بنجن*
    محمد : ماما تعالي العبي معاناا
    نوره : انا الحين اقول لا تجيني الكوره وانت تقول تعالي العبي.. افف طفش*
    بسام ترك الكوره وراح يركض وشال نوره وجلس يركض فيهاا على البحر ونوره تصرخ ومحمد ونواف ماتوو ضحك على اشكالهم*

    عيالهم : نواف ~ محمد*
    @@@@@@@@@@@@@@@@*
    البندري وسامي*
    بندر : ماما فديتك*
    البندري تضحك : يلبيه وانا فديتك ( بنص عين ) شكله بيطلع مثل ابووه مغزلجي*
    سامي : وين اول مالقيت القمر ليش اروح لنجووم*
    البندري : مو قايله*
    سامي بضحكه : هههههههههااي حبي اعشقك والله اعشقك*
    بندر يسكر اذانه : بسرعه تكلامووو*
    البندري وسامي ماتو ضحك : ههههههههههههاااااي*
    البندري : طس مسووي فيهاا محترم

    ولدهم الوحيد : بندر*

    @@@@@@@@@@@@@@@@*

    ساره وراشد*
    ساره : رشوود ماجبت حليب*
    راشد : يوووه نسيت .. شرايك نطلع لمطعم .. وبعدها نمر الصيدليه*

    ملاحظه : المطعم هو نفسه المطعم الي لعب راشد على ساره ويوم شافها

    ساره صار وجهه طماطه : اوكيه*
    راشد : هههههههههااي فديت الي يستحوون انااا*

    عندهم بنت صغيره*
    طبعا هم كل شهر يروحون للمطعم ال..*
    وسمووه مطعم حبناا

    @@@@@@@@@@@@@@@*

    نجود وعزوز*
    نجود تصرخ : تعااال*
    جاسم يركض : لا ماابي*
    نجود تلحقه : والله لتجي*
    عزوز : هههههههههههههههههههههههااااي*
    ماتتركين عنك لعب الوغدان متاا تكبرين*
    نجود بعصبيه : اذا كبرت*
    عزوز : ارركدي يمره وليش تلحقينه ايش سوا*
    نجود بغضب: جدع الجزمه وراح*
    شووي ويجون يركضون*
    قوة : جييب حققي*
    مضاوي: لا ااه*
    وصراخ ولجه هع*

    عيالهم : جاسم ~ قوة ~ مضاوي*


    @@@@@@@@@@@@@@@*
    ياسر ولياان*
    كانوو بالملاهي*
    بسام : بابي ابغاا العب بهذي*
    ليان : لا يماما ذي حقت الكبار*
    وسيم : لا مامي بنركبها
    ياسر : اوكيه شرايك نركبها كلاناا*
    ليان : اوك*
    ركبووهاا وطول الوقت ليان تصرخ وتهاوش وتلعن الساعه الي طاعتهم وركبت*
    واول مانزلت*
    ياسر ماسك بطنه من الضحك*
    هههههههههههههههههههههههاااي*

    @@@@@@@@@@@@@@@@

    ممدوح وقوة*

    عندهم 3 عيال و2 بنتين*
    هع وراجين البيت رج*

    @@@@@@@@@@@@*
    جراح مسجوون بقضية تزوير شركات
    وشيووك*
    وزمرده تزوجة وجابت ولد وسمته فهد*
    ووافي تزوج وحده سوريه وجاب بنت وولد وسما البنت فاطمه والولد ممدوح*

    وجمانه ومعتز*
    جمانه حامل بتووم بشهر 8*

    @@@@@@@@@@@@@*

    ليساا الحلم مستحيل تحقيقه ويمكن ان يكون الخيال حقيقه والحب يبقى حب مهماا طال السنين*
    عااشتوو. مع ابطالناا في الحزن والفرح*
    لاكن هنااا ستوووقف اقلامي في هذهي الروايه وستنتهي*
    رٌٍوًاٍيـــٌْةٌٍ { ثـٌٍّلآث بـٌٍّنــٌٍات بثاٌّنٍّويٍة عـيـٌٍّآآآل}*
    للكاتب : ثـٍّـٍّآآآمـٌٍـرٍ الّ عبد العٌٍزيٌز
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 2)