1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ليل الخفسه

الموضوع في 'قسم الروايات الطويله' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏3 يناير 2019.

?

هل اعجبتكم اللهجه الشاوية

  1. نعم حبيتها

    100.0%
  2. لا ما حبيتها

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    يتبع..
    غياث :يحبو كل ما يجينا يگعد هذي الگعده يتأمل بيو
    ليل :والله عيب
    غياث :روحي سويلنا گهوة
    ليل :اصبر اشوي فضحتنا
    حسن لمس جابر وهو متحمس :عمي عمي
    جابر :ها يا عيون عمك
    حسن صار يضحك :اني احبك وأريد اروح معك
    جابر مسح على رأسه :حبيبي واني احبك
    حسن بفرح :يوم عادي اروح على الشغل مع ددو وعمي
    ام غياث :لا حبيبي انته زلمة البيت وين تروح وتتركنا لحالنا
    صبا تخرب شعر حسن :لا يصدگ حالو الفصعون
    حسن عصب وبعد ايدها :سبا ابعدي عني موو فاضيلچ
    صبا صارت تضحك وهي لسع تلعب بشعرو :اوف اوف موو فاضيلي شعندك من الأشغال تما تفضالي
    غياث بمزح وهو يتصنع العصبيه :صبا ابعدي ايدچ عن ابني لا اكسرها
    حسن بصوت عالي:اسمعتي بابا شگال بعدي عني
    صبا قربت اكثر :ما ما أبعد عنك ماما شوفي حسن ما يحبني
    حسن بسرعه ابتسم لها :سبسب اني امزح معچ
    ليل وگفت :حسن تعال ساعدني بالمطبخ
    حسن :شنو نسوي
    ليل شالت حسن :نسوي گهوة واچل لبابا ما تغدى
    حسن حوط رقبتها :ماما حبيبي واني جوعان موو بس بابا
    غياث :ليل اني موو جوعان الگهوة عمي يشربها حلوه
    ليل :حاضر
    وراحت كملو الهرجه إلى أن گال ابو غياث :جابر ساره ليها فتره تدور مع ليل عروس لمثقال
    جابر :ان شاء الله لقم لوا بنت الحلال اللى تسعدو
    ابو غياث :عجبتنا وحده لكا
    جابر انقلب وجهو :حسن نحن سكرنا هذا الموضوع من زمان
    غياث :عمي لايمت راح تضل عايش بالماضي والله حرام عليك اللى گدك ولدهم بطولهم
    صبا مسكت ذراع جابر لان تعرف جابر قشگد رافض الزواج
    جابر :غياث دخيل الله سدم السيرة
    ساره :جابر الحياة ما توقف على حدا و
    ليل فاتت :اذا ما تسدون الموضوع اگوم اروح على البيت اكرملي
    ضيفتهم گهوة ورجعت جابت حلو كاسات جابر ابتسم لان شكل الحلو جميل ومتعوب علي:يعطيچ العافية اشوفچ موو حاسبه حساب ابو حسن
    ليل اعطتو ملعقه :ابو حسن مسوي رجيم ما ياكل سكريات
    جابر ابتسم :وانتي معه
    ليل تكمل توزيع الملاعق :اي معه بكل شئ سوا
    جابر غمز لغياث :بنتي انته حلوه موو لزمچ رجيم لا يضحك عليچ غياث خلي لحالو يجوع واذا يريد حدا يونسو عندو سلوى يتسلى معها
    ليل گعدت :اني وزلمتي مسوين رجيم شدخل سلوى بينا اذا تريد تسوي لحالها
    جابر :لا يكون ازعلتي مني
    ليل :عمي لا والله ما ازعلت عادي نحن ما نرتاح الا نجيب سيرتها
    غياث يعرف ليل عصبت من سيرة سلوى :نحن ماشين على نظام معين وشغل مرتب وليولتي حاسبه كل خطوة نمشيها بالرجيم لو رايح على أخصائية تغذية ما اهتمت بيني مثل ليوله
    جابر :تفوتوني معاكم
    ليل :اهلا وسهلاً بيك حتين عمي يريد يفوت معنا قروب الرجيم
    غياث :لا ما تگدر
    جابر :تسلمين (بعصبيه) يوال عليش ما اگدر
    غياث رفع حاجبو:لازم يكون عندك مره الرجيم ما يصير بدون المره
    جابر ياكل من الحلو :مره شدخل المره بالرجيم
    صبا ترقع :قصدو مره تطبخ لك وتهتم باچلك
    جابر :البيت مليان نسوان وام عبد الحميد موجوده
    غياث :لا تشهيني على طبخها يمه گلبي ما أطيب اچلها
    ام غياث :جابر والله مستحيل الرجيم ببيتهم تعال اگعد عندنا وشوف شلون ندللك
    جابر :ام غياث تسلمين
    جابر تعشى معهم وبات عندهم
    ليل هي تضرب مع حسن على الشكولاطه
    غياث صيح عليهم :انته وياها بس صرعتوني
    ليل تحول تبعد حسن عنها :شوفوا يريد ياخذ حصتي
    غياث رمى عليهم المخده الزغيرة :وجعا وين راح الرجيم يلا اعطي الصبي ونومي
    ليل :خلي الرجيم يولي اريد أكلها اذا ما أكلها اموت
    حسن :ما ما يلا هاتيها بابا گال
    ليل :موو على كيفك ولا على كيف ابوك مثقال جابها ليا موو لكا
    حسن بصياح :ما حيوانه هاتي
    ليل خبتها بصدرها :وجع لا تصيح فضحتنا
    حسن بصوت أعلى وهو فاير دمو ويجر قميصها :هاااتي
    ليل نطت ورا غياث وهمست بإذن غياث :حبيبي عصب علي ونومو
    حسن طلع لعندها :ماما اعطيني
    ليل :ما اعطيك غيوثي أتصرف مع ابنك
    غياث مسك حسن :يوال حسوني ليش تكون ماما موو عيب عليك
    حسن يأشر عليها :لأنها تاخذ هماتي
    غياث :لمين الشكولاطه
    ليل :مثقال جابها ليا ولحسن شوف عندو كل الچيس اللى معه وضاقت عينو على اللى خذيتها
    حسن يزورها :هي لا بابا بس اني وسبا هااتي
    ليل طنشت لان صبا گالت لليل مثقال جا وطلعت علي مع حسن
    غياث ضم حسن وهو يبوس بي وشمو:زين حسن انته الزلمه السبع حرام عليك خلي ماما تاكلها واني باچر اخذك على الدكان
    غياث ضل يسولف مع حسن لحد ما نسى وغفى بحضنو نوم حسن ولف عليها صافنه :انوب لا تفكين حالچ من حسن بيا ترى يصير ما يخاف منچ ولا يحسبلچ حساب
    ليل :ما ادري شسوي معه تعبني
    غياث :لا تعندينو تفاهمي معه بالحوار
    ليل بانكسار :ما اشوف انو التفاهم بالحوار چاب نتيجه معنا تجيب نتيجه مع ابنا
    غياث سحب حوالو:الا كل هالكون ما فتحتها
    ليل نزلت من التخت :رايحه اسوي كابتشينو اجيبلك چاي أخضر
    غياث :واريد تفاحه
    ليل ابتسمت :حاضر حياتي
    وهي گاعده معه تاكل وتشرب وهو ياكل التفاحه ويتاملها ليل قربت قطعه من إثم غياث ابتسم:ما اريد صحه وهنا
    ليل باصرار :مشان خاطري قطعه وحده ما تأثر يلا
    غياث اكل من ايدها :اليوم ما چليتي لا يكون اخجلتي من جابر
    ليل ابتسمت :بطني يوجعني موو بسبب عمي جابر
    غياث :ليولتي من شنو توجعچ تروحين على الدكتورچ
    ليل :لا حبيبي مابي داعي لدكتور
    غياث :متأكده
    ليل هزت رأسها :ايوه متأكده
    غياث بعد شعرها من وجهها :ريت الوجع بيا ولا بيچ
    ليل مسكت ايد غياث :الله لا يحرمني منك
    باست باطن كفوغياث :ولا يحرمني منچ يا احلى واجمل وارق مره بالعالم
    مرر اصبعو على طرف عينها :اذا ناوية تبچي اگوم انام
    ليل :لاء خليك والله ما راح ابچي
    غياث :ليل باچر عندنا ضيوف ببيت عمي ابو حسان
    ليل :اي عمتي گالتلي جاين من الحسكه
    غياث :اي اهل مرتو تروحين تشوفين ابوچ
    ليل :غياث ما اريد اروح
    غياث :لا تخافين اني اتفاهم مع الساگط اخوچ
    ليل انصدمت غياث صار يضحك على شكل ليل المصدومه :ليوله ترى اني موو مستحمل مثقال وجنونو الا لخطرچ والخاطر الشايب اللى يريد يشوفكم مرتاحين گبل ما يموت
    ليل :الله يطول بعمرو غياث
    غياث :عيونو
    ليل قربت من غياث :حبيبي ما اگدر بلاك
    غياث ضمها لصدرو :ولا اني اگدر بلاچ انتي كل دنيتي
    ليل تمرر اصبعها على وشم غياث:غيوثي لهذي الدرجه انته تحبني
    غياث :وأكثر مما تتصورين اني امووت بيچ رغم انو الوشم حرام وشمت اسمچ
    ليل :تألمت موو
    غياث :تجربين
    ليل خافت :لا انته گلت حرام بعدين موو حلوه الوشم بجسم المره
    غياث همس باذنها
    ليل صارت تضحك :والله مو حلو
    غياث :والله حلو موو شرط اسمي ممكن علامه نحن تختارها
    ليل :موو قصة ما اريد اسمك بالعكس اسمك محفور بگلبي حفر
    غياث :شئ يوم الا اقنعچ
    ليل سدت الموضوع :صحيح اليوم شفت أوراقك مكتوب بيها انك مولود بمدينة ليل بفرنسا اول مره اسمع بيها
    غياث :اي نحن من مدينة ليل شمالي فرنسا هي من أكبر المدن بفرنسا
    ليل :حلوه مثل باريس
    غياث قرص خدها :بعمري ما رحت على باريس فرنسا موو بس باريس وايفل
    ليل بصدمه :لا بالله تمزح على بالي كل الفرنسيين يروحون لايفل
    غياث شرب من الچاي :لا والله معلوماتچ غلط صاير الچاي طيب مع النعناع
    ليل تبعد شعرها :تغير مشان ما تمل
    غياث ابتسم :ما چنت ادري راح يطلع المحبس حلو بايدچ
    ليل تأملت ايدها :لانو ذوقك
    غياث :هههههههه جابر اليوم يضحك على المحبس ويگولي حفرت علي اسمها ولا لسعك
    ليل ذابت بعيونو اللى تصحك :عادي خلي يضحك اهم شئ انك بينتلي شگد تحبني ومستعد تسوي اي شئ مشان سعادتي
    غياث :بس تكونين عاقله وتتركين اللى مالچ بيو مستعد اسوي اي شئ مشانچ
    ليل قربت اكثر منو:حبيبي ضمني محتاجك لكا
    غياث حط الكأس بالصينية و ضمها لصدرو :ام حسوني
    ليل ضحكت :شگد حلوه منك ام حسوني
    غياث بأس راسها :اووف ما أحلى ريحتچ
    *****
    بعد أيام رجع غياث هلكان من الدوام لقى ليل متمدده بالصالون وامو تثرم زلطه وابو يتابع الاخبار :السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    غياث :ليل گومي طلعيلي گلبيه وجمدانه وعقال
    ليل :وين أن شاء الله
    غياث ما رد عليها
    مر على المطبخ حط الأكياس :يعطيچن العافية
    ردن :الله يعافيك
    حسن بفرح :بابا حبيبي
    غياث بوس حسن :ابني حبيبي يا بعد عمري انته
    حسن يأشر على سلوى :توف حاله ما تعطيني همه
    غياث :سلوى ليش ما طعطين حسن بيتزا
    صبا :ليل اعطتو قرصين ويريد ياكل انوب ليل گالت لحد يعطي
    ليل من ورا غياث :حبيبي جهزتلك الحمام
    غياث :يلا جاي انتبهن على حسن
    صبا :حسن بعيوني
    حسن راح عند صبا :اريد ماي بارده
    ليل:مابي ماي بارده صبا من الحنفية اعطي لوزو لسع نزلات
    صبا :ان شاء الله حبيبتي
    ليل أعطت غياث المشط :غيوثي وين رايح
    غياث :معزوم
    ليل بفضول :وين معزوم
    غياث بدأ يمشط :ليل شبيچ نازله تحقيق اليوم
    ليل ابتسمت :مابي شي بس اريد اتطمن عليك
    غياث :معوزم عند بيت عمي سامي الساعه عشرة ونص ارجع
    ليل باستغراب :ليش عشرة ونص
    غياث :التروايح تخلص عشرة
    غياث لبس الطاقية وحط الشماخ على راسو :ترى اليوم دوري اذا تاخرت يا ويلك مني مشتاقلك كومه
    غياث ابتسم :ما راح اتأخر بس موو اجي والگاچ بسبع نومه ويروح الشوگ
    ليل :بعمري ما نمت گبل ما نرجع للبيت
    غياث :حبيبي ادري
    ليل :بي ليا غراض عند اهلي مر جيبهن وأريد تجيبلي كولا بالتفاح بارده وشوكلاطات
    غياث :ان شاء الله اي أوامر ثانية
    ليل ابتسمت :سلامتك
    غياث رجع بالليل لقى صبا وسلوى يتفرجن على برنامج وامو وليل يقرون قرآن وابو نايم وحسن يلعب بلط ليل حط الأكياس على الطاولة
    سلم وگعد بلط امو اول ما سكرت القرآن :شلونچ يوم
    ام غياث :الحمدلله زينه حبيبي انته اشلونك
    غياث :اصير بخير من اشوفچ مرتاحه
    سولف مع امو اشوي
    ليل سكرت وگامت :يلا حسوني حبيبي گوم
    حسن شال كيسين واحد لوا وواحد لليل لان غياث مقسم الحصص من الدكان
    غياث شال أكبر چيس :حبيبي هذا لكا
    حسن رجع الكيس وخذا اللى أعطى غياث
    ليل شالت كيس الأغراض وسبقت غياث مع حسن
    وهي تنوم حسن فات غياث شاف الغرفه مزينه بالود والشموع وريحة العطر ومقرش التخت ابيض باحمر :ليولتي
    وطلعه بيجامه لغياث لونها ابيض ومطلعه قميص نوم احمر
    ليل بدون ما تدحق علي :لا تبرر المهم انك تأخرت والساعه صارت اثناعش
    غياث يرمي :يلا مريت على الدكان واخوچ مسعود حلف الا افوت واشرب كاست چاي معهم
    گعد عندها :لا تضلين گالبه وجهچ ترى ما اتحمل زعلك يا حلو
    ليل غياث والدخان والارگيله ريحتو صارت عجيبه :اووف غياث روح غسل ريحتك تذبح شگد مدخن اليوم
    غياث ضمها وهو يبوس ببها:هههه يولي صرت ريحتي حجه
    ليل حطت ايدها على ايدو :غياث خلص لا تجنني
    غياث بهدوء وراسو على كتفها :اسف سامحيني والله ما تنعاد التوبة
    ليل دمعت :ما اريد اسامحك تدري اني استناك وتأخرت
    غياث بعد عنها:والله موو قصدي اني ميت على ما اخذچ بحضني
    ليل :واضح شگد مشتاگ
    غياث ابتسم واعطاها الچيس الچبير :شوفي الچيس
    ليل اعطتو نظره وفتحت الچيس لقت وردة جوري زهرية شمتها :من وين
    غياث ابتسم :موو مهم من وين اهم شئ اصير رومانسي وارضي الحلو الزعلان
    ليل ضمت غياث وهي طايرة من الفرح :غيوثي احبك واموت بيك
    غياث صار يضحك لان بسرعة تنسى على بالك طفل والورد نقطة ضعفها مسح على شعرها :واني اموت بهواچ
    ليل تگوم غياث :يلا حبيبي گوم جوعانه
    غياث بانزعاج :ليل تعبان وعندي دوم خليني انام
    ليل دنقت على غياث وهي تمرر اصابعها على وجهو :والسحور مشان خاطري گوم والله جوعانه
    غياث بهدوء:ليوله موو جوعان يلا حبيبتي روحي اتسحري وتعالي
    ليل قربت منو اكثر وشفايفها تلمس خدو:ما اتسحر بدونك يلا غيوثي
    غياث ما رد همست بأذنو:طيب گوم اريد اگولك شئ مهم وبعدين نام
    غياث فتح عيونو :شنو الشئ المهم
    بنفس الهمس :اني حامل
    غياث تعدل بسرعه وبفرح :لا بالله
    ليل صارت تضحك غياث :وجع اذا تمزحين يا ويلچ وسواد ليلچ مني
    ليل خذت نفس :والله ما امزح عنجد اني حامل وما تتصور شگد فرحانه
    غياث بأس راسها :حبيبتي الف الف مبروك تستاهلين ياام حسوني
    ليل :الله يباركلى بعمرك وما يحرمني منك
    غياث بأس ايدها: ايمت اعرفتي
    ليل حطت ايدها على بطنها :بصراحه ليا اربع شهور
    غياث انصدم :حامل من أربع شهور
    ليل هزت راسها :اي اربعه ولا تعتبني لاني موو من مصلحتي سلوى تعرف اني حبلت
    غياث :وانتحرت وانتي حامل
    ليل أعطت ظهرها لغياث بدون ما ترد :ليل صرت اخاف من تصرفاتچ وجنونچ ولچ اربع شهور حامل وما تگولين ليا انتبه عليچ.... ليل لايمت راح تضلين تخبصين (شافها ما ردت) گاعد احچيچ ردي
    ليل بصوت باكي وجسمها يتهتز :اني موو مجنونه اذيت نفسي لانك حملتني ما لا طاقة لى به انا انسانه لى مشاعر وضاقت بي الدنيا شتحمل تاتحمل اني ما اطيق وجودها وكل دقيقة تكون معها اموت الف موته اني من حقي اخاف على جنيني منها
    غياث قرب منها:ليل خلينا نتفاهم بهدوء
    ليل وگفت وبعصبية تحچي وتبچي وتحرك ايدنها بانفعال :لا تقرب مني مابي تفاهم بينا انته ما تدري شگد تمنيت احبل واعيش الامومه اللى انحرمت منها من ارجعت لهذا البيت ما جتني الدورة الشهرية من الضغط النفسي اللى تعرضتلو على بالك سهله علي اشوفك مع غيري وموو مسموح ليا احچي او اعترض وما تدري شگد چنت اعاني وشگد خذيت علاج حتى تنتظم دورتي موو من حق حدا يسألني ليش انته ترحمها وتكسر خطرك وتخاف عليها وتعالجها من وراي بس ما ترحمني ولا تسأل عني على قد موو مشغول وملتهي بحياتك وشغلك ومرتك ما لحضت اني مرضانه محتاجه تسألني عن صحتي اني بخير ولا لا
    طلعت بسرعه على الحمام طولات بالحمام دق عليها الباب وهو يسمع صوت شهقاتها :ليل افتحي الباب.... ليولتي يلا حبيبي افتحي سامحني غلطت بحقچ يلا افتح مشان نتسحر سوا (لا رد بس صوت يعلى اكثر) ام حسوني والله العظيم موو زعلان منچ ولا راح افتح اثمي بكلمه يلا افتحي.... يولي افتحي
    صار يدق الباب بعصبية صارت تصرخ بصوت عالي :ليل اذا ما تفتحين والله اكسر الباب ولچ افتحي افتحي
    انتهى الفصل توقعاتكم
     
  2. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الثاني والعشرون يعيروني بعشرتك
    چت ام غياث بخوف وايدها على ظهرها وتسمع صوت ليل :غياث ابني شنو صاير اشبيها مرتك تصيح
    غياث قرب من امو بعصبيه :يوم ليل زعلانه بالحمام هالمره راح تموتني ناقص عمر يا الله شسوي
    ام غياث مسكت غياث :حبيبي اهدى مثقال گال ليا اذا صار هيچ شئ دقم علي
    غياث ركض دق على مثقال رد على مثقال :الو
    غياث بدون مقدمات :يوال اختك حابسه حالها بالحمام منهاره شسويها
    مثقال وقف وهو مبتسم لان ابو گاعد :زين الحمدلله انته اشلونك
    غياث :مثقال يول خلصني لاتروح تسوي بحالها شئ
    مثقال شال مفاتيحو :طيب اني عشر دقايق واكون عندك
    ابو ليل :مثقال وين رايح
    مثقال :يابه هذا مسعود اليوم رايحه على نومه وما لحگ الفرن يريد ربطة خبز مشان يتسحر
    ابو ليل :انتبه على حالك
    مثقال :ان شاء الله
    مثقال أشر لابن أخوة :الياس طلع من الفريزه ربطة
    طلع برى وهو يفتح سيارتو :غياث ان شاء الله شسويتلها هذي المره بشنو جرحتها
    غياث دحق على امو :ليل من نص ساعه گالتلي انها حامل من أربع شهور عاتبتها لأنها غبت عني وحولت تموت حالها وهي حامل زعلت مني
    مثقال :اووف منك انته وبعدين معاك ما تعرف انها ميته على ما تحبل يول انته شلون طوعك گلبك تخرب فرحتها وهي تبشرك
    غياث :مثقال ترني صرت اخاف عليها من تصرفاتها ليل موو طبيعية
    ركب الياس :مثقال خير ان شاء الله شنو صاير
    مثقال عصب :حدك عاد ما اسمحلك اذا بي حدا موو طبيعي فهو انته بالله اذا تحبه وميت عليها ليش تجوز غيرها وكسرت گلبها افروض انك تفرح انها راح تخليك اب وتشيلها على راسك
    غياث :مثقال موو وگت العتب گوللى شلون اتصرف معها خايف تسوي بحالها شئ
    مثقال :انته بس لا تصيح عليها وتخوفها منك واني جايك
    غياث :ان شاء الله
    مثقال بعصبية ضرب الدركسون :الله يلعنك يا غياث الله لا يوفقك على اللى گاعد تسوي بيها الله يحرق قلبك مثل ما تحرق قلبها
    الياس :مثقال صلي على النبي شصاير لليل
    مثقال :مثل كل مره ما راح يخلي عقل بيها
    الياس :استغفرالله العظيم الله يهديها ويصلحها
    مثقال بندم :اني شلون طاوعني گلبي ارجعها لوا الحقير ما يستاهلها
    غياث ضل عند الباب يترجها تفتح مع امو والكل درا انها حابسه حالها بالحمام وسلوى راحت تتسحر وهي طايرة من الفرحه
    صبا حولت بليل تفتح وعمها حول بس ما ترد عليهم
    دق جوال غياث :يوم صبا فوتن جوا مثقال جا
    وطلع مع ابو
    ام غياث :صبا هاتيلي ملفع من عندچ
    صبا :حاضر ماما
    صبا أعطت امها ملفع وسكرت بابها كلها دقايق وفات مثقال مع الياس :السلام عليكم
    ام غياث : وعليكم السلام
    مثقال بانكسار:عمه اشلونچ
    ام غياث هزت راسها :الحمدلله
    مثقال دق الباب وهدوء :ام حسن... ليل افتحي الباب..... مشان خاطري افتحي الباب..... يولي واني زعلان منچ چيتچ وتركت سحوري... يلا حبيتي افتحي واني أتفهم معه وغلاتچ عندي الا اندمو الساگط الياسو جا معاي يشوفچ
    الياس دق الباب :ليل الله يخليچ افتحي الباب....ليوله حرام عليچ تبچين بالحمام .... شنو يعني ما تريدين تشوفيني ما اشتقتيلي..... هيچ تستقبلين الضيوف
    مثقال :ليوله خلاص عاد بغلات حسن افتحي الباب
    الياس :يولي ليوله من ايمت صايرة تكسرين كلمة اخوچ ابو جاسم
    مثقال :والله كلمه اخوها ما صار ليها قيمه عندها... (ضرب الباب بعصبية) اذا ما فتحت الباب الحز والله العظيم امسك غياث واكسرو تكسر
    ام غياث خافت على ابنها :ليل افتحي الباب يا ماما والله حرقتي گلبي عليچ الله يخليچ افتحي
    مثقال توجه لغياث ومسكو من قميصو وبصوت عالي رج أركان البيت رج :لا تفتحين الباب والله لاشرب من دمك يا حقير
    الياس يحول يبعد مثقال :هااي هاااي بلا جنونك اترك الزلمه مالو علاقه
    غياث ضل هادي ولا دافع عن نفسو ولا نطق بحرف
    مثقال :يول شلون مالو علاقه وهو راح يموتها من القهر يا حقير واذا حامل وما گالت لكا شنو خربت الدنيا اختي مصخمه مالها بخت المفروض انته اكثر واحد تفرح بحملها
    ابو غياث يحول يفكهم :مثقال يا ابني عيب عليك اتركو الله يخليك اتركو موو وگت الملامه
    غياث سمع صوت القفل دفش مثقال عنو :وخر وتوجه للحمام فتح الباب فات وقفل الباب
    ام غياث خذت نفس براحه :الحمدلله يا ربي
    الياس ترك مثقال : انته اشبيك انجنيت
    ابو غياث مسك كتف الياس :ما صار شئ حبيبي اليأس تفضلم على الصالون ام غياث جيبولنا شئ بارد نشربو
    ام غياث :ان شاء الله شيخ مثقال أريدك على انفراد
    مثقال قرب من عندها بعد ما راحم :عش مين شافك
    مثقال :عاش غاليچ
    ام غياث :وينك قاطع لا تسأل ولا تمر علينا
    مثقال :ابوي تعبان اشوي بالنهار مشغول وبالليل معه
    وهمس :لا كون زعلتي مني
    ام غياث ابتسمت لوا :لا والله اعرف انك تمزح مشان تفتح وانته اساسا وعدتني ما تضرب ابني
    مثقال ابتسم ليها:واني عند كلمتي
    ام غياث : انته اهم شئ خليك محضر خير بينهم
    مثقال :عمه ما گلتيلي شصار بينهم
    ام غياث :ما صار شئ چانم مثل السمنه على العسل وخلت عمها العصر يجيبلها ورد من بيت عم غياث وزينة الغرفه چانم مع بعض الا انته تعرف ان ليل حامل
    مثقال هز راسو:اي أعرف اني اللى خذيتها على الدكتورة
    ام غياث : مثقال ليل لسعه زغيرة ومسكينه ما عندها هذي الحركات واكيد ما تقصد تغبي عنا خبر حملها..... مثقال عليش انته ما حچت لغياث او ليا تنتبه عليها
    مثقال بخوف على ليل :عمه لا تعتبيني انتي گلتيها باللسانچ اختي مسكينه وموو گد ضرتها
    دخق عليها :اني اللى طلبت منها ما تگول لان المشاكل اللى راح تصير راح تأثر عليها وعلى حملها
    ام غياث حطت ايدها على كتف مثقال :لا تخاف عليها غياث يحبها و ما يسمح لسلوى تضيقها
    مثقال مسح دمعتو قبل ما تنزل :ليل تعبت من اللى ينفض عليها وهي ساكته عانت من كل شئ يحرق روحها حرق اني وغياث اجرمنا بيها يا ويلنا من الله
    ام غياث :حبيبي خليك قوي مشانها ليل محتاجه لكا اكثر من اي وگت ثاني
    مثقال مسح وجهو ام غياث :لا حول ولا قوة الا بالله روح شوف شصار معهم واني راحه اصب عصير لابن اخوك
    *****
    ام عند غياث و ليل يحول يهديه بس مابي فايده گاعدة على الگاع وهدومها كلهن ماي وضامه ركبها لصدرها وما ترد علي اندق الباب :غياث افتح لا اكسر الباب
    غياث ترك ليل و فتح الباب :خير شتريد
    مثقال بعد غياث عن طريق و فات سحب ليل ضمها وطلعها من الحمام :خلاص لا تخافين اني هين
    فوتها على غرفتها ولفها ببرنصها المعلگ ورا الباب وگعدها على التخت تمسكت بقميصو بصوت مبحوح :لا تتركني والله ما اعيدها مثقال اني مالي حدا من بعدك
    غياث سكر الباب وصبلها ماي
    مثقال گعد معها وضمها :هوص
    ليل بصعوبه تتنفس :اني شسويت مثقال راح اموت
    مثقال مسك وجهها :بسم الله عليچ يومي قبل يومچ (بأس جبينها) اهدي ولا تخافين اني معاچ والله ما اتركچ انوب مره بس اهدي
    غياث قرب مثقال ما خلى غياث يشربها وهو اللى شربها حتى تهدى :طلعها غيار لا تمرض موو زين الرشح ليها
    غياث بسرعه :يلا
    طلع داخلي ودشداشه ربع ردن احمر باسود
    مثقال مسح دموع ليل وباس راسها :ليل اهدي مشان اللى ببطنج لا يصير بي شئ ساعتها ما تنفعچ الندامه
    ليل هزت راسها وحطت راسها على التخت وهي مغمضه عيونها بگوة ومنكمشه على حالها مثقال وگف :لبسها ولا تحچي معها ضغطها مرتفع
    مثقال طلع شاف صبا تطلع بلبس الصلاة الابيض المطرز ووجهها احمر واضح انها چانت تبچي :صبا
    صبا دحقت على وعيونها حمرا :ها شبيك
    مثقال بهدوء :سويلي لليل كاست حليب دافية مع عسل
    صبا باستغراب : ليل جوعانه
    مثقال :لا موو جوعانه ضغط مرتفع الحليب زين ليها
    صبا :تكرم عينك شلون صارت
    مثقال :الله يكرمچ حالتها زفت ترى بي زلمه بالصالون
    صبا :الا مين هذا الياس عمكم
    مثقال دحق عليها :ابن اخوي ليش تسألين عنو
    صبا تعدل شكلها بالمراية :مجرد فضول
    مثقال كانو يحچي مع طفل :گولي والله
    صبا مررت اصبعها على شفايفها ودلع انوثي ذوب مثقال:والله
    ومرت من عندو وشم عطرها
    مثقال ضل ساكت لان موو فاضيها
    مرت على الصالون ومن بعيد :السلام عليكم
    رفع عيونو عليها وإعجاب :وعليكم السلام والرحمه
    صبا توجهت للمطبخ بدون ما تگول ولا حرف
    ابو غياث :اي شلون شغلكم هناك
    الياس :والله الحمدلله شغلنا اهناك زين من زمان أحول مثقال بالشغل معنا بس ما يفعل
    ام غياث :ليش ما يفعل
    الياس ابتسم:لانو انسان وطني يحب ...
    *******
    اما عند غياث لبسها وهو ينشف شعرها بعدت ايدو :الله يخليك حاچ
    غياث بعد البشكيرة عنها :تامرين أمر تشربين ماي
    ليل بتعب وگفت مسكها بخوف :حبيبتي وين رايحه ارتاحي
    ليل وهي ترجف حطت ايدها على على شفايفها شافت الدم يسيل من خشتها غياث بسرعه حطلها محارم وگعدها :ليولتي الحلوه لا تخافين مابي شئ يخوف اكيد من الضغط نزل دم
    ليل ضلت ساكته اندق الباب :خلصتم
    غياث يسويها سداده اسطوانيه تيحطها بفتحت انفها :خيو فوت
    مثقال فات عدل المخده وسند ليل عليها ومدد رجلينها وغطاها :ليل اذا بي شئ يوجعچ اخذچ على المستشفى
    ليل :لا زينه
    غياث قرب وحطلها السداده اللى سواها :متأكده
    ليل مسكتها بألم :آه ما أريدها
    غياث بعد ايدها :خليها اشوية وينقطع الدم ونطلعها
    مثقال :غياث تقدر تطلع برا شوي
    غياث :لا اذا عندك شئ احچي چدامي
    مثقال گعد بلطها ومسك ايدها وابتسم :لا ما عندي شئ تذكرين ايمت اخر مره رعفتي بيها چان شكلچ يضحك
    ليل فتحت عيونها غياث :ايمت
    مثقال :العيد اللى راح لمُن ضربت هيثم وضربها ووقعها بالشط
    ليل حطت ايدها على عيونها :اسكت اريد انام
    غياث ابتسم ومسك ايدها الثانية :اكيد ما ضربتو لله بالله ليولتي الله يسلم البطن اللى حملچ اللى يمد ايدو عليچ اضربي ولا تخافين منو
    وباس ايدها بعمق مثقال بمزح:هااي استحي اشوي ترى اني هين
    غياث :هين ولا موو هين اخر همي الغرفة غرفتي والمره مرتي وحلالي وام ولدي
    مثقال :وقبل اشويه منو اللى زعلها وبچاها لا يكون اني
    غياث :لا اني اللى زعلتها وبچيتها اختك حساسه من نسمة الهوا تصير تبچي دخيل گلبو الحساس
    مثقال صد عن غياث:ابن الفرنسية غير شرتجي منك
    غياث :جعلني فدا الفرنسية وأهل الفرنسية شفتي اخوچ خالص ما ينعطى وجه
    مثقال مسك ايدها يدلكها :قصدك انته اللى ما تنعطى وجه ليوله تروحين معاي على بيتنا ترتاحين وبعد العيد ارجعچ
    غياث :نعم نعم مين گال اني موافق تروح ام حسوني وتعيفني
    مثقال اندق الباب :اني گلت
    فاتت صبا وقربت :شلون صرتي
    ليل :الحمدلله
    صبا أعطت الكوب لغياث :شنو هذا
    صبا أشرت على مثقال:حليب وعسل هو گال
    غياث ذاق منو :ام حسوني يلا اشربي
    ليل بعدت ايد غياث:ما اريد شي
    مثقال خذا من غياث و قرب الكوب منها :بس شوي مشاني
    ليل شربت منو ورجعت الكوب غياث خذا الكوب من مثقال :مشان خاطري اشربي من ايدي ولا تخجليني وما تخجلين اخوچ الفليح
    مثقال : لا تشربين من ايد رجلچ تراها نجسه
    غياث :نجسه بعينك شفتي اخوچ اللى تدافعين عنو
    ليل غمضت عيونها غياث مسح على خدها :يلا بس شوي مشاني
    ليل شربت من ايد غياث
    مثقال صد عنهم :قلعه اللى تقلعكم الدنيا رمضان مسويلي رومانسيات يا قيس وليلى
    صبا صدت عنهم صارت تضحك على الصمت عليهم
    غياث:يوال انته شتخرف اذا عندك جفاف عاطفي فنحن موو مسؤولين عنك روح اتجوز
    صبا قبل ما يرد مثقال :احم تحبون اسويلكم سحور
    مثقال :اني والياس تسحرنا مع ابوي يعطيچ العافية
    صبا دحقت على ليل :الله يعافيك ليل تحبين تاكلين شئ معين ولا تريدون حواضر وبيض بالسمنه العربية وحلاوة بالسمنه مثل ما تحبينهن
    ليل وهي تدحق عليها :ماريد شبعانه
    غياث :لا تريدين ضلي جوعانه والله العظيم الا افطرچ اليوم وما اخليچ تصومين
    مثقال ابتسم وترك ايدها :لا ما تضل جوعانه لو سمحتي يا صبا جيبي تفاحه ليوله
    صبا :ان شاء الله تكرم
    وراحت غياث مسك ايدها الثانية :صرتي احسن
    ليل هزت راسها :الحمدلله
    مثقال ابتسم :بعد كل هالزعل لا تگوليلي سامحتي الدكتورغياث ابن الشيخ
    غياث عصب لان المفروض مثقال يهدي الأمور ويحلها:اها بما انك گاعد تحط حطب بينا لزم نحچي
    مثقال :ما حطيت حطب ليل موو ضعيفة شخصية حتى تسامحك بالساعة اللى تزعلها بيها بيت ابوها مفتوح ليها
    غياث :ليل لو تطلع الگاع وتنزل السما ما تطلع من بيتها حردانه واتوقع اني وهي متفقين على هل شئ
    مثقال دخق على ليل :برافو عليك سبع بس اني و ابوك متفقين من اشوف انو اختي ما عاد تگدر على العيشه معك أخذها
    غياث تنهد :مثقال راح احچي لان انته موو غريب عنا واتمنى منك تدعمني وما تاخذ الموضوع بحساسية
    مثقال عدل گعدتو :اي موضوع ما فهمت عليك
    غياث دحق على ليل وبكل جرأة:ليل چدام اخوچ راح احچي اني صح اغلطت معاچ واهملتچ بس صدقيني بدون قصد مني واتمنى انچ تسامحيني
    ليل خذت كاست الماي وشربتها
    غياث :ليل اني سكتت چثير عن وضعچ وابدا ما ضغطت عليچ وتجاهلت چثير تصرفاتچ بس من اليوم ورايح اذا ضليتي على هذي الحاله تأذيني حالچ من اتفه كلمه تسمعينها راح أطر اعرضچ على أخصائي نفسي
    ليل سحبت ايدها منو بصدمه:ش..شتقول انته... شنو قصدك اني مجنونه.. غياث قصدك اني مجنونه
    غياث مسكها :حبيبتي اهدي انتي عاقلة موو مجنونه واني قبلچ زرت الأخصائيين النفسيين ما بيها شئ لا عيب ولا حرام
    ليل دموعها صارت تجري:ما أبعد عني انته چذاب والله ما اروح مثقال سمعت شيحچي عني سمعت
    مثقال كتف ايدينو بهدوء لان هذا الشئ من مصلحتها :انتم احچم الحز واني بعدين اتفاهم معه
    غياث :حبيبي لا تبچين اني اريد اوگف معاچ واريدچ تتخطين الماضي ليل لا تصيرين متخلفه انتي انسانه مثقفه ومتعلمه موو عيب ولا حرام انتي فكري اولا بنفسچ وفكري بابني اللى ببطنچ وبعدين فكري بالناس شنو تگول عنچ..... ليل لا تخجلين مني و من مثقال الموضوع بينا نحن الثلاثه حتى امي ما راح تدري بشئ
    ليل بعصبية:ما فكرة بحدا المشكله بيك انته موو بيا اذا بي حدا لزم يشوف أخصائي نفسي فهو انته انته واحد أناني ما تحب الا نفسك عادي عنك تستغلني و تجرحني بس موو عادي تضحي مشاني
    غياث :لا تعصبين اني گاعده احچي معاچ واتفاهم باحترام ليش العصبيه اهدي تنتفاهم ونتفق
    ليل :اعصب لأنك ما تحس بيا اني خسرت كل شئ مشانك بس انته ما تقدر وما تفهمني ولا تحس بيا انته أناني
    غياث :ليل نحن موضوعنا موو وجود مره ثانية بحياتي ولا بكوني أناني نحن اليوم نحچي عن صحتچ وسلامتچ وسلامة اللى ببطنچ
    ليل حطت ايدينها على رأسها ودنقت :موو خايف عليا انته خايف على اللى ببطني تخاف على جنينك
    غياث حط ايدينو على كتوفها وبحب :حبيبتي اخر همي الجنين اني خايف عليچ انتي ليوله يا عيني اني چم مره حچيت معاچ بهذا الموضوع قبل ما اعرف انچ حامل حبيبتي بالله عليچ انتي ما فكرتي انو هذا الانفعال الزايد يأثر على الروح اللى برحمچ انتي مسوؤله عن هالروح والله راح يحاسبچ عليها اذا صار لها شي
    سحب ايدها واشر على الآثار :شوفي جروحچ لسعهن ما اختفى اثرهن ويمكن ما يختفي ليل خافي الله بنفسچ اتقي الله
    مثقال بهدوء :غياث خلاص اني اتف
    غياث شد على ايدها وهو يقاطع مثقال :لا موو خلاص مثقال كلنا نفسيا نتعب ونمر بفترات صعبه نحتاج حدا يمسك أيدينا يدلنا على الطريق الصحيح الكبت موو حل (بحده) ليل صدگيني من اليوم ما راح اكون متساهل معاچ مره ثانيه بس تأذين حالچ او تبچي بالحمام بأيدي اخذچ حتى نلقى حل
    ليل نزلت عيونها وهي تضم نفسها :لا لا مابي حل انته أناني تكرهني لو تحبني ما چنت جرحتني هانت عليك عشرتنا مثل ما هانت على مثقال ولكم كل الوجع اللى بيا بسببكم
    غياث گعد بصفها بأس راسها وضمها :بس بس يا روحي الموضوع موو مستاهل كل هالدموع والله ما اجبرچ على شئ انتي قوية راح تلمين شتات نفسچ لحالچ ما راح نحتاج الاخصائي
    صبا چابت اثنين كابتشينو واحد حليب وصحنين حلو وصحن فواكه
    بهمس :شصار معاكم
    غياث وهو يمسح على شعرها بنفس الهمس :ارسلي لأمي تخلي الياس يجي يگعد معنا
    صبا فتحت جوال غياث :يلا
    مثقال سكر جوالو :ابوي يگول وين غطيت
    غياث :شراح تسوي بربطة الخبز
    مثقال :شراح اسوي بيها مثلا اكيد ما راح ارجعها معاي والله يرزلني
    ليل بهدوء:نزلها عندنا
    مثقال مسك قطعة حلو واكل ليل منها :ليوله شنو رايچ افرحچ
    ليل:بشرني
    مثقال ابتسم :ابشرچ اشتريت البيت
    ليل بفرح :لا بالله الله يبشرك بالجنه (ضمت مثقال) ألف ألف مبروك نفسو ولا واحد ثاني
    مثقال أكلها من الحلو :لا نفس اللى شفنا لمُن رحنا على حلب
    غياث فرح لفرح ليل :ابو جاسم الف مبروك وين اشتريتو
    مثقال انتبه على صبا مبتسمه ووضحه الفرحه بعيونها:الله يبارك بعمرك والله بنفس الحي اللى ساكنين بيو
    صبا انتبهت لمثقال يتأمل بيها حست بخجل :عن اذنكم
    غياث :ما شاء الله اهنيك على الاختيار

    ******
    الساعه تسعه ونص الصبح غياث على اللابتوب وهي تتمرخ (تتمغط) : غياث الساعه شگد
    غياث لف عليها وابتسم :صباح الورد حبيبي تسعه ونص ارجعي نامي
    ليل :ما نمت
    غياث :لا حبيبي مشغول شلونچ
    ليل تعدلت :الحمدلله احسن وين حسونا
    غياث :بعد ما نمتي گعد وراح عند صبا
    ليل بتعب :تودني على اهلي
    غياث :حبيبتي اجليها لباچر
    ليل :اريد اروح اليوم
    غياث :ليولتي شلون تروحين واليوم معطل
    ليل نزلت راسها :شنو الفايدة مني واليوم موو دوري بيك
    غياث ترك اللابتوب وقرب عندها :ليل لا تچذبين على حالچ تعرفين وجودچ بالبيت شگد يعنيلي انتي ما تفارقيني بالي ولا دقيقه
    ليل :الله يخليك اريد اروح والله تعبت
    غياث قرب من اذنها وهمس:واهون عليچ تعيفين لحالي
    ليل ضلت ساكته غياث :ترى اليوم ممنوع تسوين شئ ما تشتغلين ولا شغله
    ليل :وبعد اليوم حتين ما راح اشتغل بالبيت
    غياث ابتسم :اي ان شاء الله نرجع ام احمد لشغل
    رجع كمل شغلو وليل تتصفن بالحيطان
    اندق الباب بقوة ليل بساع گامت فتحت الباب شافت سلوى دفشت ليل من طريقها وفاتت وفاتت :انقلعي من وجهي يا بنت الكلب الله يخذچ ويأخذ كل مره مثلچ
    غياث زورها :حضرتچ وين فايته على الخان
    سلوى بعصبية:اي فايته على الخان شمگعدك عندها للحز ولا بنت الحرام ال#### طيرت عقلك بحملها واعمتك الله العليم شنو شربتك ام سحوره (وقعت عينها على الذهب اللى على الطاولة مسكتو ورمتو على غياث وزادت عصبيتها ) شنو هذا مشتري لبنت الشوارع ذهب اشتريتلها ذهب
    غياث زمخ عليها :سلوى حدچ عاد ما اسمحلچ
    ليل وهي ماسكه كتفها بألم ما رادت تنفعل خوفا من غياث ضلت ساكته
    سلوى :ما تسمحلي بشنو انته واحد حقير لو بيك ذرة شرف ما رجعتها انته على شنو تحبها شنو بيها احسن مني القزمه حتى ما تنشف من قصرها
    غياث مسح وجهو تعوذ من الشيطان وسلوى بين الكلمه والثانية تفجر عليهم وغياث يحول يسكتها وهو يتعوذ من الشيطان
    طلعت من الغرفة لان ما عاد تقدر تتحمل
    غياث بصوت عالي :سلوى امسكي لسانچ وانتبهي على ألفاظچ لا ادفنچ مكانچ يا بنت الكلب
    سلوى :اي يلا گوم ادفني مشان #### ماني خايفه منك يا ابن الفرنسية
    غياث ببرود :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ما اسمحلچ تغلطين عليها وبعدين اشبيها امي سلوى خانم بنت الحسب والنسب يا بنت الشريفة لا يكون موو عاجبتچ امي
    سلوى تحول تگوم غياث وهي معصبه من برودو معها :اي موو عاجبتني امك الفرنسية يلا گوم فز اليوم دوري ما تگعد ولا لحضه هين
    غياث بنفس البرود :سلوى انقلعي من وجهي لا اسوي بيچ شئ ما يعجبچ وارمي عليچ يمين الطلاگ
    سلوى گعدت على السرير لأنها خافت من سيرة الطلاق:اذا ما تطلع اني اضل هين
    غياث عصب :هااي انجنيتي تعوذي من الشيطان وبس تروقين نتفاهم
    سلوى وهي تبچي :اي انجنيت وغلاتك عندي ما اخليها تفرح حامض على بوزها الكلبه لو اموت ما اخليها تأخذك مني وتطلعني برا بيتي
    غياث وگف وقرب منها ومسح دموعها لان حمل ليل هز كيان سلوى :سوسو حبيبتي يا روحي انتي لا ليل ولا غيرها تطلعچ من البيت صدر البيت لچا انتي واذا الگاع ما تشيلچ اشيلچ بعيوني
    سلوى :مجرد حچي لو انته زلمه وبيك شرف ما چنت خفت منها چنت عالجتني وحققت حلمي
    غياث ماسك نفسو بالگوة لأنها تجوزت علي وكل شوي تگول لو بيك شرف لو ليل چان ذبحها :خلاص حبيبي گومي نتفاهم بغرفتنا موو حلوه نتفاهم هين
    سلوى بعناد :ما اگوم خليها تجي تشوفني اريد احرگ گلبها مثل ما تحرق گلبي الله لا يوفقها ما خلت بيك عقل الله ينتقم منها
    غياث اشوي وينفجر :سلوى انتي اعقل من هيچ لا تخليني اغير نظرتي بيچ واعيد حساباتي بعلاقتنا
    سلوى نترت علي :غياث ولا كلمه اذا انته تخاف منها اني ما اخاف منها ولا من ستين وحده مثلها بنت الحرام
    غياث جراها وهو معصب :وجع يوجعچ اني ما اخاف منها ولا منچ اني موو ساكت عنچ وعن الفاظچ الوصخه الا لخاطر العشره اللى بيني وبينچ
    سلوى :يول حاجتك مثاليات انته بعمرك ما حبيتني انته چذاب ما تحب الا ####
    غياث وگفها وهو معصب: خلاص انتي الطيبه ما ينفع معچ ابدا يلا برا موو من حقچ أبدا تفوتين على غرفتها واني نبهتچ ما تفوتين على غرفتها بدون ما تسمحلچ
    سلوى :ومين هي ال#### حتى تسمحلي تراها تالي وحده خطفت (قصدها هربت من أهلها) بنصاص الليالي وانته لفيتها والله العليم شمسوية معك قبل ما تجوزها وشنو چان بينكم قبل ما تخطف مشانك حاچتك تبيع شرف برأسي
    غياث أعطاها اول كف هو يغلي من الغضب ومسك شعرها :والله محد غيرچ #### ليل اشرف من الشرف يا بنت الشريفة ليل أطهر من نسوان الدنيا كلها (أعطاها كف ثاني) انتم كلكم أغبياء تعيروني بعشرتها يولي اني ما فوتت ليل على بيت الا واني اعرف هي شنو سبع شهور عشت معها واني ميت عليها وما سمحت ليا المسها (أعطاها الكف الثالث وكل كف أقوى من اللى قبلو) انتي شكلچ اليوم بالحيل مشتاقه لاهلچ
    سلوى بصوت عالي وهو يسحبها :لا موو مشتاقه لأهلي غياث اتركني ابوس ايدك اتركني ما اريدهم
    غياث يجرها :انتي بنت فگر بعمرچ ما تقدرين النعمه والدلال اللى دللتچ
    سلوى تحول تفك حالها منو :دشرني غياث والله ما اروح لبيت اهلي موو على كيفك وكيفها تريد يصفاكم الجو وترموني برا اني اعلمكم شلون تغبون عني حبلها الله لا يوفقها بنت الحرام خربت بيتي
    غياث دفشها على الأرض وقفل الباب
    انتهى الفصل توقعتكم
     
    أعجب بهذه المشاركة إنانا
  3. إنانا

    إنانا مشرفة قسم الروايات مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    1,759
    الإعجابات المتلقاة:
    5,074
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى


    كاتبتنا الجميله @الكاتبة زينة الزينات
    اهلا ومرحبا فيك وبقلمك في قسم الروايات
    في منتديات تغاريد

    أسعدتني جدا قراءة الفصل الاول من روايتك
    واللهجه الشاوية الي اخترتيها مميزه ومشوقه
    انا شخصيا بحب الروايات باللهجات المحكية
    في عالم النت، بتساهم بشكل فعال على التعارف
    والاطلاع على تراث الناس وثقافاتهم

    اسلوبك جيد ، خالي تقريبا من الاخطاء الا الشيء
    البسيط، في تشويق بالعرض ، والتزام بمواعيد الطرح
    ومتابعه لمتابعينك والمعلقين عندك

    الي ملاحظه بتمنى انك توخذيها بعين الاعتبار
    وهي انك بتعتمدي في البناء الروائي تبعك على الحوار
    اهتمي أكثر بالسرد والوصف، وصف الازمنه والامكنه والاشخاص
    بيعطي للرواية روح، وبُعد ممتع وجميل

    انا قمت باعادة تحرير البارت الاول
    اضفت الالوان، والمسافات بين أسطر الحوار
    وبتمنى انك تعيدي تحرير باقي الاجزاء على نفس النمط
    الكتابة المكتظه المتلاصقه تنفر القارىء
    وانتِ روايتك مبشره لهيك أهتمي بالتنسيق لاعطاءها فرصة
    بالمتابعه والانتشار


    تابعي مجهودك
    ومتابعين الك
    وبالتوفيق
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    اهلا وسهلا بمشرفتنا الجميلة نورتي الرواية اسعدني كثيرا مرورك الكريم ونقدك البناء على عيني وراسي كل الملاحظات اللى قلتها وإن شاء الله افرغ نفسي وارجع اعدل تنسيق الفصول و من الفصل الرابع والعشرون راح اهتم بالوصف والسرد واذا في اي ملاحظه أخرى لا تبخلي عليا لاني راح اتقبل منكم كل شئ بصدر رحب
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الثالث والعشرون هلا باللى يحبنا
    اما عند ليل ما فاتت على الحمام خافت من غياث ياخذها عنجد على الاخصائي النفسي خذت السطل من المطبخ وشتلات الجوري السته اللى حطتهن على شباك المطبخ وطلعت برى وهي تبچي تأملت زرعها گعدت على ركبها والشمس تحرقها حرق مررت ايدها على الأوراق وهي تهمس بألم تشكي همها لزرعها حولت تمسح دموعها بس مابي فايده فتحت السطل وصارت تلعب بالمايه الحمرا حست بضلو فوقها وگرز وراها ومسك كتوفها وباس راسها :اسف حبيبتي سامحيني
    ليل مسحت وجهها بزندها وكملت حفر بدون ما ترد على بدا يحفر معها :ليولتي شنو هذي الشتله
    ليل بهمس مبحوح:جوري
    غياث ابتسم :شنو لونو احمر
    ليل :لاء زهري
    غياث :كانوا مكانها غلط
    ليل طلعت الشتله :شنو الغلط
    غياث :عند مدخل الضيوف ولزق الحايط
    ليل حطت الشتله:هذي النوعية متسلقه راح تغطي كل الحياط ويصير شكل البيت احلى من زمان نفسي ازرعها بس ما صار
    غياث ابتسم وهو يغطيها بالتربة :شوفي من الحز اگولچ اني شريك بالجورية واذا سائلونا ويلادنا بالمستقبل مين زرعها نگولهم نحن الاثنين زرعنها بحب اتفقنا
    ليل بدت تحفر حفره ثانية :طبعا لا انته شريك بشنو اذا اني اللى شتلتهن واني اللى راح اهتم بيهن
    غياث گعد معها على الأرض وهو يحفر الحفره الثالثه:ترى الأرض باسمي كل شئ عليها ملك ليا حتى الأموره اللى زرعت الوردات وتهتم بيهن ملكي تريدين نكون شركاء ولا اصير المالك
    ليل بهدوء :انته متسلط كل شئ تاخذو وتنسبو لنفسك حتى البشر ما سلمم منك
    غياث :الله يسامحچ ولي اني شخذيت منچ صح اني أناني بيچ بس اني انسان اخاف الله وما أذي حدا
    ليل بعدت ايد غياث ورجعت تراب على الحفره :كبرتها چثير
    غياث ضحك :على اساس انتي معلمه بالزراعه
    ليل :جدي الله يرحمو چان فلاح ابن فلاح ما ادري ابوي اشلون طلع حلاق
    غياث يضحك :اول مره ادري انو عمي حلاق
    ليل :اشتغل شئ ثلاثين سنه بالحلاقه حتى جدك عبدالحميد وعمامك وعمي چان يحلقون عندو
    غياث :من وين تعرفين هذي السوالف
    ليل :من ابوي اسأل عمي راح يحچيلك ابويا الى الان يطرف شعري ويقصلي غرتي
    غياث قرب منها :اذا هيچ سويلي واسطه عند عمي مشان احلاق عندو على العيد
    ليل :تكرم ليلة العيد اخلي يحلقلك
    غياث :الله يكرمچ اي ما گلتيلي ليش اني متسلط شخذيت منچ گوليلي
    ليل نزلت راسها:انته تعرف شخذيت مني مابي داعي نحچي بالماضي
    غياث ابتسم:اللى خذيتو من حقي
    ليل قبضت التراب بگوة: لو تركني اروح بدون ما تسوي اللى سويتو بيا چان اكيد الحز حياتي احسن ما چنت عشت اللى اعيشو اليوم
    غياث انتبه انها تحول تسيطر على نفسها :لا تعترضين على قضاء الله وقدره انتي تعرفين مثقال زين لوو موو ماخذچ غصبن عنهم چان مثقال من سابع المستحيلات يرجعچ ليا هذا اخوچ مريض يتمنى الزله حتى ياخذچ مني ويرجعچ للمتحف الوطني >>صورة غياث عن مثقال وخوفو على اختو
    ليل ضلت ساكته :غياث
    غياث :ها حبيبي
    ليل وهي تزرع معه:اريد اروح على حلب
    غياث :عليش تروحين موو نحن اتفقنا قبل العيد بأسبوع اخذ امي وسلوى صبا وثاني يوم انتي وحسوني
    ليل :موو مشان هدوم العيد
    غياث :مشان شنو
    ليل :تعبانه اريد نطلع نغير جو وفرد مره نروح على الدكتوره نطمن على البيبي
    غياث مسك حالو حتى ما يضحك لان ليل خايفه من سلوى :دخيل البيبي وامو افكر واشوف لان الجو حاليا ما يسمح نروح
    ليل رمت على تراب :تريد تمنني بالطلعه كل شئ ممنوع عنك
    غياث وايدو على غيونو :كل شئ إلا التراب بعيوني اموتچ
    ليل مدت بوزها وهي عاقده حواجبها : اذا ما تاخذي اروح مع مثقال وبلا مانيتك
    غياث گام جاب الخرطوم :اصبر اقلع سلوى على أهلها ونروح
    ليل :سبحانك يا الله
    صار يضحك :حرام تشمتين بيها
    ليل :ماني شمتانه ولا يهمني أمرها
    غياث :انعمى شگدچ گوية امووت واعرف على مين طالعه
    ليل :ما تربيت على ايد نسوان اني تربية زلم
    غياث صار يضحك : على راسي ام حسن
    ليل :تسلم انته وراسك
    غياث لملم علب الشتلات وهو يغسلهن :تدرين اني مستغرب كل عصبيتچ وحملچ ثابت ما صار بي شئ
    ليل تغسل ايدينها وهي تضحك :اذكر الله لا يصير بي شئ ساعتها اني اللى اموتك
    غياث ضرب راسها بخفه :ما شاء الله تبارك الله مثل الحصان خزيتي العين
    ليل :تعرف ليش ما صار بي شئ
    غياث بمزح :تعلفين زين وتسوين رياضه
    ليل زاد ضحكها :لا موو بسبب العلف والرياضه شوف رشاقتي
    غياث وعيونو راح تاكل ابدا موو مبين عليها حامل :اي والله جسمچ يجنن ولا كانچ حامل
    ليل صارت تلعب بالماي الحمرا :ادري ان شاء الله چم يوم وتبين كروشتي
    غياث يضحك :متحمس اشوف شكلچ مع الكرشه
    ليل ابتسمت :لا تشغل بالك اضمن لكا شكلي راح يكون مغري جدا مع الكروشه
    غياث :انتي بكل حالتچ مغرية
    ليل :ما صار شئ بيو لاني استودعتو الله ودائع الله ما تضيع
    غياث بفضول :سبحان الله الله يحفظه من كل شر ليل شنو هذا
    ليل صارت تسقى الشتلات اللى زرعتهن :سماد سائل
    غياث حط ايدو بالماي اللى لونها أحمر :من وين جبتي
    ليل :اني سويتو بالبيت
    غياث :ما شاء الله عليچ ذكية
    ليل ابتسمت وبمرح :دكتور موو بگد ذكائك
    غياث :شكرا على المجاملات
    ليل :اليوم عمتي تموتنا على البلاط والطين خربنا الدنيا
    غياث :جيبي المساحه تنشطف
    ليل:اوكي
    ودت السطل وجابت المساحه وجت :خذ انته تمسح واني ارش ماي
    غياث شطف مع ليل بعد ما نقعتو بالماي جا يفوت وراها ليل :وقف
    غياث :شنو
    ليل ما تريد غياث وصخ البيت بالماي اللى تنقط منو مسكت قميصو ورمتو القميص :اشلح البيجامه
    غياث شلح البيجامه ليل شالتها فاتم ام غياث ابتسمت على شكل غياث :شنو صاير معاكم
    غياث رجع شعرو على ورا :چنت اشطفلكم الحوش
    ام غياث : حبيبي يعطيكم العافية
    ليل ضمت حسن وباست راسو : حسوني البطل اشلونك حبيبي
    حسن بأس خدود ليل وهو يضحك على غياث :ماما زين لوله ليش بابا مصلخ يا عيب الشوم
    غياث لمس سروالو الداخلي من وصف حسن :ماني مصلخ هدومي مبلولات ماي وين بوسات بابا
    حسن ركض على غياث وشالو ليل :عمه شتسوين
    ام غياث : اقرض بصل لحشوة السمبوسك والشيش برك
    ليل :احط هدوم غياث بالغسالة واجي اسوي معاچ
    ام غياث :لا يا ماما انتي ارتاحي صبا الحز تصلي الظهر وتجي
    ليل :لا عمه اني صرت زينه عجنتي العجينه ولا اعجن اني
    ام غياث :بصراحه عجينتچ احسن من عجينتي
    غياث نزل حسن بلط امو :ليل اتركي عنچ العجن والحقني
    ليل هزت راسها :حاضر
    غياث خذا حمام دافي لبس دشداشه بيضاء بنقش رصاصي مريحه وسروال ابيض لم ذهب ليل من السرير ورجعو مكانو صلى الظهر وتمدد ما حس الا على ليل تحچي وتهز كتفو :ها شبي شصاير
    ليل :حبيبي مابي شئ
    غياث يحول يسحب ليل:تعالي نامي
    ليل :ما عيفني
    غياث :ليش مگعدتني
    ليل تغطي غياث زين :گعدتك مشان ما تگول ما چيتي ارجع نام
    هز راسو ورجع نام لان من البارح موو نايم بعد ما عجنة العجينه گعدت مع صبا وعمتها صبا تحرك اللبن بملل :ليل تعالي سوطي اللبن عني واني رايحه اگعد الخانم سلوى
    ام غياث :حبيبتي خلصي بعدين اني اروح اگعدها
    ليل تثرم بقدونس للحشوة ولا على بالها صبا :ليل انتي چنتي گاعدة لمُن سلوى تكونت مع غياث الصبح
    ليل :شدخلني بيهم فخار يكسر بعضو
    صبا صارت تضحك :اي حبيبتي يطلعلچ ام حسن على سن ورمح
    ليل ما ردت عليها
    ام غياث :ليل شنو أكثر اچله يجبها اخوچ مثقال
    ليل :مثقال
    ام غياث ابتسمت : عمچ عزم مثقال والياس وابوچ على الفطور بس الياس اعتذر لانو معزم ببيت خالو
    ليل :لا عمه مابي داعي اطبخ انوب طبخه مثقال يحب كل شئ نعمة كريم
    ام غياث تنقي الفريچه :طيب حبيبتي العصر جهزي المعروك
    صبا :يوم دقي على عمي جابر يجي يفطر معنا
    ام غياث رفعت جوالها :يلا االحز ادق علي
    بعد الفطور غياث فات على المطبخ :ليولتي
    ليل لفت علي غياث قرب من عندها :ممكن تحطيلي فطور لسلوى
    ليل :عمتي راحتها لغرفتها بس ما تريد تاكل
    غياث :حبيبتي اذا ما تحطين اني احط يوم اطلعي برا مثقال يريدچ
    ام غياث نشفت ايدينها :يلا الحز اطلع علي
    طلعت من باب المطبخ غياث :ها يا حلو شگلت
    ليل هزت راسها :حاضرين تامر امر
    غياث :صبصب خفي ايدچ وحطي الحلو بسرعه جابر يريد يروح
    ليل حطت الاكل غياث جا ياخذ منها الصينية :وخر عني اني اودي الصينية >>مسكينه تخاف غياث يراضي سلوى
    غياث ابتسم :لا حبيبي انتي ارتاحي واني أوديها عنچ
    ليل :غياث بعد احسن لك
    غياث خذا الصينية منها بعصبيه :ليولتي اعقلي عن المره مالچ شغل معها لا من قريب ولا من بعيد
    ليل :شسويت اني
    غياث :ما سويت شئ روحي شوفي عمي
    اما عند ام غياث وهي تسولف مع مثقال :والله يا ابني انته تستاهل كل خير ماضل الا نجيبلك العروس
    مثقال :هههههه الله يبارك بعمرچ العروس ما أريدها الا منچ
    ام غياث :حبيبي تكرم انته بس اختار بنت الحلال واني ازفها لكا بأيدي
    مثقال :ان شاء الله
    بعد سكوت :ابني شبيك اليوم موو على بعضك
    مثقال دحق بالافق :عمه اريد افتح معاچ موضوع وخجلان منچ
    ام غياث ابتسمت :وليش خجلان مني موو نحن اتفقنا نكون اصدقاء
    مثقال دحق عليها : عمه بصراحه اني...
    ******
    اما عند ليل گاعده بلط ابوها وهي ضامه ذراع ابوها وحاطه راسها على كتف ابوها
    :وايمت تروحون
    ابو ليل :بنتي ان شاء الله الاثنين الجاي تروحين معنا
    ليل :لا ما اروح معاكم اريد اروح مع غياث هو وعدني ياخذني
    ابو ليل مسح على رأسها :ليوله اروحه معنا احسن لجا
    ليل ابتسمت :لا موو احسن
    گعد بلطها مثقال :شنو تگولين
    ليل بكذب :ما اگول شئ
    مثقال بهمس:بعدين نتفاهم
    ليل :نتفاهم على شنو
    مثقال بنفس الهمس :انتي ادرى
    ليل :بابه ليلة العيد أريدك تحلق لابو حسن
    مثقال حط ايدو بشعرو:ابوي تعبان ما يفعل يحلقني
    ليل :مثقال لا تدخل
    ابو ليل ابتسم :يكرم ابو حسن من هالعين هاي قبل هاي
    غياث ابتسم وهو يبوس راس ابو ليل:الله يكرمك( دحق على مثقال وبنذاله) مثقال مووت حره
    مثقال :ليش اموت حره الحجي ما يحلقلك الا يحلقلي
    جابر يضحك عليهم:ام حسن من وين طلعتيلنا بالحلاقه
    مثقال:اي والله ليش فتحتي باب الحلاقة وهو ما يفعل يحلق لحدا بس يقص لچا ولياسمين بنت مسعود
    غياث :ليل تگول عمي اسطوره بالحلاقة فطلبت منها تتوسط ليا عندو
    مثقال :ما شاء الله واسطه گويه
    ابو غياث :اكيد گوية البنية تضل أغلى من الابن واللى تريدو يصير بكلمه منها
    مثقال :ما شاء الله غياث غير اشياء چثيره بليل اول مره تقول لأبوي اريد
    غياث :لأنكم علمتوها ما تطلب كل شئ يجي لعندها وهي ساكته
    ابوي غياث :ياريت صبا مثلها بنتي كل اليوم طلبات
    ابو ليل :الله يصلحها ويهديها
    الكل آمين
    مثقال : جابر تمشي
    ابو غياث :وين لسع وگت ما شفناكم
    جابر يراسل :اي مشينا
    مثقال :عمي عندي شغل من الشفاق
    ليل :اجل شغلك لبعد العيد المكتبة موو طايره
    مثقال :لا ما يتأجل بإذن الله تعالى على العيد الچبير ننتقل على حلب وافتتح المكتبة
    ليل تضحك :ما شاء الله بساع
    ابو غياث :ما شاء الله تبارك الله والله نيالك يا ابو عبدالله بمثقال يذكرني يجيلنا
    غياث :منى عيني يطلع حسوني على خالو مثقال ويأخذ منو كل الأخلاق الحسنه
    جابر :لا تخاف اللى مضيع مثقال يلقى حسن حبه ومفشوقه بالنص انته شفت اشلون گاعد على الفطور اليوم مثل مثقال
    ليل :يقلد مثقال بكل شئ
    غياث فتح جوالو وأعطى الجوال لمثقال :عمي شوف حفيدك شلون يقلد مثقال ههههه
    مثقال نصدم حسن بالگاع متمدد على بطنو وتحتو مخده وفاتح كتاب وحاط كاست حليب وقطعة حلويات بالصحن ويقلب بصفحات الكتاب ابو ليل صار يضحك لان لان مثقال قبل النوم يقرأ الكتاب بهذي الطريقة
    مثقال رجع الجوال لغياث :دزلي الفيديو
    جابر :واني دزلي الفيديو
    غياث :من عيوني
    ابو غياث :مثقال حبيبي شنو ما تحتاج منا ما يردك الا لسانك
    مثقال :عمي تسلم انتم ما تقصرون من صديق ابوليث (يقصد جابر) يمشيلي المعاملة تصير كل اموري زينه
    جابر وگف:شغلتك اعتبرها خالصه
    غياث طلع معاهم برا وودعهم
    اما عند ليل تسولف مع صبا وعمتها بالمطبخ فات عليهم ابو غياث :ها حبيبتي خلصتي
    ام غياث قربت منو :يلا حبيبي جايه يلا بنات تصبحون على خير
    اما ليل راحت على غرفتها گعدت ترقص مع حسن على الاغاني عراقية انفتح الباب :هاي شنو صاير
    ليل ضمت غياث وهي تگول : هلا باللى يحبنا هلا بحبيبي ونور عيوني
    غياث سكر الباب بحده :طفي الزفت الدنيا رمضان وراسي يوجعني
    ليل طفت التلفزيون حسن هز كتف غياث اللى گعد على السرير :بابا بابا
    غياث :ها حبيبي
    حسن گعد بحضن غياث :بابا تشوفها ما تحاليني أروح عند امي وابويا
    غياث :ابني بس يصير وگت السحور تروح عندهم
    حسن هز راسو :طيب
    ليل تعرف انو غياث وضعوا زفت مع سلوى ومحتاجها :غياث حبيبي تشرب شئ
    غياث بهدوء:ماي
    ليل :حاضر حبيبي
    راحت على المطبخ وشافت سلوى تاكل لحالها بالمطبخ وكل جسمها مزورق من الضرب غياث چاتلها انصدمت صح غياث چم مره يمد ايدو عليها من قبل بس ولا مره سوا بيها هيچ عبت ماي وحطت فواكه ورجعت صبت لغياث ماي وخذت منو الكأس گعدت على السجاده مع حسن تاكل فواكه :حبيبي تعال شاركنا
    غياث نزل لعندهم ليل اكلت غياث حبة كرز وابتسمت :ابو حسن الورد اذا ما تعرف تاكل اني اطعميك بأيدي (وغمزتلو)
    غياث ابتسم لها :موو جوعان
    ليل :الجارنك اليوم طيب ما يتفوت
    غياث خذا وحده :شهيتچ اليوم مفتوحه
    ليل تضحك :بالحيل مفتوحه..هههه تنفتح نفسي من اشوفك انته ومثقال مع بعض ههههههههه چانكم نسوان علي
    غياث :يووه على التشبيه
    ليل ضربت ايد حسن :حسن لا توصخ قميصك
    حسن :بابا توفها تضربني
    غياث :ليش ضربتي حسن
    ليل بمزح :شيخ حسن اسفين لا تأكل كرز مشان ما اضربك
    حسن وحالتو حاله وجهو احمر وايدينو من الكرز :ماما اني احبو (رفع حبه لغياث) بابا هم كرز
    ليل تضحك وهي تشوف غياث ياكل من ايد حسن :حبيبي صحتين وهنا بس من توصخ القميص ازعل منك
    حسن : ماما عادي يتوصخ نغسلو بصابون
    غياث :ما شاء الله يا حسن كل شئ لوا حل عندك
    ضلم يمزحون حسن لحد ما خلص اكل ليل غيرت لحسن ونام بحضن غياث ليل وهي ورا غياث قربت منو وبهمس :شلونك
    غياث :زين الحمد لله وانتي
    ليل ضمت غياث وبنفس الهمس :اذا انته زين اني اصير زينه
    غياث ضل ساكت ليل كسرت السكوت :صاير تعاني مثلي والتفكير ياكل بيك
    غياث ابتسم:من ايش اعاني بالضبط
    ليل :سكوت تراكم مشاعر تراكم الوجع حيره حرمان
    غياث :عشت الحرمان مره وحده وموو مستعده اعيشو انوب مره ليل من بعدچ كرهت حالي
    ليل شبكت اصبعها بأصابع غياث :غيوثي احبك
    غياث ضل ساكت كملت : انته صديقي الوحيد اللى احبو واوثق بيو غياث نومتك معاي تسوى عندي الدنيا واللى بيها
    غياث بهدوء :ما اتوقع لان بي چثير امور تغبينها عني للحز
    ليل :لسى كل ما ببال يقال غياث موو كل شئ ينحچى
    غياث :بي چثير اشياء ما اعرفها عنچ كل شئ يخص حياتچ قبلي علي علامة استفهام صح اني اعرف شنو انتي وشنو تربيتچ بس ما اعرف شئ عنچ
    ليل صارت تضحك :دكتور غياث اي حياة تحچي عنها اذا مابي ولا واحد قبلك حبيبي حياتي ابتدت بيك
    غياث بأس ايدها :ليل الحياة موو بس حبيبي عشرين سنه من عمرچ شسويت بيها ما اعرف عنچ الا حچم معلومه بالصدفه اعرفتهن من الناس موو منچ
    ليل باست خدو :حياتي قبلك چنت طفولة ما عندي الا الدراسه وأهلي وشغلي ما چان عندي اي احتكاك بالناس
    غياث :اممم ما عندچ صديقات ما اشوفچ تتواصلين مع حدا حتى مع اخوتچ و ويلاد اخوتچ علاقتچ سطحية محور حياتچ يدور على حياتنا وعلى مثقال
    ليل ضحكت بالم : لو امي عايشه چنت شورتها بكل شئ يخصني بدال ما أشاور مثقال
    غياث حس بالندم :حبيبتي اكسري حاجز الخجل بينچ وبين امي موو كل شئ ينگال لمثقال بي أمور مثقال ما يفهم بيها مثل النسوان امي مره مثلها مثلچ وتفهم عليچ
    ليل :لاتخاف ماني غبية لهذي الدرجه اعرف حدودي مع مثقال
    غياث لف عليها شاف دموعها باس راسها :هووص انتي موو غبية لا تبچين امي تحبچ مثل ما تحب صبا تحول تتقرب منچ عليش تصدينها
    ليل :ما صديتها شتريد اگوللها ما عندي شئ ينحچى
    غياث :اي شئ تريدينو لا تخجلين منها امي امچ اساليها تعلمي منها استشاريه فضفضيلها اشكيلها مني
    ليل : غياث اريد انعزل وابعد عن كل شئ يأذي روحي بس لخاطرك اتودد لكل شخص غالي عليك واعزهم مثل ما اعزك
    غياث بهمس وهو يبعد خصلات شعرها :واني اقدر هذي الشئ
    ليل ضمت غياث:لا تخاف منو هو نسى الماضي تماما مثقال اكثر شهص يهمو استقراري معك
    غياث :حبيبي ادري انو يتمنى لجا كل الخير
    ليل :تعرف المفروض تفرح لاني ما عندي صديقات
    غياث :ليل اذا ما عنچ صديقات عرس مين حضرتي بحلب ولبسه هذاك الفستان المفضوح
    ليل : ما تنسى
    غياث ببرود :لا ما انسى اعترفي
    ليل : چان عرس الدكتوره ندى من الاستاذ هادي مدير المعهد اللى بفضلو اشتغلت مع الدكتوره ندى فچانت الدعوة من الطرفين
    غياث :ليل اكثر شئ اكرهو بالدنيا المره الچذابة
    ليل بعدت عنو:ما اچذب انته شفت بعينك علاقتي بالدكتوره ندى علاقتي بيها اكثر من دكتوره ومساعدتها القديمه
    غياث تعدل :ليل تعاي هين اني ما گلت چذابه
    ليل لبست روب القميص:الا گلت بس بشكل غير مباشر
    غياث :ليل تعوذي من الشيطان ولا تسويلنا قصه تالي الليل
    ليل اشوي وتبچي :انته شفت مني شئ موو زين بشنو اغلطت معك حتى تگول اني چذابة
    غياث :لا حبيبي ما شفت انتي موو چذابه
    ليل بعصبية :غياث انته موو من حقك ابدا تحاسبني على ماضي قبلك
    غياث سحبها وبعصبية : والله العظيم تحچين كلمه زيادة اترك الغرفه لنكدچ واروح انام عندها
    ليل مررت اصابعها الإبهام والسبابه على شفايفها بمعنى ساكته
    غياث ابتسم وتركها
    ليل دنقت غياث بعد سكوت :هديتي
    ليل ضلت ساكته غياث رفع راسها :اشبي الحلو زعلان
    نزلت عيونها وبعدت ايد غياث بالقوة ماسك حالو حتى ما يضحك عليها شغلها طفولي من زعل وتمد بوزها :يا عصفورتي الحلوه غردي سمعنا صوتچ الشجي
    ليل گامت طفت الضو وخذت وضعية النوم
    غياث تمدد ونام معها ثاني يوم الظهر ليل گاعدة مع عمتها وعمها تفطر حسن فات عليهم غياث :مساء الخير
    ليل وعمتها :مساء النور
    غياث گعد بلط ابو وباس راسو سكر المصحف :غياث اشلونك يا ابني
    غياث ابتسم :الحمد لله زين انته اشلونك
    ابو غياث :الحمدلله يا ابني بأحسن حال
    غياث دحق على ليل :ليل تهيري اخوچ عزمنا على الفطور
    ليل باستغراب :اي واحد بيهم
    غياث : عبدالله دق علي الساعه سبعه عزمنا وعاتبني لانچ ما رحتي سلمتي علي
    أم غياث ابتسمت :ليوله ليش ما رحتي سلمتي على بيت اخوچ الفروض نحن اللى نعزمهم موو هم يعزمونكم
    ليل :موو فاضية اطلع على حدا
    غياث أعطى ليل نظره :الحدا اخوچ يوم هذي جنتچ عندچ ما تعرف بالاصول علميها وفهمها والله عيب
    ام غياث استحيت من ليل :غيوثي اشبيك حبه حبه عليها لسعها زغيرة
    غياث :اخوتها ما راح يگولون أختنا ازغيرة موو فاضية تزورنا يگولون غياث ما يخليها تزورنا
    ليل وگفت بهدوء وعيونها مدمعه:يفكرون اللى يفكرونو رأيهم بيك ما يهمني اني مره متجوزة عندي مسوؤليات اني تعبانه ماني فاضية الواجبات اللى بيني مكفيني
    ام غياث :ليوله يا بنتي الله يرضى عليچ صلة الرحم واجبة علينا
    ليل :عمه تعبانه ليش محد يحس بيا الحز ادق علي واعتذر منو
    غياث عصب عليها:موو على كيفچ تعتذرين منو الحز الزلمه شيگول عني يگول انو اني اللى ما اريد اجي ولحالهم ماخذين صورة موو حلوه عني
    ليل ما ردت علي راحت على غرفتها غياث وگف بعصبية :يا ربي هذي اشبيها راح تجنني موو طبيعية
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    يتبع....
    غياث وگف بعصبية :يا ربي هذي اشبيها راح تجنني موو طبيعية
    ام غياث مسكت ايد غياث وسحبتو :حبيبي وحد الله
    غياث گعد:لا اله الا الله
    ام غياث باست ايد غياث :اهدى يا روحي المره حامل وتعبانه
    غياث :استغفرالله
    ام غياث :اسألها ليش ما اريد تروح يمكن عندها سبب مقنع
    ابو غياث :حبيبي يمكن بي حدا مسمعها حچي موو زين
    غياث :لا كل اخوتها زينين معها بس هي نفسية ما تريد حدا منهم ولا تحب تخطلت بالناس
    ام غياث :حبيبي لا تعصب عليها وتزعلها حرام عليك اللى مر عليها موو قليل اللى أكبر منها لسعهن طايشات وما يحترمن حدا >>تقصد سلوى
    غياث :هذا اللى مصبرتي عليها
    ابو غياث صار يضحك : غيوثي روح راضي مرتك كل شئ بالتفاهم ينحل لا تخلي بينكم طرف ثالث
    غياث وگف :ان شاء الله
    فات عليها شاف الجوال بايدها :دقيتي
    ليل على نفس الوضع :لا راح اروح
    غياث خذا ربطه بلاستك مطاطية من التسريحة وربط شعرو وهو يسألها ليش غيرت رأيها
    ليل :لزم أحول اغير من نفسي
    غياث گعد عندها وهو مبتسم :شنو قررتي تلبسين
    ليل وهي قالبها وجهها:ما فكرت
    غياث ابتسم :كل اخوتچ هناك لزم تلبسين شئ يناسب المناسبة
    ليل غلست
    غياث :ليوله ألبسي فستان حلو او گلبيه فخمه يعني مثل النسوان المتجوزات
    ليل هزت راسها :ان شاء الله الحز اشوف شعندي
    غياث :ترى رايح اوصل سلوى معنا على بيت أهلها
    ليل بصدمه :شنو
    غياث عصب عليها:وجع شنو الشنو ما اريد مشاكل فهمتي تفتحين اثمچ بكلمه اموتچ
    ليل سكتت غياث بعصبيه :افهمتي ولا افهمچ
    ليل تهز رجلها بتوتر:ما اني وهي ما نركب بنفس السيارة
    غياث :ليل بلا سوالفچ اللى تقصر العمر
    ليل صدت عنو :الحز انته شتريد مني
    غياث :سلامتچ
    ليل رجعت دحقت علي:انته روح وديها الله معكم اني أدق على الياس يچي ياخذني
    غياث مسك شعرها وفكها: ليل حبيبت امچ بهذا البيت اني الزلمه والمره اللى تريد تحكمني وتسوين مسخره ما تلزمني
    ليل صارت ترجف من الخوف وعيونها تدمع
    غياث ودفشها عنو:ليل لا تطلعيلي بالعالي أبدا موو من مصلحتج تعانديني وتسكرين كلمتي
    ليل بچت وهي منفعله وجسمها يرجف :انته اشبيك اللى بيا موو عناد ولا تكبر غياث انته تعرف زين شگد وجودها يأذيني ويحرقني ورغم كل هذا ساكته لخاطرك(باست رايدو) غياث الله يخليك لا تأذيني اكثر من هيچ ارحم عجزي والله ما اتحمل
    غياث حط راسها بحضنو :هوص
    ليل ضلت تبچي وهو يقرأ عليها الرقية الشرعية ويمسح على راسها لحد ما غفت
    وهو يطلع مع اللاب توب واغراضو شاف صبا واگف :ماما تگول تكونت مع ليل
    غياث :لا ما تكونا اني رايح اشتغل بغرفة امي بس تصير الساعة الساعه خمسه تعالي گوليلي
    صبا تلحق غياث :عليش
    غياث :معزم ببيت اهل ليل
    صبا فتحت باب غرفة امها لغياث وشغلة المكيف :اي بيت
    غياث :اخوها الچبير عبدالله
    صبا :اها تريد اساعدك بالترجمة
    غياث ينزل الأغراض على المكتب البسيط اللى بغرفة امو وابو :لا انتي اهتمي بحسوني بس احتاجچ اني اصيحلچ
    صبا فتحت البرداية حتى تفوت الشمس للغرفة :ان شاء الله
    ******
    ليل فزت من النوم بخوف :شبيك شصير
    غياث بصوت عالي:للحز مندفسه گومي جهزي حالچ
    ليل تحك راسها بتعب :يلا الحز اگوم لا تعصب
    غياث :ضيعتي صلاة الظهر
    ليل نزلت من التخت :چنت نايمه
    غياث گعد على حفت التخت :بسرعه قبل ما تسوين اي شئ تصلين العصر وبعدها الظهر
    طلع مع ليل شافت سلوى راكبه ورا ونضرات كلها كره وحقد ركبت ليل وغياث حط حسن النايم بحضنها وسكر الباب
    طول الطريق ساكتين محد حچى ولا حرف ما ينسمع بالسيارة الا صوت أنفسهم وصوت القرآن بصوت القارئ عبدالباسط عبدالصمد رحمه الله
    وصلم قبل الفطور بساعه فتحتلهم بنيه عشرينية بيضه بالحيل وعيونها عسلي باخضر لبسه گلبية خليجية عنابية وملفع من نفس اللون :ليوله
    ضمتها ليل :رحمه
    رحمه :يولي اشتقتلچ مووت
    ليل بفرح :واني اشتقتلچ الحمدلله على السلامه نورتم الخفسه
    رحمه بعدت عن ليل بخجل :الله يسلمچ النور نوركم اهلا وسهلا ابو حسن اسمعنا عنك چثير
    غياث ابتسم :اهلين ان شاء الله سمعانه عني كل خير
    رحمه ابتسمت :طبعا تشرفنا
    غياث ابتسم :اختي الشرف ليا
    رحمه شالت حسن اللى ياكل مصيص وبوستو :ياااي دخيل گلبو حسوني يمه شگد يشبه عمي مثقال قص لصق
    ليل :موو مخلي ولا شئ من مثقال
    حسن عصب على رحمه اللى تبوس بي وهو مالو خلق ليها نونو گاعد من النوم :يععع لا تبوسيني ماما توفيها
    ليل صارت تضحك مع غياث غياث بمزح :خلاص يا رحمه لا تبوسين حسوني اذا ضليتي تبوسينو نخطبچ لوا
    رحمه بفرح:واني موافقه ما القى احسن من ابن عمتي الورد
    ليل خذت حسن منها :ولچ استحي وحاچ تبوسين بابني عيب عليچ
    حسن :يا عيب الشوم انتي فلتانه
    رحمه أشرت على الباب وهي تتصنع الزعل:انتم فوتم واني الحز اعلم ابوي وعمامي واخوتي عليك تگولي فلتانه والله اخليهم يگتلونك انته وابوك
    غياث :شيخ حسن ارضيت راح يگتلونا بسببك بابا عيب عليك يلا گول لرحمه اسف
    حسن يأشر عليها وهو معصب:اني زلمه وهي تبوسني عيب
    رحمه قرصة خدو:لا موو عيب انته حبيبي
    حسن بعد ايدها:اووف خلاص روحي عنا
    غياث خذا حسن من ليل :يولي خلاص استحي جننتني ابني
    رحمه ضحكت :يا اهلا وسهلا بيكم تفضلم
    طلعت مره عشرينية بوجهم شايله طفل والحوش كلو عجاين يلعبون :يا هلا تو ما نور البيت
    ليل بهدوء وبرود :اهلين سماح
    سماح :يووه هذا ابنچ ابدا ما يشبه ابو طالع عليكم اشلونك خيو
    غياث حس على ليل مسك ايدها :الحمدلله زين ام حسوني يلا نفوت
    ليل مشت مع غياث وهي ساكته
    *******
    بعد أيام
    ليل وهي متركه على صدر غياث :غياث اشبيك اليوم لكا فتره موو على بعضك
    غياث :ما بيني شيا
    ليل لمست لحيتو بدلع :الا بيك شيا كل اشوي تعصب علي بدون سبب
    غياث :حبيبي تحمليني هذي الفترة
    ليل ابتسمت :بشرط
    غياث :لا تتشرطين
    ليل صارت تضحك :بلا راح اتشرط موو اني ليولتك الحلوه
    غياث :اخ منچ ومن هالضحكه اللى ترد روحي
    ليل باست غياث :اذا اجيب بنيه اني اسميها موافق
    غياث :شتسمينها
    ليل :اول شئ وافق مشان اعلمك
    غياث :هههههههه يا مجنونه انتي الام ولچا حق تسمينها
    ليل بفرح :يعني مواقف
    غياث لمس خدها بحب :اذا الاسم حلو موافق ليش لا
    ليل :اريد اسميها فرح
    غياث حرك اصبعو على خدها:اسم ماما
    ليل هزت راسها :اي اسمها موافق صح
    غياث ترحم عليها وبجدية :اول شئ اسالچ چم سؤال وبعدين اقرر
    ليل ضلت ساكته غياث :تحبينها
    ليل :بي حدا ما يحب امو
    غياث :وعيتي عليها
    ليل عيونها دمعت :حبيبتي إذا تضيقين لا تجاوبين
    ليل صارت بچي :تعرف شلون ماتت
    غياث :لا بس اللى فهمتو انو موت طبيعي
    ليل :بهذاك اليوم چنا بس اني وهي بالبيت نظفت البيت معها وطبخنا الغذاء لليوم اتذكر اخر اچله چليتها من ايدها رز ابيض وفروج مسلوگ ومرقة فاصوليا باللحمه تغدينا انا وياها لاني ما اصبر اعشق المرك تمددنا حتى تنومني على صدرها بس هي اللى نامت وما گعدت يا حسرتي عليها ماتت وهي بعز شبابها
    غياث مسح دموعو :الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
    ليل حطت راسها على صدر غياث :آمين يارب
    غياث بأس راسها :نسمي اول بنيه فرح بس بشرط
    ليل تمسح دموعها:ليش چم واحد تريد نخلف
    غياث صار يضحك :بما انچ عاجبچ دور الام وعحبتچ الگعده بالبيت وما تريدين تدرسين قررت نعبي البيت عچيان اني اصرف عليكم وانتي وامي تربونهم
    ليل صارت تضحك ورفعت راسها :تمزح موو
    غياث قرص خدها :والله العظيم ما امزح اريد كومة عچيان منچ
    ليل :يشبهوني ولا يشبهونك
    غياث :طبعا يشبهونچ أريده كلهم دباديب على حسوني
    ليل :ههههه دبدوبي ما اتوقع اجيب مثلو ان شاء الله الإنتاج الجاي كلو ماكس فرنسي سوري عالي الجوده
    غياث صار يضحك من قلبو :الا ولد عبدالله ليش طالعين عيونهم ملونه
    ليل :ليش تسأل
    غياث :لان كلكم عيونكم سود
    ليل :بسبب الجينات بس نروح على بيت اهلي اشوفك صورة امي عيونها عسلية
    غياث :ان شاء الله نرجع لشرطنا
    ليل سبلت عيونها وبنعومها :حرام عليك لا تصير استغلالي اني مسكينه لا حول ولا قوة
    غياث :يا حلوه شرطي كل ما تصلين تدعين لعمتي اكيد كلهم مشغولين بالحياة ونسوها الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم يُنتفع به أو ولد صالح يدعو له"
    ليل :عليه الصلاة والسلام
    غياث :اريدچ توعديني من اليوم ما تنسين هذا الحديث
    ليل تعدلت :اوعدك
    غياث تعدل :وين
    ليل بسرعة جابت دفترها من السحاب وقلم غياث وأعطت غياث :اكتب ليا الحديث مشان ما انسى
    غياث كتب بالفرنسي
    ليل بفضول :غياث شكتبت
    غياث :الحديث
    ليل خذت الدفتر :الله يسامحك تضحك عليا
    غياث سحب الدفتر مشان ما تزعل وكتب الحديث بالعربي
    ليل تضحك على غياث :خطك بالعربي موو حلو كانو خرابيش دجاج
    غياث ابتسم :لغتي الام فرنسي لمُن چنت اجي اصيف هين كلها تنتقد حچي كلمه عربي وعشرة فرنسي
    ليل :شنو رايك نرجع نكمل دروس الفرنسي
    غياث تمدد :باچر اليوم مالي نفس
    ليل مسكت ايد غياث :شكلك اليوم تعبان
    غياث :اشوي
    ليل باست ايد غياث :انته نام واني رايحه اغسل
    غياث :لا تروحين
    ليل انحنت علي :ما راح أطول عليك ربع ساعه واكون عندك
    غياث ضاع بعيونها:وعد
    ليل خجلت من نظراتو :وعد
    غياث سحب راسها وباسها :يلا روحي
    *****
    ام غياث حچت مع صبا بموضوع مثقال :حبيبتي فكري زين مثقال يريدچ ومشتريچ
    صبا : ماما اني ما اريدو
    ام غياث :صبصب تعرفين زين ابوچ مستحيل يجوزچ لحدا غريب وانتي ما تتحملين عيشت العمام والريف انتي عشتي طول عمرچ مدلله ببيت ابوچ مثقال فرصه ذهبية مكون نفسو ويعيشچ بحلب ما راح يگون عندچ عمه ترى العمات موو مثل امچ انتي تذكرين حبابتچ الله يرحمها شچانت تسوي بيا
    صبا :ماما الله يخليچ گوليلو اني ما اريد اتجوز اني شايله فكرة الجيزه من راسي
    ام غياث :صبا شغلي عقلچ مثقال زلمه ينشهد باخلقو صايم ومصلي ومثقف راح تحبينو مع الايام ترى ابو زلمه چبير بحالو ما يتدخل بحدا ولا لوا سلطه على مثقال وليل مرت اخوچ تحبچ و تعتبرچ اختها
    صبا :ماما المشكله موو بعمي جاسم ولا بليل المشكله بمثقال ذاتو ما ينبلع
    ام غياث ضمت صبا :يولي شبي مثقال من شنو يشكي شب مثل الورده الله يحفظو كل ام تتمنى واحد مثل مثقال لبنتها
    صبا :ما احبو اني وهو ما نناسب بعض
    ام غياث ابتسمت :صبا تكوني مجنونه اذا تضيعين مثقال من ايدچ ترى الزلمه شايفچ وموو مصدگ على الله يا ماما اريد اشوفچ بيبتچ مرتاحه مع زلمه يحبچ ويقدرچ
    صبا :ماما لا تضغطين علي
    ام غياث تلعب بشعر صبا :طيب انتي صلي استخارة واتركيها على الله
    صبا رفعت رجهها :ماما هذا مثقال چذاب ابو وجهين كلكم مخدوعين بيو مصلحتو فوگ كل شيا يريد يمسك غياث من ايدو اللى توجعو
    ام غياث : يا ماما لا تحكمين من المظاهر اني تعرفت على مثقال وعاشرتو صح هو عصبي اشوي مع الناس بس قلبو نظيف موو شايل علينا انتي ما شفتي الحنان اللى بعيونو اللى يحب اختو مثل مثقال راح يداري مرتو بعيونو ويصير اخو مرتو (يعني يصير مثل اخوها بخوفو وغيرتو عليها وما يردلها طلب ) يا بخت اللى تاخذو
    ********
    ليل تضحك :طيب خليني ارجع اكتبها
    غياث :لا اول شئ انطقها صح
    ليل رجعت تنطقها بس بفشل :لا تضحكين خذي نفس عميق وقوليها بثقه
    وكرر الكلمه لليل
    ليل حطت راسها بحضن غياث وهي تضحك من قلبها
    غياث ابتسم : يا ولي شبيچ اليوم
    ليل خلصت الضحك راحت ورا غياث ومسكت كتوفو وحچت بالمصري :حبيبي النهارده حسه نفسي اسعد انسانه بالدنيا كلها
    غياث بفرح:دخيلو گلبو اللى قلب مصري
    ليل صارت تدلك كتوف غياث :شنو رايك اگوم اشغللك فيلم مصري من زمان ما تفرجت
    غياث :لا حبيبتي بلا التلفزيون
    ليل ضمت غياث وباست خدو :الأسبرين خلصان موو بعدين تگول وجعت راسك
    غياث :لا ما اگول سوالفچ تجيب العافية
    ليل بعدت عنو:انجضع على بطنك
    غياث سوى مثل ما گالت ليل بدأت تدلك ظهر غياث برحمه:گاعد تتعب چثير بالترجمه
    غياث :الترجمه تطلب جهد عقلي وگعده طول اليوم على المكتب
    ليل :يعطيك العافيه موو تنام اريد نتسحر سوا
    غياث :الله يعافيچ اذا نمت گعديني
    *****
    اما عند صبا حسن يتثوب :سبا حلاص اريد اروح انام عند ماما
    صبا ابتسمت وطفت التلفزيون :اوكي تعال اوديك
    راحت مع حسن ودقت الباب :ماما افتحيلي الباب
    ليل وهي ترتب خزينة غياث وتعطرها هدومو :حسوني فوت الباب مفتوح
    حسن فتح الباب وفات مع صبا :ماما اني نعسان
    صبا ابتسمت وقربت من التخت :نام غياث
    ليل طلعت حسن على التخت :اي نايم حبيبي انومك بحضني
    حسن رمى نفسو بحضن ليل :اي ماما
    صبا :ليل
    أشرت لليل تلحقها
    وطلعت حسن لف وجه ليل لوا :ماما اني احبچ كومه
    ليل بفرح :حبيبي واني احبك مووت
    ضمتو بصدرها :تريد احچيلك قصه مثل ماما ساره
    حسن هز راسو :اي ماما قصة الوحش الشرير والامير
    ليل دقت باب صبا :ليوله فوتي
    فاتت وگعدت بلط صبا بعد سكوت طال:صبصب اشبيچ اليوم
    صبا تمددت :ليل انتي اختي وتعرفين زين اني ما احب اقبي شيا عنچ
    ليل بخوف على صبا :اي شصاير معچ لا تخوفيني عليچ
    صبا :ليل انتي تعرفين انو مثقال معجب بيا
    ليل مثل اللى انكب عليه مايه بارده :مثقال من ايمت
    صبا عرفت انو ليل مالها خبر بالموضوع :اي مثقال من يوم العزيمه هو حچا مع ماما ويريدني
    ليل :وانتي شنو رايچ
    صبا بخجل من ليل :ليل والنعم منكم ونسبكم يشرفني
    ليل :والنعم منچ
    صبا :ليل اني ومثقال نختلف عن بعض تمام رغم انو امي فرحانه ومواقفه علي تگول ما تلگين احسن منو
    شافت ليل ساكته :ليل اني موو قصدي انو مثقال بيو عيب بالعكس الف وحده تتمنى مثقال زلمه مابي منو ويستاهل احسن بنيه
    ليل عيونها دمعت : ممكن اسالچ سؤال
    صبا :تفضلي
    ليل :صبا اسالچ بالله نسيتي جاسم
    صبا دنقت ما تريد تشوف دموع ليل بانكسرار:ليل اني
    انتهى الفصل
     
    أعجب بهذه المشاركة إنانا
  7. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الرابع والعشرون يلعن عمري
    ليل لبست دشداشه سماوي ربع ردن وخلت خصل نازله على وجهها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكحل ومسكره ابتسمت برضى وهي تلمس بطنها موو مصدقه انها حامل غياث معها وسلوى من يوم العزيمه عند اهلها وكل اليوم مقضينها رومانسيات كأنهم عرسان ما يجيبون سيرة سلوى لا بخير ولا بشر خايفه تحسد نفسها
    ما حست الا بغياث يضمها من ورا ويبوس خدها:وين وصلتي

    ليل :غيوثي اشبيك خوفتني

    غياث ابتسم :ساعه احچي معاچ وما تردين هنيال اللى تفكرين بي

    ليل :بي حدا غيرك افكر بي

    غياث رجع بأس خدها:يا عيني على اللى يفكر بيا ولبسلي سماوي

    ليل دحقت على نفسها بالمراية برضى :عجبك

    غياث بأس رقبتها بخفه وتاملها بالمراية :كل شئ حلو عليچ الألوان الفاتحه تعطيچ حيوية

    ليل مسكت ايدو :وجودك بحياتي ونظرات الحب اللى بعيونك يخلن كل شيا بيا يزهر

    غياث ابتسم:انتي السعادة بحد ذاتها انتي عشقي الأول والأخير

    ليل صارت تضحك من قلبها :يولي لا تضحكين ما ضل نسوان قبلچ ولا بعدچ

    ليل :وزرگتك وين راحت

    غياث بعد عنها :اووف يا ليل لزم تعكرين مزاجي وتسمعين حچي

    ليل قربت منو :حبيبي اسفه والله موو قصدي شئ شكلي حسدت حالي

    گعد على التخت :لا تگعديني على السحور
    تمدد وهو معطيها ظهرو

    ليل قربت منو وضمتو :غيوثي الله يخليك لا تزعل مني
    باست راسو :حبيبي اسفه

    ضلت تترجى بيو يرضى عليها اخر شئ غياث بصوت عالي وعصبيه :ليل ابعدي عني موو طايق حالي

    ليل بعدت وعيونها دمعت طلعت من الغرفه وگعدت بالممر وهي تگول بينها وبين نفسها ( كلمة الحگ صارت تزعلك مني الله يلعن عمري على هالعيشه عمري راح يخلص واني بنفس المكان)

    ضربت راسها بالحايط اللى وراها وأنواع الصراع داخلها تجلد ذاتها بدون ذنب اما غياث حس بالذنب حول ينام بس ما گدر طلع يرضيها ويطيب خاطرها بكلمه شافها على الگاع تبچي وتضرب راسها بالحايط :ليل راسچ

    ليل ضربت راسها بشكل أقوى لدرجه طلع صوت
    مسك كتفها وراسها صيح بوجهها بصوت عالي :انت اشبيچ انجنيتي

    بصوت باچي وهي تحول تبعدو عنها :غياث ابعد عني ابعد

    غياث :استغفر الله العظيم واتوب اليه ليل تعوذي من الشيطان اصحي اذا انتي معصبه وزعلانه مني ليش تأذين حالچ حرام اللى گاعده تسوينو

    صبا طلعت من الحمام :اشبيكم

    ليل بعدت غياث عنها ووگع على الگاع وهي تصرخ :اگولك ابعد عني ما تفهم (رجعت ترقع راسها بالحايط بكل گوتها) مالكم دخل بيا لو تشوفني اموت لا تدخل بيا

    غياث صار يصيح عليها مسكها مع صبا بقوة وثبت راسها وهي تقوم غياث :بس بس اهدي الله يخليچ اهدي

    غياث ضمها لصدرو وباس راسها وهو يسمي عليها

    صبا بخوف هي تشوف خط دم على رقبة ليل :غياث دم راسها ينزف

    غياث نزل راس ليل وصار يدور عن مكان الجرح بين شعرها الكثيف غياث شاف جرح صغير بسبب حباسة شعرها :الجرح بسيط لا تخافين

    صبا :ليل انتي بخير

    غياث :صبا موو تگولين لأمي وابوي وتخوفينهم بتالي الليل

    غياث شال ليل بخفه وفات على الغرفة ووراه صبا وهو يصب ماي :صبا خلاص روحي يعطيچ العافية

    صبا باست راس ليل وطلعت

    ليل ودموعها مغطيه وجهها شربت ماي مع حبه طلعتها من السحاب وغياث مسح الدم وهي نامت بسرعه ولا كان صاير شئ لا حياة لمن تنادي

    غياث حط ايدو على خدو وهو يفكرلانو زعل منها كسرت راسها بالحايط طيب لو بينهم مشكله حقيقه شچانت سوت بحالها ليل گاعد تستغل خوفو عليها بين تهديدو لليل ما جاب نتيجه

    ثاني يوم گعدت الساعه وحده ونص من النوم على صوت غياث :شبي شصاير

    غياث :عمي دق يگول وين ليل ما جت تسويلي فطور

    ليل تعدلت وحطت ايدها على رأسها :آآه يا راسي فطور ايش

    غياث وگف يمشط چدام المراية :طبيعي يوجعچ بعد الرجد اللى رجدتي البارح لونچ حيوان بلا عقل ما چنتي خبطتي راسچ بالحايط هيچ

    ليل ما ردت وهي تتذكر انو اليوم معزومين عند مثقال تعطر بعد ما ربط شعرو وشال اغراضو :يلا گومي متأخرين خمس دقايق وتكونين بالسيارة

    ليل لبست عبايتها وشالت چنطت حسن اللى مجهزها غياث وجوالها ولبست شحطتها وطلعت ورا غياث ركبت حسن مد راسو من ورا:ماما صباح الخير

    ليل لفت علي :مساء النور والسرور يا حبيب الماما

    حسن بوس ليل وهو يقر ضلت لفه علي تتسمع بتمعن وتبتسم وتهز براسها لحسن وجود حسن احلى شئ صار بحياتها : اگعدي زين وريحي ظهرچ

    ليل :لا تشغل بالك مرتاحه

    غياث مسك كتفها وخلها تگعد زين :ما راح اعيد حچي
    ليل كتفت ايدينا بملل وگعدت مثل ما يريد هو حسن صار يضحك عليها

    حسن قرب اكثر :بابا وين رايحين

    غياث :رايحين على بيت جدو جاسم

    حسن بصدمه وهو يتذكر صبا تريد تروح معه ومثقال موصي يجيب صبا مع بس يجيهم :بابا ارجع عالبيت

    غياث دحق على حسن ورجع دحق على الطريق :ابني مشان ايش ارجع

    حسن :نسينا سبا تريد تروح معنا

    غياث ابتسم :حبيبي وصلنا المره الجايه نجيبها معنا

    حسن شق الابتسامه يقلد مثقال اللى دائما يگول لحسن :گول والله

    غياث :والله

    وصلم الباب مفتوح ومثقال يشطف الحوش والدچه ويسقي الأشجار والورد ليل فاتت مع حسن بدون سلام ولا كلام غياث سلم على مثقال وبمزح :يوال صاير كحيله اليوم وگاعد تشطف حوشكم

    مثقال :شسوي امر ابوي من صبح يبهدل بيا ليوله شبيها زعلانه

    غياث گال لمثقال اللى صار مثقال :لا حول ولا قوة الا بالله

    غياث تسند على الباب وهو حيران بليل اللى ما گاعد ينفع معها شئ لا طيب ينفع مها ولا شده تنفع معها :مثقال اختك موو بخير بريك شنو الحل معها

    مثقال بهدوء :يوال انته تعرف زين شنو وجعها خليني ساكت احسن

    غياث :مثقال ما اگدر اطلگ بنت الناس بدون سبب مقنع بنات الناس موو لعبه عندي

    مثقال دحق على غياث :انته متذكر شلون تجوزت سلوى ولا اذكرك اني

    غياث رفع راسو :ما يحتاج تذكرني

    مثقال حط ايدو على كتف غياث:اسمعني زين ليل ما بيها شئ قبل ما تموت امي چان لسانها أطول منها وچانت شخصيتها قوية كل اليوم تچتل بويلاد اخوتي وويلاد الجيران بس من ماتت امي صارت وحده ثانية سكوته لا تشكي ولا تطلب منا ولا ترفض طلبتنا ولا تحب تكون صداقات هي حساسة ومحتاجه تفهمها

    غياث كلام مثقال أكد لوا كلام ليل عن حياتها قبلو يعني تصرفاتها الغربية موو شئ جديد اللى بيها تراكم قدم ضل يزيد مع الايام لحد ما بدأ يبين عليها :مثقال اني موو مقصر معها مطول بالي عليها هي حبيبتي ام ولادي

    مثقال ضغط على كتف غياث :غياث اني دست على نفسي چثير مشان خاطر ليل وس

    غياث قطع مثقال وهو يحط ايدو على چتف مثقال :خلاص لا تكمل اوعدك أدير بالي عليها وادريها برموشي لا تشيل همها

    مثقال ابتسم :بدون ما توعدني اني اعرف اشگد توفي بكلمتك

    غياث ابتسم وبعد :تريد اساعدك

    مثقال مسك المساحه:لا فوت ساعدها بالفطور

    غياث قطف وردة جوري حمرا :ان شاء الله

    فات على البيت سمع صوت ليل :عندك شي روح گول لمثقال مالك شغل مع رجلي

    بصوت عالي وهو يبعدها عنو :والله طلعلچ لسان يا حيوانه

    فات غياث ليل تضرب بي وهو رفع ايدو عليها يريد يعطيها چف غياث مسك ايدو :ايدك اكسرها اذا رفعتها بوجه مرتي

    بحده :يوال اترك ايدي احسن ما اخليك تلعن ابو الساعه اللى شفتني بيها

    غياث ابتسم وبشر:والله خوفتني لو ما چنت ضيف ببيت عمي چنت علمتك شلون تطول على مرتي

    ليل مسكت غياث بخوف وتسحبو:غياث الله يخليك عيفو مشان خاطري عيفو

    تشبكم صارت تصرخ لأنها موو قدرانه تبعدهم عن بعض :مثقال مثقااال الحقني

    مثقال فات وانصدم شجاب هيثم عليهم :هيثم

    بعد بينهم وبعصبيه :هيثم انته شجابك من وين طلعت

    هيثم :اهلي نايمين ما فتحولي الباب گلت مالي الا بيت جدي ما توقعت الگاهم هين

    مثقال قرب من ليل :الحيوان سوالچ شيا

    ليل چت تگول لا غياث سبقها :چان راح يضربها يريد يطلع رجولتو على عمتو

    هيثم توجه للباب وهو يضحك:ابن الفرنسية انته اخر واحد يحچي عن الرجوله

    غياث دحق على ليل :حبيبي يعطيك العافيه ما قصرت

    مثقال مسك ليل : هيثم خوفچ موو تعالي اگعدي لونچ مخطوف

    ليل حست انو غياث زعل وتضايق من اللى صار :لا ما بيا شيا

    مثقال بعصبية :اني چم مره گلتلچ بطلي المزح معه

    ليل تسوي شعرها :بطلت بس هو ما يفهم

    غياث فتح الماي يغسل ايدينو مثقال مسح على شعرها :انتبهي على حالچ

    ليل هزت راسها مثقال انسحب وهو يمر من چدام غرفة ابو اللى معتكف بالمسجد من صلاة الظهر سمع صوت هيثم يسوالف مع حسن ابتسم وكمل طريقو حسن بفضول:عمو انته عندك ويلاد مثلي

    دحق علي :لا حبيبي ما عندي

    حسن بفضول :عليش ما عندك موو انته زلمه

    صار يضحك :اي زلمه بس اني مطلگ مرتي

    حسن :شنو يعني متلگ مرتك

    هيثم :يعني تزعلنا للأبد ومابي رجعه

    قرب وشاور هيثم باذنو :عمو عادي گول لماما لوله تجيبلك مره جديده

    هيثم صار يضحك من قلبو على سوالف حسن وتفكيرو مسك وجه هيثم :عمو وين بيتك

    هيثم گعد حسن بحضنو :ليش تسأل تريد تجينا

    حسن :اي اي اني وبابا وماما سبا وابويا وددو وحالو مثدال وامي
    *****
    غياث قرب من ليل اللى گاعده على الكرسي بهدوء تام أعطاها الورده :ليوله شلونچ

    ليل خذتها منو الورده :زينه

    غياث مسك ايدها :تفطرين

    ليل دحقت بعيونو وسحبت ايدها:لا مابي شئ يخوف لا تشغل بالك

    غياث ابتسم وهو يبعد شعرها من وجهها :براحتچ شنو راح نسوي فطور

    ليل دحقت على الغراض اللى مطلعهن مثقال:مثقال يريد بيتزا والبارح رحمه لفه يبرق (ورق عنب)

    غياث :وشنو

    ليل :سلطة الدجاج بالمايونيز والذره والبطاطه والخس

    غياث ابتسم وهو يشرفها تتأمل بالورد ببرود :اكيد راح أحبها كل شئ من ايدچ طيب

    ليل راحت لعند المغسلة :وراح اسوي شوربة عدس

    غياث :والحلو

    ليل حطت الورده بكاس: راح اسوي هيطلية من زمان ما سويتها

    غياث :الله يصبرني للفطور بنت الناس ناوية تموتني اليوم

    ليل فتحت البراد :بسم الله عليك

    غياث : قبل كل شئ يا حلو صليت الظهر ولا لا

    ليل هزت راسها :الحمدلله اول ما وصلت توضيت وصليت

    غياث :تقبل الله

    ليل تطلع الغراض من البراد:منا ومنك صالح الاعمال روح ودي حسن على الحمام على ما اسلق الدجاج واعجن

    غياث وگف بطولو الحلو :من عيوني

    ليل وگفت وهي رافعه عيونها على

    غياث صار يضحك اول مره تزعل منو بس زعلها حلو وهو يسمع حسن يعدد :على وين أن شاء الله

    حسن لف:نروح بيتو

    غياث شال حسن وباس خدود حسن :ان شاء الله نروح

    حسن ضم غياث يفرح :بابا حبيبي اني احبك

    غياث مسح على ظهر حسن :واني احبك يلا يا سبعي وگت الحمام

    حسن :بابا اريد اسبح

    غياث وهو يتوجه لباب القرفه :تامر امر باچر نسبح

    حسن رفع ايدو بالهوا : عمو لا تروح الحز اجي نتهرج

    هيثم أشر لحسن :طيب موو تتأخر عليا

    غياث سكر الباب

    وهي گاعدة تجهز السلطه :مثقال شوف الصينية لا تحترق

    مثقال يقطع العجين دوائر بالقطاعه :ليش موو غياث اللى يگوم ولا على راسو ريشه

    غياث ياكل حسن بسكوت وحليب :لا موو على راسي ريشه گاعد افطر حسوني

    مثقال يصف دوائر العجين :حسوني زلمه يعرف ياكل لحالو صح خالو

    حسن يهز برأسو :صح حالو بابا اني اكل لحالي

    ليل قرصت خد حسن :ما تاكل لحالك بابا لانو يحبك يطعميك بايدو

    حسن مسك الكأس :اني اكل لحالي

    غياث همس لحسن وهو ياخذ الكأس منو :اكل وانته ساكت

    ليل جت تگوم غياث مسك ايدها وقف بسرعه:ليوله الحلوه خليچ مرتاحه اني اشوفها

    غياث طلعها مستوية حسن بفرح وهو يشوف البيتزا حاره وتشهي :بابا اريد وحده

    غياث حط وحده لحسن ووگف يساعد مثقال

    فات عليهم هيثم :مثقال مفتاح سيارتك

    مثقال دحق علي :شتريد بيها

    هيثم :اجيب عمي فرج مرتو عند اهلها وهو لحالو

    مثقال :سيارتي مبنشره خلي يدبر حدا يجيبو

    غياث :اني اروح اجيبو

    مثقال :لا تعذب حالك ما تندل بيتو

    غياث :لا والله ما بيها عذاب هو وين ساكن

    هيثم :خليك اني الحز أدق على الياس يجيبو وجي يفطر معنا

    غياث يغسل ايدينو :فرج محد يجيبو غيري

    حسن وگف :بابا اروح معك

    ليل :غياث خذا حسوني

    غياث :تكرمين

    ليل طلعت مع غياث :انتبه على حسن

    غياث يلبس حسن بوطو :ان شاء الله وين بيت ابوعلي

    ليل : بيتو نوات مدرسة الابتدائي بس توصل دق علينا ندق علي يطلعك

    غياث راح يجيبو ليل رجعت على المطبخ وهيثم گاعد معاهم بنصهم كملت شغلها مع مثقال دق غياث عليها ردت ورجعت اتصلت على فرج يطلع لغياث مثقال لو ما حچى مع ليل الحز ما راح تصحلو فرصه ثانية

    هيثم يدحق على بطن ليل :انتي حامل

    ليل تقطع السلطه :شكلك اخر من يعلم

    مثقال صار يضحك على رد ليل :هيثم شرايك تروح على دكان عمي أحمد تجيب دندرمة مشان الهيطلية

    هيثم وهو يقلب بجوالو :روح انته ما احب اشوف عمك أحمد يرفعلي الضغط

    مثقال :روح على دكان غيرو

    هيثم :الجو حار ماني رايح دق على حبيب گليبك الياسو يجيبها معه

    ليل استغفرت الله :اللبيب بالإشارة يفهم

    دحق عليها هيثم :موو غريب الا الشيطان والحز صفى الجو ليكم >>يقصد بالشيطان غياث

    ليل :واكيد انته الشيطان اللى بينا ما تعرف تروح على بيتكم مشان يصفى الجو

    هيثم بهدوء:ليوله يا حلوه عيب لا تنسين هذا بيت جدي اني اللى اضل وانتي وكلبچ الفرنسي تنقلعون

    ليل عصبت علي :كلب بعينك

    مثقال بعصبية :هيثم يا مال الوجع احترم حالك وامسك السانك احسن ما ادفنك بمكانك موو وگت المزح المره حامل

    ليل وگفت وخذت ثوم من السله :مثقال عيفك منو خلي ينبح من اليوم لباچر متعوده علي

    هيثم :سمعتها اذا هي ما تحترم فرق العمر اللى بيني وبينها شلون تريدني احترمها المحترمه ام اخلاق عالية

    ليل ضربتو برأس الثوم على راسو :اخ شفت اختك

    ليل طلعت معلقة الخشب هيثم خاف منها لانو ما يگدر يدافع عن نفسو اولا حامل ثانيا مثقال موجود :اذا تگوسيني ياويلچ

    مثقال من ورا هيثم ابتسم لليل وغمز ليها :حبيبي عمتك الوحيده وتمون (ليل شقت الابتسامه) عليك

    هيثم لف على مثقال:شنو تمون علي صارت مره و ام ولسع تضربني

    مثقال :خليها تضربك حبيبت گليبي ليوله هذي الورده اللى راح تفوتني الجنه الله لا يحرمني منها

    هيثم طنش مثقال شال الثوم وصار يقشر بي :ليل نذرا على بس اتجوز ويصير عندي بنيه اسميها عليچ

    هيثم انقهر من حچي مثقال وابتسامة لليل اللى واصله لاذانها:هذا اللى نقصنا نسخه ثانية من ليل تمرمر حياتنا وتخلي سيرتنا على كل لسان

    اختفت الابتسامه عيونها دمعت كل ما تنسى الماضي يذكرونها بي

    مثقال :يوال حقير انته تعرف زين ليش ليل انهزمت هذيچ الليلة السواد اني سبب كل شئ صار بيها اني اللى ظلمتها چنت راح اذبحها بيديني وهي مظلومه

    غياث سمع حچي مثقال وفات وهو شايل چيس وماسك ايد حسن و فرج وراهم :جينا

    ليل قربت ودموعها تنزل :فرج مرحبا

    فرج ضم ليل وباس راسها :اهلين ليوله عاش مين شافچ يا الگاطعة

    ليل بعدت عنو وهي تمسح وجهها :عاش غاليك والله بالبيت ما نطلع ولا نفوت غياث عطل من فترة بس مشغول بترجمة كتب

    مثقال :ترجمة ايش

    غياث فتاح البراد من فوق وحط الچيس :اشتغل مترجم عربي انجليزي فرنسي مع دار نشر وتوزيع

    مثقال وفرج صلو على النبي هيثم :گابل مرتك احسنلك من الترجمة

    غياث ابتسم وحط ايدو على كتوف ليل :لا يكون مرتي شكتلك مني

    ليل حست بالخجل وصارت الوان فرج گعد :والله يا غياث ما ادري شلون ملحق على النسوان الاثنين والشغل والمسوؤليات وأهلك وفوگهن ترجمة الله يعينك

    غياث :والله يا ابو علي اللى يحب يضحي براحتو عندي بالمركز الأول عيلتي راحتهم ورفاهيتهم فوگ كل شئ

    مثقال وهو يعاني مع الثوم من عطل غياث وليل زعلانه وعلى طول تشكلي لمثقال انو غياث دائما مشغول :وانته مرتاح

    غياث هز راسو :اي الحمدلله

    ليل بمزح وهي تفتح الفرن :بس يشخر من التعب

    غياث ابتسم : تتبلى علي بعمري ما شخرت نومي خفيف

    ليل طلعت الصينية :مثقال بالله عليك عمرك شفت حدا ينام الساعه وحده او قبلها بساعه ويگعد خمسه الفجر بكل نشاط ولا المصيبة يقابل المرايا ويدندن

    مثقال :اذكر الله بي زلم فگر ما يگعدون الصبح لو تخرب الدنيا فوگهم

    ليل :ما شاء الله تبارك الله

    غياث :ابشركم ان شاء الله السنة الجاية ليل تدوم معي بالجامعة بكلية الطب

    مثقال دحق على ليل وهو مستغرب لان بالعادة تحچي لوا كل شي :ما گلتيلي عن مخطاطكم

    ليل تصوط الشوربة :لا والله غياث يمزح معاكم واني راح اكون ام لاثنين شلون أدوم واخليهم واخلي بيتي

    غياث :والله ما امزح كل النسوان أمهات ويدومن حرام تضيعين مستقبلچ ونسبتچ عالية

    هيثم حب يشارك بالنقاش :اي مستقبل والمره اخرتها لبيتها ورجلها ولعجيانها

    غياث گعد :اني احچي عن مرتي اني ووين اشوفها ليل انسانه ذكية وسريعة الفهم وطموحه ومثقفة وتستاهل تكمل تعليمها الجامعي وتصير دكتورة حاليا گاعد اعلمها فرنسي والسنة الجاية بإذن الله تداوم معاي

    مثقال بفرح لان عنجد ليل تستاهل تكمل :اي والله ليل تستاهل شنو رايچ بحچي غياث مين رايح يهتم بويلادكم

    غياث :ان شاء الله ناوي ارجع المره اللى چانت تشتغل عندنا وامي تدير بالها على الويلاد

    ليل تريد تسد الموضوع :الله كريم

    فرج ابتسم :والله يا ليل محد گدچ رجلچ يريدچ تتعلمين وتصيرين دكتوره الله يهنيكم ويبعد عندكم عيون الحساد

    هيثم :الله يقدم اللي بي خير

    غياث بصوت عالي :آمين

    ليل بخجل:الوگت راح

    مثقال طرد الكل من المطبخ وضل بس هو مع ليل بفضول وهو فرحان لان غياث معطي ليل كل الحرية وموو مانعه من شئ :تريدين تدرسين

    ليل تجلي :طبعا لا غياث على بالو اني فاضي لدراسة وليا نفس بيها

    مثقال يقلب الموضوع براسو :شكلو الدكتور يريد تكونون بنفس مستوى التعليم لان اكيد كل اصدقائو والدكاترة اللى معه متجوزين مثقفات من نفس مستواهم التعليم ضرتچ موو دارسه صح

    ليل هزت راسها :اي

    مثقال وگف عند ليل وهو طاير من الفرحه لان هذي فرصة ليل الذهبية : عجل هذي فرصتچ بالدراسة ما راح يصير بينچ وبينها اي وجه للمقارنه وغياث ما راح يشوفها انتي الحبيبة وأم الويلاد والمثقفة اللى يفتخر بيها چدام الناس شيضللها هيه

    ليل بتعب:مثقال لا تصير مثلو تراني تعبانه وما شفت حسوني الا تبيضت عيوني أدير بالي على بيتي ورجلي وويلادي أبرك ليا

    مثقال :يولي فكري بمصلحتچ لو مره وحده بحياتچ

    ليل :مثقال ايمت ناوي تجوز موو كانك ناسي هالموضوع

    مثقال :لا موو ناسي حاليا مشغول بالبيت والمكتبة وبعدين اتفرغ لموضوع الجيزه

    ليل بتردد لأنها خايفه مثقال ينفعل ويزعل :وصبا

    مثقال لف عليها :عمتي گالت لچا

    ليل :لا ما گالت لأنها موافقه عليك وموو مصدگه على الله گعد السعد لصبا بس (وسكتت خوفا من النتيجة)

    مثقال استغرب من ليل حرك حواجبو :بس شنو

    ليل نزلت عيونها بالگاع وهي خايفه :صبا دزتلك خبر معاي تگول انكم ما تنسبون بعض وما بي نصيب

    مثقال انصدم من الخبر ما توقعها ترفضو وهو الف وحده تتمنى نضره منو :ليل تمزحين موو هي معجبه بيا

    ليل تحرك الشوربة : امزح انته شلون تحچي مع عمتي بدون ما تگولي وتعرف مني رأيها بيك مثقال يلا يغرك جمالها هي أبدا ما تناسبنا ولا من ثوبنا

    مثقال بضيق وشك لان ليل ما تعرف تچذب علي :انتي شايفه شئ عليها

    ليل حركت راسها وهي مرعوبه لان مثقال يعرفها زين :لا والله ما شفت لبنيه متربية وخلوقة ما عندها شئ بس ما تناسبنا

    مثقال ما صدگها:ليل لا تصيرين ضدي واحچي شعندچ

    ليل قربت اكثر من مثقال :مثقال اني موو ضدك الله يخليك انسى وسكر الموضوع انته الف وحده تتمناك صبا ما تستاهلك بعد ما رفضتك

    راح لطرف الثاني من المطبخ وشال جوال ليل وجوالو
    وهو يدور على رقم صبا ليل قربت منو :مثقال شتسوي انته انجنيت شتريد برقمها

    مثقال ينقل رقمها :اريد اعرف منها ليش موو اني اللى انرفض

    ليل بچت ومسكت مثقال :مثقال حبيبي الله يخليك اسمعني مشان خاطري لا تدق عليها.. مثقال انته نفسك عزيزة عليك

    مثقال بصدمه وهو يشوف رقمها بجوالو مخزن باسم البنت اللى باگت گلبو همس:ندى
     
  8. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,234
    الإعجابات المتلقاة:
    140
    نقاط الجائزة:
    460
    يتبع..
    ليل :مثقال اسمعني وخلينا نتفاهم
    مثقال ما رد على ليل خذا الجوالين وطلع بسرعة من البيت ليل لحقتو طلع عليها

    غياث طلع ورا ليل :ليل شبيچ

    ليل ودموعها تجري :مثقال طلع وهو معصب

    غياث :تكونتم

    ليل حطت ايدها على صدرها وهي ترجف:موو قصدي ازعلو مني ليش ما يسمعني

    غياث ضمها برحمه لانو يعرف شگد هي نقيه وگلبها نظيف : لا تخافين علي الحز يهدى ويرجع مثقال مستحيل يزعل منچ

    ****
    اما عند صبا جهزت كل شئ للفطور وراحت ترتاح بغرفتها وهي تتأمل السقف رن جوالها بنعمة اغنيتها الفرنسية المفضلة ردت بتعب :الو ليوله

    :ندى

    صبا غمضت عيونها بگوة كل شئ سوتو بالماضي مشان تحمي ليل من اخوها انكشف لمثقال هو الشب اللى چانت تحچي لليل عندو ومسميتو جاسم عند ليل وخلت مثقال يتعلق بيها ويحچيلها كل شئ عنو ويتعرفلها ليش هربت ليل وهي اللى وصلت كاست كاميرا مراقبة المستشفى لمحل مثقال بمساعدة محمد اللى وصلها للمكتبة ورجعها لبيتهم چنت تدري انو موو موجود هذاك اليوم بالمكتبة ومحد راح يعرفها سلمت الظرف للعامل وسوت نفسها حضرية حتى تبعد كل الشكوك عنها ما چانت تريد غياث يدمر حياة ليل اللى سوتو هو الصح بس مع كل هذا كنت بكل يوم تلوم نفسها على اللى سوتو بيهم هي سوت كل هذا مشان ليل تريدها ترجع لأهلها بنت بنوت مثل ما طلعت من بيتهم وتحمي اخوها من شر مثقال اللى موو ناوي على خير صبا بسببها صار كل شئ

    بهدوء على عكس اللى بداخلو:ندوش حبيبتي لا تسكرين الخط ليش يا بنت الحرام ليش

    صبا دموعها نزلت ما راح يرحمها راح ينتقم منها ويندمها على الساعة اللى استغلتو بيها بتهديد:ندوش يا عسل ردي احسن ما اروح واگول لغياث شنو سويتي بيو

    صبا بصوت باكي :لا الله يخليك لا مثقال اني ابدا موو قصدي إذيكم بعمري ما فكرت أضرك انته وليل والله ليل اختي قبل ما تكون مرت اخوي والله

    مثقال بصوت عالي وقهر انتم تتصورون شنو موفق مثقال بهذي اللحضه حقد كره غضب حب :بنت الحرام لا تگولين اختچ ليل ما عندها خوات انتي وحده حقيرة بلا قلب انتي شنو من ايش الله خلقچ يا #### ليش ولچ ليش ليل المسكينة بشنو ضيقتچ حتى تلعبين لعبتچ الوصخه

    صبا بألم وقهر تمنيت الگاع تنشق وتبلعها ولا تسمع هالحچي من مثقال :مثقال والله العظيم اني احب ليل ليوله اختي هي بحالها بعمري ما شفت منها شئ موو زين(ططت ايدها هلى قلبها) مثقال چنت كل ما اشوفها تبچي عليكم يحترق گلبي عليها وكل ما اسألها عنكم توصلكم لسما وعمرها ما گالت كلمه موو حلوه بحقكم چذبت على غياث حتى ما تشوه صورتك

    مثقال صار يبچي هو سبب كل شئ صبا : ليل ما تستاهل ياخذها غياث بهذيچ الطريقة القذارة انته چنت ندمان واني سويت اللى سويتو حتى احمي ليل من غياث

    مثقال ما گدر يگول شئ صبا: احلفك بالله اني چنت أريدها ترجعلك مثل ما طلعت من بيتكم ويضل راسها مرفوع بين الناس لأنك چنت ندمان گد شعر راسك على ظلمك لليل وتتمنى من گلبك ترجعلك

    مثقال صارخ عليها لأنها تلوم مثقال وناسيه هي شسوت بيهم :صبا خلاص ما اريد اسمع ولا كلمه انتي ظلمتيها مثل ما ظلمنها اني وغياث ليل اذا تعرف انچ انتي السبب راح تموت وتكرهچ

    صبا بخوف على ليل لانو ممكن يسوي اي شئ حتى ينتقم منها :على بالك اني سامحت حالي على اللى سويتو بيها وبيك

    مثقال :#### سدي حلگچ راح اجي اخطبچ يوم الخميس وانتي راح توافقين بدون ما تفتحين اثمچ بحرف فهمتي

    صبا انصدمت من قرار مثقال :طبعا لا اني مستحيل أوافق عليك انته شتفكر حالك تراني ما اطيقك تدري اني استغرب من ليل بعد كل شئ سويتو بيها لسعها تخاف منك وتحسبلك الف حساب

    مثقال يتأمل الطبيعه من حولو الأشجار العشب مسح وجهو بايدو :غلطانه ليل بعمرها ما خافت مني

    صبا بإصرار وكره:الا تخاف منك واني موو ليل حتى اخاف منك أعلى ما في خيلك اركبوا

    مثقال بتهديد :حبيبتي يا عمري انتي محادثاتنا ومكالماتنا كلهن موجودات وانتي تعرفين زين شنو ممكن اسوي بيچ راح توافقين وانتي تضحكين موو على كيفچ

    صبا عصبت:ولا على كيفك الله ياخذك لا تهددني اذا فضحتني راح افضحك واخلي ليل حسرة بگلوبكم كلكم

    مثقال صار يضحك على تهديد صبا الغبية شكلها ما تعرف مكانة مثقال عند ليل :وضعچ ابدا ما يسمحلچ تهددين ليوله مستحيل تسمح لحدا يفرگها عن أهلها وبالذات اني

    ليل بعد كل اللى صار بين مثقال وغياث خلتهم يرجعون أصدقاء اذا صبا انفضحت غياث يموتها يعني تخيلو معاي اختو تلعب على اخو مرتو ومكالمات وعشق وغرام والناس تحلف باخلاق اختو وشرفهم والمصيبة تفرق بينو وبين مرتو بيها خرب بيوت :مثقال احلفك بالله تعتقني اني موو گد اللعب معاك اني تبت والله ما اعيدها والله انسحب من حياتكم كلكم وارجع على فرنسا

    اندق الباب صبا حطت الجوال وراها ومسحت وجهها فاتت :صبصب وينچ ياماما ساعه اصيح عليچ

    صبا بتوتر :ماما اسفه ما سمعتچ

    ام غياث مسحت على رأس صبا برحمه لأنها كل فترة تشوف دموع صبا بس صبا تبرر الدموع بشوقها لحبابتها ام امها اللى ربتها :حبيبتي ماضل شئ على الفطور يلا نجهز السفرة

    صبا هزت راسها :يلا جايه وراچ

    طلعت ام غياث صبا سكرت بوجه مثقال وصارت تبچي بحرقة وتلطم من المصيبة يا توافق على المجنون مثقال وتدمر حياتها يا يفضحها ويخلي راس ابوها وغياث بالوحل ارسل ليها مقطع فيديو مصور بي جوالو مقطع صوت ليها تحچي معه بدلع ومياعه تتغزل بي بوقاحه وتكرر علي كلمة احبك مثقال اموت عليك وتطلب منو يرد عليها ومصور رقمها وأرسل تهديد ورا مقطع الفيديو

    مسح هالاشياء من جوال ليل و مر اشترى مشبك مشان ليل لان بكل رمضان لزم كل يوم يشتري مشبك يحلون بي بعد الفطور

    رجع على البيت دق الباب فتح لوا محمد استغرب لان محمد ساكن بمنبج :مرحبا

    محمد :اهلين وسهلين

    مثقال فات وهو مستغرب:ايمت جيت من عند اهلك

    محمد :من اول الاسبوع چنت مع وائل وأمير ببيت عمي عمر (عرف ان هيثم كذاب) هيثم دق علينا وگال عمكم مثقال يگول تعالم افطرم معنا

    مثقال حط ايدو على ظهر محمد اللى يفوت معه :اهلا وسهلا بيكم البيت بيتكم ابوعلي

    محمد ابتسم:ابو جاسم تسلم

    مثقال فات لقى الشباب بالمطبخ يحطون الفطور وأنواع الفوضى أعطاهم الكيس وفات على غرفة ابو متمدد نايم وغياث ومسعود يسولفون وليل مع حسن يدلكون رجلين ابو ليل ووضح ليل شبعانه بچي فات :يا هلا والله بابو قصي

    مسعود :اهلين بالضلع وينك ترك الشباب وطالع

    مثقال :رحت اجيب مشبك مشان ليوله جيت مع الشباب

    مسعود :لا چنت مع ابوي بالمسجد وجابني معه مشان اشوف ليل

    مثقال سكر الباب غياث بخجل :ممكن أسألكم سؤال

    مثقال گعد بلط ليل:اسأل اللى اتريدو

    غياث :چم بنية عنكم بالعيلة غير ليل

    الكل استغرب من سؤال غياث الغريب

    مسعود صار يضحك :عند عبدالله بنيه وحده وسبع ويلاد وعلي عندو عشر ويلاد الله ما رزقو بنات وعمر عندو اثنين وحده مجوزه بدير حافر ووحده صف ثاني وخمس ويلاد واني عندي بنيه وصبي وفرج عندو ثلاث ويلاد

    غياث ابتسم :ما شاء الله تبارك الله الله يخليهم

    مثقال : امي الله يرحمه چانت تزعل كل ما تجيب صبي چنت تريد لبنيه وجتها ليوله على عطشه

    غياث :الله يرحمها معها حگ لبنيه غير

    كملو سوالف مثقال همس لليل :ليوله

    ما ردت علي مثقال لمس شعرها :يولي من كل عقلچ زعلانه مني

    ليل عيونها دمعت وشفايفها صارت ترجف غياث :مثقال حاجتك تضيق مرتي والله اگوم عليك

    مثقال :ما ضيقتها تعالي نحچي برا

    حسن بعد ايد مثقال من شعر ليل :بعد ايدك لا تدوس ماما ابعد لوله بس لينا

    وضم ليل صارت تبچي بحرقه وهي دافنه وجهها برقبة حسن

    مثقال حول يمسك ليل :ليوله لاتبچين والله اسف

    حسن بعصبيه وهو يبعد مثقال :بعد عن ماما هي ما تحبك بس تحبني وتحب بابا

    مسعود يدحق على ليل :اي يا ابني لا تخلي حدا يزعل امك ترى الجنه عند رجلينها

    غياث گام مثقال :والله زين يا ابن اختي طلعلك لسان أطول منك

    حسن يمسح على شعرها يايدينو:گيفي ماما حبيبي لا تبچين مشان العنوان

    غياث چاب المحارم وگعد چدامها وهو يمسح دموعها يهمسلها مشان تسكت

    مثقال طلع وهو متضايق ولحقو مسعود مشان يعرف منو ليش مزعل ليل

    قبل الفطور بشوي ليل وهي شبه متمدده الشباب فاتم يمدون السفرة وأنواع الازعاج منهم حسن شال جمدانة غياث وحطتها فوق ليل يسترها من الزلم لأنها بالدشداشة :ماما يا عيب الشوم بي زلم البسي

    ليل بتعب حطت ايدها على بطنها :غياث ابعدو عني

    غياث سحب حسن وبعد الجمدانه عنها :حسوني خلاص ماما تعبانه

    حسن عصب :بابا وخر

    غياث يحول يتفاهم مع حسن :مشان ايش اوخر

    حسن يأشر وبعصبية :ماما مفرعه وبي زلم يشوفونها

    مسك الجمدانه :اني اغطيها

    غياث صار يضحك مع مثقال على غيرة حسن غياث شال حسن :حبيبي هذول الزلم كلهم اخوتها عادي تفرع چدامهم

    حسن ياشر:ددو هذول كلهم حوالي

    ابو ليل يسبح:اي يا ابني

    الياس قرب عليهم وهو فاطس ضحك :الحز ابنك هذا شيفهمو مين خالو ومين ابن خالو

    حسن نزل على الأرض وراح عند ليل :ماما جوعان

    ليل هزت راسها :اي حبيبي خمس دقايق ونفطر سوا

    بعد الفطور صلو الشباب جماعة والإمام الياس وبعدها مثقال سوالهم قرعه مين يفوت معه على المطبخ من ويلاد اخوتو واللى فاتم فات أمير وهيثم ومحمد

    والباقي يستريحون بعد الفطور من عند الباب محمد :وائل تعال جهز الارگيله عمه... ليوله...يا حلوه... يا هو

    ليل بعالم ثاني غياث هز كتفه :حمادي يحچي معاچ

    ليل انتبهت :ها محمد

    محمد ابتسم بوجهها :عمي يگولچ اليوم اعفاچ من شغل المطبخ بس عليچ ترتبين الگعدة برى وتجين تسوين الچاي

    ليل :يلا الحز گايمه

    ليل گامت وغياث طلع معها وحسن ملتهي مع خوالو اللى مكيفين علي يگولون لحسن كلمه بالعربي وهو يگولها بالفرنسي

    ليل طلعة الحصيرة وغياث مد معها ووزع المراكي عنها ليل :شكرا اليوم تعبتك

    غياث مسك ايدينها :ما سويت شئ شرايچ اسويلهم الچاي عنچ

    ليل خافت يعلقون عليها ويستلمون غياث مصخره :لا اني اسوي انته ارتاح

    غياث رفع ايدنها وباسهن باطن الكف

    ليل سحبت ايدينها منو وفاتت غياث ضل برا وليل فاتت على المطبخ چانم يحچون عن غياث ويضحكون :لا يگون موو عاجبگم

    وائل وهو يجهز الفحم :مستغربين من شخصية ابن الفرنسية چنت نفكر انو مغرور وشايف حالو طلع متوضع

    ليل :الكل موو عاجبو غياث لان امو فرنسية

    محمد :الا عمتج الفرنسية شلونها معاچ مثل العمات السوريات ولا غير

    ليل ابتسمت :عمتي ام غياث مابي منها تعاملني احسن معمله واهلو كلهم على بعضهم طيبين كأني بنتهم موو چنتهم

    أمير فرح لعمتو لأنها طيبه مع الكل وتستاهل كل خير :الله يديم المحبه بينكم

    ليل :آمين

    أمير :والله الزلمه عقليتو حلوه ومنفتحه وبنفس الوگت محافظ صار نفسي اشوف اختو اسمعت انها ايه من الجمال

    هيثم يشطف الگاع:مثقال انته شفتها حلوه موو

    مثقال عصب عليهم :خلاص انته وياه اسكتم ما عندكم اليوم الا سيرة غياث وأهل غياث

    ليل بخوف لا مثقال ينهبل عليهم :مثقال الله يخليك اعطيني الچيدان الچبير من فوگك بعيد ما انطو (اوصل له)

    مثقال :من عيوني قزومه

    لف ونزل الچيدان مدو لليل :تسلم انته وعيونك لاتگول عني قزومه طولي زين

    مثقال :امي چانت بطول الباب وابو طويل وكلنا طوال على مين طالعه

    ليل :طالعه مربوعه على حبابتي لزم بعد العيد نروح نعيدها

    مثقال :ان شاء الله غالي والطلب رخيص

    ليل فتحت الحنفية :تسلم

    بعد ما طلع الكل من المطبخ :ليوله

    ليل ما ردت :وغلاتچ صبا ماراح تگون لغيري

    ليل :بالله اشلون وهي رافضتك مثقال اس

    مثقال قرب منها وهو مبتسم قطعها:لا ما ترفضني هي اكيد خايفه تصيرون مثل البدايل صح

    ليل استغربت لان صبا تحججت بهذا الموضوع وچانت هذي حجتها لأنها ناسية الماضي وما تحب جاسم :بس هي معها حگ من بين كل بنات الدنيا ما فكرة الا باخت غياث

    مثقال :ليوله اخت غياث عجبتني بيها كل الموصفات اللى أتمناها

    ليل :مثقال اصحى على حالك اخت غياث ما

    فات غياث :اشبيها اختي

    مثقال بگوة عين وكذب :گاعد اگول لليل اريد اناسبك من اسبوع ازن براسها بس مرتك رافضه تگول ما نعطيك بنتنا

    غياث استحى من مثقال وابتسم بخجل :لا والله نتشرف بيك اهلا وسهلا نسبكم يشرف ما نلقى احسن منك

    مثقال بفرح :يعني موافق بس ضلت موافقت العروس

    غياث ابتسم :وموافقت ابو وأم العروس الله يقدم اللى بي خير

    مثقال :اذا فاضين يوم الخميس نجيكم نطلب ايد كريمتكم

    غياث تورط مع مثقال :اكيد خيو حياكم الله بأي وگت البيت بيتكم يا هلا ومية الهلا

    ليل صارت بموقف محرج هي تعرف رأي صبا راح ترفض وراح تصير حساسية بين مثقال وغياث :مثقال حبيبي لا تستعجل ما يصير نروح هيچ اول شئ غياث يسأل صبا اذا تريدك ولا لا واذا وافقت ما نلقى احسن منها

    مثقال تسهلت كل امورو وهو يلعب بذقنو ونفش ريشو : راح توافق العچيات چاتلت حالهن عليا وين تلقى مثلي اخو ليل على سن ورمح مابي متي لا بالسند ولا بالهند ولا بأوروبا

    غياث صار يضحك وهو متأكد انو صبا راح ترفضو مثل ما رفضت غيرو :والنعم والله باخو ليل خلاص اسأل كريمتنا واردلك خبر (مسك كتف مثقال وبصراحه) بس موو تزعل مني إذا گال لا لأنها ما تفعل تجوز ونحن بكل الاحول اخوان وأهل وهذا الموضوع ما يغير بينا شئ

    مثقال بثقه :ان شاء الله يوم الخميس نحن عندكم

    طلعم كلهم برا لزقت ورا ابوهو تسويلو مساج لأنها تحس انها مقصره اتجاه ابوها اللى رفض يتجوز بعد امها مشانهم واخلص لحب حياتو چان اب عظيم وقدوه ليها وشغلوها الشباب صبابه على جيبي وعلى ودي وعلى حطيلنا

    الساعة اثنا عشر رجعت على البيت وهي لسع زعلانه من غياث ليل گعدت عند غياث :آه تعبت

    غياث ابتسم :سلامتچ من الآه

    ليل ابتسمت وتمددت معه وهي تشم وردة الظهر :الله يسلمك

    بعد سكوت طال بينهم وغياث يتأمل ليل بحسره اول مره تزعل منو هيچ

    الجنين تحرك ببطنها مسكت ايد غياث وحطتها على بطنها غياث ابتسم وهو يحس بحركة الجنين اول مره يعيش هذي التجربة

    غياث قرب منها وهو طاير من الفرحه انحرم من كل هاللحضات الحلوة واليوم يعيشهن :هذا احلى شعور بالعالم سبحان الله

    وباس راسها بعدت عن غياث :گاعدة اعد الايام حتى احطو بحضني واشبع منو

    غياث :ان شاء الله الله يتمم على خير

    ليل تغطت وهي اشوي وتنام

    غياث تعدل :ليل عطشان گومي جيبلي تمر هندي وحطي ثلج

    ليل گامت :حاضر

    وهو يشرب عصير ويشتغل بالترجمة :حاج تاكلين آيس كريم تسمنين

    ليل گاعدة بالگاع والخاشوگه باثمها وتتابع كرتون :ما اسمن اني حاسبة حساب كل لقمه باچر جيبلي بكداش بالفستق الحلبي

    غياث ابتسم ليها:ما تريدين كولا و شاورما معها مشان تكمل المتعه

    ليل ابتسمت :لا بس دندرمه بكداش بالفستق الحلبي من اسبوع متوحمه عليها

    غياث ابتسم لأنها اول مره تگول متوحمه :تدللين

    ليل رجعت تدحق على التلفزيون حتى ما تزعج غياث
    غياث تذكر موضوع مثقال وكونت ليل ومثقال وحچي مثقال عن هروب ليل وندمو سكر الكتاب وشال غراضو حتى يحچي معها وطفى التلفزيون لان الريموت عندو :ليوله

    ليل :ها

    غياث :انتي ومثقال تكونتم على موضوع الخطبة

    ليل :لا بسبب شغله ثانية

    غياث :متأكدة

    ليل :اي ما نلقى احسن من صبا نسبكم يشرف

    غياث بشك :ليل لسع بي اسرأر چثير عندكم

    ليل طلعت على التخت :شتقصد

    غياث بحده وهو يدحق عليها :ليش هربتي هذيچ الليلة

    ليل دنقت:غياث لا تفتح الماضي انته تعرفني زين

    غياث رفع راسها :ليل انتي نقية مثل الأطفال وشريفة واني لو موو سأل زين عنچ وعرفان مين انتي ما چنت تجوزتچ وتمسكت بيچ لليوم

    ليل بانكسار:غياث موو مهم تعرف لاني اني نفسي ما اعرف شنو اللى صار هذيچ الليلة كل شئ صار فجأة

    غياث :ترى اني موو غبي ما تمشي علي انو يريدون يعطونچ لصايع مجنون على ضره وانتي بنيه مثل الوردة الكل يتمناچ

    ليل ضلت ساكته غياث حط ايدو على بطنها :بغلات ابني اللى ببطنچ تحچيلي شصار

    ليل عيونها دمعت :غياث اللى صار كلو ما يغير صورة مثقال بعيوني بالعكس مثقال موو غلطان اللى صار قضاء وقدر مكتوب عليا نعيشو هذيچ الليلة مثل ما چان نصيبك تتجوز غيري

    غياث بهدوء :ليولتي لا تخافين ما اغير نظرتي لمثقال شما صار يضل احترام اهلچ من احترامچ

    ليل مسكت ايد غياث اللى على بطنها لانها تثق بي :صدقني اني صادقة ما چذبت عليك غياث عقله هوو سبب كل شئ صار وهو حقير وعينو طالعه علي

    غياث مسح دموعها وبحب:ادري حبيبي شفتو چم مره اني ما اريد اعرف هذي التفصيل الا مشان اخفف عنچ اريد اسمع منچ قبل ما اسمع من غيرچ

    ليل تمددت وعيونها تعلقت بالفراغ وبهدوء اتركم مع ليل تسرد قصتها لكم "اني چنت بنيه هادية بالحيل امشي مثل ما يريدون بهذيچ الفترة عقله رجع من لبنان وشافني كبرانه بدأ يتحرش بيا كل ما تصحلو فرصه لاني ما اعطيتو مجال وعلمت مثقال علي صار يگول لاخواتي ضبم اختكم وانتم معطينها الحرية اختكم الشريفة شتسوي بالمستشفيات بين الزلم محتاجين مصاري انتم تعرف الممرضات شنسمع عليهن حچي والفلات والاختلاط ومن هذا الحچي صارم يردون يگعدوني بالبيت باي طريقة لا الشك فات على گلبهم

    انتهى الفصل
    توقعاتكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)