ليل الخفسه

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏3 يناير 2019.

?

هل اعجبتكم اللهجه الشاوية

  1. نعم حبيتها

    100.0%
  2. لا ما حبيتها

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الثاني عشر خيوط الغرام
    ليل لمست لحيته بدلع رباني :انته ما تحبني
    غياث :والله احبچ گلبي ينبض باسمچ
    حطت ايدها الثانية بشعره الشقر الحريري:الله يخليك خذني معاك
    غياث حرك راسه بالنفي ليل باست غياث ورفعت راسها :لو مره وحده اثبتلي انك تحبني مثل ما احبك
    غياث ابتسم :خلاص وعد بعد چم يوم اخذچ
    ليل ضمت غياث بفرح لها ايام تحول تقنعه ياخذها معاه :شكرا شكرا اني امووت بيك أنت احلى شئ بحياتي
    غياث صار يضحك وهو يبادله الضمه :يولي راح تفطسيني
    ليل ضمت غياث اكثر :قربان الاشگر اني يوال احبك موت
    غياث صار يضحك: عاجبچ شگاري
    ليل بعدت:لاء موو عاجبني لو ادري انك حليوه لهذي الدرجه چنت ما أقبلت بيك
    غياث بعدم فهم :ما قبلتي بيا
    ليل هزت راسها وهي تعطي صحن الرز بحليب :تدري ابوي ليش ما تجوز بعد امي
    غياث اكل من الصحن :اي عليش ما تجوز بعدها
    ليل بسرعه نزلت من السرير وطلعت
    اول ما رجعت غياث دحق عليها :وين رحتي
    ليل گعدت :على التواليت
    غياث :اي كملي قصة عمي ابو عبدالله
    ليل ضمت مخدتها :ابوي ما تجوز بعدها لان ما لقى وحده تعبي عينه مثل امي چنت ايه بالجمال والأنوثة والأخلاق
    غياث :الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
    ليل :آمين
    غياث شاف الانكسار بعيون ليل مع انها ولا مره گالت انه اشتاقت لأمها بس هو يحس بيها وما يتصور حياتو بدون امو :ليل اعتبري امي امچ ترها احبچ وگالتلى اتمنى ليل تصيحلي يوم بدل عمه
    ليل ضلت ساكته عيونها امتلت ادموع :ثقيله هالكلمه اخر مره گلتها واني اجيب
    غياث لمس خدها وبحنان : ان شاء الله تگولينها بأقرب وگت لأمي
    ليل :الله كريم
    غياث :شلون لقيتي الجيبه
    ليل بسخرية لان سؤال غياث سخيف يعني شلون لقتها :تجنن نفسي اعيد التجربة
    غياث استرخى :بلا مصخره
    ليل صارت تضحك وهي تتكي على صدر غياث :بربك اشلون راح تكون الولادة تخيل ضليت ازقح وادعي لكا لحد ما نمت
    غياث يجاري ليل بمصخرتها عليه :تدعين ليا
    ليل هزت راسها وهي تلعب بشواربو :ولمُن نمت بغرفة الولادة شفتك بأحلامي الوردية الله يرزقنا واحبل
    غياث :صايره مثل النسوان همچ بس تحبلين
    ليل فهمت قصد غياث ما قصد بالنسوان الا سلوى اللى إلى الآن ما حبلت ولا مره :لا اني موو مثلها ولا تضل تجيب سيرتها چدامي وتقارن
    غياث يحول يبرر كلامو:الحز كل النسوان صارن سلوى
    ليل تعدلت من فوگ غياث : لو ما عندك حسوني چنت ما خليت دكتور الا رحتله تدور على الخلفه
    غياث تعدل:تدرين يا ليل انتي عزچ مطرق خيزران على تفكيرچ
    ليل گعدت زين وبنص عين :لا والله
    غياث كتف ايدينه ليل تمددت وهي معطيه غياث ظهرها :عاجبني تفكيري
    *******
    ليل تربعت وبتردد :غيوثي عادي أسألك سؤال
    غياث ابتسم :اذا يخصني لا تسألين
    ليل بحيره :برأيك وين القى عروس لمثقال
    غياث صار يحك راسو ليل :اذا ما تعرف اسأل عمتي
    غياث :الا اعرف شلون
    ليل :اي شلون
    غياث تعدل :اول شئ لزم تحددين موصفات والعمر وتكتبين ليسته بأسماء البيوت اللى عندهم بنات وتزورين الناس
    ليل :لحالي أزور الناس
    غياث :لا خذي حدا من اهلچ خاله عمه بناتهن
    ليل :ابوي ما عندو الا اخت وحده متجوزه بالرقه وأهل المرحمه ما عمري شفتهم
    غياث بتفكير :الله يرحمها عمتچ عندها بنيات
    ليل :خلفتها اربع صبيان ما عندها ولا بنيه
    غياث :الا السبع چناين من وين جبتوهن
    ليل :ثلاثه اختيار امي والباقي اختيار الولد
    غياث ابتسم :مالچ الا تتعرفين على خوالچ يمكن عندهم بنيات
    ليل تغير الموضوع :چم يوم راح نضل بحلب
    غياث مسك ايده :اسبوع عسل يكفي
    ليل سحبت ايدها :لا تضحك عليا العسل شهر موو اسبوع
    غياث تمدد:صحلو جوز گالت اعور
    ليل بانفعال :شنو اسبوع ما يكفي اني عروستك المفروض على حبك ليا وشوقك تسويلي سنه عسل
    غياث قرص خدها :دخيل عروستي اني ريتني ما انحرم منچ
    ليل بألم وهي تمسك ايده :ولا يحرمني منك
    ليل عطت راسها على ذراعو هي تتلمس وجه غياث بأطراف اصابعها و باست عيون غياث وهي تتامله سبحان الخالق اللى ابدع بخلقه الشعر الأشقر مع الشيب شئ من الخيال وصارت تلعب بلحيته المحدده وهي ذايبه بي اول مره تنتبه على الشامه الصغيرة اللى بخدو اليمين غياث:ليوله ابعدي عني اذا عندچ طلبات
    ليل بعدت بسرعه وخجل لانه فهمها غلط : اسفه ازعجتك
    غياث بندم لانه متعود على سلوى ما تسوي هذي الحركات الا وعندها طلبات وتستغله :ما ادري شكلي من التعب صرت اخبص بالحچي
    ليل طفت الضو:لا عادي ارتاح
    خذت جوالها وطلعت وهي تلوم حالها على غبائها راحت على المطبخ سوت حليب وگدت بالصالون تگلب بصور اللى بجوالها الله على اجمل الذكريات راحت ما عاد ترجع بالثلاث سنين مات كل شئ حلو اخوتها ويلادهم بناتهم الجمعات الأسبوعية كلهم راحو بلا عوده دمعتها نزلت لان باختصار الكل تخلى محد وگفلها الكلام اللى يجرح جاها من اگرب ناسها الا مثقال وابوها اعطوها الحب والأمان والاهتمام بدون مثقال شچان صار بيها
    من وراها :مين هذي الحلوه
    ليل مسحت وجهها من الدموع وبصوت باكي:ليش ما نمت
    گعد بلطها :ما اعرف انام الا على صدرچ اشبيچ
    ليل بسخريه:له له يا مسكين يوم تنام ويوم تتعلل للفجر
    غياث ضربها بخفه على چتفها :قليلة ادب
    ليل ابتسمت :تعلمنا منك قلة الأدب
    غياث ضمها وباس راسها :شكلي عجد راح اجيب مطرق الخيزران
    ليل رفعت الكأس :جيبو وانته اول نجرب بي
    غياث :ههههههه لا بالله
    ليل نزلت الكأس وهي مبتسمه
    غياث :صورت مين اللى چنتي تشوفينها
    ليل :وحده ما تعرفها
    غياث بفضول لان ليل چانت تبچي وتشوف الصورة :عرفيني عليها
    ليل :رحمه بنت اخوي عبدالله
    غياث :اها الله يخليها لأهلها
    ليل :هي اصغر مني چنت هذي اخر مره اشوفها وتصورت معها
    غياث قرب اكثر منها :شوفيني صورچ
    ليل ابتسمت وهي تفتح الكاميرا الاماميه :ما عندي صور بس ممكن أتصور معاك الحز
    غياث تحرك وهو يحول يعدل شعره:خليني اقل شئ امشط كفشي
    ليل سندت راسها على كتفه :على اساس اني ممشطه
    غياث ابتسم ليل سكرت الجوال :تأخر الوگت يلا ننام
    غياث مسك ايد ليل وگومها معه :گولي ما اريد اخذ الدرس
    ليل وهي ضامه خصر غياث :يبووو شلون راح من بالي درس اليوم
    *****
    فتح باب الشقه واشر وهو يشغل الاضاءه :ليل خانم تفضلي
    ليل فاتت وهي شايله حسن كان چدامها على طول طاوله خشب بيضه بيها سحاب واحد عريض وعليها مزهرية بيضا بيها ورد زهري وعطر غياث محطوط عليها ومفاتيح ومرايا چبيره فوق الطاولة بگلبها (ما شاء الله)
    غياث سكر الباب رمى الأغراض وخذا حسن منها :تعالي اشوفچ غرفتي
    ليل مشت معاه اللون الأبيض يطغى على المكان واللوح بكل مكان وكنب الصاله لونه رمادي موصول وكله مخاد فرو ابيض وفرو رمادي وفرو اورنج والمدة مشجره بالاورنج والرمادي والطاولة كلها أغراض غياث لعن خير الطاولة
    ليل لحقت غياث فتح الباب وفات :شنو رايچ
    ليل وهي تدحق على الغرفه بيضاء الكلاسيك وتاج السرير وجزء من باب السكرتون قماش منجد ومده صغيره لونها رمادي غامق ليل گعدت على الكنبه البيضه :حلوه اللهم صل على النبي
    غياث نزل حسن :حبيبتي نورتها
    ليل تفتح حجابها :النور نورك
    غياث يدحق على الساعه :يلا ليوله اني تأخرت على الدوام
    ليل وگفت:ايمت تجي
    غياث طلع:ان شاء الله الساعه اربع اكون بالبيت
    ليل وهي وراه :غياث لحضه
    غياث لف عليها وهو يشل شنطته من على الكنبه :هممم
    ليل زرت زرار قميصه الاسود:اعطيني رقمك
    غياث :وين جوالچ
    ليل طلعت جوالها من جيب المانطو وفتحته :سجلي ****
    غياث يدحق على حسن :شجيبلچ واني راجع
    ليل شالت حسن :قلبي ماريد الا سلامتك
    غياث قرب وباس خد حسن وباس خدها
    ليل بعد ما راح غياث قفلت الباب بالمفتاح وصارت تكتشف المكان مع حسونا كان فرش البيت والدكتور قمه في الذوق
    والعصر ليل گعدت تتغدى مع حسن عسل وقشطه وحسن چان جوعان بالحيل لدرجه انها ما عاد تلحق لوا لقم اندق الباب ليل ركضت وحسن ركض وراها حطت عينها بالعين السحريه وحسن وراها يصيح :مين مين
    شافت غياث فتحت الباب أعطاها الكيس اللى بايدو:السلام عليكم
    ليل تسكر الباب :وعليكم السلام
    غياث رمى الجاكيت وشنطته وباس حسن :اشلونكم يا حلوين
    ليل رجعت گعدت حسن :نحن بخير وانته
    غياث :زين الحمد لله
    ليل :حبيبي تغديت
    غياث ابتسم وهو يگعد :لا والله چنت ناوي اغير ونطلع نتغدى برا
    ليل ابتسمت :تعال اكل معانا وبعدين بس ترتاح نطلع نتعشى برا
    غياث نزل معهم على السجادة :بي معلبات بالمطبخ ليش ما فتحتي
    ليل تطلع خبز :افتحلك معلبات
    غياث خذا منها الرغيف :لايا حلوين اكل معاكم قشطه وعسل
    ليل حطت لقمه باثم حسن :يلا حسوني هم
    حسن اكل منها غياث وهو يشوف حسن بالشلحه الدخليه :يوال دبدوب اشوفك مصيف
    ليل ابتسمت:الدبدوب ابو كرش غسل وما رضى يلبس الا ياكل
    غياث صار يضحك :الحز يشبع ويلبس صح بابا
    حسن هز راسه وهو يضرب فخذ ليل:لوله ابيبي هم
    ليل طعمت حسن غياث :ليوله ترى اني هين
    ليل :ها
    ليل استوعبت قصد غياث رمشت ورفعت لقمه لغياث حسن مسك ايدها وهو يدمدم عليهم واكل اللقمه
    ليل صارت تضحك غياث رجع ورا
    ليل تطعمي حسن :وين كمل اچلك
    غياث تمدد على الكنبه :الحمدلله شبعت
    ليل ضبت السفرة
    صار حسن يبچي لأنها تريد تلبسه وهو موو راضي يلبس :يلا يا بطل الباس مشان نروح باي
    حسن وهو منجضع على الأرض ويرفس ايد ليل ويزقح عليها: ماريد
    ليل ليل تحول تلبسه القميص:مو على كيفك لزم تلبس
    غياث بنزعاچ من صوت حسن :گلتلچ خلي عند امي
    ليل لفت على غياث :مستحيل اخلي ابني وسلوى موجوده بالبيت
    غياث بعصبيه :اووف من موضوع سلوى اللى ما عاد ينسد سلوى وسلوى الحز شدخل سلوى بحسن
    ليل :شتغير چنت دائما تگول لا توثين بابوچ الخلفچ
    غياث گام أعطى حسن كف ومسكه وهو بقمة عصبيته :يوال يلا البس
    ليل بصدمه اول مره تشوف حدا يمد ايده على حسن ضمت حسن اللى صار يبچي بصوت عالي بعصبيه:انته اشبيك علي العجي من الصبح بشنو مضيگك حسن حتى تضربوا
    غياث وگف:موو مضيگني بس اني وانتي محتاجين شويت وگت لحالنا وطلعتيلي بي الله يلعن ابو هل عيشه
    وگفت وهي شايله حسن ودموعها تنزل :اذا لهذي الدرجه متضيگ من وحيدك رجعني على البيت
    غياث ضل ساكت
    ليل راحت سوت حليب لحسن وخذته على الغرفه
    وهي گاعده تلعبه ودموعها على خدودها دق جوالها باسم اعقل واحد مسحت وجهها وخذت نفس عميق ردت:الو
    مثقال:عاش من سمع صوتچ
    ليل ابتسمت :عاش غاليك اشلونك
    ابتسم مثقال :والله الحمدلله زين انتي اشلونچ اشلون الدبدوب
    ليل :الحمدلله اني والدبدوب زينين شگعد تسوي
    مثقال :ولا شئ ابوي اليوم ببيت فرج واني گاعد ادخن واشرب چاي چدام المحل
    ليل :الله على چايتك ما يتفوتن
    مثقال :باچر تعالي تنتعلل سوا
    ليل :حاليا موو موجوده بالخفسه
    مثقال يصب چاي:موو بالخفسه عجب وينچ
    ليل :اني من الصبح بحلب
    مثقال ابتسم :زين والله بي تطورات
    ليل بحزن :خليها على الله
    مثقال :ليوله اشبيچ
    ليل تلعب بشعر حسن هي ما تريد تدخل مثقال بتفاصيل حياتها وتدوخه :مابي شئ انسى
    مثقال :لا ما انسى اذا ما تحچين أدق على الساقط واعلمو الأدب
    ليل صارت تضحك : يامعود اشبيك الساقط ما سولي شئ
    مثقال :ترى والله أدق علي
    ليل تنهدت:اووف تخيل حدا يضرب ابنك الوحيد
    مثقال فهم الموضوع وما حب يكبر الموضوع :خيه لا تكبرين الموضوع اولها واخرتها حسن أبنو وهو حر بابنو
    ليل دمعتها رجعت نزلت:مثقال والله ما اتحمل حدا يضرب ابني حسونا قطعه من قلبي
    مثقال :ليل كبري عقلچ اني شفهمتچ
    ليل :غصبن عني اصلا هو متضيگ ما يريد حسونا معنا
    مثقال :هههههه لزم تجيبين انوب واحد مشان يصفى الجو لوا
    ليل فات عليها غياث دحقت على حسن بدون ما تعبره
    غياث وهو يطلع غيار :گومي ألبس مشان نطلع
    ليل :ماريد اطلع معاك
    مثقال يقلد ليل:ماريد
    غياث لف عليها :هذا أمر مو طلب وسكري الزفت
    ليل تزور غياث:مثقال اشوي وارجع احچيك
    مثقال :الله معاچ
    سكرت :ماني طالعه معاك
    غياث :من كل عقلچ زعلانه مني
    ليل هزت راسها وهي تشوف الساعه بايدها (الساعه لونها فضي جدا بسيطه للاستخدام اليومي اشترها مثقال لليل بعد ما سوت العملية بكم يوم ) :اي لمُن الموضوع يتعلق بابني احرق الدنيا واللى بيها
    غياث قرب ووگف جدامها وأيده على خصره :لا تسوين حسن حجه ابني واربي على كيفي مالچ عندي النص
    ليل كتفت ايدنها:الا ليا النص تربية شئ والضرب شئ ثاني
    غياث گعد وهو يحول يحلها بدون ما يزعلها :يعني افهم منچ انو بعمرچ ما انضربتي
    ليل بهدوء وثقه:يا مثقف التربيه موو يوم ولا يومين التربيه عمر والضرب ما يربي
    غياث ابتسم ونذاله منه :حسن يا بابا تعال عني
    حسن بسرعه رمى حاله بحضن غيث وهو فرحان :قربان الحلو اني
    غياث يمسح على ظهر حسن وحسن ضم رقبته :يا داخل بين البصله وقشرتها ما بينوبك إلا ريحتها
    ليل :لسعو طفل ما يفهم شئ
    غياث بهدوء :دي گومي غيري وبلا كثرة الحچي الفاضي
    ليل راحت على غرفة صبا ولبست فستان ابيض سادة على جاكت جينز ازرق فاتح جدا وهي تحط مسكره فات عليها غياث وهو لبس جينز غامق وبدي زيتوني مشكل اكمامه :أمسحي المكياج
    ليل لفت عليه :اي مكياج هو كحل ومسكره وحمره
    اعطها محرمه:أمسحي
    ليل خذت المحرمه :اشبيك معقد كل الناس تحط مكياج
    غياث :اني غير الناس ما عندي مره تطلع بمكياج
    ليل مسحت شفايفها من الحمره:هيچ زين
    غياث :عيونچ
    ليل :حبيبي الكحل خفيف
    غياث صد عنها :خلصينا
    ليل رفعت الامطه البيضه على شعرها ولفت الحجاب الأزرق الغامق وشالت چنطت الجلد العسلية راحت على غرفتها حطت بالشنط غيار لحسن ومحرم وجوالها لبست بوطها الابيض وطلعت :اني جاهزة
    غياث باعجاب :ما شاء الله ما اعرفتچ
    ليل ابتسمت وهي تمد ايدها :يلا حسوني
    غياث شال حسن :انتي قفلي الباب
    ليل فتحت الباب وسحبت المفتاح
    وهم طالعين :مساء الخير جار
    غياث ترك ايد ليل :مساء النور ابواياد اشلونك
    ابو إياد يصافح غياث بحراره :الحمدلله تمام انته كيفك شو اخبارك
    غياث :والله الحمدلله بأحسن حال
    ابو إياد وهو شاق الابتسامه ويدحق على ليل :شو اتجوزت التانية
    غياث دحق على ليل اللى تتأمل السراميك الابيض بالعسلي :لا هذي مرتي الچبيرة ام حسن
    ابو إياد باستغراب لانه شاف سلوى من قبل:ولك يا ابني موو حرام عليك عندك هل ئمر وتجوز عليها
    غياث :والله يا عمي نصيب
    والمطعم بالگعده الخارجية والاطلاله الساحرة حولهم :ليوله تعشي
    ليل تركت كأس العصر ومست الشوكه :اذا اشبعت نگوم
    غياث يطعمي حسن :لا حبيبتي اكلي على مهلچ ما ورانا شئ
    ليل ابتسمت وبرواق :الجو اليوم يجنن الهواء يرد الروح
    غياث يتأمل ليل اللى مكيفه بالجو :موو احلى منچ
    ليل نزلت راسها بخجل:تسلملي عيونك الحلوه
    غياث صار يضحك عليها لهم اربع سنين متجوزين بس للحز تكرر هذي الحركة من تگول كلمه حلوه لوا صار يشرب حسن ماي
    ليل طلعت جوالها :حسن غياث دحقم علي
    حسن على طول شق الابتسامه لان صار متعود على ليل طول اليوم تصورو وغياث ابتسم ليل صورتهم ورجعت الجوال
    ليل :ابوحسن
    غياث :عيونه
    ليل مدت ايدها :لو سمحت اريد الحمص
    غياث اعطها صحن الحمص :تعرفين هذا نفس المطعم اللى طلعتچ علي اول مره
    ليل تغمس بالحمص :عنجد
    غياث يمسح لحسن :وگتها گعدنا بالقسم الداخلي
    ليل بمزح :تصدگ طعم الشكولاطه للحز ما نسيته هذي المره اريد مثلك
    غياث :يا عمري انتي تكرمين
    وبدون سابق إنذار وقف فوقهم شابين :مساء الخير
    غياث رفع عيونه ووقف:مساء النور هلا حسام
    سلم عليهم وبعد الكلام حسام يلعب بشعر حسن:دكتور هذا الطبوش ابنك
    غياث ابتسم :اي ابني حسن
    حسن بعد ايد حسام وهو يدمدم عليه بالفرنسي الشاب يضحك:ياولم دخيل اليحچي فرنسي
    غياث :حسوني عيب يا بابا
    حسن نزل من الكرسي وراح عند ليل
    الشب الثاني وعينه على ليل :ما يشبهك خالص يشبه المدام
    غياث بحده وهو يزور الشب:وين المشكله
    الشب وعيونه راح تاكل ليل ابتسم :دكتورمابي مشكله
    حسام مسك ايد الشاب اللى معه :دكتور اسفين على الازعاج فرصه سعيدة
    بعد ما راحو الشباب غياث گعد
    ليل بضيق :غياث ادفع الحساب
    غياث :اشبيچ
    ليل باست حسن :مابي شئ
    غياث :نحلي ونگوم
    ليل بعيونها تتوسل غياث:الله يخليك حبيبي
    غياث حط ايده على ايدها :ليولتي اذا بدچ تضايقين من كل واحد وقح ابطل اطلعچ
    ليل ابتسمت له :موو متضيگه
    غياث ابتسم وهو يمسك ايدها
    والساعه إحدى عشر ونص رجعو على البيت ليل غيرت لحسن ونومتو وغياث فات يغسل وهي گعدت ترتب الأغراض اللى اشتروهم غياث شال واحد من الأكياس وأعطى ليل :اتركي كل شئ من ايدچ والبسي هذا
    ليل ضلت ساكته غياث :هااي اشبيچ تحركي ضاع الوگت وباچر وراي دوام
    ليل رفعت راسها وعيونها مليانه كلام :بشرفك سلوى نامت على هذا التخت
    غياث گعد على الكنبة :اي نامت
    ليل شالت حسن وراحت على غرفة صبا غياث لحقها :يالله ما اگوچ لا يگعد
    ليل حطت حسن على السرير :لا يكون حتين منومها بغرفتي
    غياث مسك حاله لا يضحك :شتسوين اذا نومتها بغرفتچ
    ليل دفشت غياث وطلعت :وخر ما اسوي شئ
    وهي تبدل ديباج السرير :ارفع زين
    غياث يثبت الشرشف على الزاوية :اووف كان هذا وگت تغيرو
    ليل من الجهه الثانيه تثبت:تلعب نفسي كل ما افكر بيك وانته مع غيري
    غياث بدون تفكير:مجبور اكون معها لان ليها حق عليا
    ليل بعتب :لا تبرر لو تحبني عنجد ما چنت خذيتها علي هذا ابوي لوا اكثر من خمسطعش سنه بدون مره ولا فكر يتجوز
    غياث ترك المخده اللى يلبسها الوجه :تعالي لجاي واشوفچ شلون احبچ
    ليل أعطته ظهرها :لا تشوفني ولا اشوفك حل عني
    غياث مسكها :يولي لو اخذ الثالثه شتسوين بيا شلعتي گلبي من وحده
    ليل سندت ظهرها على صدره :ما يهمني اهم شئ انك ليا لحالي
    غياث بأس كتفها :لا بالله
    ليل مسكت ايدينه :ما دام دقيت اسمي على جسمك صرت ملكي اني وبس
    غياث وهو يضم ليل اكثر يريد يفوتها جوا ضلعو
    ****
    ليل :ليش على طول معطيتني ظهرچ
    ليل :متعوده انام على چتفي اليمين
    غياث :ليل لفي علي
    ليل لفت وهي ترفع خيط قميصها :لفيت عليك شعندك
    غياث بعد شعرها عن وجهها وهو بقمة السعادة :بس نرجع على البيت اني اصير انام على اليمين وانتي على اليسار
    ليل :اوكي اوفق بس بشرط
    غياث وهو يلعب بشعرها :تدللي
    ليل حطت ايدها على خد غياث وبثقه :توعدني كل يوم ما تنام الا تبوسني وتگول ليا شگد تحبني
    غياث وعيونه تلمع :ياريت كل الشروطچ هيچ
    ليل بدلع :يلا غيوثي اوعدني
    غياث قرب اكثر منها:وعد مني لچا كل يوم ما انام الا ابوسچ واگول شگد احبچ (وباس جبهتها)
    ليل گعدت الفجر شافت غياث لسع نايم ليل شغلت الابجوره :غياث حبيبي
    غياث فتح عيونه :ها اشبي
    ليل :قرب يطلع الضو ما تگوم
    غياث تعدل :يلا يلا الحز
    ليل حطت راسها على المخده بعد دقايق وهما على حالهم:اشوفچ رجعتي تنامين
    ليل بتعب :مابي حيل
    غياث گام خذا حمام دافي وصلى الفجر وگعد بالصالون يراجع جدوله ويحضر وعلى الساعه سبعه طلعت ليل من الغرفه :صباح الخير
    غياث وعيونه على دفتره :صباح النور حبيبي
    ليل :اسويلك فطور
    غياث :سوي ما اگلچ لا
    ليل راحت على المطبخ فتحت البراد وهي تفكر ايش تحط لغياث طلعت فواكه وسوت سلطة فواكه گعدت بلط غياث :حبيبي
    غياث خذا منها الزبدية واكل ليل ابتسمت :طيبه موو
    غياث يقلب الصفحه :اممم طيبه بالحيل الله يسلم ايدينچ
    ليل :حبيبي الله يسلمك
    غياث ابتسم وكمل اكله ليل بعد سكوت طال قربت من غياث وهي تدحق بكتابه :حبيبي
    غياث :هممم
    ليل حطت ايدها على كتف غياث اللى يرجع شئ من كتابه :الساعه صارت ثمانية وربع
    غياث :گومي طلعلي شئ البسه
    ليل تاشر :شنو هذا العنوان
    غياث : Loi
    ليل :المعنى
    غياث رفع راسه :القانون
    ليل :اها
    غياث وهو يبلع اللگمه:گومي بسرعه
    ليل راحت طلعت لغياث جينز اسود وقميص رسمي كحلي وجاكيت رسمي اسود وهي تركب السير بالبنطلون فات غياث رمى التيشيرت :راح تتأخر
    غياث خذا البنطلون :لاء ان شاء الله ما أتأخر
    ليل ساعدت غياث بلبسه وهي تعطره :ايمت تكون فاضي
    غياث يعدل شعرو بالمرايا : الساعة عشره ونص
    ليل ابتسمت وبمزح :ترى بديت اغار عليك
    غياث صار يضحك وهي ترتب جاكيتو :من ايش تغارين
    ليل :اللى يشوفك يگول هذا عريس موو كانك رايح على دوام
    غياث مسك خصرها :ولي لا تجننيني
    ليل حوطت رقبته :چم معجبه عندك بالجامعة اعترف
    غياث انحنى عليها :چثيرات ما ينعدن ولا ينحصن
    ليل باست غياث وبهمس :ولا وحده بيهن تحبك مثلي غيوثي امووت بيك
    غياث راح على الجامعة من اول ما فات يرد صباحات على الطلاب لحد ما وصل على مكتبو كلها عشر دقايق وفات على أول محاضرة وبعد ما خلص وگف مع مجموعة طلاب يحچي معاهم بموضوع المشاريع دق جوال برقم غريب رد :الو
    :صباح الورد يا ورد
    ابتسم :يا هلا صباح النور حبيبي
    ليل من الأصوات اللى حوله:حبيبي لا يكون مشغول
    غياث :اي اشويه وادق عليچ
    ليل تصب گهوتها :اوكي لا تتأخر علي
    غياث سكر الخط وكمل كلامه مع الطلاب
    ليل وهي تفطر دق جوالها ردت :الو
    مثقال :ام حسن صباح الخير
    ليل ابتسمت :صباح النور اشلونك
    مثقال :بخير انته اشلونچ
    ليل :الحمدلله گاعدة افطر حول
    مثقال ابتسم :صحه وهنا شكلچ لحالچ
    ليل :اي والله غياث من الصباح راح على الجامعه وحسونا نايم
    مثقال :اي شلون الوضع ان شاء الله تصلحتم
    ليل :ههههههه اي رضاني وطلعنا تعشينا برا وتسوقنا لو تشوفوا بس يريد رضاي
    مثقال بفرح لاخته :الله يهنيكم اهم شئ مثل ما وصيتچ لا تضغطينه وتنكدين عليه
    ليل فرح لان دائما مثقال يوجهها ويعلمها ويحل مشاكلها :والله انك خطير لو موو نصيحك الذهبية چنت الحز عندك
    مثقال بسرعه :بعيد الشر عنكم
    ليل :مثقال اني اهم شئ عندي اخلي راسك مرفوع
    مثقال ابتسم :والله اعرف اني ما اريد منچ الا تكوني سعيدة مع رجلچ وتربين ابنچ ليل انتي تعرفين زين شنو يعني يتيم الام
    ليل عيونها لمعت مثقال حس بيها لان اللى جربوا چان صعب :اشوفچ سكتي
    ليل مسحت دمعتها :معاك
    مثقال :اي ايمت اشوفچ
    ليل تاكل لبنه :اني مالي نفس ارجع على البيت بس غياث مقرر اسبوع
    مثقال :لا تشيلين هم انبسطي وغيري جو
    ليل :مثقال سكر غياث گاعد يدق عليا
    مثقال :اوكي سلمي
    وسكر ردت على غياث :هلا حبيبي
    غياث بفضول :ولي قرقارة مع مين چنتي تحچين
    ليل بحده :اني موو قرقارة
    غياث ابتسم :شخبار الحب
    ليل :الحمدلله زين يسلم عليك چثير السلام
    غياث :حبيبتي الله يسلمه
    ليل :اي ياحلو شلون الدوام
    غياث يلعب بلحيته :واللهي زين ماشي الحال
    ويمر اسبوع على أبطالنا
    غياث وهو يقلب بالتلفزيون :ليل خلصي والله متت من الجوع
    ليل بصوت عالي من المطبخ : اصبر شويه
    ليل واخيرا جابت السفرة : غيوثي الغدا جاهز
    غياث نزل :حسن يا بابا تعال تغدا
    حسن يلعب :ماريد
    ليل گومت حسن :يلا يا بطل نتغدى مشان نروح باي مع بابا
    حسن گعد معها :نروح باي
    ليل تهز راسي وهي تعطي خاشوگه :ايوه نروح باي صح غياث
    غياث حطله رز وفخذ دجاج بالصحن وخاثر (مثل الزبادي لكن حامض قليلا ويصنع من حليب الغنم) :اي نروح باي اذا الشيخ حسن خلص صحنو
    ليل حطت الصحن لحسن :يلا هم
    دق جوال غياث سحب جواله وشاف اسم مثقال رد :الو... وعليكم السلام ورحمة .... اشلونك اشلون عمي ...... والله بأحسن حال......ههههههه يا اهلا وسهلا بيك....... انته وينك الحز...... اي (وصار يوصف العنوان) وأول ماسكر :مين هذا
    غياث :واحد
    ليل تطعمي حسن :بس واحد
    غياث :گومي غيري موو عيب كل اليوم متشلحه
    ليل :وين المشكله بالبيت لو مو عمي چنت تشلحت
    غياث :يا حلوه قبل ما نرجع احسبي حسابچ الگلبيات اللى اشتريناهن من تشوفين ضيف تلبسينهن انفضحنا بقريبنا الكل يگول مرت غياث على طول شاكه حالها بالفيزون
    ليل تاكل :وهما شيدخلهم ما دام القاضي راضي انت عاجبك لبسي هما شيدخلهم بينا
    غياث :ما گلت شئ بس ألبسيهن مشاني
    ليل ابتسمت :تامر امر راح ألبسيهن مشانك
    غياث ببرود :نشوف
    وليل بالمطبخ اندق الجرس غياث گام فتح :مساء الخير
    غياث :مساء النور.. يا هلا وغلا ابو جاسم.. تفضل.. نورت
    مثقال رمى بوطو :النور نورك وين ليوله
    غياث :بالمطبخ على يمينك
    فات مثقال مع غياث مثقال شاف ليل واگفه تمسح الطاولة حط ترك الچياس اللى معه وايدينه على عيونها ليل مسكت ايدينه وبفرح :مثقال
    مثقال صار يضحك :شلون عرفتني
    ليل لفت عليه وضمته :محد يسوي هذي الحركات الا انته
    مثقال باس راسها :يبوه شگد مشتاقلچ
    ليل :الله لا يحرمني منك يا غالي
    غياث بغيره كل ما شوف مثقال لزم هل مسرحية تنعاد چدامه :شنو مطولين
    ليل بعدت عن مثقال :غياث روح شوف حسوني
    غياث سند حاله على الباب :حسن نايم
    ليل خذت الچيس الأسود من الطاولة :شنو هذا ليش معذب حالك
    مثقال :ما بيها عذاب شوفي
    ليل طلعت اللى بالچيس وبفرح وهي تفتح ألبوم الصور :يااي مااحله
    مثقال طلع من جيب جاكيته علبة صغيرة وهو مبتسم :ليوله افتحي هذي
    ليل خذتها وفتحتها :واااو
    مثقال :اذا ما عجبچ أبدله
    ليل بفرح وهي تلبس الخاتم عيونها تلمع من الفرح :لا بالعكس يجنن ذوقك يعطيك العافيه
    مثقال مسح على شعرها :الله يعافيچ يا عمري
    ليل وهي طايرة لسع من الفرحه :مثقال شتحب تشرب
    مثقال لف على غياث اللى واگف يتابع بصمت :اي شئ ما تفرق معي
    غياث وگف زين :اني اگول چاي
    ليل أعطت الألبوم لمثقال :اوكي خلي معاك
    مثقال طلع مع غياث لصالون غياث :ما شاء الله عليك حنون عليها رغم كل شيء صار
    مثقال بحده :موو بس حنون اذا حدا زعل اختي اگلب الدنيا كلها علي
    غياث ابتسم :يارجال اشبيك ترى گاعد امزح معك
    مثقال حط المخده بحضنو:لا تمزح معاي دمك ثقيل بالحيل
    غياث :اوكي ماراح امزح
    مثقال غير الموضوع :اي شخباركم ان شاء الله زينين
    غياث ابتسم بكلف لان الايام الفاتت ما ارتاحم كل اشوي سلوى تدق علي :الحمدلله مكيفين وسعادتنا ما تنوصف
    مثقال :الله يهنيكم
    غياث حط جوالو على الصامت لان يعرف انها راح تدق علي:آمين
    فاتت ليل عليهم وهما يضحكون غياث :ليل شيسوي بيچ حسن اذا زعلتي
    ليل تحط الصحون :شفت ابنو نذل من يعصب مني يعطيني چف بنص وجهي
    مثقال يضحك :تستاهلين ما قصر الله بيچ حدا گالچ ارجعي
    ليل تصب چاي :شسوي كل اليوم ادري بي واغير حفوظات واكل منو كل چف ولا الثاني
    مثقال نذاله :خلي الشيخ غياث يعلمچ شلون تربين شكلو خبرة
    غياث صار ياكل مكسرات :ليل شاطرة وسبعه وباله طويل علي بس عندها مشكلة الحنان الزياد ترى حنانچ الزياد يخرب الصبي
    ليل وهي تمد الچاي لمثقال : مالكم شغل معاي اني اعرف شلون اربي ابني
    مثقال :الله يسلم ايدينچ
    غياث خذا كاست الچاي منها:شفت اختك لسانها طويل علينا
    ليل گعدت بلط مثقال وحطت رجل على رجل :ما طولت لساني
    مثقال يشغل زقارته:اني موو غريب عنكم چدامي ليل تحچي اللى تريده
    غياث تعدل وسحب الباكه من الطاولة :والله اذا هيچ معها حق تضل اربع وعشرين ساعه ما عندها غير سيرتك
    مثقال دحق على ليل وهو مبتسم :شوف يا ابو حسن موو مسموح لكا تشتكي من ليوله الا بحالة وحده فقط لا غير غيرها ما اسمحلك ابدا تشتكي
    ليل مسكت زند مثقال و همست برجاء :بالله عليك لا تعلمو
    غياث باهتمام لان ليل ما تريدو يعرف :اي لو اشتكيت منها شتسوي بيها
    ليل مدت بوزها :ما يسوي شي
    مثقال :ليل تعرف شسوي بيها
    ليل بسرعه گامت گعدت بلط غياث :الا يامثقال شعندك بحلب اليوم ليش ما علمتني انك جاي
    مثقال :جيت استلم تحويلة
    ليل بحده:زين والله استحى على وجهو وحولهن
    مثقال بضيق:بالزور حولهن
    ليل ضلت ساكته مثقال :گانچ ما فرحتي
    ليل ابتسمت وحطت رجل على رجل :الا افرحت بس شقررت تسوي بيهن
    مثقال شرب من الچاي:ما قررت شئ
    ليل دحقت على غياث :الله يقدم اللى بي خير غياث اشبيك
    غياث لف على ليل :ها لا مابي شي مثقال شنو رايك نحچي عن جيزتك
    مثقال تورط (هذا شذكره بالموضوع اوووف الحز يذكرها) :ليش لا
    غياث ابتسم :ترى ليل على حطت ايدك موو عرفانه شتسوي
    مثقال بصراحه بدون مجاملات :اعرفها زين مشان هيچ وكلتها بالمهمه
    ليل بزعل :لا بالله گاعد تسرح بيا
    غياث لمس فخذه :اخوچ الحلو مزحو ثقيل
    ليل بعدت ايد غياث:لا ما يمزح
    مثقال كمل :والله ما سرحت بيچ بس انتي گاعده تضغطين عليا
    ليل صبتلهم چاي :صار عمرك سته وعشرين سنه انته شنقصك حتى ما تجوز
    مثقال يقشر حبة الفستق:موو ناقصني شئ بس اني مرتاح هيچ
    غياث ماسك حالو لا يضحك مثقال اعلق بلسانها الحز شيخلصو منها ليل :شنو مرتاح حرام عليك فرح ابوي يريد يشوف ويلادك والبيت يريد مره ترى مها موو دايمه ليكم
    غياث بنذاله :ياخي اتركي الزلمه بحالو يمكن بي حدا ببلو
    مثقال بهدوء :لا مابي حدا ببالي
    غياث ابتسم :متأكد
    مثقال هز راسو:اي متأكد
    ليل دحقت على غياث بحده :وانته لا يكون بي حدا ببالك
    غياث ابتسم ليها وبتوتر :حبيبتي مابي حدا غيرچ ببالي
    ليل ابتسمت:غياث ناوية اخذلك الثالثه مع مثقال شرايك
    غياث صار يلعب بلحيته :انت كريمه واني استاهل
    مثقال مستغرب من ليل ثالثه ايش وهي گاعده تموت من وحده وكل اليوم تشتكي منها :يولي اول شئ دوري اني وغياث خلي يلحق على اللى عندو
    غياث حط ايدو على كتوف ليل :لا تخاف عليا اني گدها ليل وعدتني تجوزني وحده شگره صح ليوله
    ليل بنذاله وهي تشوف مثقال متحمس على ردها:اي ابو حسن راح أخذلك الثالثه والرابعه اذا تريد انت بس أمر
    مثقال فتح الباكه:انعمى ما اچذبچ الحچي ببلاش
     
  2. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    ليل گامت صبت چاي لمثقال :والله ما اچذب اصلا اني چنت موافقه على الثانية حتين اسأل ابو حسن
    مثقال وليل تگعد بلطه حط الزقارة باثمو: موافقه على جيزته
    غياث ابتسم:موو بس موافقه چنت مصره اكثر مني على الثانية
    مثقال صار يضحك من قلبو وحط راسو بحصن ليل
    ليل تضحك معاه وحطت راسها على راسو غياث ابتسم اول مره يشوف ليل هيچ معقولة هذا اللى يضحك بهذي الطريقة مثقال العصبي القاسي
    ليل تلعب بشعر مثقال :ريحت شعرك حلوه بالحيل
    مثقال تعدل :غيرت الشامبو
    ليل دحقت على غياث وهي تضحك :تخيل كل فترة مثقال يعصب علي لان بلمح البصر اخلص الشامبو اللى عندي واندر على علبة مثقال
    مثقال :والله على كل شئ صرت افقدچ موو بس على الشامبو
    غياث :ام حسن عندك اميت ما تريدها خذها وفكنا منها
    ليل نترت:شمسوية بيك حتى يفكك مني
    مثقال بسرعه گبل ما تكبر بينهم :گومي جيبلي ماي
    ليل أعطت غياث نظره وگامت راحت غياث مسك النفاضه وطفى بيها ولطف الجو بينهم :تارگل معاي
    مثقال :تفاحتين
    غياث :اي تفاحتين
    ليل أعطت مثقال الكأس :تفاح ايش
    مثقال بچذب لان ليل ما تعرف شنو التفاحتين :غياث يريد تفاحتين
    ليل رجعت صبت چاي:غياث ما يحب الفواكه
    غياث گام ليل :هذا وين راح اني شمسويه بي حتى يفتك مني
    مثقال :ولي اشبيچ عصبتي على كل كلمه تريدين تحسبينه اشوي وتخنگين الزلمه
    ليل :نفسيتي زفت الحقيرة كل شوي تدق علي ما تهنينا
    مثقال :موو قبل اشوي تريدين تجوزينو
    غياث طلع الارگيلة من جوا السرير وراح على المطبخ شغل الفحم وجهزها طلع على الصالون وحط صينية ومثقال يسولف مع ليل بصوت واطي ليل رفعت حاجبها :شعندك اليوم
    غياث ابتسم :حبيبتي ماعندي شئ
    وراح مثقال كمل :اي وبعدين اني گالتلو...
    دق جوال غياث ليل حست بهزت الجوال وراها رفعت الجوال شافت اسم جنة ورد ردت :الو حبيبي
    ليل شافت غياث فات مع الارگيله:اهلين عمه
    غياث حط مركيه وگعد حط الفحم : انزل جوا احسن
    مثقال نزل غياث أعطى مثقال:اي والله عشت
    غياث :تعيش ايامك
    ليل بعد ما حچت مع عمتها لمن گالت بس مدت الجوال :غياث عمتي تريدك
    غياث خذا الجوال :الو اهلين يوم....
    بعد ما سكر بصوت عالي :ليل سويلنا چاي
    ليل راحت تسوي چاي
    مثقال أعطى غياث :اشبيها ايدك
    غياث :هذي ليل الله وكيلك شوهتني باظافرها اگصهن من هين يطولن من هين
    مثقال بصوت واطي لا تسمعه ليل :انتبه منها لا تطعميك چتله (الچتله يعني تضربو) ترها مشرانية چنا كل چم يوم نزور الإدارة بالمدرسة

    اول ما جت ليل خذت الريموت وطت صوت التلفزيون غياث :نمتي بالمطبخ
    ليل تقلب الكاسات:حسن تعال شوف خالك مثقال
    فات حسن مع الرضاعه مثقال أعطى غياث ومد ايده:حسوني تعال حبيبي
    حسن مسك ايد مثقال مثقال باسه من خده وگعده بحضنه :يوال اشلونك
    حسن مارد ليل حطتلهم الچاي:لسعو موو مصحصح
    غياث ابتسم :الدبدوب شريحلو اچل ونوم ولعب ودلال يا ريت يصحلى اللى صحلو
    ليل مسكت ايد حسن:اذا ما دللت حسوني ادلل منو شعندي غير دبدوبي الحلو
    وباست ايد حسن
    والمغرب بعد جهد وعناء شاق ما قدرم يقنعون مثقال يضل عندهم لان مثقال يريد يتعشى مع صديق لوا ويرجع على الخفسه مثقال راح على صديقة وليل صارت ترتب البيت وتنظف
    غياث يرجع الارگيله على شنطتها:ليوله اليوم شنو مشتهية على العشا
    ليل : اليوم خلينا نتعشا حواضر
    غياث بعد سكوت قصير :ماچنت متوقع مثقال شخصيتو الثانية حلوه لهذي الدرجه
    ليل ابتسمت :مثقال مابي منو گلبو نظيف ونقي
    غياث :الله يسعدو
    ليل تحركت :ويسعدك
    ضمت غياث من ورا وباست كتفه غياث ابتسم ليل :غيوثي
    غياث :عيونو ورحو وعقلو
    ليل :اشتقتلك
    غياث لف عليها :لا بالله مين هذا اللى مشتاق ليا
    ليل قربت اكثر منو:اني
    غياث بعد و شال الچنطه :كملي شغلچ احسن لچ
    وطلع يرجعها لحقته على الغرفة:شبيچ
    ليل :ما بيا شئ
    غياث گعد على السرير :ان شاء الله باچر العصر راجعين
    ليل گعدت :ماريد ارجع
    غياث بدون ما يعبرها:اني گلت مشان تجهزين حالچ ما سألت تريدين ولا ما تريدين
    ليل مسكت ايد غياث :اذا تحبني اجلها بس اسبوع واحد والله ما تهنينا كل اليوم تدق عليك
    غياث حط ايدو على وجهها:ليل لا تحرجيني
    ليل بهمس:حبيبي افهمني اني ما طلبت منك المستحيل بس اريد نكون اني وانته لحالنا
    غياث باسها بخفه :والله اعرف وفهمن بس لزم نرجع على بيتنا
    ليل :اي بيت قصدك قرفتنا
    غياث ابتسم :شنو لا يكون غرفتنا موو مكفيتچ
    ليل مسكت غياث :اي موو مكفيتني
    غياث :انتي تعرفين اني ما اگدر اترك امي وابوي شنو رايچ بس تجوز صبا نسوي قرفتها لحسن
    ليل قربت منو اكثر :لا تخطط على كيفك من يصير عندي عيلة ما راح اعيش بنفس البيت معها
    غياث :ليوله اتركي كل شئ على الله
    ليل وگفت :وين رايحه
    ليل فتحت السكرتون :رايحه على الحمام اغسل
    غياث وگف وراها :البسي الفستان اللى اشترينا البارح
    ليل طلعت فستان :طيب بس انته انتبه على حسوني
    غياث :حسونا بعيوني بس لا تطولين
    ليل راحت على الحمام خذت شور على ميت مهلها ولما طلعت شافت غياث يصلي وحسن يلعب لبست مصليتها(ثوب الصلاة) اللى اشترتها وصلت مع غياث
    بعد ما خلص ضل يستناها :تقبل الله
    ليل :منا ومنكم صالح الأعمال
    ليل رمت المصلية وراحت على المطبخ
    ثاني يوم
    رجعم للبيت بعد استقبال ام غياث ليهم غياث گام وفات جوا بدون ما يگول لليل ولا كلمه ليل وعيونها تلحق غياث:لا والله ما عندي خبر
    ام غياث وهي تلعب حسن :المهم جهزي حالچ العرس بعد اسبوعين
    ليل :شلون اجهز حالي ما عندي شئ مناسب البسوا
    ام غياث :بي لچا گلبيات حلوات عندي
    ليل ابتسمت:اللى فصلتيهن عند المصممه
    ام غياث :ايوه اكيد راح يعجبنچ
    ليل وگفت:عمه بما انو غياث راح عندها تعالي نگعد بغرفتي
    ام غياث وگفت :اوكي انتي خذي حسونا واني اجيب شئ نشربوا واجي
    ليل:لا تتأخرين
    فاتت ام غياث مع القهوة صحن حلويات وگعدت على السجادة مع ليل وحسن اللى يركبون مكعبات
    ام غياث مسكت ايد ليل :ياااي ما أحلى محبسچ
    ليل ابتسمت :ما اشتريت ذهب هذا مثقال الله لا يحرمني منو البارح زارنا بحلب واهداني هذا الخاتم والبوم صور
    ام غياث :الله يهنيچ ما شاء الله ذوقو حلو وراقي
    ليل:تسلمين
    صارت المغرب وليل مع ام غياث رتبو أغراضها وتهرجن ام غياث وهي متمدده على السرير :كانچ زعلانه من غيوثي
    ليل تمشط :لا موو زعلانه چان نفسي نضل اكثر بحلب بس ما رضا اوووف عمه لو تشوفينها شسوت بينا ما خلتنا نتهنا
    ام غياث :يا ماما اعرفها زين حيه من تحت التبن بس لخاطر غياث لزم تتحملين العيشه معنا
    ليل تتأمل حالها بالمراية : عمه شهل حچي والله ازعل منچ العيشه معاكم غير شكل ومرتاحه كأني ببيت اهلي اني مشان خاطر مثقال صابره على وجودها چدامي (عيونها امتلت دموع ) والى الان ما گلتها ولا كلمه مستعده ادوس على گلبي طول العمر بس ما ازعل مثقال مني
    ام غياث احتارت شتگول لليل چان على بالها ان ليل شخصيتها ضعيفه تمشي على كيف اللى تحبهم فحبت تتوضح لها الصوره تماما : ليش يزعل منچ
    ليل لفت عليها وگعدت :مثقال يحبني لدرجة انو ما يسمح لحدا يذيني واذا تصير اي مشكله واحردت يقلب الدنيا كلها على غياث وما يرجعني لو امووت
    ام غياث ابتسمت :يبوو يا ليل حيرتوني اللى سمعتو عن مثقال من الولد (شباب العيلة) انو نار وشرار وغضب الجبار
    ليل صارت تضحك :شي يوم لزم اعرفچ على مثقال راح يفوت على گلبچ
    ام غياث :خلي يجي يزورچ مشان نتعرف علي
    ليل :ان شاء الله شي يوم
    ليل بتردد :عمه اريد اسالچ عن شئ
    ام غياث حطت عيونها بعيون ليل :اسألي
    ليل بخجل :اني.......
    وهما يسون العشا فاتت عليهم سلوى :ههههههه شنو هذا اليوم مطقمات ههههههه
    ام غياث :تسلملي بنيتي ليوله ذوقها حلو موو مثل بعض ناس ما تعرف الأصول
    سلوى بحده :يولي لا يكون جبتها العميه من بيت ابوها وما نعرف (بصوت عالي) ترى غياث هو اللى اشتراها بنت ال#### گاعده تلعب عليچ مثل ما لعبة على ابنچ
    ليل تجلي وهي تحول تسيطر على نفسها :ولي احترمي حالچ ولا تجيبين سيرة ابوي او سيرتي على السانچ
    سلوى بحقارة : انتي وحده غبية ما بيچ عقل ولي غياث ما يحبچ يا مهبوله ضحك عليچ بيومين هههههه واشترالچ چم قطعه مشان ياخذ غايته منچ كلها چم يوم يشبع منچ ويرميچ مثل الكلبه غياث اذا راد شئ مهما چان مستحيل يسوي ما يكون اسمي سلوى اذا ما رجعچ على المزبلة اللى جابچ منها
    ليل رمت كاسه على الگاع وهي تصيح بانفعال ودموعها تجري :ما اسمحلچ تغلطين معاي بولا كلمه انتي مجنونه وچذايه غياث موو هيچ غياث يحبني اني وبعمرو ما حب غيري
    طبعا ام غياث تحول تنهي اللى گاعد يصير بس محد سامعها لا حياة لمن تنادي
    سلوى ابتسمت لأنها هزت كان ليل بالكلمتين اللى گالتهن وهي تمثل الحزن :له له يا حرام انتي تكسرين الخاطر يا مسكينه اني مالچ قيمه عندو لانو خذاچ ببلاش مادفع بيچ ولا ليرة الله العليم قبل ما ياخذچ شمسوية معه يارخيصه
    ليل بصوت أعلى وهي تكسر زبدية وكاس:انتي اخر وحده تحچين عن الشرف يا بنت الكلب اني أشرف منچ ومن عشيرتچ اي خذاني ببلاش موو عيب يا#### لو بيچ ذرة احساس وكرمه ما چنت تجوزتي واحد متجوز (مسكت الصحون وكسرتهن ودموعها شلال) انتي وحده حقيره اني ما اكون ليل بنت جاسم
    ام غياث مسكت ليل اللى تحول توصل لسلوى وهي تترجهها تهدأ فات غياث انصدم من اللى صاير بصوت عالي وهو يسمع ليل تفجر على سلوى:شبيكم شصاير
    ام غياث :ليل خلاص اذكري الله لا تنزلين حالچ لمستوها
    ليل :اتركيني عليها هل#### بنت الحرام
    حسن واگف عند الباب مع رضاعته يتفرچ بذهول
    غياث مسكها :ليل هااي ليل انهبلتي
    ليل تضرب غياث وهي تضغط على نفسها بكل ما اتاها الله من قوة :ولك يا حقير عيفني فوگ ما رضيت بالهم الهم ما رضى بيا اني شمسويتلكم اذا خذيتني ببلاش اصير رخيصه واخلي هل#### تغلط عليا ما اكون اخت مثقال اذا ما شربت من دمها
    انتهى الفصل
    بانتظار توقعاتكم ونقدكم
     
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الثالث عشر انتي العمر كلو
    نزلت على الأرض مسكت شعرها وهي تشهق من أعمق قلبها وتگول (الله يلعن عمري الله يلعنو) غياث وگرز ومسك ايدنها :ليل گولي لا الله الا الله
    حول يهديها بس ما گدر ما حس الا ليل رجعت راسها على ورا واستفراغت علي كل شي ببطنها
    مسكها ليل ضلت تبچي غياث :ليوله خلاص اهدي وتنفسي
    رمى قميصو وگام چاب كأس ماي يريد يغسل وجه ليل
    فات حسن وقف عند ليل وحط ايدو عضدها:لوله البيبي (انحنى عند رجلينها وهو مصدوم) هااي بابا لوله دمه
    غياث غسل وجه ليل :حسن يلا بوس لوله مشان تسكت
    حسن ضم ليل وبأسها لسع تبچي وهو يحچي مع غياث فرنسي وياشر على رجلينها
    رد على حسن و شال ليل لان رجلينها انجرحن
    غياث تحرك :حسن يلا تعال
    حسن طلع معهم حطاها على التخت وسكر الباب طلع معقم وقطن وشاش طبي حسن طلع على السرير وضم ليل وهو يمسح دموعها بادينه الزغار:لوله توجع الواوه
    ما ردت على حسن
    غياث گعد عند رجلينها وهو يحس بالندم هو سبب اللى صار اليوم معقوله هذي ليل الهادية الرقيقه جر الحسرة وطلع قطع القزاز من رجلينها وبدأ يعقم الجروح
    اندق الباب :يوم فوتي
    ام غياث فاتت وشافت غياث يلف اول رجل وهي تدحق على قطرات الدم اللى على الگاع :يالله استر والطف بحالنا
    حسن وهو لسع ضام ليل :ماما توفي واوه (وهو يشهق) دمه
    ام غياث قعدت عند راس ليل ومسحت على رأسها:بسم الله عليچ
    وصارت ترقي ليل غياث خلص ضب الغراض وشال حسن وطلع برا ام غياث غيرت هدوم ليل كلها اشوي ولحقت غياث :حبيبي
    غياث يلم القزاز بالمقشه :هممم
    ام غياث بعصبيه:ضب مرتك سلوى اني خلاص تعبت منها ومن عقلها الناقص
    غياث حط القزاز بالزباله :شصار بينهم ليش ليل عصبت لهذي الدرجة ليا اسنين اعرفها بس اول مره اشوفها هيچ اشلون صارت
    ام غياث :نامت
    صارت تساعد غياث بالتنظيف وهي تگول لغياث اللى صار بالمطبخ بالتفصيل
    بعد ما خلصو ترك امو وراح على غرفة سلوى طبق الباب بگوة :سكري الزفت
    سلوى سكرت الجوال :امك وليل يكرهوني ومتخلفين عليا اصلا عمتي من زمان تكرهني
    غياث بعصبيه :بنت الكلب اني چم مره گلت امي خط أحمر ولا ما تفهمين
    سلوى بخوف :والله ما سويلهم شئ فوگ موو هي غلطانه وما احترمت وجودك بالبيت انته شفتها شسوت بيا و جاي تحملني الذنب حرام عليك تظلمني (وصارت دموعها تنزل)
    غياث مسك فكها وشياطين الأرض تنط فوگ راسه ومن بين سنونو:ولي احسب الله ما خلقچ اذا چبتي سيرة ليل وأهلها على لسانچ الوصخ
    سلوى بألم وصعوبه :ليل ما تحبك ليل رجعت تخرب بيتك وتنتقم منك
    غياث ضغط اكثر على فكها :يولي انتي ماتفهمين للمره المليون اگلچ ليل موو بس مرتي ليل...
    ******
    دق جوالها فزت بخوف شافت غياث حضنها و مسك الجوال رد :الو
    مثقال :السلام عليكم
    غياث :هلا وعليكم السلام
    مثقال :اشلونك
    غياث بعدت عنه :الحمدلله زين انته اشلونك
    مثقال :الحمد لله بأحسن حال اعطيني ليل
    غياث دحق على ليل اللى تشرب ماي :ليوله الحز نايمه باچر دق عليها
    مثقال :طيب اسف على الازعاج
    غياث :لا عادي ما بيها ازعاچ
    مثقال :تصبح على خير
    غياث :وانته من اهل الخير
    سكر :اشلون صرتي
    ليل أعطت ظهرها لغياث قرب منها :من احاجيچ تجاوبيني
    ليل بضيق :اسكت ماريد اسمع صوتك
    غياث اعطها ظهرو وهو يگول :ماعليش يا ليل... الله يلعن ابو الحب اللى ذلني
    ثاني يوم گعدت الساعه تسعه حولت تمشي بس ما گدرت من الألم رجعت گعدت فاتت ام غياث :صباح الخير زين گعدتي لاني چنت جايه اگعدچ مشان نفطر سوا
    ليل :صباح النور عمه الله خليچ ساعديني اريد التواليت
    ام غياث مسكت ليل :تقدرين تمشين
    ليل وگفت وبالم :اي بس اسنديني
    ام غياث وصلت ليل للحمامها الخاص اللى چدام غرفتها ووكفت تستناها وهي سانده ليل :عمه اريد ارجع على قرفتي
    ام غياث :هي موو هين گلعها غياث من البارح على بيت أهلها
    على الفطور :ليوله يلا افطري
    ليل وايدها على خدها :مالي نفس
    ام غياث تطعمي حسن :ليوله يا ماما لا تزعلين حالچ هذي وحده ما تستحي ولا تخاف ربها
    ليل دمعتها نزلت بخجل :اسفه سامحيني على اللى سويتو البارح
    ام غياث حطت ايدها على خد ليل :يا ماما ليش هل دموع لا تتأسفين اني بصفچ
    ليل نزلت راسها ودموعها تنزل بغزاره :والله تعبت لو مثقال يعرف باللى صار البارح ما يخليني هين ولا لحضه والله ما اتحمل
    طول اليوم ليل گاعده مع ام غياث فات غياث المغرب على البيت وهو چايب أكياس من السوبر ماركت لقهن بالصالون ليل تثرم تبوله وامو تاكل خيار مع حسن :السلام عليكم
    ام غياث بفرح :هلا والله وعليكم السلام شيخ
    غياث نزل الأكياس و خرب شعر حسن وهو يحچي مع حسن فرنسي حسن أعطى غياث قطعه خيار وهو يرد علي فرنسي
    غياث خذا القطعه و گعد ورا امو وضامها :يوم شنو عشانا اليوم
    ام غياث :دجاج مشوي وبطاطا مقلية وليوله تسوي تبولة لحالها
    غياث :لا تحسبون حسابي بالعشا اني طالع
    ام غياث لفت راسها :وين طالع
    حسن خذا قطعتين بندورة من ليل مد ايده لغياث وهو ياكل:بابا هم
    غياث خذا القطعه منو :حبيبي شكرا
    حسن رجع خذا وحده ثانية ليل ضربت ايدو بخفه :لا
    حسن مد بوزه وايدو لسع على القطعه:ماا اريد وحده
    ليل بعدت ايد حسن :ممنوع
    حسن عصب رمى عليها راس الثوم :حيوانه دبه
    وعض ليل من فخذها ليل صيحت وهي ترفع راسو غياث وهو يضحك سحب حسن من قميصو:يوال فلتان عيب تضرب ماما
    ليل رجعت الثوم على الصينية :انته الحيوان وقليل ادب
    غياث شال حسن قبل ما يضربها انوب
    حسن بعصبيه:اريد بدوره
    غياث بهدوء:مابي بندوره تريد اعطيك دروبس توت
    حسن وافق على طول
    غياث دز حسن على االصالون راح يغسل لبس جينز اسود وقميص رسمي كحلي تعطر ومشط ولبس كندرة سودا رسمية طلع على الصالون
    ام غياث :الله معاك حبيبي
    غياث ابتسم لامو :يلا حبيبي باي
    حسن يحرك ايده بالهوا :باي باي بابا
    طلع غياث من هين فات ابو من هين :السلام عليكم
    ليل وأم غياث :وعليكم السلام
    ابو غياث شال حسن وهو يبوس بي :وين غياث ما جا
    ام غياث :طلع يتعالل
    ابو غياث گعد :اشلونچ يا بنتي
    ليل :عمي الحمدلله زينه انته اشلونك
    ابو غياث :الحمدلله ليوله سلامتچ
    ليل نزلت عيونها بخجل لان اكيد يعرف باللى صار:الله يسلمك صايرين ما نشوفك بالبيت
    ابو غياث :والله مشغول مع جابر بالمعمل وباچر من الصبح طالع مع غياث على حلب
    ليل رفعت راسها :عندك شغل بحلب
    ابو غياث خذا گاست الماي من ام غياث :لا والله مسافر على بيروت اشلون رجلينچ
    ليل بخجل :احسن
    ام غياث گعدت بلطو وحطت راسها على كتفه گالتلو حسوني وكملت بالفرنسي
    ******
    اما عند غياث وگف عن الباب ودق القزاز :مساء الخير
    باستغراب اشر لغياث يگعد :طيب الحز شنو المطلوب مني...... لا حبيبتي اني مالي علاقه.... والله اولها واخرتها ابوچ...... شدخل ليل..... يا عسل افهمي اني عمتچ ليل ربيتها على أيدي ..... ههههههه لا موو قصة ما اثق بيچ...... يولي رحمه افهمي ما اگدر...... انتي تعرفين علاقتي بابوچ اخر فترة........ اني ما اگدر اضمن حدا...... يولي خلاص سكر الخط الزلمه يستناني....... غياث رجل عمتچ ليل..... الله يسلمچ يوصل .... مع السلامه اول ما سكر :بنت اخوي دوختني اليوم
    غياث ابتسم :الاخوه نعمه البنية شكلها بالحيل متأمله بيك تقنعو
    مثقال :احترت بيها تريد جوال اني ما اگدر اضمنها عنو لاني ما اعرف شلون عيشتهم
    غياث :اني براي وگف معها ودعمها ترى البنية اذا لقت الحنان واحتويتها ما تغلط
    مثقال وقف وحط جوالو على الشاحن وبفضول:شنو هذا الظرف
    غياث :سويلنا كاست چاي مشان اعرف احچليك
    مثقال :تكرم عينك ابو حسن
    مثقال سوا الچاي وهما يحچون عن المكتبه والبضاعه
    حط الكاسات وگعد مقابيل غياث :وهذا الچاي
    غياث : ان شاء الله بفرحتك
    مثقال :الله كريم
    غياث بمزح :لو يرجع بينا الزمن تچوزني ليل
    مثقال ضيف غياث من الباكه:طبعا لا لو يرجع الزمن بينا چنت خليتها عندي وما جوزتها ووجعت گلبي
    غياث سحبها :احس لو موو ماخذه منك چنت سويتها مخلل بالمتحف الوطني
    مثقال :هههههه يوال اني حطيت دم گلبي عليها(شغل زقارتو)ليل بنيتي ونور عيوني يمكن ما تصدقيني لو اگولك ماضل حدا ما راد ليل على قد موو عقله وثقيلة
    غياث :اعرف هذا الحچي ليل تحمد بيك چثير الله يعطيك العافيه ما قصرت معها
    مثقال :غياث موو احسن اللى سويتو معها ولا مانية ليل بنتي اللى ما جبتها اخف عليها من نسمه الهوا
    غياث :ادري
    مثقال :واكيد تدري اني ندمان گد شعر راسي لاني ضربتها هذاك اليوم
    غياث :واني حتين اندمت اني تركتها تروح معاك اختي صبا من هذيچ الليلة زعلانه مني لاني تركت ليل تروح وما تحچي معاي
    مثقال :تمزح
    غياث :لا والله ما امزح ما سامحتني الا برجعت ليل
    مثقال :لهدرجة اختك تحب ليل
    غياث :وأكثر مما تتصور
    مثقال :الله يصلحها
    غياث مد الظرف :آمين يارب العالمين
    مثقال فتح الظرف رفع راسو بصدمه اول مره يشوف دولارات بهذي الكمية شنو القصه :يوال شنو هذا
    غياث : مثقال اعتبرو سياق (مهر) ليل
    مثقال مسك ايد غياث وحط بيها الظرف :لا يا غياث هذا موو سياق
    غياث حط الظرف على الطاولة :ابو جاسم خليني افهمك
    مثقال بحده:لا تفهمني ولا افهمك اني ما طلبت منك شئ ما اريد من الدنيا الا اشوفها مرتاحه معاك
    غياث :يوال عيفنا من الحچي ليل بعيوني وهذا حقها مثقال گام فتح الدرج وطلع حافظه :والله ما اخذو لا تخليني اعتبرها اهانه وازعل منك
    غياث باصرار :يوال اهانة ايش واني اگولك لليل مثقال اني ما اگدر اشيل خطيتها هذا حقها
    مثقال ابتسم وهو يفتح الحافظة واخذ حبه:خيو ليل حقها وصل وانته تعرف قيمتها زين
    غياث خذا حبه :اي اعرف قيمتها زين بس اني اريد اضمن مستقبل ليل
    مثقال مسك كتف غياث :ليل موو محتاجه منك إلا تحبها واحترمها واذا تريد تعطيها شئ يضمن مستقبلها محد ماسكك الموضوع بينك وبينها يلا اشرب چايك مشان اسكر المحل
    غياث خذا حبه ثانية:ابو جاسم انته تعرف اختك ليل اذا سمعت ما راح يضل حدا ما يدري وراح تصير مشاكل چبيرة بينها وبين مرتي اذا سمعت
    مثقال يصب چاي :اي اعرفها ما تعرف تسكت مثل موو مسكت ضرتها تكدر تسكتها
    مثقال كمل :ما اتوقع ضرت ليل ملاك
    غياث صار يضحك وهو يتذكر شنو صار البارح الله يستر :لا موو ملاك مابي مره هينه بهل دنيا
    مثقال :واختي معاهن
    غياث بصراحه :اختك لو موو انته وراها چنت خليتها خاتم باصبعي
    مثقال :وطول ماني عايش راح أضل وراها
    غياث :شفت محد راح يحفظ حقها غيرك
    مثقال فتح الباكه :اني اعفيني من الموضوع
    غياث :شلون اعفيك
    مثقال ياكل :انت ومرتك اتفقم على كيفكم انته لمُن خذيها ما سألت عني
    غياث :مثقال افهمني
    مثقال :اووف منك افهم ايش
    غياث :أريدك بس.....
    *******
    رجع على البيت لقى ليل بالصالون لبسه قميص بيت ساتان ازرق ربع ردن وعلى طرف الردن كلفه ناعمه بنفس اللون ورافعه شعرها بشكل عشوائي وعطر فايح منها چنت تتفرچ على فيلم فرنسي هي اكيد موو فاهمة شئ بس تحب تشوف مثل ما هما يشوفون و تاكل بطاطا دربي وحولها الأكياس منثورة وتشرب عصير تازة:ليل شهل مزبلة الحيوانات ما تسوي هيچ
    ليل وعيونها على الشاشه :لا تدخل مالك شغل
    غياث لم الوصخ من حولها لان اذا هو ما نظف المكان امو الصبح تنظف:تأخر الوگت گومي ننام
    ليل تمد راسها تحول تشوف :ماريد انام بعد
    غياث ضل واگف چدام الشاشه :ما أبعد باچر تكملينو
    ليل عصبت علي :اووف غياث وخر احسنلك
    غياث طفى الشاشة وشالها حوطت رقبتو وهي لسع شايلة كأس العصير :هااي يا مجنون نزلني
    غياث قرب من وجهها ونطح راسها بخفه :هووص الناس نايمه بالقرفه نتفاهم
    ليل استغلت الوضع لمصالحها لانو مستحيل يگولها لا : اريد شاشه بغرفتنا
    غياث :من عيوني أكبر شاشه راح اشتريلچ

    و فتح الباب ليل :عطشانه اريد اشرب
    غياث نزلها على التخت :حاضر
    ليل :جيبها بارده
    غياث راح جابها تقلي وكأس شربها وگعد عند رجلينها :شلون صرتي
    ليل تلعب بالشلمونه ورجلينها بحضنو:يهمك تعرف
    غياث :طبعا يهمني
    ليل :بالحيل يوجعن ما اگدر ادوس على الگاع
    غياث رفع رجلها :ما قصر الله بيچ كسرتي صحون امي وگلتي كلام عيب المره المحترمه تگولوا
    ليل سحبت رجلها :عيفني
    غياث ضل ماسك رجلها :هي خذت جزتها وانتي بس تطيبين نتحسب
    ليل بألم وعيونها تلمع :ما سويت شيا
    غياث يفك الشاش:كل اللى سويتي البارح وما سويتي شيا يامعوده عجب لو مسوية شئ شيصير بينا
    ليل :اسأل عمتي وشوف مين الغلطان يا ريتك مخليني اگتلها
    غياث مسك الرجل الثانية :نحن موو بغابه لمُن تغلط عليچ بي اني زلمه طول بعرض بشورب اخذ حقچ منها
    ليل :لو مثقال يدري باللى صار چاني خلني حسرة بگلبك طول عمرك وگتها ما ينفعك شوربك الشگر
    غياث يشوف الجروح:ليل يرحم امچ سكري الموضوع
    ليل شربت:ما اسكت كيفي اريد احچي ما تگدر تسكتني
    غياث رفع عيونو:طيب احچي يمكن ترتاحين
    ليل بضيق :غياث انت تحبها
    غياث :يولي ليش موو راضيه تفهمين انها مجرد نصيب مالها مكان بگلبي انتي حبيبتي وروحي يولي انتي العمر كلو
    ليل :الله يسامحك من وين جبتلنا هالبلوه
    غياث ابتسم ما عرف شيگول فعلا اكثر شئ ندمان عليه انو تجوز سلوى ليل :غيوثي انته تحبني صح
    غياث بأس رجلها :موو بس احبچ اني اموت عليچ
    ليل تعدلت ومسكت ايد غياث :حبيبي شتسوي ما ارضها عليك
    غياث ابتسم وهو يقرب منها:چم مره سوينها
    ليل :هذاك شئ وهذا شئ ثاني لا تعيدها
    غياث مسك خصلت شعر :قبل ما انسى مثقال يسلم عليچ
    ليل :الله يسلمك ويسلمو وين شفتو
    غياث :چنت عندو تعاللنا وطعمني كعك طيب مع الچاي وطلع الكعك شغل اختو الحلوه
    ليل صارت تضحك :ولي كل شئ طيب تسوينوا لمثقال واني ما تسولي شئ الله يخليلي امي
    ليل مسكت وجه غياث :مثقال يگول سولي موو مثلك
    غياث :عجل سولي كل شئ تعرفين واذا ما تعرفين تعلمي كل يوم فاجئين بشئ جديد
    ليل :حبيبي تامر امر شتريد اسويلك باچر
    غياث بأس خشتها ووگف :لا تسوين شئ بس طيبي
    ليل بندم :غياث انته زعلت مني
    غياث فتح الدرج :لا ما زعلت
    ليل :متأكد
    غياث گعد عند رجلينها وفتح المرهم :ليل كوني للحز ساكت تصرفاتچ ومرعي مشاعرچ هذا ما يعني اني ضعيف شخصية چدامچ
    ليل بألم من المرهم :حيشاك حبيبي
    ضل ساكت
    واول ما خلص :جوعان تاكلين معاي
    ليل :اكل بس عندي شرط
    غياث سكر السحاب :ان شاء الله عمرچ ما چليتي
    ليل صارت تضحك :ترى ما تعشيت
    فتح الازره :شتريدين
    ليل بخجل نزلت عيونها:انته گلت راح تعطيني مصرف
    غياث رمى القميص وأعطى ليل الجزادن :خذي اللى تحتاجينه
    وفتح جوالو ليل فتحته طلعت كل شئ بي وهي تعد :راح اخذ كل شئ
    غياث رفع عينه :شتريدين تشترين
    ليل تركت الجزدان:ولا شئ وين طالعه حتى اشتري
    غياث حط الجوال على الشاحن وهو بقمة الاستغراب خذت كل المبلغ اللى بالجزدان هذي اكيد تريد تستفزه :اذا ما يكفي اعطيچ انوب
    ليل ابتسمت :لا حبيبي اعرفك ما تقصر يعطيك العافية
    غياث ابتسم :الله يعافيچ
    راح للمطبخ فتح المايكرويف لان متعود دائما امو تترك حصته بالمايكرويف سخنها وطلع صحن التبولة وصحن صلصة الثوم من البراد وربطة الخبز جهز السفرة ورجع على الغرفة :العشا جاهز
    ليل وهي مسكه جوال غياث :غيوثي شنو كلمة السر
    غياث حط العشا على السرير وگعد يفتح الخبز :وين الخصوصية
    ليل تركت الجوال :اي خصوصية واني وانته واحد
    غياث قطع الرغيف بينهم :شنو كلمة سرچ
    ليل اكلت اول حبة بطاطا: اول شئ نتعشى بعدين اعلمك
    بعد ما خلص عشا غياث لم الاچل راح سوا چاي ولبس دشداشه بني فاتح وگعد بلط ليل
    ليل سحبت جوالها وقربت من غياث وهي موو مصدگه ان اللى صار ما زعل غياث منها :شوف هذي كلمة السر
    حطت كلمة السر چدامو :من وين تحب نبلش
    غياث وهو يكرر كلمة السر براسو :اممم اني براي الصور
    ليل فتحت لقطات الكاميرا چان اخر الصور ليهم وباقي الصور كلهن قديمات لليل ومثقال وابوها واخوتها وويلادهم وبناتهم غياث شاف صورته وهو نايم :ايمت هذي
    ليل ابتسمت :من اسبوعين
    غياث ضغط على وحده من الصور ليل لبسه بيها فستان بأكمام طول وبي فتحات من عند الكتوف لونوا ازرق شامي ضيق جدا جدا وراسم جسمها رسم وحاطه مكياج ثقيل وفاكه شعرها :هذي وين
    ليل :هذي بقاعة عرس صديقتي بحلب
    غياث دحق عليها:ولبسه هيچ
    ليل :اشبيك عرس نسوان ضليت شهر اترجى مثقال يوافق اروح لو تشوف العرس اني چنت استر وحده بيهن كلهن لبسات لنص الفخذ
    غياث يتأمل صورها بالفستان شلون كل شي باز بيها وخصرها منحوت نحت :عچل مابي فرق بفستانچ هذا كانچ مصلخه
    ليل :يووه يومها مثقال انهبل عليا اول ما طلعت علي وغير رأيو وبطل يوديني اني ما عندي بنيه تتصلخ وتروح على الاعراس تحوم واني واني بس من ازعلت منو وبچيت فتراجع
    غياث :استغفرالله العظيم
    ليل صارت تضحك : تخيل وحده منهن دقت على مثقال وهي مسكتني
    غياث :حقها والله جسمچ نااار ووجهچ ملائكي
    ليل تعدلت وگعدت فوق غياث :شنو أكثر شئ تحبو بيا
    غياث ترك الكأس لا يتحرق بسببها ليل ابتسمت وهي تقرب منه :تحچي ولا شنو
    غياث ابتسم لأنها صايرة وقحه علي بمعنى الكلمه لمس شفتها بابهامه وبصوت هادي:احب كل شئ بيچ اعشق أدق التفاصيل بيچ عيونچ شعرچ اسلوب شفايفچ يولي احب كل شئ بيچ وبالذات لسانچ الزفر
    ضمت غياث وهي تبوس بي :الساني موو زفر
    غياث وهو يفتح شعرها :خلاص لا تزعلين لسانچ ينقط عسل
    ليل صارت تضحك وعيونها بعيونه :اكيد حبيبي انته أصدق واحد بالدنيا
    وبعد ايام ليل بفرح لان الاسبوع الفات چان احلى اسبوع يمر عليها كان هي المره الوحيده بحياته وسيرة سلوى مسدوده تماما وغياث مشبعها دلال بكل شئ يساعدها :غيوثي بما انو باچر جمعه شرايك نسهر مع بعض
    غياث وعيونه على الطريق:يولي كل السهر اللى نسهره موو مكفيچ مشان ترضين صرت ما انام الا خمس ساعات باليوم
    ليل تضحك :لا ما يكفي من التعب تنام وتعيفني لحالي
    غياث :والله چنت تعبان لايمت راح تضلين تحچين بيها
    ليل لمست ايد غياث :ممنوع تنام قبل ما تگولي كل كلمه حلوه تعرفها
    غياث :الله كريم
    ليل شبكت اصبعها باصبعه:حبيبي اذا تعوضني اليوم انسى
    غياث بأس ايدها :راح اعوضچ
    ليل :بالليل نشوف
    ضلت ليل تسولف مع غياث واخر شئ
    صارت تضحك غياث :علمن تضحكين
     
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    ليل طلعت علك الدرج اللى اللى چدامها:اضحك عليك
    غياث :اي اضحكي وبس ترجع لا تبچين مثل البيبي المفطوم اللى يدور حضن امو
    ليل حطت قطعة علك باثم غياث :موو اني اللى ابچي وادور عليك ياحب انته برجعتها تصير المفطوم تدور علي من يأذن الفجر
    غياث يتعلك:حبيبتي غلطانه اجي من الفجر لان هدومي عندچ
    ليل حطت ايدها على فخذ غياث :طبعا راح تكون عندي موو اني ليولتك
    غياث مسك ايده :دخيل ليولتي الحلوه
    حسن من ورا يحول يفك ايدنهم :لا لاء ابيبي لوله ليا حيوان بعد
    ليل صارت تضحك لان حسن له فترة ما يخليهم يقربون من بعض يغار عليها من غياث ويغار علي من ليل غياث يشد على ايد ليل ويسحبها لعندو:انته الحيوان ليوله ليا اني
    حسن عصب مد راسو:تلب لوله ليا اني
    عض ايد غياث بكل ما اتاه الله من قوة
    غياث بألم وعيونو على الطريق: انته الچلب لا تعض الكلب انته وابوك يا كلب ابن الكلب
    ليل تحول ترفع راس حسن وهي ميته من الضحك على غياث :حسوني حاج وجعت ابوك
    مارد عليها :خلاص حاج يلا يا بطلي ابعد
    غياث :عيفي
    ليل مسحت على شعر حسن :حبيبي حسوني يكفي اني لكا لحالك يلا حبيبي
    حسن ترك غياث وسحب ايد ليل منه
    غياث يشوف ايده :شفتي ابنچ مچلوب
    ليل وحسن ماسك ايدها بقوة ويبوسها:ابني انته اللى هيلتو وعلمتو يعض
    غياث :اي علمتو يعض حبيبي اشبع بيها اني دوري بالليل وانته نام
    ليل صارت تضحك وحسن لسع مچلب بايدها
    فتح ليهم مثقال وبعد الترحيب :غياث تفضل فوت
    غياث :وراي دوام
    مثقال شال حسن :الچاي حار كاسه چاي ما تأخرك
    غياث :اوكي اشرب كأس
    فات معهم جا يفوت على أول غرفه ليل مسكت ايده :لا تفوت ابوي نايم
    مشى مع ليل وفاتم على غرفة مثقال على أطرافها مجلس مخاد كبار باللون الخمري مع برداية بسيطه بنفس القماش وسجادة مشجره بالورد وبيها نفس اللون الخمري سكرتون عسلي وتسريحه نفسو مرتبه ونظيفة وعليها العاب بزوية الغرفة مكتبه على الحايط وتحتها فراش مصفط وفراش مثقال على حالو وكتاب بلط المخده والفطور بلط الفراش والغرفة ثلج ونظيفه بشكل جميل ليل :اشبيك فوت
    غياث فات ليل شالت الكتاب رجعتو على الرف :غيوثي اشبيك
    غياث يتأمل المكان :حلوه هالغرفه بالحيل دافية
    ليل ابتسمت لوا وحطتله مركاية :عيونك الحلوه ارتاح
    مثقال فات مع كاست وحسن ورا مثقال ياكل بسكوت :ليل طفي المكيف برد على حسن
    ليل طفت المكيف :ليش اعطيتو بسكويت الحز يلعن ابو القرفه
    مثقال صب چاي :وين المشكله بس يوصخ انتي تنظفين وراه
    ليل ابتسمت وهي تلم الفراش :المشكله اني التعبانه موو انته
    مثقال مد الكاس لغياث :اتفضل
    غياث طلع العلكه بالمحرمه:يعطيك العافيه
    مثقال :الله يعافيك فطرتم ولا لسع
    ليل گعدت على المركية اللى بلط غياث:يوو نحن من يفتح غياث عيونو الفجر يفطر
    غياث :اگعد جوعان لاني اتعشى من المغرب
    مثقال كمل فطورو:والله احسن شئ العشا بوگت الواحد ينام خفيف
    غياث يشرب :اجوع بالليل بس ليل ما تخليني اكل انته ايمت تتعشى
    مثقال :على حسب اغلب شئ اكون مستعجل كاست حليب مع بسكويت او حلو
    حسن سحب دبدوب ابيض من التسريحه
    حسن ضم الدبدوب بفرح وگعد بحضن غياث وهو يقر
    ليل :حتى لو متعشي لزم هذي الوجبة مع الكتاب
    غياث :بس تروح على حلب جيبلي چم كتاب معاك
    مثقال :موو رايح هذي الفترة اذا تريد خذ من عندي
    غياث نزل الكأس :بعدين اخذ لاني تأخرت
    مثقال : لا تتأخر على العشا
    ليل وگفت
    غياث بعد حسن ووگف:ان شاء الله ما اتأخر(اشر لليل)
    خليچ مرتاحه
    عند المدخل وهو يلبس الكندرة وشاف مره لبسه گلبية صفرة ولبسه ملفع اسود طلعت من الغرفة دحقت على غياث باستغراب غياث بسرعه نزل عينه وطلع
    راحت على المطبخ سوت حليب لابنها وهي طالعة شافت ليل تريد تفوت:صباح الخير
    مها :صباح النور ليوله اشلونچ
    ليل ابتسمت :الحمدلله زينه انتي شلونچ شلون الويلاد
    مها ردت الابتسامه:الحمدلله بخير قبل اشوي شفت رجلچ طالع يمه ما احله ابن الفرنسية
    ليل فاتت حطت الصينية بدون ما ترد مها باهتمام رجعت فاتت :يولي من جدچ عفتي ثلاث سنين ولا سالتي عنو موو حرام عليچ يولي هذا اختو تعشقو من جمالو
    ليل نترت :اذكر الله علي
    مها :اللهم صل على النبي ولي ديري بالچ علي لا يطير منچ
    ليل فتحت الماي تجلي الجلي اللى بالمغسلة :لا تشغلين ببالچ مهما طار يرجع للعش
    مثقال فات مع حسن :تحچون عن مين
    ليل :عن ابو حسن مها الا ما گلتيلي اشلونچ مع مسعود
    مها :بأقرب وگت راح ينزل
    مثقال :يرجع بالسلامه
    حسن ضام الدبدوب: لوله حليبي
    مها قرصت خد حسن :الله يسلمك يوال حسن ليش موو طالع تشبه ابوك ابن الفرنسية
    ليل طيرت عيونها :موو زين طلع يشبه خالو منى عيني يطلع مثل مثقال
    حسن اكل من البسكوته وهو مفهي شتريد هذي مني مثقال شال حسن :ليوله سويلو حليب
    ليل :حبيبي بعد شوي اسويلك
    مها :ليل مين احلى انتي ولا ضرتچ
    ليل عيونها دمعت ما تتحمل شماتت نسوان اخوتها :شي يوم تشوفينها
    مها :يلا اني رايحه اشوف قصي
    وراحت مثقال لف لحد ما اختفت من نظره لف على ليل :استغفرالله اشبيها هذي
    ليل مسحت عيونها :شافت غياث وهو طالع فاعجبها ابن الفرنسية
    مثقال يضحك: يولي ليل لا تحچيني چدامها انچ مرتاحه لا يصبنچ بالعين
    ليل :لا تخاف اني اعرف شلون ارد عليها راح تطلع
    مثقال :اي طالع
    ليل :مثقال الظهر تعال تغدى
    مثقال :ان شاء الله توصيني بشئ
    ليل ترتب شعر مثقال :لا ما اريد الا سلامت قلبك اليوم مر على الحلاق خفف شعرك
    ليل بعد ما ودعت مثقال نظفت المطبخ وحطت الغسيل الابيض بالغسالة وسوت كأس حليب مغلية لابوها مع الفطور فاتت مع حسن حطت الفطور وگعدت بلطه يالله شگد مشتاقه لابوها الحنون صح هو چبير بالحيل بالعمر بس عمرو ما زعلها او تعبها حركت كتفه :يابه يابه ابوعبدالله
    گعد :ليل
    ليل ابتسمت :اي ليل يلا اگعد جيت اشوفك وانته نايم
    تعدل بمساعدة ليل :ايمت جيتي
    ليل :جيت سته وربع حسوني تعال حب جدك
    حسن بسرعه راح وضم جده وباسه
    ابوها ضمه وباسه :يا حبيبي الله يخليك ويحفظك
    ليل باست راس ابوها :وخليك ليا
    ليل فطرت مع ابوها وهي تحچيلو بفرح عن غياث وعلاقتهم وشلون اهل غياث كلهم يحبونها طول اليوم وهي تشتغل تسولف مع ابوها اللى يلعب حسن وياسمين
    *******
    غياث رجع من الدوم وكالعادة غسل ولبس اكشخ الهدوم طلع على امه :يوم
    امه وهي تتابع فيلم :ها حبيبي
    غياث خذا قطعة بيتيفور من الصحن :تروحين معاي على بيت اهل ليل
    ام غياث :لا حبيبي متفقه مع صبا احچي معها بعد اشوي
    غياث :طيب سلملي عليها
    ام غياث :الله يسلمك حبيبي انتبه على حالك
    غياث بأس خذها و طلع وچدام بيت اهل ليل شاف اخو ليل عمر عند الباب غياث قرب من الباب :السلام عليكم
    عمر مارد و دق الباب بگوة
    انفتح الباب ليل شافتهم مع بعض وعمر واضح وجهو ثقيل بعدت من الباب :ابو محمود تفضل
    فات بدون ما يگول شئ غياث فات بعدو وسكر الباب:بي حدا يفتح الباب بدون ما يعرف مين
    ليل وهي تدحق على عمر اللى يمشي باتجاه المدخل:ما ادري
    غياث مسك ايدها اللى ترجف :مثقال جوا
    ليل بتوتر :لا ما جا نروح
    غياث :على كيفچ تريدين نروح نروح
    ليل :اشوي واكون جاهزه
    غياث ابتسم :اذا تأخرتي ياويلچ وسواد ليلچ مني
    ليل:ما اتأخر بس ألبس المانطو
    غياث انحنى عليها وباسها :بساع البسي
    ليل بعدت عنو وقلبها طبول:عيب نحن موو بالبيت
    غياث فات مع ليل سلم على عمو وليل فاتت تلبس بقرفة مثقال فاتت على غرفة ابوها:يابه اني رايحه تريد مني شئ
    ابوها رفع راسو:ليل يا بنتي وين رايحه ما تعشينا سوا لا قمتي بواجب رجلچ ولا شفتي اخوچ ابو محمود
    ليل ابتسمت وهي تگعد چدام ابوها وتمسك كتفه :غياث موو غريب واني شفت عمر عند الباب مع ابو حسن نحن ما نقدر نتأخر على عمتي موو گلتلك الصبح انها لحالها بالبيت
    ابوها :اي گلتيلي راح تجين الاسبوع الجاي
    ليل دحقت على غياث:ما ادري هذا نسيبك چدامك اسالو
    غياث ابتسم :عمي انته ايمت ما تريد ليل اني اجيبها لكا بس دق عليا رقمي عنك
    ابوها :يعطيك العافيه يا ابني ما تقصر
    ليل باست راس ابوها :يابه انتبه على حالك واشرب الأدوية بوگتها ولا تضل تشرب گهوة من وراي
    ابوها :ما شرب گهوة
    ليل ابتسمت :لا موو عيب ابو عبدالله ما يشرب گهوة
    ابوها :ليوله دوا المعدة ايمت
    ليل وگفت:العلبة الزرگه قبل والبرتقالية بعد مثقال يعرفهن حسوني يلا حبيبي رايحين تعال حب جدك
    حسن ترك غياث وحب خدود (معنى حب باس) جدو :يابه(يقلد ليل ومثقال ويصح مثلهم ) باي
    راح عند عمر حب خدو لانو مشبه علي :باي ابيبي
    بعد سكوت طال :اشوفچ ساكته
    ليل ابتسمت وهي تمسح لحسن :حبيبي شلون دوامك اليوم
    غياث دحق عليها :بشكل عام زين انتي شسويتي
    ليل :كل شئ نظفت البيت وشطفت وغسلت الغسيل وكويت الكوي وسفطت الهدوم ورتبت وطبخت عجه على الغدا ومن اشوي سويت شيخ المحشي
    غياث مسك ايدها وباسها :حبيبتي الله يسلم يدينچ سبعه وچنة عيله
    ليل ابتسمت وهي تلعب بشعر حسن اللى بحضنها :الله يسلمك شسويلك عشا اليوم
    غياث :ما ادري يمكن امي طبخت
    ليل :ما اتوقع اكيد مالها نفس
    دق جوال ليل طلعت الجوال ودت :الو....... لا يوال والله ما صار شئ........ مثقال والله الزلمه ما گال شئ لا ليا ولا لغياث..... عمي من الأسبوع الفات ببيروت .....والله لحالها...... بنت عيالي(اخت الزوج) صبصب بفرنسا موو هين....... ههههههه طيب........ (بخجل) لا تفسر على كيفك...... والله ازعل منك..... إن شاء الله يوصل..... اگول تصبح على خير
    سكرت :مثقال على باله صاير بينا وبين عمر شئ
    غياث حس بخجل ليل منو لان اخوها ما سلم علي :ليل ترى اني ما عندي مشكله مع اخوتچ حتى لو صدو عني وين ما تريدين تروحين اني ما عندي مانع وبيتي مفتوح لضيوفچ واخوتچ كلهم على راسي
    ليل :شيخ تسلم انته وراسك (ابتسمت وهي تدحق علي) ابو حسن ما تقصر اني اهم شئ عندي رضا مثقال ورضا ابوي
    غياث :انوب بس تشوفين واحد منهم بادري بالسلام الأظافر عمرو ما يطلع من اللحم
    غياث :اسمعتيني
    ليل بقهر وخنقه :اي سمعت
    غياث :نشوف
    ليل :اني موو زعلانه منهم ولا اكرهم بس ما اريد افرض نفسي على حدا منهم اللى يريدني يعرف ويني
    غياث :انتي الزغيرة واجب عليچ تبادرين
    ليل :غياث مشان محمد سد سيرتهم
    غياث كسر الصمت :علميني مثقال بالثلاث سنين شسوا بيچ
    ليل :شنو يعني
    غياث :يعني شلون چان يعاملچ
    ليل :يبوو صار ناشف بالحيل وما يحچي معاي الا للضرورة القصوة گاني موو موجودة
    غياث :ما ضربچ
    ليل ابتسمت بانكسار ودنقت :بهذيچ الليله عماي شفعلي عندو دفشني على المدة و صلخني چف واحد بس عتابه چان يذبح من وجع گلبو صار يضرب صدرو ويبچي بعمري ما كرهت حالي گد هذيچ الليل
    غياث براحه لان محد عنف ليل وضربها:والله چنت متوقع انچ شبعانه چتل
    ليل رفعت راسها : قبل سنه ونص تقريبا چليت چتله منو للموت
    غياث لف عليها :يا مجرمه اعترفي شمسوية من الدقات
    ليل وهي تذكر هذاك اليوم بادق تفصيلو وصارت تضحك:تخيل مرت اخوي فرج جتنا واني اشطف الدچه وابو گاعد على العتابه يتشمس وتريدني اروح معها اعزل بيتها
    غياث :رحتي وچليتي الچتله
    ليل :حدا گايلك اني چنت مسجونه بالعكس كل أسبوع ابوي ياخذني على بيت واحد منهم ومثقال من يصير عندو شغل برا الخفسه ياخذني معاه ويشتريلي اللى اريدو
    غياث :مااصدگ
    ليل ابتسمت :على بالك شلون اعرفت بيتك وجيتك هذاك اليوم هداده
    غياث دحق عليها :اي والله شلون اعرفتي بيتي وانتي چنت عميه
    ليل :مره ونحن رايحين على حلب ابوي سأل مثقال عن بيتك ومثقال علمو اي واحد
    غياث بحماس:اي كملي القصه شصار
    ليل:گلتلها على عرس ابو علي اجي اعزل البيت للعروس
    غياث صار يضحك :يولي الگاع ما تطيقچ
    ليل :موو قصة الگاع ما تطيقني بي شئ عن شئ يختلف يعني لو طالبة مني باحترام يا ليل اريدچ تفزعيلي تنعزل بيتي سوا بس انها مضيعه بيني وبين اللفاية (خادمة بالساعه) جن جنونها صارت تعايرني انتي عله الله يعين مثقال زين منو ما ذبحچ و محد يريدچ لانچ وصخه واللى خذاچ عافچ لا معلقه ولا مطلگه وتجوز غيرچ ومثقال باچر يتجوز وتصيرين خدامه لمرتو وانتي ما ينلحق من وراچ اجر يا ريت يعطيچ ليا چنت ربيتچ وعلمتچ انو الله حق المهم بعد ما خلصت حچيها واني ما رديت عليها وكبتلي سطل الزباله چان انفجر عليها و اگتلها للموت مثقال كعد من النوم على صياحنا وفكها مني بالگوة صارت تتلوى مثل الحيه واسعفها فرج على المستشفى
    غياث :والله تستاهل الچتله ما قصرتي بيها
    ليل :مثقال صيح علي وبهدلني غطاني وطلعني المهم لمُن چانا فرج هداد يريد يگتلني مثل ما چتلتها مثقال قباني ورا ودافع عني ما خلى فرج يمد ايدو عليا و كلها حامله عليا اذا فرج چتلني راح الكل يصير يكتلني فمثقال حلف هو يكتلني بدل فرج
    غياث :شكلها الچتله من مثقال عسل على قلبچ
    ليل :ابو جاسم يمون عليا
    بعد ما وصلم ليل سلمت على عمتها وراحت على المطبخ تسوي عشا وغياث گعد مع امو
    ليل بعد ساعه حطت العشا على السجادة عبارة عن قرص بيتزا بالمرتديلا والجبنه مع صحن بطاطا مقلية وصحن رشاد وصحن صلصة ثوم:يلا العشا جاهز
    غياث نزل :من ايمت تسوين بيتزا
    ليل تفتح الكولا :من زمان مثقال يعشق المعجنات
    ام غياث گعدت حسن وگعدت :هالله الريحه غير شكل
    ليل أعطت عمتها الكأس :اخاف تغيرين رايچ بعد ما تاكلين
    أم غياث شالت قطعه وقطعتها بينها وبين حسن :يا ماما الكتاب من عنوانو يبين
    غياث فقد ليل بعد العشا ما شافها :طيارة ابوك يوم السبت
    غياث ابتسم :ادري العصر دقيت علي
    ام غياث :اليوم صبا چانت تتعشى عند خالتك فاتن
    غياث :الا فاتن ايمت تجوز ربيعها الصايع
    ام غياث بزعل لان غياث دائما يجيب سيرة اختها فاتن :غياث للمره المليون اگولك لا تدخل بخالتك
    غياث وگف لان ما يريد يزعل امو :يوم ما تدخلت ولا ليا علاقه بيها بس اختچ زودتها
    انحنى حتى يشيل حسن بزعل:خلي حسوني ينام عندي
    غياث شال حسن :يلا الحز احطه بقرفتچ
    حط حسن على سرير امو وراح على قرفتو حول يفتح الباب مقفول استغرب منها اول مره تقفل على حالها :ليل افتحي
    ليل بصوت هادي:حبيبي ما اقدر مشغولة
    غياث حول يمسك نفسو حتى حرتو من خالته ما تگع براسها :ليل افتحي
    ليل :حبيبي اصبر شويه
    غياث بعصبية :بشنو مشغولة افتحي اريد اندفس
    ليل بصوت أعلى :غيوثي لا تعصب ربع ساعه وافتحلك
    غياث رجع لامو وهو مقهور منها وهي تغطي حسن :اشوفك ارجعت
    غياث گعد على السرير :ليل مقفله الباب
    امو ابتسمت وهي تگعد بلط غياث :يمكن تريد تفاجئك بشئ
    غياث :اووف مالي نفس لشئ اريد بس انام من التعب
    ام غياث :شنو تنام اليوم خميس
    غياث حط راسو بحضن امو وتمدد على التخت :يوم يمكن ما تصدقين لو اگولچ ليل المسكينه طلعت ما تنطاق طلعت سلوى هيا الغشيمه
    ام غياث تلعب بشعر غياث :موو زين اهم شئ ترتاح وما تضل تشكيلي
    غياث فتح عيونو :ليل فتحت علي باب ابليس
    ام غياث :شلون
    غياث :ههههه ابوو منها طيرتلي عقلي ما خلت شئ بنفسي تحبني بجنون وبس تريد رضاي معها احس حالي بغير دنيا
    ام غياث بفرح :موو زين اني هذا اللى أريده انته صبرت ونلت
    غياث :المشكله ليل سدت نفسي عن سلوى
    ام غياث :شكلك لسع موو مصدگ ليوله رجعتلك
    غياث :اووف سوسو ما حسيت حالي متجوز وعندي مره الا مع ليل صرت احس انو سلوى ما بيها فايدة ولا اشتهي اگرب عليها
    ام غياث باست راس غياث :غياث حبيبي صح اني ماخذه موقف من سلوى بس ما اگدر اگولك طلقها هذي حياتك انته وحدك اندق الباب :ليوله فوتي
    ليل :عمه ماريد افوت حبيبي گعده استناك
    اول ما فاتماا لقها الغرفة مليانه شموع وريحت الغرفة تاخذ العقل والسرير كلو ورد جوري من وراه :فوت اشبيك ساد الطريق
    غياث فات وهو يرمي الساعه سكرت الباب بظهرها وحطت الصينية على الكمودينه بيها فواكه ومسكرات وعصير :حبي اسفه طولت عليك
    غياث وگف چدام المرايه هو يشوف ليل وراه چنت لبسه قميص النوم السكري قصير ظهرها كلو طالع وصدره مفتوح وحاطه فل ميكاب بالألوان الترابية وحمره حمرا صارخه وفاكه شعرها اللى أطول من القميص ضل ساكت
    ليل ضمت غياث وباست كتفه :غيوثي اشبيك سكتت اذا نعسان عادي نام
    غياث مسك ايدينها :لا موو نعسان چنت اريد اگولچ ليش طالع تلفين بالبيت مصلخه
    ليل :البيت فاضي مابي حدا
    غياث :فاضي ولا موو فاضي بعدين تاخذ رجلچ على الطلعه يولي يا ليل طالعه صروخ ارضي جوي
    ليل ابتسمت:تسلم عيونك الحلوه
    غياث ابتسم وهو يحس بانفاسها وبوساتها على كتوفها:غيوثي ريحتك ما اشبع منها
    غياث لفه عليها ضمها لصدره :ولا اني اشبع من ريحتچ (بأس راسها) اخ يا ليل شگد چنت محتاجچ
    ليل رفعت راسها :موو بگد حاجتي لكا غياث انته مراح تتركني انوب اروح
    غياث وايدو على وجهها وبتهديد:اموتچ وما اخليچ تعيفيني
    ليل وعيونها تلمع: ما عاد اگدر اعيش بدونك غياث والله احبك والدنيا بدونك سودا مالها طعم
    غياث :ولا اني اگدر اعيش بدونچ انتي الهوا اللى اتنفسه
    ليل رفعت حالها حتى تصير بطوله :عيونك وطني بكل صلاة ادعي الله ما يحرمني عيونك
    باست عيونه غياث سحبها وگعد :انتي اليوم ناوية تنوميني واني واگف
    ليل طلعت لاب توب غياث :تعال شغلي اغنية اليوم اريد ارقصلك
    غياث وگف:تعرفين ترقصين
    ليل خذت حبة كرز وهي طلعت من الدرج حزام رقص معدن:الحز تشوف
    غياث سمع صوت المعدن ودحق عليها :على باللى تمزحين هذا من وين
    ليل سكرت القفل وهي تاكل حركت جسمها بثقه:هذا ليا گالتلي على بالك امزح
    وثاني يوم من الساعه تسعه ليل فاتت على المطبخ مع عمتها يحضرون الطبخات لان عمها باچر راجع من بيروت
    ليل تحشي الكبة وهي تسولف مع ام غياث
    ام غياث :ما بيها شئ انتم تحبون بعض واللى جا على ضره يتحمل
    ليل تقفل حبة الكبه :عمه عادي اسأل سؤال
    ام غياث تحشي الكبه :اسألي بدون استاذان
    ليل :انتي ما تحبين سلوى
    ام غياث تنهدت وبضيق :اول ما جت چنت اعملها مثل ما اعملچ
    ليل بفضول :اي وشنو اللى تغير
    ام غياث :اللى تغير اني
    انتهى الفصل توقعاتكم
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الرابع عشر ملعون ابو العشگ
    :مره من المرات سافرت اني وغياث على صبا وأنها قلية الحيا جايبه اختها المطلگه على بيتي وصارن يرسمن على ابو غياث بغيابي
    ليل بصدمه معقوله بي هيچ نسوان تخرب بيوت العالم حتى تتزوج شلون ترضاها على نفسها :حسبي الله ونعم الوكيل عليهن شنو انقرضوا الزلم
    ام غياث :ابوغياث ما تحمل حركات اختها اتكون مع سلوى كونه چبيرة وغچها هي واختها من البيت گالها بس يرجع رجلچ من فرنسا ارجعي
    ودقت على غياث وچذبت عمچ وگالت لغياث ابوك هو اللى يركض ورا اختي ويريد يخطبها
    ليل :هههههه استغفر الله ناس ما تخاف الله الحز من كل عقلها عمي حسن يترك غزالتو اللى يموت بيها ويندار على القرد
    ام غياث صارت تضحك على وصف كملو سوالف ليل :يعني اعتمد
    ام غياث :اي اعتمدي
    غياث گعد من النوم لقى الغرفة مقلوبه فوگ تحت مابي شئ مكانه وليل موو موجودة فات على المطبخ وهو لبس بيجامة البارح الكحلية وليل شلحه بيضه وفيزون اسود تسولف بفرح عن عنو ضم ليل وهو دايخ بريحة الشامبو اللى فايحه منها :صباح الورد والياسمين على حلواتي
    ليل حست بخجل وردت مع ام غياث :صباح النور حبيبي
    غياث لف راسها وباسها بخفه:موو حرام عليچ تعيفيني نايم لحالي
    صارت حمره من الخجل هذا ما يستحي ام غياث :غيوثي استحي على وجهك اذا تريدها خذها وروح على قرفتكم
    غياث ابتسم دحق على امو وهو يبوس بخدها:والله يا ريت بس خايفه لا تگتلني ليوله
    ليل بخجل:الحمام جاهز روح غسل
    غياث بعد عنها وسحبها:گومي معاي
    ام غياث :وين تگوم نريد نخلص الكبه واليبرق
    غياث گعد بلط حسن اللى ياكل تفاح :ما دام ما تخلينها تروح اني ماني رايحه وهذي گعده
    ليل رفست غياث :لا تروح محد جابرك
    غياث :اخ يوم شوفيها تتحرش بيا من جوا الطاولة
    ام غياث صارت تضحك :ليوله گومي سويلو فطرو بالچي ابني يصحصح
    ليل وگفت :يلا اني حتين جعت
    وهي تسوي الفطور غياث يدحق عليها بكل حركه منها يتذكر ليلتهم (اخ يا قلبي احلى ليلة بعمري ليلة البارح) غياث بمزح:حبيبتي حچيتي أدق تفاصيل ليلتنا لأمي ولا احچيلها اني عنچ
    ليل :واذا حچيت لعمتي أدق التفاصيل وين المشكلة تراها امك
    غياث :عچل الحمدلله ما عندچ ام وخوات وصديقات چنت ترزلت
    ليل لفت على بسخرية :يمكن غيري سواها ورزلك من زمان
    غياث صار يضحك:اكيد موو يمكن
    ليل تسوي چاي:عمه شنو رايچ تسويلنا اليوم كيك
    ام غياث ابتسمت :احلى كيكه لعيونچ
    غياث :اذا هيچ مشان أدق على مثقال يجي يحب الكيك
    ليل :مثقال موو فاضي يجي عندو شغل
    غياث فتح جوال ليل:الحز أدق علي
    ام غياث ابتسمت بفرح على التطورات اللى صايرة بينهم
    ليل جت عنده:لا تدق من جوالي ما عندي رصيد
    غياث حط الجوال على اذنو :كل اليوم تقرين مع مثقال وما عندچ رصيد
    :الو
    غياث باستغراب لان الصوت غريب عنو :السلام عليكم
    :وعليكم السلام
    غياث :مين انته وين مثقال
    :يعني مين انته اللى دقيت عليا هذا خط ليل
    ليل خذت الجوال من غياث شافت مين :الو هلا أمير
    أمير :هلا والله بعمتي الحلوه
    ليل ابتسمت :والله زين للحز متذكر عمتك
    أمير :مين هذا اللى رد عليا شبي مابي عندكم شلون ابوي جاسم
    ليل انحنت على غياث وصار الجوال بينهم :موو ابوك بس ابويه اني
    أمير :وجع للحز تغارين مني
    ليل :قصدك انته اللى تغار مني
    أمير :هههههه ولي ترني كبرت صرت اگدر عليچ
    ليل :ههههه لا حبيبي بعمرك ما تگدر عليا
    أمير لسع يضحك :اجي ونشوف والله لادقچ دك
    ليل :يوال حاليا معتزله اخلي رجلي ومثقال يضربونك عني
    أمير بصدمه كان حدا كب علي ماي بارده :رجلچ
    ليل عضت شفتها :ليش ما أسمعت
    أمير حط ايده على شعره:اسمع شنو فهميني لا يكون صاير شئ موو زين
    ليل غيرة نبرتها:أمير مثقال جوزني واحد من ربعو
    بصدمه :لا بالله ايمت تطلگتي موو على اساس ما يطلگج ويريدچ
    ليل :شسوي خليها على الله
    أمير انقهر عليها:ياربي انتي بجد حالتچ حاله الله يعينچ ايمت تجوزتي عندچ ضره ولا لا
    ليل : تقريبا ليا ثلاث شهور
    أمير تأثر :اووف ياليل لونچ واقفه بوجه عمي راجعه على ابنچ ورجلچ احسنلچ بدل ما تنكشفين على واحد انوب
    ليل :لا انته موو ضال بيك عقل تريد مثقال يذبحني
    أمير :لا سلامتچ انتي شلونچ ان شاء الله مرتاحه معه
    ليل صارت تضحك مع غياث :اي بالحيل مرتاحه الله وكيلك هالزلمه مثل الدوا
    أمير باستغراب :شبيكم ليش تضحكون
    غياث :يوال أمير اني الشيخ غياث لو امووت ما اطلگ ام حسن هاي الغاليه ام الغالي
    أمير بعصبية:ولي حقيرة بس اشوفچ الا اذبحچ
    ليل تضحك :انته الحقير ابوي عجب ما وراي زلم حتى تذبحني
    أمير :معليش يا ليل مردوده
    ليل :غياث شوف گاعد يهددني
    أمير :الله يعين غياث على ما إبتلى
    ليل راح وگت المزح وجا وگت الجد عندها:يوال ايمت تستحي وترجع لأهلك ما شبعت صياعه
    أمير :لا ما شبعت ولا أريد ارجع
    ليل بعدت عن غياث وفتحت الباب :لا ترجع بس اسمع ترى ابوك مرضان
    أمير :لا تمزحين معاي
    ليل طلعت :والله العظيم ما امزح معك
    أمير يتهرب :صار لزم اسكر مشغول
    ليل :والله عيب عليك ابوك صار زلمه چبير واخوتك لسعهم زغار
    أمير :ليل مشان محمد اسكتي
    ليل :بدل ما تگول هذا ابوي أسند كبرته واربي اخوتي معه گاعد تصيع من فلتانه لفلتانه ولا على بالك
    أمير :ما گلتيلي شلون ارجعتي
    ليل :قصه طويله بس تچي احچيلك شلون ارجعت
    أمير :الا ليش رجلچ دق عليا
    ليل :موو رقمك مخزن عندي بابو جاسم فدق عليك بدال ما يدق على مثقال
    ليل خلصت مكلمتها وفاتت گعدت ومسكت الخبز :عنجد عمر مرضان ولا تضحكين علي
    ليل تاكل:ابو محمود عندو خشونة بالركب ما يگدر يشغل ويصرف على ولدو مثل قبل وابنو الفليح بالشام موو سأل عن اهلو
    غياث صبلها چاي وهو متعطف معها لان يعرف زين اشلون أوضع اهلها:الله يعينو
    ام غياث :الا ابنو محمود وينو
    ليل :محمود صف خامس
    غياث :اذا هيچ المفروض يكون ابو أمير
    ليل دحقت على عمتها :من وهو شب يصيحلو ابو محمود بس مرتو گوية ضلت حردانه عند اهلها سنه الا تسمى ابنها أمير وچان راح يطلقها لو امي ما تدخلت
    غياث يضحك :الله يرحمها انتي لو تگدر عليا شتسمين حسن
    ليل ابتسمت وهي تقرب صحن المربى :لو چنت موجودة وگتها چنت سميتو حسن شرف ليا اكون ام حسن وان شاء الله المره الچاية نسمي سوا
    ام غياث تطعمي حسن :ايمت المره الجايه مشان اجهز حالي
    ليل :بأقرب وگت
    غياث حط لقمة عسل باثم ليل :ولي شگد ميته على المره الجايه
    ليل غمزت لام غياث :اي ميته عندك اعتراض
    غياث حرك راسو :لا بس حسوني لسعو زغير لحقين على الهم والسهر
    ام غياث ضمت حسن اللى بحضنها :مالكم شغل بحسوني هذا الحلو حصتي اني
    غياث بنذاله :ليل خانم اول شي علمي حسن على الحمام وافطمي وبعدين فكري تحبلين
    ليل :اوكي اعطيني اسبوعين بس
    غياث :نشوف
    ام غياث متحمسه تتعرف على مثقال اللى سمعت عنه كثير :اشوفك ما دقيت على مثقال تيجي
    غياث :الحز اروح أدق
    ليل مدت جوالها :دق الحز
    غياث دق وعزم مثقال يجيهم العصر يتهرج ومثقال انحرج من اصرار غياث ووافق يجي
    غياث يراسل:ليل گومي غيري
    ليل وهي متمدده على الكنبة دحقت على حالها شنو لبسه :اغير
    غياث يلعب بشعرها:اي تغيرين يلا شطوره
    ليل :اغير بس موو الحز
    غياث ترك الجوال :يعني ايمت
    دق جوال غياث وگف وجر ليل من ايدها :ليوله الحلوه گومي
    ليل :غيوثي تعبانه
    غياث خلها توگف :اللى يسمعچ يصدگ
    ليل صارت تتمرخ غياث تركها أعطى خبر لامو وطلع يستقبل مثقال
    ليل غيرت لبست دشداشه خضره ربع ردن وبيها الحزام على الخصر فلت شعرها وحطت مكياج تعطرت وطلعت لقاتهم بالصالون يشربون چاي وياكلون كيك غياث دحق عليها بنظرة ما فهمتها ليل طيران راحت لعند مثقال باست راسه گعدت بلطو :شلونك
    مثقال ابتسم :بشوفچ صرت زين
    ليل :ليش ما جبت ابويا معاك
    مثقال :ابوي من صبح راح على منبچ مع فرج
    ليل حطت ايدها على رأسها :يا ساتر لا يكون راح مفاجئة
    مثقال :ما ادري گعدني الصبح وگال انو رايح يطمن عليهم
    غياث بفضول :عندكم حدا ساكن بمنبج
    ليل تضحك:ابو الضراير اهناك
    مثقال :اشبيچ تضحكين وعنچ الشيخ ابو ضراير
    غياث بجدية :اللى يگدر وصحتلو ليش لا
    ليل أعطت غياث نظرة وقفدت السيطرة على نفسها:الميدان يا حميدان
    غياث فهم قصده انو على اثنين موو گدران وكل اليوم راكض وراها يريد رضها من سنين گال ليها هذا المثل واليوم هيا تگولو لوا :تعالي صبيلي چاي
    ليل گامت صبت چاي
    ام غياث ابتسمت بعد ما سكت الكل :مثقال هذا اللى عندو ثلاث نسوان
    مثقال :والله يا عمتي خطب الرابعه من فترة
    غياث :شفتي يا ليل اخوچ ابو ضراير راح ياخذ الرابعه واني ومثقال على حطت ايدچ
    ليل :موو بطلت البارح اشوفك كل يوم براي
    صبت لحالها ورجعت لمكانها
    ام غياث :غيوثي بس لا يكون ناوي على الثالثه والله اعيفلك البيت واسافر لبنيتي
    ليل :عمه اذا سافرتي خذيني معاچ يگولون الحياة بفرنسا غير شكل
    غياث دحق عليها بنص عين :اگول اول شئ تعلمي فرنسي
    مثقال :لا وين تروحين اول شئ جوزينا بعدين روحي
    ليل خذت صحن الكيك :اني بطلت اجوز حدا اللى يريد يوصي عمتي تجيبلو عروس مستورده
    صار الكل يضحك عليها غياث :ليش مستوردة الوطني احسن
    ليل تاكل :لا المستورد احسن من الوطني شوف امك ما احلاها تطير العقل بعدين انته لزم تاخذ من خوالك مره ولا معطينك الجنسية على الفاضي
    غياث :الفرنسية ما تجي على ضراير
    ليل :الحب يخلي الوحده تقبل بكل شئ چثيرين اللى تجوزو اجنبيات على نسوانهم
    مثقال : ليل معها حگ لزم تجرب المستورد حاچتك سوريات
    غياث تربع:الصراحه اقنعتوني
    ليل :عمه اقنعي الثاني ياخذ من فرنسية بالچي نحسن النسل
    ام غياث تضحك :تكرمين
    غياث :يولي كل هل جمل اللى عندكم وتردين تحسين النسل
    غياث حچا مع امو فرنسي وردت علي وهي تضحك
    ليل مسكت كتف مثقال :مثقال بالله تخيل معاي يطلعون ولدك يشبهون غياث هيچ مزيچ سوري فرنسي
    مثقال :ياخي شفناچ انتي فلحتي مع غياث وحسنتي النسل
    ليل :اكيد الوحده يا تجيب ابوها يا اخوها (يعني يا تجيب ولد يشبه اخوها يا تجيب ولد يشبه ابوها)
    غياث صار يضحك :اقنعتيني باجر يطلعون ولد مثقال على خوالهم الفرنسيين
    ليل :مشان هيچ ماريد يتجوز زرگه بعدين ينقرض جمالو ويطلعون ولدو قرود
    غياث وامو فهمم ليل تقصد سلوى مثقال :هههههههه ولي حاجتچ كل ما حچينا بالموضوع تفوتينا بالف حايط وحايط
    غياث :مثقال خلاص اختك ما بيها خير لينا الأسبوع الجاي تعال معاي على الجامعة العچيات أشكال وألوان والله ينهبلن عليك
    ليل مسكت ذراع مثقال وبتملك:انته دبر حالك من العچيات الأشكال الوان مثقال ما يتجوز الا اللى اختارها لوا
    مثقال :اوكي اعتبرني الاسبوع الجاي عندك بالجامعة
    ليل بحده:ما تروح
    غياث :ليل انتي ما شفتي عچيات الجامعة اللى موو مترضيه بيهن كل وحده تگول اني احسن من الثانية
    ليل دحقت على مثقال :اها مشان هيچ ما سجلتني بالجامعه واني اگول اشبي غياث من الصبح يلزق جدام المرايا
    غياث تورط الحز تنقلب السالفه علي :يوم دافعي عني
    ام غياث كتفت ايدينها :بهاي ما ادفع عنك لو ابوك هين چان رزلك
    ليل تغير الموضوع :مثقال احزر اليوم حچيت مع مين
    مثقال استغرب يمكن عمر دق عليها واعتذر منها على الموقف اللى صار :اممم ابو محمود
    ليل :لا
    مثقال :مع مين
    غياث ابتسم:مع أمير
    مثقال :هالعچي الصايع بس لو يگع بأيدي
    ليل :عيفك منو اني بهدلتو بهدله تسوى عمرو
    مثقال :الا ليش دق عليچ
    غياث :اني دقيت علي بالغلط
    صار لزم اوصف لكم مثقال شاب جدا أنيق طويل طوله 185وكتوفه عريضه جدا ومن النوع اللى ياكل الأخضر واليابس وما يسمن وجهه جميل بشكل فضيع وعيونه سود اكبار ورمشه طويلة وكثيفه وحواجب مرسومه رسم ولحيته ما يحلقها ابدا دائما يتكون مع ليل وغصبن عنو يخففها طبعا شعرو اسود فاحم وكثيف وبشرته مثل غيااث جدا بيضه واذا انفعل يصير احمر
    بعد ما راح مثقال غياث بهدل ليل لأنها ما تتستر چدام اخوها وفاضحه حالها
    ثاني يوم راح غياث استقبل ابو بالمطار وانصدم اول ما شاف صبا مع ابو شق الابتسامه وهو موو مصدگ احلى مفاجئه ركضت علي وضمتو :غيوثي
    غياث ضمها بقوة وهو يشم بيها ويبوس بكتفها وراسها موو مصدگ صبا رجعتلو :عيون غياث يالله اشگد اشتقتلچ دخيل دلوعتي اللى كبرت
    صبا دموعها تنزل :موو بگد شوقي لكا سامحني على قسوتي عليك
    غياث :يولي اني مستحيل ازعل منچ انتي اختي اللى مالي غيرها ما شاء الله عليچ صايره عروسه
    صبا بعدت لان الكل يدحق عليهم :اشوفك كبران
    غياث ابتسملها :العشق شيبني
    صبا تمسح دموعها :يبوو والله ماني مصدگه ايمت اشوف ليوله وحسوني
    غياث حب راس ابو :هذا اللى يهمچ بس ليوله وحسوني ولا گانچ حارقه قلبي ثلاث سنين
    صبا تضحك ووجهها احمر من الدموع :الحمدلله اخيرا التم شملنا
    غياث شال شنطهم :اي والله الحمدلله
    طول الطريق يضحكون ويحچون اول ما وصلم على البيت استقبلوهم عمامها و شباب العيلة محمد أعطى السچين لغياث ودج اول ذبيحه چدام صبا وغياث يعرف اخته جبانه :يلا صبا فوتي عند النسوان
    صبا راحت بسرعه جوا صبا ضمت امها وهي تبچي من الفرح :ماما واخيرا رجعت ليل
    ام غياث بفرح :الحمدلله واخيرا انتهت كل المشاكل الحمدلله
    صبا باست راس امها وسلمت على نسوان عمامها وعماتها والچناين والبنات صبا دحقت على امها :ماما وينها وين الدبدوب
    ام غياث مسكت ايد صبا :بالمطبخ
    صبا وهي تمشي مع امها :اول شئ اريد اغسل وجهي
    راحت على الحمام رمت المانطو والحجاب وهي تبچي وغسلت وجهها بماي باردة جسمها يرجف اندق الباب :صبا يا ماما انتي بخير
    صبا خذت نفس عميق وهي متوتره فتحت الباب:اي بخير
    راحت مع امها على المطبخ شافت ليل تسوي چاي
    وحسن گاعد على الطاولة ياكل مصيصه ويقر مع ليل
    :احم احم يا عميه اني چيتچ
    ليل لفت وشافت بنيه طويله بجسم حلو لبسه جينز ابيض وتيشرت سماوي ولون عيونها تركوزي حمر مثل الدم وشعرها اشگر لنص ظهرها متناثر وبشرتها حمرا واضح انها باچيه لمُن گايله بس ليل توجهت له صبا فاتت وضمو بعض:عميه بيعينچ
    صبا تشهق :ليل سامحني والله العظيم الدنيا بدونچ ما تسوى
    ليل :انتي اللى سامحني
    صبا باست راس ليل: موو مصدگه انتهى كل شئ والله موو مصدگه
    ليل صارت دموعها تنزل من الفرح ما تعرف تعاتب ولا تگول شگد اشتاقتها :يا حقيرة وين رحتي وتركتني
    صبا ضمت ليل اكثر وهي تشهق:انتي اللى رحتي وهانت عليچ العشرة
    ليل :مجبورة والله مجبورة
    فات غياث وگلبيتو كلها دم شال حسن اللى متفاجئ بالدم اللى على گلبية ابو :والله ولا بفيلم هندي
    ليل ابتسمت من بين الدموع :اني بحلم ولا بعلم
    غياث قرب منها وگرصها من خصرها :اخ
    غياث صار يضحك :تاكدتي ولا لسعچ
    صبا تركت ليل وخذت حسن من غياث :حسوني ياروحي
    غياث لف ذراعو على ظهر ليل وباس راسها : فرحانه
    ليل حطت ايدها على صدر غياث وهي تتأمل عيونو الفرحانه :اي بالحيل هذي احلى مفاجئه
    غياث بعد شعرها من وجهها:الحمدلله كل اللى احبهم حولي الله لا يغير علينا
    ليل بهمس:حبيبي اشتقتلك
    دنق اكثر وهو ذايب بعطرها :موو بگد شوقي لجا
    وباس خدها صبا :احم احم ترى نحن هين
    أم غياث تضحك :ليل ماخليتي عقل براس ابني
    ليل صارت تضحك بخجل ووجهها بصدر غياث:حرام والله ما سوت شئ
    غياث يحرك ايدو على جسم بوقاحه:صح حبيبتي ما سوت شئ
    قرصة غياث من ظهرو وبعدت عنو وهي الوان :اشوفك عدمت الگلبية
    غياث :لعيون صبصب ذبحت اليوم ذبحتين
    فاتت عمة غياث على المطبخ :ام غياث الولد يريدون يفوتون الذبيح على المطبخ سويلنا طريق
    غياث :يا بنات يلا فوتن جوا
    ليل فاتت مع صبا على غرفتها :الحمدلله على سلامتچ
    صبا :الله يسلمچ شلونچ مع غيوثي
    ليل ابتسمت صح حياتها مع غياث موو مثالية ولا هي سعيدة بس يكفيها انها رجعت لابنها وحبيبها:الحمدلله ربي جبر خاطر وكل شئ صار احسن من قبل وانتي شلونچ
    صبا ابتسمت وهي تلعب حسن:الحمدلله بشوفتچ رجعت الفرحه لقلبي
    ليل وهي تستعرض گلبيتها البنفسجية بعمرها ما لبست گلبيه وهي بنت :شرايچ شلون طالعه على الگلبية
    صبا گعدت :تجننين كل شئ حلو عليچ
    ليل تدور على الملفع :تسلمين ياربي وين راح الملفع الحز غياث يرزلني
    غياث فات :على شنو ارزلچ
    ليل دحقت علي :ملفعي ضاع والناس تستنى الچاي
    غياث سكر الباب :البسي غيرو الله ما كثر الملفع
    ليل تطلع غيار لغياث :ماريد الا البنفسجي
    صبا وگفت:عندي بنفسجي الحز اجيبو
    غياث لف على صبا :صبا وانتي غيري ماريد النسوان يحچن
    صبا :تكرم عينك
    وطلعت ليل خذت الگلبية من غياث :حبيبي
    غياث يرمي قميصه الداخلي :عيون حبيبچ
    ليل تدحق علي :ليش صاير وقح هيچ
    غياث قرص خدها :اني وقح
    ليل مسكت ايدو اللى على خدها:عيب عليك والله استحي من حركاتك
    غياث قرب منها ومسكها:لا موو عيب انتي مرتي وحلالي وأم ويلادي
    ليل باست غياث وبهمس:تطيرعقلي من تگولي مرتي
    غياث بدلها :دخيل مرتي اللى اموت عليها
    ليل فاتت على المطبخ شافت محمد وواحد ثاني مع النسوان بالمطبخ :السلام عليكم
    ردو :وعليكم السلام
    محمد ابتسم لليل :هلا والله بأختي ام حسن شلونچ
    ليل وگفت بلط ام غياث : الحمدلله زينه انته شلونك
    وحده من البنات مسكت اكتوفه :تعرفينو مين
    ليل دحقت على محمد :يعني مين اكيد من الولد
    محمد صار يضحك لان ليل أنكرته:الحمدلله بخير اني محمد اكيد تتذكرن صوتي خالد هذي مرت غياث الچبيرة
    خالد :ما شاء الله والله ام حسن تستاهل صبر غياث
    محمد :يبوو لو تشوف اخوها المجنون مثقال شسوى بغياث مرمرو تمرمر ما رحمو
    ليل تشغل النار تحت القدر الچبير :لو سمحت لا تغلط على اخوي چدامي
    البنت اللى ماسكه محمد :هذي الحقيقه لو واحد غير غياث ما تحمل
    محمد لف راسه :انتي اسكتي
    خالد بخجل:محمد ما يقصد شئ شلون الأمور بين غياث و مثقال
    ام غياث بدأت تحط اللحم بالقدر :اني اتعرفت على مثقال ما شاء الله عليه زلمه محترم ومثقف وعاقل والأهم من كل هذا دمو عسل
    فاتت صبا :مين هذا العاقل ودمو عسل بس(أشرت على محمد وخالد) لا يكون واحد من هذول
    ليل ابتسمت:عمتي تحچي عن اخوي مثقال
    صبا صارت تضحك :هذا لسعو على قيد الحياة
    محمد يضحك :صبصب ترى اليوم ليل تذبحنا كل شئ ولا اخوها الغالي
    صبا طلعت كاس :ليوله ما تزعل مني
    خالد :ولي اشوفچ صايرة بطول الباب
    صبا صبت ماي : الطول هيبة وعز
    خالد :صبصب جبتي نقوطي معاچ من فرنسا
    صبا وهي لسع تشرب:اني ما انقط حدا
    خالد :الما ينقطني لا يجي على عرسي
    صبا :من زين عرسك حدا گال اني ميته على ما احضر عرسك
    محمد : وانتي يا ام حسن تنقطين خويلد ولا لا
    ليل لفت عليهم:اذا العريس منقط غياث نجي نگوم بالواجب
    خالد :اي اني نقطتو بعرس سلوى
    ليل ضلت ساكته صبا أعطت نطره لخالد وضمت ليل:الله يعين المسكينه اللى ابتلت بيك ليل شفتي هذا الشحاد اولي چان....
    *****
    وبعد ما فضو الناس فات غياث مع صينية الچاي :يعطيچن العافية
    صبا خذت الصينية :الله يعافيك راحم الشباب
    غياث :اي وين أمي
    ليل تجلي :عمتي تعبانه وراحت ترتاح
    غياث بخوف على امو:شلون تعبانه ما چان بيها شئ
    صبا تطلع چيس الزباله :ماما راجعت ومدتها توجعها
    غياث تركهن وراح على امو دق الباب :اتفضل
    فات غياث ابو نايم سكر الباب بهدوء :يوم سلامتچ اشبيچ
    ام غياث وأيدها على بطنها :ما بيا شئ اشويت تعب
    غياث گعد بلط امو ومسك ايدها :يوم وجهچ اصفر بشنو تحسين
    ام غياث :غيوثي بما انو اليوم حلو علينا اريد ابشرك بشئ
    غياث :خير ان شاء الله
    ام غياث بخجل:حبيبي اني حامل
    غياث بفرح گعد زين :بربچ حامل
    ابو غياث :يا غياث صوتك
    ام غياث حطت ايدها على إثم غياث :هوص لا يگوم علينا
    غياث بهمس:الف الف مبروك شگد صارلچ
    ام غياث : لسعني بأول شهر
    غياث بأس ايدها :الله يتمم على خير
    ام غياث :يلا روح ارتاح باچر وراك دوام
    غياث :سوسو ارتاحي ومن اليوم ما اريدچ تشتغلين ولا شغله بالبيت واذا اشتهيتي اي شئ دقي علي
    ام غياث مسكت وجه غياث :الله يخليك ليا
    وباست راسو غياث رجع لعند رجلين امو وصار يدلك رجلينها :غيوثي روح نام
    غياث :ما انام الا اسويلچ مساج
    ام غياث ابتسمت وصارت تسولف مع غياث
    ليل دورت على غياث ما لقته صبا طلعت من الحمام بالبجامه والبشكيره ملفوفه على شعرها :نعيما
    صبا ابتسمت :الله ينعم عليچ
    ليل :شفتي غياث
    صبا فتحت باب قرفتها:اكيد عند امي
    ليل :ما دامو عند عمتي اروح اغسل قبل ما يجي
    صبا :بس ينام غياث تعال نتعالل عني
    ليل :خليها لباچر لاني منتهي
    صبا صارت تضحك :ادري شگد منتهي هذا وجهي اذا نمتي
    ليل :لسعچ مثل ما انتي قليلة ادب
    صبا ضمت الباب :انتي شايفه رگبتچ ماضل حدا ما شافها يا عيب
    ليل حطت ايدها على رگبتها :لا عيب ولا حرام البارح غياث بهدلني ومسح بيا البلط عليها
    صبا صارت تضحك :چت افكر انكم مؤدبين وتستحون بس شكلي غلطانه
    ليل ابتسمت:عقبالچ
    رجع غياث على القرفه ما لقاها راح غسل بحمام امو وابو ورجع حط راسو يريد نام فاتت ليل ببرنصه وگفت چدام المرايا وحطت معطر جسم :حبيبي نمت
    غياث :اممم تقريبا
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    ليل تنشف شعرها :غيوثي لا تگولي انك راح تنام وتخليني
    غياث على نفس وضعو :تعالي لحضني
    ليل گعدت بلطه دغت غياث :حبيبي الله خليك لا تنام
    غياث :هممم والله تعبان
    ليل رفعت ذراع غياث وختلت بحضنو وهي شوي تشم ريحته وشوي تبوسو وشوي تتلمس وجهه كل شئ بي حلو حضنو الدافي يسوى الدنيا واللى بيها اليوم انتهت من التعب من الصبح وهي تشتغل مع ام غياث حمدت ربها على عمتها هذي نعمه من الله ايدها وايد عمتها ابتسمت براحه لان اغلب الجمعات والضيوف ببيت ابو عبدالحميد لان بيتهم صاير بعيد برا الخفسة
    مرت ايام وحياتهم حلوه على العشا طبت سلوى عليهم :السلام عليكم
    الكل ما عدا صبا وليل :وعليكم السلام
    سلوى :الحمدلله على السلامه صبا
    صبا بدون نفس :الله يسلمچ
    سلوى ترمي عبايتها :شكلچ بالحقيقة احلى من الصور بچثير
    صبا تتأمل شكل سلوى سمرا طويله وجسمها مليان بس مهتمه بنفسها حاطه مكياج ولبسه كومة ذهب وشعرها مصبغ اشقر ولبسه جينز ازرق وقميص احمر :شكرا
    غياث دحق على سلوى وهو مبتسم :سلوى جيبي صحن ومعلقة وتعالي تعشي معنا
    سلوى ردت له الابتسامة :يلا حبيبي بس افوت غراضي
    سلوى فاتت جوا ليل گامت :سفرة دايمه
    غياث مسك ايدها :ليل ارجعي اگعدي
    ليل بحده:شبعت
    غياث بعصبية وعيونه تطلع شرار :حتى لو شبعتي اگعدي
    ابو غياث :ليل اذا تعزين اگعدي يا بنتي
    ليل رجعت گعدت جت سلوى غياث لز على ليل :صبا لزي على امي
    صبا لزت على امها سلوى كعدت بلط غياث
    غياث صارت سلوى على يمينه وليل على يسارة غياث خذا صحن سلوى وصبلها معكرونة باشميل وقربلها صحن السلطه
    ليل ما تحملت غياث من تجي سلوى يصير واحد ثاني ويتصرف كأنها موو موجودة كل اللى بينهم يطير بالهوا گامت بسرعه وفاتت جوا
    صبا جت تگوم :گملي اچلچ
    صبا وقفت :الحمدلله اني شبعت
    ولحقت ليل حولت تفتح الباب مقفول دقت الباب :ليل افتحلي
    ليل بصوت باكي وعصبيه :صبا اتركني لحالي
    صبا رجعت دقت :ليوله مشان الله افتحلي
    ليل ما ردت عليها وصوت بكاها وشهقاتها يزيد
    راحت على قرفتها وهي مقهوره جت سلوى وخرب كل شئ قبل ساعه چان غياث ما يرضى يطلعون من الغرفة يتعشون والحز بكل برود يزعلها
    غياث تعشى :سلوى سويلنا چاي
    سلوى ابتسمت وهي تلم السفرة :ابو حسن تكرم
    كل واحد راح على قرفتو صبا دقت الباب على غياث فتحتها سلوى لبسه روب ابيض وابتسمت:اهلا
    صبا بحده :غياث اطلعلي
    غياث وهو ممدد بدون قميص :فوتي
    صبا :تعال ضروري
    وراحت غياث گام بأس خد سلوى :حبيبتي اشوي وارجع
    سلوى :لا تتأخر
    لقى صبا چدام باب ليل :شبيچ
    صبا بخوف وتوتر:شوف ليل وهي تبچي صيحت وبعدين صوتها اختفى لا يكون صار بيها شئ
    غياث قرب من صبا وبهمس :ما بيها شئ چم يوم وتتعود على وجود سلوى
    صبا مسكت غياث من ايدينه :حرام عليك تقسى عليها ليل مسكينه طيب خاطرها لو بكلمه وحده
    غياث بعد عن صبا :صبا خليچ بعيده عن الموضوع نسواني واني حر بيهن لا تدخلين
    ورجع على سلوى وخذاها بالاحضان گعد غياث اذان الفجر غسل ولقى باب ليل مقفل دق عليها الباب بگل قوة فتحت الباب ووجهها مورم وبيدها چيس الزباله وطلعت برا
    غياث لسع مستغرب موو شايفه چدامها وطلعت الزباله والفراش مرتب على حاله ورجعت على الفراش وهي ترجف سكر الباب وگعد بلطها مسح على شعرها وباس راسها صح يحس بالندم على اللى صار البارح بس هو مجبور يعدل ما يريد يظلم سلوى رجع بأس راسها وهمس باذنها :ليولتي حبيبتي اسف
    بس مابي اي ردت فعل منها قرب منها اكثر نايمه گام طلع غيار واستعد لدوامو وصلى الفجر
    شاف صبا طالعه من الحمام :صباح الخير
    صبا :صباح النور
    غياث :صلي وتعالي سويلي فطور
    صبا صلاة وسوت فطور لغياث :ماراح تفطرين
    صبا وأيدها على خدها :لا
    غياث :صبا ترى مثل ما ليل مرتي سلوى مرتي وليها حق عليا
    صبا :عچل لاتضل توهم بنت الناس بشئ مالو اصل
    غياث بحده :شگلتلچ البارح ولا انتي ما تفهمين
    صبا گامت : المره الجايه راح تخسرها للأبد اصلا ما ادري شلون مثقال رجعها لواحد مثلك
    وراحت غياث ترك الفطور وطلع من البيت وهو متضيق من كلام صبا صح رجعت ليل معجزه إلى الآن ما يعرف ايش اللى غير مثقال
    غياث رجع المغرب وهو جايب معاه فواكه فات على المطبخ :مساء الخير
    سلوى وأم غياث :مساء النور
    غياث حط الأكياس :يوم اشلونچ
    ام غياث :الحمدلله بخير
    غياث :وانت يا سلوى اشلونچ
    سلوى :الحمدلله زينه
    غياث رمى القندرة چدام المطبخ وفات جوا لقى صبا تتفرج على التلفزيون وابو گاعد سلم عليهم وراح على غرفة ليل فتح الباب لقى القرفة ظلام ومقلوبه فوگ تحت راح على المطبخ وعصبيه :يوم وين ليل
    امو مسكتو :ابني لا تكبرها مثقال خذاها انته شفت شصاير بيها
    غياث لبس قندرتو :شنو ما أكبرها اني اعلمها اشلون تروح بدون ما تسألني
    ام غياث طلعت مع برى وحولت تهدي غياث بس بدون فايدة نزل ودمو فاير من تصرفها هو بشنو غلط معها حتى تزعل وتروح بيت أهلها دق الباب فتحلو شب ابيض وشعرو اسود :السلام عليكم
    الشاب :وعليكم السلام تفضل اخوي
    غياث :اني غياث
    الشب ابتسم :اهلا وسهلا ابو حسن تفضل فوت
    غياث فات وهو يشوف ويلاد بالدچه:تسلم ما عرفتك
    الشب مد ايدو لغياث :اني أمير ابن عمر
    غياث صافح أمير بحراره وفات معاه :السلام عليكم
    كل اللى بالغرفه :وعليكم السلام
    چان بالغرفه ابو ليل ومثقال وعمر وفرج ومسعود وابو ضراير وشب وگومت ويلاد ازغار
    غياث فات سلم على عمو وعلى الشباب كلهم طبعا محد خچلو لان ابوهم موجود وگعد بلط عمو مثقال صب چاي لغياث و حط الگاس چدام غياث :تفضل
    غياث ابتسم وهو يحس بخجل لانو جاي بوگت غلط :تسلم ابو جاسم
    مسعود كسر الصمت اللى طال :اشلونك خيو
    غياث دحق علي :الحمدلله بخير انته ابو قصي
    مسعود ابتسم :بشحمو ولحمو
    غياث ابتسم له وشاف حسن يلعب چدام الباب :شلونك اشلون الخليچ معاك يوال حسوني تعال هين
    حسن فات وضم غياث وهو يقر غياث رد علي بهمس وگعدو بحضنو
    ابو ليل مسح على شعر حسن :والله يا غياث ابنك خلص ما افهم منو شي
    مثقال :ما شاء الله بالحيل لسانو طلق ويفهم
    الشب اللى گاعد بلط أمير : اشگد عمرو
    غياث :صار سنتين وأربع شهور
    واحد منهم :ليش للحز محفظ و ما فطمتو
    عمر :علي ليل ما تعرف شئ وينها ووين تعلمو على الحمام
    غياث :والله ليل ناوية بس هالفترة التهينا اختي رجعت من فرنسا وكل يوم واحد من عمامي عزمنا
    مثقال :الحمدلله على سلامتها
    غياث :الله يسلمك
    فرج:سمعت انو اختك چبيره وما ترضى تجوزها
    مثقال شاف صور صبا ببيتهم وهي زغيره وبالمراهقة:لا موو چبيره زغيره
    غياث :ازغر من ليل بسنه ونص والله چثيرين ولد الحلال اللى ردوها بس هي ما تريد تجوز
    مسعود :والله معاك حق اللى يعيش برا صعب علي يعيش هين
    غياث ابتسم غصب لازم يجاريهم لخاطر ليل :هي بسيطه ومتوضعه بس ما گام النصيب
    فرج :والله اني ما توقعت ابدا ليل ترضى تعيش مع عمامها
    مثقال دحق على فرج :عادي مثلها مثل غيرها اصلا ضرتها معها بنفس البيت
    ليل فاتت وهي شايلة كاست ماي :شفتم حسن وين راح
    لمحت غياث وبحضنو حسن
    مثقال شاف ليل انقلب حالها فوك جوى فلطف الجو وهو يضحك :من يلقى ابو يتبرى منچ
    ليل :ليش جيت
    غياث يمسح لحسن :تهيري مشان نروح
    ابو ليل حط ايدو على كتف غياث :وين تروحون اليوم خميس نتعشى ونتعالل وبعدين روحم
    مثقال :أسمعت ابوي گال ما تروحون وبعدين ليل لسع ما شافت الشباب
    ليل فاتت جوا وگعدت بين عمر ومسعود :ابو محمود هذا الدوا
    خذا منها الماي :شكلو موو غريب عني
    ليل :اولي ابوي چان ياخذو
    مسعود :يولي ليل لا يكون منتهي مدتو
    عمر خذا الدوا
    أمير :يابه لا تأخذو هذي عمتي عقلها طاير لا يصير بيك شئ يا لطيف ما ادري شگد عندهم أدوية بهل بيت
    ليل عصبت :والله محد غيرك عقلو طاير اذا تريد نعطيك من الأدوية
    أمير :لا حبيبتي الله لا يعيزنا للأدوية
    فرج :ليل ايمت اخر مره عزلتي بيها الأدوية
    امير قبل ما ترد ليل :ليل البيت مي معزلتو مشان تعزل الأدوية
    غياث :يوال حدك عاد ليل سبعه وما شفت حدا بنظافتها
    مثقال :الكل يشهد لام حسن
    عمر همس بإذن ليل ردت علي بهمس
    ابوها وهو يرقب همسهم :ليل شبي اخوچ
    ليل :ضرسو يوجعو اني دكتور الأسنان وصفلي هذا الحب وبالحيل ارتحت علي
    أمير يضحك :يولي انتي خرده اشلعي ضروسچ الهريانه وريحي عمي من الدفع
    مثقال :يوال ترى اگوم عليك واعلمك مين الخرده
    أمير ختل ورا علي : خلاص التوبة اسحب كلامي
    الضحك تعالى بالقرفه على أمير اللى من يشوف ليل يضل يناقرها ويتكون معها
    ليل ابتسمت :جبان خليك عند كلمتك
    على فقد ابنو اللى چان بلط أمير :أمير محمد وين راح
    أمير :عمي محمد عمتي اسماء دزتو على الدكان
    مثقال بصوت هاي :اشبيك
    غياث :مابي شئ
    مثقال :كانك موو مار على البيت
    غياث :وديت غراض وجيت على طول شنو مناسبة هل لمه
    مثقال :علي جا من منبج مع نسوان يشوف مسعود وامير رجع البارح من الشام فلتمينا موو نقص علينا الا عيلة عبدالله
    مثقال أشر لليل :ليل تعالي صبي چاي
    ليل صبت چاي ليهم
    وبعد اشوي مدت العشا مع نسوان اخوتها اللى سلمو على غياث وبعد العشا غياث عند المغسلة :ليل تهيري
    ليل قربت منو ويهمس :انته روح اني اريد ابات هين
    غياث مسك ايد ليل وطلع برا ليل بعصبية :اووف اشبك تجرني ترى اعرف امشي ماني بهيمه عندي رجلين
    غياث مسكها من عضودها وبعصبية وهو يحول يكتم صوته :انتي اللى شبيچ انتي شلون تطلعين من البيت بدون علمي
    ليل بهمس :غياث عيفني لا تفضحنا بين اهلي وروح
    غياث عصب اكثر من گالت تفضحنا بين اهلي :ولي #### اني موو طرطور عندچ وعند اللى خلفوچ ترجعين على بيتچ غصبن عنچ
    ليل بعصبية دفشت غياث :ما اروح الا بكيفي
    غياث مسك شعرها :ملعون ابو العشگ.....
    اما عند مثقال فات واحد من ويلاد علي :عمي عمي تعال شوف رجل عمتي ليل معصب عليها وگاعدين يتكوننون
    مثقال گام وطلع ليل تضرب غياث على صدور:انته واحد حقير وساقط اذا تركتك على راحتك معاها هذا ما يعني اني راضيه (خذت نفس بصعوبه) ليش ما تحس بيا اني گاعده اموت
    مثقال بصوت عالي :ليل
    بعدت عن غياث وحطت ايدينا على رأسها تحول تتنفس
    مثقال وگف چدام غياث :شصاير هين
    غياث صد بضيق :موو صاير شئ تهيري
    مثقال بعصبيه كلهم طلعم يشوفون شصاير :اشبي ما تعرفون تحلون مشاكلكم باحترام ببيتكم اذا هي ما تفهم انته يا فهمان ماتعرف تصبر لبيتكم
    غياث انفجر وصاربعصبيه طلع كل شئ بگلبو :حجتك عاد بكل شئ اني الغلطان بس هذي المره اني موو غلطان اختك هي الغلطانه اني ما گصرت معها بشي شايلها بعيوني وادريها اكثر ما ادري ابني واتغضى عن اخطاها اگول ما عليش لسعها زغيره يوال اني بشنو اغلطت اذا گعدت مرتي بلطي على العشا وعبتلها صحنها من البارح قفلت الباب على حالها وما سألت عن ابنها گلت ما عليش مع الايام تتعود بس انها تطلع من البيت بدون علمي ما اسمحلها وفوگها بگوت عين ماتفعل ترجع على بيتها وما تحترمني وتمد ايدها
    ليل بعصبية وصياح :اي ما راح ارجع الا بكيفي واراح اطلع بكيفي انته مالك كلمه علي (دفشت غياث مثقال لف مسك ليل )عيفني خلي يولي لعندها ويشبع بيها صفاله الجو يلا يا حقير فارگنا
    محمد فات ومسك ليل مع مثقال بعدها عن مكان غياث وهي تصيح عليهم
    مثقال مسك غياث اللى موو مستوعب اللى يصير معقوله هيچ تهينه چدام أهلها وين أخلاقها واحترامها له :محمد فوتها جوا
    طلع مع غياث غياث أعطى مثقال ظهرو وأيده اليمين على خصره واليسار شد بيها شعرو لورا :شفت اختك شسوت بيا والله العظيم لو ما چنت ضيف ببيتكم چنت حسبت الله ما خلقها
    مثقال بهدوء :صلي على النبي وخليني افهمك
    بعد عشر دقايق طلع علي عليهم مثقال :يلا فوت
    غياث :ما اريد افوت خليها تطلع
    علي :ابني النسوان كلها هيچ من تغار المرأة تنعمى عيونها
    غياث طفى الزقارة :ابو محمد لا تشغل بالك اني مراعيها ومطول بالي عليها
    علي :خليها اليوم ترتاح وباچر اني اجيبها لك
    غياث حط ايدو على راسو:على راسي بس ما أريدها تتعود على الحردان
    مثقال وعلي اصرو بالحيل على غياث انها تبات ووافق لان علي زلمه چبير واستحا يخجله مثقال :اصبر مشان تاخذ حسن معاك
    غياث مسح وجهه :خلي معها
    مثقال :لا خذو معاك نور گول لأمير يجيب حسن
    نور :يلا عمي
    راح غياث فات مثقال :وين ليل
    محمد واگف بالممر وأم محمد وخالتو مرت ابو ومها :لسعها بالحمام
    مثقال دق الباب :ليل افتحي الباب ليل
    أمير دق الباب :ترى الزلمه راح
    مثقال :ليل والله افشل الباب يلا افتحي
    ضل يترجى ليل حتى
    فتحت الباب مثقال مسكها وطلعها مد المفتاح لمحمد :افتحلى الباب
    محمد فتح الباب مثقال قعد ليل ومسح وجهها بالمحارم :اطلعم برا
    محمد :مثقال اجيبها ماي
    مثقال فتح السكرتون :اي جيبلها
    سكر الباب وأعطى ليل قميص :تگدرين تلبسين
    ليل مسكت القميص
    مثقال اعطها ظهرو رمت قميصها الوصخ ولبست النظيف مثقال فرش لليل فراشها محمد فات :هذي الماي :حطها واطلع
    مثقال مد الحبات لليل مع الماي ليل بعدت ايد مثقال
    مثقال مسح على شعرها :بس هذي المره مشان تنامين
    ليل نزلت راسها وحنت ظهرها :ما ما اني انام لحالي
    مثقال ترك الماي وگومها :يلا يا روحي
    شغل المكيف ضلع معها لحد ما نامت ثاني يوم ليل گعدت الفجر شربت ماي وطلعت برا لقت محمد وأمير گاعدين يشربون چاي ويدخنون :ليل
    ليل گعدت معاهم على الحصيرة أمير لمس خدها :اشلون صرتي
    ليل بضيق :الحمدلله
    محمد :يبوو يا ليل البارح خوفتي الزلمه شكلو ماعاد يرجع
    أمير شاف ليل ضلت ساكته :مشان ايش زعلچ
    ليل :اسكتم
    محمد مد الزقارة لليل :تشربين
    ليل ببرود بعدت ايدو:لا
    أمير :عادي جربي والله ما نعلم حدا
    محمد :والله ما نعلم
    ليل :خذا حسن
    محمد :ابوي گال مثقال أصر علي ياخذ حسن
    ليل :اووف
    أمير :سلامة قلبچ من الاوف
    گعدم يحچون معها ويمزحون وصبولها چاي
    طلع مثقال الساعه سته :ليل
    ليل لفت علي :هذول السرسرية شگعدچ معهم
    أمير بمزح :تعال شوف اختك علمنها تدخن
    مثقال گوم ليل اللى النفاضه چدامها مليانه:يوال انضب ليل ما تدخن يلا تعالي البسي مشان نروح
    ليل تحول تبعد :ماريد اروح
    مثقال وهو لسع مسكها :لزم نروح
    والساعة اربع العصر دق على غياث :الو السلام عليكم
    غياث :وعليكم السلام
    مثقال :اني برا تعال افتحلي
    سكر :ليل اذا تريدين رضاي اعقلي ولا تضغطين على حالچ
    ليل جرت الحسرة :ما اتحمل
    غياث فتحلهم مثقال نزل ونزلها وهو شايل چنطتها وجيس الصيدلية غياث مسك ليل بخوف :اشبها
    مثقال :ما بيها شئ تعبانه
    غياث مسك ليل زين :ليش ما دقيت على شبيها شصار
    مثقال يمشي معهم : ما بيها شئ
    غياث گعد ليل بالصالون ابو غياث وگف :بسم الله اشبيها المره
    مثقال سلام على ابو غياث وگال له وگعد
    غياث فتح حجابها :ليوله انتي بخير
    ليل يلا طلع صوتها :اريد ماي عطشانه
    غياث بأس راس ليل وراح يجيب ماي
    جت ام غياث انصدمة سلمت على مثقال وگعدت بلط ليل خذت الماي من غياث وشربتها
    مثقال گل لهم سبب روحت ليل للمستشفى وقف ووگرز عند ليل مسك ايدها :صار لزم اروح تريدين شئ
    ليل حركت راسها وعيونها تدمع:دق علي بس تفضى
    مثقال ابتسم :تكرمي بس خليها بعد العشاء انتضمي على الأدوية وارتاحي
    ليل :ان شاء الله
    مثقال مسح دموعها وبأس ايدها واستأذن طلع مع غياث بعد ربع ساعه فات غياث ما لقى الا ابو بالصالون :وينها
    ابو غياث وهو يقلب بالقنوات :راحت على غرفتها
    غياث فات ولقى امو صبا مسويات تحقيق مع ليل
    وحسن متمدد فوگها
    غياث :شگاعدين تسون صبا يلا برا ليل لزم تنام
    ام غياث :شگالك مثقال
    غياث :بعدين
    ام غياث :ما اسويها شئ تاكلو
    غياث :لا متغدية برا
    غياث طلعهم كلهم بس حسن ما رضا يطلع وفتح چيس الأدوية العلب كلهن بدون نشرة طبية غياث باستغراب :ليولتي وين النشرة
    ليل وگفت وخذت الچيس حطتو بالزبالة غياث بصدمه :ليش
    ليل طلعت دشداشة وداخلي وبشكيرة :لا تدخل واذا گلت لمثقال اني ما خذيتها ياويلك
    غياث :اهدي وخلينا نتفاهم
    ليل رمت علي علبة المحارم :اسكت مابي شئ نتفاهم علي
    وطلعت غياث لحقها رغم أنها هي الغلطانه بس هو يحس بالذنب ما يقدر على زعلها :ليل والله اسف صدقيني ما اعيدها
    ليل فاتت على الحمام بدون ما ترد علي ضل ساعه يستنها صبا جابت عصير لقا الباب مفتوح فاتت :وين ليل
    غياث يلعب مع حسن :راحت تغسل
    صبا حطت الصينية وگعت :باللهي شصير مع ليل
    غياث :صبا اطلعي برا ليل لزم ترتاح
    فاتت ليل صبا ابتسمت :نعيما
    ليل گعدت وخذت نفس عميق :الله ينعم عليج
    صبا مسكت الكأس: سويتلچ عصير برتقال
    ليل دحقت على غياث بانكسار:بعدين
    غياث مسك فك ليل :چنتي تبچين
    ليل صدت عنو وهي تحس العبرة خنقتها :تگدر تطلع برا
    انتهى الفصل توقعاتكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)