ليل الخفسه

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏3 يناير 2019.

?

هل اعجبتكم اللهجه الشاوية

  1. نعم حبيتها

    100.0%
  2. لا ما حبيتها

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل الثامن قلب من حجر
    مثقال خلص لبس تعطر وشال غراضه متوجه للباب وقف ورجع خطوتين لورا دحق زين ليل رمش بصدمه :ليل
    ليل وهي متركيه تقشر يوسف افندي باستغراب :ها
    مثقال قرب وهو يحول يطرد الأفكار اللى براسه :صارلچ سبع شهور ما شفتچ مرضتي
    ليل بغباء :فال الله ولا فالك ليش امرض
    مثقال ضرب چتفها :لا تتغبين اني ناقصني مصايب
    ليل تركت الصحن:مصايب ايش اني شسويتلك
    مثقال ضرب راسها :گلتلچ لا تتغبين
    ليل خافت وبالم :والله ما اتغابى شتريد مني
    مثقال لمس بطنها القاسي :حامل يازفت وساكته
    ليل بعدت ايد مثقال وظلت ساكته وهي ترجف
    مثقال بعصبية :ان شاء الله ايمت ناوية تحچين وتگولين انچ حامل بابن الچلب
    ليل ضمت حالها ودموعها تنزل
    مثقال وقف وبعصبيه:يا ربي صبرني عليها
    وطلع ركب سيارته ودق على غياث :الو
    مثقال :السلام عليكم
    غياث :وعليكم السلام هلا وغلا
    مثقال :تعال على المكتبه اريد اشوفك
    غياث طفى الزقارة :اوكي نص ساعه واكون عندك
    مثقال سكر فعلا نص ساعه وفات غياث على المكتبة :مساء الخير
    مثقال ينفخ الدخان :مساء النور ارتاح
    غياث گعد :اشلونك
    مثقال گام يصب چاي :موو زين ما يجي من وراك الا وجع الراس
    غياث استغرب :خير ان شاء الله اني شسويتلك بعد هذاك اليوم ما گربت من بيتكم
    مثقال حط كاسات الچاي :ولا راح تجراء تگرب من الشارع
    غياث :گول شسويت
    مثقال حط النفاضه جدام غياث :انته گول شماسويت
    غياث مسك الكأس :يوال اشبيك اليوم
    مثقال بقرف:مبروك راح يكمل النسب عما قريب ويصير بينا دم
    غياث صار شق الابتسامه بفرح :واخيرا لان گلبك
    مثقال بعصبيه:يوال لا تفرح ليل ما ترجعلك لو تموت
    غياث ترك الكأس والابتسامة اختفت :عجب اشلون يصير بينا دم
    مثقال فتح الباكه :ليل حامل
    غياث بفرح :لا بالله تمزح
    مثقال زور غياث :اتبلى عليك
    غياث هز راسه :لا والله موو قصدي ليش ما گلتم يا حظي
    مثقال دحق على غياث :ما چنت ادري اليوم شفت كرشها وانصدمت
    غياث :مثقال مادام ليل حامل صار لزم نحل المشكله وننسى الماضي
    مثقال نزل عيونه :بس تولد المره تاخذ ابنك وتطلگها
    غياث :للمره المليون اعيدلك ما اطلگ ليل بعدين حرام عليك تحرق گلب اختك العميه
    مثقال بوقاحه:اذا انته مستعد تتنزل عن ابنك اني ما عندي اي استعداد اربي عجيانك(مفردها عجي ومعناها ولد)
    غياث وقف:باچر ادز امي من الصبح تاخذ ليل على الدكتوره
    مثقال وقف:لا تدز حدا ليل اني المسؤول الوحيد عن كل احتياجتها
    غياث :يعطيك العافية ما تگصر
    مثقال فتح السحاب وطلع چيس :الله يعافيك الكتب من زمان جبتهن
    غياث : توقعتك نسيت
    مثقال أعطى الچيس لغياث :لقيتهن بصعوبه
    *******
    مثقال رجع على البيت بوگت متاخر شاف ابوه نايم فات على الغرفه لقها گاعدة بفراشها تتسمع على القرآن من التلفزيون ضل واگف
    ليل شكت بالموضوع تعدلت بخوف:مين
    مثقال فات وسكر الباب :اني ليش موو نايمه
    ليل بخوف رجعت على وضعها :الحز انام
    مثقال قرب منها وحطلها علبة كولا بارده :اشربها وبعدين نامي
    ليل تعدلت :يعطيك العافيه
    مثقال :المطبخ نظيف ما تعشيتم
    ليل تفتح الكولا :الا ابوي تعشى اليوم مسعود وصل مها الظهر وسافر
    مثقال يطلع غيار : يا حبيبي كملت
    شربت نص العلبة مثقال :اسمعي إذا سمعتچ اي كلمه علميني ولا تردين عليها خالص
    ليل :ان شاء الله
    مثقال راح غسل ورجع على الغرفة وهو مسوي عشا لحاله وهو يتعشى حواضر :نمتي
    ليل :يعني
    مثقال :باجر نازل على حلب محتاجه شيا
    ليل :لا تسلم مو محتاجه شيا
    مثقال : اتركي الرسميات وگولي شنقصچ نحن مطولين مع بعض راح نضل مگابلين بعض لاخر العمر
    ليل بضيق:كل شئ زغران عليا حتى شحطتي ما صارت تفوت برجلي
    مثقال بتاكيد :اكيد كل شئ راح يزغر عليچ اكل ومرعه وقلة صنعه
    ليل صلت ساكته
    مثقال خلص گام غسل الجلي ورجع على فراشه تمدد وهو يدحق على ليل النايمه وهو ياكل بنفسه ليل شوصله لهذي المرحله وهي لسعها بأول عمرها ما شافت شئ من الدنيا تنهد بحسره عليها
    *****
    مثقال گعد بالليل ما شاف ليل بفرشها طلع برى وهو خايف عليها لقها گاعدة تبچي وايدها على اثمها
    مثقال قرب :ليل اشبيچ
    ليل تمسح وجهها :مابي شئ
    مثقال وگرز :شنو اللى مابي شئ وانت طالعه بهل وگت برى
    ليل عقدت حواجبها :الحز افوت
    مثقال گومها ليل انحنت وبالم :آآه
    مثقال مسكها وبخوف :يمعوده اشبيچ
    ليل بألم وهي مسكه ظهرها :ممغوصه
    مثقال فوتها على الغرفه وراح على المطبخ رجع مع كاس مغلى النعناع گعد بلطها :سويتلچ نعناع
    ليل بصوت باكي :ماريد
    مثقال :اشربي ونامي
    ليل عيونها صارت تلمع : الله يخليك عيفني بحالي
    مثقال يخوف ليل :شكلچ قربتي جاك الموت يا تارك الصلاة
    ليل دموعها صارت تنزل :هههههه امزح معاچ يلا اشربي
    ليل بألم نزلت راسها :اريد اروح على المستشفى
    مثقال بصدمه :الحز
    ليل غمضت عيونها بگوة :ابوس ايدك وديني والله گاعدة اموت من البارح
    والمستشفى حاط كرسي وگاعد يتفرج اشلون تتألم : يا غبيه گاعدة تولدين من البارح و ساكته
    ليل بضيق:شيعرفني بالولادة
    مثقال ابتسم بقهر :صح شيعرفچ لا ام ولا اخت
    ليل تمسح وجهها بالمحرمه :الله يرحمها شلون تحملت كل هالوجع سبع مرات
    مثقال :الله يرحمها
    وعلى الساعه خمسه الفجر ولادة ليل :الحمدلله على السلامه
    ليل بهمس :الله يسلمك
    مثقال مسح على شعرها :اشلونچ
    ليل بتعب :الحمدلله
    مثقال عدل ليل :الدكتورة گالت لزم تفطرين
    ليل حطت ايدها على بطنها :مو جوعانه اريد انام
    مثقال :ليل لا تخليني اعصب
    ليل بتعب : ماريد بس خليني انام
    فاتت الممرضه :الحمدلله على السلامه
    ليل ما ردت
    مثقال :ليش جبتي من طلب منچ تجيبينه
    الممرضه بهدوء :لزم المدام ليل ترضع ابنها
    مثقال :لا خيه ما تريد ترضعها رجعي على الحضانه
    الممرضه قربت من ليل :لا تدخل موضوع نسوان ما بيخصك
    مثقال عصب عليها :شنو ما أتدخل انتي مين سمحلچ تعلمينا شنسوي وشنو ما نسوي رجعي
    الممرضه حطت الطفل بحضن ليل :امسكي الصبي امنيح
    ليل بتوتر :لا ماريد الله خليچ ابعدي عني لا يگع
    الممرضه خلت ليل تمسكه :اطلع برى ولا عنك نيه تتفرج
    مثقال بعدم فهم :اتفرج على ايش
    الممرضه فتحت خيط الصدرية مثقال حس بالخجل :لا ما ترضعه
    الممرضه :لك انت شوو دخلك
    ودق جوال مثقال
    طلع يرد الممرضه صارت تعلم ليل اشلون ترضع لان مثقال گايل للدكتوره ان ليل ما عندها اي خلفيه عن الولادة
    اما عند مثقال :الو
    غياث:صباح الخير
    مثقال :صباح النور
    غياث بخوف على ليل لان هذا شهرها : توني گعدت خير ان شاء الله شصاير
    مثقال :نحن بمنبج ليل ولادة خمسه الفجر
    غياث مشاعرة انخبصت :اشلونها هي بخير
    مثقال :الحمدلله بخير
    غياث ابتسم :شنو جابت ليل ابنيه ولا صبي
    مثقال باختصار :تعال بسرعه خذ ابنك وريحني منك
    غياث خذا نفس :وليل
    مثقال بعصبيه :انسى ليل مالك مره عني
    غياث بهدوء :مثقال حرام عليك شذنب ابني اللى تون طلع على الدنيا موو حرام عليك تحرمه من أمه
    مثقال :ريح حالك ليل ما تريد ابنك ولا تريدك
    غياث :انتم باي مستشفى

    ليل تتلمس خده :ليش سكت
    الممرضه ابتسمت :نام
    ليل تحرك اصبعها بخفه على خده :شلون شكلو
    الممرضه :سبحان الله نسخه من خالو
    اندق الباب الممرضه:اتفضل فوت
    مثقال فات :انتي شكلچ موو ناويه تاخذين الصبي على الحضانه
    الممرضه :جهزتوا ديارة للمولود
    مثقال قرب اول ما مسك الطفل ليل بخوف :خلي تونو نام
    مثقال خذا الطفل :ابوه جاي ياخذو
    ليل دموعها صارت تنزل وبصدمه:مثقال هذا ابني شلون ياخذو
    مثقال يتأمل الطفل :ليل اني ما اربي عچيان الناس وانتي مالچ رجعه لغياث فاهمه
    ليل بعصبيه :لا موو على كيفك اني مستحيل اعيف ابني
    مثقال بهدوء :افطري
    ليل شلعت الابره من ايدها :ما افطر هات ابني
    مثقال بعصبية :ليل
    ليل بصياح :اگولك هات ابني
    المولود صار يبكي
    الممرضه تمسك ليل :اهدي ماحدا راح ياخذ ابنك
    ليل حولت ترمي حالها من السرير مسك كتفها:خلاص خذي هذا ابنچ رجعها الطفل وطلع
    ليل :خلاص حبيبي لا تبچي اني هين
    الممرضه ساعدة ليل حتى ترضعه مره ثانيه
    جا غياث فات على الغرفه شاف السرير فاضي :وينها
    مثقال رفع راسه :يمشونها
    فات غياث وگعد على السرير :ليش يمشونها
    مثقال :شيعرفني الدكتوره گالت
    مثقال طلع ورجع كلها دقايق فاتت ممرضه بعده شايله الطفل مثقال خذا الطفل ووقف جدام غياث :هذا ابنك
    غياث خذا الطفل وهو يسمي و يتأمل وجه الطفل:بسم الله ما شاء الله تبارك الله
    مثقال گعد
    فاتت ليل مع الممرضه على الغرفه سمعت صوت غياث يأذن بإذن ابنها :ليل يلا امشي معي شبكي
    مثقال قام مسك ليل وگعدها على السرير اول ما خلص غياث :خذا ابنك وتوكل
    غياث وعينه على ليل:مثقال خلينا نتفاهم
    مثقال :مابي شئ نتفاهم علي
    غياث وهو يشوف دموع ليل :مثقال اني مستعد اسوي اي شئ تطلبه بس لا تشيل خطية ابني وليل انته امر واني انفذ
    مثقال گعد مع ليل وضمها :اختي عميه ما تفيدكم بشئ هي تريد اللى يهتم بيها
    غياث : وين المشكله عادي تضل عميه اني مستعد اخدمها بعيوني
    مثقال عصب :غياث خذ ابنك وانقلع ما اريد اغلط عليك
    غياث :ما اطلع الا اتفاهم معاك
    مثقال :نتفاهم على ايش هذا الطفل ثمن غلطتكم وانتهى الموضوع
    غياث :ليل كوني معاي مره وحده بحياتچ بحق العشرة اللى بينا لا تتخلين عن ابنا
    ليل تشهق :الله لا يسامحكم على تسونه بيا ذنب ابني برقابكم (صارت تضرب على صدرها) حرقتم گلبي الله يحرق گلبكم
    مثقال مسك ايدها وضمها بكل قوته :سمعت ليل تكرهك
    غياث بانكسار :مثل ما تحب (لف على الممرضه) لو سمحتي وين الدكتوره
    الممرضه طلعت مع غياث
    غياث سأل عن الوضع الصحي لأبنه و لليل فات على الصيدلية :السلام عليكم
    الصيدلي :وعليكم السلام
    غياث يفكر شيطلب منه
    الصيدلي:خيو تفضل بشنو اقدر اساعدك
    غياث :اريد غراض للمولود
    الصيدلي ابتسم :ما شاء الله مبروك صبي ولا بنت
    غياث :الله يبارك بعمرك صبي
    الصيدلي :سميته
    غياث :ان شاء الله حسن على اسم الوالد
    الصيدلي :عاشت الاسامي
    غياث يتأمل أبنه :عاشت ايامك
    الصيدلي أعطى غياث كل شئ يحتاجه
    راح على محل ملابس أطفال سلم على الموظفه وطلب منها نفس الطلب اللى طلبه من الصيدلي رجع على البيت منتهي وحسن طول الطريق يبكي دق الباب فتح ام احمد انصدمت من الصفل اللى يبكي :شيخ ابن مين هذا
    غياث فات :يعني ابن مين ابني
    ام احمد لحقت غياث :ليش ليل خانم حامل
    غياث :يوم جبتلچ ابني
    ام غياث رفعت عيونها ووقفت :غياث
    غياث حط حسن بحضنها گعد :ام احمد نزلي الغراض من السيارة
    ام غياث ضمت حسن لصدرها تحول تسكته :حبيبي شنو صار معاك
    غياث :ما صار شئ مثقال رمى على حسن وليل منهاره
    ام غياث بضيق:حبيبي اصبر ان شاء الله تفرج اشلون مرتك
    غياث :الحمدلله وضعها زين عندها ولادة من يومين وهي مسكينه موو عرفانه
    ام غياث ابتسمت :اهم شئ سلامتها يالله بالحيل يشبها غياث :نسخه من خاله
    ام احمد جابت الأغراض
    أعطت حسن ل غياث :يا عمري اكيد جوعان
    راحت على المطبخ تسوي حليب لحفيدها وأم أحمد لحقتها وأنواع الاسأله شلون وليش وعليش وغياث مسكين تورط مع حسن يحول يسكته ومو عرفان
    *****
    اما عند ليل :ليل وبعدين معاچ
    ليل بصوت باكي:لا بعدين ولا قبلين اريد ابني
    مثقال :لا تضلين تگولين ابنچ
    ليل عصبت :ابني غصبن عنك وعن الكل حظي مصخم كل شئ گاعد يصير بسببك
    مثقال گعد جدامها ومسك ايدينها :ليل صدقيني احسن شئ يكون الصبي عند ابو انتي عميه شتسوين بي
    ليل نزلت راسها وكتوفها تنهز من البچي
    مثقال شد على ايدها:ليل نحن مو گد نربي ابن الشيخ غياث واساسا غياث مستحيل يعطيچ أبنه
    ليل رفعت راسها :حس بيا لو مره وحده مثقال احس قلبي انشلع من صدري هذا ابني(شهقت) والله ابني
    مثقال حط راسها على صدره وباس راسها :الله يجبر بخاطرك
    ليل تشهق :الله لا يسامحكم على اللى تسونه بيا
    ********
    بعد مرور شهر
    ليل تتلمس الضماد :ايمت اشيل الشاش
    مثقال يفتح الغداء :ان شاء الله باجر
    ليل :دقلي على ابوي
    مثقال گعد جدامها :نتغدا بعدين أدقلچ عليه
    ليل :موو جوعانه
    مثقال :ليل اتفقنا على ايش
    ليل حطت راسها على المخده وبضيق:اعطيني تفاحه
    مثقال گام طلعها تفاحه من البراد واعطاها :لسع خايفه على رشاقتچ
    ليل تمسح التفاحه بقميصها :لا والله
    مثقال صار يتغدا وهو يضحك عليها الايام الفاتت ذبلت مثل الورده جدامه ما لقى حل غير يسايسها حتى تجوز اللى صار معها
    ******
    الدكتور يفك الضماد :انسى ليل ما اشوفك متحمسه ابتسمي
    ليل من اول ما جت تتعلاج والدكتور لزق بيها يمزحها بوقحه:قبل ما افتح عيوني ابعد من جدامي اريد اشوف اخوي
    الدكتور ابتسم :تكرم عينك ليل خانم
    الدكتور طلب من ليل تفتح عيونها
    ليل فتحت عيونها ببطئ ورجعت سكرت فتحت مره ثانية وهي ترمش شافت مثقال جدامها بلحيته السودا الكثيفه بالحيل شكله متغير كبران دموعها صارت تنزل ابتسم لها :مبروك
    ليل وباست راس مثقال وضمته :الله يبارك بيك كبران چثير
    مثقال :يولي كبرتني بهمچ
    بعد ما طلعم من المستشفى مر على المطعم تغدا مع ليل وهي موو مصدقه حسه كل شئ غير كأنها اول مره تشوف بحياتها
    ********
    وتمر الشهورعلى أبطالنا
    ليل بعصبيه :اني موو بحاجت هيچ اخ يا حيف عليك
    مرت اخوها عمر :انتي قليلة ادب ما تحترمين حدا
    ليل :خليت الأدب لچا ولاهلچ يا س
    عمر قطعها:ليل برحمة امچ لا تغلطين
    ليل بانفعال:انته من گل عقلك تدب ورا مرتك ولك اني اختك الوحيده ما تخجل من شيبت ابوك
    عمر برجاء :ليل لخاطر ابنچ اللى انحرمتي منه لا تخربين عرس بنتي
    ليل توجهت للباب :اصلا اني اللى ما اتشرف اجي على عرس ببنتكم يا نَور (غجر)
    مرت عمر : انتي النورية روحه بلا رجعه الله ياخذ يا فلتانه
    عمر گعد :ولي خلاص ارتاح گلبچ
    ليل طلعت من بيتهم ودموعها تجري اخوها منعها تجي على عرس بنته لان اهل مرته ما يجون على العرس اذا ليل حضرت
    ليل تمشي بالشارع وهموم الدنيا كلها على گلبها سمعت صوت سيارة تزمر لها ضلت ماشيه ليل بهمس :الله ياخذك يا ابن الچلب
    نزل :هي وگفي اشوي
    ليل مشت بسرعه :اشبيچ تبچين صاير شئ معاچ محتاجه مساعدة
    ركضت من الخوف لان الشارع فاضي وهذي اول مره تطلع لحالها بعد الحادث
    بصوت عالي :ليل ليل
    انتهى الفصل توقعاتكم
     
  2. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل التاسع سنابل مكسورة


    ليل وگفت ولفت عليه وهي تزوره يا ترى مين هذا؟
    قرب منها :شبيچ شصاير انتي بخير
    ليل حطت عينه بعينه :مين انته
    ابتسم :له ما اعرفتيني
    ليل حركت راسها وهي تمسح وجهها:لا ما اعرفك اول مره اشوفك
    صار يضحك :اني محمد ابن عمت غياث
    ليل عقدة حواجبها ورجعت خطوة :شتريد ليش لحقني
    محمد مدلها محرمه :شفتچ تبچين(بتردد) و.. وخفت عليچ
    ليل حطت ايدها بجيبها :الفلتانه ما ينخاف عليها خاف على حالك
    محمد بندم على أول لقى بينهم سكر ايده بخجل :ام حسن اني اسف ترى ما چان قصدي اگول اللى گلته سامحيني
    ليل كملت طريقها :يوال ولي من هين
    محمد لحقها :ليش تبچين وين چنتي
    ليل دحقت عليه:الحز انته ليش لحقني
    محمد بهمه :مرت اخوي لزم اوصلچ لبيتكم
    ليل كملت طريقها:الله ياخذك انته واخوك
    محمد وهو وراها:غياث حقير ما يستاهلچ
    ليل بقلبها (محد غيرك حقير) :اتجوزت نوران ولا لسعك عزابي
    محمد بحزن:لا والله عافتني وتجوزت شايب زنگيل (غني)
    ليل تضحك :الله ما گصر بيك
    محمد :ليل الشماته موو حلوه
    ليل تتأمل السماء :لا تمشي معاي الحز يشوفنا حدا ويفهم غلط
    محمد :ما سألتني عن حسن
    ليل وگفت محمد : اكيد مشتاقتله
    ليل :ولك اسكت گلبي محموس عليه لا تزيدني هم
    محمد فتح جواله : الدبدوب صاير يجنن تعالي شوفي
    ليل بعصبيه وشك:لوين تريد توصل
    محمد لف ليها الجوال شافت صوت حسن بحضن محمد ليل خذت الجوال منه وگعت على الرصيف كونها كله انهز عيونها صارت تلمع اول مره تشوف ابنها
    محمد اول ما شاف دموعها :لا تخافين على حسن والله موو ناقص على إلا وجودچ
    ليل مررت اصبعها على وجه ابنها وهي تسمع محمد اشلون يحچي عن حسن ويوصفه
    ***********
    عند غياث : حسن خلاص يا بابا اترك جوالي
    حسن يسحب الجوال وهو يدمدم على غياث :لا جوالي اني (وكمل بالفرنسي)
    غياث :خذا جوال ابوي
    حسن يأشر :بابا ابوي راح
    غياث حط حسن بحضنه :وين راح جدو
    حسن رفع اكتوفه :ماعرف
    غياث يلعب أبنه وهو يضحك : يوال طولك شبر ونص وجننتني امك جابتك عالدنيا واني اللى ابتليت بيك وبيها
    مرت غياث حطت الغدا :العشا جاهز
    غياث بعصبيه :نمتي بالمطبخ جگمني الجوع من البارح ما چليت
    مرته گعدت :شصير اني على البيت والضيوف ولا عليك ولا على ابنك الرزيل
    غياث زورها:سلوى شيلي الصينية من جدامي احسنلچ
    سلوى بعصبيه شالت الغدا :سوي حليب لحسن
    سلوى بحده:رضع من اشويه ما يمدى يهضم
    غياث قرص خد حسن :يوال دبدوبي اسويلك حليب
    حسن طار من الفرحه غياث شاله سواله حليب وراح ينام مع أبنه
    ******
    اما عند ليل قطفت عنب من الدالية وفاتت على البيت لقت مثقال موجود :وين چنتي
    ليل بتوتر :يعني وين چنت بالحوش اتمشى وقطفت ورق عنب اريد الف يبرق
    مثقال سكر السكرتون :سويتي غدا
    ليل هزت راسها :اي سويت احطلك
    مثقال مسك غيار :شنو الغدا
    ليل :صينية لحمه ومثومه (سلطة خيار باللبن)
    مثقال توجه للباب :بسرعه حطي لاني مستعجل
    ليل ابتسمت :ان شاء الله
    بسرعه رجعت جوالها على مكانه وراحت على المطبخ تركض جهزت الغدا وسوت چاي وگعدت تستنى اخوها
    گعد يتغدى معها ليل :ابوي لسع ما رجع
    ليل هزت راسها :لا ابوي اربعه وعشرين ساعه گاعد مع الشياب من يفطر يطلع ما يرجع لبعد المغرب يتعشى وينام
    *******
    يا جماعه خلاص يكفينا حچي بالماضي هو راح وانتهى خلونا نرجع للواقع نرجع لواقع ليل المؤلم وقفت فتح السكرتون طلعت جوالها وشغلته دقت عليه فصل ورجع دق عليها ردت :الو محمد
    ابتسم :يا هلا وغلا اشلونچ مرت اخوي
    ليل بضيق :برأيك شلون اكون وابني محرق ما اعرف شصار بي
    محمد :يا بنت الحلال لا تخافين حسن زين وحرق موو خطير
    ليل بصوت باكي : لا تسكتني وصله حدي ياولم هذا ابني
    محمد :والله العظيم انو بخير اني الحز عندهم
    ليل :شلون احترق
    محمد :بالچاي
    ليل :محمد احلفك بالله تگولي بايش احترق
    محمد بتردد :خالتو سلوى ما انتبهت على وسحب مقلية الزيت عليه
    ليل بقهر ودموعها تنزل بغزاره:يا سواديني علي الله لا يوفقني اشلون يحترق وين غياث وين حبابته وين عمتو
    محمد :خالتي راحت على فرنسا من اسبوع تزور صبا
    صوت بچي ليل تعالى :ام حسن هذا المكتوب شصار اليوم غياث گال انچ چيتي رزلتي
    ليل :ما يبين بي
    محمد ابتسم :وجهو امتن من الصرماية
    ليل :صوري حسونا
    محمد :ما اقدر
    غياث فات وصب چاي :محمد تعال تعشى
    ليل :الله يخليك بس صوره وحده
    محمد بتوتر :صدقيني ما اگدر لا تحرجيني
    غياث :تحچي مين
    محمد دحق على غياث وبمزح :وحده فلتانه
    ليل :وجع انته الفلتان يا قليل الادب احترم حالك
    محمد يضحك :يوجعچ
    غياث گعد باهتمام ليل :اسمعني زين
    محمد يقطعها :خيه سكري اريد اتعشى
    ليل :سم ان شاء الله عليك وعلى اللى بلطك والله العظيم إذا ما ترسل ليا صورة حسوني
    محمد :No No موقفچ ما يسمحلچ تهديني
    ليل :الله ياخذك
    وسكرت بوجه محمد حطت راسها على المخدة فات عليها مثقال :ليل
    ليل بدون اهتمام :هممم
    مثقال :گومي حطيلي عشا
    ليل تمسح وجهها :وين مها ما تحطلك
    مثقال :مع عجيانها بقرفتهم
    ليل تعدلة :اني اشوفها على بالها الگعده فوگنا ببلاش
    مثقال :هييي مالنا علاقه بيها خليها تولي
    ليل عصبت :شنو مالنا علاقه بيها والعيشة المجانية اللى على احسابك
    مثقال گعد :تحمليها اشوي گلها شهرين ثلاث و يرجع مسعود
    ليل وگفت :يا صبر أيوب شهل الصخام
    سوت عشا لمثقال فتح چيس الخبز :تعالي تعشي معاي
    تمددت وعيونها تلمع :صحه وهنا
    مثقال :على قلبچ يلا تقلطي
    ليل دمعتها نزلت :اكل سم
    *******
    وبعد ايام گاعدة تتأمل صوت ابنها وغياث اللى ارسلها محمد ليل لمُن راحت هداده علي بيت غياث چنت اول مره تشوف غياث معقوله هذا رجلها غياث ابتسمت بدون ما تحس وهي تتذكر اشلون چانت تگوله أسود
    صار لزم اوصف لكم غياث شاب طويل جسمه رشيق وكتوفه عريضه وعيونه لونها ازرق وشعره اشقر فاتح جدا ولحيته الخفيفه بنفس لون شعره وبيها شيب وبشرته من شدة بياضها تصير حمرا وبس
    ليل سمعت صوت الباب رجعت الجوال وحطت الملفع على راسها وطلعت وقفت ورا الباب :مين
    سمعت صوت ابوها فتحت الباب فات مع زلمه غريب لسعو شباب لبس جينز وقميص ابيض وجاكت بني فاتح:السلام عليكم
    ليل تدحق بهدوء ابوها :ليل بنتي سلمي على عمچ
    ليل :وعليكم السلام تفضل
    فات مع ابوها على غرفة الضيوف ابوها صاحلها ليل فاتت :ها يابه
    ابوها : جيبي مايه
    ليل راحت چابت الماي وقدمتها لضيف ابتسم :يعطيچ العافية
    ليل :عمي الله يعافيك
    ابوها :ليل بنيتي جهزي العشا وسوينا چاي
    ليل :ان شاء الله تكرم
    وطلعت سوت العشا حواضر وبيض بلحمه مدت السفرة وصبت چاي وقفت :اذا احتجت شئ صيحلي
    الزلمه : وين يا بنتي لسى ما شفناچ
    ليل رمشت من الصدمه ابوها ابتسم :ليوله أگعدي
    ليل :لا ما اگدر مشغوله عن اذنكم
    وطلعت بسرعه
    سمعت صوت ضحكهم :يا ربي مين هذا الزلمه منو شيريد يشوف بيا
    وهي تشيل العشا جا مثقال استغرب :السلام عليكم
    ردو :وعليكم السلام
    مثقال سلام على الزلمه :اشلونك عمي ابو غياث
    ليل انصدمت
    ابو غياث :الحمدلله يا ابني بخير انته اشلونك
    مثقال گعد :الحمدلله ليل كاست ماي
    ليل سرحانه مثقال بصوت عالي :ليل
    ليل رفعت راسها :ها شنو
    مثقال :عطشان
    ليل گامت بسرعه وصبت لمثقال
    شالت الصحون وطلعت بسرعه
    *****
    اما عند غياث اللى گاعد بالگاع والالعاب منتثره حوله ويلعب حسن :حسونه هذي السيارة احلى تريدها
    حسن يرضع وماسك السيارة غياث بأس راس حسن اول مره يشوف أبنه بهذي الحاله بالعادة ما يسكت ولا يگعد طول اليوم يدور عيونه مورمه من البكي :ابني الله لا يسامحني
    باس خد حسن ومسح على راسه
    فات ابوه :مساء الخير
    غياث يعطي حسن شوكولاته :مساء النور
    ابوه :حسن حبيبي شوف اليوم مين جبتلك جبت ماما
    حسن يدحق بصمت غياث لف شاف ليل وگفه مع ابوه
    ليل بدون اهتمام قربت وگعدت بلط حسن ضمته بخفه وباست خده :غياث الحقني على غرفتي
    وراح
    غياث :اهلا وسهلا ليل خانم نورتي بيتچ
    ليل حطت حسن بحضنها بدون ما ترد
    غياث گام وراح على غرفة ابوه
    اول ما طلع غياث صار حسن يصيح ويبچي ليل بخوف وتوتر :حسونا حبيبي... حسن شبيك.... ماما ليش تبچي... الواو توجعك
    رجع غياث وخذا حسن منها وضمه:يوال اشبيك رزلتنا
    وصار يحچي مع أبنه فرنسي
    ليل وگفت ببرود غياث أعطى الشوكولاته لحسن :حسونا بس يا بابا
    غياث گعد حسن وفتح چيس قطع الشوكلاته :تعالي اگعدي معاه
    وطلع
    ليل گعدت خذت قطعة شوكلاتة وهي تقول :ممكن قطعه
    اعطلها وحده ثانية :خذي
    ليل خذت الثانية صار ياكل ويعطيها ليل ايدها تعبت قطع صارت تضحك على شكله :يمه انته شسويت بالحالك
    حسن صار يضحك وهو مدهون بالشوكولاته مدلها قطعه وهو يتكلم بالفرنسي ما فهمت الا كلمة :همي
    ليل تطعمي :لا يادبدوب انته تهم
    حسن زاد ضحكه ومسك ليل ويحول يطعمها :داده همي
    ليل تقرص خده :يوال مين داده
    حسن مسك ليل :انتي داده هم
    ليل حطت قطعه باثمه :لا انته تهم
    فات غياث قرب وهو يشوف حالهم
    غياث گعد بلط حسن :ليل حسن لاص الدنيا گومي غسليلو
    ليل گعدت حسن ورجعت اللى بيدها على الچيس :لا تتآمر اعرف شغلي
    حسن فرحان يحول يطعمي ليل :داده همي
    ليل تبعد ايده :ماريد
    غياث مسك ايد حسن واكل قطعة الشوكلاته :من الصبح يبچي واخيرا سكت
    ليل رفعت قميص حسن تلمس الضماد :اليوم غيرت الضماد
    غياث :الصبح غيرنا
    ليل وگفت وشالت حسن خذت من الكيس صار يبچي ويصيح
    ليل انفجعت رجعت الچيس بخوف :خلاص لا تبچي
    غياث وگف وخذا الچيس منه :عادي خلي يبچي
    ليل :وين المغسلة
    غياث مشى معها شاف ليل ما تعرف :خلاص اني اغسللو
    ليل بحده :لا تدخل بشغلي
    غياث يأشر :هذي غرفتچ اللى بالنص
    وراح ليل بعد جهد وعناء خلصت فاتت على الغرفة صارت تنشف وجه حسن :حسن خلاص حبيبي
    فتحت الحجاب ورمت العباية شالت حسن وصارت تتمشى بالقرفة فتحت السكرتون شافت
    هدوم ل أبنها وهدوم نسائية وهدوم رجالية طلعت غيار لابنها انفتح الباب ليل رفعت عيونها غياث يخض (يرج) الحليب :حسوني سويتلك حليب
    ليل :ممكن تجيبلي دوا حسن
    غياث أعطى حسن الرضاعه :الحز اجيبه لچا
    ليل رمت ابنها الهدوم وشالت الضماد غمضت عيونها بألم
    صارت تلعب بشعر حسن :يا عمري يا ريت الحرق بيا موو بيك
    فات غياث حط الأدوية وگعد جدامها ليل طلعت الأدوية :ليش موو معطينك مسكن ألم
    غياث :مسكن
    راح ورجع مع علبة شراب
    ليل شربت حسن
    ليل وتشوف الأدوية :بايش انحرق
    غياث يفتح الشاش :بالچاي
    ليل رفعت حاجبها :اني مو غبية هذا موو حرق چاي
    غياث رفع راسه :شقصدچ اني چذاب
    ليل مسكت قطعة القطن :افمها مثل ما تريد
    غياث فتح المرهم : محد جابرج تصدقين
    بعد ما خلصت لبست حسن دق جوالها غياث :ردي
    ليل تلم الأغراض والهدوم الوسخه :خليك بحالك
    غياث يدحق عليها :عيدي ما سمعت
    ليل لسى جوالها يدق :اتوقع عمي گال لك على وعوده لأهلي
    غياث وگف : بعد ما عفتي حسن وعمره ساعات لا تتوقعين وجودچ يعنيلي صار وجودچ ماله اي أهمية بحياتي
    ليل حطت الهدوم بالسلة ودحقت على غياث :هههههههه مين گال اني راجعه مشانك يا أمور اني ارجعت مشان ابني
    غياث قرب منها :لا بالله
    ليل رجعت خطوة : انته موو قد الامانه اذا البارح احترق بزيت الله العليم باجر شيصر بي
    غياث :ما احترق بالزيت
    ليل بعصبية :انته واحد چذاب حسبي الله ونعم الوكيل بيكم
    غياث حصرها بينه وبين الحايط وبحده :هوص صوتچ
    ليل أعطت غياث ظهرها وطلعت جوالها من صدرها وگعدت على السرير ردت :الو..... لا...... اي....اي..... إن شاء الله .......لا
    غياث طلع من الغرفة ليل :مثقال لا تشغل بالك علي
    مثقال :اشلون صار ابنچ
    ليل ابتسمت :توني غيرتلو على الحرق ونام
    مثقال :الله يشفيه
    ليل :آمين
    ليل بعد ما خلصت مكالمته مع مثقال حطت راسها ونامت گعدت الصبح على صوت حسن يبچي وشافت غياث نايم معها طلعت مع حسن وهي شايله الرضاعه فاتت على المطبخ شافت عمها :صباح الخير
    عمها خذا حسن منها :صباح النور
    ليل وقفت على المغسلة تغسل الرضاعه :عمي شتسوي بالمطبخ
    ابو غياث :اسوي فطور
    ليل :عمي وين الحليب
    ابو غياث فتح الخزينة :حبيبتي هذا الحليب
    ليل مسكت العلبة تقرأ تعليمات الاستخدام ابو غياث :حطي اربع ملاعق
    ليل ابتسمت هي تفتح العلبة :ان شاء الله تصلحتم
    ليل أعطت الحليب لحسن : تحب البيض مقلي ولا مسلوگ
    ابو غياث ابتسم :مثل ما تحبينو
    وطلع من المطبخ ليل سوت الفطور والچاي حطت الفطور على السفرة :صار الفطور جاهز
    ابو غياث گعد وحسن بحضنه :الله يسلم ايدينچ
    ليل ابتسمت تصب الچاي :عمي تشرب الچاي حلو ولا باهت
    ابو غياث :سكر وسط
    ليل حطت كاست الچاي واعطته رغيف خبز :مثل ما توقعت
    :صباح الخير
    ابو غياث :صباح النور غيوثي تعال افطر
    غياث گعد بلط ابوه وخذا حسن وصار يبوس بحسن :صباح الخير يا حلو
    ليل حطت لغياث خبز وچاي ووقفت :ليل وين
    ليل ابتسمت لعمها :الحليب على النار الحز يفور
    راحت جابت كوب الحليب وتفاحه اول ما عضت التفاحه حسن جا لعندها وهو يدمدم وخذا التفاحه منها ليل مسكتها :اتركها هذي ليا
    حسن ضرب ليل على وجهها :ليا اني
    ابو غياث بحده :حسن عيب تضرب ماما
    غياث سحب حسن من قميصه :انوب لا تاكلين شئ بدون ما تحسبين حساب حسوني
    ليل وايدها على وجهها :حسونا حبيبي تعالي اقشرها لكا
    حسن وهو يعض التفاحه رجع عند ليل مسكت ايده وخذته على المطبخ غياث :اتوقع انوب چم يوم وتگولك ليل رجعني على بيت اهلي
    ابو غياث :غياث اذا زعلتها لا تلوم الا حالك
    غياث ياكل :استغفرالله اني ازعلها شيخ شبلي هو اللى راح يطفشها
    فاتت ليل مع حسن شايله صحن مقطعه بي التفاحه وگعدت حسن على الكنبة خذت كأس الحليب وقعدت مع حسن تاكل تفاح
    ابو غياث :بنتي تعالي افطري معنا
    ليل ابتسمت :تراني گاعده افطر
    ابو غياث :ما دام عندك اجازة تروح تعوني بالمعمل
    غياث يتحجج:وحسن امي موو هين
    ابو غياث زوره:حسن مع امو
    غياث دحق على ليل :يووه نسيت ان ام حسن موجوده
    راح غياث مع ابوه وليل نظفت المطبخ وغيرت لحسن وگعدم يلعبون
    جهزت الغدا صارت الساعه وحده وما رجعم دقت على مثقال :الو
    مثقال :يا هلا وغلا
    ليل تضحك :شكلك اشتقتلي
    مثقال :يولي ما اگدر استغني عنچ البيت بدونچ ما ينطاق
    ليل تمسك حسن : يا عمري انته تغديت ولا مهوه ما طبخت
    مثقال :لا والله لسع بالمحل فطرت حلويات وگهوة
    ليل بانزعاج من حسن اللى يصيح :صحه هنا
    مثقال :على گلبچ اشبي حسن
    ليل تركته :والله الأستاذ حسن كسر البسكويت وبهدل الدنيا
    مثقال صار يضحك :يا ستي هذا اللى تريدينه تحمليه
    ليل :جنني من سته الصبح وهو فايع
    مثقال :ههههههههه يا خوفي تطفشين منه ومن ابوه
    ليل :لا تخاف اختك ذيبة
    مثقال ظل ساكت :زين اريد أسألك عندك رقم عمي ابو غياث
    مثقال :اي عندي
    ليل :دزليه مسج
    مثقال :اوكي بس ليش
    ليل :لانو...
    جاها الرقم دقت على عمها ورد :الو
    ليل :السلام عليكم
    عمها ابو غياث :وعليكم السلام
    ليل :عمي اني ليل
    ابو غياث :يا هلا بنتي اشلونچ
    ليل بمزح :طلعلي قرون وينك ما جيت على الغدا
    صار يضحك :والله هذي طلعتنا من المعمل شطابخه
    ليل :حواضر وبيض
    ابو غياث بمزح :اذا هيچ نروح على بيت ابو عبد الحميد نتغدى
    ليل :اوكي لا تتأخر والله جعنا
    ابو غياث :ربع ساعه ونكون عندچ
    بعد ما سكرت من عمها لفت حوليها حسن موو موجود لمت البسكويت المكسر وراحت تدور على حسن شافته مسك لعبه وناسي نفسه وهو يشوف العصفور اللى واگف جدام باب القزاز (زجاج) مشت بهدوء ومسكته وهي تضحك :گمشتك يوال وين رحت
    حسن صار يضحك ويدمدم بالفرنسي وياشر على العصفور
    ليل شالته وراحت على الغرفة طلعت جينز ازرق وتيشرت رمادي ربع ردن غيرت ومشطت شعرها وجهزت السفرة فات غياث مع ابوه
    ابو غياث :هالله شريحه الطيبة
    ليل ابتسمت :ان شاء الله تعجبك الكبسة
    ابو غياث يرفع اكمامه وهو يتأمل السفرة :اشلون ما تعجبني و سفرتچ تفتح النفس
    غياث شال حسن :ليل اريد مايه باردة
    ليل بعد ما صفنت گالت بهدوء وهي تغلى من جوا :ان شاء الله
    وراحت جابت ماي وگعدت معاهم تتغدى كلهم يحچون ويضحكون وهي تاكل بصمت ابو غياث مدحها وگام على غرفته يرتاح غياث يطعمي حسن :ام حسن سويلي چاي
    ليل : اسويلك سم يسمك ويدمك
    غياث رفع راسه بصدمه :شنوو
    ليل بتحذير :مثل ما گلتلك الشيخ أبو عرب لا تصدگ حالك اني چايه اربي ابني موو چايه اخدمك
    غياث گوم حسن من حضنه چا يگوم عليها ليل :لا تنسى شگالك عمي
    غياث خذا نفس عميق وحط عينه بعينها :تخدمين غصبن عن اللى خلفچ
    ليل تكمل أكلها :ان شاء الله باحلامك الوردية
    غياث رمى عليها المملحه :قليلة أدب
    ليل بألم :آه بطني والله اگول لعمي
    غياث وقف مسك حسن :روحي بلطي البحر اني تگوليلي سم
    ليل :الله لا يوفقك
    قامت لمت السفرة ونظفت المطبخ وراحت على غرفتها لقت حسن نايم بحضن غياث اللى ماسك الجوال يدردش
    ليل قربت خذت حسن من حضن غياث وغطته قعدت على السجادة وفتحت جوالها تتصفح بي مر الوگت
    غياث ترك جواله وتمدد
    ليل شافت غياث نام راحت على الطرف الثاني حطت راسها ونامت
    ******
    ثاني يوم نفس الأحداث من الصبح گعدها العفريت حسن و العصر گعدت مع عمها تشرب گهوة :الا وين عمتي ام غياث
    ابو غياث :بفرنسا راحت تزور صبا
    ليل ابتسمت :صبصب تجوزت
    ابو غياث صار يضحك :لا والله راحت تدرس ليها ثلاث سنين
    ليل :الله يرجعهم بالسلامه عمي كانك كثرت حلويات
    ابو غياث :اني اموت بالحلويات لزم كل يوم اكل حلو
    ليل سكرت العلبة :خلاص يهيچ يكفي لزم تنتبه على حالك
    ابو غياث يضحك جا غياث ومعه حسن شايل رضاعته:ليش ما گعدتينا
    ليل رفعت راسها :نسيت
    غياث گعد :استغفرالله
    ليل راحت سوت فنجال گهوة لغياث اول ما حطت الفنجال چدامه انصدم الشيطانه بوجود ابوه تصير ملاك وبينهم لسانها أطول منها
    خذت ابنها وفاتت جوا
    ******
    ليل گاعدة تلعب ابنها رفعت ايدنها تحمي نفسها من الألعاب اللى يرميها عليها :يا حيوان خلاص
    حسن يضحك ويدمدم عليها
    فات غياث :آه يوال حاج والله اگوم اكسرك يا ابن الكلب
    غياث مسك لعبه ورمها على ليل :ولي ترشين (بمعنى تسب) ابني حسوني
    ليل رمتها عليه :اي ارشه تريد ارشك معه
    غياث رجع رمها عليه :ما تعبتي
    ليل رمت نفس اللعبة على غياث :اتعب من ايش
    غياث رمها بنفس اللعبة وشال حسن :منا
    ليل وقفت على ركبها : لا موو تعبانه كلي فدا حسونا يا ناس فديت هالطول
    يضحك :اتذكر ناس چانم يكرهون الويلاد الزغار
    ليل :كلشئ شئ مع الوگت يتغير
    غياث اعطها حسن :سبحان الله تعشيتم
    ليل ترمي حسن هدومه :الحمدلله
    غياث گعد معها :شنو سويتي عشا
    ليل لفت عليه : لزم الحچي الفاضي
    غياث قرص خدها :حچي فاضي
    ليل بعدت ايده :لا تخليني ارفع صوتي
    غياث قرب منها اكثر :گومي يا شطوره حطيلي عشا احسن ما اني ارفع صوتچ الحلو
    ليل صارت تلبس حسن : اتوقع عندك مره ولا ناسي كل ما تشوف حسن المفروض تتذكرها
    يتبع
     
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    تكملت الفصل التاسع سنابل مكسورة
    غياث :لا تصيرين غبيه ترى المره مالها علاقه چان حادث
    ليل وقفت ووحطت الهدوم الوسخه بالسله :غياث اطلع برا لسع ما عندي استعداد احچي بحرق ابني
    غياث وگف مسكها وعصبيه :صار لى اسبوع صابر عليچ لوين ناويه توصلين انت ليش موو راضيه تفهمين ان الصبي انحرق بالچاي
    ليل بعصبيه :لا انته چذاب هذا موو چاي ان شاء الله ما يطلع علي الصبح اذا چان چاي
    غياث بهدوء :ام حسن لخاطر ابنچ تعوذي من الشيطان
    ليل حطت عينه بعينه وعيونها تلمع:متعوذه منه بس انته ما تحس (وگعت دمعتها الأولى ) لو بيك ذرة احساس ما چنت چذبت عليا مشان تحميها
    غياث بعصبيه ووجهه صار احمر مثل الدم :ما احميها هي مالها ذنب اذا تريدين تلومين حدا لومي حالچ حسن ابنچ موو ابنها
    دفشها على السكرتون وطلع
    ليل تمشي بالظلام شافت غياث گاعد يدخن بالصالون ويتابع فليم مصري ابيض باسود وگفت تتفرج من بعيد جا مقطع كوميدي وصارت تضحك لف شاف ليل واقفه تضحك ليل تحركت وهي مبتسمه :جوك بيض زنخ
    غياث :بيض زنخ وتضحكين
    ليل صارت تضحك :مزاجي اضحك اخر الليل الله يستر عليك
    غياث ما فهم :لحضه لحضه شدخل الستر بالموضوع
    ليل رفعت كتفها :موو زين ادعيلك بالستر
    وراحت على المطبخ
    غسلة الرضاعه وفتحت البراد طلعت الخبز وهي تسوي لفت زعتر فات غياث على المطبخ طلع ركوة الگهوة وفتح الحنفية
    ليل رجعت الخبز وشغلة غلبة الماي طلعة زرف چاي غياث :هذا چاي أخضر
    ليل حطته بالكأس :ما تفرق كلو چاي
    غياث يشغل النار :الله يثبت علينا العقل والدين
    ليل صارت تاكل من اللفه
    سوت الچاي وراحت على غرفتها
    ********
    طلعت من المطبخ مع الچاي شافت غياث ومعه وحده ضامها وراسها على كتفه شعرها اشقر ليل ضلت واقفه عند المدخل طلع عمها من الحمام وهو ينشف وجهه :ليوله
    ليل دحقت عمها :ها عمي تريد شي
    سمعت صوت المره :يا هلا وغلا بچنتي
    ليل ابتسمت وبإعجاب :الحمدلله على سلامتچ
    حطت الچاي على الطاوله ام غياث گامت :الله يسلمچ يا ماما
    ضمت ليل :عمي ما گال ليا انچ ارجعتي
    ابو غياث :توقعت غياث گالچ
    ليل ابتسمت
    ام غياث گعدت وحطت رجل على رجل :غياث
    جابني الفجر من التعب نمت على طول
    ليل راحت جابت كاست زياده وصبت چاي غياث وهو ياخذ كاسه :جوعان حطيلي فطور
    ليل بتعب :اصبر على أذان الظهر يستوي الغدا
    غياث يدحق على الساعه :شيصبرني ساعه
    ليل راحت چابت كعك حطت صحن جدامه وگعدت تتفرج على حمتها اشلون (اني وين وهي وين يمه شلون مهتمه بحالها على بالك عروس وابنها بگد الحايط)
    ام غياث :ليل ليش حسن للحز نايم
    ليل حكت رقبتها :حرارته ارتفعت البارح بالليل فگلت حرام خلي يضل نايم على ما اخلص شغل البيت
    ام غياث ابتسمت :الله يعطيچ العافية
    ليل گامت صبت چاي لعمها :الله يعافيچ
    ام غياث خذت الصحن من غياث :غيوثي حاجتك تاكل
    غياث خذا وحده :سوسو لا تخافين ما اسمن
    حطت الصحن بعيد عن غياث :لطالما تشرب السم ما راح تمسن بس راح تمرض
    ابو غياث :الله يهديك يا ابني ويصلحك
    غياث ابتسم وهو يمد كاسه:ليل صبيلي
    ليل :تكرم
    غياث اعطها الكأس وهو يشم :شطابخه اليوم
    ليل :طابخه محشي
    غياث :هالله هذا اكثر اچله تحبها امي
    ليل دحقت على ام غياث:بجد
    غياث :شفت يابه امي حماتها تحبها
    ام غياث :الله يرحم عمتي
    ابو غياث : آمين يارب العالمين
    ليل :اني رايحه اگعد حسونا محتاجين شئ
    ام غياث :لا حبيبتي
    ليل راحت على غرفتها گعدت تجمع الألعاب اللى بكل مكان منتثره بصناديق القماش فات عليها غياث ليل :خير شعندك
    غياث رمى حاله على السرير :ما عندي شئ چيت اخذ حسوني
    ليل رفعت راسها :بلا سخافه وين تأخذه
    غياث يبوس حسن ويشم ريحته :عند امي دخيل هالريحه حسن حبيبي حاجتك نوم حسوني
    ليل حطت الصندوق القماش مكانه :اصبر شوي
    شالت حسن غسلته وغيرتله وهي تمشط شعره غياث بسخريه :عطري حسونا من عطري
    ليل عطرت حسن من عطر غياث :ترى امزح عطري ما يصير لحسن
    ليل وگفته وهي تبتسم وبايدها جوالها :يلا حسن ابتسم
    ابتسم صورته وباست خده:يلا روح مع بابا واني اجيبلك حليبك
    غياث خذا حسن وليل رتبت التخت وراحت تسوي حليب لحسن
    اما عند غياث فات على الصالون :شوفم مين جبتلكم ام غياث بفرح :حسوني
    صارت تحچي فرنسي
    حسن ركض عليها ورمى حاله بحضنها
    فاتت ام غياث على المطبخ شافت ليل تغسل خضار :بشنو اگدر اعونچ
    ليل :انتي ارتاحي
    ام غياث خذت خيارة :نورتي بيتچ
    ليل مسكت السكين :النور نورچ ما شاء الله موو مبين عليچ العمر
    ام غياث ابتسمت :لزم الواحد يحبه حاله النفس ليها حگ علينا
    ليل :صح لنفس حگ
    دق جوال ليل :جوالچ
    ليل :هذا اكيد ابوي او اخوي
    ام غياث اعطتها الجوال :اممم هذا اعقل واحد ردي
    ليل ردت :الو..... بخير الحمد لله...... هههههههه....... گعده احط الغدا مع عمتي...... اوكي....... مع السلامه
    سكرت : هذا اي واحد من اخوتچ
    ليل تطلع ملاعق وصحون :من السته اللى الناس تحسدني عليهم ما عندي الا واحد
    ام غياث :يا ماما شنسوي الدنيا هيچ حالها
    وبعد الغدا ليل وأم غياث تكونو على تنظيف المطبخ :والله العظيم ما تجلين الجلي
    ام غياث :ليوله خلاص حبيبتي انتي روحي شوفي زلمتچ وابنچ واني اجلي
    ليل شافت غياث فات على المطبخ :غياث تعال طلع امك من الطبخ اريد اخلص شغلي
    ام غياث :والله ما اطلع هالله اريد اصير ضيفه ببيتي هذا مطبخي اني
    غياث مسك ايد امه :يوم والله عيب عندچ چنتين وتردين تجلين
    ام غياث تفتح الماي وبزعل :غياث لا تدخل بيني وبين مرتك مالك علاقه
    غياث ضم امه :خلاص لا تزعلين يا ست البنات والله اريد راحتچ
    وباس خدها
    ام غياث تشاهد(تشطف بالماء) الصحن من اللودلين (الصابون) :واضح شگد تريد راحتي
    ليل تجلي الصحون :حسن نام
    غياث بعد عن امه :لا گاعد يلعب مع جدو
    دق جوال ليل غياث استغل وجود امه مسك جسم ليل و طلع الجوال من جيب الجينز شاف الاسم القلب الحنون ورد :الو..... يلا هلا والله...... شلونك عمي
    طلع من المطبخ وهو يسولف مع عمه ليل بضيق :استغفرالله العظيم
    ام غياث :هههههه زعلتي منو
    ليل هزت راسها :لا عادي
    ام غياث :من حقچ الخصوصية
    ليل ابتسمت :اني وغياث واحد شلون صبصب
    ام غياث :من سمعت انچ رجعتي انهبلت علينا تريد تجي بس ما خلينها عندها اختبارات
    ليل ابتسمت :الله يوفقها
    ام غياث :شلون لقيتي الامومه
    ليل صارت تضحك :والله غير شكل ماچنت أصدق مثقال لمُن يگولي الله يجبر خاطرچ
    ام غياث تمسح الطاولات :الحمد لله على كل حال ما تعرفين وين الخيره
    ليل :اي والله الحمدلله
    وبعد ما خلصت ليل المطبخ سوت چاي وكعدم بالصالون يتهرجون
    وليل تمشط بغرفتها اندق الباب ليل :مين
    :اني ساره
    ليل فتحت الباب :عمه تفضلي
    فاتت سارة وهي شايله أكياس :لايكون ازعتچ
    ليل ابتسمت :لا ما بيها ازعاچ ارتاحي
    سارة حطت الأكياس وگعدت على التخت تتأمل حسن :وين غياث
    ليل :گاعد يدخن برا
    سارة دحقت على ليل اللى شعرها رطب وقميصها كله ماي :انتبهي لا تمرضين
    ليل بخجل :وگتي مع حسوني ضيگ كل شئ على السريع
    ام غياث :الامومه تريد تضحيه
    ليل :اني لو موو حسن چنت مستحيل ارجع على هذا البيت
    ام غياث ابتسمت:اشلونچ انتي وغيوثي ان شاء الله تصافيتوا
    ليل گعدت مع ام غياث : لا تشغلين بالچ غ
    فات غياث باستغراب :يوم
    ام غياث ابتسمت :حبيبي تعال
    غياث گعد بينهن وباس راس امه ام غياث :اووف غيوثي ريحتك تذبح
    غياث يشم حاله ورفع ذراعه :ريحتي اني يمكن ريحت ليل
    قرب منها يشم ريحتها ليل تزور غياث: عمتي تقصدك انته ريحتك الدخان
    غياث :صح ريحتچ شامبو اليوم شربت دخان بالنعناع يصفي الراس
    ليل بسخريه:اووه هذا شغل المطانيخ
    غياث قرص ليل:اذكري ربچ
    ليل تجمع شعرها ورا ظهرها :ما شاء الله الله يزيدك
    ام غياث وگفت :ليل الچيس الأحمر لچا والأبيض لحسوني
    ليل وگفت :عمه شكرا
    باست خد ام غياث :ليش عذبتي حالچ
    ام غياث باست خد ليل ومسحت على شعرها :يا ماما ما بيها عذاب انت وحسن غلاتكم بغلات صبا وغياث
    ليل :تسلمين
    غياث مسك ايد امه :سوسو وين رايحه خليچ نتعالل
    ام غياث ابتسمت :ابوك يستناني
    غياث ترك امه ورمى حاله على السرير :اتمنى لكم ليله سعيده جدا جدا جدا
    ام غياث :واني اتمنى لكم ليله سعيدة جدا
    طلعت سارة ليل :خير ان شاء الله موو ناوي تتوكل
    غياث :سوسو تزعل اذا ما نمت معاچ
    ليل سكرت الباب :انته ناوي تجنني ولا النعناع طير عقلك
    غياث ببرود :لا عقلي موجود
    طلع الباكه من جيبه فتحها ليل سحبتها :حاجتك تدخن
    غياث يدحق عليها :شرايچ تجربين
    ليل حطتها بالسحاب :اجرب ايش
    غياث :الدخان بالنعناع او التوت يتعدل مزاجچ وتروقين
    ليل شالت الأكياس من الگاع :بالله انته طالع على مين
    غياث تعدل : اني فريد من نوعي ما أشبه حدا شگلتي
    ليل حطتهن على التسريحه:ولا راح تشبه حدا
    غياث صار يضحك :هاتي اشوف
    ليل :ما تشوف اطلع برا
    غياث تربع :اشوف واطلع
    ليل :متأكد انك راح تطلع
    غياث هز راسه :وعد
    ليل أعطته وراحت تفتح الشباك
    غياث فتح اول چيس طلع اول شئ علبه فتحها فيها ساعه فخمه مرصعه سكر العلبة طلع عطر بخ على معصمه وشم الريحه :يا سلام يجنن
    ليل گعدت على طرف التخت فتحت جوالها وراسلت مثقال
    غياث طلع بوط رياضي ابيض باسود مده لليل:خذي جربي
    ليل دفشت ايد غياث :بربك ما تعرف تسكت
    غياث رمى البوط وطلع تفريعه لونها سكري :واااو هذا احلى شي يالله امي شگدها ذوق
    ليل بدون انتبه :غياث اقولك اسكت
    غياث :ليل عادي أخذها
    ليل تكتب :تاخذ ايش
    غياث رمها على ليل :هذي التفريعه
    ليل بصدمه وخجل بساع رمتها على غياث :خذا اللى تريده محد مسكك
    غياث مسكها وهو يتاملها :اكيد راح تطلع حلوه عليها
    ليل لفت على غياث :استحي على وجهك
    غياث ابتسم :تغارين
    ليل دق جوالها وتضحك :علمن عليك
    ردت :الو
    غياث قرب منها وهمس باذنها:والله تغارين ليوله الحلوه عيونچ فاضحتچ
    ليل حطت ايدها على صدر غياث وبعدت غياث عنها :اوكي مابي مشكله....... لا والله ما بيها تعب
    غياث مسك ايدها اللى على صدره وباسها بعمق ليل سحبت ايدها وبقرف:لا تعذب حالك وتجي اني اجي...... اي..... تصبح على خير.... سكرت وبعصبيه وهي تزور غياث :وبعدين معاك
    غياث :وين تريدين تولين
    ليل : يعني وين على بيت اهلي ابوي يريدني
    غياث :ليل اسمعي زين
    ليل تنهدت بملل غياث :كل يوم روحه على بيت اهلچ مابي تنثبرين بالبيت
    ليل وقفت تدور على شئ تحط بي أغراضها :هييي لا تسوين حالچ ما سمعتي
    ليل لفت على غياث :حدا گايلك اني طرشه ما اسمع
    غياث :روحه هذا الأسبوع مابي عندنا ضيوف
    ليل وقفت: اهلي أولى من ضيوفك
    غياث قرب منها ولمس خدها:لا يا عمري انتي بيتي أولى بيچ من اهلچ
    ليل بعدت ايده وبهدوء :گول هذا الحچي لغيري
    غياث شاف ليل طلعت شنطه أطفال سحب الشنطه :ليل لا تصيرين عنيده
    ليل فتحت السكرتون وبعصبيه :اطلع برا احسنلك
    غياث بحده :اذا ببالچ اني ما اگدر اربيچ تكونني غلطانه
    ليل حطت عيونها بعيونه وبسخريه :تربيني
    غياث قرب منها اكثر :ايوه يا أموره اربيچ واگص لسانچ هذا الزفر
    ليل دفشت غياث :تخسى تربيني انته اخر واحد يحجي بالتربية
    غياث لوا ايدينها ورا ظهرها:ام حسن صوني لسانچ يصونچ
    ******
    فتحت عيونها بتعاب گامت طلعت من القرفة فاتت على الحمام وهي متوجه للمطبخ شافت غياث يفطر بالمطبخ دحقت على ساعة غياث اللى بيده الساعه خمسه الفجر وغياث متكشخ بطقم رسمي كحلي :عندك دوام
    غياث هز راسه :المغرب اكون بالبيت
    ليل گعدت وهي تشرب ماي وبتعب :وين الجديد اعرف انك ترجع المغرب
    غياث دحق عليها :اتوقع تعرفين وين الجديد
    ليل حطت رجل على رجل : انته داوم والمغرب يصير خير
    غياث سكر الخبز :ولي عينچ شگدها گويه
    ليل بسخريه :لسعك ما شفت شئ
    غياث وگف وهو يشيل جزدانه ومفاتيح وجواله :سوي اللى يريحچ وبالليل نتفاهم
    ليل وگفت وبتعب :روحه بلا رجعه
    غياث قرص خدها :لسعچ زغيرونه على الترمل ادعيلي ارجعلكم بالسلامه
    ليل بعدت ايده وهي تغير الموضوع:نسيت الباكه
    غياث ابتسم :عندي غيرها بالسيارة اذا قررتي تعدلين المزاج بالنعناع وتعطير اثمچ جربيها (وغمز لليل)
    ليل تكتفت :لو اريد ادخن چنت دخنت مع اخوي
    غياث طلع اول ما شغل سيارته شاف ليل طلعت رجع فتح الباب :ليش طلعتي
    ليل قربت ومدت الملف:نسيت هذا
    غياث خذا الملف ورمى على الكرسي الثاني :يسلمو
    ليل بعدت :الله يسلمك حليب حسوني گرب يخلص
    غياث :ناقصچ شئ ثاني
    ليل هزت راسها بالنفي :لاء
    غياث :يلا فوتي
    ******
    ليل واقفه على المجله تجي وتغني أجمل احساس لاليسا
    حسن مسك ساقها :ماما
    ليل سكرت الماي وشالت حسن وهي تبوسه: يا ويلي يا ناري قلي أزاي داري بشوقي و لهفة
    قلبي بقربك حتى و أحنا سوى تتنور سنيني
    شافت وحده واقفه تتفرج لبسه گلبيه بنفسچ جدا فخمه وحطه مكياج ثقيل ومفرعه ليل دحقت عليها باستغراب :يا عميه صفالچ الجو وذايبه بالغرام
    ليل ضمت حسن :يلا حسوني نروح غرفتنا
    وهي تطلع سمعتها تحچي عليها وتسب
    راحت على الصالون :عمي ممكن توصلني بطرقكم على بيت اهلي
    ابو غياث بخوف على ليل :شفتي سلوى
    ليل بتوتر :عمي توديني ولا أدق على مثقال يجيني
    ابو غياث وگف :حبيبتي تهيري
    ليل شافت ام غياث تفوت متحجبه ومعها شنطتها :ربع ساعه واكون جاهزة
    ام غياث لان غياث حاچي معاها وگال لأمه ما تخلي ليل تروح :ليل ماما وين انتي رايحه
    ليل :على اهلي
    ام غياث بخجل لان ما تريد تفرض نفسه وتتحكم بليل :دقي على غياث اسألي يمكن ما يوافق
    سلوى فاتت على الصابون :شلونچ عمه
    ام غياث لفت بصدمه تدحق على سلوى :جيتي الله لا جاب الغلا
    سلوى گعدت وهي تاكل تفاحه وتتربع :اي جيت لا يكون موو عاجبكم
    ام غياث لفت على ليل :ليل يلا ماما تهيري
    ليل راحت على غرفتها
    سلوى بفضول : وين تريدون تروحون
    ام غياث بسخريه :تريدين تچين معنا
    سلوى بفضول :على وين حتى اقرر
    ابو غياث بعصبيه :على جهنم لمُن الموضوع ما يخصچ لا تدخلين
    سلوى دحقت بعمها :يصير يخصني ما دام يخص العميه
    ابو غياث بصوت عالي : ولي تردّديني انتي و
    ام غياث مسكت ابو غياث وهي تزور سلوى :حبيبي لا تعصب بس نرجع اني اعرف شلون اتفاهم معاها
    والسيارة ليل تشرب ماي :ليوله
    ليل دحقت بأم غياث
    ام غياث :حبيبتي لا تضايگن هذا نصيبچ وقسمتچ
    ليل تتأمل الطريق وهي تحس غصه بقلبها:اني مالي كلام مع هذي المره اني رجعه لخطر اربي ابني
    ابو غياث :ليوله بنيتي اني اعرفچ عاقله وفهمانه وما راح تنزلين حالچ لمستوى ما يلبقلچ
    ليل :ان شاء الله أن شاء الله
    اول ما وصلت ليل لبيت أهلها ضمت ابوها بحضن ابوها ما گدرت تمسك حالها صارت تبچي من اعماقها مثل طفل فاقد امه ابو غياث وهو شايل حسن حط ايده على چتف ليل :ابو عبدالله (اخو ليل الچبير) انتبه على ليوله
    ابو ليل يمسح على ظهر ليل :ابو غياث اتفضل فوت
    ليل بعدت عن ابوها وهي تمسح وجهها اللى صار احمر
    ابو غياث :ام غياث تستناني برا ان شاء الله الجايات اكثر
    ليل خذت حسن من عمها
    وهي گاعده مع ابوها واخوها و مها مرت اخوها مسعود ويلاد اخوها
    مثقال :ليل تعشي
    ليل خذت كاست الشنينه من حسن وتمسح وجه وهو بحضن مثقال صار يبعد ايدها ويدمدم عليها :موو جوعانه
    مثقال خذا الكأس من ليل : اتركي الصبي يشرب
    ابوهم يضحك :مثقال صار خال ومحد قده
    مثقال وهو يبوس خد حسن :ياربي هالعچي ما ينشبع من خدودو
    ليل ابتسمت :مثقال جهز حالك على طلعت مها لزم نجوزك
    مها بعصبية :ليش على طلعتي لايكون گاعده على قلبچ
    ليل تصب ماي:البيت ما يصير بدون مره موو مجبورين نتحمل مانيه من الچناين
    مها :جوزي الحز ليش بس اطلع بشنو ضارتكم
    ليل تعطي مثقال خبز :نحن من يوم يومنا ما نسكن چنتين بنفس البيت وهذا بيت مثقال
    مها وگفت وبزعل :گوة شوكتچ برجعتچ لشيخ من يوم يومچ تكرهينا
    مها گومت ابنها وبنتها وراحت على غرفتها :اشبيها هذي طاگ فيوزها
    مثقال يطعم حسن :گاعده تموت من غسل الهدوم وجيلي الصحون
    ليل :مثقال انته اجلي الجلي واني كل أسبوع اجي انظف البيت واغسل الغسيل
    مثقال :استغفرالله العظيم
    اندق الباب مثقال نزل حسن من حضنه وگام يفتح الباب :مساء الخير
    مثقال :مساء النور ابو حسن تفضل
    فات غياث وبتعب :هذي جيتي من حلب مستعجل صيح لليل
    مثقال :گاعدين ننتعشى فوت
    غياث لحق مثقال فات على الغرفة :السلام عليكم
    ابو ليل وهو متركي :وعليكم السلام اهلا وسهلا يا ابني
    غياث انحنى على عمه وباس راسه وبعد السلام گعد بلط عمه :ليل ألبسي بسرعه
    ليل تشيل الصحون :الحز بس اضب السفره
    مثقال وقف حسن :لا تشيلين شئ مها تضب السفرة
    ليل ما ردت على مثقال شالت كل السفرة اول ما حرك السيارة :جكاره وعناد بيا رحتي
    ليل بعصبيه :لا جكاره ولا عناد مين انته تاجاكرك
    غياث :خلينا نوصل البيت واعلمچ مين اني يا بنت ال####
    ليل ضربت كتف غياث :لا تجيب سيرة امي على لسانك
    غياث مسك ايدها وضعط عليها بكل قوته :انوب ايدچ اكسرها اذا مديتها
    ليل دموعها نزلت :يلا اكسرها شوفني مرجلتك اللى ما تطلعها الا علي
    غياث سمع صوت حسن يبچي ترك ليل وكمل الطريق
    اول ما وصل نزلت ليل بسرعه شافت سلوى بالصالون تتفرچ على مسلسل فات غياث وراها وهو شيال أغراض ليل وشاف سلوى بصدمه :انتي شجابچ
    سلوى :ابوي جابني
    غياث زورها :باچر نتحاسب
    سلوى وگفت چدامه :جگاره بيا رجعتها
    غياث بعد ايدها :سلوى واصل حدي ما اريد اسمع صوتچ
    سلوى ضمت غياث:غيوثي حبيبي اشتقتلك
    غياث بعد سلوى :تصبحين على خير
    سلوى :تريد تتركني لحالي وتنام عند العميه گاعد تعاقبني على اللى صار
    غياث بعصبيه :ولا كلمه اذبحچ اذا گلتي كلمه انوب عنها
    ترك سلوى وفات على غرفة ليل لقها تغير لحسن غياث سكر الباب بالمفتاح :ليش رحتي
    ليل بصوت مبحوح:رحت لاني محتاجه اروح
    غياث مسكها من عضدها وشعرها بصياح :حذرتچ ما تروحين ورحتي
    ليل دمعتها نزلت وهي تضرب صدره بكل قوتها:راح اروح غصبن عنك هذول اهلي اللى مالي غيرهم تعرف شنو اهلي
    حسن صار يبچي
    غياث يهزها : انتي غبيه چنت ناوي باچر اخذچ تشوفينهم بس بعد اللى سويتيه انسي الطلعه من البيت
    ليل صارت تبچي :اي صدقت اني وحده من يوم يومي غبيه ما افهم لو افهم ما چنت رجعت لجحيمك
    غياث اعطها كف وشدها من شعرها وهي مسكت ايد غياث اللى بشعرها:بعد معروف صارت الحياة معاي جحيم (رجع اعطها كف ثاني) ها گلتيلي جحيم
    ليل تشهق وعصبيه تحول تفك شعرها :لا تگول معروف هذا مووو معروف اني دفعت ثمن كل شئ (غرزت أظافرها بأيده) مابي شيا ببلاش كل شئ عندك لوا مقابل عيفني
    انتهى الفصل توقعتكم
     
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    السلام عليكم
    يا حلوين بالنسبه لنشر الفصل
    أن شاء الله حيكون موعدنا كل اثنين فكونوا بالقرب
    تحياتي للجميع
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    الفصل العاشر انته الدنيا بحالها
    غياث سوا حليب لحسن وسكته شاف امه وابو ام غياث باستغراب:غياث جبت ليل
    غياث:اي من اشوي جبتها ولقينا سلوى
    ام غياث خذت حسن:ترى ليل ما راحت لحالها العصر جت سلوى وما نگدر نتركهن لحالهن
    غياث وكان حدا كب على مي بارده :يعني ليل شافت سلوى العصر
    ابو غياث گعد:لا تزعل مرتك ترها متأثرة وما توقعت ترضع تجي اليوم
    ام غياث:لو شفت ليل شلون صارت تبچي من شافت ابوها گلبي تقطع عليها
    غياث بأس خد امه:خير ان شاء الله تصبحون على خير
    رجع على الغرفه ما لقى ليل راح على الحمام دق الباب وهو يسمع صوت الماي اللى امتزج مع شهقاتها :ليل افتحي الباب
    رجع دق الباب:حسوني فحم عليچ تعالي سكتي
    راح على المطبخ سوا كابتشينو وفتح علبة شوكولاته فات على القرفه لقى ليل لبسه بيجامه حمرا فاتحه السكرتون تطلع شئ من الرف العالي غياث سكر الباب وگعد على السرير ليل شافت غياث مجهز الصينية صارت تنشف شعرها :نعيما
    ليل ما ردت غياث ابتسم:قربان الزعلان مني
    ليل وقفت جدام المرايا تكمل تنشيف شعرها غياث شرب من كاسه:ليوله تعالي اشربي قبل ما يبرد الكابتشينو
    ليل ما ردت عليه غياث ترك الكأس وگام وقف ورا ليل ضمها وباس كتفها:ليوله الحلوه اسف سامحيني
    وهو يدفن وجهه بين كتفها ورقبتها:والله العظيم ما چان قصدي لحضة غضب سامحيني
    ليل تبعد غياث وعصبيه:اكرهك لا تلمسني اطلع برا روح عن مرتك ولا عاد تشوفني وجهك بغرفتي تظ
    غياث حول يمسكها ليل ضربت ايده:اطلع برا اني ما اطيقك ولا اطيق اشوف وجهك گاعد تفهم ولا لا
    غياث مسك وجه ليل وصار يمسح دموعها:ليوله وغلاتچ عندي ما اتحمل اشوف ادموعچ
    ليل تبعد غياث عنها وبصوت عالي:وبعدين معاك اگولك ابعد عني
    غياث رفع ايدينه:خلاص خلاص مثل ما تريدين
    ليل تمددت وضمت اللحاف وهي تبچي
    غياث شال الصينية وطفى الضو وتمدد معها چانت كتوفها تنهز من البچي قرب منها وضمها وهمس لها:يا ريت ايدي مكسوره قبل ما تنمد عليچ
    بأس خدها:ليوله ياروحي والله ما چان قصدي سامحيني
    تعالت شهقاتها غياث:اخ مني اخ
    والفجر ليل گعدت شافت غياث موو موجود
    راحت على الحمام وبعده توجهت للمطبخ فتحت البراد خذت قطعة اسوره واكلته لقمه وحده :اشوي اشوي لا تفطسين
    ليل دحقت عليه ببرود وهي تحول تبلع اللقمه چان لبس بدله رسميه لونها رمادي وتيشرت ابيض گعدت على الكرسي تشرب ماي
    غياث گعد :تسويلي فطور
    ليل بدون ولا كلمه حطت فطور صبت كاستين چاي غياث بدا يفطر وعيونه على ليل : شاركيني بفطوري ما احب اكل لحالي
    ليل سندا راسها بايدها:عندك حب وجع راس
    غياث گام:الحز اجيبلچ
    راح ورجع مع زرف الحب مده لليل ليل جت تأخذه حطه بجيبه وهو مبتسم :اول شئ افطري
    ليل بتعب وهي على وشك تبچي:هات الدوا راسي راح ينفجر
    غياث مدلها كعب جبنه:اكلي بس هذي مشان خاطري
    ليل دفشت ايده:ماريد
    غياث اكل من القطعه:لا تريدين
    أعطاها حبتين وهو مستغرب من هدوء اللى هي بي وهي تشرب چايها
    غياث يصب چاي:المره الجايه تسويلي مثل الفطور اللى تسوينه لأبوي مو تسكتين باي شئ
    ليل حطت راسها على الطاوله:اذا موو عاجبك لا تفطر
    غياث صار يضحك:كل شئ من ايدچ عسل على قلبي الله لا يحرمني منچ
    ليل ترمش بملل غياث قرص خدها بخفه:اشبيچ نمتي گومي انومچ
    ليل تركت غياث ورحت على غرفتها
    صارت الدنيا ظهر وليل لسى نايمه فاتت ام غياث عليها فتحت البرداية (الستارة):ليل يا بنتي صارت الدنيا ظهر وانتي نايمه حاجتچ نوم
    ليل فتحت عيونها:الحز اگوم
    ام غياث گعدت بلط ليل:يلا گومي
    ليل تعدلت بتعب:آآه وين حسوني
    ام غايث:من الساعه سبعه فايع
    ليل:ما حسيت
    ام غياث ابتسمت:يلا گوم نتغدى سوا
    ليل وگفت :ليش وين عمي
    ام غياث:مع جابر بالمعمل يلا گومي
    ليل:اوكي ما راح اتأخر
    ام غياث حطت الغدا وگعدت مع حسن تنتظر ليل
    جت ليل وگعدت وهي تسمع ام غياث تحچي بالجوال فرنسي بدأت بالأكل
    مدت الجوال لليل:غياث يريدچ
    ليل تاكل سلطه:گوليه گاعده انسم
    ام غياث صارت تضحك:يولي لا تصيرين عنيده مشان خاطري
    ليل خذت الجوال لخاطر ام غياث واثمها مليان:الو
    غياث:حبيبتي سم يسمچ ويدمچ
    ليل ابتسمت اول ما لمحت سلوى فاتت وگعدت جدام التلفزيون تشرب كابتشينو:حبيبي موو وگت الرومانسية گاعدة اتغدى مع عمتي وابنا
    غياث يضحك:صار حچي رومانسية
    ليل تلعب بشعرها وبدلع لان سلوى تتسمع :اي حبيبي
    غياث:يولي ليوله اشبيچ معتي
    ليل تضحك:يمكني ما نمت زين البارح
    غياث:واني ما نمت خالص
    ليل صارت تضحك
    غياث رجع شعره على ورا:ليل لا تستغلين لمصلحچ الشخصية
    ليل:اوكي الحز گولي شتحب اسويلك عشا
    غياث مركز بالورقة اللى قدامه:اي شئ كل شئ طيب من ايدچ
    ليل بدلع:ابو حسن تدلل
    غياث يضحك:اي اتدلل شلون صرتي ان شاء الله احسن
    ليل:هذي گعدتي جسمي متكسر اتكسر لو موو عمتي ما چنت گعدت
    غياث:حبيبتي سلامتچ ما عليچ الا العافية محتاجين شئ اجيبه معاي
    ليل وهي شاقه الابتسامة:حبيبي ماريد الا سلامت قلبك
    غياث يلعب بلحيته:اني اليوم ذابحچ يا بنت جاسم
    ليل تضحك:لا تتأخر علينا حسون مشتاقلك
    غياث:بس حسوني مشتاگ
    ليل هي تشوف سلوى راحت وهي تغلي من ليل:اي يلا سكر اريد اتغدى
    غياث:شنو الغدا
    ليل:باستا رهيبه و زلطه تشهي
    غياث:صحه وهنا
    ليل:على قلبك سلام
    سكرت ليل رجعت الجوال لعمتها: الباستا اليوم أطيب من باستت صبا
    ام غياث تضحك وهي تطعمي حسن:صحه وهنا اتغدي واحچيلي سويتي عن اهلچ
    ليل تاكل:ما سويت شئ يلا گعدت معهم اشوي وسويت العشا مع مرت اخوي
    ام غياث:مثقال متجوز
    ليل:لا مثقال عزابي هذي مها مرت مسعود من يسافر مسعود على الإمارات تسكر بيتها وتجي تبلط عند اهلي
    ام غياث :ليش تسكر بيتها
    ليل:والله يا عمتي ببيت اهلي تكيف ما تصرف ليرة ومثقال زلمه معدل وكريم معها لو تگول لمثقال اريد عيونك يگلها هاچ
    ام غياث:مثقال وضعه زين
    ليل:موو زيادة نعمة كريم اللى يطلعه من محله يلا على البيت وعليا وعلى علاج ابوي وعليه
    ام غياث:الله يرزقه
    ليل:آمين ان شاء الله هذي السنه نفرح بي البارح طار عقله على حسوني
    ام غياث: ابن الأخت غير
    ليل تطعمي حسن:عندج خوات
    ام غياث :بس وحده اسمها فاتن
    ليل ابتسمت:وعندچ اخ واحد صح
    ام غياث :اي صح
    ******
    رجع غياث على البيت شاف سيارات برا يعني بي ضيوف عندهم فات من باب المطبخ وهو شايل أكياس شاف امه تجهز العشا وليل تجلي وحسن يلعب بالطابه :يعطيكم العافية
    ام غياث :الله يعافيك حبيبي وينك تأخرت
    غياث شال حسن :مريت على السوگ وين الخانم ماتعونكم
    ام غياث :راحت تغسل وتلبس
    غياث فات بدون اي تعليق
    ام غياث :ليل اترك الجلي وتعالي عونيني
    ليل تغسل ايدينها :يلا جايه
    ام غياث اول ما خلصو :ليل يا ماما روحي صيحي لغياث يمد العشا
    ليل :تكرمين
    راحت وگفت بالممر (اوف الحز اكيد عندها اني غبية شجابني)
    طلعت سلوى من غرفتها بكامل اناقتها وريحت العطر الفرنسي سابقتها :هاي ياعميه اشبيچ واگفه بالطريق ابعدي
    ليل ضلت ساكته سلوى بشك : لا يكون غياث جا وگعده تسنينه
    ليل دحقت على سلوى بحده وبسرعه راحت غرفتها بدون ما ترد سلوى كملت طريقها :استغفرالله
    فاتت شافت غياث يلبس ليل بسرعه عطت ظهرها لغياث :اشبيچ
    ليل بخجل :عمتي تريدك تمد العشا لزلم
    غياث لبس دشداشه بيضه وقف چدام المرايا يمشط ليل وهي تحول تشوف اثم حسن شبي:يوال دبدوب شگاعد تاكل
    غياث يتعطر :دروبس توت حسوني يحبو
    ليل ابتسمت لحسن وهي تفتح الباب :لا تتأخر
    وبعد ما راحو الضيوف ام غياث راحت على غرفتها مع ابو غياث وليل بالمطبخ تكمل تنظف كاست الچاي والضيافه
    وغياث گاعد مع سلوى بالصالون يلعب حسن
    ليل خلصت تنظيف وطلعت شافت سلوى تضحك مع غياث صفنت غياث لمح ليل وگفه :ليل جيبلي كاست ماي
    غياث بصوت أعلى :ام حسن سمعتيني
    ليل رجعت على المطبخ مدت الكأس لغياث :يعطيچ العافية
    ليل :الله يعافيك
    صارت تجمع ألعاب حسن بصندوق القماش غياث وگف :سلوى الحقني
    سلوى ابتسمت وهي تدحق على ليل وبفرح :يلا حبيبي
    وراحت مع غياث
    ليل بدون ما تحس دمعتها نزلت مسحتها بسرعه :الله ياخذكم جعل الصبح ما يطلع عليكم
    حسن يدمدم معها بالفرنسي :يوال شتگول
    حسن مسك ايدها ويسحبها :داده دومي
    ليل قامت مع حسن :وين رايحين
    حسن يسولف وليل موو فاهمه شئ خذها على المطبخ وياشر على مكان الحليب ويسولف بعصبيه :اسويلك حليب
    حسن هز راسه :
    Oui
    ليل تعيد ورا حسن :
    Oui
    سوتله رضعت حليب راحت على غرفتها فتحت الأكياس اللى جايبهن غياث لقت هدوم نسائية قمصان بيت وجينزات وشحطه وشنطه فخمه لونها اسود بذهبي ومانطو اسود فتحت كيس الدكان مليان خرابيط فتحت كيس الصيدلية لقت مسكن ألم وخافض حراره للأطفال ليل رمت كل الأكياس على الأرض ودموعها تنزل
    بعد ما هديت گامت غيرت هدومها لبست تيشرت ابيض مخطط بالاسود وفيزون رمادي وگعدت تمشط گدام المرايا
    وعلى الفجر فزت من النوم شافت غياث يزر ازرار القميص الابيض :ليوله نامي
    ليل تفرك وجهها :شتسوي هين
    غياث ابتسم :يعني شسوي ألبس
    ليل وگفت:اليوم راح ارمي كل هدومك من قرفتي
    غياث :ترمين هدومي
    ليل تهز راسها :اي ما راح اخلي ولا شئ لك هين (رفست الأكياس اللى بالگاع ) ومعاهن هذانا ماريد شئ منك ومالك مكان بقرفتي
    غياث مسكها وحس بحرارتها (ياربي دخيلك هذي تغلي من الحرارة) :تهون عليچ العشره
    ليل تحول تبعد عنو :وخر عني بس انته اللى هانت عليك عشرتنا
    غياث گعد ليل وهو يلمس وجهها :زعلانه مني لاني نمت عندها
    ليل وشفايفها ترجف وعيونها تلمع ودنقت راسها:اكرهك
    غياث بعد عنها :اوكي مثل ما تريدين اكرهيني براحتچ بس اني راح أضل احبچ لاخر يوم بحياتي
    طلع جاب كأس ماي من المطبخ جا يفتح الباب مقفول دق الباب :ليل افتحي الباب
    ليل ما ردت غياث وهو يسمع صوتها تبچي :ليوله والله ما اريد شئا بس اشربي الدوا
    لا رد بس صوت شهقتها تعلى غياث رجع دق الباب
    بعد الياس انها تفتح راح على امه دق الباب وفتحت له :غيوثي اشبيك
    غياث بارتباك وخجل :اسفه ازعجتچ
    ام غياث بخوف :حبيبي شصاير اشبيك
    غياث :ليل مصخنه جسمها نار رحت اجيبها ماي مشان اشربها خافض حراره قفلت الباب بالمفتاح تبچي وما ترد علي
    ام غياث :خير ان شاء الله انته روح ولا تشغل بالك
    غياث :يوم والله هالمره جننتني ما خلت بيا عقل
    ام غياث مسكت ايد غياث :يا ابني من حقها تزعل والله موو هينه تشوف رجلها مع غيرها
    غياث بحزن :ليل تكرهني
    ام غياث حطت ايدها على جتف غياث :غياث لا تنسى الماضي انته جرحت البنيه وكسرتها ليل مسكينه
    غياث :جرحتها وكسرتها لاني خفت يفرقونا
    ام غياث : يلا روح على شغلك ولا تشغل بالك عليها
    ام غياث بعد ما ودعت غياث خذت أدوية من غرفتها راحت على غرفة ليل سمعت صوت انين دقت الباب :ليوله بنتي افتحلي الباب
    رجعت دقت :ليل اذا ليا خاطر عندچ تفتحيلي الباب يلا يا ماما افتحي
    فتحت الباب ام غياث ضمت ليل لصدرها :بسم الله عليچ يا ماما ليش تبچين
    ليل بكل قوتها تمسكت بأم غياث :لا تتركيني
    ام غياث گعدت ليل ومسحت وجه ليل بالمحارم وهي تبتسم :يا ماما كلها شويت صخونه لا تخافين الحز تشربين الدوا وترتاحين
    ليل ضلت ساكته :غياث راح وباله عندچ
    ام غياث راحت جابت طاسه بيها ماي وكاست ماي شربت ليل وحطتها كمادات وگعدت تمسح على ايد ليل وهي لسع ترجف :عمه روحي نامي
    ام غياث شدت على ايد ليل :بس اتأكد انچ بخير اروح يلا ليوله نامي وارتاحي
    ******
    ام غياث تعصر ليمون:هههه ليل اتركيچ منو و تغدي
    ليل تشرب حسن من شوربة العدس :بعدين اتغدى اني
    حسن عقد حوجبه وصار يتفل :يععع يعع
    ام غياث تضحك :اول مره يذوق الليمون
    ليل تمسحله :حجتك يوال لعبت نفسي
    ام غياث أعطت حسن قطعة خيار :حسوني يلا هم
    ليل :وين عمي ما شفته اليوم
    ام غياث :مشغول بالمعمل مع جابر
    ليل تاخذ الخيارة من حسن :يا حيوان خلاص
    حسن ضرب ليل كف على وجه :انتي حيوان
    ام غياث وهي تشيل حسن :حبيبي عيب هذي ماما
    ليل بألم تفرك عينها :اخ يا عيني
    حسن يحول ينزل :ابيبي داده
    ليل بزعل :تضربني وتگولي حبيبي
    *******
    غياث رجع على البيت استقبله سلوى بكامل اناقتها :وين أمي
    سلوى :امك طول اليوم بغرفة العميه
    غياث بعصبية :ولي احترمي حالچ احسن ما اشوفچ وجهي الثاني
    سلوى :ما گلت شئ غلط الكل يعرف انها عميه بشنوي اني اغلطت
    غياث يزورها:اسمها ليل فهمانه ليل
    سلوى هزت راسها
    غياث راح وتركها فات على غرفة ليل لقى امه گاعده تلعب حسن وليل نايمه :مساء الخير يا حلوين
    حسن ركض على غياث:بابا ابيبي
    ام غياث تضحك :مساء النور
    غياث شال حسن وهو يبوس بحسن سكر الباب وگعد بلط ليل :شلونها
    ام غياث :يعني ماشي حالها
    غياث لمس جبينها :چلت ولا ما رضت
    ام غياث :شربت شوربة عدس وسويتها عصير برتقال
    غياث يلعب بشعر ليل :يوم يعطيچ العافية تعبتچ معاي
    ام غياث وگفت وخذت حسن :حبيبي هذا واجبي ليل مثلها مثل صبا
    غياث :يا عمري الله لا يحرمني منچ
    ام غياث ابتسمت :ولا يحرمني منك
    غياث بعد ما طلعت امه انحنا على ليل وباس راسها وباس خده چم مره ليل تحركت بانزعاج غياث بعد عنها رمى القميص الابيض وضل بقميصه الداخلي تمدد بلطها وضمها
    گعد على صوتها فتح عيونه بعصبيه:هااي گوم من فوگ شعري
    غياث بعد عن شعرها :الساعه شگد
    ليل تحول تگوم :شمدريني
    غياث مسكها :وين رايحه
    ليل سحبت ايدها :اووف عيفني
    غياث :لا تتافئفين
    ليل وگفت :انته ليش نايم هين مين سمحلك تنام هين
    غياث وقف وبحده :لا بالله وين انام ان شاء الله
    ليل مسكت ذراع وتسحبه :عند مرتك يلا اطلع
    غياث ثابت ما تحرك :اليوم دورچ وباچر دورها
    ليل تضحك : ههههه على كيفك مين مفكر حالك حتى تسويلنا مواعيد ناني ميته عليك اطلع برا
    غياث ضرب ليل بخفه :هوص وطي صوتچ الناس نايمه
    ليل صارت تضحك وهي تمسك ايده :ريح حالك اني متنازله عنك وعن دوري يلا اطلع
    غياث شد على ايدها وبعصبيه :غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ انام هين اني ما استأذن ترني ساكت بكيفي
    ليل تغير الموضوع:وين حسن
    غياث :نايم عند امي
    ليل بالم :آه اتركني ايدي توجعني
    غياث ترك ايدها تركته وطلعت
    غياث شاف ليل طولت بالحمام دق عليها الباب :ليل طولتي
    ليل بسخريه :گاعدة اغسل شيخ تريد شيا
    غياث خذا نفس :شريد يعني خلصي بساع لحالچ مرضانه
    ليل صارت ندندن و كملت حمامها رجع بعد ربع ساعه دق عليها مره ثانيه :ليل خلصي
    ليل :ماريد اخلص
    راح عشر دقايق ورجع دق الباب :ليل يا مال الوجع ما شبعتي غسيل
    ليل تلعب بالرغوة:لا ما شبعت غسيل
    غياث : انتي مجنونه
    ليل :استحي على وجهك ما تعرف تترك الناس على راحتها
    غياث يدق الباب بعصبية:ولي اطلعي حاجتچ سخافه گال راحه اطلعي
    ليل :ما اطلع شتريد تسوي سوي
    غياث رجع على الغرفه بعد ربع ساعه فاتت ليل ببرنصه تنقط ماي دحق عليها لبسه برنصه الابيض ليل فتحت السكرتون :شتسوين ساعه بالحمام
    ليل تقبل بالهدوم :شسوي يعني العب مع الجن
    غياث :يا ربي صبرني
    ليل لفت عليه ويدها على خصرها: انته اشبيك كل ما اكون بخصوصيتي تكسر الباب
    غياث : مابي شي بينا اسمو خصوصية
    ليل:لا بالله احلف
    غياث يقلد ليل و هو يرجع شعره لورا نعومه :والله ما امزح
    ليل لفت طلعت غيار :سخيف
    غياث رمى عليها المخده :انقلعي البسي
    ليل رجعت رمت علي نفس المخده:يوال انته اللى تنقلع
    غياث گام عليها ليل بسرعه هربت على الحمام لبست ورجعت ما چان موجود شالت جوالها شافت مكالمات من ابوها واخوها بس ما عندها رصيد لفت شعرها بالبشكيره وشالت جراب ابيض وراحت على المطبخ شافت غياث فاتح البراد
    ليل گعدت تلبس غياث دحق عليها :تاكلين بيض
    ليل تركيزه بالجراب :كل واحد ياكل لحاله
    غياث :شنو هذا نظام العزابين
    ليل تهز راسها :اي نظام العزابين
    غياث شيل اربع بيضات :راح اصير احسن منچ واعملچ بأحسان
    ليل :وين جراباتي هذا موو ليا
    غياث يكسر البيض :اكيد ليا لان گبيت كل جرابتچ المعصعصات ما ادري شلون الابيض صار اسود
    ليل :لا تعيب شوف جرابتك ريحتهن تلعب النفس
    غياث :استنى مرتي ام ابني تغسلهن ماظل ولا بدله نظيفه
    ليل بعصبيه :اني موو مرتك
    غياث لف عليها :مرتي غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
    ليل وقفت جدام غياث ورغم فرق الطول اللى بينهم مسكت تيشرته وهددت غياث :جرب تعيدها والله ما أرحمك
    غياث يضحك وهو يگرص خدودها : شنووو ما ترحميني
    ليل نزلت ايدينها عن غياث :لا تختبر صبري
    غياث ترك اخدودها :تريدين اسوي البيض عيون ولا قرص
    ليل فتحت البراد :قرص وخلي اشويه ني
    غياث :ان شاء الله
    طلعت الخبز وبندوره وشغلة غلية الماء
    وهم ياكلون :ناوشيني (اعطيني) المملحه
    ليل تاكل :خذها لحالك
    غياث :قليلة ادب
    ليل ابتسمت :تعلمت منك
    غياث رفسها من جوا الطاوله :لا تردين علي ونزلي مكسورتچ (لان ليل لسع على نفس العادة كل ما تگعد تحط رجل على رجل)
    ليل خذت المملحه وعبت البيض ملح :يا حيوانه حرام عليچ
    ليل تضحك وهي تاكل من لفتها:تستاهل
    غياث يحول يبعد الملح بالخاشوگه :الله يسامحچ
    ليل صارت تگح:وين جوالك
    غياث رفع راسه :صحه جوالي
    ليل :ايوه جوالك
    غياث بتوتر :ليش شتريدين بجوالي
    ليل :أدق على الحب
    غياث طلع جواله وفتحه :اذا مثقال الحب اني شنو
    ليل :ما اتوقع بي أغلى من الأخ
    غياث :وين جوالچ
    ليل :ماعندي رصيد
    غياث دق على مثقال رد :الو
    غياث :نايم
    مثقال بصوت كله نوم :يعني شعندك داق عليا
    غياث ابتسم :يوال مشتاگلك مووت
    مثقال تعدل بقرف:استغفرالله اذا ما عندك شئ مهم سكر
    غياث يضحك :خذ اختك وفكني من شرها
    ليل خذت الجوال وبلهفه :الو اشلونك
    مثقال :الحمدلله زين انتي اشلونچ ليش لچا يومين ما تردين علينا
    ليل وگفت وفتحت باب المطبخ ووگفت عنده :من بالبارح مرضانه
    مثقال :ليوله سلامتچ ياخيه ما تشوفين شر
    ليل ابتسمت :الله يسلمك يا نور عيوني الشر ما يجيك
    مثقال بشك :يولي ليل اشبيچ لا يكون الحقير مسويلچ شئ
    ليل :لا والله لا تخاف عليا اشويت رشح وصخونه حبيت اسمع صوتك
    مثقال :مادام حبيت تسمعين صوتي اني الصبح جاي اخذچ
    ليل :لا تتعب حالك بس يصير الوگت المناسب واصحصح اجي
    مثقال : مرضانه ولا موو مرضانه الصبح جاي جهزي حالچ
    ليل :اشلون ابوي ان شاء الله زين
    مثقال يضحك :راحت عليچ اليوم مسح البلط بمها وعچيانها
    ليل تضحك وهي تگح:واخيرا انفجر عليهم
    مثقال :جهزي حالچ موو تنسين
    ليل :باللهي أجلها
    مثقال : اعطيني احچي معاه
    ليل بصوت اشبه بالهمس :دخيلك لا تتكون معه
    مثقال :لا تدخلين
    ليل أعطت الجوال لغياث :مثقال يريد يحچيك
    ليل شالت الصينية غياث :الو
    مثقال : الصبح جاي اخذ ليل خليها تجهز حالها
    غياث أعطى ليل نظره :ليل الحز مرضانه ما تگعدر تطلع بس تطيب اني اجيبها
    مثقال بعصبيه :مرضانه ولا موو مرضانه موو مشكلتي باجر اني جاي أخذها
    غياث خذا نفس بعمق مشان يسيطر على حاله :يصير خير
    وسكر الخط ورمى الجوال على الطاوله :تريدين تروحين
    ليل طلعت الچيدان (دلة الشاي) :لا تصيح عليا مثقال هو گال
    غياث يطلع السكر :گال ولا ماگال مثقال مالو علاقه بيچ
    ليل تشغل النار :انته اللى مالك علاقه بيا مثقال اخوي
    غياث حط الچيدان على النار :واني رجلچ طول ما اني عايش كلمتي هي اللى تمشي عليچ موو كلمة اخوچ النذل
    ليل بحده وهي تقرب منه :اخويا موو نذل انته النذل
    غياث يبعدها عنه وهو يگول بهدوء :روحي جيبلي الباكه بدال الحچي الفاضي
    ليل دفشته بعصبيه:لا تدفشني اني موو عبده عندك
    غياث اعطها ظهره(هذي اشبيها كل شوي تهجم علي) :استغفرالله انتي مجنونه مصره تخليني أمد ايدي عليچ
    ليل بانفعال:يلا مدها مشان يكون هذا اليوم اخر يوم تشوفني بي
    غياث يشد شعره من القهر :ياربي صبرني
    ليل گعدت وهو تگح بقوة وهو يفور الچاي:روحي نامي
    ليل راحت بدون نقاش وهي ماره من جدام قرفة سلوى شافت سلوى طالعه من الحمام ليل دحقت على سلوى بحده وكملت طريقها
    كلها شويه وفات عليها غياث :اشربي الدوا
    ليل فتحت السحاب اللى عندها :اريد ماي
    غياث اعطها الكأس وفتح الباكه ليل خذت الحبات ورجعت تمددت بعد صمت طال وهو يتصفح جواله ويدخن ويشرب چاي بفضول:من ايمت تدخن
    غياث على نفس الوضع :من لمُن تخليتي عني
    ليل نزلت عيونها :بعمري ما تخليت عنك انته اللى تخليت عني
    غياث بنبره غريبه:بعد كل الهجر هذا تگولين ما تخليتي رميتي ابنچ وعمرو ساعات بدون رحمه
    ليل دموعها نزلت :تركت ابني غصبن عني انجبرت لاني ما اعرف اي شئ عن الامومه وفوگها عميه لو ما أريده چنت گدرانه اتخلص منه بدون ماتعرف
    غياث ينفخ الدخان بضيق :الماضي انتهى حچينا ما راح يغير شيا بالماضي
    ليل تمسح وجهها :لا تلومني على شئ
    غياث :ليل يرحم أمچ نامي
    ليل :مثقال الصبح جاي
    غياث دحق عليها :كلامي ماراح اعيدو مابي روحه وانت مرضانه
    ليل رفست غياث :الا راح اروح
    غياث ترك كاست الچاي ومسك رجلها:وجع لا ترفسين
    ليل :يا ذكي شغل عقلك موو لمصلحتك تحط راسك برأس مثقال
    غياث ضغط على رجلها :انتي شغلي عقلچ المصدي
    ليل بألم من ضغطه: اعرف ولا اني شوقعني بين ايديك غير عقلي المصدي
    غياث ابتسم :مثقال موو دايملچ
    ليل مافهمت شيقصد:اترك رجلي
    غياث ضغط مره ثانية على رجلها :اسويلچ مساج
    ليل بصوت عالي وهي تحول تسحب رجلها :آه يا مجنون وجعتني
    ******
    ليل گعدت على صوت ابنها فتحت عيونها شافت حسن ماسك جوالها ويدمدم
    ليل نزلت من السرير وسحبت الجوال منه :الو مين
    :هههههههه اني
    ليل بانزعاچ من صوت حسن اللى ماسكها ويبچي على جوالها :لا توخذني ما اعرف الحيوان اشلون رد عليك
    مثقال :عادي ما صار شئ اشلون صرتي
    ليل :احسن من البارح انوب اذا دقيت وفتح الخط سكر بوجهه
    مثقال :اني الحز اطلع من المحل جهزي حالچ
    ليل :مثقال الله يخليك لا تجي
    مثقال عصب :اني اعرف أتفهم م
    ليل تقاطع :غياث ماله علاقه اني لو اريد اجي اجي غصبن عنه وعن اللى خلفه
    مثقال :ليل لا تجننيني
    ليل :هين عمتي ام غياث دايره بالها عليا وعلى ابني وموو مقصره معي
    مثقال :اوكي عجب اني جاي اشوفچ بعد العصر
    ليل ابتسمت وهي تشيل كرت الشحن المحطوط على الطاولة مع ملاحضه (صباح الورد يا ورد) :اهلا وسهلا بيك
    ليل بعد ما سكرت شالت حسن :يوال دبدوب وين حبابتك
    حسن ضمها وهو يبچي على الجوال
    ليل بقرف وهي تحس ارقبتها وقميصها تبللن من حسن :يعععع
    طلعت للمطبخ شافت عمتها تطبخ :صباح الخير
    ام غياث:صباح النور حبيبتي اشلون صرتي
    ليل ابتسمت :احسن الحمدلله شتسوين
    ام غياث :اسوي مجدرة برغل تعالي سويلي المثومه
    ليل گعدت حسن واعطته خيارة :خلاص حسونا اسكت
    ام غياث تقلي البصل :اشبي حسوني زعلان
    ليل تمسح دموعه :حسوني فلتان يريد يلعب بجوالي
    ام غياث :الحز اني اعطي جوالي بس حبيبي لا يبچي
    ليل تغسل ايدينا : بدلات غياث وصخات اشلون يتغسلن
    ام غياث :والله جنت اريد اغسلهن بس غياث حلف علي ما اگوسهن يريد يشوف مين منچن تتنازل وتغسلهن
    ليل گعدت تقطع الخيار وهي تضحك: والله ضحكتيني
    ام غياث :العصر نغسلهن ما يريدن شي
    ليل :خليها قبل العصر
    وهم يتغدون جت سلوى گعدت معهم اول ما گعدت سلوى ليل گامت رمت الخاشوگه :الحمدلله
    سلوى ابتسمت
    ابو غياث :ليل گملي غذاچ
    ليل :عمي شبعانه صحه وهنا
    ام غياث ابتسمت :على قلبچ
    ليل راحت على غرفتها فتحت باب السكرتون وطلعت كل البدلات طلعت العلقات وصارت تفتش بالجيوب طلعت محارم وعلك وجداحه وأوراق ومصاري وكروت ليل انصدمت من كميت الاشياء اللى مخليها غياث بجيوبه شالت كل شئ وحطتهن بالصحن اللى على الطاوله دائما غياث يحط اغرضه بي خذت علكه من غراض غياث وصارت تدور على شئ مناسب تلبسه
    وقبل المغرب بساعه جهزت حالها لبست جينز فاتح وشلحه بيضه وسترى لونها اسود ورفعت شعرها ذيل حصان وتعطرت بالعطر الفرنسي اللى جاها هدية من ام غياث دحقت على حالها بالمرايا بعدم رضا وجهها شاحب وشفايفها ناشفه راحت على ام غياث دقت الباب :اتفضل
    ليل فاتت :عمه لو سمحتي اريد مفتاح غرفة صبا
    ام غياث سكرت الكتاب :ليل محتاجه شئ
    ليل سكرت الباب بخجل:لا بس اريد من عندها شئ اذا ما تنزعجين
    ام غياث أشرت لليل تگعد :ممكن اعرف شنو هذا الشئ
    ليل زاد خجلها و گعدت :اريد اخذ من قرفتها قلم حمره
    ام غياث ابتسمت :هذا مكياجي جدامچ خذي اللى تريدينه
    ليل :لا والله ماريد اني ما احب المكياج شفايفي نشفت من الرشح فگلت ارطبها
    ام غياث وگفت وصارت تختار من مكياجها :قرفة صبا ممنوع حدا يفوتها
    ليل مسكت ايد ام غياث :والله ما أخذ شئ بس اريد حمره
    ام غياث حطت عينها بعين ليل :لا تحلفين يا تاخذين المكياج من عندي يا اگول لغياث ليل تريد مكياج
    ليل نزلت عيونها :عمه لا تحرجيني اني مااعرف احطه صبا جانت تحب تحطلي مكياج من عندها
    ام غياث گعدت ليل على الكرسي :اذا ما تعرفين اني اعلمچ
    ليل بستعجال:شتعلمين اخوي اشوي ويوصل
    فتحت علبة كريم :على بالي لبسه ومتعطره مشان ابني
    ليل بانكسار :غياث بي عنده اللى تلبس وتتعطر وتتمكيج مشانه
    ام غياث هي توزع الكريم : وانتي
    ليل ابتسمت :اني شنو
    ام غياث فتحت علبة الظلال :ليوله يا ماما لسعچ بأول عمرچ لا تهملين حالچ
    ليل ضلت ساكته ام غياث ابتسمت وضمت ليل :خلصنا ما شاء الله طلعتي احلى من الگمر
    ليل تتأمل شكلها بالمرايا منبهره مسكت ايد ام غياث :عمه تسلم ايدچ ابدعتي بيا
    باست ايد ام غياث ام غياث باست راس ليل :الله يسلمچ يا ماما
    ليل عيونها لمعت ام غياث وگفت زين :ليوله يلا روحي جهزي الضيافة لمثقال واني اگعد حسوني والبسه
    ليل وگفت :لا عمه انتي ارتاحي اني اغير لحسن بالحيل تعبتچ اليوم
    ام غياث ترتب تسرحتها :تعبچ راحه اريد اشوفچ كل يوم حاطه مكياج
    ليل :يصير خير
    جهزت حسن وهي تسويله حليب لحسن دق مثقال بسرعه أعطت حسن الرضاعه ولبست بوطها الابيض بالخيطان وراحت تفتح الباب وبفرح:يا هلا باللي نهلي بي
    مثقال خلى ليل تلف وهو شاق الابتسامه:ما شاء الله ولي كل هذي الحلوه وتگوليلي مرضانه
    ليل تضحك ومسكت ايده :والله مرضانه
    مثقال يضحك :اذا المرض يحلي الواحد هيچ امرضي كل يوم
    ليل ضمت ذراعه :اني حلوه من يوم يومي
    مثقال :الله يرزقني بوحده تشبهچ صوره طبق الأصل
    ليل:وين هذي ان شاء الله من وين نجيبها
    مثقال :مو گلتي اريد اجوزك اني موافق اذا دبرتلي وحده تشبهچ
    ليل گعدت بگعدت الحديقة :والله طلبك صعب تريد تعجزني
    مثقال گعد :ما طلبت المستحيل
    ليل :مو طالب شئ بس طالب وحده تشبهني واني مالي شبيه
    مثقال طلع الباكه :بطلي غرور
    ليل ابتسمت مثقال :اشلون الأمور مرتاحه
    ليل هزت راسها :اهل غياث بالحيل طيبين ويحبوني
    مثقال حط اول زقارة باثمو:وغياث
    ليل رفعت راسها :زين موو مقصر معايا
    مثقال :متأكده
    ليل تهز راسها :والله زين انته تعرف انه يحبني
    مثقال شغلها :ولمُن جيتينا ترا ابوي حچالي
    مثقال بحده : ليش سكتي احچي
    ليل بضيق :مرتو رجعت على البيت
    مثقال :اي وترجع وين المشكلة مابي مره تاكل مره
    ليل حطت عينها بعينه:مثقال افهمني
    مثقال بعصبية: موو مرتاحه تريدين تعيفين تريدين تعزلين شتريدين گولي
    ليل :ماريد شئ
    مثقال :حطي ببالچ من تجيني حردانه ما ترجعيله لو يموت
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    يتبع
    مثقال :حطي ببالچ من تجيني حردانه ما ترجعيله لو يموت
    ليل دموعها نزلت:انته تعرف شنو ضره من اشوفها اموت اني شنو ناقصني حتى يتجوز غيري
    مثقال مسح ادموعها:ليل اني ماربيتچ على هيچ خليچ گويه المره على ذمته ودموعچ ما تغير شئ
    ليل :بس والله العظيم ما اتحمل
    مثقال خط راس ليل على صدره:لا تبچي كل شئ راح يكون بخير
    :السلام عليكم
    مثقال رفع عيونه ليل بعدت وصارت تمسح دموعها
    مثقال:وعليكم السلام جبنا سيرة القط جا ينط
    سحب الكرسي وگعد:سيرتي اني
    مثقال ابتسم:اي سيرتك
    غياث يدحق على ليل بنظرات ما تتفسر (هذي شگايلة لمثقال الله يستر) :شوفچ هين ما رحتي
    ليل:اي هين لا يگون گاعده على گلبك وما ادري
    غياث فتح باگته وغير الموضوع:ام حسن سوي چاي
    مثقال:لا تسوين شئ اني ماشي
    ليل:وين ماشي لسع ما شفتك
    مثقال وگف:مستعجل
    غياث:والله ما تروح خلينا اقل شئ نشرب فنجال گهوة
    مثقال:غير مره ان شاء الله
    ليل مسكت ايده :لا تروح مشان خطري اقل شئ شوف حسوني
    غياث:يلا عاد اگعد لا تخجلنا
    ليل وعيونها بعيون مثقال :لا تروح بس عشر دقايق
    مثقال گعد:استعجلي
    ليل راحت بسرعه جابت حسن وهي يلا تمشي لان حسن دبدوب مثقال وگف وخذا منها حسن وباسه:هلا بالزين هلا بأبن ليوله
    غياث بحده:الولد ينسب لابو موو امو
    ليل بحقد على غياث:اخوي شيعرفه بيك لو موو اني بالنسبه لأهلي حسن ابن ليل موو ابن غياث
    مثقال قبل ما يرد غياث:ليل اخرتيني استعجلي
    ليل فاتت مثقال بعد سكوت طال:اشلون الأمور
    غياث يدخن:ماشي الحال
    مثقال بحده وهو يوقف حسن:اذا زعلت اختي لا تلوم الا نفسك
    غياث:اني اعرف اتعمل مع مرتي لو موو تحريشك ليش چنت تبچي
    مثقال:يوال بشنو حرشتها عليك
    غياث قرب من مثقال:اني ساكت بكفي ليل مسكينه كلامك مقدس عندها
    مثقال رفع حاجبه:والله انته المسكين الا گوللى عن شنو ساكت احچي يلا فضفض گول شعندك
    غياث:اختك م
    جت ليل وهو سكت مع الصينية :لا يكون تأخرت
    مثقال ابتسم:تأخرت اشوي موو چثير
    ليل حطت فنجال مثقال وحطت فنجال غياث جت تاخذ حسن:خلي بحضني
    ليل گعدت وبفرح:حسوني بوس خالك مثقال
    حسن بأس مثقال وضمه مثقال صار يضحك وذراعه على ظهر حسن:صحيح هذاك اليوم نسيتي عندنا جاكيت حسن
    فاتت ليل مع غياث اللى شايل حسن غياث:السلام عليكم
    ام غياث وسلوى:وعليكم السلام
    سلوى باستغراب من فوتت ليل مع غياث:غياث تاخرت اليوم
    ليل فاتت جوا
    غياث:چنا برا مع مثقال
    سلوى:مين هذا
    غياث نزل حسن:اخو ليل سلوى ميت من الجوع بسرعه حطيلي عشا
    سلوى تكتفت:ليش موو هي تحط العشا اني اليوم نظفت المطبخ
    غياث بعصبيه:معاچ نص ساعه
    وفات جوا فات على قرفة ليل لقاها گاعدة على السرير وماسكه چيس اسود:ليش ما رحتي ما توقعت القاچ اليوم
    ليل ضلت ساكته غياث لمس راسها:حراراتچ طالعه
    ليل حطت عينها بعينه گعد وهو يبتسم:اشبيچ
    ليل بهدوء:مابي شي
    غياث نزل ايده لخدها :تروحين لدكتور
    ليل:لا ماريد
    غياث حرك ايدو على وجه ليل:ليوله الحلوه كل يوم تصيرين احلى
    ليل مسكت ايده:لا تستغل تعبي
    غياث بأس ايدها:يا عمري سلامتچ ريت المرض بيا ولا بيچ
    ليل بتعب:بيعد الشر عنك
    غياث أستغرب وابتسم:شربه شئ اليوم
    ليل حطت راسها على كتف غياث وغمضت:هذا تأثر الأدوية
    غياث صار يضحك وهو يضمها:يلا نامي
    ليل:شلون انام واني گاعدة
    غياث يلعب بشعرها:زين انجضعي
    ليل ضلت ساكته انفتح الباب غياث رفع راسه بصدمه :تعال تعشى
    غياث بحده:ولي ما تعرفين تدقين الباب ولا اهلچ ما ربوچ
    سلوى بعصبيه وصياح :تدزني على المطبخ اسويلك سم مشان يصفالك الجو مع العميه ولا كان اليوم دوري
    ليل فزت بخوف ودحقت عليهم غياث وگف مسك عضد سلوى وسحبها ليل بخوف گامت سكرت الباب بالمفتاح رجعت نامت
    فزت على صوت الباب گامت فتحت الباب شافت غياث:بعدي
    ليل يلا تشوف:وين ابعد شتريد
    غياث:يعني شريد ابعدي
    ليل حركت راسها بالنفي:ما تفوت روح لمرتك
    غياث بعصبيه دفش الباب:ليل ابعدي احسن ما اذبحچ
    ليل بعدت فات سكرت الباب غياث گعد على السرير ليل گعدت وهي تتمصخر:جلالة الشيخ أبو عرب ليش جيت اليوم موو دوري
    غياث:اليوم صار دورچ
    ليل ابتسمت وهي تتغطى:شلون صار دوري الله لا يسامحكم وگعتم گلبي بصياحكم
    غياث:لا تدعين عليا اني ما صيحت
    ليل: وين حسونا
    غياث يفتح الچيس الأسود :نايم عند امي شنو هذا
    ليل:ألعاب بنات نجرب عليك
    غياث رفع راسه :لصبا
    ليل:نويت اخذ حمره من صبا بس عمتي ما رضت تفتحلي الباب رجعت على القرفه لقيتها حاطتهن مع اني حلفت ما اخذهن
    غياث:عيب تردين هدية امي
    ليل:سبحان الله عمتي طيبه بشكل فضيع ما ادري اشلون صارت عمتي امك
    غياث ضربها:شقصدچ
    ليل بتعب:ولا شيا اذا ضلت تضربني راح أطر اضربك دفاعنا عن النفس
    غياث:گومي سويلي عشا
    ليل موو شايفني مرضانه
    غياث وگف يطلع غيار:اذا ما تريدين گولي ما اسويلك عادي
    ليل:بالعادة لمُن امرض مثقال يدللني ويسولي نعناع ومرگت دجاج ما اگول الا يا حسافه على هذيچ الايام
    غياث يلبس:دللتچ چثير اصلا ما خربچ الا الدلال
    ليل ضمت اللحاف بدون ما ترد غياث مشط شعره وگعد عندها:لا تنامين بدون عشا
    ليل بتعب:موو جوعانه
    غياث يبعد اللحاف واجرها:ليوله يلا لزم تاكلين
    ليل:عيفني والله ما اگدر بس اريد انام
    غياث گعدها زين وحط المخده ورا ظهرها:اوكي بلا ما تگومين اجيب العشا لعندچ
    ليل:اعطيني الدوا
    غياث اعطها الدوا وشربها ماي غياث يحول ليها تاكل:يا حلوه شكلچ موو ناويه تطيبين
    ليل:الا ناويه بس انته اتركني
    غياث بحب:بس اكلي اشويه مشان خاطري
    ليل تسترخي وهي مغمضه:مالك خاطر عندي
    غياث مسك الخاشوگه:طيب مشان خاطر ابنا
    ليل:اووف منك ما احب الاندومي
    غياث شال الصينيه:لا يكون مسوية رجيم
    ليل غمضت وبهمس:لاء
    غياث گعد:گوليلي شتاكلين
    غياث بصوت عالي:ليل اسالچ
    لمس خدها:ليوله نمتي
    ابتسم نومها زين وتمدد
    ثاني يوم فتحت عيونها شافت غياث ضمها ووجهه بين كتفها ورقبتها ليل تهز كتفه:غياث غياث اگعد
    غياث حرك راسه:هاييي ابعد عني
    غياث رفع راسه وباسها:صباح الخير
    ليل:اي خير وانته نايم فوگي
    غياث يبعد شعرها:وين المشكله
    ليل ضلت ساكته غياث ابتسم:سكوتچ يذبحني
    ليل تحول تبعد غياث:ابعد عني دوامك راح
    غياث يضحك :اليوم جمعه
    اندق الباب غياث گام وفتح الباب
    شاف حسن يرضع:بابا
    غياث شال حسن وسكر الباب:اووف انته شجابك الحز
    ليل وگفت ترتب الفراش:جا حسونا حبيب ماما
    حسن بفرح:ابيبي لوله
    غياث غياث يأشر على ليل:هذي ماما
    حسن:لا لوله
    ليل:چنا بداده صرنا بلوله
    غياث يضحك گعد على التخت:مين اني
    حسن:بابا ابيبي
    غياث مسك ايد ليل وگعدها بلطه:مين هذي الحلوه
    حسن نط لحضن ليل وهو يبوسها :لوله
    غياث:لا هذي ماما گول ماما
    حسن صار يدمدم بالفرنسي ما فهمت من إلا كلمه ماما
    طلعم لصالون:مساء الخير
    ام غياث وابو غياث مساء النور
    ام غياث:اشلون صرتي اليوم
    ليل گعدت بلط غياث:الحمدلله اليوم زينه
    ابو غياث يشرب چاي:صبا دقت من اشوي تسأل عنچ
    ليل ابتسمت:يعطيها العافيه
    غياث:ليل جوعان
    ليل وگفت ام غياث:نحن تغدينا الاچل بالبراد
    ليل راحت على المطبخ تحط الغدا فات ام غياث:ليل شصاير البارح
    ليل لفت:والله ما ادري اسألي اصحب المشكله
    فات غياث:يوم ليش ما تسألين سلوى
    ام غياث:سلوى من البارح جا ابوها خذها
    غياث صب ماي وهو مروق:الله معاها
    ام غياث :انته گولي شصار بينكم
    غياث خذا قطعة خيار من الصحن :ما صار شئ سلوى للحزها ما تعرف تستأذن قبل ما تفوت على غرفة نومي
    ام غياث فهمت الموضوع:بعدين نحچي
    غياث بعد ما طلعت امو وگف ورا ليل وحط ايدو على خصرها:اريد عصير مع الغدا
    ليل تبعد ايد غياث:تكرم عينك
    غياث ابتسم:يا روحي الله يكرمچ
    مر اليوم بشكل حلو بدون مشاكل ثاني يوم فات على القرفه لقى ليل تمسح المرايا ولبسه قميص بيت من اللى جابهن لونه ابيض ومنقش بورد الزهري ربع ردن (كم) ورفعه شعرها بشكل عشوائي كعكه وحطه حمره وكحل ومسكره
    غياث يحط جواله على الشاحن:حبيبتي شتسوين
    ليل:گلت انظف قرفتي قبل ما اروح
    غياث:تروحين وين
    ليل لفت عليه:نسيت وعدك ليا
    غياث باهتمام:يوم الثلاثاء أن شاء الله
    ليل:اذا ما توديني باچر أدق على اخوي يجي
    غياث گعد:ليوله الله يخليچ مرري يومنا بسلام
    ليل رمت عليه القطعه اللى تمسح بيها:ما والله اروح
    غياث رمى القطعه على الأرض :ليل خلاص
    ليل گعدت لا موو خلاص
    غياث فتحباكته:لا حول ولا قوة الا بالله
    ليل:اريد اروح
    غياث:اعطيتچ وجه زيادة عن اللزوم لا تخليني اعصب
    ليل سحبت الزقاره من أثم غياث وكسرتها:يلا عصب
    غياث طلع وحده ثانيه قبل ما يشغلها ليل كسرتها
    غياث فتح الباكه :المره الثالثه للچتله ثابتة
    ليل سحبت الباكه كلها وحطتها جواها (تحتها):اگولك اريد اروح لا تخليني اني اعصب عليك
    انتهى الفصل
    توقعتكم
     
  7. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,217
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    460
    لفصل الحادي عشر منك اني محروم إهداء للحلوة زهرورة
    ليل صارت تضحك غياث لان ليل حطت راسها بحضنو:ليش كل هل ضحك
    غياث مسكها :يولي اشبيچ ليل
    ليل تضرب فخذ غياث وهي تضحك من قلبها :يا ربي
    غياث صار يضحك عليها
    ليل واخيرا قدرت تسيطر على حالها تهوي على وجهها :استغفرالله
    غياث يصبلها ماي وهو شاق الابتسامه :الله يكفنا شر ضحكتچ اليوم
    ليل شربت :تذكرة عبارة على طول يگولها اخوي ابو ضراير
    غياث بفضول:شنهي هالعبارة اللى تخليچ تفطسين من الضحك
    ليل :اللى يتجوز اثنين يا يكون شيطان يمشيهن بمكره يا يكون سلطان يمشيهن بجاهه ومصاريه
    غياث :اني بنظرچ الشيطان ولا السلطان
    ليل لفت عليه وتربعت :بالنسبة ليا ولا واحد يا شيخ انته غير
    غياث ابتسم ومسك ايدها:اكيد اني غير اني غياث
    ليل تضحك :اي والله غير
    غياث بأس ايدها :گوليلي بشنو تمشين حتى ترتاحين وتريحني
    ليل حطت عيونها بعيونو :بعمري ما ارتاح ما ضل شي يملي عيني
    غياث رجع بأس ايدها :الحياة لسى جدامنا راح اعوضچ عن كل شيا وانسيچ الماضي
    ليل سحبت ايدها مسحت دمعتها: لا تظن اني زعلانه منك على اللى صار بالماضي
    غياث :اذا موو زعلانه ليش ما تعطيني فرصه تنبدأ من جديد
    ليل دنقت:انته بديت حياتك مع غيري
    غياث رفع ذقنها بأطراف اصبعو:ليوله خليچ عند كلمتچ انتي چنت موافقه
    ليل :اي صح اني وافقت تشوف حياتك بس اني (وگفت) ما اقبل اكون بحياتك رقم اثنين
    غياث وگف:يا مجنونه وحق الله انچ انتي الوحيده بگلبي ليوله انتي عندي تسوين الدنيا واللى بيها ولچ اني احبچ
    ليل :غياث الله يخليك اسكت
    غياث مسك ايدينها: انتي المره الوحيده اللى حبيتها ما اريد افرگچ ولا لحضه ليل اريد انسى كل شئ محتاجچ
    ليل بانكسار:لو تحبني ما تجوزتها
    غياث ضغط على ايدنها:صدقيني هي مجرد نصيب مالها مكان بقلبي ولا تعنيلي
    ليل دموعها صارت تنزل غياث صار يمسح دموعها :ليل اني ما نسيتچ ولا لحضه صدقيني والله موتتني فرگچ من رحتي ليل انتي ما شفتي حالي بغيابچ والله متت
    ليل نزلت راسها :تأخرت
    غياث عيونه لمعت :لا ما تأخرت والله اني احبچ وامووت عليچ ما صبرني على بعدچ الا حسوني كل ما اضمه اشم ريحچ بي
    ليل بيدها اليمين مسكت معصم غياث :حبك عدم
    غياث :لا مو عدم سهليها وتسهل لسع چدامنا العمر
    ليل :لا ما تسهل انته لو تحبني چنت تحديت الدنيا كلها
    غياث سند راسو على رأسها وبهمس :مين اللى گالچ ما تحديت الدنيا واللى بيها بس لمُن تكوني انتي ضدي مع مثقال شلون أگدر ارجعچ تمنيت بس تگولين أريدك
    اندق الباب بصوت عالي :ابيبي لوله اني
    ليل بعدت فتحت الباب فات :لوله امي تصيحلچ
    ليل :وين تصيحلي
    حسن طلع على التخت وهو گاعد يأشر :برا
    ليل راحت ورجعت لقت عياث يلعب حسن:اذا تتعالل مع عمي وعمتى روح
    غياث يبعد اللحاف :لا اريد انام تعبان يلا حسوني ننام
    ليل راحت وگالت لعمتها ان غياث ما راح يتعالل
    رجعت وهي شايله كاست چاي أخضر لقت حسن بحضن غياث على نومه :جهزي حالچ
    ليل تكمل تنظيف :انته روح على شغلك مثقال يجي ياخذني
    غياث :نحن الصبح رايحين على حلب
    ليل ببرود :من وراها
    غياث يحول ينفي قصد ليل :شتقصدين
    ليل بگوة:أفهمها مثل ما تحب
    غياث رمى عليها المخده : اوزني الفاظچ
    ليل شالت المخده :ما اروح الا تجي هي
    غياث :يمه منچ طلعتي موو هينه گال مسكينه
    ليل ضمت المخده وبدلع:مابي حدا مسكين الصبح راح اروح على اهلي
    غياث تعدل :الصبح يحلها الف حلال
    ليل ابتسمت وهي تعطي الكأس :لا تشرب اشوي واجيك
    راحت ورجعت مع كأس ثاني وگعدت غياث باهتمام وهو يتأمل ليل وهي تشرب :شكلچ فرحانه عيونچ تلمع من الفرحه
    ليل حطت الكأس على الكمدينه :وين المشكله
    غياث :ملاحظه
    ليل بفرح :مثقال قرر يتجوز وما افرح
    غياث ابتسم :الف مبروك أن شاء الله يتجوز وحده ما تطيقچ
    ليل صفنت :ما تطيقني
    غياث قرص خدها وهو يضحك : مشان تبطلين تروحين على بيتهم
    ليل بعدت ايد غياث : مو على كيفها البيت بيت اخويا موو بيتها
    غياث يمزح وهو يشرب:مين تعيست الحظ اللى تورطت بيكم
    ليل :هنيالها اللى تجوز مثقال شاب عاقل كلو ادب وأخلاق وكرم وثقافة وعندو خير شتريد احسن من هيچ
    غياث :اي ما شاء الله صفاته تشبه صفاتي بس محد شايفني
    ليل شربت من كاسها غياث :ما گلتيلي من وين راح تخطبون
    ليل :ما ادري طالب مواصفات تعجيزية
    غياث باهتمام :مثل شنو
    ليل :على قد ما يحبني يريد وحده نسخه مني
    غياث :من وين هذي تجيبونها
    ليل رفعت كتوفها :ما ادري شيعرفني
    غياث ترك الكاس : اي ما گلتيلي اهم نقطه مين اللى راح يدور على بنت الحلال
    ليل :طبعا اني
    غياث ابتسم :بالتوفيق
    ليل :للجميع
    والفجر ليل گعدت شافت غياث يتعطر نزلت من التخت :فطرت
    غياث :لا
    غياث سبق ليل على المطبخ فاتت ليل :اليوم متأخر
    غياث گعد :اليوم دوامي يبدأ تسعه ونص
    ليل شغلة الغلية الماي :الا يادكتور ما اشوفك تحضر
    غياث ابتسم :ما احب اشتغل بالبيت
    ليل :ايمت تشتغل وأيمت ترصد العلامات وتصحح
    غياث :اغلب شئ احب احضر واسوي شغلي الصبح واني اشرب الگهوة اوبالجامعه وگت فراغي
    ليل فتحت البراد :حسن جلطني بالفرنسي
    غياث صار يضحك :اني حتين لغتي الأولى چنت فرنسي
    ليل وهي تحط الفطور :حلو انه متعلم فرنسي بس اني ما افهم علي
    غياث :تريدين تتعلمين فرنسي
    ليل ابتسمت : مادامك موجود ليش لا
    غياث ابتسم وهو يفتح الخبز :الفطور معاچ غير شكل
    ليل تصب چاي :اكيد غير موو اي حدا مسويلك فطور
    اول ما خلصت ليل فطورها :صلي وتهيري مشان اوصلكم
    ليل وگفت :عشر دقايق واكون جاهزة
    ليل بسرعة البرق توضت بسرعه وصلاة الفجر ولبست وحطت غيارات لحسن وحليب ليل راحت على المطبخ شافت غياث مرتب المطبخ :غياث تعال شيل حسن
    غياث سكر جواله :يلا جاي
    وجدام بيت أهلها فتحت الباب :مابي كلمه حلوة
    ليل :بالليل راح تفوت تتعشى معنا
    غياث :الساعه شگد اجي اخذچ
    ليل بنذاله : اذا ما تعشيت معنا انسى ارجع معاك
    غياث فتح بابه :انتبهي على حسوني ما اوصيچ
    ليل :حسوني بعيوني
    غياث نزللها غراضها ودق الباب انفتح الباب غياث وليل :السلام عليكم
    مثقال خذا حسن من ليل :وعليكم السلام يا هلا وغلا صباح الخير حسوني (وباس حسن)
    غياث أعطى ليل الشنطة:توصيني بشئ
    ليل :سلامة قلبك
    غياث :عن اذنكم
    مثقال :اذنك معك
    مثقال سبق ليل غياث لف وباول خطوة ليل مسكت ايدو :راح تجي
    غياث لف عليها بحده:لا
    ليل :شنو لا موو على كيفك
    غياث :مثقال ما يحبني موو حلوه اجي على بيتكم وهو يكرهني
    ليل حطت ايدها الثانية على خصر غياث:مثقال ما يكرهك غيوثي شبيك حچي البارح تبخر
    غياث :لا ما تبخر بس انتي گاعدة تحرجيني وتحطيني بموقف محرچ
    ليل بدلع :حبيبي الله يخليك
    فاتت :شبي الشيخ غياث زعلان لا يكون جبرتي يجيبچ
    ليل تسفط بطانية مثقال :لا هو جابني
    گعدت مع مثقال يفطرون ليل:وهذ اللى صار
    مثقال :بالليل نشوف مين يمشي الثاني على كيفه
    ليل تطعمي حسن جبنه :ما اكون ليل اذا ماخليته خاتم باصبعي
    مثقال ابتسم :الا شخبارچ مع الضره
    ليل :الله لا يردها من يوم الخميس حردانه عند اهلها
    مثقال :لا بالله
    ليل تصب چاي بكاسه:تصدق اني اللى مستغربه منه غياث مو سأل عنها وهي كل ما تحرد ترجع لحالها ولا كأنه صاير بينهم شئ
    مثقال :عادي
    ليل :لا مو عادي اني لو اموت ما يخليني اطلع من البيت بدون ما يوافق وهي فايته طالعه على كيفها
    مثقال :يمكن لان لسع بي حساسية بيني وبين يخاف احرشچ عليه وما اخليچ ترجعين
    ليل :هههههههه حرام عليك أرخي الحبل شويه الزلمه تعقد منك
    مثقال :گاعد أحول
    ليل ابتسمت :شسويلكم عشا اليوم
    مثقال :اني مشتهي على المقلوبة من زمان ما سويتيها
    ليل :بالفروج ولا اللحمه
    مثقال :ما ادري شوفي شعدنا بالفريزه
    *******
    اما عند غياث رجع من حلب وهو منتهي بسرعه خذا حمام لبس جينز غامق على تيشرت تركوزي بس علي شعر الماركه رتب نفسه وهو طالع :وين يا حلو
    غياث وگف جدام امه :ليل عزمتني اتعشى مع أهلها
    ام غياث زادت ابتسامتها :حبيبي تتهنا
    غياث يتأمل فستان امه :آمين سوسو شهل حلوه اعترفي اليوم شعندچ
    ام غياث تضحك :مابي شئ من الفضاوة البيت بدونكم وبدون حسوني ما يسوى شئ
    غياث بمزح :موو ناوين تجيبولنا اخ زغيرون تتسلون بي
    ام غياث ضربت كتفه :يوال غياث اعقل عني لا يسمعك الشيخ
    يغياث يضحك :اليوم حبيبي حسوني صار الشيخ
    ام غياث مسكت ايده وسحبته :يلا يمدك توصل عيب تتأخر
    غياث :بس ارجع اقترح على ابوي اقتراحي راح يكيف
    ام غياث لفت عليه :غياث خلاص ترى والله ازعل منك
    غياث بأس راسها وضمها :ماما حبيبتي انتي احسن ام بالعالم
    ام غياث بتاثر :ياروحي وانته احسن ابن بالعالم
    ابو غياث :يوال غياث انته تارك نسوانك الاثنين وكل اليوم ضام مرتي وتتغزل بيها
    غياث ضم امه اكثر :يابه شسويلك هذي سوسو حب حياتي الله لا يحرمني منها وباس جبهتهها
    ام غياث بعدت عن غياث :ولا يحرمني منك يا نورعيوني
    غياث يكذب :الا يا شيخ ليش ما گلتلي انكم ناوين تجيبولي اخ ولا تريدون تسولنا مفاجئة
    ابو غياث مسك ايد ام غياث :حبيبي البركه بيك وبنسوانك
    غياث ابتسم:وبيكم البركه اريد اخ يسند ظهري ترى زودتها سوسو
    ام غياث أعطت غياث نظرة :غيوثي تأخرت على الجماعة
    غياث ابتسم :ترى والله ما امزح يا تحبلين يا ازعل منچ
    ام غياث :انطح الحايط
    غياث دق الباب :مين
    ابتسم :اني الحب
    فتحت الباب :تفضل فوت
    غياث فات وهو مبتسم دنق عليها :ريحتچ حلوه
    ليل ابتسمت :ريحتي بصل وين الحلوه بالموضوع ما تعقل
    غياث طبع بوسه على خده :لا ما اعقل اشتقتلچ مووت
    بصوت عالي :مطولين عند الباب
    ليل بعدت بخجل غياث شق الابتسامه :اشوي ونجي
    ليل بعصبيه :فوت
    غياث :السيدات اولا
    ليل مشت جدامه فات سلام على ابوها وباس راس ابوها وگعد ولمس خد البنت اللى گاعدة تلعب مع حسن :مين هذي الحلوه
    ابو ليل :هذي ياسمين بنت مسعود
    غياث ابتسم :ما شاء الله الله يخليها
    ابو ليل :تسلم
    حسن أعطى غياث لعبه وهي يدمدم
    غياث گعد حسن بحضه :حبيبي ان شاء الله بس نرجع على البيت
    ابو ليل :شيريد
    غياث :نعسان يريد اسويه حليب ونومو بحضني
    ابو ليل :ما نام اليوم كيف على ويلاد مسعود
    حسن يمد ايده :داده تعالي
    غياث ابتسم مسك ايد ياسمين وخلها تگعد بحضنه مع حسن
    وصار يسولف مع ابو ليل
    وبعد العشا وهو يشرب چاي دحق على الساعه:وين ليل
    مثقال :گاعدة تجلي
    غياث :مع چنتكم
    مثقال :لا لحالها المطبخ على يمينك
    غياث كمل كاسه مثقال يتصفح جواله:اگولك خذا الكاسات معاك
    غياث : اوكي
    جمع الكاسات بالصينية وگام راح على المطبخ شاف ليل ترجع المواعين لمكانهن :ليل
    رفعت راسها :شجابك
    غياث حط الصينية على الطاولة :مثقال گال اجيبلچ الكاسات
    ليل قربت منه :اشوي وأخلص
    غياث:الا وين چنتكم
    ليل شالت الصينية :تعشت وسكرت على حالها
    غياث ابتسم وهو يكتف ايدينه :كل يوم انصدم بيچ اكثر
    ليل تفتح الماي :من اي ناحيه
    غياث :علاقتچ بيها زفت
    ليل ابتسمت :اليوم تكونت معها
    غياث :مشان ايش
    ليل تليف الكاسات :مخربه هدوم مثقال كلهن بالغسيل وابوي لبس الگلبية بدون كوي
    غياث :هي ليش گاعدة عندكم
    ليل :لقيه مثقال على گد ايدها فاتحها البيت وما يقصر معاها يمكن ما تصدقني لو اگولك السبعه كلهن عقربات
    غياث صار يضحك ليل :والله ما امزح
    غياث قرب وگف وراها ومسك خصرها :ان شاء الله الختام مسك
    ليل بخجل :شلون العشا عجبك
    غياث :بالحيل طيب نكهه وشكل يفتح النفس مكبوس(مخلل) الفليفله ياخذ العقل يعطيچ العافية
    ليل سكرت الماي وتوجهة للباب :الله يعافيك
    غياث تحرك :وين رايحه
    ليل :خمس دقايق واكون جاهزه
    غياث خذا نفس عميق وشرب ماي رجع على غرفة :نمت بالمطبخ
    غياث وگف عند العتابه يلبس بوطه وببرائه :انته اللى گلتلي اروح
    مثقال :شنو رايحين
    غياث :باچر وراي دوام
    مثقال وگف:لسع وگت خليك نتعالل
    غياث ابتسم :ان شاء الله غير مره
    جت ليل شالت حسن :فرشتلك جوا تريد شئ قبل ما اروح
    مثقال بأس خدودها وهو يگول :لا ما اريد الا سلامتچ
    ليل :انتبه على ابوي لا ينسى حبة الأسبرين كل يوم
    مثقال أعطى الشنطه لغياث :لا تشغلين بالچ گاعد اهتم بابوي اكثر من اهتمامي بحالي
    ليل :اعرفك ما تقصر
    غياث :هاتي حسوني
    ليل أعطت غياث حسن ولبست بوطها وصلهم مثقال لسيارة غياث باستغراب من ليل اللى تتأمل بي وسرحانه :وين وصلتي
    ليل :نيالك على الشگار
    غياث ابتسم :خسارة ما ذكرتيني اخذ وحده شگره عليچ
    ليل ابتسمت :وين المشكله تأخذها على سلوى
    غياث :اذا تخطبينها وتزفينها انتي اني موافق
    ليل :من عيوني چم غيوثي عدنا
    غياث مسك ايدها وباسها:حبيبتي واحد تسلملي عيونچ
    ليل :شگد لكا متجوز
    غياث :تقريبا سنه ونص ليش تسألين
    ليل :فضول ما صار شئ
    غياث ابتسم :لا ما صار شي الله ما كتب
    غياث رفع ايدها وباسها :اشوفچ سكتي
    ليل : شگول
    غياث :مثقال اليوم عملني بلطف بالعادة يضل يسمعني حچي ويغلط
    ليل :انته نسيبه الوحيد والأول والأخير اكيد راح يحطك بعيونه بس احسن الظن بي
    اول ما وصلم ليل خذات غيار وطيران على الحمام فاتت على الغرفة شافت غياث مسوي كابتشينو وگاعد يستناها رمت حالها على التخت وهي لبسه برمودا وردي غامق مع شلحتها بيضه بالوردي :شنو هذا
    غياث بحده :اشوي اشوي على حالچ
    ليل بعدم فهم :شنو اشبيك عصبت
    غياث أعطاها كاسها :ما عصبت بي أنثى ناعمه ورقيقه ترمي حالها على الفراش هيچ
    ليل شربت :اولي قبل ما اصير عميه چنت ارمي حالي من فوگ شجرة الرمان
    غياث :ليش الرمان عندكم بحوشكم شجر أشكال وألوان
    ليل نزلت الكأس :انته ماضگت رمانا يطير عقلي من يصير وگت الرمان
    غياث :يجي الصيف ونگوك رمانكم
    ليل :ان شاء الله
    غياث يتأمل ليل :حلوه برمودا عليچ
    ليل بخجل :ما طلبت رايك
    غياث خذا الكأس منها :يكفيچ شرب
    ليل بانزعاچ من غياث اللى ضامها وذراعه ملفوفه عليها يسولف ويبوسها:موو ناوي تنام
    غياث رجع بأس خدها :شلون انام واني ليا سنين محروم منچ
    ليل لمست زند غياث وهي تمرر اصبعها على الوشم :حلو اسمي على ذراعك
    غياث :هذا لاني لچا وحدچ
    ليل بحده :لا بالله وهذيچ شغلته
    غياث بأس اذن ليل وهمس باذنها ليل صارت ألوان :ترى الساعه صارت وحده لزم تنام
    غياث همس باذنها :حبيبي اذا نعسانه نامي
    ****
    وثاني يوم غياث متمدد على الكنبة يراسل :ليل جيبلي ماي
    ليل تقلب بالقنوات :گوم انته جيب
    غياث دحق عليها :بدينا
    ليل بدون اهتمام :حدا گالك اني خدامتك من فتحت عيوني وانته نازل عالي أوامر ليل ودي ليل جيبي ليل تعالي ليل روحي
    غياث ترك الجوال:يعني اذا اهتميتي بيا ودللتيني تصيرين خدامه
    ليل لفت عليه :غيوثي اني تعبانه لمُن مابي حدا اخدم حالك
    غياث رفع حاجبه بعدم رضا :لا بالله
    ليل گامت گعدت عنده :گوم نتمشى مليت
    غياث :ما امشي معاچ
    ليل تركت عليه :والسبب
    غياث بزعل:انتي تعرفين السبب
    ليل :اوكي براحتك
    غياث فتح جواله
    ليل تركت غياث وطلعت من الصالون سوت شعرها كعكه وطلعت سماعات غياث وشبكتهن بالجوال ولبست بوطه وطلعت برا من باب المطبخ
    غياث مل لحاله سكر الجوال گام دور على ليل ما لقاها طلع برا شاف ليل تركض غياث وهو ياشرلها تجي :ليل تعالي
    ليل چت عنده وبعدت السماعه :خير شتريد
    غياث :الجو حار موو وگت الركض فوتي جوا
    ليل :ليش افوت جوا
    غياث مسك ايدها :بس فوتي يلا
    ليل تحول تسحب ايدها :عيفني ماني فايته
    غياث ضغط على ايدها اكثر :لا تصيحين بوجهي
    ليل داست على رجله :ما تفهم اگولك عيفني
    غياث بألم وعصبيه:ما اعيفچ الا تفوتين
    ليل غزت اظافرها بايده : انته شعليك شنو غاثك فتت ولا ما فتت مالك علاقه
    غياث مسك ايدها يحول يبعدها :اخ يا حيوانه ايدي
    ليل تضغط اكثر باظافرها :محد غيرك حيوان مالك علاقه بيا البارح تداريني برموشك وتضحك علي واليوم صرت عنتر
    غياث وهو يتألم :خلاص لا تفوتين بس اتركيني
    ليل تزيد :على بالك اني غبية وراح تدوس على نفسي
    غياث يحول يبعد ايدها :آآآه الله لا يوفقچ يا ليل
    ليل بهدوء : اترك ايدي
    غياث شال ايده عنها ليل تركت غياث وفاتت جوا غياث شاف أثر اظافرها طالع دم ضغط على ايده وگعد على عتابة المطبخ غياث قرار يروح يراضي ليل فات على القرفه لقى ليل نايمه گعد وهز كتفها بخفه:ليل اگعدي ليل
    ليل فتحت عيونها :گومي نوم المغرب موو زين
    ليل أعطت غياث ظهرها غياث ابتسم :فوگ منتي غلطانه زعلانه مني
    ليل :ما رجعم
    غياث :اتوقع انهم راح يتعشون ببيت عمي ابو عبدالحميد
    غياث حط ايده على خصرها :ليوله الحلوه اني اسف
    انحنى وباس خدها :سامحيني
    ليل تنهدت :غياث ابعد عني
    غياث :مشان خاطري لا تكبرين الموضوع
    ليل :الحب گول وفعل موو بس تصفلي حچي وتزعلين
    غياث وهو يبوس وجهها :والله احبچ واموت بيچ انتي حبيبتي وروحي وعمري وحي
    ليل حطت ايدها على صدره :خلاص اسكت من البارح وانته تعيد وتزيد
    غياث :ليوله جوعان
    ليل : شتاكل
    غياث بعد عنها :على ذوقچ
    ليل تعدلت:ما راح يعجبك ذوقي
    غياث قرص خدها :كلشي من ايدچ طيب
    ليل كشرت :ايمت تبطل هالعادة
    غياث يشد اكثر على خدها :خدودچ المودات يموتن
    ليل بألم تبعد ايد غياث :لا تگرص خدودي اقرص خدود ابنك الدبدوب
    غياث ضحك وهو يسحب ايدها :گومي صلي حرام تضيعين الصلاة
    ليل بتذمر:اووف
    غياث :الا يا ليل بي حدا ينام وريحته عرق
    ليل :شم ريحتك قبل ما تگول ريحتي عرق
    غياث لف عليها :اشبيها ريحتي
    ليل ابتسمت :ما بيها شئ تريد العشا الحز ولا تصبر
    غياث :موو مستعجل خذي راحتچ
    ليل راحت خذت حمام ولبست تيشرت ابيض وفيزون مشجر ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت مكياچ وتعطرت
    فات عليها غياث :ما خلصتي
    ليل بسرعه مسكت العباية :گاعدة اصلي
    غياث گعد على السرير :يلا صلي
    ليل لبست وصلاة ببطى لان غياث گاعد يراقبها
    اول ما خلصت راحت مع غياث على المطبخ فتحت البراد :غيوثي شرايك اس (سكتت)
    غياث ضمها من ورا وباس رقبتها ليل :ترى ابطل اسوي العشا
    غياث وشفايفه على خدها :عادي لا تسوين ناكل لفات
    ليل حطت ايدها على ايدو:متأكد
    غياث :مادامچ بحضني ورضينه علي مستعد اعيش طول على اللفات
    ليل صارت تضحك :وباچر تصير عنتر
    غياث بأس خدها وهمس باذنها
    ليل :مستحيل
    غياث :والله العظيم
    ليل وگرزت وطلعت خضروات من البراد :غيوثي امسك
    غياث خذا منها :ما اريد زلطه
    ليل وگفت مع البقدونس :اللى يحبني يعيش على طول على الزلطه
    غياث رمى الخضروات على الطاولة مسك كتوف ليل :حبيبتي راح اسويلچ أطيب باستا بالعالم بس اگعدي
    ليل ترمش :ماريد اليوم تغدينا باستا كل يوم باستا
    غياث ترك كتوفها:خلاص اطبخي على ذوقچ راح اكل اي شئ تسوينه
    ليل ابتسمت:يا خسارة مابي ملوخية
    غياث يتأمل كمية البقدونس اللى مع ليل :شتسوسن بكل هذا البقدونس
    ليل رفعت ايدها وهي تهز البقدونس :تبوله حامضه وبطاطه مقليه تحبها موو
    غياث بنذاله :اي احب البطاطه المقلية واموت بالحوامض(وغمز لليل)
    ليل ضربت غياث بالبقدونس :محد غيرك حامض
    غياث يضحك عليها :نگول مبروك
    ليل تشيل الخضروات وتحطهن بالطشت :على ايش المبروك
    غياث گعد على الكرسي :موو گاعده تتوحمين على التبولة الحامضة
    ليل ما ردت على والگوة ماسكه حالها لا تضحك چدام غياث نقعت الخضار وطلعت بالبطاطه وگعدت تقشر
    غياث :ليولتي اسوي معاچ
    ليل أعطت غياث :اوكي كمل البطاطه واني اثرم التبولة
    غياث كمل عن ليل وليل حطت زيت بالصاج القلي وشغلت النار بصياح :والله زين يا شيخ حتى شغل النسوان صاير تشتغله لعيون العمية واني موو سأل عني عمريني
    ليل لفت وهي مصدمه (اووف هذي شجابها الله ياخذها) غياث غياث كمل تقطيع:سلوى انضبي ووزني الفاضچ لا اگوم عليچ والعن ابوچ ي
    ليل قطعت غياث اللى أعطى سلوى نظرة وهي تگعد :غيوثي الله يخليك خلاص
    غياث شاف سلوى طلعت :هيچ زين
    ليل وهي تقطع الخيارة :سميكه رفعها اشويه
    طغى الصمت على المكان اول ما خلص غياث غسل ايدينه وگعد على جواله واول ما خلصت ليل تجهيز السفرة :حبيبي
    غياث رفع راسه :عيونه
    ليل ابتسمت :وين تحب نگعد
    غياث وگف وشال ربطة الخبز: بقرفتنا
    بعد العشا ليل سوت چاي لغياث صبت لغياث :غيوثي
    غياث خذا الكأس :اي والله تسلمين
    شرب منه وحطه على السجادة
    ليل حطت راسها على كتف غياث :الله يسلمك
    غياث فتح الباكه ليل خذت الجداحه من غياث شغلته الزقارة غياث ابتسم ليل تشوف شاشة جواله :شتسوي
    غياث :اقرأ مقال
    ليل تشوف صورت البنت اللى مرسلة المقال :طالبة ولا صديقة
    غياث :گاعدة تحضر مشروع التخرج
    ليل كبرت الصوره :حلوه وانيقة
    غياث طفى الجوال :غريبة ما وجهتيلي تهمت الخيانة
    ليل ابتسمت :مو لهذي الدرجه اني عقليتي منفتحه
    غياث نفخ دخان بوجهها :لأي درجه
    ليل :عادي وين المشكله اذا تعرف نسوان كل الزلم تعرف نسوان
    غياث :ما تغرين عليا
    ليل مسكت كأس غياث : ليش اغار عليك انته رجل متحرر (خذا الكأس منها) عشت برا وعشت بالمدن شايف نسوان أشكال وألوان وبعدين هذا شغلك
    غياث طفى الزقارة :يا ناس دخيل الفهمان
    ليل بفضول:شنو رايك تحچيلي عن المقال اللى قريتو من اشويه
    غياث دحق على ليل :عن تطوير الذات
    ليل گعدت زين:انته ما تحتاج تطوير خلي التطوير لغيرك
    غياث : بالعكس اني كل ما احصل على شئ تصير رغبتي بالشي اللى أكبر منو
    ليل : صح النجاح ماله حدود عند الشب لان ما عنده قيود توقف بينه وبين أحلامه
    غياث :الا مثقال ليش ما كمل دراسة
    ليل ابتسمت :سجل بالجامعه وبعد شهرين وگف دراسه چان محتار يشتغل ويصرف علينا ولا يدرس
    غياث :غريبه اليوم موو ناوية تشربين معي چاي
    ليل :ثقلت بالعشا شوف كرشي
    غياث لمس بطنها :يولي اي كرش وانتي بطنچ ممسوح
    ليل :هذا احساسي
    غياث :اشربي كأس چايچ اليوم ما يتفوت
    ليل خذت الكأس من غياث وشربت :ياريت أضعف ويرجع جسمي مثل قبل
    غياث :جسمچ صاير احلى من قبل
    ليل شربت چاي
    غياث خذا الكأس :گومي جيبي كأس
    ليل :عادي نشرب سوا
    دق جوال ليل گامت وردت :الو.... يا هلا والله..... الحمدلله بخير انته شلونك (گعدت على المركية اللى عند غياث وحطت ايدها على كتفه ).... لا والله گاعدة مع ابوحسن....... إن شاء الله يوصل..... والله اليوم فاضية ما عندي شئ غياث ما دوام وحسوني مسير مع عمتي عند بيت عم غياث...... مها شسوتلكم عشا...... اوف منها كل يوم حواضر وبيض...... لا يابه موو معصبه...... اي اعرف......... اوكي...... إن شاء الله اخر الاسبوع اجيكم...... وانته من اهله
    سكرت :ابوحسن عمك يسلم عليك
    غياث :الله يسلمه ويسلمچ
    ليل :غيوثي ما تزعل مني اذا اروح مره كل أسبوع على اهلي
    غياث اعطها الكأس :اذا ضليتي عقله وتسمعني الكلام اخذچ كل أسبوع من صبح لاخر الليل
    ليل بفرح :ان شاء الله
    غياث باس خدها وگام خذا البرنص وراح يغسل
    رجع لقى القرفه فاضية وهو يلبس فاتت ليل وهي شايله تقلي ماي :غياث
    غياث :همم
    ليل گعدت :حبيبي تاخذني معاك باچرعلى حلب
    غياث ينشف شعره :شگد تحبين المشكل لسع ما گلنا بسمله
    ليل :حرام عليك اني شسويت اريد اغير جو
    غياث گعد بلطها :ما سويتي شي بس(بتحذير) والله العظيم يا ليل اذا سويتي شئ لتشوفين مني شئ ما يعجبچ
    ليل قلبت بوجهها ووگفت :لا تخاف عليها اني ما انزل حالي لمستوها
    *****
    بعد ايام غياث مسك الباكه ليل سحبتها منه :ليل هاتيها
    ليل رمتها بعيد عنهم وحوطت رقبة غياث:مو وگتها اشتقتلك
    غياث يحول ما يعصب عليها : عيب عليچ ترچ اكبرتي على هالحركات
    ليل ببرائه :اي حركات
    غياث :انتي ادرى باي حركات
    ليل گامت جابت الباكه :ليش ما تدخن حمرا طويلة
    غياث خذها منها :هذا الدخن مستورد
    ليل بفضول:بشگد تجيبه
    غياث شغل اول وحده :عليش تسألين
    ليل حطت راسها على فخذ غياث وهي تمزح :احسب مصروك الشخصي
    غياث دحق عليها: الا انتي شگد تصرفين بالشهر
    ليل :ما اصرف شئ كل شئ يجي لعندي
    غياث :شلون يعني
    ليل :اني معتمده على مثقال وابوي بكل احتياجاتي
    غياث صار يلعب بشعرها :والمصروف
    ليل ابتسمت :ما ارضى اخذ مصروف
    غياث :تمزحين
    ليل :مثقال الله لا يحرمني منو ما يجي على البيت الا بايدو شئ احبو واحياجاتي الشخصية كل فتره يجيبها بدون ما اگول وكل شهر ياخذني معاه على حلب اتسوق ويشحن لى رصيد بالله شسوي بالمصاري اذا مثقال موو مقصر معاي
    غياث يضحك :ما چنت اعرف انچ البنيه المدلله معقوله لهذي الدرجه كل شئ اهلچ يسونه عنچ طيب افرضي انچ تريدين تشترين شئ شخصي خاص بالنسوان
    ليل :لا تتمصخر
    غياث :ماتمصخر انتي موو زغيره لزم تعتمدين على حالچ
    ليل :شلون اعتمد على حالي
    غياث :لزم يصير عندچ مصرف شهري
    ليل :لا ماريد شسوي بي انته موو مقصر معاي
    غياث حط ايده على وجهها :اگول نامي
    ليل مسكت ايده :اشتقت لحسونا
    غياث :حسوني موو لينا صار حصة امي
    ليل :عادي عمتي ونحن واحد
    غياث :جيبي دفتر وقلم
    ليل تعدلت باستغراب:مشان ايش
    غياث ابتسم :اريد اعطيچ الدرس الأول
    ليل صارت تضحك وبمياعه :الحز من وين اجيبلك دفتر
    غياث وقف وفتح اخر درج بالكمدينه وصار يدور
    *******
    ليل وهي ترفع اللحاف :تصبح على خير
    غياث سحب اللحاف :تعالي هين من جدچ تريدين تنامين وتتركيني لحالي
    ليل تسحب اللحاف :انته مو لحالك روح عندها
    غياث :موو على اساس ما تغارين
    ليل تچعمت (غطت راسها) :انته ما تحبني فوك ما حطيتها شوكه بحلقي تريد تسويلي بيها تقي وتخاف الله(وبصياح) روح ماريدك
    انتهى الفصل توقعاتكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)