ليل الخفسه

الموضوع في 'روايات' بواسطة الكاتبة زينة الزينات, بتاريخ ‏3 يناير 2019.

?

هل اعجبتكم اللهجه الشاوية

  1. نعم حبيتها

    100.0%
  2. لا ما حبيتها

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    430
    الفصل الرابع جننتني
    ليل غرگانه بالأفكار فكره توديها وفكره تجيبها ابتسمت وهي تسمع صوت خطوات وتشم عطره اللى يطغى على أي مكان يفوته :تأخرت
    غياث انحنى وضمها من ورا :لا ما تأخرت بس لانچ ما تسوين شيا تحسين الوگت طويل
    ليل ابتسمت:شسوي مثلنا
    غياث وگفها :والله ما ادري
    ليل تمشي مع غياث :شيخ تعبان
    غياث :لا موو تعبان وانتي
    ليل :ابدا شيتعبني عادي نتعالل سوا
    غياث وگف :اي عادي ليش لا
    ليل ابتسمت :امشي على المطبخ
    غياث خذها على المطبخ :شتاكلين
    ليل :سوي كابتشينو
    غياث ابتسم وشغل غلية الماي:اني اسالچ شتاكلين معاي
    ليل ترجع شعرها ورا اذنها : ولا شئ
    غياث فتح البراد :بي تمر تاكلين
    ليل :لا
    غياث طلع التمر والمشبك :تعشينا اليوم بوگت لزم تكونين جعتي
    ليل :ما جعت
    غياث :بي قرص مشبك تاكلين معاي
    ليل نزلت راسها غضت شفتها مشان ما تضحك غياث يحط بصحن مشبك :الشيخه تسلم عليچ
    ليل رفعت رأسها :الله يسلمك ويسلمها بلا المشبك الحز الوگت تأخر
    غياث :لا تأخر ولا شئ
    ليل ابتسمت :على راحتك
    غياث بعد سكوت وهو يسوط(يحرك) الكابتشينو :وين تحبين نگعد
    ليل وقفت :اريد نطلع برا اليوم ما طلعتني
    غياث شال الصينيه ومسك ايدها حط الصينيه وگعدها وگعد بلطها
    ليل :ليش ساكت
    غياث حط ذراعه على كتوفها :الجو زين اليوم
    ليل :الليل احيانا يخوفني
    غياث :طول ما إني عايش و ما متت لا تخافين
    ليل حطت رأسها على كتف غياث :بعيد الشر عنك الله يديمك لنا وما يحرمنا منك
    غياث بأس رأسها :ولا يحرمني منچ
    ليل بعد سكوت رفعت رأسها :شكلك موو ناوي تاكل ولا ناوي تسولف معي
    غياث أعطاها كاسها :شسولف معاچ
    ليل ابتسمت وهي تشم ريحت الكابتشينو :اللى تريده ترى اني احب النقاش الجدي
    غياث وهو يأكل مشبك وبفضول :انتي دارسه لأي صف
    ليل شربت :لأي صف تتوقع
    غياث قرب قطعة المشبك من شفيفها :اممم ما ادري لأن اللى اشوفه همچ الوحيد جسمچ
    ليل وهي تاكل :ههههههه لا جسمي موو همي الوحيد اني ممرضه من جديد تخرجت من المعهد
    غياث :تمزحين انتي ممرضه
    ليل :والله ممرضه (مزح) چان نفسي ادرس بمعهد العالي للفنون المسرحية بس اخوتي ما يقبلون اصير ممثله
    غياث ابتسم :يا حرام عليهم ظلموچ
    ليل : اي بالحيل
    غياث :من كل عقلچ فكرتي تصيرين ممثله
    ليل تركت الكأس :لا ما گلت لمثقال اني اريد اصير ممثله بس گلتلوا اريد اكمل تعليمي وهو أقترح على التمريض امشان ابويا وانته دارس
    غياث :اني دكتور بالأدب فرنسي
    ليل مسكت الكأس :وتارك الأدب الفرنسي وقاعد تشتقل بالعمل
    غياث يأكل :لا موو تارك اني ترجمة حولي خمسين كتاب بين العربي والفرنسي وبس تفتح الجامعه ادرس بيها
    ليل :عيني عليك بارده
    غياث :بسم الله عليا من عينچ الحاره ههههههههه
    ليل ضمت ذراعه وشبكت اصبعها باصبع غياث :لا تخاف ما أصيب بالعين واخر همي التعليم
    غياث : (گال جمله بالفرنسي)
    ليل :شگلت
    غياث يشرب :اسبچ بالفرنسي
    ليل :سب بالعربي
    غياث :الفرنسي أحسن مشان ما تفهمين
    ليل :كل شئ مقبول منك لطالما ما تجيب سيرة أهلي
    غياث شد على ايده : تتعلمين فرنسي
    ليل : ما فلحت بالانقليزي تافلح بالفرسوي
    غياث يضحك :يولي طلعتي كسلانه شلون طلعتي من البكالوريا
    ليل تضحك :موو كسلانه اني بعمري ما رسبت
    غياث يشرب:اني احب المره تكون مثقفه
    ليل :تريدها نفس مستوى تعليمك
    غياث:الثقافه موو بالشهادات صبا الحز ما ترضى تدرس جامعه بس انسانه مثقفه ما امل منها لمُن تحچيلي عن شئ
    ليل تتثوب : صح صبصب تسحر الواحد بكلامها
    غياث يمسح على شعرها :نعسانه
    ليل بعدت راسها عن غياث :يعني
    غياث يجمع الأغراض بالصينية :قومي ننام
    ***
    ليل :صبا
    صبا ما ردت ليل بملل:ترسلين عمتي
    صبا تكتب :لا
    ليل بفضول :طيب ترسلين منو
    صبا :روحي غيري ومشطي ساعه ويوصل غياث
    ليل :الظهر غيرت
    صبا وعيونها بالجوال:لزم تلبسين وتغيرين شكل
    ليل :مالي نفس
    صبا بعد سكوت طال :ليل بيجمتچ موو حلوه
    ليل :تمزحين
    صبا :لا ما امزح گوم غيري الهدوم (الملابس) الله ما كثرهن
    ليل تتمرخ (تتمغط) :ياغنمه عندي كلو مثل بعض
    صبا وقفت ليل :تعالي
    ليل گامت معاها :وين
    صبا تسحب ليل :على قرفتي
    ليل وهي گاعده على التخت:تدورين على شنو
    صبا ابتسمت :لقيتو
    حطت الفستان بأيد ليل :قيسي الفستان
    ليل ابتسمت :انتي فاضيه
    صبا :قومي جربي ما تخسرين شئ
    ليل وگفت :غمضي عيونچ
    صبا تراسل :موو شايفتچ غيري
    ليل رمت القميص والبيجمه ولبست الفستان وهي تبت الفستان:يا مجنونه هذا گصير
    صبا ابتسمت :يابوو يجنن على جسمچ
    ليل تسكر السحاب :يولي وين تلبسين هيچ فستان يخرب بيتچ
    صبا :جاني هدية من خطيبة خالي
    ليل ابتسمت :چنت اشوف هذي الفساتين بالتلفزيون والنت
    صبا وگفت ورا ليل وفكت شعر ليل :احطلچ مكياج
    ليل تسوي شعرها :ههههههههههه
    صبا ضربت كتف ليل : تضحكين مثل ضحكت عنز على باب المسلخ
    ليل بغرور :تخيلت شكلي على الفستان
    صبا گعدت ليل :خليني احطلچ كحل ومسكره وحمره
    ليل :يلا بسرعه قبل ما يجي الشيخ
    صبا تحط الكحل :ههههه اللى يسمعچ يقول هذي المره الصالحه بس من يجي الشيخ تجلطينو بدلعچ كل شيا (تقلد ليل) ماريد
    ليل ترمش وبدلع يحر ووقاحه:اني ثقيله موو مثلچ خفيفه
    صبا فتحت المسكر :والله يا مرت اخويا خليت الثقل لجا
    ليل ظلت ساكته صبا فتحت كاميرا جوالها وصورة ليل
    :ليل وگفي ورافعي راسچ
    ليل سوت مثل ما قالت صبا :مشان ايش
    صبا عدلت شعر ليل وصورتها انوب :موو مشان شيا
    ليل تحول تمسك السحاب:صدي اريد اغير
    صبا :ليش تغيرين وغياث
    ليل :يا حيوانه هذا إغراء علني إذا شافني يفهمني غلط
    صبا شافت غياث عند الباب ابتسمت :شافچ وخلص
    ليل تضحك وهي تجمع شعرها على چتفها:بايخه هاتي البيجمه لا يجي ويشوفني ووگتها اذبحچ
    صبا :اذبحني اصلا جبتيلي الجلطه يا همجيه الله يعين غياث عليچ يا معقده
    ليل لفت على صبا:تصدگين انتي وگحه موو ناقص اللى تجيبلي تفريعه (قميص نوم)
    صبا :گولي لغياث يجيبلچ
    ليل تتمصخر على صبا :لا انت جيبي نسويها مفاجئة
    غياث گعد على السرير وغمز لصبا :أوصي ماما علي تجبه من فرنسا اكيد غياث راح يفرح بالتطور الحضاري على مرتوا الهمجية
    ليل فتحت السحاب :ولچ عيب عليچ اني بعمري ما فكرت احچي مع نسوان اخوتي هيچ واساسا التفرعات النوم عمرها ما چانت من مظاهر التحضر اني بدون شيا اطير العقل على گولتچ إمكانيات تجيب أكبر راس
    صبا حست بالاحراج فانسحبت وسكرت الباب وراها
    ليل بعصبيه :اووف منها الحماره نهزمت
    رجعت على السرير تتلمس السرير تدور على البيجمه لمست غياث شهقت وتعدلت بصدمه غياث حط البيجمه بحضنها
    ليل وهي ألوان وبخجل صدت عن غياث :أطلع برا
    غياث وگف دحق عليها بصمت
    ليل :اشبيك اگولك اطلع
    غياث طلع و راح يغسل رجع على القرفه لقى ليل گاعده على السرير
    سكر الباب بعد ما لبس :صبا تستنانا على العشا
    غياث يشيك على شكلو بالمرايا :اني معزوم على العشا
    ليل وگفت :الله معاك
    وطلعت من الغرفه :بس يروح نتحاسب
    صبا تشوف ليل بالبيجمه :نتحاسب على ايش شسويت اني
    ليل گعدت على أقرب كنبه :غبيه
    صبا شافت غياث :موو اغبى منچ غيوثي وين رايح
    غياث قرب من صبا :على محمد
    صبا :خليك نتعشا سوى وبعدين روح
    غياث مسح على شعر صبا :شبعان سكري الباب زين
    صبا :أن شاء الله لا تتأخر علينا
    غياث ابتسم لصبا :أن شاء الله
    وطلع ليل :راح
    صبا :لا هين
    ليل بعبوس:سخيفه ما اگول الا الله يسامحچ
    صبا :ليل اني ما سويت شئ اني بس اريد اساعدكم
    ليل بزعل :تساعدينا بشنو
    صبا وگفت وگعدت بلط ليل :ليل ترى غياث زلمه حالو حال اي زلمه بالعالم يريد مره تملي عيونو حتين لو هو ما طلب منچ هو يريد منچ تبادين لانو يراعي وضعچ
    ليل دموعها تجمعت بعيونها :صبا انت ما تعرفين شنو بينا اني وغياث اللى بينا أكبر من اللى يبين ليكم
    صبا :اني موو غبيه ادري انكم متجوزين بس مظهر اني اللى اعيش معاكم واعرف شيصير بينكم
    ليل تمسح دموعها :صبا اني تعبانه
    صبا ضمت ليل وباست خدها :ليل اني اسفه سامحيني
    ليل صارت تبكي بصوت عالي بالحيل وضمت صبا
    رجع غياث بوگت متأخر
    ما شاف حدا بالصالون راح على غرفة صبا وهو يسمع اغنية يا ناس فات شافهم على السرير وصبا قاعده تاكل دندرمة وليل راسه بحضن صبا و تلعب بشعرها غياث طفى سماعة تكبير الصوت :صباح الخير
    صبا وليل :صباح النور
    ليل تعدلت صبا:وينك تأخرت
    غياث بهدوء :صبا الزمي حدچ
    صبا :ما گلت شئ انشغل بالنا عليك
    مسك ايد ليل :يلا ليل على النوم
    ليل وقفت معاه :ليل بس تگعدين الصبح گعدين معاچ نفطر سوا
    غياث :انتي نامي وبعدين فكري ايمت تگعدين تفطرين
    صبا تركت الصحن:ليله سعيده
    غياث :صبصب نامي
    صبا تبعد اللحاف:طفي الضو
    غياث طفى الضو وسكرلها الباب ليل :اريد اروح على الحمام
    غياث وصلها للباب :لا تتاخرين اريد اغسل
    ليل سكرت الباب بگوه بوجه غياث
    غياث رمش بصدمه(شبيها هذي) راح على القرفه حط مفاتيح والجوال والجزدان وخذا البرنص فاتت ليل وگعدت مكانها
    غياث بعد ما غسل لبس وگعد عند ليل :مابي نعيما
    فتحت عيونها :لا مابي ولا تحچي معاي
    غياث يقلد ليل :مرتي اني المفروض ازعل منچ
    ليل :موو من حقك تزعل اني اللى حقي ازعل منك وحقي ما اسامحك وحقي اغير نضرتي بيك واعيد حساباتي معاك
    غياث مسك ادينها :ليوله الحلوه يا مرتي شنو اللى يرضيچ تتسامحيني
    ليل تحول تسحب ادينها وبعصبيه :غياث اتركني ولا تظل تگول مرتك اني موو مرتك انته مالك شيا عندي
    غياث :خلاص خلاص موو مرتي لا تعصبين اني ما أريد منچ شيا
    ليل سحبت أيدينا :ليل لا تبچين
    ضمها :بس بس والله الموضوع ما يستاهل
    ليل بهدوء :اتركني
    غياث تمدد وضمها لصدرو :ما اتركچ يلا نامي وانسي اللى صار
    ليل :ما انسى اني مأمنه بيك على بالي انك تعرف حدودك
    غياث : اني ما تعديت حدودي ولا اغلطت بش معاچ
    ليل بهمس :بردانه غطيني
    سحب اللحاف عليهم ليل ضمت غياث أكثر غياث (يا ربي شسوي بيها هالبنيه ما ترحم) :دفيتي
    ليل :يعني
    غياث :يخرب بيت اهلچ جننتني موو غلطان واترجاچ تسامحني
    ليل :اهلي ما عدهم بيت كل أخ مع مرتو وما شال ابوي الا مثقال
    غياث :الله يبارك بي لو يصير عندي ابن مثل مثقال ماريد شيا من الدنيا
    ليل : مثقال مابي منو هو الوحيد اللى چان يصرف علي بعمرُ ما قصر علي يجيب ليا كل شئ بدون ما اطلب
    غياث :كانو عصبي بالحيل
    ليل رفعت حالها عنو:شفت اخويا مثقال
    غياث :ايوه
    ليل بتوتر ممزوج بالفرح والخوف :وين شفتو شصار بينكم
    غياث ماسك حالو لا يضحك :ليل نامي
    ليل :الله يخليك احچيلي اوعدك انام على طول
    غياث بحده أعطاها ظهرو :ليل ولا كلمه اريد انام
    *****
    صبا ببرود :ليل
    ليل لفت عليها:شگال غياث البارح
    ليل :ما گال شئ
    صبا :چذابه
    ليل :لسع زعلانه منو
    صبا تضحك ليل :وجع لا تضحكين
    صبا لسع تضحك :المفروض تنقلب الأمور وتعيشون ليله من العمر
    ليل تضحك :بجد انت قليلة ادب
    صبا زاد ضحكها فاتت ام احمد :صبا
    صبا دحقت عليها :ها ام احمد
    ام احمد :شسويلچن على الغدا
    ليل :هذي المره اني اختار
    صبا :اختاري شمشتهي
    ليل :من البارح نفسي اكل شئ حامض بي ملوخيه
    ام احمد بفضول وشك:شيخه ليل غايبه عنچ
    صبا بغباء :مين هذي الغايبه
    ليل رفست صبا :بي بالبيت ولا ما بي
    أم أحمد :لا والله ما عدنا بس الحز أدق على عمتي ام محمد تدزلنا طبخه
    ليل :لا لا يستر على عرضچ لا تسوين فضيحه إذا بي بقدونس سويلنا صحن عجه مع شنينه (لبن) وليمون
    صبا :اني اريد باستا
    ام محمد :من عيوني ساعه ويصير الغدا
    طلعت صبا :حقيره ليش ترفسيني
    ليل ابتسمت :موو أحقر منچ فهمنا كل شئ بالدنيا وتنهبلين چدام ام احمد
    صبا :ما فهمت فهميني
    ليل تغطي صبا معها بالبطانية:اندفسي
    صبا غمضت عيونها :بس اگعد تحچيلي
    ليل تسترخي :يصير خير
    ****
    ليل گعدت بلط غياث :اني شسويت لك من البارح زعلان مني
    غياث بعصبيه :تعرفين ليش زعلان
    ليل :اووف منك الهاتف چان بلطي ورديت ما كفرت
    غياث :محد طالب منچ تردين
    (ليل ردت على الهاتف والمتصل قليل ادب لزق يريد يتعرف وكل اشوي يدق)
    ليل :طيب ليش
    غياث وگف وبصوت عالي :سكري على الموضوع
    ليل تسمع خطوات غياث :وين رايح
    غياث :على جهنم الحمرا
    ليل وقفت وضمت غياث من ورا :لا تروح
    غياث :ليل ابعدي عني
    ليل ابتسمت :اسفه
    غياث بعدها :اضحكي احسن
    ليل ضمت غياث :سامحني والله ما اعيدها
    غياث :ما تعيدينها
    ليل زادت ابتسامتها :والله العظيم ما اعيدها
    غياث مسك اذنها : من هين يفوت الحچي ومن اهناك يطلع مابي فايدة
    ليل تضحك :والله موو غلطانه
    غياث شد على اذنها :الا غلطانه
    ليل بألم :آآه اني حلفت
    غياث :تعيدينها
    ليل :لا خلاص لا تصير لئيم والله ازعل منك
    غياث :بوسي خدي
    ليل مسكت وجه غياث وباست خده :رضيت
    غياث باسها وبهمس :لا ما رضيت
    ليل ضربت كتف غياث وبعدت
    غياث ضمها لصدره وهو يضحك :ابعد عني
    غياث:ما أبعد كيفي مرتي
    ليل :موو مرتك
    غياث :الا مرتي لو عندي هويتچ چنت طلعت دفتر العايلة
    ليل مسك ايد غياث اللى على خصرها :رحمه من الله انك ما تقدر توصل لهويتي
    غياث بأس خدها وبحب :احبچ
    ليل وهي تحول تفك حالها من غياث:انته شگد تحب الاحضان
    غياث يزيد بالضمه :عندي نقص حنان
    ليل :غياث شگد عمرك
    غياث :شتريدين بعمري
    ليل :فضول
    غياث باس كتفها :ثلاثيني جاد
    ليل تضحك :شدخل جاد
    غياث :الشات علمني اگولها
    ليل :طلعت من جماعة الشات على بالي عاقل
    غياث :استخدمتي الشات من قبل
    ليل :لا بس مثقال بالمراهقه چان يستخدم الشات ههههههههههه اتوقع انقرضوا جماعة الشات
    غياث يضحك :صحيح عمتي اليوم دقت علي وعزمتنا على الغدا
    ليل لفت عليه :بجد عزمتنا
    غياث :اي وعلى الغدا
    ليل :تتحداني انها مسويه ملوخيه
    غياث :مستحيل تسويها ما احبها
    ليل :تتحداني ولا لا
    غياث :طيب اتحداچ بس على شنو
    ليل :على سلسالي الذهب ترجعو ليا
    غياث ظل ساكت وگعد
    ليل بصدمه :غياث لا يكون موو معاك سلسالي
    غياث :لا موو معاي
    ليل عيونها لمعت :وين راح
    غياث :ما اعرف
    اندق الباب غياث :فوتي
    صبا فاتت :غياث ابوي يگول عمتي عزمتنا ليش ما گلتلي
    غياث فتح جوال:اي معزومين شوفيلنا شنو راح تلبس ليل
    ليل گعدت :ماريد اروح على مكان
    صبا گعدت بلط ليل :يا ليوله الحلوه ليش ما تريدين تروحين
    ليل غطت وجهها :ماريد لا تدخلين
    بعد سكوت غياث خذا نفس :ليل لا تزعلين بس اروح على حلب اشتريچ قيرو
    ليل وتبچي :مابي شيا بالكون يعوضني عنو هدية مثقال
    غياث وقف :لو غالي عليچ ما چنت نسيتي شهور
    ليل وايدها على رقبتها بضيق:ما نسيتو اني متأكده كل غراضي انته استلمتهن
    صبا بفضول:تحچون عن شنو
    ليل :سلسالي
    صبا ابتسمت :اني ما شفت عندچ سلسال
    غياث فتح السكرتون ونزل صندوق كرتون اسود من أعلى رف فتح الصندوق وطلع السلسال رجع الصندوق وسكر السكرتون :صبا اطلعي
    صبا أعطت ليل محارم وطلعت غياث قرب وگعد ورا ليل بعد شعرها وحط السلسال على رقبتها ليل لمست السلسال سكر القفل : إذا عمتي موو طابخه ملوخيه راح ارجع اخذو
    وباس كتفها ليل تمسح وجهها من الدموع : الا طابخه ملوخيه وخامضه
    غياث وقف ليل :يلا نطلع لا تشكينا صبا لأمي وابوي
    ليل تمشي معاه :هي اللى صايره ما تقعد معنا همها الجوال
    غياث ابتسم :لو تشوفين چنت صرتي مثلها
    ليل :لا والله ما چنت مثل صبا لمُن چان عندي جوال
    صبا :رضت الخانم
    ليل گعدها غياث :الشيخ ما يصبر على زعلي
    غياث يصب ماي :بالله احلفي
    ليل ترمش :والله ما تتحمل
    صبا تعدل گعدتها:موو قصة ما يتحمل قصة حنون ما يعرف يجرح
    غياث أعطى ليل الكأس وگعد بلطها :شراح تلبسين ليل
    صبا :مثلي
    غياث :لا شنو مثلچ ناگصني
    ليل تضحك :تصدقين اخوي عماد ابو الضراير بالمناسبات يلبس الثلاثة مثل بعض
    غياث يضحك :ما شاء الله عدل
    صبا بصدمه:متجوز ثلاثه
    ليل :يدور على الرابعه حولچ عروس
    صبا رفست ليل :غياث سكت مرتك
    ليل بمزح :آآه غياث شوف اختك تصگ مثل الحصان
    غياث رمى علبة المحارم على صبا :خلاص انت ويها خلونا نعرف نگعد ساعة زمان
    صبا وگفت :تشرب چاي ولا گهوة
    غياث :گهوة
    ليل بنذاله:چاي وكعك
    صبا :غياث گال گهوة
    غياث :خلاص كلنا چاي وكعك
    صبا :الدنيا دواره
    وراحت غياث :لا يكون زعلتي منها
    ليل حطت رأسها على كتف غياث :لا ما ازعل منها
    ثاني يوم الساعه تسعه غياث يمسح نظارته :ليل مثل ما فهمتچ لا تسولفين چثير واذا حدا سالچ اشلون تجاوزنا گولي بينا قصه حب
    ليل :والله ما اگول عيب
    غياث قرب منها :لا موو عيب الحب لا حرام ولا عيب حبينا بعضنا وتجوزنا فهمتي
    ليل :لاء
    غياث ضرب رأسها بخفه ولبسها النظارات :راسچ يابس
    ليل :راح اگلهم انته تمووت علي ومغصوبه بيك
    غياث بزعل :معليش بسيطه
    صبا طلعت
    غياث مسك ايد ليل :مشينا
    صبا مسكت ايد غياث الثانية :غيوثي تنزلني على الدكان
    غياث :لا مابي دكاكين من عند الصبح
    صبا :طيب انته انزل
    غياث :ولا انزل اني مشغول
    صبا :بشنو مشغول
    غياث ترك ايدها وفتح الباب الجدامي لليل :ليل اركبي
    ليل ركبت وصبا ركبت ورا
    غياث شغل السيارة وهما بالطريق :غياث اريد اسبرين
    غياث :ليش
    ليل تثوبت :احس بألم
    غياث :وين يوجعچ
    ليل :راسي قلة نوم
    غياث ابتسم وهو يمسك ايد ليل :بس نوصل أنزلكم وراوح اجيب
    صبا :يا سلام واني بنت البطه السودا
    ليل مسكت حالها لا تضحك غياث :امي الشگره الحمرا صارت بطه سودا
    صبا :لا تعلق والله اعلم ماما عليك
    غياث شغل المسجلة :علميها علي
    صف چدام بيت أهل محمد :صبصب نزلي ليل معاچ
    صبا نزلت ليل دقت الباب :يلا يلا جاي
    فتح الباب وهو يدحق على غياث اللى لسع واقف
    Bonjour ابتسمت :محمد
    بعد عن الباب :
    صبا خانم Bonjour
    صبا مسكت ايد ليل :ليل فوتي
    ليل فاتت مع صبا محمد سكر الباب :اهلا وسهلا تفضلن
    فوتهن على المجلس :امي راحت على حبابتي ببيت عمي بليل مخطره عليهم اشوي وترجع
    صبا رمت ليل النظارات :سلامتها اشلونك
    محمد شغل التلفزيون :الحمدلله زين وانتي
    صبا ابتسمت :بخير الا وين اختك هاله
    محمد گعد بعيد عنهن :هاله بالمدرسة
    صبا :ليل شفتي هذا محمد كل فضايح غياث عندو
    ليل ساكته
    صبا :تشربين ماي
    صبا قامت تجيب لليل كأس مايه
    محمد يدحق على ليل :لا يكون خرسه
    ليل رفعت راسه
    محمد ابتسم :واني اگول بين وبين حالي ليش غياث ورط حالو مع ال... طلع اخوي شايفچ وموو مصدگ
    ما ردت محمد صار يضحك :لو بيچ ذرة شرف ما چنتي ورطي غياث بهاللعبة القذره
    ليل :ألزم حدك لاني ما سألتك عن رأيك
    صبا فاتت وأعطت ليل الماي
    محمد وگف :الله يعينك يا غياث
    صبا :على ايش
    محمد :على مرتو العميه
    ليل بضيق :صبا دقي على غياث
    محمد:يا عميه اسمو الشيخ غياث لا تاخذين أكبر من قيمتچ
    ليل :اعرف زين قيمتي عن غياث فاكرمنا بسكوتك
    محمد صار يضحك صبا بعصبيه :محمد عيب عليك
    محمد :لا عيب ولا شئ هذي وحده فلتانه
    صبا شهقت :ترك تحچي عن مرت غياث
    صبا طلعت جوالها ودقت على غياث
    ليل حركت رأسها وابتسمت :ما أنزل حالي لمستواك يا حيف ما ادري غياث اشلون يعز اشكالك
    اندق الباب محمد راح يفتح
    صبا :ليل غياث مارد يمكن هوا اللى جا
    فاتت ام محمد :يا اهلا وسهلا باللى جانا نور البيت بصبا حبيبت عمتها
    صبا ضمت عمتها بعد ما سلمت صبا ليل وگفت ام محمد
    صافحت ليل :يا هلا بمرت الشيخ شلونچ
    ليل :الحمدلله زينه انت اشلونچ اشلون صحتچ
    ام محمد گعدت ليل وگعدت :الحمدلله بشوفكم صرت بخير
    ليل :سلامة الحجه ما تشوف
    شر
    ام محمد :يا بنتي الله يسلمچ ويخليچ
    ليل ابتسمت ومدت كاست الماي :عمه اشربي ماي
    ام محمد خذت الكأس :يعطيچ العافيه
    ليل :الله يعافيچ
    صبا لفت على محمد اللى يتابع بصمت وزرت محمد
    محمد :يوم
    ام محمد لفت عليه :ها يا ابني اشبيك
    محمد :يوم جوعان
    صارت الدنيا ظهر
    ام محمد جت تگوم ليل مسكت ايدها :عمه والله ما تگومين انتي ارتاح صبا بنيتچ تسوي فطور صبا يلا گومي
    صبا گامت :اي صح عمه انت ارتاح واني اسوي الفطور لمحمد
    وطلعت من القرفه ام محمد :سبحان الله انتي فهمانه وعقلچ يوزن بلد
    ليل شدت على ايد ام محمد :عمه خجلتيني ترى صبا سبعه وشايله كل البيت واساسا هي موو قريبه البيت بيتها
    اندق الباب محمد راح يفتح ورجع مع غياث غياث سلام على عمته وگعد بلط ليل :يابوي اشلون شغلك
    غياث :الحمدلله متيسر الا وين صبا
    محمد : مرتك أمرت الشيخه صبا تسويلي فطور
    ام محمد :ما شاء الله على ليوله مره فهمانه والنعم التربية لو تگدر تسوي چانت هي گامت تسوي فطور
    غياث :اي صح ليل مره معدله
    ليل صارت ألوان
    ام محمد :لو ألقي چنه بعقلها لمحمد نذر علي أصوم شهر يمه ما عندچ خوات
    ليل :لا عمه اني وحيدة اهلي
    غياث :لسع راسچ يوجعچ
    ليل بهمس :زاد الوجع
    غياث طلع علبة دواء ام محمد :هذا حب وجع راس
    غياث يفتح العلبه:ليل على طول رأسها يوجعها تريدين
    ام محمد خذت العلبه من غياث :لا يا ابني ما يصير تعطيها اي دوا
    غياث استغرب :ليش على طول تأخذ هذا
    ام محمد :لا تكون مرتك حامل
    غياث ابتسم لف على محمد اللى يتابع بصمت بدون ما يدحق عليهم من بعيد :لا موو حامل وبس تحبل انت اول وحده ابشرها
    ام محمد همست ليل
    ليل تمنت الأرض تنشق وتبلعها ردت بهمس
    ام محمد :الله كريم كل شيا بوگت حلو
    ليل :والنعم بالله
    أم محمد وگفت:اني رايحه اشوف صبا شسوت
    طلعت غياث دحق على محمد ليل بهمس :رجعني على البيت
    غياث بهمس :هوص ما اسمعلچ صوت
    غياث :يوال اشبيك اليوم
    محمد دحق عليهم :مابي شئ
    غياث :وجهك يگول بي أشياء
    محمد بوقاحه :مرتك وگحه وما تستحي وطولت السانها علي
    غياث :اكيد غلطان يا ابن عمتي ليل ما تغلط
    قرب من ليل وهمس بأذنها :ليوله الحلوه لا تزعلين هو وگح معاي
    ليل عيونها لمعت وبصوت واضح:أن شاء الله اول واخر مره افوت على هذا البيت
    غياث زور محمد:بسيطه يا محمد
    فاتت صبا بالفطور حطت الفطور :ليل اشبيچ
    غياث وگف ليل :ما بيها شئ روحي عوني عمتي ونحن طالعين على الحوش
    صبا لفت على محمد :ترى من اول ما جينا ومحمد يرمي حچي على ليل ويگولها عميه وفلتانه والله يعين غياث عليها
    غياث زور محمد وطلع
    صبا :ليوله لا تبچين ترى محمد احول ما يشوف بدون النظارات
    ليل بهمس وخنقه ودموعها تگع :غياث رجعني على البيت
    غياث ضمها لصدر صبا حطت ايدها على چتف ليل
    غياث :ليل مشان خاطري لا تبچين
    ليل تشهق :الله يخليك رجعني والله ما اتحمل
    غياث دحق على صبا :روحي ساعدي عمتي
    صبا راحت فاتت على المطبخ :عمه شسوي
    ام محمد :هوسي البصل والدجاج
    صبا شغلت النار ام محمد شافت غياث وليل بالحوش :هذول اشبيهم واقفين بالحوش
    صبا وهي تقلب الدجاج :عمه ليل گاعده تبچي
    ام محمد :ليش
    صبا وقفت بلط عمتها وتدحق عليهم :هذا ابنچ المحترم محمد بهدل ليل وغلط عليها وهي تريد ترجع على البيت
    ام محمد طلعت من المطبخ وراحت عندهم :ليل يا يمه امسحها بوجهي هذا الصبي ما يستحي يا حيف على تربيتي يا حيف
    غياث ابتسم :عمه صار خير المشكله بين وبين محمد اني احلها ليوله خلاص لخاطر الله اسكتي فضحتينا
    ليل بعدت عن غياث ومسحت وجهها :وين اقدر اغسل وجهي
    ام محمد مسكت ليل:تعالي معاي
    غياث :ليل ساعدهم موو تگعدين
    ليل راحت مع ام محمد وغياث رجع على محمد فات وقفل محمد رفع راسو:ليش دربست الباب
    غياث شكل اكمام الكنزه :اصفي حسابي معاك
    محمد :من جدك تريد تضربني مشان مره
    غياث رفس محمد
    أنتهى الفصل
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,656
    الإعجابات المتلقاة:
    1,422
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    الله يعطيك العافية ..وتسلم أيدك يا قلبي...:kissingheart::kissingheart::kissingheart:
     
    أعجب بهذه المشاركة الكاتبة زينة الزينات
  3. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    430
    يا عمري الله يعافيك ويسلمك
     
  4. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    430
    الفصل الخامس سقوط الاقنعة
    وچدام البيت غياث مد چيس لصبا :صبصب
    صبا خذت الچيس وبفرح:
    Merci beaucoup
    غياث ضم ليل وهو مبتسم
    صبا فاتت فات مع ليل على القرفه :اشبيچ ساكته
    ليل زفرت بحده:شگول
    غياث رفع وجهها :زعلانه من اللى صار
    ليل صدت عنه وگامت ورمت المانطو والحجاب :محتاجه اكون لحالي
    غياث :استغفرالله العظيم
    ليل فتحت السكرتون:ليل تر
    ليل قاطعت غياث:لا تبرر اني توبت اطلع معاك
    غياث طلعها بيجمه وداخلي:خذي غيري
    ليل طلعت من القرفة رجعت على الغرفة وشعرها ينقط مايه غياث ترك كاست الچاي وقام طلعها بشكيره (منشفه)قرب ينشف شعرها :ليش غسلتي
    ليل بألم :آه بعد ماريد
    غياث بحده وهو يكمل تنشيف :ولا كلمه موو نقصني الا تمرضين
    ليل بعصبيه:اووف خلاص
    غياث بعد ما خلص گعدها وطلع جراب(شراب) مسك رجلها :شنو
    غياث لبسها :الا ما گلتلي شلون اعرفتي عمتي مسويه ملوخية
    ليل :دقيت عليها وگلتها سويلي ملوخيه
    غياث :ليل بلا مزح
    ليل بعدت رجلينها عن غياث :موو لزم تعرف
    غياث قرص خدها:منو اللى موو لزم يعرف
    ليل بعدت ايده :لا تگرصني
    غياث :ترى إذا ما تعلميني اروح اسأل صبا عن الملوخيه
    ليل:اشتهيت على الملوخية وأم أحمد وصلت الخبر لعمتي
    غياث صار يضحك ليل:لا تضحك
    غياث زاد ضحكه لف عليها:يا ريت يصير عندنا عنون يملي البيت فرح
    ليل حطت رجل على رجل وهي تلعب بخصله من شعرها :يا معشر الرجال كان الفرح عندكم ما يصير الا بالخلفه
    غياث :المال والبنون زينة الحياة الدنيا مين اللي ما يتمنى يكون اب
    ليل :ان شاء الله بس تصير اب عيشني بالملحق لاني موو مستعده اسمع أصوات الكائنات الصغيرة تجعر
    غياث ابتسم :وتتخلين على ضناچ
    ليل لفت على غياث :الله لا يگولها اني وين وانته وين
    غياث :اول مره اشوف وحده ما تريد تكون ام
    ليل :لسى ما شفت شي
    غياث:ليل نزلي رجلچ
    ليل تهز رجلها :مابي حدا هين
    قرصهامن خصرها:اخر مره اگولچ نزليها
    ليل مسكت ايده :اخ منك وخر
    غياث يشد اكثر:لا تخليني اعيد احسلچ
    ليل نزلتها ومسكت مكان القرصه :شتريد مني اني ما ارتاح الا احط رجل على رجل
    غياث وقف ومسك المشط :ان شاء الله عمرچ ما ترتاحين
    ليل :آمين على الداعين
    غياث گعد وراها وضربها بالمشط :شگد لسانچ زفر
    ليل لفت عليه بزعل:ما گلت شئ غلط ولا تظل تمد ايدك علي
    غياث عدل گعدت ليل وصار يمشطها :أمد ايدي لانچ ما تطعيني
    ليل وگفت :بعد اريد انام
    غياث وقف ورفعها اللحاف
    ليل تمددت غطاها وطلع
    ****
    على العشا غياث:موو ناويه تتعشين
    ليل تركت قطعت الخبز :لا شبعانه
    صبا ابتسمت :تمزحين لو مو عمتي حالفه عليچ على الملوخيه والكبه ما چنتي چيلتي گال شبعانه
    غياث :صبا باجر گولي لام احمد تسوي ملوخية لليوله
    صبا : ههههه ام احمد وعمتي على بالهن ليوله حامل
    غياث:الله كريم
    صبا ابتسمت :ليل حماسها صفر
    ليل بسخريه :لا مو صفر سالب ما لا نهاية
    غياث حط الخبز بأيد ليل :يلا اكلي حاجتچ دلع
    ليل تركتها ووگفت :موو دلع ماني جوعانه
    صبا همست لغياث :عيفها على راحتها
    غياث يحط الخبز بالچيس :لا تطولين بالتعليله
    صبا تگمل اچلها :ليله سعيده
    فات عليها يبدو كتاب چانت متمدده على السجادة ورافعه رچلينها فوق :وگت الرياضه
    ليل نزلت رچلينها ورچعت رفعتها:إذا تريد تنام اطلع برا
    غياث گعد على السرير وهو يراقبها :لا كملي
    ليل ثبتت رچلينها بالهوا:بس تروح على حلب اريد اروح معاك
    غياث بهدوء :ليش شعندچ بحلب
    ليل :اغير جو ولا ممنوع
    غياث :يصير خير
    ليل :دايماً يصير خير
    غياث :تفائل
    ليل نزلت رجلينها :الثقه صايره عدم
    غياث :إذا خلصتي تعالي عندي
    ليل تعدلت :شعندك
    غياث :يلا بلا برودچ
    ليل راحت عند غياث سحبها لحضنه :تحبين الشعر
    ليل :لا أكره الشعر
    غياث مد رجله وفتح الكتاب چدامها :امسكي معي تنقرأ
    ليل كتفت ادينها :تتمصخر على مين
    غياث ابتسم وثبت راسه على چتف ليل وبدأ يقرأ قصيدة اول ما خلص :شرايچ
    ليل بسرحان :حلوه
    غياث :هذي القصائد لمحمود درويش

    ليل :ما عرفوا
    غياث :اكمل
    ليل :مابي شاعر قيرو
    غياث كمل ليل تقطعوا وهي تتثوب:خلاص اريد انام
    غياث سكر الكتاب وبعد شعرها من وجهها:لا يكون ما عجبچ الكتاب
    ليل :اول مره اسمع شعر خارج حصه العربي
    غياث يضحك :بس نخلص الكتاب انت تختارين كتاب قيرو
    ليل :يصير خير
    غياث ابتسم :يلا قومي
    ليل نطت لمكانها غياث عطاها وگام يطفي الضو
    *******
    اما عند صبا :الو
    بعصبيه :ليش دقيتي
    صبا بعصبيه:يا حبيبي لا يكون متجوز وگاعد تلعب بذيلك معاي
    عصب :گلتلچ من قبل موو متجوز ليش مصره اني متچوز
    صبا بنعومه:لأنك ما تسمعني صوتك الحلو
    شغل زقارته وزفر بحده:ما اقدر اسولف معاچ لأن أغلب وگتي مع اهلي
    صبا ابتسمت :ياعسل روق والله الدنيا ما تسوى كل هالعصبيه
    گعد على حافه الدچه:ما اقدر اروق نخلي الرواق لجا
    صبا تضحك :يمه منك
    ابتسم :انت فاضيه ما عندچ شئ قيري
    صبا :اي اني فاضيه تماما لك
    :الا انتي ما گلتيلي من وين جبتي رقمي
    صبا :من الفيس بوك
    ابتسم :هممم
    صبا :يا عيني على الناس الرايقه
    صار يضحك :انت تغازلين عينك عينك ولچ اثقلي
    صبا :ثقيله اصلا شرف لكا اني احچيك غيرك يموت على كلمه مني لو يدري اخوي يذبحني
    صار يتمشى :يا ريت يذبحچ ساعتها ارتاح منچ
    صبا بزعل :حرام عليك شسويت
    دعس الدخان :ما سويتي شئ يلا شطوره روحي نامي
    صبا :تصدگ انته بلا قلب
    خذا نفس :اسمعيني يا بنت الحلال انتي عسوله (يقلد صبا) وجميله بالحيل بس اني موو فاضي ارتبط بيچ اني انسان مشغول باهلي ورزقي
    صبا بصوت باكي :انته اسمعني اني موو طالبه منك شئ لا ارتباط ولا بطيخ بس خلينا نكون اصدقاء
    :انت ليش مصره ولزقه بيا
    صبا :فتت على گلبي من اول نظره
    بصدمه : ليش انته وين شفتيني
    صبا ابتسمت :شفتك بحلب مع اهلك وشفت صورك بالفيس
    :اها طيب يا عسل صار لزم اسكر
    صبا بحده :اكيد متجوز واللى شفتها معاك مرتك
    عصب :لا موو مرتي
    وسكر بوجهها
    ****
    غياث گعد بلطها :ليل
    ليل بملل :اعطيني كاست المايه
    غياث ابتسم واعطيها :احزري شجبتلچ معاي
    ليل تركت الكأس وتكتفت :شكرا
    غياث قرص خدها :شبي الحلو زعلان
    ليل مسكت ايد غياث :غياث لخاطر الله عيفني بحالي
    غياث :ماعيفچ الا تگوليلي ليش زعلانه
    ليل لفت عليه :موو زعلانه بس احس الدنيا ضاقت بيا
    غياث مسك كفوف ليل :ليوله راح أدوم اربع تيام بالأسبوع موو معقوله كل ما ارجع القاچ زعلانه
    ليل وفعت راسها:شلون چان دوامك
    غياث ابتسم :والله متعب
    ليل :الله يعينك
    غياث :بس
    ليل تهز رأسها :اي بس
    غياث ضرب رأسها بخفه :الله يصبرني يا بارده
    ليل:موو بس بارده بوز (ثلج)
    غياث :ليوله يلا قومي
    ليل وهي مبتسمه :وين اگوم
    غياث :جوعان وصبا نامت
    ليل وگفت مع غياث وضمت ذراعه : يا حرام عندك اخت و مره وانت وتحط لحالك عشا
    غياث يمشي : شرايچ نسويلچ العمليه مشان نرتاح كلنا
    ليل :ماعندي استعداد اشوف وجهك الأسود
    غياث :وجهي اسود يازرگه
    ليل تضحك :شكرا هذا من ذوقك الراقي
    غياث شغل ضوء المطبخ وسكر الباب فتح البراد وبخيبت امل :ليش موو طابخين
    ليل :سوت صبا لفات جبنه
    غياث سكر البراد :الحز أني شاكل
    ليل بحيره لأن غياث ما يحب يأكل حواضر الا على الفطور :ما عندي فكره
    غياث طلع علبة بسكويت وفتحها:قال مره واخت وأم أحمد واخرتي اكل بسكويت
    ليل :شيخ تجوز
    غياث صار يگح ليل بخوف :بسم الله عليك
    غياث يصب كاست مايه :لا موو ناقصني علل
    وصار يشرب
    ليل ابتسمت :الله يسامحك الحز اني عله
    غياث قرص خدها :يولي انت احلى عله والله عسل على گلبي
    ليل تغير الموضوع :تاكل بيتزا
    غياث يأكل بسكويت :وين البيتزا
    ليل :تاكل ولا لا
    غياث ترك البسكويت :اكيد اكل
    ليل تسندت على الخزينه اللى وراها:طلع خبز ودبس بدوره زيتون وجبنه وإذا بي خضروات تحبها طلع
    غياث بصدمه :بيتزا بخبز
    ليل :ايوه شي سريع وسهل
    غياث طلع كل شئ وهو يفتح الخبز :اشلون نشويها
    ليل :بالمقليه
    غياث حط اول رغيف ودهن الخبز دبس وشغل غلية الماي
    ليل مسكت غياث ممن كتوفه :غياث حط ملح نعناع مشان تصير طيبه
    غياث فتح الخزينه :يلا
    گعدم بالمطبخ بعد ما سوي چاي مع البيتزا السريعه :شرايك طيبه موو
    غياث يأكل وبفرح :تطير العقل اول مره اسوي هيچ اچله طيبه وسريعه
    ليل تاكل :أولي على طول اسويها
    غياث ابتسم :راحت على صبا
    ليل :سويت ثلاث رغفان نخليها واحد
    غياث مسك كاست الچاي:ما نخليلها ولا واحد جوعان
    ليل :لا عاد والله تسمن
    غياث يشرب :خليني اسمن
    ليل :سفرة دايما أن شاء الله بفرحتك
    غياث يضحك وهو ياكل :اي فرحه
    ليل حطت رجل على رجل : اللى تريدها الله اعلم بالنوايا
    غياث رفس ليل :ان شاء الله تجيبلي الولد
    ليل رفست غياث :حبيبي لا تحلم ترى الوگع گوية
    غياث يضحك :يا محلا كلمة حبيبي من لسانچ
    *****
    وتمر الايام والشهور على ابطالنا گعد وليل منجضعه على السرير :ليل ما تفكرين نطور علاقتنا
    ليل :طبعا لا
    سكتت وكملت :اني لسع موو مستعده اطور شيا فلا تخليني اخذ موقف منك
    غياث :انتي تريديني
    ليل تعدلت :اوووف منك يول اللى بيني وبينك موو حب اللى بينا مجرد حاجه وصداقة لا تخلط مشاعرك
    غياث مسكها:ما خلطت ليل اني اريدچ
    ليل دفشت غياث :ردتك رديده وحمه شديده تريد مره روح تجوز
    غياث يتاملها :اريدچ انتي ما ريد قيرچ
    ليل وقفت تسوي كعكتها :والله مشكلتك موو مشكلتي
    غياث :هيچ يعني
    ليل تهز راسها :اي هيچ تصبح على خير يا شيخ
    وتوجهت للباب
    غياث :ليل هااي ليل
    گام ومسكها :لمُن احجي معاچ تظلين گاعده وتستنيني اخلص
    ليل ببرود :أن شاء الله أي اومر ثانيه يا شيخ
    غياث تركها :لا روحي
    *****
    ضمت ليل :ليوله
    ليل بألم :اخ وجع ابعدي عني
    صبا :سويت گهوة تعالي نشرها برا
    ليل :مالي نفس
    صبا :يلا عاد گومي مشاني
    ليل بضيق :صبا خلاص والله ما اتحمل
    صبا :إذا اخوي انهبل اني مالي ذنب باللى سوا
    ليل بوجه كفها تمسح دموعها :صبا الگها من وين من وجع گلبي المحرق على اهلي ولا من غياث
    صبا توگف ليل:الله يساعدچ
    ليل :آمين
    ليل مدت الفنجال :صبلي
    صبا :يولي حاچ الدنيا ليل
    ليل :اخر واحد
    صبا تصب :ليل غياث ليش ضربچ
    ليل تركت على الطاوله وحطت ايدها على خدها :اختلفنا بموضوع وتوقحت علي تعرفين من اعصب لساني يصير زفر
    صبا :موضوع ايش
    ليل نزلت راسها:موضوع وبس
    صبا :انتي ما تحبين غياث
    ليل باندفاع:اني لا غياث ولا غيره يگدر يستغلني
    صبا :اووف يا ليل استغلال ايش غياث رجلچ
    ليل :وإذا بينا عقد هذا ما يعني ادوس على حالي مشان حضرتُ يرضى
    صبا تاكل أسواره (نوع من انواع الحلويات الشرقية) :صح مابي شئ بالگوه
    ليل :خليها على الله اشوف اليوم ما حجيتي معاه
    صبا بملل :تركنا
    ليل ابتسمت:ليش تركتم
    صبا تطعمي ليل مبرومه :علاقتنا مستحيله مابي نصيب
    ليل ابتسمت وبلعت اللگمه وخذت القطعه من صبا:احسن لأن موو على طول الحب يدوم
    صبا :اشربي الگهوة بردت
    ليل صارت تشرب :اول مره يطول هيچ
    صبا تاكل :صح غايب ثمن تيام كل ما احچي معاه يگول لسع مشغول
    ******
    اما عند غياث رجع على البيت لگاهن گاعدت يسمعن اغاني ويحطن مناكير
    غياث طفى التلفزيون :السلام عليكم
    صبا :وعليكم السلام الحمدلله على سلامتك
    غياث باس خدها: الله يسلمچ صبصب جوعان
    صبا تحط مناكير لليل :يلا اخلص أظافر ليل واگوم
    غياث گعد
    ليل بعدت ايدها ورفعتها:روحي
    صبا سكرت المناكير وراحت
    غياث يدحق على ليل بصمت
    ليل تنفخ على المناكير غياث :ليل
    كمل :تعالي عندي
    ليل رفعت عيونها :مشان ايش
    غياث :لا تنقشيني
    ليل وگفت وراحت عند غياث سحب معصمها وگعدها ليل (استغفرالله حقير ليل الله يخليچ اسكتي وطنشي)
    وحط راسه على فخدها :سويلي مساج لراسي
    ليل مو عاجبها الامر :لزم
    غياث :اي لزم
    ليل حطت ايدينها على رأس غياث وبدأت تسويله المساج وتلعب بشعره
    صبا فاتت بالعشا :العشا جاهز
    صبا حطت العشا بالگاع حركت كتف غياث :غيوثي
    صبا :هذا نام
    ليل مسكت رأس غياث وانسحبت بهمس :حطي مخده
    صبا حطت مخده :وين رايحه
    ليل :رايحه انام خلي مندفس هين
    صبا تفتح علبة المناكير :وجع ترى غيوثي اخوي الوحيد
    ليل تضحك :اوبس اسفه نسيت انچ تزعلين علي صبا ضربت ليل :اي ازعل شعندي غير غيوثي
    ليل :صح والله شعندچ غير غيوثي غطي غيوثي لا يبرد
    صبا تفتح المناكير :اصبر اكمل لجا المناكير وبعدين روحي
    ليل گعدت صبا گعدت بلطها تكمل المناكير :الا شنو صار شجاب غيوثي بحضنچ
    ليل :حقير بعد ماضربني و غاب اسبوعين على باللو راح اتغير
    صبا ابتسمت :الحز خويا صار حقير
    ليل :ايوه اخوچ حقير وع
    غياث تحرك وقطع ليل:صبا وين العشا
    صبا تأشر :هذا العشا
    غياث نزل وفتح الخبز :ياخوانم وگت العشا
    صبا نبشت ليل وگومتها گعدن مع غياث
    غياث قطع الرغيف بالنص وعطاهن :بسم الله
    *****
    وبعد العشا ليل راحت على الغرفه مشطت شعرها وسوت كعكه وهي تشرب مايه فات غياث بالبرنص فتح السكرتون :من اليوم تنامين مع صبا
    ليل لفت :اني انام مع صبا
    غياث يلبس :مثل ما سمعتي
    ليل شالت مخدتها :صبا موو مجبوره بيا
    وطلعت حطت مخدتها وتمددت على الكنبة بالصالون صبا طلعت من المطبخ وبيدها علبة دندرمة:ليل شتسوين هين
    ليل :اخوچ الحقير غچاني (طردني) الله لا يوفقُ
    صبا تضحك :بالله عليچ
    ليل رفعت رأسها :والله جيبلي بطانيه وماي
    صبا راحت على غياث دقت الباب وفاتت شافت غياث گاعد على اللاب توب :غياث انته شصاير عليك
    غياث بدون اهتمام :موو صاير علي شيا روحي نامي
    صبا گعدت عند غياث :استهدي بالله ترى باجر ام احمد تفضحنا بين الناس
    غياث :صبا حبيبتي روحي نامي
    صبا :انته اللى اخترتها تحملها
    غياث رفع رأسه :صبا والله تحملها چثير لا تلوميني
    صبا :ما لمتك بس موو حرام عليك تضرب بنت الناس ترضها علي
    غياث :لا ما أرضها ليل حلوه حلاوتها غطت على كل عيوبها ليل ابدا موو هينه ولا سهله
    صبا :ليل عميه تجيب رأسها بكلمه غيوثي المره الكلمه الطيبه تجيبها وتوديها
    غياث :يولي انتي العميه اني چنت افكر نفس تفكيرچ بس ليل تغط الواحد بالبحر وتطلعه ناشف
    صبا ظلت ساكته غياث :صبا لا تشفقين عليها تراها موو هينه هل عميه ناويه تخليني عبد عند رجلينها
    انتهى الفصل
     
  5. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    430
    الفصل السادس سفينه بلا شراع
    صبا ابتسمت :بعيده عن ضروسها عيفك منها انته اكبر من انك تحط راسك برأسها
    غياث ابتسم :ما حطيت راسي برأسها يلا گومي نامي واتركيچ منها
    صبا فتحت السكرتون وطلعت بطانية :باچر شعندك
    غياث :حميد عزمني على الغدا وبعدها راح اروح على المعمل
    صبا :الا صفا ايمت عرسها
    غياث:والله ابن عمچ خليل حمار معلق البنية وهو يحوم بلبنان لو مكان عمي سعيد والله وكلام الله ما أعطي بنتي لو يأذن
    صبا :شعليك منهم ما دام القاضي راضي
    غياث :صفا ما تفهم لو بيها فهم جانت اتجوزت ابن خالتها من زمان يريدها
    صبا تضحك :هذا حكم القلب
    غياث :حكم القلب
    صبا :صفا شايفه خليل وموو مصدگه كلهم راضين بخليل
    غياث :حميد موو راضي ايمت نلقى ابن الحلال نريد نفرح بيچ
    صبا صارت ألوان
    غياث بحده :لا راضيه تدرسين ولا راضيه تجوزين بالله شسوي بيچ
    صبا بزعل:تراني ماني گاعده على گلبك
    غياث أشر على قلبه : انتي گاعده بقلبيي
    صبا ابتسمت :يا عمري الله يديمك ليا وما يحرمني منك
    غياث ابتسم :آمين ولا يحرمني منچ يا فرحت حياتي
    صبا راحت على ليل لقت ليل نايمه غطتها وراحت تنام فتحت جوالها لقت خمسين مكلمه وعشر رسايل
    ارسلت رساله :شتريد مني
    رد عليها :ردي علي
    ودق صبا ردت :يا عسل ليش عفتيني بالله هذي معمله
    صبا بثقل :عفتك لأنك موو من مستواي واللى صار غلط
    عصب :اشلون موو من مستواچ انتي مين تتحجيلي بالمستوايات توچ صحيتي على اغلطچ وت
    صبا تقطعه: الله خليك لاتجرحني
    بعصبيه أكبر :اجرحج ليش ما تردين من الصبح ادق عليچ
    صبا :اني شگلتلك البارح ولا انته ما تفهم
    :ما افهم لاني احبچ واريدچ صرت ما افهم
    صبا بعصبيه : ولك انته بلا عقل ما تفهم اني گلتلك من اولها اللى بينا مجرد صداقه وجاي تگولي احبچ واريدچ يوال انته مين تتفكر بيا
    خذا نفس : اهدي وافهميني
    صبا بعصبيه اكير :ما أريد افهم شيا كل واحد بدرب لا تعرفني ولا اعرفك
    :الله يخليچ بس اسمعيني
    صبا زفرت بحده وبهمس يذوب الحجر :تفضل اني اسمعك
    *******
    گعدت على صوت ام احمد :اگعدي الشيخ غياث يصحلچ
    ليل بتعب :الساعه اشگد
    ام احمد :سبعه ونص
    ليل وگفت :الشيخ وين گاعد
    ام احمد :برا
    ليل فكت شعرها رتبته :طلعيني
    طلعتها ام احمد مسكت الكرسي وگعدت غياث :ما تعرفين تصبحين
    ليل ابتسمت :صباح الخير حبيبي
    غياث ما رد ليل حطت رجل على رجل :ام احمد سويلي كاس حليب بدون سكر وتفاحه
    ام احمد :تكرمي
    وراحت ليل :تريد أصبح عليك وما ترد علي
    غياث رفس ليل :نزلي رجلچ
    ليل بثقه:ما انزلها
    غياث رجع رفسها:اگلچ نزليها احسن ما اكسرها
    ليل بالم :إذا تطلعني انزلها
    غياث يكمل اكله :وين اطلعچ
    ليل :وين ما تريد
    غياث نزل راسه:اليوم معزوم عن بيت عمي ابو عبدالحميد تروحين
    ليل نزلت رجلها :لا ما اروح
    غياث ظل ساكت جت ام احمد حطت الحليب :يا خانم هذا الحليب والتفاحه
    ليل :ام احمد اليوم لا تطبخين على الغدا
    ام احمد :رايحين تطلعون
    ليل :لا بالبيت
    ام احمد باستغراب :طيب مشان ايش ما اطبخ
    ليل :بس لا تسوين شئ خلصي شغلچ وتوكلي على بيتچ
    ام احمد راحت
    غياث بسخريه:والله صايره شيخه على ام احمد
    ليل مسكت كأس الحليب :ليش ما اصير شيخه شنقصني ايد ولا رجل
    غياث يضحك ليل :اشبيك تضحك
    غياث يدحق عليها :مابي شئ
    ليل عضت التفاحه :ايمت تأخذنا على حلب
    غياث باستغراب :شعندچ بحلب
    ليل :محتاجه غراض ومليت من البيت
    غياث :أن شاء الله بس أفضى اخذكم
    ليل :الله كريم على السنه الجايه لأن يومك بسنه
    غياث بتحذير:ليل
    ليل شربت حليب :گاعدين نحچي
    غياث :اني مگصر معاچ
    ليل بعبوس :ابدا
    غياث سكت گال بضيق :ليل بطلي وقاحه مشان ما أظل أمد ايدي عليچ
    ليل تركت الكأس :انته تجبرني اكون هيچ
    غياث : ترى المره بدون حياء ما تسوى شئ عندي
    ليل تكتفت :مين اللى گايلك اني مره ههه
    غياث عصب :إذا منتي مره شنتي
    ليل بهدوء وهي ترجع خصلة شعرها ورا اذنها :اني تربيت على إيدين زلم ما تگدر تضحك علي بكلمتين هذا الكلام الفاضي ما يمشي علي
    غياث :الحز اني اضحك عليچ
    ليل مسكت الكأس وصارت تشرب الحليب بدون ما ترد على غياث
    *****
    غياث فتح الباب وفاتت صبا وعلى طول على غرفتها غياث مسك ايد ليل وفوتها :صبصب تعالي تعشي
    صبا بصوت عالي من قرفتها :اريد اغير اصبر
    غياث گعد ليل :لا تتحركين
    ليل اول ما أعطاها ظهرو وكفت غياث شافها :شگلتلچ
    ليل ابتسمت وهي تفك الملفع :حريت
    غياث يشغل الصوبه (الدفيه) :الله يصلحچ اي حر الجو سم
    ليل ضلت بالكنزه والجينز حطت جدولتها على چتفها :ويصلحك معاي
    غياث گعد :آمين يارب
    ليل گعدت :ايمت نرجع
    غياث لز (ابتعد عنها لنها لزگه بي) :تونا وصلنا تريدين نرجع
    ليل :لا بس سؤال
    غياث طلع جواله
    ليل بفضول لأن الصمت طال بينهم وهي تسمع صوت لوحة المفاتيح :تراسل مين
    غياث :مرت عمچ
    ليل :انتم أكثر من ام وابنها
    غياث رفع الجوال وحط ايدو على چتف ليل صورها معاه ليل من سمعت صوت الجوال
    ليل تحركت :ماريد بعد عني
    غياث ابتسم : يريدون يشوفونچ
    ليل بزعل تبعد:عيب عليك تصورني بدون استأذن
    فاتت صبا مع السفرة :خلصت يلا نتعشى
    صبا استغربت من ليل اللى عيونها تلمع :اشبيكم
    ليل وگفت :مابي شئ بس ناس ما تستحي
    صبا أشرت لغياث يسكت وما يرد
    صبا جهزت السفرة :غيوثي يلا الاچل برد
    غياث وگف ومسك ليل گعد ليل بلط صبا وگعد جدامهن صبا تاكل شافت غياث يصورها مع ليل ابتسمت
    غياث ارسل الصوره
    صبا :ليوله اكلي
    ليل بسخريه :أن شاء الله بس يكرموني الشيوخ
    غياث سكر الجوال وفتح الصحن اللى چدام ليل :ليل انسمي
    ليل مدت ايدها على الصحن :ننسم سوا
    بعد سكوت طال : غياث ممكن محرمه
    غياث گام :يلا
    وجاب صفط (علبة) المحرم أعطى ليل ليل بنذاله:يعطيك العافية أن شاء الله بفرحتك
    صبا تضحك :اي فرحه
    ليل تمسح وجهها :ما يخصچ
    صبا :مرتك موو صاحيه فرحت ايش
    ليل :هذا سر بينا
    غياث يتأمل ليل :ما بينا اسرار
    ليل تفتح المايه :عادي گول ايش أمنيتك اللى تتمناها على طول
    غياث يغير الموضوع :صبا لا تثقلين خلى مكان للحلو
    صبا :لا تخاف عندي مكان لكل شئ
    ليل رجعت ورا:سفرة دايما
    غياث ياكل :وين ما تعشيتي
    ليل تمسح ايدها ونذاله :ماظل الا مكان للحلو اكل عني وعنك
    صبا بعصبيه :وين المكان إذا بطنچ لزق بظهرچ
    غياث :ههههههه صبا خلاص
    صبا :ترها عايشه على السوائل وموسوسه الله لا يبلنا
    ليل تربعت وبدلع :بس تصيرين برشقتي يطلعلچ تحچين
    غياث :خلاص يا انسات خلصم بساع اشوي ونطلع
    ليل :وين نطلع
    غياث يشرب مايه :نتحلي ونتمشى
    صبا :اني موو طالعه جسمي منكسر من الطريق روحم لحالكم
    غياث وگف ووگفها معاه :صبصب متأكده ما تريدين تطلعين
    صبا :متأكده كل يوم راح نطلع
    غياث :على راحتچ
    وبالسيارة :شيخ سمعنا شئ
    غياث يشغل : ليش ساكت اليوم
    غياث يقلب بالأغاني :خير الكلام ما قل ودل
    ليل:خلاص انته اسكت واني أسولف لكا
    غياث :طيب سولفي هاتي ما عندك
    ليل : اني اسوق احسن منك
    غياث لف عليها:تعرفين
    ليل تهز رأسها :اي اعرف اخوي علمني
    غياث : والله ما تعرفين
    ليل :والله اعرف
    غياث وقف على الإشارة بسخريه:تعالي مكاني
    ليل صدت عنه:سخيف
    غياث يضحك عليها لأنه سكتها من اولها
    وهما بالمطعم :ليل ما عجبچ الكيك
    ليل حركت راسها: خلينا نطلع
    غياث ابتسم ومسك ايدها :لا تعطيني الناس اهميه
    ليل :ما أعطيت اهميه بس ما عجبني الجو زحمه
    غياث : ليوله الحلوه خلصي صحنچ ونگوم
    ليل :اني شبعانه
    غياث گام وگعد بلط ليل :مابي شبعانه كملي
    ليل :ما اگدر انت كمل الصحن
    غياث قرب منها وهمس ليل باستغراب :امانه
    غياث صار يضحك :والله العظيم
    ليل لفت عليه :لهدرجه عسل اصلي
    غياث :موو قصة عسل اصلي قصه جاذبيه بلا حدود
    ليل تضحك صار يضحك معها:ما اعرف ليش جاذبيتي ما جذبتچ ليا
    ليل مسك الشوكه وغيرت الموضوع :شرايك نبدل الصحون
    غياث مسك صحنه وبدل مع صحن ليل خذا الشوكه وحطالها الخشوگه (المعلقه) : بدلنا الصحون
    ليل ابتسمت وذاقت :اممم شوكولاطه يا غشاش
    غياث ابتسم :انتي گلتي اي شيا ما تفرق معاچ
    ليل تمسح شفيفها بالمحرمه :اول مره تطالعني لزم تدللني
    غياث ياكل من الكيكه اللى طلبها لليل وبنذاله :حبيبتي ليش ادللچ شلچا عندي
    ليل تكمل اكل :مالي شيا عندك
    غياث بعد سكوت طال بهدوء :اني رايح اغسل لا تتحركين
    ليل :لا تتأخر
    غياث راح
    غياث غسل وجهه نشف وجهه ورجع شاف كرت على الطاوله شال الكرت وگعد :ليل حدا حچى معاچ
    ليل بلعت اللقمة :انت شفت شئ
    غياث يتأمل الرقم :لا ما شفت
    ليل بتوتر وصدق:تعصب اذا گلتلك اللى صار
    غياث بهدوء:لا ما اعصب شصار
    ليل تركت المعلقة: واحد مر وگال مساء الورد يا حلو وراح
    غياث طلع الجزدان :خلصتي
    ليل :ايوه الحمدلله خلصت
    غياث حط الحساب مع الكرت وگوم ليل طول الطريق ساكتين
    ليل گعدت بالجينز:غياث اريد غيار
    غياث يغير :يلا اشوي
    جاب غيار لليل ووصولها للحمام
    ليل طلعت بالبيجامه :شكرا غذبتك معاي
    غياث مسكها :لا عذاب ولا شئ هذا واجبي
    گعد ليل مكانها
    تمدد مكانه ليل بملل صارت الساعه وحده قتربت من غياث لمست كتفه :غياث نمت
    غياث بهدوء :لا تريدين شئ
    ليل انحنت عليه :ماريد بس موو جايني نوم
    غياث استغرب اول مره تتجرأ تقرب منه :شسويلچ
    ليل :لا تسوي شئ
    غياث بهدوء: زين ابعدي عني اريد انام
    ليل حطت رأسها على ظهر غياث سكوتهم طال ليل تنهدت :شكلك لسع زعلان مني
    غياث :لا موو زعلان
    ليل عيونها دمعت :تغيرت عليا منتا الاولي
    غياث :ما تغيرت بس انت ما تريدين تعطيني فرصه
    ليل تعدلت عن غياث :وين رحتي تعالي هين
    ليل :ما رحت بس انته تفتح موضوع ماله داعي وتخليني افقد ثقتي بيك
    غياث :قربي
    ليل قربت :قربت
    غياث ابتسم :أكثر مثل قبل اشويه
    ليل حطت رأسها على ظهر غياث :غياث لا تخيب ظني بيك
    غياث :اعرف حدودي زين
    ليل :انت بجد رحت على الحمامات ولا وگفت ترقبني
    غياث لف عليها ولمس وجهها :لا تصيرين غبيه
    ليل :موو غبيه بس اكيد انته شفت اللى صار
    غياث :ما شفت شئ بس ال#### حاط كرت على الطاولة
    ليل ابتسمت :تمزح
    غياث قرص خدها:والله
    ليل :آه خلاص
    غياث ترك خدها ومرر اصابعه على خدها :يلا نامي
    ليل دفنت وجهها بصدر غياث :ماريد انام
    غياث ضمها له :لا تنامين
    وباس جبينها
    *****
    اما عند غياث رجع المغرب على الشقه فتح الباب وفات لف البيت فاضي آخر شئ لقاهن بغرفة صبا
    ليل تصفط هدوم (ملابس) صبا :تعالي ساعديني
    صبا تحط مكياج چدام المرايا :مايدخلني هذي فكرتچ
    ليل عصبت ورمت عليها كأس بلاستيك :لو موو ام احمد چان طلعت دودتچ يا جايفه
    صبا :حبيبتي اني الشيخه ص
    فات غياث :السلام عليكم
    صبا وليل :وعليكم السلام
    غياث:اني رايح اغسل نص ساعه ونطلع
    صبا بفرح:وين
    غياث :نتسوق ونتعشى
    ليل تكمل تسفيط هدوم صبا : ماريد اطلع
    غياث گعد بلط ليل : إذا ما تطلعين اليوم نرجع على الخفسه
    صبا لفت على غياث :لا شنو نرجع غصبن عنها نطلع
    غياث لف على ليل وسحب منها البنطلون :ليل گومي غيري
    ليل :والله تعبانه روحم لحالكم
    غياث :گلت گومي
    ليل بتحدي :شراح تسوي إذا ما گمت
    غياث وگف :ما راح اسوي شئ تصبحون على خير
    صبا :غيوثي لا تروح اريد اطلع
    غياث خذا قلم الكحل من صبا :أمسحي المكياج
    صبا بفرح : يلا روح غسل
    غياث ابتسم :معاچن نص ساعه
    وطلع ليل :اووف
    صبا تمسح المكياج بمحرمه مبلله :ليل بسرعه غيري
    ليل وگفت :شلبس
    صبا أعطاها بنطلون ابيض وكنزه بيضه :مانطو الأسود بغرفتكم
    ليل مدت ايدها :وديني
    غياث غسل فات على الغرفه لقى ليل تلف الحجاب الابيض
    غياث طلع هدوم ليل گعدت غياث خلص لبس طاقيه صوف لونها اسود وجاكت زيتي بقبوعه اطرافها فرو عسلي لبس بوط اسود وتعطر مسك ليل :مشينا
    ليل :وين بوطي
    غياث يلف حوله جاب البوط ونزل يلبسها مسكته :غياث شتسوي
    غياث كمل بدون ما يرد عليها وبالمطعم
    لغياث لف عليها :ليل تعشي
    ليل :المغرب چلينا
    غياث :شنو چليتي
    ليل :تفاحه
    غياث ابتسم :والتفاحه تشبع
    ليل حركت رأسها :تشبعني
    صبا تغمس بصلصه الثوم :يا سلام رجعتم سمنه وعسل
    غياث صار يضحك
    ليل :بسم الله علينا نحن بعمرنا ما اختلفنا
    غياث قرص خدها وهو يضحك :متاكدة
    ليل بعدت ايد غياث :لا تگرص نحن موو بالبيت
    غياث :يمه منچ
    دق جوال صبا مسحت ايدها وطلعت الجوال ردت :الو
    :حبيبتي مساء الخير
    صبا تاكل :مساء النور وگتچ غلط گاعدة اتعشى شتريدين
    ابتسم :صحه وهنا اخوچ بلطچ
    صبا :على قلبچ بس أفضى أدق عليچ
    صبا سكرت :مين هذي
    صبا رمت الجوال :فاطمة الخليل بنت جيران عمي ابو عيسى (اخو محمد الچبير اللى يدرس برا اسمه عيسى)
    ليل مسكت الشوكه وابتسمت:شتريد منچ
    صبا تشرب عصير :عندها موضوع
    ليل زادت الابتسامة وهي تاكل :نفس الموضوع
    صبا بحقد على ليل وحقرتها :اي نفس الموضوع
    غياث :بنات باچر رأس السنة الميلادية
    ليل :بساع مرت سبع الشهور
    غياث :اي ما شاء الله بسرعه تمر الأيام
    صبا : سبحان الله
    غياث مسك ايد ليل وحطها على كأس العصير :هذا العصير
    وثاني يوم عند صبا بتعب :خلاص سكر اريد انام
    :ما اسكر شرايحه تسوين اليوم
    صبا :كالعادة من نجي على حلب نقضيها طلعات وانته شراح تسوي
    فتح الباكه :ولا شئ اتعشى وانام مثل الدجاج
    صبا تضحك :ليش ما تطلع مع ربعك وتتعلل
    نفخ الدخان :ما عندي ربع
    صبا : خلي الناس تولي هيج اريحلك
    :حبيبتي ما دامچ معاي ما يهمني حدا
    صبا :اني ما وعدتك بشئ خليك جاهز لاني ممكن اتركك باي يوم
    بضيق :ندى
    صبا :انته وعدتني
    تنهد :شسويتي البارح
    صبا : لساعه اثنين ونحن نتمشى ونتسوق
    باستغراب:مين انتم
    صبا تلعب بشعرها :اني وأخوي ومرتو ولمُن ارجعنا على البيت سوينا حواضر ونمت وحضرت جنابك خربت نومتي
    سمعت صوت شئ انكسر تركت الجوال وطلعت :ليل
    ليل توقف والزجاج مكسر حولها :اسفه
    صبا مسكت ليل :ما صار شئ انتبهي
    ليل بخجل :چنت عطشانه و غياث نايم
    صبا شربت ليل :ليش ما نمتي
    صبا بهمس:جاسم دق من ساعه
    ليل ابتسمت :انتبهي يا حلوه لا تغرگين بالعشگ
    صبا بنذاله:بس انتي تغرگين بعشگ الشيخ غياث ساعتها اني اغرگ بالعشگ
    صبا رجعت ليل ورجعت لغرفتها كان لسى على الخط :الو
    بخوف على صبا :شصار انتي بخير
    صبا :ما صار شئ
    :يلا احچلي شجبتي من السوگ
    صبا :اممم والله كل شئ نفسي بي اشتريته
    بمزح :الله يعيني باجر بس نتجوز تگعديني على الحديدة
    صبا صارت تضحك :نتجوز
    *****
    ليل نامت وگعدت وهي تحول تگعد غياث :غيوثي يلا اگعد
    هزت گتفه :غياث حاچتك نوم غيوث
    غياث يغطي راسه :ليل خلاص عيفيني
    غياث رجع غفى

    ليل سحبت البطانية منه و تتلمس وجه غياث :اوووف ولي عفيني
    ليل :ما اعيفك گوم
    ليل تلعب بشعره :يلا گوم صلي لا تروح على جهنم الحمرا
    غياث فتح عيونه على سيرة جهنم :شگد الساعه
    ليل تضحك :شمدريني عن الساعه
    غياث سحب الجوال :الدنيا مغرب
    ليل زاد ضحكها : اول مره بالتاريخ ينام الشيخ للمغرب
    غياث بتعب :ما خليتًا بيا حيل على گد ما لفيتًا بالسوگ جاني شد عضلي
    ليل :يا ساتر جدي بعد چم سنه شيصير بيك
    غياث حط راسه بحضن ليل :شكلها اول واخر مره اطلعچن على السوگ
    ليل :طيب لا تطلعنا على السوگ نطلع نتمشى بالحديقة
    غياث ابتسم :ولا الحديقة اليوم مابي طلعه
    ليل :بجد عضلت
    غياث غمض :والله عضلت جوالي يگول اني مشيت البارح عشر تالف خطوه
    ليل :سلامتك گوم صلي
    غياث :تصليني معاي
    ليل غطت وجه غياث :تطول الصلاه
    غياث مسك أيدينا :لا اقرأ الكوثر
    ليل :باللهي شگد عمرك
    غياث :چم مره سألتني من قبل
    ليل :كل مره تقول رقم شكل حيرتني
    غياث :موو مهم تعرفين شگد عمري
    ليل :الا مهم
    غياث يبوس أيدينا:والله موو مهم
    صلت مع غياث وگعدم عند الدفايه يشربون نسكافيه
    وياكلون بسكويت :شكلچ جوعانه اليوم
    ليل نزلت كاسها :بحيل جوعانه الله على ام احمد اشتگتلها
    غياث ياستغراب:اشتگتلها بالعاده ناشفه مع ام احمد وما تعطينها وجه
    ليل :لا تفهم غلط
    غياث ياكل بسكوته :فهميني
    ليل :ترى اني موو متكبره عليها بس أريدها تعرف حدوده معاي
    غياث :ليوله الحلوه عمليها زين ترى الإحسان يلين الگلوب وأم أحمد مره طيبه وما بيها اذيه
    ليل بذكاء:شفت مني تصرف سيئ اتجاه ام احمد
    غياث :لا ما شفت
    ليل :طيب هي مشتكيه مني
    غياث :ابدا
    ليل ابتسمت :معناتها الأمور تمام
    غياث :واضح شگد الامور تمام
    ****
    غياث تعدل وبتعب :رايح انام
    صبا ابتسمت :لسع وگت كمل الفيلم
    غياث :لزم انام تعبان صبا ما اريد اسمع حس (صوت)
    صبا ابتسمت بشر وهي تدحق على ليل :ان شاء الله ما تسمع حسنا
    ليل وقفت :تصبحين على خير
    صبا :وين كلكم تريدون تنامون واني
    غياث مسك ايد ليل :انتي شنو يا كملي الفيلم يا گومي نامي
    صبا صارت تجمع الكاسات والصحون وغياث راح مع ليل بعد سكوت طال وغياث بس يتقلب:نمت
    غياث تحرك :لا گاعد
    ليل تعدلت :على اساس تريد تنام
    غياث لف عليها :موو گدران انام
    ليل بمزح :ليش موو گدران تنام نسويلك حليب
    غياث يدحق عليها بضيق:لا حول ولا قوة الا بالله
    ليل مدت ايدها على غياث :اليوم انته موو طبيعي شكلك مقرب
    لمست رگبة غياث :عندك صخونه (حراره)
    غياث :عادي ما تأثر
    ليل تتلمس ذراع غياث المكشوفه :كل اليوم مصيف ياخي اتقي الله بنفسك والبس شئ يدفيك
    غياث بعد عنها :حاج تقرين (تحكين كثير) يا نامي يا اطلعي برا
    ليل بعصبيه :ما قريت گوم اللبس كنزه وريحنا
    غياث اعطها ظهره بدون ما يرد ليل تهز كتفه :غياث لا تنام
    غياث تعدل وطلع من الغرفه بدون ما يرد عليها
    ليل حطت راسها ونامت
    ******
    صبا حطت العشا لليل :ليل اتركي الجوال وتعالي تعشي
    ليل تتسمع :ماريد
    صبا :ليش ما تريدين اليوم ما تغديتي
    ليل :صبصب اسكتي عني موو جوعانه
    صبا خذات الجوال :خلاص خلص دورچ
    ليل رمت السماعات على صبا :ما خلصت
    صبا شالت السماعه :موو مشكلتي گولي لغياث يشتريلچ هاتف
    ليل وگفت ومشت:وين رايحه ان شاء الله
    ليل :على داري انام
    صبا مسكت ليل :لا تزعلين مني موو قصدي
    ليل بعدت بثقل :اني ما طلبت منچ تعطيني هاتفچ اسمع بي مقاطع انتي اصريتي وتجين بكل وگاحه تعامليني هيچ
    صبا :اني موو على جوالي عصبت بس انتي ما چليتي شئ اليوم
    ليل بعدت عن صبا وراحت على قرفتها صبا حطت الجوال على الشاحن وگعدت تتفرج على التلفزيون
    جا غياث سلم عليها :وين ليل
    صبا :راحت تنام احطلك عشا
    غياث :لا متعشي
    صبا :وين
    غياث :يعني وين بالكازيه (محطة الوقود)
    صبا :سويتلك باستا تطير العقل
    غياث وقف :ما اريد يعطيچ العافية
    صبا وقفت :لا تريد احترت ادريك ولا ادري مرتك الدلوعه
    غياث لف عليها :محد جابرچ تداريني او تدرين مرتي ليل موو محتاجه حدا يداريها
    صبا :يعني اني صرت حدا
    غياث حط ايده على چتف صبا :صبا اني تعبان باچر نحچي
    صبا حطت عينها بعينه :تغيرت يا غياث منتا الأولى عليا
    غياث :صبصب الله يخليچ اجلي الموضوع
    صبا هزت راسها :ان شاء الله
    غياث بأس راسها وتركها
    فات على قرفته شاف ليل واقف عند الشباك حط أغراضه على الكومدينه :السلام عليكم
    ليل بهدوء :وعليكم السلام اشلونك
    غياث يطلع بيجمه :الحمدلله زين وانتي اشلونچ
    ليل :الحمدلله بأحسن حال
    غياث راح غسل ورجع لقها على نفس الحاله وقف وراها :ليوله اذا تريدين تشمين هوا اطلعچ برا
    ليل تنهدت :لا شكرا
    غياث ضمها وهو يشوف المنظر :حبيبي شبيچ
    ليل :لا مابي شئ گاعده اشم هوا
    غياث بأس خدها :متأكدة
    ليل :متأكدة
    غياث بهمس :ليوله الحلوه بس امريني
    ليل لفت على غياث :اريد اسمع كتاب صوتي
    غياث ابتسم :كتاب صوتي
    غياث :هذا الكتاب وين
    ليل :حطلي على جوالك باليوتيوب
    غياث مسك ايدها وجاب الجوال وگعد معها على التخت :شاسم الكتاب
    ليل :ليل الغرباء للاديبة السورية غادة السمان
    غياث يكتب :ما شاء الله اطلعي مثقفه
    ليل :صبا حطتلي
    غياث شغل الفيديو واعطاها الجوال :اي أومر ثانيه
    ليل ابتسمت :يعطيك العافيه
    غياث شاف ليل مندمجه مع الكتاب ولا كأنه موجود رفع الحاف وتمدد
    بعد أيام على الغدا غياث يطعمي ليل :اليوم موو ناويه تشبعين
    ليل ابتسمت :لا موو ناويه جوعانه تحملني
    غياث ابتسم وهو يشرب مرقت باميه باللحمه :اذا ما تحملت مرتي حبيبتي اتحمل منو
    ليل تشرب مايه:شيخ انته ما تقصر الله لا يحرمني منك
    صبا ابتسمت:غياث موو ناوين تخلوني عمه
    غياث دحق على صبا :الله كريم
    صبا :ما ظل شئ على رجعت أمي وابوي ان شاء الله يكون رمضان الجاي احلى رمضان معكم
    ليل :رمضان دائما يكون مملل ومتعب
    غياث ابتسم وهو يطعمي ليل :بالعكس رمضان احلى شهر اللمه بي حلوه والتعاليل برمضان من العمر
    ليل تربعت :شگد ظل على رمضان
    صبا :اقل من شهرين اكيد ماما حچت مع سهر تصمملنا گلابيات لرمضان والعيد
    غياث يضحك :يا خوفي تفصلون نفس الموديل
    ليل :اني ما ألبس گلبيه
    صبا :شبيچ يا بعدي ليش ما تلبسين
    ليل :لاني ما لبست گلبيه ببيت اهلي ولا افكر ألبس
    غياث :ذوق امي غير شكل راح تطلع حلوه عليچ
    ليل ابتسمت بمجمله :ان شاء الله طعميني
    غياث رفعها المعلقه :اكلي
    صبا وقفت :الحمدلله
    غياث :ما تغديتي
    صبا :شبعانه وأريد اجيل (اخذ قيلولة)
    غياث :اوكي جيلي العصر اگعدچ
    صبا راحت ليل :ليش ما دومت اليوم
    غياث :تعبان شوي اليوم ثقلتي
    ليل تضحك :اذا ما چليت تمسح البلط بيا وتبدأ محاظرات واذا چليت ما افتك من لسانك
    غياث باحراج :اول مره تنفتح شهيتچ هيچ
    ليل :الاچل طيب اليوم
    غياث ابتسم :طيب لانو چليتي من ايدي
    ليل :هات الخاشوگه الجرب طيب ولا لا
    غياث يطمعيها :لا تجربين الحز تبهدلي حالچ والأبيض يصير فيلم
    ليل حطت ايدها على بطنها :اخ يا بطني
    غياث ترك المعلقه وگوم ليل :تستاهلين
    ليل تمشي معاه :اني استاهل اتوجع
    غياث :تستاهلين لانچ منتي متعلمه على الكميات الچبيره وچليتي لمُن انفزرتي من الصبح تاكلين
    ليل تضم ذراع غياث :اسوي تخزين دهون
    غياث :سوي تخزين دهون الرشاقه الزايد موو حلوه ام احمد سويلنا كاست چاي
    ام احمد :شيخ تكرم من عيني هاي قبل هاي
    غياث :تسلمين
    فوت ليل وسكر الباب ليل گعدت :بلالك الچاي نام
    غياث گعد وهو مسك الجوال :خلينا نتهرچ فرصه ما تتكرر
    ليل ضمت بطنها :بشنو نتهرچ
    غياث ابتسم :اي شئ موو لزم موضوع محدد
    ليل :شرايك نسولف عنك
    غياث سكر الجوال وهو متفاجئ :عني
    ليل :انته مثل اللغز بحياتي ما اعرف عنك شيا
    غياث :شتريدين تعرفين
    ليل ابتسمت :اريد اعرف كل شئ عنك حتى عمرك ما اعرفوا
    غياث :عمري ثمانيه وعشرين سنه
    ليل بشك :متأكد
    غياث ابتسم :اي متأكد
    ليل :اخر إجابه
    غياث :والله الاجابه الاخيره
    ليل :مثقال ازغر منك باربع سنين
    غياث :شتريدين تعرفين انوب
    اندق الباب
    قام خذا الچاي من ام احمد وگعد :شلون شكلك
    غياث بمزح :مخلوق فضائي
    ليل تضحك :مخلوق فضائي اسود
    غياث قرص خدها :يولي ما تبطلين
    ليل : اشبيهم السود موو خلقت الله
    غياث يصب چاي :ما بيهم شئ بس اتجوز الثانية ذكريني أخذها شقره مثلچ
    ليل تضحك :ان شاء الله تكرم
    غياث ابتسم :نشوفچ وقت الجد تضحكين
    ليل تسوي شعرها :غياث ترى من حقك تتجوز وتفرح اهلك ويصر عندك مره وويلاد يملون حياتك فرح
    غياث بصراحه :ليل اني حبيتچ من اول ما شفتچ
    ليل وقفت :الله يرزقك باللى تستاهلك
    غياث مسك ايدها :انتي اللى تستاهلني
    ليل تحول تسحب ايدها :غلطان اني ما استاهلك
    غياث بأس ايدها :العمى لا عيب ولا حرام انتي حلوه بكل حالتچ
    ليل سحبتها : تذكر لمُن ضربنتي شگلتلك
    ما رد
    ليل راحت ورا غياث : تذكر اكيد
    غياث خذا نفس عميق لمُن ليل مسكت كتوفه:ليل رجوعج مستحيل مابي امل ترجعين انسي وابدي معاي حياة جديدة
    ليل حركت ايدينها وغيرت الموضوع:راح افرك ظهرك لأنك اليوم بيدك طعميتني
    غياث ابتسم :والله تسوين خير بيا
    ليل بعد سكوت هي تدلك :اشوفك سكتت
    غياث وهو مندمج تماما :اول مره حدا يسويلي مساج
    ليل بفضول:زين والله
    غياث :الله يعطيچ العافية كل التعب راح
    ليل تكمل :اكيد راح يروح مادام الخبره ليل اللى تسويلك المساج
    غياث مستمتع ويشرب الچاي برواق
    ليل كملت وهي تتذكر ابوها اللى دائما تسويله مساج
    ******
    ليل ضامه ذراع غياث وتسمع كتاب اول ما خلص الكتاب :شيخ شگد صارت الساعه
    غياث ابتسم :تسعه تنامين
    ليل حطت راسها على كتفه :لا
    غياث بأس راسها
    ليل سمعت صوت الباب فزت:بسم الله
    غياث وقف :اشوف مين وارجع
    غياث طلع فتح الباب وبدون سابق انذار خذا لكمه على وجهه :يا ابن الكلاب وين ليل
    غياث مسكه :مثقال طول بالك
    مثقال ضرب غياث لكمه على عينه ونزل بي ضرب :أطول بالي ها يا #### يوال ####
    انتهى الفصل توقعتكم
     
  6. الكاتبة زينة الزينات

    الكاتبة زينة الزينات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ابريل 2018
    المشاركات:
    1,203
    الإعجابات المتلقاة:
    117
    نقاط الجائزة:
    430
    الفصل السادس سفينه بلا شراع
    صبا ابتسمت :بعيده عن ضروسها عيفك منها انته اكبر من انك تحط راسك برأسها
    غياث ابتسم :ما حطيت راسي برأسها يلا گومي نامي واتركيچ منها
    صبا فتحت السكرتون وطلعت بطانية :باچر شعندك
    غياث :حميد عزمني على الغدا وبعدها راح اروح على المعمل
    صبا :الا صفا ايمت عرسها
    غياث:والله ابن عمچ خليل حمار معلق البنية وهو يحوم بلبنان لو مكان عمي سعيد والله وكلام الله ما أعطي بنتي لو يأذن
    صبا :شعليك منهم ما دام القاضي راضي
    غياث :صفا ما تفهم لو بيها فهم جانت اتجوزت ابن خالتها من زمان يريدها
    صبا تضحك :هذا حكم القلب
    غياث :حكم القلب
    صبا :صفا شايفه خليل وموو مصدگه كلهم راضين بخليل
    غياث :حميد موو راضي ايمت نلقى ابن الحلال نريد نفرح بيچ
    صبا صارت ألوان
    غياث بحده :لا راضيه تدرسين ولا راضيه تجوزين بالله شسوي بيچ
    صبا بزعل:تراني ماني گاعده على گلبك
    غياث أشر على قلبه : انتي گاعده بقلبيي
    صبا ابتسمت :يا عمري الله يديمك ليا وما يحرمني منك
    غياث ابتسم :آمين ولا يحرمني منچ يا فرحت حياتي
    صبا راحت على ليل لقت ليل نايمه غطتها وراحت تنام فتحت جوالها لقت خمسين مكلمه وعشر رسايل
    ارسلت رساله :شتريد مني
    رد عليها :ردي علي
    ودق صبا ردت :يا عسل ليش عفتيني بالله هذي معمله
    صبا بثقل :عفتك لأنك موو من مستواي واللى صار غلط
    عصب :اشلون موو من مستواچ انتي مين تتحجيلي بالمستوايات توچ صحيتي على اغلطچ وت
    صبا تقطعه: الله خليك لاتجرحني
    بعصبيه أكبر :اجرحج ليش ما تردين من الصبح ادق عليچ
    صبا :اني شگلتلك البارح ولا انته ما تفهم
    :ما افهم لاني احبچ واريدچ صرت ما افهم
    صبا بعصبيه : ولك انته بلا عقل ما تفهم اني گلتلك من اولها اللى بينا مجرد صداقه وجاي تگولي احبچ واريدچ يوال انته مين تتفكر بيا
    خذا نفس : اهدي وافهميني
    صبا بعصبيه اكير :ما أريد افهم شيا كل واحد بدرب لا تعرفني ولا اعرفك
    :الله يخليچ بس اسمعيني
    صبا زفرت بحده وبهمس يذوب الحجر :تفضل اني اسمعك
    *******
    گعدت على صوت ام احمد :اگعدي الشيخ غياث يصحلچ
    ليل بتعب :الساعه اشگد
    ام احمد :سبعه ونص
    ليل وگفت :الشيخ وين گاعد
    ام احمد :برا
    ليل فكت شعرها رتبته :طلعيني
    طلعتها ام احمد مسكت الكرسي وگعدت غياث :ما تعرفين تصبحين
    ليل ابتسمت :صباح الخير حبيبي
    غياث ما رد ليل حطت رجل على رجل :ام احمد سويلي كاس حليب بدون سكر وتفاحه
    ام احمد :تكرمي
    وراحت ليل :تريد أصبح عليك وما ترد علي
    غياث رفس ليل :نزلي رجلچ
    ليل بثقه:ما انزلها
    غياث رجع رفسها:اگلچ نزليها احسن ما اكسرها
    ليل بالم :إذا تطلعني انزلها
    غياث يكمل اكله :وين اطلعچ
    ليل :وين ما تريد
    غياث نزل راسه:اليوم معزوم عن بيت عمي ابو عبدالحميد تروحين
    ليل نزلت رجلها :لا ما اروح
    غياث ظل ساكت جت ام احمد حطت الحليب :يا خانم هذا الحليب والتفاحه
    ليل :ام احمد اليوم لا تطبخين على الغدا
    ام احمد :رايحين تطلعون
    ليل :لا بالبيت
    ام احمد باستغراب :طيب مشان ايش ما اطبخ
    ليل :بس لا تسوين شئ خلصي شغلچ وتوكلي على بيتچ
    ام احمد راحت
    غياث بسخريه:والله صايره شيخه على ام احمد
    ليل مسكت كأس الحليب :ليش ما اصير شيخه شنقصني ايد ولا رجل
    غياث يضحك ليل :اشبيك تضحك
    غياث يدحق عليها :مابي شئ
    ليل عضت التفاحه :ايمت تأخذنا على حلب
    غياث باستغراب :شعندچ بحلب
    ليل :محتاجه غراض ومليت من البيت
    غياث :أن شاء الله بس أفضى اخذكم
    ليل :الله كريم على السنه الجايه لأن يومك بسنه
    غياث بتحذير:ليل
    ليل شربت حليب :گاعدين نحچي
    غياث :اني مگصر معاچ
    ليل بعبوس :ابدا
    غياث سكت گال بضيق :ليل بطلي وقاحه مشان ما أظل أمد ايدي عليچ
    ليل تركت الكأس :انته تجبرني اكون هيچ
    غياث : ترى المره بدون حياء ما تسوى شئ عندي
    ليل تكتفت :مين اللى گايلك اني مره ههه
    غياث عصب :إذا منتي مره شنتي
    ليل بهدوء وهي ترجع خصلة شعرها ورا اذنها :اني تربيت على إيدين زلم ما تگدر تضحك علي بكلمتين هذا الكلام الفاضي ما يمشي علي
    غياث :الحز اني اضحك عليچ
    ليل مسكت الكأس وصارت تشرب الحليب بدون ما ترد على غياث
    *****
    غياث فتح الباب وفاتت صبا وعلى طول على غرفتها غياث مسك ايد ليل وفوتها :صبصب تعالي تعشي
    صبا بصوت عالي من قرفتها :اريد اغير اصبر
    غياث گعد ليل :لا تتحركين
    ليل اول ما أعطاها ظهرو وكفت غياث شافها :شگلتلچ
    ليل ابتسمت وهي تفك الملفع :حريت
    غياث يشغل الصوبه (الدفيه) :الله يصلحچ اي حر الجو سم
    ليل ضلت بالكنزه والجينز حطت جدولتها على چتفها :ويصلحك معاي
    غياث گعد :آمين يارب
    ليل گعدت :ايمت نرجع
    غياث لز (ابتعد عنها لنها لزگه بي) :تونا وصلنا تريدين نرجع
    ليل :لا بس سؤال
    غياث طلع جواله
    ليل بفضول لأن الصمت طال بينهم وهي تسمع صوت لوحة المفاتيح :تراسل مين
    غياث :مرت عمچ
    ليل :انتم أكثر من ام وابنها
    غياث رفع الجوال وحط ايدو على چتف ليل صورها معاه ليل من سمعت صوت الجوال
    ليل تحركت :ماريد بعد عني
    غياث ابتسم : يريدون يشوفونچ
    ليل بزعل تبعد:عيب عليك تصورني بدون استأذن
    فاتت صبا مع السفرة :خلصت يلا نتعشى
    صبا استغربت من ليل اللى عيونها تلمع :اشبيكم
    ليل وگفت :مابي شئ بس ناس ما تستحي
    صبا أشرت لغياث يسكت وما يرد
    صبا جهزت السفرة :غيوثي يلا الاچل برد
    غياث وگف ومسك ليل گعد ليل بلط صبا وگعد جدامهن صبا تاكل شافت غياث يصورها مع ليل ابتسمت
    غياث ارسل الصوره
    صبا :ليوله اكلي
    ليل بسخريه :أن شاء الله بس يكرموني الشيوخ
    غياث سكر الجوال وفتح الصحن اللى چدام ليل :ليل انسمي
    ليل مدت ايدها على الصحن :ننسم سوا
    بعد سكوت طال : غياث ممكن محرمه
    غياث گام :يلا
    وجاب صفط (علبة) المحرم أعطى ليل ليل بنذاله:يعطيك العافية أن شاء الله بفرحتك
    صبا تضحك :اي فرحه
    ليل تمسح وجهها :ما يخصچ
    صبا :مرتك موو صاحيه فرحت ايش
    ليل :هذا سر بينا
    غياث يتأمل ليل :ما بينا اسرار
    ليل تفتح المايه :عادي گول ايش أمنيتك اللى تتمناها على طول
    غياث يغير الموضوع :صبا لا تثقلين خلى مكان للحلو
    صبا :لا تخاف عندي مكان لكل شئ
    ليل رجعت ورا:سفرة دايما
    غياث ياكل :وين ما تعشيتي
    ليل تمسح ايدها ونذاله :ماظل الا مكان للحلو اكل عني وعنك
    صبا بعصبيه :وين المكان إذا بطنچ لزق بظهرچ
    غياث :ههههههه صبا خلاص
    صبا :ترها عايشه على السوائل وموسوسه الله لا يبلنا
    ليل تربعت وبدلع :بس تصيرين برشقتي يطلعلچ تحچين
    غياث :خلاص يا انسات خلصم بساع اشوي ونطلع
    ليل :وين نطلع
    غياث يشرب مايه :نتحلي ونتمشى
    صبا :اني موو طالعه جسمي منكسر من الطريق روحم لحالكم
    غياث وگف ووگفها معاه :صبصب متأكده ما تريدين تطلعين
    صبا :متأكده كل يوم راح نطلع
    غياث :على راحتچ
    وبالسيارة :شيخ سمعنا شئ
    غياث يشغل : ليش ساكت اليوم
    غياث يقلب بالأغاني :خير الكلام ما قل ودل
    ليل:خلاص انته اسكت واني أسولف لكا
    غياث :طيب سولفي هاتي ما عندك
    ليل : اني اسوق احسن منك
    غياث لف عليها:تعرفين
    ليل تهز رأسها :اي اعرف اخوي علمني
    غياث : والله ما تعرفين
    ليل :والله اعرف
    غياث وقف على الإشارة بسخريه:تعالي مكاني
    ليل صدت عنه:سخيف
    غياث يضحك عليها لأنه سكتها من اولها
    وهما بالمطعم :ليل ما عجبچ الكيك
    ليل حركت راسها: خلينا نطلع
    غياث ابتسم ومسك ايدها :لا تعطيني الناس اهميه
    ليل :ما أعطيت اهميه بس ما عجبني الجو زحمه
    غياث : ليوله الحلوه خلصي صحنچ ونگوم
    ليل :اني شبعانه
    غياث گام وگعد بلط ليل :مابي شبعانه كملي
    ليل :ما اگدر انت كمل الصحن
    غياث قرب منها وهمس ليل باستغراب :امانه
    غياث صار يضحك :والله العظيم
    ليل لفت عليه :لهدرجه عسل اصلي
    غياث :موو قصة عسل اصلي قصه جاذبيه بلا حدود
    ليل تضحك صار يضحك معها:ما اعرف ليش جاذبيتي ما جذبتچ ليا
    ليل مسك الشوكه وغيرت الموضوع :شرايك نبدل الصحون
    غياث مسك صحنه وبدل مع صحن ليل خذا الشوكه وحطالها الخشوگه (المعلقه) : بدلنا الصحون
    ليل ابتسمت وذاقت :اممم شوكولاطه يا غشاش
    غياث ابتسم :انتي گلتي اي شيا ما تفرق معاچ
    ليل تمسح شفيفها بالمحرمه :اول مره تطالعني لزم تدللني
    غياث ياكل من الكيكه اللى طلبها لليل وبنذاله :حبيبتي ليش ادللچ شلچا عندي
    ليل تكمل اكل :مالي شيا عندك
    غياث بعد سكوت طال بهدوء :اني رايح اغسل لا تتحركين
    ليل :لا تتأخر
    غياث راح
    غياث غسل وجهه نشف وجهه ورجع شاف كرت على الطاوله شال الكرت وگعد :ليل حدا حچى معاچ
    ليل بلعت اللقمة :انت شفت شئ
    غياث يتأمل الرقم :لا ما شفت
    ليل بتوتر وصدق:تعصب اذا گلتلك اللى صار
    غياث بهدوء:لا ما اعصب شصار
    ليل تركت المعلقة: واحد مر وگال مساء الورد يا حلو وراح
    غياث طلع الجزدان :خلصتي
    ليل :ايوه الحمدلله خلصت
    غياث حط الحساب مع الكرت وگوم ليل طول الطريق ساكتين
    ليل گعدت بالجينز:غياث اريد غيار
    غياث يغير :يلا اشوي
    جاب غيار لليل ووصولها للحمام
    ليل طلعت بالبيجامه :شكرا غذبتك معاي
    غياث مسكها :لا عذاب ولا شئ هذا واجبي
    گعد ليل مكانها
    تمدد مكانه ليل بملل صارت الساعه وحده قتربت من غياث لمست كتفه :غياث نمت
    غياث بهدوء :لا تريدين شئ
    ليل انحنت عليه :ماريد بس موو جايني نوم
    غياث استغرب اول مره تتجرأ تقرب منه :شسويلچ
    ليل :لا تسوي شئ
    غياث بهدوء: زين ابعدي عني اريد انام
    ليل حطت رأسها على ظهر غياث سكوتهم طال ليل تنهدت :شكلك لسع زعلان مني
    غياث :لا موو زعلان
    ليل عيونها دمعت :تغيرت عليا منتا الاولي
    غياث :ما تغيرت بس انت ما تريدين تعطيني فرصه
    ليل تعدلت عن غياث :وين رحتي تعالي هين
    ليل :ما رحت بس انته تفتح موضوع ماله داعي وتخليني افقد ثقتي بيك
    غياث :قربي
    ليل قربت :قربت
    غياث ابتسم :أكثر مثل قبل اشويه
    ليل حطت رأسها على ظهر غياث :غياث لا تخيب ظني بيك
    غياث :اعرف حدودي زين
    ليل :انت بجد رحت على الحمامات ولا وگفت ترقبني
    غياث لف عليها ولمس وجهها :لا تصيرين غبيه
    ليل :موو غبيه بس اكيد انته شفت اللى صار
    غياث :ما شفت شئ بس ال#### حاط كرت على الطاولة
    ليل ابتسمت :تمزح
    غياث قرص خدها:والله
    ليل :آه خلاص
    غياث ترك خدها ومرر اصابعه على خدها :يلا نامي
    ليل دفنت وجهها بصدر غياث :ماريد انام
    غياث ضمها له :لا تنامين
    وباس جبينها
    *****
    اما عند غياث رجع المغرب على الشقه فتح الباب وفات لف البيت فاضي آخر شئ لقاهن بغرفة صبا
    ليل تصفط هدوم (ملابس) صبا :تعالي ساعديني
    صبا تحط مكياج چدام المرايا :مايدخلني هذي فكرتچ
    ليل عصبت ورمت عليها كأس بلاستيك :لو موو ام احمد چان طلعت دودتچ يا جايفه
    صبا :حبيبتي اني الشيخه ص
    فات غياث :السلام عليكم
    صبا وليل :وعليكم السلام
    غياث:اني رايح اغسل نص ساعه ونطلع
    صبا بفرح:وين
    غياث :نتسوق ونتعشى
    ليل تكمل تسفيط هدوم صبا : ماريد اطلع
    غياث گعد بلط ليل : إذا ما تطلعين اليوم نرجع على الخفسه
    صبا لفت على غياث :لا شنو نرجع غصبن عنها نطلع
    غياث لف على ليل وسحب منها البنطلون :ليل گومي غيري
    ليل :والله تعبانه روحم لحالكم
    غياث :گلت گومي
    ليل بتحدي :شراح تسوي إذا ما گمت
    غياث وگف :ما راح اسوي شئ تصبحون على خير
    صبا :غيوثي لا تروح اريد اطلع
    غياث خذا قلم الكحل من صبا :أمسحي المكياج
    صبا بفرح : يلا روح غسل
    غياث ابتسم :معاچن نص ساعه
    وطلع ليل :اووف
    صبا تمسح المكياج بمحرمه مبلله :ليل بسرعه غيري
    ليل وگفت :شلبس
    صبا أعطاها بنطلون ابيض وكنزه بيضه :مانطو الأسود بغرفتكم
    ليل مدت ايدها :وديني
    غياث غسل فات على الغرفه لقى ليل تلف الحجاب الابيض
    غياث طلع هدوم ليل گعدت غياث خلص لبس طاقيه صوف لونها اسود وجاكت زيتي بقبوعه اطرافها فرو عسلي لبس بوط اسود وتعطر مسك ليل :مشينا
    ليل :وين بوطي
    غياث يلف حوله جاب البوط ونزل يلبسها مسكته :غياث شتسوي
    غياث كمل بدون ما يرد عليها وبالمطعم
    لغياث لف عليها :ليل تعشي
    ليل :المغرب چلينا
    غياث :شنو چليتي
    ليل :تفاحه
    غياث ابتسم :والتفاحه تشبع
    ليل حركت رأسها :تشبعني
    صبا تغمس بصلصه الثوم :يا سلام رجعتم سمنه وعسل
    غياث صار يضحك
    ليل :بسم الله علينا نحن بعمرنا ما اختلفنا
    غياث قرص خدها وهو يضحك :متاكدة
    ليل بعدت ايد غياث :لا تگرص نحن موو بالبيت
    غياث :يمه منچ
    دق جوال صبا مسحت ايدها وطلعت الجوال ردت :الو
    :حبيبتي مساء الخير
    صبا تاكل :مساء النور وگتچ غلط گاعدة اتعشى شتريدين
    ابتسم :صحه وهنا اخوچ بلطچ
    صبا :على قلبچ بس أفضى أدق عليچ
    صبا سكرت :مين هذي
    صبا رمت الجوال :فاطمة الخليل بنت جيران عمي ابو عيسى (اخو محمد الچبير اللى يدرس برا اسمه عيسى)
    ليل مسكت الشوكه وابتسمت:شتريد منچ
    صبا تشرب عصير :عندها موضوع
    ليل زادت الابتسامة وهي تاكل :نفس الموضوع
    صبا بحقد على ليل وحقرتها :اي نفس الموضوع
    غياث :بنات باچر رأس السنة الميلادية
    ليل :بساع مرت سبع الشهور
    غياث :اي ما شاء الله بسرعه تمر الأيام
    صبا : سبحان الله
    غياث مسك ايد ليل وحطها على كأس العصير :هذا العصير
    وثاني يوم عند صبا بتعب :خلاص سكر اريد انام
    :ما اسكر شرايحه تسوين اليوم
    صبا :كالعادة من نجي على حلب نقضيها طلعات وانته شراح تسوي
    فتح الباكه :ولا شئ اتعشى وانام مثل الدجاج
    صبا تضحك :ليش ما تطلع مع ربعك وتتعلل
    نفخ الدخان :ما عندي ربع
    صبا : خلي الناس تولي هيج اريحلك
    :حبيبتي ما دامچ معاي ما يهمني حدا
    صبا :اني ما وعدتك بشئ خليك جاهز لاني ممكن اتركك باي يوم
    بضيق :ندى
    صبا :انته وعدتني
    تنهد :شسويتي البارح
    صبا : لساعه اثنين ونحن نتمشى ونتسوق
    باستغراب:مين انتم
    صبا تلعب بشعرها :اني وأخوي ومرتو ولمُن ارجعنا على البيت سوينا حواضر ونمت وحضرت جنابك خربت نومتي
    سمعت صوت شئ انكسر تركت الجوال وطلعت :ليل
    ليل توقف والزجاج مكسر حولها :اسفه
    صبا مسكت ليل :ما صار شئ انتبهي
    ليل بخجل :چنت عطشانه و غياث نايم
    صبا شربت ليل :ليش ما نمتي
    صبا بهمس:جاسم دق من ساعه
    ليل ابتسمت :انتبهي يا حلوه لا تغرگين بالعشگ
    صبا بنذاله:بس انتي تغرگين بعشگ الشيخ غياث ساعتها اني اغرگ بالعشگ
    صبا رجعت ليل ورجعت لغرفتها كان لسى على الخط :الو
    بخوف على صبا :شصار انتي بخير
    صبا :ما صار شئ
    :يلا احچلي شجبتي من السوگ
    صبا :اممم والله كل شئ نفسي بي اشتريته
    بمزح :الله يعيني باجر بس نتجوز تگعديني على الحديدة
    صبا صارت تضحك :نتجوز
    *****
    ليل نامت وگعدت وهي تحول تگعد غياث :غيوثي يلا اگعد
    هزت گتفه :غياث حاچتك نوم غيوث
    غياث يغطي راسه :ليل خلاص عيفيني
    غياث رجع غفى

    ليل سحبت البطانية منه و تتلمس وجه غياث :اوووف ولي عفيني
    ليل :ما اعيفك گوم
    ليل تلعب بشعره :يلا گوم صلي لا تروح على جهنم الحمرا
    غياث فتح عيونه على سيرة جهنم :شگد الساعه
    ليل تضحك :شمدريني عن الساعه
    غياث سحب الجوال :الدنيا مغرب
    ليل زاد ضحكها : اول مره بالتاريخ ينام الشيخ للمغرب
    غياث بتعب :ما خليتًا بيا حيل على گد ما لفيتًا بالسوگ جاني شد عضلي
    ليل :يا ساتر جدي بعد چم سنه شيصير بيك
    غياث حط راسه بحضن ليل :شكلها اول واخر مره اطلعچن على السوگ
    ليل :طيب لا تطلعنا على السوگ نطلع نتمشى بالحديقة
    غياث ابتسم :ولا الحديقة اليوم مابي طلعه
    ليل :بجد عضلت
    غياث غمض :والله عضلت جوالي يگول اني مشيت البارح عشر تالف خطوه
    ليل :سلامتك گوم صلي
    غياث :تصليني معاي
    ليل غطت وجه غياث :تطول الصلاه
    غياث مسك أيدينا :لا اقرأ الكوثر
    ليل :باللهي شگد عمرك
    غياث :چم مره سألتني من قبل
    ليل :كل مره تقول رقم شكل حيرتني
    غياث :موو مهم تعرفين شگد عمري
    ليل :الا مهم
    غياث يبوس أيدينا:والله موو مهم
    صلت مع غياث وگعدم عند الدفايه يشربون نسكافيه
    وياكلون بسكويت :شكلچ جوعانه اليوم
    ليل نزلت كاسها :بحيل جوعانه الله على ام احمد اشتگتلها
    غياث ياستغراب:اشتگتلها بالعاده ناشفه مع ام احمد وما تعطينها وجه
    ليل :لا تفهم غلط
    غياث ياكل بسكوته :فهميني
    ليل :ترى اني موو متكبره عليها بس أريدها تعرف حدوده معاي
    غياث :ليوله الحلوه عمليها زين ترى الإحسان يلين الگلوب وأم أحمد مره طيبه وما بيها اذيه
    ليل بذكاء:شفت مني تصرف سيئ اتجاه ام احمد
    غياث :لا ما شفت
    ليل :طيب هي مشتكيه مني
    غياث :ابدا
    ليل ابتسمت :معناتها الأمور تمام
    غياث :واضح شگد الامور تمام
    ****
    غياث تعدل وبتعب :رايح انام
    صبا ابتسمت :لسع وگت كمل الفيلم
    غياث :لزم انام تعبان صبا ما اريد اسمع حس (صوت)
    صبا ابتسمت بشر وهي تدحق على ليل :ان شاء الله ما تسمع حسنا
    ليل وقفت :تصبحين على خير
    صبا :وين كلكم تريدون تنامون واني
    غياث مسك ايد ليل :انتي شنو يا كملي الفيلم يا گومي نامي
    صبا صارت تجمع الكاسات والصحون وغياث راح مع ليل بعد سكوت طال وغياث بس يتقلب:نمت
    غياث تحرك :لا گاعد
    ليل تعدلت :على اساس تريد تنام
    غياث لف عليها :موو گدران انام
    ليل بمزح :ليش موو گدران تنام نسويلك حليب
    غياث يدحق عليها بضيق:لا حول ولا قوة الا بالله
    ليل مدت ايدها على غياث :اليوم انته موو طبيعي شكلك مقرب
    لمست رگبة غياث :عندك صخونه (حراره)
    غياث :عادي ما تأثر
    ليل تتلمس ذراع غياث المكشوفه :كل اليوم مصيف ياخي اتقي الله بنفسك والبس شئ يدفيك
    غياث بعد عنها :حاج تقرين (تحكين كثير) يا نامي يا اطلعي برا
    ليل بعصبيه :ما قريت گوم اللبس كنزه وريحنا
    غياث اعطها ظهره بدون ما يرد ليل تهز كتفه :غياث لا تنام
    غياث تعدل وطلع من الغرفه بدون ما يرد عليها
    ليل حطت راسها ونامت
    ******
    صبا حطت العشا لليل :ليل اتركي الجوال وتعالي تعشي
    ليل تتسمع :ماريد
    صبا :ليش ما تريدين اليوم ما تغديتي
    ليل :صبصب اسكتي عني موو جوعانه
    صبا خذات الجوال :خلاص خلص دورچ
    ليل رمت السماعات على صبا :ما خلصت
    صبا شالت السماعه :موو مشكلتي گولي لغياث يشتريلچ هاتف
    ليل وگفت ومشت:وين رايحه ان شاء الله
    ليل :على داري انام
    صبا مسكت ليل :لا تزعلين مني موو قصدي
    ليل بعدت بثقل :اني ما طلبت منچ تعطيني هاتفچ اسمع بي مقاطع انتي اصريتي وتجين بكل وگاحه تعامليني هيچ
    صبا :اني موو على جوالي عصبت بس انتي ما چليتي شئ اليوم
    ليل بعدت عن صبا وراحت على قرفتها صبا حطت الجوال على الشاحن وگعدت تتفرج على التلفزيون
    جا غياث سلم عليها :وين ليل
    صبا :راحت تنام احطلك عشا
    غياث :لا متعشي
    صبا :وين
    غياث :يعني وين بالكازيه (محطة الوقود)
    صبا :سويتلك باستا تطير العقل
    غياث وقف :ما اريد يعطيچ العافية
    صبا وقفت :لا تريد احترت ادريك ولا ادري مرتك الدلوعه
    غياث لف عليها :محد جابرچ تداريني او تدرين مرتي ليل موو محتاجه حدا يداريها
    صبا :يعني اني صرت حدا
    غياث حط ايده على چتف صبا :صبا اني تعبان باچر نحچي
    صبا حطت عينها بعينه :تغيرت يا غياث منتا الأولى عليا
    غياث :صبصب الله يخليچ اجلي الموضوع
    صبا هزت راسها :ان شاء الله
    غياث بأس راسها وتركها
    فات على قرفته شاف ليل واقف عند الشباك حط أغراضه على الكومدينه :السلام عليكم
    ليل بهدوء :وعليكم السلام اشلونك
    غياث يطلع بيجمه :الحمدلله زين وانتي اشلونچ
    ليل :الحمدلله بأحسن حال
    غياث راح غسل ورجع لقها على نفس الحاله وقف وراها :ليوله اذا تريدين تشمين هوا اطلعچ برا
    ليل تنهدت :لا شكرا
    غياث ضمها وهو يشوف المنظر :حبيبي شبيچ
    ليل :لا مابي شئ گاعده اشم هوا
    غياث بأس خدها :متأكدة
    ليل :متأكدة
    غياث بهمس :ليوله الحلوه بس امريني
    ليل لفت على غياث :اريد اسمع كتاب صوتي
    غياث ابتسم :كتاب صوتي
    غياث :هذا الكتاب وين
    ليل :حطلي على جوالك باليوتيوب
    غياث مسك ايدها وجاب الجوال وگعد معها على التخت :شاسم الكتاب
    ليل :ليل الغرباء للاديبة السورية غادة السمان
    غياث يكتب :ما شاء الله اطلعي مثقفه
    ليل :صبا حطتلي
    غياث شغل الفيديو واعطاها الجوال :اي أومر ثانيه
    ليل ابتسمت :يعطيك العافيه
    غياث شاف ليل مندمجه مع الكتاب ولا كأنه موجود رفع الحاف وتمدد
    بعد أيام على الغدا غياث يطعمي ليل :اليوم موو ناويه تشبعين
    ليل ابتسمت :لا موو ناويه جوعانه تحملني
    غياث ابتسم وهو يشرب مرقت باميه باللحمه :اذا ما تحملت مرتي حبيبتي اتحمل منو
    ليل تشرب مايه:شيخ انته ما تقصر الله لا يحرمني منك
    صبا ابتسمت:غياث موو ناوين تخلوني عمه
    غياث دحق على صبا :الله كريم
    صبا :ما ظل شئ على رجعت أمي وابوي ان شاء الله يكون رمضان الجاي احلى رمضان معكم
    ليل :رمضان دائما يكون مملل ومتعب
    غياث ابتسم وهو يطعمي ليل :بالعكس رمضان احلى شهر اللمه بي حلوه والتعاليل برمضان من العمر
    ليل تربعت :شگد ظل على رمضان
    صبا :اقل من شهرين اكيد ماما حچت مع سهر تصمملنا گلابيات لرمضان والعيد
    غياث يضحك :يا خوفي تفصلون نفس الموديل
    ليل :اني ما ألبس گلبيه
    صبا :شبيچ يا بعدي ليش ما تلبسين
    ليل :لاني ما لبست گلبيه ببيت اهلي ولا افكر ألبس
    غياث :ذوق امي غير شكل راح تطلع حلوه عليچ
    ليل ابتسمت بمجمله :ان شاء الله طعميني
    غياث رفعها المعلقه :اكلي
    صبا وقفت :الحمدلله
    غياث :ما تغديتي
    صبا :شبعانه وأريد اجيل (اخذ قيلولة)
    غياث :اوكي جيلي العصر اگعدچ
    صبا راحت ليل :ليش ما دومت اليوم
    غياث :تعبان شوي اليوم ثقلتي
    ليل تضحك :اذا ما چليت تمسح البلط بيا وتبدأ محاظرات واذا چليت ما افتك من لسانك
    غياث باحراج :اول مره تنفتح شهيتچ هيچ
    ليل :الاچل طيب اليوم
    غياث ابتسم :طيب لانو چليتي من ايدي
    ليل :هات الخاشوگه الجرب طيب ولا لا
    غياث يطمعيها :لا تجربين الحز تبهدلي حالچ والأبيض يصير فيلم
    ليل حطت ايدها على بطنها :اخ يا بطني
    غياث ترك المعلقه وگوم ليل :تستاهلين
    ليل تمشي معاه :اني استاهل اتوجع
    غياث :تستاهلين لانچ منتي متعلمه على الكميات الچبيره وچليتي لمُن انفزرتي من الصبح تاكلين
    ليل تضم ذراع غياث :اسوي تخزين دهون
    غياث :سوي تخزين دهون الرشاقه الزايد موو حلوه ام احمد سويلنا كاست چاي
    ام احمد :شيخ تكرم من عيني هاي قبل هاي
    غياث :تسلمين
    فوت ليل وسكر الباب ليل گعدت :بلالك الچاي نام
    غياث گعد وهو مسك الجوال :خلينا نتهرچ فرصه ما تتكرر
    ليل ضمت بطنها :بشنو نتهرچ
    غياث ابتسم :اي شئ موو لزم موضوع محدد
    ليل :شرايك نسولف عنك
    غياث سكر الجوال وهو متفاجئ :عني
    ليل :انته مثل اللغز بحياتي ما اعرف عنك شيا
    غياث :شتريدين تعرفين
    ليل ابتسمت :اريد اعرف كل شئ عنك حتى عمرك ما اعرفوا
    غياث :عمري ثمانيه وعشرين سنه
    ليل بشك :متأكد
    غياث ابتسم :اي متأكد
    ليل :اخر إجابه
    غياث :والله الاجابه الاخيره
    ليل :مثقال ازغر منك باربع سنين
    غياث :شتريدين تعرفين انوب
    اندق الباب
    قام خذا الچاي من ام احمد وگعد :شلون شكلك
    غياث بمزح :مخلوق فضائي
    ليل تضحك :مخلوق فضائي اسود
    غياث قرص خدها :يولي ما تبطلين
    ليل : اشبيهم السود موو خلقت الله
    غياث يصب چاي :ما بيهم شئ بس اتجوز الثانية ذكريني أخذها شقره مثلچ
    ليل تضحك :ان شاء الله تكرم
    غياث ابتسم :نشوفچ وقت الجد تضحكين
    ليل تسوي شعرها :غياث ترى من حقك تتجوز وتفرح اهلك ويصر عندك مره وويلاد يملون حياتك فرح
    غياث بصراحه :ليل اني حبيتچ من اول ما شفتچ
    ليل وقفت :الله يرزقك باللى تستاهلك
    غياث مسك ايدها :انتي اللى تستاهلني
    ليل تحول تسحب ايدها :غلطان اني ما استاهلك
    غياث بأس ايدها :العمى لا عيب ولا حرام انتي حلوه بكل حالتچ
    ليل سحبتها : تذكر لمُن ضربنتي شگلتلك
    ما رد
    ليل راحت ورا غياث : تذكر اكيد
    غياث خذا نفس عميق لمُن ليل مسكت كتوفه:ليل رجوعج مستحيل مابي امل ترجعين انسي وابدي معاي حياة جديدة
    ليل حركت ايدينها وغيرت الموضوع:راح افرك ظهرك لأنك اليوم بيدك طعميتني
    غياث ابتسم :والله تسوين خير بيا
    ليل بعد سكوت هي تدلك :اشوفك سكتت
    غياث وهو مندمج تماما :اول مره حدا يسويلي مساج
    ليل بفضول:زين والله
    غياث :الله يعطيچ العافية كل التعب راح
    ليل تكمل :اكيد راح يروح مادام الخبره ليل اللى تسويلك المساج
    غياث مستمتع ويشرب الچاي برواق
    ليل كملت وهي تتذكر ابوها اللى دائما تسويله مساج
    ******
    ليل ضامه ذراع غياث وتسمع كتاب اول ما خلص الكتاب :شيخ شگد صارت الساعه
    غياث ابتسم :تسعه تنامين
    ليل حطت راسها على كتفه :لا
    غياث بأس راسها
    ليل سمعت صوت الباب فزت:بسم الله
    غياث وقف :اشوف مين وارجع
    غياث طلع فتح الباب وبدون سابق انذار خذا لكمه على وجهه :يا ابن الكلاب وين ليل
    غياث مسكه :مثقال طول بالك
    مثقال ضرب غياث لكمه على عينه ونزل بي ضرب :أطول بالي ها يا #### يوال ####
    انتهى الفصل توقعتكم
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)