ليل الخفسه

هل اعجبتكم اللهجه الشاوية


  • مجموع المصوتين
    5

الكاتبة زينة الزينات

⭐️ عضو مميز ⭐️
بسم الله الرحمن الرحيم
agulfup.co_i_00702_buv0thiwzgtk_t.jpg

بعد روايتي الأولى إذا ذاب القلب

أعود لكم بعمل جديد بلون جديد بلهجه جديدة وكلي فخر بلهجتي الشاوية وأريد اوصل صوتي لأن هناك الكثير من الناس ما يعرفون مين الشوايا


تعريفي باللهجه الشاوية :
هي لهجة أهل العشائر بسوريا و هي لهجة قديمة اقرب اللهجات للفصحى يمكن ملامسة الكثير لمفرداتها لدى اهل الجزيرة العربية كاليمن و السعودية روايتي أن شاء الله راح تكون بسيطه جدا بعيدا عن التعقيد تحياتي لكل السوريين الشوايا


بقلمي :زينة الزينات

***



الفصل الاول الهروب



وهي ترقص عايشه جوها على الاخير اندق الباب :
ولي ليل افتحي الباب بساع

طفت الاغنية فتحت الباب :مها خير اشبيج

مها: عمي يريدج الحز

ليل لبست بلوزتها اللى توصل لنص الفخذ وحطت الملفع على راسها وطلعت بكل برود
فاتت على القرفه :صحتولي

طلعت تركض ركبت السيارة طلع وراها وهو يدق الشباك :ليل افتحي ليل

حركت السيارة بدون ما ترد عليه وطلعت من الحوش طلع بسرعة للمحل اللى بلط بيتهم وفات عليهم :عمي اريد سيارتك ضروري

مسك المفاتيح ورفعهن :مثقال يوال وين مولي وانته هيج
مثقال خذا المفاتيح وطلع بدون ما يرد
وگفت السيارة وفتحت الباب چان واقف مع الدكتور محمود عند سيارته

نزلت وبعصبية :غياث

دحق بيها وببرود:خلاص انته الحز روح ومن احتاجك ادك عليك

بعصبية اكثر :يا مجرم شسويتم بابني
زورها وودع الدكتور

غياث لف عليها وبعصبية:ولچ مين سمحلج تسوكين

ليل دفشته:لا تصيح بوجهي الله ياخذك وين ابني

غياث :مالچ ابن عندي

ليل رفعت ايدها تريد تعطي چاف (كف)

مسكها من ايدها ومن خصرها : يامجنونه وگفي

غياث بعصبية :مثقال اخذها من جدامي احسن مااكفر بيها

ليل تحول تفك حالها منه : اتركني خلينا نشوف شراح يسويلي ابن الفرنسية

مثقال بعصبية سحبها بعيد عنه:ولي حاج فضحتينا

ليل بعصبية :غياث والله اكتلك واريح البشريه منك وينها مرتك بنت الچلب اللى ماتخاف ربها بالصبي

مثقال سكر اثمها بئيده : گلبها محرق على ابنها شصار بي

غياث : بعد اشوية طلعين على حلب

مثقال: الله يشفيه

بعد ايده وبعصبية (لانها عضته) :اخ يا مجنونه

ليل مسحت اثمها :اللى صار لابني ماراح يمر مرور الكرام الحز تخليني اشوف ابني ولا اگلب الدنيا على راسك

غياث حط عينه بعينها:مالج ابن عندي ولي من هين

ليل فار دمها:لاوالله شنووو مالي ابن ناس تغلط واني اللى اتعقب لقيني على گد ادينكم

مثقال يمسكه من عضده: خلاص يرحم امج خلاص

غياث :مثقال لاتوخذني والله بالي عند الصبي تفض

ليل تقطعه وبحقد :والله هذا اللى ناقصني تگعدون سوا (رفعت اصبعها) اسمعني يا شيخ اذا ما تخليني اشوفه والله اصيح بأعلى صوت وافضحك

مثقال عصب وتركها: انكتمي و امشي جدامي

ليل بصياح:گلتلكم ماامشي الا اشوف ابني الله لا يوفقك يا غياث حسبي الله عليك

مثقال مسكها ويحول يبعدها

غياث ابتسم وبهدوء:بس تصيرين مره وگتها تشوفين ابنج اللى للحزما تعرفين شسم

ليل دموعها تنزل وبعصبيه تحول تهجم عليه: غياث ياابن الشيوخ يا مريض انته حرام تكون شيخ مرجلتك تطلعها على مره بابنها حسبي الله عليكم واحد واحد الله لا يوفقكم

مثقال بعصبية وهو يثبتها: لاحول ولاقوة الا بالله والله عيب عليكم استحم

ليل لفت عليه ومسكت قلبيته البيضه (ثوبه) : مثقال الله يخليك اريد اشوف ابني بس اشوفه مره وحده

مثقال مسك ايدينها :ليل امشي لااكفربيج

ليل قعدت على الكاع :آآه ياربي انتم بالرحمه

وبالسيارة وهي تبچي وتنوح :ليش هيج كلكم ضدي

مثقال تنهد :ضدج لانج من راسج لرجلينج غلط بغلط بشنو جنت تفكرين لمن قررتي تجيبين ابن هالوصخه

ليل رفعت راسها : حياة ابني موو ثمن اغلطنا واني ماريد اخسر حربي ضده(كملت بسخريه ) تدري انه طير من الفرحه الشيخ غياث ملك الدنيا واللى بيها بابني
مثقال صار يضحك من گلبه

ليل :ماگلت شئ يضحك

مثقال بعد سكوت طويل: من الاحسن ماتشوفينه وتفتحين على حالج ابواب جهنم

ليل : جهنم هههههه مثقال اني بكل لحضه امووت الف موته مااريد الا اكحل عيوني بابني

مثقال : ليل حاج سكري على الموضوع

ليل حطت رجل على رجل :اول مره تكسر الحاجز اللى صار بينا

مثقال :ليل تماديتي چثير اليوم فلا تخليني اليوم اكسر راسج

ليل بقهر نزلت رأسها :يا ريت الله ياخذني من بين النسوان اني اسوء ام اشلون راح اكمل حياتي ووليدي حسره بگلبي
وبعد سكوت طال، صف السيارة :موو تختلين بالقرفه اگعدي مع الحجي واعطي الدوا

ليل فتحت الباب ونزلت اول ما فاتت چان ابوها بالدچه (مكان مخصص للجلوس بالحوش) گاعد:ليل اشلون ابنچ

ليل رفعت گتوفها:ما اعرف

ابوها :تعالي عندي

ليل قربت وگعدت بلطه فات مثقال :ليل الحگيني

ليل ظلت ساكته

ابوها :مثگال الله يرضى عليك اتركها اللى بيها مكفيه يا ابني

مثقال بعصبيه :اني تعبت منها هذي العجيه ما ينفع معها شئ اني موو ناگصني وجع راس وفضايح لسى الناس تحچي بشرفنا

ليل رفعت رأسها :چنا مرتاحين انته سبب كلشئ صار ادري اني عله على گلبك ولگا سنين شايل همي وتريد تخلص مني بأي طريقة

مثقال بعتب وعصبيه :غلطانه يا ليل اني سويت اللى يسوي اي اخ خايف على أخته وانتي الغلطانه الوحيده اخترت الطرق الغلط مع الوصخه غياث

ليل :اني ادري زين من طلعت بهذيچ الليله السودا مالي الا ابعد عنكم أو ارچع وتجوزني لعقله ، شنو الذنب اللى سويته حتى اعيش مع واحد متخلف ومجنون واني مثل الورده ما ظل حدا ما رادني

مثقال گعد :والله انتي اللى چنت ترفضين اللى رادوچ

ليل بضيق :ما شفت اللى يستحقني

مثقال :على اساس ابن الفرنسية يستاهلچ ويستحقچ

ليل :لا تفسر على گيفك اني ما لقيت چدامي غير غياث يحميني من ضيمكم

مثقال يدخن :اي ما شاء الله زلمه ووفا بوعده وحماچ من اخوتچ

ليل وقفت :بفضلك اليوم اني هين

ورگضت على دارها، فاتت ورمت الملفع وقميصها الطويل وانجضعت بفراشها، الگل ضدها يعتبرونها المذنبه الوحيده باللى صار.

بمثل هذي الايام تغيرت حياتها جذريا
قررت الانتحار ، ارمي حالي بالبحيره اموت غرقانه ولا اخليهم يدمرون حياتي مع واحد حقير دفشته مثقال بكل حيلي وميلي وركضت بسرعة الخيل لاني عدائه محترفه ركضت باتجاه الباب الحديد چان مفتوح چنت ابچي واركض ما اقول الا العمى صاب گلبي وعيوني
بعد هذاك الحدث اللعين صح انقذت نفسي منهم بس مع الاسف ماتت احلامي

... :صباح الخير

ليل بعصبيه :تشريد مني

ابتسم ووگف فوگ رأس ليل :صارلچ اسبوعين ما مليت

ليل :مالك علاقه بيا

عصب :ليوله الحلوه اني مليت منچ

ليل گست رقبتها صار يضحك :ليل جاسم ال.... اني اعرف كل شئ عنچ اگدر الحزتين اجيب اهلچ
ليل :اني موو طالبه منك شئ بس انقلع
، الخفسه مگلوبه فوگ جوى عليچ والكل يحجي بعرضچ ليش خطفتي مشان مين رخصت حالچ و اهلچ

ليل بخوف : احترم حالك اني ما خطفت

بعصبيه :چذابه

ليل بأنفعال :اني موو فلتانه اني أشرف منك ومن عشيرتك

اخذ نفس عميق :إذا موو خاطفة شطلعچ بنصاص الليالي ترگضين بالشوارع

ليل ضمت حالها :چنت رايحه على البحيرة انته أعمى ما تشوف چدامك

بعصبيه :الحز انتي العميه موو اني رايحه تقبلين حدا عند الحيره ولا

ليل بعصبيه وصياح تضرب الفراش :حقير بلا شرف لا تحچي بشرفي انقلع برا، رمت حالها من السرير

مسكها:هوب هوب يا مجنونه خلاص اني اسحب حچي

ليل بصوت باچي والم: اتركني اني اريد اموت وارتاح انته حرمتني الموت آه يا يوم تعالي وشوفي شسوم بيا

تركها وگعد معها بالگاع:ليل مين ظالمچ والله اللى رفع السما وبسط الگاع ما اكون الشيخ غياث إذا ما اخذلچ حقچ

ليل بانفعال :انته اللى ظلمتني ترجيتك تتركني اموت وارتاح بس ما سمعتني

غياث :اشلون اخلچ تموتين ويصير دمچ برگبتي

غياث لأنها ما ردت :ليل احچي ليش ما تريدين اهلچ ليش طلعتي من بيتكم بالليل ترگضين

غياث :السكوت ما يحل شئ يا تحچيل يا أدل اهلچ عليچ وابري ذمتي

ليل تهز رأسها :لا تسويها الله يستر على عرضك لا تسويها والله اموت

غياث :ليش

ليل بتردد تضم حالها :مشاكل عائليه

غياث :من اللى ضربچ جسمچ معلم ومليان رضوض

ليل عضت شفتها من القهر :لاني ما أريد اتجوز ابن عمي

غياث باستغراب:وين المشكله معرف عندنا البنيه لابن عمها أولى بيها من الغريب

ليل :انته ترضها إذا ابن عمي مجنون وحقير وعلى ضره

غياث بصدمه : من قلة الزلم

ليل :بي أسباب ججثيره تخليهم يرمون رميت الچلاب لابن عمي

غياث :بالله شنو الأسباب

ليل نزلت راسها :امي ميته وابوي شايب مرضان ذنبي الوحيد أن اخوي مثقال شافني مع المجنون بين الشجر ضربني للموت واني مو غلطانه وحلف يجوزني لأول واحد يخطبني وثاني يوم خطبوني بيت عمي على ضره لمجنونهم لمن محد سمعني قررت اموت وانته جيت عميتني

غياث رفع حاجبه وبسخريه:لا حول ولا قوة الا بالله الا شچنتي تسوين معاه بين الشجر

ليل لفت عليه :معك حق ما تصدقني اني چنت اركض مثل كل يوم ومسكني

غياث :اها افهمت

ليل بتعب : تعبت من التفكير إذا ارجع راح اعيش بالجحيم مع المجنون على ضره ومحد راح يرحمني

غياث وهو يدحق عليها تعض شفتها بگهر :تنحل أن شاء الله

ليل نزلت رأسها :ما تنحل اني احترت بالحالي وحيرني زماني

غياث :حسبي ونعم الوكيل

ليل نزلت رأسها :يا ريت تركني اموت ولا احتار بحالي




انتهى الفصل
وان شاء الله النشر على حسب تفاعلكم
في تفاعل انشر مافي تفاعل أوقف النشر
تحياتي للجميع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكاتبة زينة الزينات

⭐️ عضو مميز ⭐️
الفصل الثاني الوجه الأخر

وبعد اسبوع :ليل اشربي العصير

ليل تعدلت :مالي نفس

غياث :لزم تشربين وتاگلين وجهچ مثل الليمونه

ليل حطت رأسها على الشباك :العصير سيئ

غياث :اي سيئ كل شئ عندچ سيئ بعد اشوي اوگف مشانچ

ليل :شيخ لا تعذب حالك ما أريد شيا

غياث :واني مصر تشربين شئ من الصبح على لحم بطنچ ما رضيتي تفطرين

ليل حركت النظارة :عطيني ماي عطشت

غياث عطاها ماي فتحتها وشربتها كلها :شگد تشربين مايه

ليل رجعت استخرت على الكرسي :انته متجوز

غياث دحق بيها بنص عين:ليش تسألين

ليل :اريد اعرف اني بأي ورطه ورطت حالي

غياث :ايوه متجوز

ليل حركت راسها:الله يلعني اسمع اني من الحز مالي علاقه بيهم ولا ليهم علاقه بيا اني موو مستعدة أجامل حدا على حسابي

غياث :اها يا حبيبي بدينا ولي اسمعي اني ما اسمع حچي النسوان والكلمه الأولى والأخيرة ليا اني افهمتي

ليل كتفت ايدنها:لا ما فهمت اهلك ومرتك ما راح يستقبلون بالاحضان

غياث بعصبيه :ليل اني الشيخ غياث ابن الشيخ فلا تطولين وتتمدين بحچيچ معاي

ليل تاففت :تامر امر ويلادك اكبار

غياث :ما عندي

ليل باهتمام :ليش ما عندك مين السبب

غياث صف السيارة :الله كريم تنزل ولا لا

ليل :لا تضيع وگتك ما أريد شئ

غياث :ما يصير اني مصر نشرب شئ

ليل :خلاص جيب گهوة سادة

غياث : سادة

ليل هزت رأسها سكر الباب وراح وهما يشربون : كأنك زعلان مني

غياث :لا

ليل نزلت راسها :ادري اني راح اسبب لكم مشاكل

غياث لف عليها :مشاكل ايش

ليل :مع مرتك

غياث ابتسم:لا تشيلين هم الشرع حلل اربعه

ليل :انته مثل اخوي عطول يهدد نسوانُ الشرع حلل اربعه وهما عايشين على الاتكال كل يوم كونه بينهن

غياث :چم وحده متجوز

ليل :اثنين والثالثه عروس بشهر البصل

غياث ابتسم ابتسم:عسل موو بصل اللى عندو مصاري و يعدل بينهن ويگدر يدلع بنات الناس ليش لا

ليل ابتسمت بمجمله :اتوقع الصعيد العاطفي أهم من اللى حچيته الدلل موو كلشي والگلب مستحيل يعدل

غياث(بنت الناس على شنو شايفه حالها) :گلتيلي الصعيد العاطفي

ليل نزلت الكأس :لو چنت بظروف ثانيه چنت من المستحيل اتجور زلمه متجوز

غياث رفع حاجبه :ليش يا بعدي اشبي المتجوز ولا موو عاجبچ

ليل صدت :ما بيا شئ بس هذا رأي الشخصي واني ما اتحمل اشيل خطية حدا

غياث شغل السيارة وبسخريه :الميدان يا حميدان

ليل طنشتغ ياث يهز كتفها :ليل ليل اگعدي وصلنا

ليل تحرك رأسها غياث مسك ادينها :اشوي اشوي لا تستعجلين

ليل نزلت معه دق الجرس وليل رأسها على چتفه

انفتح الباب بصدمه:غياث

غياث يزورها :ما تعرفين ترحبين بيا

هزت رأسها :الا الحمد لله على سلامتك وباست رأسه وضمته

غياث ضمها :حبيبتي الله يسلمچ

بعد عنها ومسك ليل من خصرها :انتبهي بي عتابه

ليل فاتت مع غياث ليل بتعب والدنيا تدور بيها :وگف لحضه

غياث بخوف :ليل شبيچ انتي بخير

ليل انحنت وبهمس :لا دايخه

غياث شالها قبل ما تگع وهو ينزلها على التخت :غياث

غطها وبحده:صبا اطلعي

صبا بعصبيه :مين هذي الخانم

غياث :ارتاحي اشوينه وارجع

مسك صبا وسحبها معاه دفشها على الكنبه فركت رأسها وبوجع :اخ راسي شبيك

غياث باختصار: ليل مرتي فلا تفكرين تناقشيني بالموضوع وأهلي عندهم خبر بجيزتي

صبا تأشر على حالها :تجوز واني آخر من يعلم وبدون موافقتي

غياث بعصبيه :ومين انتي تأخذ موافقتچ

صبا دموعها نزلت :الله يسامحك مشان تالي وحده جايبها تزعلني منك

گعد بلطها :صبصب والله موو قصدي سامحيني

صبا تمسح وجها :غياث انته الشيخ شلون تجوز هيچ على السكت شيقولون عنك الناس

غياث يغير الموضوع :البنيه مرضانه گومي حطيلنا غدا وبعدين نحچي

صبا تدحق بغياث :اشبيها مگصوفت الرگبه

غياث :هاااي هاي احچي بأدب احترم مرتي من احترامي

صبا طلعت وراحت على المطبخ

غياث بعد وگت انتبه انه لسى گعد قام وفات على ليل وگعد عندها قاس (لمس) رأسها :ليل

ليل بتعب تبعد ايد غياث : اتركني انام

غياث يمسح على شعرها :گومي نتغدى وبعدين نامي

ليل تعطي ظهرها وبعصبيه وهي تغطي وجهها اللى كله دموع:اووف منك اطلع برى مالك علاقه بيا

صبا سمعت اللى گلته ليل غياث :غياث عيفها تندفس وتعال نتغدى

غياث وقف :الحز بس خليني اغير اهدومي

صبا ابتسمت :لا تتأخر تراني مشتاگتلك كومه

غياث ابتسم :واني مشتاگلچ بالحيل ما راح اتأخر

صبا طلعت غياث سكر الباب طلع دشداشه الرمادي وغير الجينز الأسود والتيشرت الأبيض
وطلع گعد مقابلها ومسك ارغف الخبز بثقل :اشبيها المدام لسانها طويل عليك وما تحترمك

غياث بلع اول لقمه:لأنها مرضانه ومتضيقه بس تصير احسن اتفاهم معها لا تشغلين بالچ

صبا :اشلون ما اشغل بالي لأنها حلوه تريد تشوف حالها عليك وانت الكل يتمنى نضره وحده منك

غياث :صبصب اعقلي وخليني اعرف اتغدى

صبا بحقد :اشلون چان شهر العسل يا عسل

غياث ابتسم بتكلف ومجامل :زفت وبصل يا عسل

صبا تصب چاي :ليش موو طابخين اليوم

صبا تحط الچاي چدام غياث :ام احمد عطله

غياث بعصبيه :نعععم ومين أعطاها عطله

صبا تغمس الخبزه بزيت الزيتون :يا حب اني الشيخه صبا اعطيتها عطله ولا موو معبيه عينك

غياث:على راسي شيخه صبا بس موو اني موصيها بيچ ما تترگچ لحالچ

صبا :حرام اختها إللى بالباب ولدانه قيصري المره لحالها وما عدها حدا ولگيت ام احمد تبچي وحلفت عليها تروح

غياث : ايمت راحت

صبا تشرب :البارح بعد ما دگت علي وگلتلي باچر تچي
غياث ابتسم :تگدرين على البيت ولا نجيبلچ حدا

صبا بثقه :الا اگدر لا تچيب حدا

غياث يصبلها چاي :گوليلي شسويت بغيابي

صبا بملل :ما سويت شئ اكل وانام واگعد على الإنترنت اشلون تجوزتها

غياث :مين تقصدين ليل

صبا تتمصخر على غياث:وبي حدا غيرها لا يكون عندك وحده غيره

غياث نزل راسه :لا

وكمل اچله صبا وگفت :لا تحچي اني الحز اسألهم

ليل گعدت وگامت تتمرخ تعدلت بصعوبه وضلت ساعه تلف بالقرفه وتگع واخيرا لقت الباب فتحت الباب وطلعت بهدوء تتلمس الحايط :يا عروس صح النوم

ليل تركت الحايط ولفت لمصدر الصوت :صح بدنچ وين غياث

صبا بدلع :الشيخ غياث موو بالبيت

ليل اشوي وتبچي :وين راح وتركني

صبا تشوف عيون ليل تلمع قربت منها :اشبيچ
ليل دموعها صارت نزل وگعدت على الگاع تبچي

صبا قربت منها أكثر و لمست شعر ليل:هااي ليش تبچي

ليل زاد بچيها بصوت عالي وهي تبعد ايد صبا :بعدي عني لا تگوسيني (تلمسيني)

صبا بهدوء :محتاجه شئ بيچ شئ يوجعچ
ليل تضم حالها وتشهگ من أعمق گلبها :لا ما أريد منچ شيا عيفيني لحالي اهئ اهئ

صبا بعصبيه لأنها انزعجت من صوت ليل :ليل شتريدين صرعتيني

ليل تدفن وجهها بين ركبها :اريد غياث خلي يجي

صبا تركت ليل تبچي رفعت جوالها ودقت عليه رد عليها :الو

صبا :غياث ليل تبچي عليك تريدك

غياث قام من گعدت الشباب وطلع وهو يسمع بچي ليل:تريدني صبا شگتيلها شمخبصه معها

صبا :ما گلت شئ تونها گعدت وصارت تبچي عليك تعال ترها صرعت راسي

غياث :زين خليچ معاها ربع ساعه واگون عندكم

صبا :بسرعه تعال

سكر وفات على المجلس :ياالربع صار لزم ارجع على البيت

واحد منهم :ياوال اشبيك وين رايح توها بدأت التعليله

غياث :ما اگدر الشيخه صبا تستناني

الثاني :حميد لا تصدگه هذي المدام حكمت على من اولها

وصارم يضحكون عليه غياث يزوره :يوال ادوس ببطنك اني الشيخ غياث الفرنسية ما حكمتني مشان تچي الشوايه تحكمني

حميد حط ايده على راسه:على راسي شيخ بس ابن عمتك محمد غيران منك

محمد :ليش اغار ترها تالي عميه

حميد :شيخ انته تجوزت على كيفك وهو ابو ما يرضا يجوزوا الحب

محمد يتركى :الله وكيلك لو اريد اتجوز من الصبحيات امي وابوي يجوزني احلى بنيه بالبلد بس اني ما أريد إلا نوران

غياث :نوران مالك مصلحه بيها لو تبلط البحر عمي ياسر ما يجوزك وحده موو من ثوبنا

محمد فتح الباكه (اي علبة الدخان) :الله كريم

حميد :محمد تجوز وحده من شوايانا وأخذ عليها الحضريه

غياث :حميد عيب عليك بنات الناس موو لعبه

حميد :لا موو عيب الشرع حلل اربعه ولا انته ناوي تظل على العميه

غياث بضيق:تصبحون على خير

حميد ومحمد :وانته من أهل الخير

طلع غياث من عدهم وركب سيارته متوجه لمزرعته

اما عند ليل وصبا على نفس الگعده ليل ضامه ركبها لصدرها صبا متربعه نواتها (أمامها) :ليل ليش خايفه مني

ليل بعصبيه :اريد غياث وينه

صبا :الحزتين يجي يلا گوم من الگاع

ليل نزلت رأسها بدون ما ترد صبا مدت كاست ماي :اشربي ماي وصلي على النبي

ليل بصوت مبحوح :ماريد

صبا ابتسمت :يا بعدي ليش ما تريدين

ليل :بس ماريد

صبا تركت الكأس :اسمچ حلو مثلچ

*بوصف لكم ليل اللى جمالها جمال الاطفال طولها 158 وعمرها عشرين سنه حنطاويه لونها ممزوج بالعسل والحليب وعيونها لونهن اسود وشعرها كثيف اسود لنص فخذها وجسمها جدا جدا رشيق

فات غياث ليل زاد بچيها غياث گعد بلطها :ليل اشبيچ

وضمها ليل تدفن وجهها بصدره وتشهگ
غياث يمسح على شعرها :بسم الله عليكچ ليش تبجين صبا زعلاتچ

ليل بصوت مبحوح :لا تتركني

صبا عصبت:اني ما سويتها شيا اصلا ضيعت مسلسلي بسببها

غياث گومها وخذها على القرفه گعدها وصار يمسح وجهها بالمحارم : شهل تصرفات انتي طفل ليش تبچين ها ليش

ليل بصوت محبحوح :لأنك رحت وتركني لحالي

غياث بعصبيه :اكعدلچ بالبيت تترضين وبعدين صبصب معاچ

ليل نزلت رأسها :اني خايفه اشلون تتركني بمكان غريب وين الوعد

غياث اخذ نفس ومسك ادينها:ليل هذا صار بيتچ وصبا مثل اختچ

ليل سحبت أيدينا وبعصبيه:لا موو بيتي وصبا موو مثل اختي

غياث وگف و دحق بيها :كل ما تقبلتيني وتقبلتي صبا تصير حياتچ احسن

ليل نزلت عيونها
غياث سحب ايدها:گومي عالحمام تتغسيلين ريحتچ تذبح

ليل وگفت:احترم حالك

غياث ابتسم :تريدين اچذب عليچ

ليل :لا بس انته لسى ما فكرت تجيب احتياجاتي الخاصه حتين غيار (ملابس نظيفه) ما عندي

غياث :بدينا طلبات

ليل بخجل :موو طلب واجب عليك واني محسوبه عليك

غياث بملل:تكرمين يا مرتي

ليل ببرود مشت معاه فوتها على الحمام ودلها على كل شئ :اني جدام الباب بس تخلصين اعطيچ البرنص
طلع وسكر الباب غياث بملل مر نص ساعه وهي تغسل دق الباب :ليل ايمت تخلصين
ليل تدلك فروت رأسها :اصبر ما خلصت

جت صبا :غياث شتسوي هين

غياث رفع البرنص :استنا ليل خانم

صبا وگفت بلط غياث: مشان ايش تستناها

غياث :شنو رايچ تروحين تچيبلها بيجمه
وداخلي ومعطر جسم ومشط من عندچ

صبا :ليش ما عدها غراض

غياث قرص خد صبا :يا حب تجيبين ولا اشحد من الجيران

صبا تبعد ايد غياث :ما يغلى عليك شئ

ليل فتحت الباب ومدت ايدها :خلصت

غياث اعطها البرنص ليل طلعت غياث مسكها :نعيما

ليل :الله ينعم عليك

صبا راحت على قرفتها جابت غراض الباب چان مفتوح

فاتت چان غياث ورا ليل ينشف شعرها بالبشكيره

صبا گعدت معاهم على السرير :ما شاء الله شهل شعر

ليل حطت ايدها على رأسها :آه شعري

صبا تضحك :لا يكون صبتچ بالعين

ليل :لا حبيبتي ما صبتيني

غياث :صبا يا boy شفتي اشلون الشعر

صبا تتلمس شعرها :اني على الموضه الأوروبية نخلي الشعر الطويل لليل

ليل تجمع شعرها :حاچ

غياث مد حاله لعند صبا خذا المشط جا يمشطها ليل لفت عليه :انته ارتاح اني امشط لحالي

غياث :لا اني امشطچ ما دام خربتي تعليلتي

صبا بسخريه:تعرف تمشط

غياث مسك شعرها:مرتين مشطت شعرها

ليل :ماريد بعد

غياث حط المشط بشعرها

ليل تبعد عنه :هاي اترك شعري موو مستعده اصير صلعه واتعذب على ايدك (لأن غياث ينتف شعرها بكل مره)

صبا تضحك :صحلها جوز گالت اعور

ليل تحرك شعرها وبغرور :اتوقع مابي شئ يضحك والوگت ابدا موو مناسب لزيارة

صبا وقفت:يعطيچ العافية شيخ تصبح على خير

غياث مسك ايدها :ليل اني ما عندي أغلى من صبا إذا تزعلينها اگلب الدنيا على راسچ

ليل رفعت رأسها :اني ما قلت شئ هي من اول ما جيت ترمي علي حچي يكفي اني مليت اني موو مستعده أجملك أو أجملها

غياث وگف ورمى بحضنها الأغراض وطلع مع صبا :صبصب اني اسف

صبا بضيق :اني اللى اعتذر منك ما چان لزم اشيل الحدود بيني وبينها وأخذ راحتي بقرفتكم

غياث مسك كتوفها :لا ليل ولا غيرها تغير مكانتچ بگلبي انتي كل شيا بحياتي

صبا دموعها نزلت :غياث بالعكس اني فرحانه لكا واتمنالك الخير معها

غياث ابتسم ومسك وجهها ويمسح دموعها :صبا ما تعودت اشوف دموعچ لا تبچين

صبا ابتسمت من بين دموع :مبروك

غياث ضمها :الله يباركلي بعمرچ وعقبال ما ازفچ عروس بالثوب الأبيض

صبا بعدت عنه :ربع ساعه ويصير الاچل

غياث :حطلنا فيلم فرنسي

صبا تمسح وجهها:لا اني مقرره من الصبح على فيلم امريكي

غياث فات على ليل چانت وگفه تمشط شعرها قميص ابيض ربع ردن (ربع كم) وبيجمه اسود بورد ابيض فتح السكرتون وطلع بيجه رمادي
توجه للباب :ممكن الحباسه

غياث رجع خذا الحباسه من السرير وقرب من ليل وبهمس عند اذنها :لا تفكرين اللى صار قبل اشوي عدا

ليل بخوف غمضت عيونها بگوه

غياث حط الحباسه بايدها :بسرعه خلصي صبا سوت العشا

ليل تحط الحباسه :شكرا اني ما اتعشا

غياث :ما سمعت شگلتي

ليل لفت عليه وبنعومه :من تصير المغرب ابطل اكل فلا تحرجني وتحرچ حالك

غياث :ولي احراج ايش وانتي من البارح ما چليتي ولا لگمه

ليل :مو جوعانه اكدر انام

غياث مسكها :على راحتچ

وصلها لتخت ليل انجضعت وغطاها وطلع

وثاني يوم گعدت حركت جسمها بتعب مدت ايدها بي حدا بلطها ظلت تتلمس وصلت لوجهه :اشبيچ

ليل بخوف بعدت ايدها :شنومك هين

غياث :انتي الدخيل على فراشي

ليل بعدت گعدت زين :من قلة الفرش ببيتكم

غياث تعدل ومسك جواله :لزم نبعد الشك عنا

ليل تحك رأسها :وصبا

غياث گام :اشبيها صبا

ليل :تعرف الحقيقه

غياث گوم ليل :الحقيقه انتي مرتي والكل يعرف انچ مرتي ومابي حقيقه غيرها

ليل طلعت من الحمام:ليش ما توضيتي

ليل :ليش اتوضى

غياث :مشان تصلين ولا موو ناويه تصلين

ليل :لا موو ناويه ولا تسوي حالك شيخ عليا

غياث مسكها ورجعها على الحمام وهو يفتح الماي :يلا بسرعه توضي

ليل بعصبيه تحول تفك حالها من غياث :هاااي اتركني

بعصبيه :بسرعه توضي احسن ما أمد ايدي

ليل :خلاص خلاص اتوضى بس اطلع

تركها وطلع بعد اشوي طلعت مسكها وخذها عالقرفه

ليل بملل وهي تتثوب :اريد ماي بارده

غياث وهو لسع يدور على العبايه :وين عبايتچ اختفت

ليل ترفع كتوفها :علمي علمك عطشانه

غياث راح گعد صبا وچابلها عباية هز كتفها بعصبيه :اگعدي ما شبعتي نوم

ليل تعدلت وهي مسكه كتفها وبالم :آه مووو نايمه خليك لطيف معاي شلعت چتفي

غياث لبسها العباية وحط الملفع على رأسها :لفي حجابچ

ليل بانفعال تلف الملفع :ليا ساعه اگوللك عطشانه ذبحني العطش ما تفهم

غياث ببرود :خليچ عطشانه العطش ما يموت

ليل رجعت انجضعت :واني ماني مصليه

عياث يعدلها :اني ببيتي ما اسكن كفار

ليل بعصبيه :كافره بعينك يا متخلف مالك علاقه بيني وبين ربي

صبا من عند الباب :شيخ صباح الورد

غياث :صباح النور تعالي

صبا فاتت :شوفي من اليوم اذا ليل تفوت صلاتها تعلميني

صبا استغربت :ليش

ليل تتمصخر :ما شاء الله عليك شيخ وتعلم الأخلاق الحميدة

صبا تضحك:الشيخ غياث مربي الأجيال نشأت على ايده تربية غير شكل

ليل تصد :اي واضح اللهم صل على النبي غير شكل

غياث عصب :بس انتي وياها اخرتونا على الصلاة

صبا :اني صليت وراجعه انام
وراحت

غياث بأمر :يلا ليل گومي

ليل :ما أريد عيفني بهمي

غياث يمسح على راسها :الصلاة تروح كل هم تعوذي من الشيطان وخلينا نصلي

ليل بضيق نزلت راسها:ما أريد

غياث گعد وبهدوء:شكلچ ما تصلين

ليل ظلت ساكته وهي تحس بالخجل

غياث :ليل اسمعيني الصلاة أهم شئ بالحياة وهي حبل الوصل بينچ وبين رب العالمين ليش ما تصلين الله اعطاچ كل شيا الله يستحق تشكرينه وتعبدينه شتسوى حياتچ بدون عبادة والله گال «و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون »

ليل :بعمري ما صليت

غياث :استغفرالله طيب الحز ليش رافضه تصلين لا يكون اهلچ ما يصلون

ليل بسرعه :الا ابوي يصلي بالجامع ومثقال يصلي بس بعمرهم ما فرضوا الصلاة عليا

غياث يدحق عليها وهو لسى تحت تأثير الصدمه :يعني ما تعرفين تصلين ولا بعمرچ صليتي

ليل هزت رأسها :محد علمني اشلون

غياث ابتسم :اني موجود اعلمچ اللى تريدي بس أمرين

ليل تلون وجهها :تسلم

غياث وقف :خليني اصلي وبعدين اعلمچ

ليل :والماي

غياث يمد السجادة :بعد اشوي
تركها وراح يصلي

وأول ما خلص لف ما لقها :وين راحت

وهي توقف بألم :اووف يا الله تكسرت واني اگع
مسكت الحايط غياث جاها:وين موليه

ليل بزعل تمسح وجهها من الدموع :تريد تعلمني اصلي وانته مموتني من العطش انته بلا رحمه وما تخاف الله بيا

غياث مسكها :اسف ما چنت اقصد

ليل تبعده عنها وبعصبيه :اللا متقصد تذلني وتهيني إذا اني عميه هذا ما يعني اني ما احس اني چنت مدلله عند اهلي ما اسمحلك تهين كرامتي

غياث :ليل اني م

ليل رفعت اصبعها أسبابه بوجه غياث :ولا كلمه ما أريد اسمعك

طلعت صبا من قرفتها :شصاير اشبيكم

غياث مسكها:ما بي شئ ليل

ليل تدفشه وتصيح :الله يلعنك عيفني

صبا مسكت غياث :غياث خلاص مشان خاطري اتركها

ليل گعدت بالگاع منهاره تبچي

غياث وهو يدحق عليها :اني راح اطلع انتبهي عليها

صبا لفت على ليل مدت ايدها :ليل يلا گومي غياث رايح

ليل تضم حالها و بانفعال:ما أريد اگوم اريد اهلي

غياث رجع على قرفته صبا ابتسمت وگعدت چدام ليل :يا مجنونه شتريدين باهلچ غياث باچر بالطلعات والفوتات والهداية والسفرات والدلال ينسيچ حليب امچ

ليل :انتي ولا كلمه لا تحاچيني

صبا تتأمل وجه ليل الاحمر :ترى باسلوبچ تخسرني اكلب عليچ واصير ضدچ

ليل عصبت :صيري ضدي ما يهمني

صبا تضحك وهي تمسح دموع ليل :الحز گوليلي ليش عصبتي على الشيخ وخليتي يزعل

ليل تبعد صبا :مالچ علاقه من البارح گلتلچ لا تقوسيني

صبا وكفت :اوكي براحتچ

توجهت لغرفتها طلع غياث شاف ليل لحالها فات عليها وسكر الباب :صبا ليش تركتها لحالها

صبا تركت علبة الكريم :تگول مالي علاقه وما تريدني اگرب منها

غياث :البنيه محتاجتچ

صبا :غياث انته من الأصل ليش تجوزتها إذا هيا تريد أهلها هذا البنيه من البارح يا نايمه يا تبچي

غياث :صبا اعتبرها اختچ ترها مسكينه

صبا وگفت: شسوليها

غياث :غسليها وجهها وشربيها وفطريها

صبا بسخريه:تريدني اهزها مشان تنام

غياث ابتسم :شباعنه نوم

صبا فتحت الباب وقفت فوق ليل :ليل

ليل ما ردت عليها صبا وكرزت :گومي نفطر سوا

ليل رفعت رأسها :وديني لأهلي

غياث بانفعال :ليل اعقلي

ليل بصوت عالي :اني أعقل منك اريد اهلي

صبا :ههههههه استغفرالله

ليل تمسح وجهها :اريد اهلي وديني ليهم

غياث وگفها :ليل تعوذي من الشيطان

ليل بوقاحه وصياح:اني وانته ما نفيد بعضنا من اولها تضربني طلقني شمنكان ابن عمي يريدني و يعشگني ويمو

غياث أعطاها چاف بكل قوته على خدها وبعصبيه:ولاچ السانچ اگصُ إذا تچيبين سيرته يا وگحه على ايش شايفه حالچ وانتي تالي عميه انتي كلچ على بعضچ عله ما ادري شسويت تيبلنا الله بيچ

انتهى الفصل
 
التعديل الأخير:

الكاتبة زينة الزينات

⭐️ عضو مميز ⭐️
الفصل الثالث أوجاع

ليل وهي بالگاع ماسكه رأسها اللى انضرب الحايط (الجدار) صبا مسكت ليل :بسم الله الرحمن الرحيم صارلچ شئ
ليل بهدوء وهمس :لا
صبا تحرك ايدها چدام وجه ليل :انتي عنجد عميه ما تشوفين
ليل ارتفع ضغظها منها:بلا خفت دمچ گوميني
صبا بحزن :اسفه ما چنت ادري انچ ما تشوفين
ليل :الله ياخذني ويريحني منكم
صبا تگومها : حرام عليچ تدعين على حالچ
ليل تمشي معاها :اريد ماي بارده
صبا فوتت ليل على المطبخ وهي تصب ماي بارده :ليش تجوزچ الشيخ محد رضا يحچيلي السبب
ليل :اشلون طايقه تعيشين معاه
صبا حطت الكأسه بأيد ليل :غياث مابي منه بس انتي وگحه ولسانچ طويل
ليل شربت الماي :يعطيچ العافيه
صبا ابتسمت :اعتبرني اختچ وشتحتاجين اني جاهزه عيوني لچا
ليل :تسلم عيونچ رچعيني على الدار
صبا مسكت ليل :وين ارجعچ خلينا نفطر وندردش وبعدين نرجع ننام
ليل :لا ما أريد
صبا :ليل انتي من البارح ما چليتي ولا لگمه
ليل :لا تدخلين اريد انام
صبا تمشي ليل :على راحتچ
وصلت ليل لفراشها وغطتها :تريدين شئ
ليل :لا تعبتچ معاي
صبا :لا تعب ولا شئ إذا تريدين شئ صيحيلي
صبا طلعت وخلت البابين مفتوحات
***
صبا وهيا تحول تقنع ليل تاكل :يلا ليل اگلي
ليل :صبا خلاص گلتلچ ما أريد
صبا :موو على كيفچ لزم تاكلين
ليل تضم المخده :سويلي گهوة
صبا :مابي گهوة الا تاكلين اووف غياث تأخر اليوم
ليل :ليش الساعه اشگد
صبا :عشره ونص موو بالعادة يتأخر
ليل : الله ينتقم منُ خدي ورمان بالحيل يوجعني
صبا :تستاهلين مشان تعرفين اشلون تگولين ابن عمچ يعشگچ
ليل :اي يعشگني ويموت على التراب اللى امشي علي
صبا تسترخي :نصيحه لوجه الله لا تعيدنها ترى غياث يذبحچ بدون ما يفكر
ليل :يا ريت يذبحني اصلا لو معطيني مايه من البداية ما چنا تكونا
صبا تضحك :كل كونتكم امشان الماي
ليل تضحك وتهز رأسها :شسوي عطشانه وهو يتناذل عليا
صبا :مجنونه
اندق الجرس
صبا وگفت بفرح :غياث جا
ليل :الله لا جابه
صبا رجعت مع غياث :وينك تأخرت
غياث يدحق على ليل :انشغلت
صبا :يعطيك العافيه احط العشا
غياث :اتعشيت ببيت عمتي ام محمد
صبا بهمس :تراني ما قدرت عليها من طلعت نامت وما گعت للمغرب
غياث قرب منها ومسكها:وگت النوم من اليوم السهر ممنوع
ليل تمشي معاه :تراني موو غنمه تتجرني هيچ
غياث ما رد عليها سكر الباب وتركها :امشي التخت چدامچ
ليل بخوف مشت وهي ماده ادينها تلمست التخت وتمددت
*****
مرت ثلاث ايام بصمت وهدوء ليل گاعده على طرف التخت غياث طلع دشداشه بيضه وهو يغير :اني المفروض ازعل منك حتى ما فكرت تگول اسف
غياث استغرب من جرئتها لف وهو يلبس :على
ليل رفعت رأسها :اني طول حياتي ما انضربت الا مرتين الأولى من مثقال والثانيه منك
غياث حط هدومه الوصخات بالسله: واني بعمري ما ضربت مره بس كونچ توقحتي وما احترمتني تحملي اللى يجيچ مني
ليل :انته الغلطان اني مستحيل اسمحلك تذلني وتهين كرامتي من أولها مليت مني
غياث قرب منها ومسك وجهها :اني ما مليت امشان كاست ماي اغلطتي معاي لو ما چنتي مرضانه چنت ذبحتچ على قلة ادبچ
ليل تبعد عنه:اني موو قليلة ادب
غياث گعد بلطها :الا قليلة ادب بشنو فكرتي لمُن چبتي سيرة زلمه وانتي مرتي على ذمتي
ليل حركت رأسها :ما فكرت بشيا ولا تعيش الدور وتصدگه
غياث عصب : انتي مرتي وعرضي غصبن عنچ وعن اللى خلفوچ
ليل بحزن تغير الموضوع: مابي أخبار عن اهلي
غياث سحب اللحاف :تصبحين على خير
ليل قعدت زين :طلعني اريد اگعد مع صبا
غياث :من هين مابي طلعه نامي
ليل :اني موو زغيره تتحكم بيا
غياث بأمر :ليل تعوذي الشيطان ونامي
ليل :ما اتعوذ انته تعوذ منه
غياث ابتسم يستهزئ:شراح تسوين
ليل ابتسمت وببرائه :ماسوي شئ تدري اني ما اشوف
غياث حط راسه على المخده :وهذا اللى مصبرني
ليل :اريد اطلع
غياث ما رد ليل قربت منه ومسكته :إذا ما تطالعني اطلع لحالي
ليل بنعومه تهز كتفه :لا تنام شيخ گوم
ليل تركته ونزلت من السرير وبعد محولات فاشلة لقت الباب
طلعت وهي تتلمس الحايط :وين رايحه
ليل تبعد شعرها من وجهها :عليچ سويتي الگهوة ولا لسع
صبا تمسك ليل :لا والله ما سويت شصار بينكم
ليل :ما صار شيا بس رزلني
صبا تمشي ليل :بس رزلچ يا برود دمچ
ليل :وين رايحين
صبا :على المطبخ
ليل وهي گعده :صبا
صبا تفوت المكرونة بالفرن :هممم
ليل :ليش مابي حدا بالبيت
صبا گعدت على الطاولة :البيت فاضي لان سارة خانم تخاف على جمالها وصحتها
ليل باستغراب :مين سارة
صبا ابتسمت :مرت عمچ
ليل :شدخل البيت الفاضي بمرت عمي
صبا ابتسمت :ما خلفت الا بطنين وعمچ دايخ بها يا ويل حالي شگد يحبها
ليل ابتسمت :الا وينهم موو المفروض يكونون هين
صبا : ببلاد اهلها الله العليم ايمت يرجعون
ليل ظلت ساكته
صبا نزلت وفتحت الفرن وطلعت المعكرونه :يمه الريحه تدوخ راح تصيرين مدمنة على الباستا
ليل حطت ايدها على خدها :ما أريد
صبا :ليش ما تريدين
ليل دمعتها نزلت :اشتقت لأبوي ومثقال كل ساعه اموت الف موته
صبا حطت بيركس المعكرونه چدام ليل :اجيبلچ الهاتف
ليل بضيق ودموعها تجمعت بعيونها :ما اقدر
صبا بعد سكوت مسكت وجه ليل وحطت لقمه باثم ليل :شرايچ طيبه موو
ليل تبلع اللقمه :علقتي لساني
صبا :ليل مشان خاطري تعشي معاي
ليل :ما اقدر
صبا تعطي ليل الشوكه : احلفچ بالله ما تخجلين
ليل :تتصرفين مثل الويلاد الزغار
صبا تاكل:خيتو تحملني مشان الشيخ
ليل :الله يكون بعوني على ما ابتلني
صبا بزعل :له له الحز اني صرت بلوه
ليل ترقع الموضوع :لا حبيبتي قصدي اني البلوه عليكم الله يعينكم
صبا تغير الموضوع :شرايچ بطبخي
ليل عقدت حواجيها:علقتي لساني ولچ نفس تسألين
صبا :لا تچذبين ما حرقتچ
ليل تغير الموضوع لأن صبا ما تسكت :خلاص ما حرقتيني لا تزعلين
غياث مسك اكتوفها :اني شگلتلچن ولا ما تفهمن
صبا ابتسمت :انت عبيت بطونك عند بيت عمي سعيد ونحن ما تعشينا
غياث گعد بلط ليل :چنت عدهم بس مع الأسف طابخين ملوخيه
صبا تاكل لقمه وتضحك :تستاهل ليل تحبين الملوخية
ليل :الملوخية عشقي
غياث خذا الشوكه من ايد ليل وبدأ ياكل :انسي الملوخيه هين عشقنا الباستا صح صبصب
صبا تهز راسها:اي صح
غياث قرب الشوكه لليل :ليل افتحي اثمچ
ليل صدت :ما أريد مستحيل اكل نشويات بهذا الوقت
صبا :عجب حضرت جنابچ شتاكلين خيار ولا خس
وتضحك ليل كتفت ادينها وبزعل :ما أريد شيا
غياث :تمطمط بحچيها الله صبرني على بالي شاويه
ليل صارت تضحك من قلبها صبا تضحك معها:هذي مرتك اشبيها تضحك
غياث اللى مو مستوعب ضحك ليل مسكها :اشبيچ تضحكين
ليل خذت نفس عميق وبجديه :گلتلي شاوية اولا اني ما مطيت بحچي وثانيا يا شيخ لا تقارن ترى ما ليهن لا ايد ولا رجل الزياده عنا وثالثا لا تقلل من احترامي اني شاوية وأفتخر
غياث ابتسم :على راسي والنعم بيچ
ليل نزلت رأسها بخجل:تسلم انته وراسك
صبا :الحز قوليلي شتاگلين
ليل :اشرب گهوة سادة
غياث :مابي گهوة الساعه اثناعشر صبصب هاتي تفاحه
ليل حطت ايدها على وجهها :يا ربي الرحمه
غياث خذا التفاحه والسچين من صبا وهو يقطعه :صبا حچيتي اليوم مع امي
صبا تاكل :لا والله ام غياث مووو فاضيه ليا
غياث :الا فاضيه طول العصر ونحن نتهرچ مكلمة فيديو
صبا :باچر احچيها
غياث حط نص التفاحه بأيد ليل :ليوله الشطوره إذا ما خلصت التفاحه ما اشربچ مايه
ليل لفت عليه :شنو يعني عقاب ولا تهديد ولا ابتزاز
غياث يبعد غرتها (قصتها) من وجهها :اكلي وانتي ساكته صبا يلا حطي الاچل بالبراد وعلى النوم
صبا حطت الاچل بالبراد :تريد شيا مني قبل ما انام
غياث :لا اتغطي زين
صبا :ليله سعيدة
وراحت غياث دحق على ليل اشلون تاكل ظل ساكت خلصت النص :خلصت نروح
غياث حط النص الثاني بيدها:كملي النص الثاني
ليل تركته :شبعت شيخ وين اهلك
غياث وقفها :مسافرين
وشال تقلي الماي (دورق زجاج للماء)
ليل تمشي معاه : الله يرجعهم بالسلامه
*****
بعد شهر
فات على الصالون بعد ما ودع الزلم اللى چانم عنده مر على غرفة صبا دق الباب وفات :صبصب ليش ما نمتي
صبا بحضنها اللاب توب وتاكل بسكويت :احچي ماما
غياث ابتسم :سلملي عليها
صبا :ماما ترى ابنچ الفليح اخ
غياث يقطعها وهو ينحني :يوم ترى صبصب صايره ما تسمع الكلام وتزعلني
صبا تضحك :بس ليوله الحلوه تسمع كلامك اني اسمعه
ام غياث :صبا عيب عليچ
صبا :لا موو عيب البارح
غياث ضم صبا وباس خدها :هذي البوسه امي
صبا :ترى ابنچ باسني مشان اسكت
غياث يتأمل أمه :يوم الصبح أدق عليچ
ام غياث حركت ايدها :حبيبي تصبح على خير
غياث :وانتي من اهل الخير
طلع وسكر الباب توجه لغرفته دق الباب اخذ نفس عميق وفات چانت بالفراش قرب وگعد جدامها شاف دموعها ووجهها احمر بعد شعرها :ليل ليش الدموع
ليل تعدلت وبتت (نزلت وعدلت) قميصها: مابي شيء
غياث :ليل والله حرام عليچ دموعچ ما تغير الواقع
ليل ابتسمت من بين دموعها :راحم حبايبي اني اتألم طلعت روحي بدونهم شسويت بدنيا حتى اتعاقب هيچ
غياث مسك وجهها ومسح دموعها :هذا نصيبچ من الدنيا خليچ گويه وارضي بقسمتچ
ليل تشهق ضربت صردها بكفها بكل قوة :م ما اقدر
غياث مسك ايدها وبعصبيه :ليل
ليل :شسوي بحالي تعبت طگت روحي
ضمها لصدره وصار يمسح على ظهرها
ليل بقهر تشهق :كل العالم تحچي بعرض اهلي والله حرام اني ما سويت شيا غياث اي گوة و اني گعده اموت اريد ابويا أريده
غياث سند راسه على رأس ليل:مين گال أن الناس تحچي بعرض اهلچ
ليل زاد بچيها :أسمعت ام احمد گالت لصبا أن بنت جاسم ال..... خاطفه
غياث بأس رأسها :لا يا ليل انت موو خاطفه ما خطفتي انتي شريفه غصبن عن اللى يرضى واللى ما يرضى
ليل : اني انتهيت لوني راجعتلهم أهون عليه
غياث برحمه:لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مر الوگت وهو حضنها بقوه غياث بمزح :ليوله الحلوه مطوله بحضني
ليل حولت تبعد :لاء
غياث يضحك وهو يضمها أكثر لصدره :اشبيچ امزح معاچ
ليل :اتركني ونام
غياث بشك :ليش انام شعندج من المخططات مع صبصب
ليل :ماعندي مخططات بس انته من الصبح طاير
غياث تركها وهو مبتسم :زين والله بي تطورات صايره تشيلين همي
ليل مسكت مخدتها :لا موو هيچ بس انته كل النهار تتعب ولزم ترتاح
غياث تمدد مكانه :جيلت العصر ببيت عمتي ام محمد
ليل مددت بلطه :تحبهم
غياث :مين
ليل :يعني مين بيت عمتك ام محمد
غياث ابتسم :موو بس احبهم اني اموت عليهم
ليل قربت أكثر :ناصب ولا شقصه
غياث مسك اذنها وشداها :انتي گد كلمة ناصب
ليل بألم وهي ماسكه ايده :لا
غياث يشد اكثر : ام لسان استحي على وجهچ
ليل بألم :اتركني
غياث تركها: لا تعيدينها
ليل ماسكت اذنها بألم أكبر :ليش ما اعيدها وانته گايل تموت عليهم ترى هين حچينا وهين طمرنا
غياث يسحب اللحاف :هاله عمرها ستطعش (16) سنه ومحيره لابن عمها
ليل بحيره :زين ليش تموت بيهم شسبب
غياث :محمد صديقي من الطفولة وامو عمتي ورجل عمتي يصير ابن عم ابويا
ليل بفضول :محمد وحيدهم
غياث :لاء عندو اخين يدرسون بروسيا وخمس خوات
ليل :الا امك ليش ما جابت غيرك
غياث :والله عمتچ تحب الإنتاج العالي الجودة تأخذ كل وگتها بالتربية
ليل صارت تضحك :موو سبب
غياث :شگد ناويه تخلفين عشره ولا خمسطعش (15)
ليل تحك كتفها :مع احترامي لكا بس وسؤالك غبي
غياث قرب منها لدرجة وجهه بوجهها :الحز سؤالي غبي وانتي عندج نيه تخلفين دسه
ليل توترت :لا ما عندي نيه اصلا مستحيل اكون ام حتى افكر بيهچ موضوع سخيف
غياث بهمس وخبث:يا حلوه مابي شيا مستحيل وثالثنا الشيطان
ليل بعدت عنه وبخوف:لا تتعدا حدودك معاي
غياث بنذاله قرب منها :إذا مشتهي تصيرين ام نخلف وامي موجودة تربينا
ليل تعطي ظهرها لغياث :ما اشتهي الأطفال وأكثرهم كره إذا انته مشتهي تصير اب روح تجوز وخلف وقلبي داعيلك محد ماسكك
غياث ما رد عليها غطها وتغطى
*****
ليل تضرب صبا :حقيره اتركيني
صبا تشد شعر ليل:موو أحقر منچ يا حيوانه
ليل ترفس صبا :انت الحيوانه اتركيني بس يجي غياث والله اعلم عليچ
صبا :هههه خوفتيني
فات عليهن وهو يشوف الوضع ليل فوق صبا وصبا ماسكه شعر ليل والمكياچ منثور على الكنبه والگاع:السلام عليكم
ليل بعدت عن صبا وگالوا:وعليكم السلام
صبا ابتسمت وهي تجمع مكياجها:اهلا وسهلا بيك نورت البيت
غياث يدحق على ليل باستغراب :النور نورچ ليش صوتچن طالع
ليل تمسح وجهها بالمحرمه:اسأل صبا خانم خمطت شعري (شدت)
غياث مسك ايد ليل :مكياجها ما يروح ثابت
صبا تغمز لغياث :غياث شرايك بالمكياج عليها يجنن
غياث يتأمل وجه ليل بالفل ميك اب :موو حلو ليل تعالي غسلي
ليل تمشي مع غياث وهي ماسكه ذراعه :مبكر اليوم
غياث :جايني ضيوف
ليل بخوف:لا يكون عمتك جايه
غياث فتح الماي :لا موو عمتي بس ناويه تجي تعطيچ چم درس
ليل بدأت تغسل وجهها :تانتحر هي مصره انها شافتني ووجهي مووو قريب عنها
غياث حطلها غسول وجه :تتوقعين وين شايفتچ
ليل تفرك وجهها وبحيره :ما ادري وين لأن ما اطلع على المناسبات ولا ليا خلطه بأهل الخفسه
غياث :اكيد شايفتچ عمتي تعرف كل اهل الخفسه
تغسل وجهها : اشلون ابوي
غياث :ابوچ زين ما شاء الله عليه
ليل خذت البشكيره من غياث :لا تضحك عليا الله يكون بعونُ الضغط والسكر هالكينُ يا سوديني الحز مين يعطي الدوا
غياث :والله زين لزم تصدقيني عمري چذبت عليچ
ليل تهز رأسها وبسخريه :لاء ما تچذب حيشاك بس تشوف مرتك الچبيره سلملي عليها
غياث علق البشكيره وخذا ليل قعدها: ام احمد يا ام احمد
جات ام احمد بسرعه :ها شيخ أمر
غياث :جهزي العشا الجماعه على وصول وحطي عشا لصبا وليل
ام احمد :أن شاء الله شيخ
وراحت
ليل بفضول: ضيوفك من الخفسه
غياث :لا جاين من تل اسود
ليل :الله يعينك كل يوم ضيوف
غياث گعد وهو يقلب بجواله :آمين انوب لا تخلين صبا تحطلچ مكياج
ليل :أصرت تحطلي وبعدين لزم انمي الثقه بيني وبينها
غياث يضحك :لا تثقين بابوچ اللى خلفچ
ليل لفت عليه :بالله لا يكون چانت مخبصه وچهي ومسويتني مهرج
غياث :لا والله صبا أرقى من أنها تخبص وجهچ
ليل ابتسمت :والله اختك مالها امان نتفت شعري لأن اريد امسح المكياج
غياث لف على ليل :مالي علاقه حلن مشاكلچن بعيد عني
ليل تركت على المركيه اللى بينهم :تحل مشاكل كل الناس الا اني وصبا مالك علاقه بينا
غياث خذا الحباسه من شعرها :اني شيخ موو داده ليچن
ليل بعصبيه :اترك شعري اشوي اختك اشوي انته
غياث يضحك وهو يجمع شعرها :انتبهي لا يطگ لچ شي عرق
ليل كتفت ادينها:ما يطگ عرقي
غياث :ليش ما يطگ
ليل تنهدت بحسره :ما تربيت على ايد نسوان
غياث : الوالده ايمت توفت
ليل تحول تتذكر: يمكن خمس سنين أو أقل
غياث حط الحباسه:عمرچ
ليل هزت رأسها
غياث ضمها :الله يرحمه ويغفر لها
ليل :آمين
غياث :لايكون ضيقتچ
ليل ابتسمت :لا متعوده وهذي سنة الحياة
غياث ابتسم :ليل الصابرة
ليل تبعد :صابرة عليكم
غياث وقف :صبصب صبا تعالي هين
صبا جات وبفرح:اني جيتك شتريد
غياث :رايح على المجلس قيسلي صبر ليل علينا
صبا گعدت بلط ليل :اجننها
غياث يغمز لصبا :ايدچ بيها
ليل وقفت ومسكت غياث بخوف :ما اگعد معها
صبا :احسن لا تگعدين ماني ميته عليچ
غياث : وين تگعدين
ليل :بغرفتنا
غياث يبعد عنها:تعشي وبعدين روحي
ليل :ما أريد
غياث بعدم أهتمام :لا تريدين نامي جوعانه
تركها وراح صبا تضحك :هههههههه قصف جبهتچ وراح
ليل گعدت :عادي
صبا گعدت بلط ليل :الا يا ليل انتي من وين
ليل بتوتر :ليش تسألين
صبا تدحق على ليل :هيچ مجرد فضول
ليل :غياث جابلچ الدندرمة(آيس كريم)
صبا :اي جابها وجاب معها شوكلاطة
ليل ابتسمت :ايش رايچ نتعالل سوا
صبا بستغراب:نتعالل اني وانتي
ليل تهز رأسها :ايوه اني وياچ ولا ما تردين
صبا :الا اريد نتعالل بس بالعادة ما ترضين
ليل : اليوم اريد
صبا ابتسمت :اوكي موافقة استاذنتي غياث
ليل :استأذن
صبا :اي تستاذنين من زلمتچ غياث ما اتوقع يرضى وهو جاي تعبان
ليل وقفت وهي تضحك على كلام صبت : انتي جهزي الأجواء واني جايه
تركت صبا وهي تعد الخطوات مثل ما علمها غياث تتوصل لقرفتها فتحت السكرتون وضلت تتلمس الهدوم اخيرا طلعت جينز وتيشرت غيرت بجامتها وگعدت على السرير تمشط شعرها ربطتو ذيل حصان وطلعت من القرفه ليل مسكت الباب ومدت رأسها :ممكن افوت
صبا ابتسمت ووقفت :اهلا وسهلا بيچ
مسكت ليل :يمه على الجسم
ليل تضحك :صل على النبي
صبا :عليه الصلاة والسلام غريبه لبست الجينز اليوم وطلعتي كل الفتنة
ليل تگعد وهي تضحك :مليت من البيجمات گلت اغير
صبا :بالحيل لبقلچ الجينز
ليل حطت رجل على رجل:من زمان ما لبست جينز
صبا تبزر بزر شمس حطت صحن ليل بحضن ليل :زبديتچ
وهم يأكلون صبا :شرايچ اشغل اغاني
ليل تبزر :لا كملي القصه
صبا :شكمل رجع لمرتو وانتها الموضوع
ليل تلعب بالبزر :غبيه متجوز مره وحده من قلت الزلم
صبا :ما اعرف تفكير مراهقة
ليل :بسراحه اني وگع گلبي لمُن غياث گاللي انو متجوز
صبا تضحك :من قلت الزلم
ليل ضربت صبا :وجع بلا نذاله
صبا :يوجعچ الحز غياث گاليلچ متجوز
ليل تهز رأسها :اي بعد ما تجوزنا گال جنني
صبا تضحك :اي شصار شنو ردت فعلچ
ليل :والله خفت من مرته واني لا حول ولا قوة
صبا تضحك :والله انتي تخوفين بلد
ليل ابتسمت وهي تلعب بالبزر:احس اني سمنت بسببچ
صبا ترمي القشور بالگاع :يبوو من قصة الرشاقة اللى شاغلتچ طول اليوم
ليل :موو شاغلتني بس اني احب رشاقتي وموو مستعده اخرب جسمي
صبا :سوي مثل امي خلفي بس اثنين
ليل تبزر:اني وغياث موو مفكرين بالخلفه خالص
صبا استغربت :ليش موو فكرين ترى غياث شيخ وكل العيون عليه واساسا غياث يمووت الويلاد الزغار يفرفح گلبو من يشوفهم
ليل ترمي القشور على صبا :جوزي اخوچ اللى تجيبلو ويلاد
صبا تبعد القشور :يا غبيه انتقاصچ من نفسچ راح يخلي غياث ينتقصچ ويبعد عنچ ويدور غيرچ
ليل رفعت رأسها :خلي يدور غيري غياث كلو على بعضو ما يهمني واصلا اني اكره الأطفال بشكل فضيع يعو كانو موو ناقصني الا عجي يزردم عيشتي مع عمتو وابو
صبا ضربت ليل :حقيره شرف لچا تصيرين ام ويلاد غيوثي
ليل بألم :اني ما گلت بيكم عيب اني اگول اني م
صبا تقاطع ليل : يولي غياث موو اول ولا اخر زلمه يتجوز عميه كل إنسان بيو نقص وانتي امكانيتچ تجيب أكبر رأس
ليل حطت الزبديه على السرير :صبا شهالحچي صح الشيخ غياث ما اختارني ولا واحد مثله ليش يتجوز عميه ويبتلى بيها گال إمكانيات
صبا :ليل غياث يحبچ
ليل مسكت اللحاف بگوه ترص على وبعصبيه :لا موو صح غياث ما يحبني
غياث فتح الباب شاف ليل لبسه جينز ازرق وتيشرت ابيض ماسك على الجسم وحاطه رجل على رجل:شصاير هين
صبا تكمل تبزر :موو صاير شيا نتهرچ
غياث يدحق بالارضيه المليانه قشور بزر وقشور شوكلاطات :الضيوف بالملحق نايمين ليل يلا تأخر الوگت
ليل صدت:انته نام بعدين أجي
غياث فات وبگوة مسك ايدها وسحبها :قومي
ليل :آآه شبيك نحن مخططين نتعالل
غياث :مابي تعاليل صبا يلا نظفي المزبله ونامي
صبا وقفت تنظف سريرها من القشور والاغلفه:لا تعيب عليا
غياث :ما اعيب بس شكلي آخر زماني اصير داده لچن يا ربي صبرني
سحب ليل وطلع من غرفة صبا سكر الباب ودفش ليل على السرير ليل بألم تمسك زندها وبعصبيه:كسر ايدك انته بأي حق تعاملني هيچ ما اسمحلك تجرني مثل المعزه
غياث بعصببه أكبر وصياح :انتي بأي حق تغلطين علي چدام اختي وتهنين رجولتي أن شگلتلچ ما تفهمين
ليل نزلت راسها :تعبت من التمثيل جدام صبا والناس صارلي شهرين ونص اچذب واچذب اني ما عاد اقدر اتحمل
غياث بندم لأنه لمح دموعها :لا تبالغين انتي مرتي ما مثلتي ولا چذبتي انت تعبانا نفسيا ولزم ترتاحين
ليل :لا موو تعبانه عيش حياتك لا تفكر بشيا غير مصلحتك لا تحملني ذنبك
غياث وكرز چدامها و مسك ايدها : ليل ذنب ايش انتي مرتي
وباس ايدينها
ليل سحبت ايدها وبعصبيه :لا تگول مرتك ترى لعبت نفسي على قد ما تگول مرتي
غياث خذا نفس :مرتي غصب عنچ وبعدين انتي راح تتعاقبي على حجيچ عني ورا ظهري
اندق الباب غياث گعد بلط ليل :فوتي
فتحت الباب :اسفه على المقاطعه
ليل رفعت رأسها :صبا تفضلي
صبا لسى مسكه الباب :غياث بثلي نت اريد ارسل امي وابويا
غياث ابتسم وطلع الجوال من الجيب :هاچ خلي عندچ أن شاء الله من أفضى اجدد الاشتراك
صبا ابتسمت وخذت جوال غياث :شكرا يا احلى اخ بالدنيا
باست راسه وطلعت غياث وقف وفتح السكرتون
ليل :ترى اني ما حجيت شيا لصبا
غياث اختار بيجامه سودا وهو يغير :تعشيتي
ليل تلعب بشعرها:اي تعشيت الحمدلله
غياث يلبس القميص :شنو العشا اليوم
ليل رفعت كتوفها:ما اعرف اني چليت شوكلاطه وبزر شمس ودندرمة مع صبا
غياث وقف چدام المرايا يحط كريم :يبوو هذنا كلهن مضرات بالصحه
ليل تضحك :ما يضرن اساسا ما كملت
غياث لف عليها :إذا جوعانه اجيبلچ عشا
ليل :لا موو جوعانه چبت تقلي الماي
غياث :لا والله الحز اجيبو
غياث راح يجيب الماي ليل بلمل تتافاف:شبيچ تتافافين
ليل :اتاخرت
غياث صبلها كاست ماي :مريت على صبا
ليل خذت الكأسه :يعطيك العافيه ان شاء الله بفرحتك
غياث حط التقلي بلطها :وگت المايه تصيرين شطوره
ليل خلصت الكأس :اني شطوره من زمان
غياث رجع صبلها :دخيل الشاطر اني
****
غياث ماسك ايد ليل يقص اظافرها:غياث انته شتشتقل
غياث :مدير
ليل بسهزاء :مدير ايش لا تگولي مدرسه
غياث يكمل قص:مدير معمل وشغلي الإضافي مترجم
ليل ابتسمت :انته تترجم
غياث :اي اترجم ليش لا عندي ثلاث لغات وبعد فترة أدوم
ليل :ما شاء الله الله يحفظك من العين
غياث:ويحفظچ
ليل :وين راح تدوم
غياث ابتسم :بالجامعه
ليل متفاجه :ليش اشگد عمرك
غياث مسك ايدها الثانيه :گدج
ليل :تدري اني اكره اقص اظافري
غياث :شوهتي ايديني باظافرچ
ليل اشرت على حالها :اني
غياث :لا اني بي حدا غيرچ
ليل :بي خيتك الحبيبة أظافرها أطول من حياتي
غياث سحب رجلها لحضنه :خيتي الحبيبة يوما تبرد أظافرها ايدها تفتح النفس
ليل رفعت ايدها بوجه غياث :ايدي تسد النفس
غياث :رطبي ايدچ بعدين اسألي
ليل نزلت ايدها وهي خجلانه غياث كمل قص اندق الباب :صبصب فوتي
فاتت :فاضين
ليل بنذاله :لا
صبا ابتسمت :غيوثي تعال اگعد معاي
غياث ترك رجلها ومسك الثانيه :الحز اجي
صبا گعدت بلط غياث :نيال ليل بيك الكل يحسد ليل عليك
غياث ابتسم :عالم ما تقدر النعمه اللى عدها
ليل : ترى لسع ما سامحتك مشان تصير نعمه
غياث :مين گال اني احس بالذنب تتسامحيني
صبا :اسراركم والحچي المشفر ما يخلص
غياث ترك رجلها وجمع الاظافر :لا اسرأر ولا شئ
صبا وگفت :استناكم بالصالون
غياث كب (رمى) الأظافر حط القصاص مكانها ومسك جواله :اسبقوني
ليل تمددت :اني نعسانه
صبا طلعت غياث حط السماعات وگعد على الكرسي :الو السلام عليكم يا نور عيني
ابتسم : الحمدلله زين وانتي اشلونچ
صار يضحك :لا موو نايمين صبا تستناني .... أن شاء الله يوصل... تعشينا مقالي... على قلبك.....اوكي حبيبتي الحز اروحها .... وانتي من اهل الخير
سكر ووقف :ليل
ليل :هممم
غياث قرب :امي تسلم عليچ
ليل ببرود :الله يسلمك ويسلمها
*****
غياث رايح راجع بالبيت
اول ما طلع غياث بفضول :هذا اشبي اليوم يحوص ما گعد
صبا تقلب بالقنوات :غياث من يأكل حلويات وسكريات چثير يصير هيچ
غياث رجع مع قميصه السماوي :صبصب تعالي اكوي قميصي مجعلك
صبا لفت على غياث وبكذب:موو حلو البس غيرو
ليل تنكش صبا :قومي اكوي القميص احسنلچ
صبا بألم :ماني قايمه اكوي انتي إذا تگدرين
ليل قامت :يا ريت اقدر چنت خدمت الشيخ بعيوني
غياث قرب منها :تسلم عيونچ ما عليش اللبس قيرو
ليل مسكت ذراع غياث:خليها تشبع دلل ببيت ابوها باجر نشوف شطرتها ببيت رجلها
صبا صارت تضحك :ما تگدرين تشوفين
غياث طلع مع ليل :ترها ما تقصد
ليل ابتسمت :ادري الله يبعثلها ابن الحلال
غياث :هذي وينها ووين الجيزه
ليل : حرام عليك الشيخه صبا الف مين يتمناها
غياث سكر الباب :اللى يريدونها چثير بس صبا ما تتحمل المسؤولية الله يصلحها
******
غياث مر على صبا :صبصب
صبا بتركيز على المسلسل :طالع
غياث :ايوه انتبهي على ليل
صبا :ليل بعيوني لا تشغل بالك
غياث :تريدين اجيبلچ شئ واني راجع
صبا لفت عليه :انته كريم واني اختك الوحيده اللى تستاهل
غياث يضحك :وهذا اللى مصبرني عليچ شسوي اختي الوحيده اللى مالي قيرها
صبا :مالك قيري وليوله وين راحت
غياث يخرب شعرها :ليوله المره وانت اختي دلوعتي الزغيرونه
صبا شاقه الابتسامه
غياث طلع صبا حست بالملل طفت التلفزيون شالت الصينيه على المطبخ حطتها بالمغسلة وراحت على ليل فاتت :ليل
ليل رفعت رأسها :انتهى المسلسل
صبا تسكر الباب :من زمان اشبيچ
ليل ضمت المخده :مابي شئ
صبا گعدت بلط ليل ومسكت ايد ليل
:اتكونتم (تزعلاتم)
ليل تهز رأسها بالنفي :لا
صبا :ليل انتي زعلانه من على كلمة ما تشوفين
ليل ابتسمت وبانكسار :لا والله ماني زعلانه بس الشوق يوجع القلب
صبا ضمت ليل وباست رأسها :لا تزعلين أن شاء الله ربچ يفرجها عليچ
ليل دموعها رجعت تنزل :شوقي ليهم كأنه الشوق للميت اللى ما يرجع لو انزل كل الدموع ما يرجعولي
صبا تمسح على ظهر ليل :لا تفقدين الأمل ربچ كريم
ليل تدفن وجهها بكتف صبا وتشهق:صبا مابي امل صارو حسره بگلبي
صبا بفضول :ليل شقصتچ مع اهلچ ليش متقاطعين
ليل بعدت عنها وهي تمسح وجهها:صبا اني نعسانه وأريد انام
صبا وقفت:على راحتچ لا تحچين إذا تريدين شيا اني بقرفتي
ليل ظلت ساكته
اما عند غياث يشرب گهوة ويراسل امو :شيخ ايمت خالي وخالتي يرجعون
غياث :حاليا مطولين
محمد :ليهم ست شهور والله طولم بالحيل
غياث مسك الفنجال :تتخلص الشيخه ام غياث مشروع خالي يرجعون
محمد :يرجعون بالسلامه
غياث :الله يسلمك حميد شخبار الخفسه
حميد :على حالها باجراربعاء تجي على البيزار (معرض للبيع والشراء يقام بالخفسه كل أسبوع بيوم الاربعاء)
غياث :شيجبني على البيزار ام احمد هي التعرف شنو لزم للبيت وشنو مووو لزم
حميد :تعال تغير جو معانا
محمد :اني موو جاي ابوي يريدني اروح معه على منبج
غياث وقف :يلا تصبحون على خير
حميد :وين لسع وگت
غياث :لا وگت ولا شي اشوفكم على خير
محمد وحميد :أن شاء الله
غياث طلع محمد خذا جوال اهنيو :تصبح على خير
حميد رفع ايدو وببرود :وانته من اهل الخير
محمد طلع ورا غياث استغرب :ليش طلعت
محمد :وصلني على البيت
غياث :تامر امر
محمد مسك باب السيارة :ما يأمر عليك ظالم
غياث بشك حرك السيارة وبعد سكوت طال :ابن عمتي اشبيك اليوم موو على بعضك
ظل ساكت غياث :يوال اشبيك بق البحصه
محمد بتردد :غياث اممم مرتك هي نفسها ليل بنت عشيرة ال....
غياث وگف السيارة و ظل ساكت
محمد بعصبيه :غياث انته مجنون ولك اشلون ورطت حالك بمصيبه مع عشيرتهم يوال من قلة النسوان رحت وخطفت بنتهم اخوتها السته ما راح يبرد دمهم
انتهى الفصل اتمنى اشوف ردودكم ورايكم ب اللهجه والاحداث
تحياتي للجميع
 

الكاتبة زينة الزينات

⭐️ عضو مميز ⭐️
الفصل الرابع جننتني
ليل غرگانه بالأفكار فكره توديها وفكره تجيبها ابتسمت وهي تسمع صوت خطوات وتشم عطره اللى يطغى على أي مكان يفوته :تأخرت
غياث انحنى وضمها من ورا :لا ما تأخرت بس لانچ ما تسوين شيا تحسين الوگت طويل
ليل ابتسمت:شسوي مثلنا
غياث وگفها :والله ما ادري
ليل تمشي مع غياث :شيخ تعبان
غياث :لا موو تعبان وانتي
ليل :ابدا شيتعبني عادي نتعالل سوا
غياث وگف :اي عادي ليش لا
ليل ابتسمت :امشي على المطبخ
غياث خذها على المطبخ :شتاكلين
ليل :سوي كابتشينو
غياث ابتسم وشغل غلية الماي:اني اسالچ شتاكلين معاي
ليل ترجع شعرها ورا اذنها : ولا شئ
غياث فتح البراد :بي تمر تاكلين
ليل :لا
غياث طلع التمر والمشبك :تعشينا اليوم بوگت لزم تكونين جعتي
ليل :ما جعت
غياث :بي قرص مشبك تاكلين معاي
ليل نزلت راسها غضت شفتها مشان ما تضحك غياث يحط بصحن مشبك :الشيخه تسلم عليچ
ليل رفعت رأسها :الله يسلمك ويسلمها بلا المشبك الحز الوگت تأخر
غياث :لا تأخر ولا شئ
ليل ابتسمت :على راحتك
غياث بعد سكوت وهو يسوط(يحرك) الكابتشينو :وين تحبين نگعد
ليل وقفت :اريد نطلع برا اليوم ما طلعتني
غياث شال الصينيه ومسك ايدها حط الصينيه وگعدها وگعد بلطها
ليل :ليش ساكت
غياث حط ذراعه على كتوفها :الجو زين اليوم
ليل :الليل احيانا يخوفني
غياث :طول ما إني عايش و ما متت لا تخافين
ليل حطت رأسها على كتف غياث :بعيد الشر عنك الله يديمك لنا وما يحرمنا منك
غياث بأس رأسها :ولا يحرمني منچ
ليل بعد سكوت رفعت رأسها :شكلك موو ناوي تاكل ولا ناوي تسولف معي
غياث أعطاها كاسها :شسولف معاچ
ليل ابتسمت وهي تشم ريحت الكابتشينو :اللى تريده ترى اني احب النقاش الجدي
غياث وهو يأكل مشبك وبفضول :انتي دارسه لأي صف
ليل شربت :لأي صف تتوقع
غياث قرب قطعة المشبك من شفيفها :اممم ما ادري لأن اللى اشوفه همچ الوحيد جسمچ
ليل وهي تاكل :ههههههه لا جسمي موو همي الوحيد اني ممرضه من جديد تخرجت من المعهد
غياث :تمزحين انتي ممرضه
ليل :والله ممرضه (مزح) چان نفسي ادرس بمعهد العالي للفنون المسرحية بس اخوتي ما يقبلون اصير ممثله
غياث ابتسم :يا حرام عليهم ظلموچ
ليل : اي بالحيل
غياث :من كل عقلچ فكرتي تصيرين ممثله
ليل تركت الكأس :لا ما گلت لمثقال اني اريد اصير ممثله بس گلتلوا اريد اكمل تعليمي وهو أقترح على التمريض امشان ابويا وانته دارس
غياث :اني دكتور بالأدب فرنسي
ليل مسكت الكأس :وتارك الأدب الفرنسي وقاعد تشتقل بالعمل
غياث يأكل :لا موو تارك اني ترجمة حولي خمسين كتاب بين العربي والفرنسي وبس تفتح الجامعه ادرس بيها
ليل :عيني عليك بارده
غياث :بسم الله عليا من عينچ الحاره ههههههههه
ليل ضمت ذراعه وشبكت اصبعها باصبع غياث :لا تخاف ما أصيب بالعين واخر همي التعليم
غياث : (گال جمله بالفرنسي)
ليل :شگلت
غياث يشرب :اسبچ بالفرنسي
ليل :سب بالعربي
غياث :الفرنسي أحسن مشان ما تفهمين
ليل :كل شئ مقبول منك لطالما ما تجيب سيرة أهلي
غياث شد على ايده : تتعلمين فرنسي
ليل : ما فلحت بالانقليزي تافلح بالفرسوي
غياث يضحك :يولي طلعتي كسلانه شلون طلعتي من البكالوريا
ليل تضحك :موو كسلانه اني بعمري ما رسبت
غياث يشرب:اني احب المره تكون مثقفه
ليل :تريدها نفس مستوى تعليمك
غياث:الثقافه موو بالشهادات صبا الحز ما ترضى تدرس جامعه بس انسانه مثقفه ما امل منها لمُن تحچيلي عن شئ
ليل تتثوب : صح صبصب تسحر الواحد بكلامها
غياث يمسح على شعرها :نعسانه
ليل بعدت راسها عن غياث :يعني
غياث يجمع الأغراض بالصينية :قومي ننام
***
ليل :صبا
صبا ما ردت ليل بملل:ترسلين عمتي
صبا تكتب :لا
ليل بفضول :طيب ترسلين منو
صبا :روحي غيري ومشطي ساعه ويوصل غياث
ليل :الظهر غيرت
صبا وعيونها بالجوال:لزم تلبسين وتغيرين شكل
ليل :مالي نفس
صبا بعد سكوت طال :ليل بيجمتچ موو حلوه
ليل :تمزحين
صبا :لا ما امزح گوم غيري الهدوم (الملابس) الله ما كثرهن
ليل تتمرخ (تتمغط) :ياغنمه عندي كلو مثل بعض
صبا وقفت ليل :تعالي
ليل گامت معاها :وين
صبا تسحب ليل :على قرفتي
ليل وهي گاعده على التخت:تدورين على شنو
صبا ابتسمت :لقيتو
حطت الفستان بأيد ليل :قيسي الفستان
ليل ابتسمت :انتي فاضيه
صبا :قومي جربي ما تخسرين شئ
ليل وگفت :غمضي عيونچ
صبا تراسل :موو شايفتچ غيري
ليل رمت القميص والبيجمه ولبست الفستان وهي تبت الفستان:يا مجنونه هذا گصير
صبا ابتسمت :يابوو يجنن على جسمچ
ليل تسكر السحاب :يولي وين تلبسين هيچ فستان يخرب بيتچ
صبا :جاني هدية من خطيبة خالي
ليل ابتسمت :چنت اشوف هذي الفساتين بالتلفزيون والنت
صبا وگفت ورا ليل وفكت شعر ليل :احطلچ مكياج
ليل تسوي شعرها :ههههههههههه
صبا ضربت كتف ليل : تضحكين مثل ضحكت عنز على باب المسلخ
ليل بغرور :تخيلت شكلي على الفستان
صبا گعدت ليل :خليني احطلچ كحل ومسكره وحمره
ليل :يلا بسرعه قبل ما يجي الشيخ
صبا تحط الكحل :ههههه اللى يسمعچ يقول هذي المره الصالحه بس من يجي الشيخ تجلطينو بدلعچ كل شيا (تقلد ليل) ماريد
ليل ترمش وبدلع يحر ووقاحه:اني ثقيله موو مثلچ خفيفه
صبا فتحت المسكر :والله يا مرت اخويا خليت الثقل لجا
ليل ظلت ساكته صبا فتحت كاميرا جوالها وصورة ليل
:ليل وگفي ورافعي راسچ
ليل سوت مثل ما قالت صبا :مشان ايش
صبا عدلت شعر ليل وصورتها انوب :موو مشان شيا
ليل تحول تمسك السحاب:صدي اريد اغير
صبا :ليش تغيرين وغياث
ليل :يا حيوانه هذا إغراء علني إذا شافني يفهمني غلط
صبا شافت غياث عند الباب ابتسمت :شافچ وخلص
ليل تضحك وهي تجمع شعرها على چتفها:بايخه هاتي البيجمه لا يجي ويشوفني ووگتها اذبحچ
صبا :اذبحني اصلا جبتيلي الجلطه يا همجيه الله يعين غياث عليچ يا معقده
ليل لفت على صبا:تصدگين انتي وگحه موو ناقص اللى تجيبلي تفريعه (قميص نوم)
صبا :گولي لغياث يجيبلچ
ليل تتمصخر على صبا :لا انت جيبي نسويها مفاجئة
غياث گعد على السرير وغمز لصبا :أوصي ماما علي تجبه من فرنسا اكيد غياث راح يفرح بالتطور الحضاري على مرتوا الهمجية
ليل فتحت السحاب :ولچ عيب عليچ اني بعمري ما فكرت احچي مع نسوان اخوتي هيچ واساسا التفرعات النوم عمرها ما چانت من مظاهر التحضر اني بدون شيا اطير العقل على گولتچ إمكانيات تجيب أكبر راس
صبا حست بالاحراج فانسحبت وسكرت الباب وراها
ليل بعصبيه :اووف منها الحماره نهزمت
رجعت على السرير تتلمس السرير تدور على البيجمه لمست غياث شهقت وتعدلت بصدمه غياث حط البيجمه بحضنها
ليل وهي ألوان وبخجل صدت عن غياث :أطلع برا
غياث وگف دحق عليها بصمت
ليل :اشبيك اگولك اطلع
غياث طلع و راح يغسل رجع على القرفه لقى ليل گاعده على السرير
سكر الباب بعد ما لبس :صبا تستنانا على العشا
غياث يشيك على شكلو بالمرايا :اني معزوم على العشا
ليل وگفت :الله معاك
وطلعت من الغرفه :بس يروح نتحاسب
صبا تشوف ليل بالبيجمه :نتحاسب على ايش شسويت اني
ليل گعدت على أقرب كنبه :غبيه
صبا شافت غياث :موو اغبى منچ غيوثي وين رايح
غياث قرب من صبا :على محمد
صبا :خليك نتعشا سوى وبعدين روح
غياث مسح على شعر صبا :شبعان سكري الباب زين
صبا :أن شاء الله لا تتأخر علينا
غياث ابتسم لصبا :أن شاء الله
وطلع ليل :راح
صبا :لا هين
ليل بعبوس:سخيفه ما اگول الا الله يسامحچ
صبا :ليل اني ما سويت شئ اني بس اريد اساعدكم
ليل بزعل :تساعدينا بشنو
صبا وگفت وگعدت بلط ليل :ليل ترى غياث زلمه حالو حال اي زلمه بالعالم يريد مره تملي عيونو حتين لو هو ما طلب منچ هو يريد منچ تبادين لانو يراعي وضعچ
ليل دموعها تجمعت بعيونها :صبا انت ما تعرفين شنو بينا اني وغياث اللى بينا أكبر من اللى يبين ليكم
صبا :اني موو غبيه ادري انكم متجوزين بس مظهر اني اللى اعيش معاكم واعرف شيصير بينكم
ليل تمسح دموعها :صبا اني تعبانه
صبا ضمت ليل وباست خدها :ليل اني اسفه سامحيني
ليل صارت تبكي بصوت عالي بالحيل وضمت صبا
رجع غياث بوگت متأخر
ما شاف حدا بالصالون راح على غرفة صبا وهو يسمع اغنية يا ناس فات شافهم على السرير وصبا قاعده تاكل دندرمة وليل راسه بحضن صبا و تلعب بشعرها غياث طفى سماعة تكبير الصوت :صباح الخير
صبا وليل :صباح النور
ليل تعدلت صبا:وينك تأخرت
غياث بهدوء :صبا الزمي حدچ
صبا :ما گلت شئ انشغل بالنا عليك
مسك ايد ليل :يلا ليل على النوم
ليل وقفت معاه :ليل بس تگعدين الصبح گعدين معاچ نفطر سوا
غياث :انتي نامي وبعدين فكري ايمت تگعدين تفطرين
صبا تركت الصحن:ليله سعيده
غياث :صبصب نامي
صبا تبعد اللحاف:طفي الضو
غياث طفى الضو وسكرلها الباب ليل :اريد اروح على الحمام
غياث وصلها للباب :لا تتاخرين اريد اغسل
ليل سكرت الباب بگوه بوجه غياث
غياث رمش بصدمه(شبيها هذي) راح على القرفه حط مفاتيح والجوال والجزدان وخذا البرنص فاتت ليل وگعدت مكانها
غياث بعد ما غسل لبس وگعد عند ليل :مابي نعيما
فتحت عيونها :لا مابي ولا تحچي معاي
غياث يقلد ليل :مرتي اني المفروض ازعل منچ
ليل :موو من حقك تزعل اني اللى حقي ازعل منك وحقي ما اسامحك وحقي اغير نضرتي بيك واعيد حساباتي معاك
غياث مسك ادينها :ليوله الحلوه يا مرتي شنو اللى يرضيچ تتسامحيني
ليل تحول تسحب ادينها وبعصبيه :غياث اتركني ولا تظل تگول مرتك اني موو مرتك انته مالك شيا عندي
غياث :خلاص خلاص موو مرتي لا تعصبين اني ما أريد منچ شيا
ليل سحبت أيدينا :ليل لا تبچين
ضمها :بس بس والله الموضوع ما يستاهل
ليل بهدوء :اتركني
غياث تمدد وضمها لصدرو :ما اتركچ يلا نامي وانسي اللى صار
ليل :ما انسى اني مأمنه بيك على بالي انك تعرف حدودك
غياث : اني ما تعديت حدودي ولا اغلطت بش معاچ
ليل بهمس :بردانه غطيني
سحب اللحاف عليهم ليل ضمت غياث أكثر غياث (يا ربي شسوي بيها هالبنيه ما ترحم) :دفيتي
ليل :يعني
غياث :يخرب بيت اهلچ جننتني موو غلطان واترجاچ تسامحني
ليل :اهلي ما عدهم بيت كل أخ مع مرتو وما شال ابوي الا مثقال
غياث :الله يبارك بي لو يصير عندي ابن مثل مثقال ماريد شيا من الدنيا
ليل : مثقال مابي منو هو الوحيد اللى چان يصرف علي بعمرُ ما قصر علي يجيب ليا كل شئ بدون ما اطلب
غياث :كانو عصبي بالحيل
ليل رفعت حالها عنو:شفت اخويا مثقال
غياث :ايوه
ليل بتوتر ممزوج بالفرح والخوف :وين شفتو شصار بينكم
غياث ماسك حالو لا يضحك :ليل نامي
ليل :الله يخليك احچيلي اوعدك انام على طول
غياث بحده أعطاها ظهرو :ليل ولا كلمه اريد انام
*****
صبا ببرود :ليل
ليل لفت عليها:شگال غياث البارح
ليل :ما گال شئ
صبا :چذابه
ليل :لسع زعلانه منو
صبا تضحك ليل :وجع لا تضحكين
صبا لسع تضحك :المفروض تنقلب الأمور وتعيشون ليله من العمر
ليل تضحك :بجد انت قليلة ادب
صبا زاد ضحكها فاتت ام احمد :صبا
صبا دحقت عليها :ها ام احمد
ام احمد :شسويلچن على الغدا
ليل :هذي المره اني اختار
صبا :اختاري شمشتهي
ليل :من البارح نفسي اكل شئ حامض بي ملوخيه
ام احمد بفضول وشك:شيخه ليل غايبه عنچ
صبا بغباء :مين هذي الغايبه
ليل رفست صبا :بي بالبيت ولا ما بي
أم أحمد :لا والله ما عدنا بس الحز أدق على عمتي ام محمد تدزلنا طبخه
ليل :لا لا يستر على عرضچ لا تسوين فضيحه إذا بي بقدونس سويلنا صحن عجه مع شنينه (لبن) وليمون
صبا :اني اريد باستا
ام محمد :من عيوني ساعه ويصير الغدا
طلعت صبا :حقيره ليش ترفسيني
ليل ابتسمت :موو أحقر منچ فهمنا كل شئ بالدنيا وتنهبلين چدام ام احمد
صبا :ما فهمت فهميني
ليل تغطي صبا معها بالبطانية:اندفسي
صبا غمضت عيونها :بس اگعد تحچيلي
ليل تسترخي :يصير خير
****
ليل گعدت بلط غياث :اني شسويت لك من البارح زعلان مني
غياث بعصبيه :تعرفين ليش زعلان
ليل :اووف منك الهاتف چان بلطي ورديت ما كفرت
غياث :محد طالب منچ تردين
(ليل ردت على الهاتف والمتصل قليل ادب لزق يريد يتعرف وكل اشوي يدق)
ليل :طيب ليش
غياث وگف وبصوت عالي :سكري على الموضوع
ليل تسمع خطوات غياث :وين رايح
غياث :على جهنم الحمرا
ليل وقفت وضمت غياث من ورا :لا تروح
غياث :ليل ابعدي عني
ليل ابتسمت :اسفه
غياث بعدها :اضحكي احسن
ليل ضمت غياث :سامحني والله ما اعيدها
غياث :ما تعيدينها
ليل زادت ابتسامتها :والله العظيم ما اعيدها
غياث مسك اذنها : من هين يفوت الحچي ومن اهناك يطلع مابي فايدة
ليل تضحك :والله موو غلطانه
غياث شد على اذنها :الا غلطانه
ليل بألم :آآه اني حلفت
غياث :تعيدينها
ليل :لا خلاص لا تصير لئيم والله ازعل منك
غياث :بوسي خدي
ليل مسكت وجه غياث وباست خده :رضيت
غياث باسها وبهمس :لا ما رضيت
ليل ضربت كتف غياث وبعدت
غياث ضمها لصدره وهو يضحك :ابعد عني
غياث:ما أبعد كيفي مرتي
ليل :موو مرتك
غياث :الا مرتي لو عندي هويتچ چنت طلعت دفتر العايلة
ليل مسك ايد غياث اللى على خصرها :رحمه من الله انك ما تقدر توصل لهويتي
غياث بأس خدها وبحب :احبچ
ليل وهي تحول تفك حالها من غياث:انته شگد تحب الاحضان
غياث يزيد بالضمه :عندي نقص حنان
ليل :غياث شگد عمرك
غياث :شتريدين بعمري
ليل :فضول
غياث باس كتفها :ثلاثيني جاد
ليل تضحك :شدخل جاد
غياث :الشات علمني اگولها
ليل :طلعت من جماعة الشات على بالي عاقل
غياث :استخدمتي الشات من قبل
ليل :لا بس مثقال بالمراهقه چان يستخدم الشات ههههههههههه اتوقع انقرضوا جماعة الشات
غياث يضحك :صحيح عمتي اليوم دقت علي وعزمتنا على الغدا
ليل لفت عليه :بجد عزمتنا
غياث :اي وعلى الغدا
ليل :تتحداني انها مسويه ملوخيه
غياث :مستحيل تسويها ما احبها
ليل :تتحداني ولا لا
غياث :طيب اتحداچ بس على شنو
ليل :على سلسالي الذهب ترجعو ليا
غياث ظل ساكت وگعد
ليل بصدمه :غياث لا يكون موو معاك سلسالي
غياث :لا موو معاي
ليل عيونها لمعت :وين راح
غياث :ما اعرف
اندق الباب غياث :فوتي
صبا فاتت :غياث ابوي يگول عمتي عزمتنا ليش ما گلتلي
غياث فتح جوال:اي معزومين شوفيلنا شنو راح تلبس ليل
ليل گعدت :ماريد اروح على مكان
صبا گعدت بلط ليل :يا ليوله الحلوه ليش ما تريدين تروحين
ليل غطت وجهها :ماريد لا تدخلين
بعد سكوت غياث خذا نفس :ليل لا تزعلين بس اروح على حلب اشتريچ قيرو
ليل وتبچي :مابي شيا بالكون يعوضني عنو هدية مثقال
غياث وقف :لو غالي عليچ ما چنت نسيتي شهور
ليل وايدها على رقبتها بضيق:ما نسيتو اني متأكده كل غراضي انته استلمتهن
صبا بفضول:تحچون عن شنو
ليل :سلسالي
صبا ابتسمت :اني ما شفت عندچ سلسال
غياث فتح السكرتون ونزل صندوق كرتون اسود من أعلى رف فتح الصندوق وطلع السلسال رجع الصندوق وسكر السكرتون :صبا اطلعي
صبا أعطت ليل محارم وطلعت غياث قرب وگعد ورا ليل بعد شعرها وحط السلسال على رقبتها ليل لمست السلسال سكر القفل : إذا عمتي موو طابخه ملوخيه راح ارجع اخذو
وباس كتفها ليل تمسح وجهها من الدموع : الا طابخه ملوخيه وخامضه
غياث وقف ليل :يلا نطلع لا تشكينا صبا لأمي وابوي
ليل تمشي معاه :هي اللى صايره ما تقعد معنا همها الجوال
غياث ابتسم :لو تشوفين چنت صرتي مثلها
ليل :لا والله ما چنت مثل صبا لمُن چان عندي جوال
صبا :رضت الخانم
ليل گعدها غياث :الشيخ ما يصبر على زعلي
غياث يصب ماي :بالله احلفي
ليل ترمش :والله ما تتحمل
صبا تعدل گعدتها:موو قصة ما يتحمل قصة حنون ما يعرف يجرح
غياث أعطى ليل الكأس وگعد بلطها :شراح تلبسين ليل
صبا :مثلي
غياث :لا شنو مثلچ ناگصني
ليل تضحك :تصدقين اخوي عماد ابو الضراير بالمناسبات يلبس الثلاثة مثل بعض
غياث يضحك :ما شاء الله عدل
صبا بصدمه:متجوز ثلاثه
ليل :يدور على الرابعه حولچ عروس
صبا رفست ليل :غياث سكت مرتك
ليل بمزح :آآه غياث شوف اختك تصگ مثل الحصان
غياث رمى علبة المحارم على صبا :خلاص انت ويها خلونا نعرف نگعد ساعة زمان
صبا وگفت :تشرب چاي ولا گهوة
غياث :گهوة
ليل بنذاله:چاي وكعك
صبا :غياث گال گهوة
غياث :خلاص كلنا چاي وكعك
صبا :الدنيا دواره
وراحت غياث :لا يكون زعلتي منها
ليل حطت رأسها على كتف غياث :لا ما ازعل منها
ثاني يوم الساعه تسعه غياث يمسح نظارته :ليل مثل ما فهمتچ لا تسولفين چثير واذا حدا سالچ اشلون تجاوزنا گولي بينا قصه حب
ليل :والله ما اگول عيب
غياث قرب منها :لا موو عيب الحب لا حرام ولا عيب حبينا بعضنا وتجوزنا فهمتي
ليل :لاء
غياث ضرب رأسها بخفه ولبسها النظارات :راسچ يابس
ليل :راح اگلهم انته تمووت علي ومغصوبه بيك
غياث بزعل :معليش بسيطه
صبا طلعت
غياث مسك ايد ليل :مشينا
صبا مسكت ايد غياث الثانية :غيوثي تنزلني على الدكان
غياث :لا مابي دكاكين من عند الصبح
صبا :طيب انته انزل
غياث :ولا انزل اني مشغول
صبا :بشنو مشغول
غياث ترك ايدها وفتح الباب الجدامي لليل :ليل اركبي
ليل ركبت وصبا ركبت ورا
غياث شغل السيارة وهما بالطريق :غياث اريد اسبرين
غياث :ليش
ليل تثوبت :احس بألم
غياث :وين يوجعچ
ليل :راسي قلة نوم
غياث ابتسم وهو يمسك ايد ليل :بس نوصل أنزلكم وراوح اجيب
صبا :يا سلام واني بنت البطه السودا
ليل مسكت حالها لا تضحك غياث :امي الشگره الحمرا صارت بطه سودا
صبا :لا تعلق والله اعلم ماما عليك
غياث شغل المسجلة :علميها علي
صف چدام بيت أهل محمد :صبصب نزلي ليل معاچ
صبا نزلت ليل دقت الباب :يلا يلا جاي
فتح الباب وهو يدحق على غياث اللى لسع واقف
Bonjour ابتسمت :محمد
بعد عن الباب :
صبا خانم Bonjour
صبا مسكت ايد ليل :ليل فوتي
ليل فاتت مع صبا محمد سكر الباب :اهلا وسهلا تفضلن
فوتهن على المجلس :امي راحت على حبابتي ببيت عمي بليل مخطره عليهم اشوي وترجع
صبا رمت ليل النظارات :سلامتها اشلونك
محمد شغل التلفزيون :الحمدلله زين وانتي
صبا ابتسمت :بخير الا وين اختك هاله
محمد گعد بعيد عنهن :هاله بالمدرسة
صبا :ليل شفتي هذا محمد كل فضايح غياث عندو
ليل ساكته
صبا :تشربين ماي
صبا قامت تجيب لليل كأس مايه
محمد يدحق على ليل :لا يكون خرسه
ليل رفعت راسه
محمد ابتسم :واني اگول بين وبين حالي ليش غياث ورط حالو مع ال... طلع اخوي شايفچ وموو مصدگ
ما ردت محمد صار يضحك :لو بيچ ذرة شرف ما چنتي ورطي غياث بهاللعبة القذره
ليل :ألزم حدك لاني ما سألتك عن رأيك
صبا فاتت وأعطت ليل الماي
محمد وگف :الله يعينك يا غياث
صبا :على ايش
محمد :على مرتو العميه
ليل بضيق :صبا دقي على غياث
محمد:يا عميه اسمو الشيخ غياث لا تاخذين أكبر من قيمتچ
ليل :اعرف زين قيمتي عن غياث فاكرمنا بسكوتك
محمد صار يضحك صبا بعصبيه :محمد عيب عليك
محمد :لا عيب ولا شئ هذي وحده فلتانه
صبا شهقت :ترك تحچي عن مرت غياث
صبا طلعت جوالها ودقت على غياث
ليل حركت رأسها وابتسمت :ما أنزل حالي لمستواك يا حيف ما ادري غياث اشلون يعز اشكالك
اندق الباب محمد راح يفتح
صبا :ليل غياث مارد يمكن هوا اللى جا
فاتت ام محمد :يا اهلا وسهلا باللى جانا نور البيت بصبا حبيبت عمتها
صبا ضمت عمتها بعد ما سلمت صبا ليل وگفت ام محمد
صافحت ليل :يا هلا بمرت الشيخ شلونچ
ليل :الحمدلله زينه انت اشلونچ اشلون صحتچ
ام محمد گعدت ليل وگعدت :الحمدلله بشوفكم صرت بخير
ليل :سلامة الحجه ما تشوف
شر
ام محمد :يا بنتي الله يسلمچ ويخليچ
ليل ابتسمت ومدت كاست الماي :عمه اشربي ماي
ام محمد خذت الكأس :يعطيچ العافيه
ليل :الله يعافيچ
صبا لفت على محمد اللى يتابع بصمت وزرت محمد
محمد :يوم
ام محمد لفت عليه :ها يا ابني اشبيك
محمد :يوم جوعان
صارت الدنيا ظهر
ام محمد جت تگوم ليل مسكت ايدها :عمه والله ما تگومين انتي ارتاح صبا بنيتچ تسوي فطور صبا يلا گومي
صبا گامت :اي صح عمه انت ارتاح واني اسوي الفطور لمحمد
وطلعت من القرفه ام محمد :سبحان الله انتي فهمانه وعقلچ يوزن بلد
ليل شدت على ايد ام محمد :عمه خجلتيني ترى صبا سبعه وشايله كل البيت واساسا هي موو قريبه البيت بيتها
اندق الباب محمد راح يفتح ورجع مع غياث غياث سلام على عمته وگعد بلط ليل :يابوي اشلون شغلك
غياث :الحمدلله متيسر الا وين صبا
محمد : مرتك أمرت الشيخه صبا تسويلي فطور
ام محمد :ما شاء الله على ليوله مره فهمانه والنعم التربية لو تگدر تسوي چانت هي گامت تسوي فطور
غياث :اي صح ليل مره معدله
ليل صارت ألوان
ام محمد :لو ألقي چنه بعقلها لمحمد نذر علي أصوم شهر يمه ما عندچ خوات
ليل :لا عمه اني وحيدة اهلي
غياث :لسع راسچ يوجعچ
ليل بهمس :زاد الوجع
غياث طلع علبة دواء ام محمد :هذا حب وجع راس
غياث يفتح العلبه:ليل على طول رأسها يوجعها تريدين
ام محمد خذت العلبه من غياث :لا يا ابني ما يصير تعطيها اي دوا
غياث استغرب :ليش على طول تأخذ هذا
ام محمد :لا تكون مرتك حامل
غياث ابتسم لف على محمد اللى يتابع بصمت بدون ما يدحق عليهم من بعيد :لا موو حامل وبس تحبل انت اول وحده ابشرها
ام محمد همست ليل
ليل تمنت الأرض تنشق وتبلعها ردت بهمس
ام محمد :الله كريم كل شيا بوگت حلو
ليل :والنعم بالله
أم محمد وگفت:اني رايحه اشوف صبا شسوت
طلعت غياث دحق على محمد ليل بهمس :رجعني على البيت
غياث بهمس :هوص ما اسمعلچ صوت
غياث :يوال اشبيك اليوم
محمد دحق عليهم :مابي شئ
غياث :وجهك يگول بي أشياء
محمد بوقاحه :مرتك وگحه وما تستحي وطولت السانها علي
غياث :اكيد غلطان يا ابن عمتي ليل ما تغلط
قرب من ليل وهمس بأذنها :ليوله الحلوه لا تزعلين هو وگح معاي
ليل عيونها لمعت وبصوت واضح:أن شاء الله اول واخر مره افوت على هذا البيت
غياث زور محمد:بسيطه يا محمد
فاتت صبا بالفطور حطت الفطور :ليل اشبيچ
غياث وگف ليل :ما بيها شئ روحي عوني عمتي ونحن طالعين على الحوش
صبا لفت على محمد :ترى من اول ما جينا ومحمد يرمي حچي على ليل ويگولها عميه وفلتانه والله يعين غياث عليها
غياث زور محمد وطلع
صبا :ليوله لا تبچين ترى محمد احول ما يشوف بدون النظارات
ليل بهمس وخنقه ودموعها تگع :غياث رجعني على البيت
غياث ضمها لصدر صبا حطت ايدها على چتف ليل
غياث :ليل مشان خاطري لا تبچين
ليل تشهق :الله يخليك رجعني والله ما اتحمل
غياث دحق على صبا :روحي ساعدي عمتي
صبا راحت فاتت على المطبخ :عمه شسوي
ام محمد :هوسي البصل والدجاج
صبا شغلت النار ام محمد شافت غياث وليل بالحوش :هذول اشبيهم واقفين بالحوش
صبا وهي تقلب الدجاج :عمه ليل گاعده تبچي
ام محمد :ليش
صبا وقفت بلط عمتها وتدحق عليهم :هذا ابنچ المحترم محمد بهدل ليل وغلط عليها وهي تريد ترجع على البيت
ام محمد طلعت من المطبخ وراحت عندهم :ليل يا يمه امسحها بوجهي هذا الصبي ما يستحي يا حيف على تربيتي يا حيف
غياث ابتسم :عمه صار خير المشكله بين وبين محمد اني احلها ليوله خلاص لخاطر الله اسكتي فضحتينا
ليل بعدت عن غياث ومسحت وجهها :وين اقدر اغسل وجهي
ام محمد مسكت ليل:تعالي معاي
غياث :ليل ساعدهم موو تگعدين
ليل راحت مع ام محمد وغياث رجع على محمد فات وقفل محمد رفع راسو:ليش دربست الباب
غياث شكل اكمام الكنزه :اصفي حسابي معاك
محمد :من جدك تريد تضربني مشان مره
غياث رفس محمد
أنتهى الفصل
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى