إليك يامن ضعت عني...

الموضوع في 'روايات' بواسطة Miss.Tool, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2018.

  1. توق..

    توق.. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    استمري روايه جميله
     
    نصخ روحي و Miss.Tool معجبون بهذا.
  2. نصخ روحي

    نصخ روحي ‏' مكآنہ فآلضلّوع آلعوجج ، مترآكّـي . .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2018
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    3,042
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    متشوووقه للبارت ^_^
     
    أعجب بهذه المشاركة Miss.Tool
  3. توق..

    توق.. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    مي تو
     
    أعجب بهذه المشاركة Miss.Tool
  4. توق..

    توق.. .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    52
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    130
    الجنس:
    أنثى
    متى ينزل البارت
     
    أعجب بهذه المشاركة Miss.Tool
  5. Miss.Tool

    Miss.Tool .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2018
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    نقاط الجائزة:
    80
    الجنس:
    أنثى
    إليك يا من ضعت عني...
    'الجزء الثاني'


    عندما أفاقت من النوم أول ما خطر على بالها كان الإتفاق الذي وافقت عليه...

    'اليوم هو اليوم الموعود' فكرة كانت تدور في رأسها بينما كانت تقوم بروتينها اليومي من وضوء للصلاة والإستحمام تحت الدش بشكل سريع، ضيوفهم كانوا جايين بعد العشاء؛ فكان أمامها اليوم كله عشان تتجهز...

    طبعا، ما قالت لأمها إلا أنه في شخص قادم عشان يخطبها، لو قالت لها عن الاتفاقية الله أعلم ايش كانت حتسوي من الفجعة...

    مر اليوم مثل أي يوم عادي، إنما مع كل ساعة تمر، وكلما اقترب الموعد، زاد توترها، بدأت حقيقة أنها راح تنخطب من جد تنزل عليها...

    'انا..راح اصير عروس، ماني قادرة استوعب صراحة' زميلاتها في العمل لاحظوا كيف أمها سرحانة أكثر من العادة، بس ما أحد سأل لأنها ما كانت من النوع اللي راح يقولهم أصلا...

    في النهاية مر اليوم على خير ورجعت البيت على العصر كدا تقريبا، أول ما فتحت باب بيتهم تفاجأت بأمها وهي منتظرتها، وكان واضح عليها الغضب...

    'بسم الله..ايش فيها امي؟ لحظة، ليكون عرفت بالإتفاقية؟!' ما كان عندها وقت تتعذر لنفسها لأن أمها مسكتها هي وعبايتها وبدأت تجرها لغرفة النوم وهي تخاصم...

    "بالله عليك في وحدة تقعد ذا الوقت كله برا البيت وهي عارفة انه فيه ناس جايين مخصوص عشانها؟؟ ومو بس زيارة، إلا كمان يبغون يخطبوها؟؟" وصلت للغرفة وبدأت أمها تدفعها في اتجاه الحمام وهي تقولها أنها تحط من الأقنعة عشان نضارة الوجه أو شيء من ذلك القبيل...

    ما بين هي تحط من أحد الأقنعة على وجهها، سمعت صوت باب الحمام ينفتح من وراها وأمها وهي تقولها "جبت لك هذي الملابس، ألبسيها وتعالي بعدها لغرفة أختك مروة عشان تضبط لك شعرك والمكياج"...

    "حاضر، شوي وأخلص" بعد ما سمعت صوت الباب يتقفل، لفت رأسها عشان تشوف الملابس اللي جابتها لها أمها، مسكته من أطرافه ورفعته عشان تشوفه زي الناس...

    كان فستان سكري اللون، انسدلت أطرافه حتى الأرض ويزيد، ضيق من منطقة الصدر وحتى الخصر، عليه زخارف باللون الذهبي، فستان ناعم وجميل، أتى معه زوج من الكعب ذهبي اللون، طول عمرها وهي واثقة من إختيار أمها لأنها تعرف تختار، على عكسها...

    انتظرت المدة المطلوبة ثم أزالت القناع وغسلت وجهها، راضية بالنتائج راحت ولبست الفستان والكعب...

    بعد ما انتهت اتجهت لغرفة أختها، دخلت لتجدها قاعدة تشبك الاستشوار، نادتها عشان تحصل على انتباهها...

    "مروة، يا مروة، ترا أهو جيت عشان تسويلي شعري"...

    إلتفت لها مروة وبان عليها التفاجئ، ضلت عدة ثواني تناظر في أختها اللي أول مرة تشوف لابسة ومتكشخة "ماشاءالله الصلاة على النبي، والله لو أنك تلبسين مثل كذا وتروحين الأعراس معاي كان قدك انخطبتي من زمااااان" قالت وقد تحولت نظرة المفاجأة إلى ابتسامة...

    "لولا إني مشغولة في المركز؛ كان اهتميت بنفسي أكثر، وتراجع انا عارفة اني حلوووة، ما يحتاج تقولي لي" قالتها ممازحة وهي تجلس أمام أختها اللي بدأت تستشور شعرها...

    "أقول اسكتي بس، مدحناك مرة قمت تكبرتي" ردت عليها بسخرية ممازحة...

    مر الوقت بسرعة مابين التزين وإعداد القهوة، وبعد العشاء بنصف ساعة...

    حضروا الضيوف...
    ____________________
    _______________
    ________
    ___


    أحب أعتذر عن التأخير اللي حصل، إنما جاني إلتهاب باللوز وسخونة، بس الحمدلله تمكنت من اني انزله، وبحاول بإذن الله أنه ما يصير ذا الشيء مرة ثانية...
     
    أعجب بهذه المشاركة نصخ روحي
  6. Wi.ij

    Wi.ij ##وَسَأظْلُ أُحِبُكَ## .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    2,325
    الإعجابات المتلقاة:
    1,907
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ##عَآلَمْيِ##
    Instagram:
    wi.ij
    هاي الباارت مره جميل
     
    أعجب بهذه المشاركة Miss.Tool
  7. Wi.ij

    Wi.ij ##وَسَأظْلُ أُحِبُكَ## .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏11 مارس 2018
    المشاركات:
    2,325
    الإعجابات المتلقاة:
    1,907
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    ##عَآلَمْيِ##
    Instagram:
    wi.ij
    بغيت اسال متى موعد تنزيل البارت الجاي
     
    أعجب بهذه المشاركة Miss.Tool

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)