كيف اثبت حبي لمن احب

الموضوع في 'منتدى المواضيع العامه' بواسطة Shahaad, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2018 في 07:27.

  1. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,360
    الإعجابات المتلقاة:
    376
    نقاط الجائزة:
    470
    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_12__D8_A7_D9_84_D8_AD_D8_A8.


    الحب هو أسمى المشاعر بين البشر ولا يقتصر الحب على الحب بين الرجل والمرأة فقط يوجد الكثير من أشكال الحب من بينها حب الأم للعائلة والأولاد وحب الأخوات وغيرها من أشكال الحب، ولكي تثبت للشخص أنك تحبه عليك أن تقوم بالكثير من الأشياء التي تدل على مدى اهتمامك به ومدى حبك الشديد له.

    علامات تظهر الحب لمن تحبهم
    يوجد الكثير من العلامات والأشياء التي من الممكن من خلال القيام بها إظهار مدى الحب للأشخاص ومن بين تلك الأشياء الهامة ما يلي

    قضاء معظم الوقت مع بعضكم البعض
    حيث من الممكن إظهار الحب لشخص بعينه من خلال اختيار تقضية معظم الوقت خاصة أوقات الفراغ معه هو فقط على الرغم من مشاغل الحياة اليوم فيعمل أحد الأطراف على أستغلال أوقات الفراغ من خلال تقضيها مع الطرف الأخر وهذا دليل وضح على الحب.



    تقدير مشورته
    دائما يحرص الشخص المحب على وضع مشورة الحيب بين الاهتمامات والأولويات الخاصة به ولا تتوقف المشورة هنا على القضايا الكبيرة والهامة فقط ل أنها تتعلق بأقل الأشياء مثل اختيار كتاب معين للقراءة أو النصح بوجبة معينة نوع من أنواع التجديد وغيرها من الأمور الحياتية التي تخص الأفراد.

    عدم إظهار المبالغة الشديدة
    على الشخص المحب عدم المبالغة في تقدير الطرف الآخرالرومانسية أو الحب لا يعني التهادي بالهدايا الثمينة والغالية، ولكن الأمر يتطلب التعامل معه بالود والمحبة التي تكنها له وأن تعبر عن ما يوجد بداخلك فقط تجاهه وعدم الإلتفات لنصائح الآخرين في جذب الانتباه من خلال الهدايا أو الكلام المبالغ به فهي من الأمور التي تفسد علاقة الحب في الكثير من الأحيان، فالطباع الخاصة بالناس ليست واحدة.

    وبالطبع يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي من الممكن من خلالها أن يظهر الشخص المحب مدى الاهتمام والحب تجاه شخص واحد بعينه ومن بين تلك السلوكيات الخاصة ما يلي.

    1- أن تقوم بتحضير الوجبة المفضلة للشخص الذي تحبه أو الدعوة إلى تناول الوجبة المفضلة في المطعم على حسب الموقف.

    2- أن تقوموا بمشاهدة فيلم في التليفزيون سويا أو الدعوة إلى مشاهدة فيلم جديد للبطل الذي يفضله في السينما فهي من الأفكار الجيدة والتي تأتي بثمارها في الكثير من الأحيان.

    3- أن تقوم بإخباره بالكثير من الأسرار التي لا تقوم بإخبار المقربين منك حتى يشعر أنه مفضل ومميز لديك وأن تقوم بأخذ النصيحة منه وتقبلها بصدر رحب في حالة ان قام بذلك الأمر عند أخبارة بسر ما.

    4- أن تكون ملاحظ جيد لكل الإجراءات التي يقوم بها في نفسه على وجه التحديد حتى وإن كانت صغيرة لتظهر له مدى الاهتمام به ودائما ما تعلق بالإيجاب على الأشياء الجيدة التي يقوم بها حتى يشعر أنه مميز لديك.

    5- الاهتمام بكافة الأمور التي تتعلق به وأن تكون أول شخص بقربة في اللحظات السعيدة أو المناسبات الخاصة به من عيد ميلاد أو نجاح وغيرها من المناسبات ومن الممكن أن تفاجئ الشخص الذي تحبه بهدية على غير المتوقع وغيرها من الأمور التي تساهم في سعادة الطرف الأخر وجذب الانتباه. كيف اثبت حبي لمن احب
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة سادر "
  2. زعفرانه2

    زعفرانه2 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏الأحد
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    94
    نقاط الجائزة:
    200
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الرياض
    مختصر الحب .. أهتمام

    راق لي هذا المتصفح الشيق

    يعطيك العافيه يارب ..
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)