غمضت عيني ، ⚘

الموضوع في 'واحة شعراء وكتاب تغاريد' بواسطة بقايا ابيات, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2018.

  1. بقايا ابيات

    بقايا ابيات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2017
    المشاركات:
    2,391
    الإعجابات المتلقاة:
    9,579
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية - جدة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ab.top4top.net_p_1060901zx0.



    مدخل :

    ياجعلها ترضيك ياصاحبي @ذاك
    وان قلت لي ( تكفى ) فلا اقدر اردك

    _____________


    بهرتلك دلة قصيدي على النار
    فنجالها راسي وقافي قدوعك

    ومجلاسك بعيني وعيني لك الدار
    وقلبي تتكآبه على حد كوعك

    عن وصلنا مابي تقدم لي اعذاار
    وعن حبنا مابيك تعلن رجوووعك

    تعال يكفي عناد لاعاد تحتااار
    نوّر حياتي فيك واشعل شموعك

    بسقي جفافك والصحاري بك انهار
    من اول اغصانك الى آخر فروووعك

    قلبك مثل لون السماء بعد الامطاار
    والشمس عينك وقت لحظة طلوعك

    لو تعلنين الحرب ، او تبغي الثآار
    قلب ٍ سكنتي فيه يكسر دروعك

    خايف جنوني فيك ياخذني اشهآار
    مجنون والمجنون وضعه يروعك

    صمتي دليل اني من الناس منهآر
    بعض الخفايا يمكن انها تلووعك

    غمضت عيني ، عن سواليف واسرار
    واشياء تجهل ، عن خفايا طبووعك

    سبحان من بدّل حلا الوقت ، بأمراار
    واصبحت فوق الحب! تحت آمر طوعك


    __________________




    مخرج :
    لاتقول لي ( تكفى ) ليا صرت وياك
    خايف بعد هاذي خفوقي يرررردك







    غمضت عيني ، ⚘
     
    جاري تحميل الصفحة...
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2018
    عتيم ،ماجد بن عجاج ،رازي و 5آخرون معجبون بهذا.
  2. السمُو

    السمُو ☤‏يتيـم لايجيـد الحـب‏☤ [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يناير 2016
    المشاركات:
    18,994
    الإعجابات المتلقاة:
    31,700
    نقاط الجائزة:
    690
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    ღ آلسعوديـة ღ
    ASK ME:
    https://goo.gl/GFf9bz
    Facebook:
    sharekomry
    Twitter:
    Albader055905
    صح الله لسانك
    قصيدة جزله و عسى عدوينك شهار اللي ما خليتها في خاطر ذاك ،،،
    والشكر موصول لـ @ذاك اللي زهمك تكمل هذي الابيات الراقيه و الوافية
     
  3. j e f a f

    j e f a f الله على وقت العتب بين الاحباب ! [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    6,800
    الإعجابات المتلقاة:
    14,178
    نقاط الجائزة:
    740
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Jeddah
    الله الله .. يابقايا ابيات ..
    انت كل الابيات في نص موسيقي من الشعور العميق ..
    وما اخفيك قصيدتك صادفت اني فعلا الان ماسك خط واسمع غمضت عيني عن سواليف بالي :55:

    عن وصلنا مابي تقدم لي اعذاار
    وعن حبنا مابيك تعلن رجوووعك

    تعال يكفي عناد لاعاد تحتااار
    نوّر حياتي فيك واشعل شموعك


    هنا .. والمشاعر مواصيلها غييييير !!
    واذا بتسمح لي .. كأنك وراشد اتفقتو يوم قال :

    واخفيت سري عن سواليف بالي
    مشتاق لكن رغم جرحي قوي بآس

    .
    .

    صح لسانك العذب ونصك الجميل ..
    يا "كل الابيات .. واجمل قصيدة" ..
     
  4. منيف القحيم

    منيف القحيم عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏25 فبراير 2018
    المشاركات:
    129
    الإعجابات المتلقاة:
    316
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    ذكر
    بهرتلك دلة قصيدي على النار
    فنجالها راسي وقلبي قدوعك

    ومجلاسك بعيني وعيني لك الدار
    وقلبي تتكآبه على حد كوعك

    ..............................
    الله الله أبياااات رائعه تخطف الأنظار من جمالها صح الله السانك ويسلم بنااااانك
     
    عتيم, نرج ـسية, ذاك و 1 شخص آخر معجبون بهذا.
  5. بقايا ابيات

    بقايا ابيات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2017
    المشاركات:
    2,391
    الإعجابات المتلقاة:
    9,579
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية - جدة

    تأصل بسلامه ابو ابراهيم وطمني عنك
    الله يحفظك ويستر عليك وييسرلك طريقك
    وصح بدنك ويسلم وجودك ومرورك يالغالي ⚘
     
    نرج ـسية ،عتيم و j e f a f معجبون بهذا.
  6. بقايا ابيات

    بقايا ابيات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2017
    المشاركات:
    2,391
    الإعجابات المتلقاة:
    9,579
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية - جدة

    يابن قحيم الله يبيض وجهك على حضورك الراقي
    وصح بدنك لاعدمنا وجودك ⚘
     
    عتيم و نرج ـسية معجبون بهذا.
  7. بقايا ابيات

    بقايا ابيات .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ابريل 2017
    المشاركات:
    2,391
    الإعجابات المتلقاة:
    9,579
    نقاط الجائزة:
    590
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    المملكة العربية السعودية - جدة

    صح بدنك ..
    وياهلابك ي السمو ..
    اما ذاك فأنا اقتنعت
    انه ينطبق عليه المثل اللي يقول :
    ( حرك تبلش ) ..
    محاوره يناطحك
    وقصيد ويجاكرك
    وابيات ويواجهك ..!
    ثوبي صار يغار من بياض قلبه ..
    شكله يغسله بإيريل ..!؟
    وحنا ضاعت اعمارنا نتمضمض بتايد < سامجه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشي مشي
     
    آخر تعديل: ‏27 نوفمبر 2018
    نرج ـسية ،السمُو ،عتيم و 2آخرون معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)