طرق استخدام الكحل الأبيض لإبراز جمال العينين

الموضوع في 'عالم المرأه' بواسطة Shahaad, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2018.

  1. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,360
    الإعجابات المتلقاة:
    376
    نقاط الجائزة:
    470


    إن وضع الكحل يومياً يعد أمرا ضروريا لبعض الفتيات ، فهو يساعد على تحديد العيون وإبراز جمالها ، وهو طريقة يمكنك من خلالها التركيز على عينيك وجذب الانتباه إليها ، ربما تكوني قد استخدمتِ كحل أسود كثيرًا ، لكن هل حاولتي استخدام كحل العيون الأبيض؟ فهو ليس مجرد كحل عادي فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام كحل أو محدد العيون الأبيض تجعله جزء أساسي من المكياج ، فهو واحد من أقدم الحيل في المكياج ، فهو يعطي مظهر عيون أكبر ويعطي إشراق للعينين .

    طرق مذهلة يمكنك من خلالها استخدام كحل العيون الأبيض
    يمكن استخدامه بمثابة قاعدة للأيشادو
    يمكن استخدامه كقاعدة لظلال العيون لتجميل العين ، فاستخدامه هنا سيجعل مكياج عينيكي يدوم لفترة أطول ، وسيعمل أيضاً كطبقة أولية قبل أن تبدئي ماكياج العيون الفعلي ، ولتطبيق ذلك يمكنك ببساطة أخذ بعض منه على أطراف أصابعك لتلوين أجفانك بها لاستخدامه كقاعدة ثم وضعها برفق قبل البدء في وضع ظلال العيون .

    استخدميه لتضييق الزاوية الداخلية للعين
    طريقة أخرى جيدة لاستخدام محدد العيون الأبيض هو استخدامه لسطع الزاوية الداخلية للعين ، ويتم اللجوء لهذه الحيلة لأن الزوايا الداخلية للعينين تكون مظلمة بشكل عام ، ويعمل إبرازها أو تفتيحها أو تحسينها على جعل العيون المتعبة والمرهقة تبدو مشرقة وبارزة ، فضلا عن إضفاء اللمعان على الزاوية الداخلية للعينين ، فمن فوائد استخدام كحل العيون الأبيض هنا أنه أخف في الطبيعة بحيث يمنح ظلًا طبيعيًا ، في حين أن استخدام الأدوات التجميلية الأخرى سيعطيها مظهرًا أكثر كثافة وهذا لا يفضله الكثيرون .



    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D9_83_D8_AD_D9_84__D8_A7_D8_A8_D9_8A_D8_B6.

    إخفاء البقع الحمراء مع كحل أبيض
    قد تتواجد بعض البقع الحمراء المزعجة أو البقع على الأجفان ، فإذا تواجدت هذه البقع يمكن ببساطة التخلص منها باستخدام الماكياج مؤقتًا ويتم ذلك باستخدام محدد العيون الأبيض لإخفائها فبمجرد أن تقوم بتطبيق محدد العيون الأبيض لتغطية تلك البقع الحمراء أو الشوائب ، يمكنك ببساطة وضع القليل منه وستختفي ويمكنك بعدها المتابعة مع مكياج العين .

    تحديد الحواجب الخاصة
    إذا كنتي ترغبين في تحديد حاجبيك على طريقتك الخاصة ، فما الذي يمكن أن يكون أفضل من استخدام بعض الكحل الأبيض وإضفاء لمسة جمالية على عينيك ؟ للبدء في ذلك ستحتاجين أولاً إلى تحديد الحواجب باستخدام قلم حواجب ، ثم استخدمي كحل أبيض على طول خط الحاجب وقومي بتوزيعه قليلاً للحصول على حواجب مدهشة .

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D8_AA_D8_AD_D8_AFdf448bba0c2ce58a71494ae3d6434398.

    جعل عينيكي تبدو أكبر
    إذا كنتي ترغبين في إظهار عيونك أكبر مع الماكياج الخاص بك ، يمكنك القيام بذلك بسهولة بمساعدة الكحل الأبيض ، وعلاوة على ذلك يمكنك أيضًا أن تُضيئي عينيك على الفور باستخدام هذا المحدد الأبيض .
    طرق استخدام الكحل الأبيض لإبراز جمال العينين
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)