أفضل تطبيقات تحويل العملة للأندرويد في ٢٠١٨

Shahaad

.. فريق تطوير المنتدى ..
[ النخبة ]


ليس من الضروري أن تكون تاجر عملة أجنبية حتى تعد نفسك بأفضل تطبيقات تحويل العملة للأندرويد على هاتفك ، فسواء كنت تاجرًا في العملة الأجنبية أو إذا كنت تريد فقط أن تبقي نفسك على اطلاع فإن تطبيقات تحويل العملة التالية سوف تمثل عونًا لك ، ويعد متجر جوجل بلاي هو محطتك لتجد أفضل تطبيقات تحويل العملة للأندرويد في عام ٢٠١٨ .

أفضل خمسة تطبيقات تحويل عملة تعد الأفضل بين غيرها
تطبيق XE Currency
إن XE Currency تطبيق شهير لمراقبة أسعار العملات الأجنبيةحيث ينتشر استخدامه بدرجة كبيرة بين التجار والسائحين على حد سواء ، فهذا التطبيق لا يوفر فقط جداول وأسعار الصرف المباشرة بل يمكنك أيضًا ضبط منبه السعر XE Rate Alert ليراقب عملاتك المفضلة وينبهك بأية إشعارات بشكل فوري .

ويقوم التطبيق بتخزين آخر قيمة محدَّثة للعملات حتى يساعدك في إجراء التحويل دون الحاجة إلى إنترنت ، ويقدم لك إمكانية مقارنة ١٠ عملات في آن واحد كما يدعم المعادن الثمينة .



awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11_XE_Currency.png


تطبيق Easy Currency Converter
يوفر لك هذا التطبيق ١٨٠ عملة مع أسعار صرف مباشرة كما يدعم نمط الأوفلاين (لا يحتاج إلى الإنترنت) ، كل ما تحتاج لفعله هو ضبط قائمة بعملاتك المفضلة لتتمكن من الوصول إليها سريعًا بمجرد فتح التطبيق ، ويسمح لك هذا التطبيق بمراقبة الأسعار من خلال رسم بياني يتراوح بين يوم واحد و٥ سنوات ، كما يدعم العملة المشفرة الأسطورية ” البيتكوين ” .

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11_Easy_Currency_Converter.png


تطبيق ConvertPad Unit Converter
وهو أحد أفضل تطبيقات تحويل العملة للأندرويد حيث يقوم تقريبًا بكل شيء قد ترغب أن يؤديه تطبيق ، حيث يعمل التطبيق كمحول وحدات ومحول عملات وآلة حاسبة للعملات والوحدات ، ويشتهر تطبيق ConvertPad بواجهته البديهية وخواصه العملية التي تقدم لك تحويلًا فوريًا للعملات والوحدات ، كما أن آخر إصدار منه يسمح لك بالبحث الصوتي عن العملة التي تريدها .

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11_ConvertPad_Unit_Converter.png


تطبيق Mobile Converter
وهو تطبيق بسيط للغاية مصمم ليؤدي مهمة أساسية جوهرية وهي تحويل العملة ، حيث يسمح لك باختيار ٨ عملات مفضلة ليظهرها لك أولًا ، ويقوم التطبيق بتحديث الأسعار المباشرة في كل مرة تفتح التطبيق بجانب أنه يعمل بوضع الأوفلاين دون الحاجة للإنترنت مستخدمًا آخر تحديث للعملة قد تلقاه ، كما أن هذا التطبيق متاح بعدة لغات .

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11_Mobile_Converter.png


تطبيق My Currency Pro
يعرض لك My Currency Pro أسعار صرف مباشرة ويضع العالم بأكمله في يدك حيث يتضمن أكثر من ١٨٠ عملة ، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك التحقق من العملات الأروروبية القديمة ومتابعتها بالإضافة إلى العملات المشفرة مثل البيتكوين واللايتكوين ، ويمتلك التطبيق واجهة جذابة ويسمح لك بإنشاء اختصارًا له في الشاشة الرئيسية لهاتفك حتى تظل على اطلاع بأسعار الصرف المباشرة .

إن كل تطبيقات تحويل العملة تعمل تقريبًا بنفس الطريقة ، وهذا يعتمد على اهتماماتك واحتياجاتك وما تبحث عنه في التطبيق ، والقائمة السابقة من أفضل تطبيقات تحويل العملة للأندرويد معدَّة بناءً على منفعتها وليس التفضيلات الشخصية .

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11_My_Currency_Pro.png


 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى