أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة Shahaad, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2018.

  1. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,360
    الإعجابات المتلقاة:
    376
    نقاط الجائزة:
    470
    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D8_B7_D8_B1_D9_8A5a9e428d715204cb48aa929e63d2c8ca.


    إن تحميل فيديو من اليوتيوب يعني أن الشخص يصبح لديه القدرة على مشاهدة الفيديوهات التي قام بتحميلها في أي وقت وفي أي مكان خاصة إذا لم يكن هناك شبكة انترنت أو واي فاي، أو إذا كانت بيانات الهاتف محدودة وغير قادرة على تشغيل الفيديوهات، ويحدث ذلك كثيرًا في القطارات والرحلات، ولذلك فإننا نقدم لكم اليوم أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب.

    أسهل طريقة لتحميل فيديو من موقع اليوتيوب
    1- تحميل برنامج 4K Video Downloader
    إذا كان الشخص يرغب في تحميل أحد الفيديوهات من موقع يوتيوب فعليه بتحميل أحد البرامج التي تمكنه من ذلك وهناك الكثير من البرامج لعل أفضلها وأشهرها هو برنامج 4K Video Downloade، وهو برنامج مجاني، ويقوم بتحميل قوائم كاملة من الفيديوهات بسهولة تامة، وعند إنتهاء تحميل البرنامج ينبغي تشغيله أولا وتستغرق عملية التشغيل بضع ثواني، فقط على المستخدم أن يتبع الخطوات: Next , next ثم يضغط علامة صواب أمام مربع Launch ثم يضغط على زر Finish وبعد ذلك يمكنه إستخدام كافة خصائص البرنامج المجانية.

    2-نسخ ولصق عنوان أو رابط الفيديو
    على الشخص أن يقوم بفتح موقع اليوتيوب وأن يبحث عن الفيديو الذي يرغب في تحميله وبعد ذلك يقوم بنسخ رابط الفيديو أي عنوان الصفحة التي تحتوي على الفيديو وذلك من شريط العنوان أعلى صفحة المتصفح، ثم يقوم بفتح برنامج 4K Video Downloader ويقوم بلصق الرابط المنسوخ في الحقل المخصص للصق، وغالبًا ما يكون ذلك في أعلى يسار نافذة البرنامج.



    وبعد ذلك سيقوم البرنامج بالبحث عن الفيديو المطلوب وجمع المعلومات الخاصة به وسؤال المستخدم عن خيارات الجودة الخاصة بالفيديو والتي يفضلها كل شخص، وبإمكان البرنامج تحميل أعلى الفيدوهات جودة.

    3- اختيار الخصائص والتفضيلات الشخصية
    يقوم البرنامج بمنح المستخدم الفرصة لإختيار التفضيلات الشخصية وفقًا لحاجته حيث يمكن أن يقوم بتحميل الفيديو بالكامل أو نزع الصوت منه حسب رغبة المستخدم، وغالبًا ما يقوم الجميع بتنزيل الفيديوهات كاملة، ويعد خيار صيغة MP4 هو الخيار الأمثل حيث أنه يحقق التوازن ما بين جودة الفيديو والمساحة المعقولة، كما أن هذا الامتداد يعمل على أغلب إن لم يكن جميع الأجهزة والأنظمة.

    ويمكن أيضًا للمستخدم أن يختار المكان الذي سيتم حفظ الفيديو فيه سواء كان على سطح المكتب أو داخل أحد الملفات، وعلى المستخدم أن يستكشف المميزات الإضافية بنفسه ويختار ما يناسبه وبمجرد الانتهاء من ذلك بإمكانه الضغط على زر تحميل أسفل نافذة البرنامج.

    4-تحميل الفيديو المرغوب
    بمجرد ما يقوم المستخدم بالضغط على زر تحميل سيقوم البرنامج بتحميل الفيديو وتنزيله إلى جهاز الكومبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم، وإذا كان الفيديو ضمن قائمة أو بلاي ليست فسيقوم البرنامج بسؤالك إذا ما كنت تريد تحميل هذه القائمة أو لا ؟ وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج بإمكانه تحميل حتى 24 فيديو في المرة الواحدة.

    وعقب أن ينتهي البرنامج من تحميل الفيديو يمكن للمستخدم أن يذهب للمكان الذي اختاره من قبل لتحميل الفيديو وسيجده هناك ، وبإمكانه تشغيله في أي وقت شاء حتى وإن لم يكن متصلًا بالانترنت.

    5- خاصية سمارت مود
    إذا كان الشخص يقوم بتحميل الكثير من الفيديوهات بنفس التفضيلات كل مرة دون أن يغير شيء منها فبإمكانه أن يستخدم سمارت مود والذي يقوم بحفظ التفضيلات الخاصة بكل مستخدم واستخدامها في كل مرة يقوم المستخدم فيها بتحميل الفيديوهات وعندما يقوم المستخدم بقص ولصق رابط الفيديو سيقوم البرنامج بتنزيله مباشرة دون أن يسأل المستخدم أي أسئلة إضافية.

    يشار إلى أن استخدام طرف ثالث كالبرمجيات التي تقوم بتحميل الفيديوهات هو أمر ضد سياسة اليوتيوب وغالبًا ما يتعارض مع سياسة وحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهذه الفيديوهات. أسهل طريقة لتحميل فيديو من اليوتيوب
     
    جاري تحميل الصفحة...

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)