متحف ثلاثي الابعاد في كوالالمبور

Shahaad

.. فريق تطوير المنتدى ..
[ النخبة ]



إذا كنت من محبي السفر ورؤية الأشياء الجديدة فإن زيارة ماليزيا وتحديدا مدينة كوالالمبور سيكون من الأشياء الممتعة خاصة لما يوجد بالمدينة من أماكن من بينها المتحف ثلاثي الأبعاد الذي يتميز بروائع عالمية.

المتحف الثلاثي الابعاد بماليزيا
يقع متحف لنكاوي ثلاثي الأبعاد بجوار محطة التلفريك والذي يتم من خلاله عرض المزيد من الأعمال الفنية والتي تبدو وكأنها أماكن حية عن التصوير معها وأهم ما يميز المتحف ما يلي :

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D8_A3_D8_AD_D8_AF91671e16b1e8277f043be14730a73ea6.jpg



1- يعد ذلك المتحف واحد من بين أكبر المتاحف التي تعمل على عرض فنون الثري دي على مستوى العالم.

2- المتحف يتكون من ثلاثة طوابق ويوجد الكثير من المواقع التفاعلية بداخله والتي تجذب أنظار الكثير من الزائرين.

3- يوجد الكثير من المعالم السياحية الشهيرة داخل ذلك المتحف وهو بين أشهر الأماكن التي توجد في ماليزيا ومصر الفرعونية والبحر وغيرها من المناظر الطبيعية الشهيرة على مستوى العالم.

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D8_B9_D8_A8_D9_827dba9e013265f87585bc33ea7dbcaebf.jpg

4- من الممكن التقاط الكثير من الصور التي تجعلك تبدو وسط المشاهد الحية.

5- والمتحف يطلق عليه متحف اليوجن ثري دي وهو يقع بالعاصمة الماليزية كوالالمبور وهو واحد من بين أفضل الوجهات السياحية داخل المدينة حيث يقدم المزيد من الخدمات بشكل مبتكر لجميع الزوار.

6- يوجد في المتحف الكثير من المناطق الوهمية والمختلفة والتي منها منطقة الوهم البصري ومنطقة الحياة المائية بالإضافة إلى رحلات السفاري والخيال والمنطقة الكلاسيكية والمناظر الطبيعية والقلاع بالإضافة إلى مناطق من مصر القديمة والمناطق الماليزية الأكثر شهرة للسائحين.

awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_11__D9_85_D8_AA_D8_AD4fad9e61e236dfea3296a86f742ccd32.jpg

معالم هامة في كوالامبور بماليزيا
لايعد ذلك المتحف هو أكثر المناطق شهرة والتي يتم زيارتها من السائحين بل يوجد الكثير من المناطق الأخرى والتي منها :

جسر السماء
وهو من الجسور التي لها شهرة كبيرة في المدينة ويعد طوله 125 متر وهو عبارة عن جسر منحني للمشاة ويوفر المزيد من البهجة لرؤية المدينة من أعلى بالإضافة إلى الشلالات ويرتفع الجسر نحو 700 متر فوق سطح الأرض ومن الصعب الوصول إليه إلا من خلال تلفريك لنكاوي.

تلفريك لنكاوي
وهو بمثابة رحلة رائعة على مدار 15 دقيقة فمن خلاله يتم رؤية الغابات المطيرة وجميع الجزر والشلالات داخل الجزيرة والرحلة تبدأ من القرية الشرقية وأعلى قمة يصل لها التلفريك هي 708 متر فوق مستوى سطح البحر ومن الممكن التقاط الصور والحصول على هدايا من تلك المنطقة.

ساحة دارتان لانج
والتي تعرف أيضا تحت مسمى ميدان النسر وطول النسر المنحوث في تلك المنطقة هو 12 متر ويقع على بعد 5 دقائق من الكثير من المعالم السياحية داخل تلك المنطقة كما تعد تلك المنطقة معفاة من الرسوم الجمركية.

عالم تحت الماء
وتقع منطقة أكواريوم لنكاوي بطول شاطئ المدينة من الممكن المشي في نفق طوله 15 متر تحت الماء وتضم تلك المنطقة الكثير من المخلوقات البحرية والتي تصل نحو 500 نوع مختلف من المخلوقات.

قمة جونونج رايا
حيث تعد تلك القمة هي أعلى قمة متواجدة في جزيرة لانكاوي والتي يوجد بها الكثير من الغابات المطيرة والتي تعد هي الموطن الرئيسي للكثير من الحيوانات وتعد المنطقة من المناطق التي تجذب الكثير من هواة صعود الجبال ولكن من الأفضل أن يتم الأمر من خلال الدليل المدرب.

محمية لانكاوي للطيور البرية والحيوانات
ويعد بمثابة مكان جميل ومميز للتجمع العائلي يسكن بها أكثر من 150 نوع من الطيور الغريبة والتي من بينها طائر الكناري وقد تم تجهيز تلك الحديقة لسهولة التحرك بها وأنت ترى الحيوانات والطيور.

شلالات تلاجا توجوه
وهي من المناطق الطبيعية التي تعد بمثابة جذب للكثير من السياح ويوجد بها سبعة شلالات ومن الممكن الاستمتاع بالسباحة داخلها.

 

نابض

قلب نابض وفكر ناضج •
⭐️ عضو مميز ⭐️
دخلت واحد مماثل له
بجد فن رائع ومميز
شكرا شهد
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى