(قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)

الموضوع في 'روايات' بواسطة سارة بنت خالد, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2018.

  1. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,618
    الإعجابات المتلقاة:
    1,364
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    والله أنتي اللي حبيبتي الله لا يحرمني منك...:kissingheart::kissingheart::kissingheart::kissingheart::kissingheart:
     
  2. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,618
    الإعجابات المتلقاة:
    1,364
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    مقتطفات من الفصل الرابع.....

    غادة: غيداء والله خلاص رجلي أتكسرت من الدوران وأنتي حضرتكي تبين تخلصين كل شيء اليوم

    **************************
    عبد الله بابتسامة: هو... ليش زعلتي أنا عرضت عليك المساعدة بإمكانك ترحبين أو ترفضين............

    **************************
    سيف بتفكير من اللي صار بينهم: طيب أسأل ليلى لأنها صديقتها أمكن تعرف شيء عنها

    **************************
    عبد الله وهو يجلس جنب سيف: أنت هنا والله فاتك اليوم طحت على مزه في السوق ما تركتها إلا لمن أخذت رقمها..........

    **************************
    سالم بضحكة ساخرة: ماشاء الله أنت من جدك تتكلم... طيب يمكن تكون البنت أو الصاروخ على قولتك مخطوبة أو متزوجه

    **************************
    ماجد فتح عينه على الأخير وبهمس: أستحي على وجهك لا يسمعونك الرجال يا قليلة الآدب

    *************************
    منال رفعت رأسها وطالعت في اختها بعيونها الحمرة ووجها اللي بلون الطماط من كثر البكاء وبخوف: لا يكون قلتي لها شي بس

    ************************
    أم سعد بعد ما أتطمنت على بنتها: الحمد لله بس يايمه... قولي لها لو جات اليوم اشتقت لها.................

    **********************
    منال طاحت منهارة على فراشها: آآآها يا رانية فينك يا حبيبتي وأيش صار عليك يا عمري.............

    *********************
    سالي بخوف: ولكن يا سيد سلمان أنا أخاف بأن تموت فهي هزلت جدا وضعفت فما رأيك بأن تدخل أنت وتتحدث اليها فربما تقتنع وتأكل

    ******************
    سلمان بكل خبث: حيلك حيلك يا حبيبتي عشان لا تدخلين في الجدر وبعد ابتلش فيك...........

    ******************
    ماجد وهو يحب رأس أمه ويجلس جنبها: صباح الخير يا لغالية وشكرا على الحش من أول الصباح أنت وأختي العزيزة هدى

    *****************
    أم سالم: طيب يا حبيبتي مع السلام... وأول ما قفلت التفتت لماجد اللي كان يطالعها بابتسامة/ على أيش تبتسم يا حظي الطايح

    ****************
    روان برجاء: أي الله يخليك تعال لأنها رافضة تسمع كلامي أنا وفاتن وعبادي عاد أنت تعرفين أنها موب فاضية لاحد في البيت

    ****************
    فاتن بضحكة تعجب!: أنتي من جدك تتكلمي معقول أبوي يقول كذا ويسوي في أمي كذا طيب ليش انا اللي أعرف أبوي يحب أمي فايش اللي صار وخلى أبوي ينقلب ميه وخمسين درجة خلال شهر واحد

    *****************
    سمر طالعت في أمها بانكسار وحزن: لا يمه أنا بجيب علاج فقر الدم وبندول عشان رأسي يعورني..............

    ******************

    الفصل يوم الخميس أن شاء الله بعد العشاء

    :):):):):):):):):):):):):):):)
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 1)