كافيــه الفن

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها بصورة لها من دولاب الذكريات أثناء فترة طفولتها وسط عائلتها، وذلك عبر حسابها الشخصى.
وظهرت دنيا وشقيقتها إيمى، مرتديان فستان أبيض متشابه، وسط والدها الفنان سمير غانم الذى ارتدى بدلة سوداء ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز التى ارتدت فستان أسود اللون، وحصدت الصورة التى نشرتها دنيا لعائلتها على عشرات الآلاف من الإعجابات فى دقائق قليلة، وعشرات التعليقات.

aimg.youm7.com_ArticleImgs_2019_3_9_100863_donia.samir.ghanem_8cf410227ef829548264268300a622d0.jpg
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_201811041145334533.jpg

طرح المطرب اللبنانى رامى عياش، أغنية جديدة، تحمل اسم "حابب" على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "قصة حب" الذى يشمل 10 أغانى مختلفة بها العديد من المفاجآت ما بين اللهجة المصرية واللبنانية ويتم طرحه قريبًا.


www.youtube.com/watch?v=W-jn68mDVfI
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
احتفلت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام بيوم المرأة العالمى بطريقة عائلية حيث كانت تقف مع والدتها جاكى آدامز وساندرا بيكهام والدة زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام.

نشرت فيكتوريا ذات الـ44 عاما الصورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وقد حصدت الصورة أكثر من 154 ألف likes خلال 23 ساعة فقط، وعلقت على الصورة مؤكدة أن جاكى وساندرا حقا مصدر مهم للإلهام، وكانت الصورة التى التقطتها فيكتوريا بيكهام مع والدتها فى لندن بإنجلترا.

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
توفى الفنان الأردنى القدير سعد الدين عطية، صباح اليوم، السبت بعد وعكة صحية ألمت به، عن عمر ناهز 60 عاما.
ويعتبر الفنان الراحل، واحدا من مؤسسى الحركة المسرحية فى لأردن وعضو نقابة الفنانين الأردنيين، وشارك فى العديد من الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية، لعل أشهرها نور من السماء، زواد ولد عواد، لكل مجتهد نصيب، على أبواب يثرب، الورطة، يا هملالى وغيرها الكثير.
من جانبه أعرب حسين الخطيب، نقيب الفنانين الأردنيين، عن حزن الشديد لرحيل الفنان المخضرم، مؤكدا أن واحدا ممن أثروا الدراما الأردنیة وكان حلقة وصل بین كافة الفنانین، مؤكدا أن الجنازة ستشيع بعد صلاة العصر اليوم.
كما حرص عدد من الفنانين فى الوطن العربى على تقديم التعازى فى الفنان الراحل، منهم المطربة ديانا كرازون، التى قالت: "رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
"بحبك يا لبنان يا وطنى بحبك، بشمالك بجنوبك بسهلك بحبك" هكذا تغنت السيدة فيروز جارة القمر، للتعبير عن حبها وامتنانها لبلدها لبنان الأخضر، البلد الصغير لكن المميز.

وتتميز دولة لبنان بطبيعتها الخلابة، وانتشار المناظر الطبيعية المختلفة، على امتدادها الجغرافى، إذ أكثر ما يميز بلاد الأرز، الجبال المغطاة بالأشجار وخاصة الأرز، وكأن اللون الخضر يكسوها بطبقة تسر الناظرين لها.
ارتفاعات جبال لبنان، جعلها تتعرض لسقوط الثلوج، لتشكل لوحة فنية رائعة من الثلوج، تضفى لها ميزة إضافية، فوق جمالها، أما الفنان الكبير راغب علامة، فقد احتفى بالطبيعة اللبنانية الساحرة، ونشر صورة لجبال لبنان، ومغطاة بالثلوج، وقال "لبنان يا قطعة سماء".

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
خضعت الفنانة المصرية داليا البحيري لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني محمود عاشور.

داليا ظهرت في الصور التي نشرها المصور عبر حسابه على «فيس بوك» بلوك مميز، حيث ارتدت فستان شتوي مختلط الألوان يكشف عن ساقيها.

awww.gololy.com_gallery_2019_image_06_20190308_175100_3522.jpg
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
تستعد الفنانة المصرية مي كساب لتصوير أغنيتها الجديدة «متغيرة» لتطرح الفيديو كليب قريبا.

مي قررت أن تفاجئ جمهورها خلال العمل بلوك جديد، حيث نشرت عدد من الصور لها التي ظهرت فيها بشكل غير متوقع، فقامت بتغيير لون شعرها للون الرمادي الفاتح.

awww.gololy.com_gallery_2019_image_06_20190307_215608_3419.jpg
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
awww.gololy.com_gallery_2018_image_29_20181203_050647_0729.jpg

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة الرياض بالسعودية يوم الخميس 21 مارس.

الفنانة الإماراتية أكدت أن تذاكر الحفل نفذت، وهو ما دفعها لإحياء حفل ثاني في اليوم التالي لحفلها الأول، يوم الجمعة 22 مارس، وكشفت تفاصيل حفلها الثاني، بقولها: “أسعدني اقامه حفل في مدينتي الرياض، واسعدني الاقبال الكبير لهذا الحفل واسعدني نفاذ كل التذاكر”.

وأضافت: “واللي راح يسعدني اكثر واكثر اني قررت اعمل حفل ثاني باليوم التالي من الحفل تاريخ ٢٢/٣ مارس شكراً يا اهلي اهل السعوديه الغاليين على محبتكم عمركم ماخذلتوني اماكن حجوزات تذاكر حفلي بالرياض”.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_201801210432323232.jpg

انتهت المطربة مريام فارس من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "قضيها انبساط"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هانى ربيع، وتعمل حاليا مريام على إختيار أغانى الألبوم الذى سيطرح فى الأسواق خلال الأيام المقبلة.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى