كافيــه الفن

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
أهدت النجمة الأميركية ديمي لوفاتو نفسها باقة من الورود الجميلة مرفقة ببطاقة مكتوب فيها بعض العبارات التشجيعية والمُحفزة.
ونشرت "لوفاتو" صورة الباقة المؤلفة من ورود باللون الوردي عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقتها بتعليق، جاء فيه: "لأن في بعض الإحيان يجب أن تهدي نفسك باقة من الورود"، وكتبت في البطاقة: "أنت جميلة، أنت محبوبة، وأنت تستحقين حياة سعيدة وصحية".
ويأتي ذلك بعد يومين من انتشار خبر انفصالها عن حبيبها مصمم الأزياء هينري ليفي، الذي استمرّت علاقتها به لأربعة أشهر تقريبًا، حيث بدأ الثنائي يتواعدنان بعد خروج لوفاتو من مركز إعادة التأهيل.


afiles.elfann.com_imagine_pictures_350_9332079_1552064794.jpg
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]


خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها بعدما اشتد السجال عن علاقتها بالفنانة نوال الزغبي والفنانة اللبنانية نجوى كرم واشتدت الخلافات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي أكثر حين قامت الفنانة إليسا بحذف متابعة الفنانة نوال الزغبي من أحد صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
وكتبت إليسا عبر حسابها الخاص موضحة:"كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز (١)".
وتابعت بالقول:"كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة. الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني (٢)".
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
apbs.twimg.com_media_D1I9M7sWsAEPp2U.jpg

وجّهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة لكل امرأة عربية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث انها نشرت صورة جديدة لها بالأبيض والأسود عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّقت عليها قائلة: "كل سنة وكل ست طيبة وجدعة اليوم العالمي للمرأة".
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
afiles.elfann.com_pictures_7957678_1552052854.jpg

منذ فترة ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بصور طريفة وساخرة التقطت لشبيهي الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، وكان آخرها اليوم تداول صور لهما للحظة إستقبالها لمولودهما الأول المنتظر ولادته في ربيع العام الحالي.
ويظهر الثنائي الشبيه لهاري وماركل في عدة لقطات بينها وهما يقفان على درج جناح ليندو، المكان الذي ولدت به دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أطفالها الثلاثة، وحيِّيان الحشود الوهمية بسعادة، ويظهر الثنائي في لقطة أخرى وهما يحملان بين يديهما دمية ترتدي ملابس باللون الوردي، وكأنها إشارة إلى أن المولود سيكون أُنثى وليس ذكرًا وفي الصورة الثالثة وهما يقفان أمام المستشفى.
afiles.elfann.com_pictures_8600499_1552052854.jpg
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
afiles.elfann.com_pictures_8691827_1552048065.jpg

يعتبر الجينز من القطع الأساسية في خزانة الفرد مهما تغيّرت الفصول، والمميز بالجينز أنه يناسب كل الصبايا، وقد لاحظنا أكثر من فنانة تعتمده بشكل كبير، من بينهن الممثلة السورية هبة نور.
مؤخراً لفتتني إطلالة عصرية وشبابية لهبة، حيث ظهرت بإحدى صورها وهي مرتدية جاكيت جينز مع "توب" بيضاء Denim Culottes، على "سروال جينز"، وتزينت الجيب بالحبيبات الملونة التي أضافت حياة على الإطلالة.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20190309110318318.jpg

أسندت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل "بركة" بطولة النجم عمرو سعد، مهمة إخراج باقى حلقات المسلسل، إلى المخرج طارق رفعت، من أجل عرضه فى رمضان المقبل، حيث صور رفعت الأيام الماضية فى أكثر من ديكور.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20190306111707177.jpg

مسابقة جديدة وطريفة من نوعها كشفت عنها "كاليسي" عبر حسابها الشخصى، تطالب فيها متابعيها المنافسة على مشاركتها الحفل الافتتاحى للموسم الجديد من المسلسل، بالإضافة إلى مرافقتها حتى بعد الحفل، وكتبت فى منشورها "سنجعلك تشعر كأنك الكال دراجو مع كاليسي".
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20180901025504554.jpg

يجسد النجم ماجد المصرى شخصية رجل "ثرى" ضمن أحداث مسلسل "زلزال"، الذى يلعب بطولته النجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ومع تصاعد الأحداث يدخل ماجد ورمضان فى صراع طوال أحداث المسلسل.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20180722022903293.jpg

حقق فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى 7 ملايين و 524 ألف دولار أمريكي في الإمارات، وذلك بعدما تخطت إيراداته حول العالم مليار دولار، وهو العمل الذى بدأ عرضه فى السينمات يوم 21 ديسمبر الماضى.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى