كافيــه الفن

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
تعرف النجمة العالمية داناي جوريرا بأنها واحدة من أكثر نجمات هوليوود بحثا عن الاطلالات الانيقة و المميزة ، فقد ظهرت أمس النجمة البالغة من العمر 40 عام خلال حفل " SAG Awards" لعام 2019 و التي اقيمت في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الامريكية ، وكانت مرتدية فستانا ذو تصميم مذهل حمل إمضاء دار أزياء "Ralph & Russo " لموسم خريف 2018 .

وقد وضعت النجمة داناي جوريرا في مقارنة مع عارضة الأزياء التي عرضت التصميم لأول مرة علي منصة العرض، إلا أن عشاق داناي أكدوا أن نجمتهم المفضلة الاكثر جمالا و تألقا بالتصميم بالمقارنة مع عارضة الأزياء.

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20190128124705475.jpg

تظهر النجمة ليلى علوى فى مسلسل "كارمن" للفنانة ريهام حجاج كضيفة شرف خلال الأحداث، حيث بدأت تصوير مشاهدها أمس الأحد فى ديكور أحد فنادق فى الهرم، وجمعت المشاهد بينها وبين ريهام حجاج، وآخرين من النجوم.

وانتهى فريق العمل من تصوير 75% من أحداثه، حيث صورت ريهام العديد من المشاهد فى ديكورات مختلفة، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
awww.hiamag.com_sites_default_files_styles_ph2_960_600_public_1f9acc523df12fe615c57ad234d6866c.jpg

بعد أن تعرضت للموت وعرضت حياتها للخطر بسبب تعاطى جرعات كبيرة من المخدر أودى بها إلى غيبوبة فى المستشفى وصلت إلى أسابيع، قررت النجمة ديمى لوفاتو أن تشفى تماماً بالذهاب إلى مصحة العلاج من الإدمان.
وبعد خروجها وبعد مرور 6 أشهر على الشفاء التام احتفل أصدقاء المطربة العالمية ديمى لوفاتو بارسال قطعة كبيرة من الكيك والمكتوب عليها رقم "6" مع وجود كارت معايدة مكتوب عليه: "كل ستة أشهر وأنت طيبة، نحن فخورين بك كثيراً" مع وجود ميدالية مكتوب عليها "6 أشهر".

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
afiles.elfann.com_imagine_pictures_728_400_6747277_1548707375.jpg

أصدرت محكمة في تركيا حكماً ببراءة الممثلة التركية دينيز شاكر، من تهمة الحث على العداوة والكراهية، وإهانة واحتقار نساء محجبات في أحد المقاهي التركية.
وكانت شاكر قد أثارت جدلاً كبيراً بتصرفها خلال تواجدها في أحد المقاهي التركية، فتهجّمت على 6 نساء محجبات كن يجلسن على طاولة مجاورة، حيث كانت ثملة كثيراً، وتقدمن هؤلاء النساء بدعوى قضائية ضدها في المحكمة، مؤكدين أن شاكر كانت في حالة سكر، وأن صديقاتها حاولن منعها من التهكم عليهن. كما ذكرت صحيفة "اكشام" التركية، أن شاكر إعترفت خلال التحقيق معها أنها قالت للفتيات المحجبات "هل هنا السعودية؟"، ولكن بصوت منخفض لم يسمعه أحد.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
ظهرت الفنانة حلا شيحة، فى أحدث إطلالة تصوير لها بلوك جديد مرتدية بنطلون "مقطع" من الركبة وعليه تيشيرت، وشاركت حلا جمهورها بمجموعة صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_201901100225542554.jpg

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على تهنئه صديقتها الفنانة أنغام على برنامجها الجديد لاكتشاف المواهب الجديدة "الزمن الجميل"، وكتبت رانيا قائلة: "مبروك يا أجمل إنسانة وأجمل صوت".

ويبدأ مساء الجمعة القادم، بث برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل"، الذى يعرض على شاشة قناة أبو ظبى الفضائية، وتشارك فيه الفنانة أنغام، عضو لجنة التحكيم بجانب المطرب اللبنانى مروان خورى، والمطربة المغربية أسماء لمنور.

ويتكون البرنامج من 13 حلقة، وتقدمه الإعلامية اللبنانية إيميه صياح، التى سبق لها وأن قدمت برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، ويعتمد البرنامج على اكتشاف المواهب من خلال تقديمهم لأغانى الزمن الجميل.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_20180910050553553.jpg

بعدما كانت تفكر نجمة هوليوود أنجلينا جولى فى اعتزالها التمثيل فى السنوات الأخيرة، ووسط تكاثر الأقاويل عن أن الجزء الثانى من فيلمها القادم Maleficent 2، قد يكون دورها الأخير فى بطولة الأفلام، فاجأت أنجلينا جمهورها بتعاقدها على بطولة فيلم جديد.

ووفقاً لمواقع فنية عديدة مثل The Hollywood Reporter وVariety، وقعت أنجلينا على بطولة فيلم الإثارة والتشويق "هؤلاء من يتمنون موتى Those Who Wish Me Dead"، والمتوقع استناده على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب مايكل كوريتا، ومن إخراج تايلور شريدان الذى سيكون ايضاً مسئولاً عن التصوير.

وتحكى القصة عن صبى فى الرابعة عشرة من عمره يشهد جريمة قتل وحشية، وفى وقت لاحق، يحصل على هوية مزيفة ويتم إخفاؤه فى برنامج مهارات الحياة البرية للمراهقين المضطربين بينما يذهب القتلة إلى أى مدى ضرورى من أجل العثور عليه.
 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_s620146998.jpg


لا يزال متبقى عدة أشهر على طرح الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمى Avengers: Endgame، الذى ينتظرها ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم، والمقرر وصوله إلى قاعات السينما فى الخامس من يوليو المقبل. وأثار "ديزل" الكثير من الشكوك حوله، بعد نشر صورة لشخصية Groot التى يؤدى الأداء الصوتى لها، بجوار الممثل "كريس هيمسوورث" صاحب شخصية Thor، وشخصية الأرنب من سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy.


وكتب ديزل تعليقا على الصورة التى نشرها قائلا "ثور، لقد التقيتك بعيد ميلادى 2010 فى جزيرة "بورتوريكو" الجميلة، لم أتخيل ابدأ أن شركة "مارفل" ستجمعنا معا، من هو متحمس لرؤية فيلم Avengers: Endgame !؟".
سرعان ما انتشرت الكثير من التخمينات المتعلقة بالجزء الجديد من السلسلة الشهيرة، والتى رجح معظمهم عودة شخصية "Groot" التى يؤدى الأداء الصوتى لها "فان ديزل"، بعد أن قضى عليها الشرير ثانوس فى الجزء الأخير مع الكثير من الأبطال الخارقين.

 

اسَواَر

مرهفة شعور
[ النخبة ]
aimg.youm7.com_large_201804070327532753.jpg

ينطلق تصوير مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مى عز الدين، يوم السبت المقبل الموافق 2 فبراير ، لعرضه فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك داخل الديكور الأساسى الأول للعمل والذى يتم تجهيزه حالياً .

"البرنسيسة بيسة" من تأليف مصطفى عمر وفاروق، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة مى عز الدين وسوسن بدر، ومحمد أنور، ايمان السيد، حسام داغر، سليمان عيد، سامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم.
 

المتواجدين حالياً (عضو: 0, زائر: 1)

أعلى