إجراء رسمي تجاه “مقهى” أقام حفلا موسيقيا صاخبا بجدة.. والكشف عن جنسية صاحبته!

الموضوع في 'الاخبار' بواسطة احساس صمت, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2018.

  1. احساس صمت

    احساس صمت .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    329
    الإعجابات المتلقاة:
    972
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    إجراء رسمي تجاه “مقهى” أقام حفلا موسيقيا صاخبا بجدة.. والكشف عن جنسية صاحبته!
    aal_marsd.com_wp_content_uploads_2018_10_998889_1.


    أغلقت الجهات المعنية أمس (الأربعاء) مقهى شهيرًا بجدة؛ وذلك بعد إقامته حفلاً صاخبًا، وأحالت صاحبة المقهى والعاملين فيه للنيابة العامة.
    وحسب “سبق” قالت مصادر مطلعة أن الجهات المعنية أغلقت يوم أمس الأربعاء أحد المقاهي المشهورة بحي الحمراء على خلفية إقامته حفلاً صاخبًا.
    وكشفت المصادر إن صاحبة المقهى، مواطنة سعودية، وتم إيقافها والعاملين فيه؛ وذلك لعرضهم على النيابة لإجراء التحقيقات اللازمة.
    وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع فيديو، وُثِّق فيها إقامة مقهى شهير بحي الحمراء احتفالاً صاخبًا




    . إجراء رسمي تجاه “مقهى” أقام حفلا موسيقيا صاخبا بجدة.. والكشف عن جنسية صاحبته!
     
    جاري تحميل الصفحة...
    سادر " ،ريَّانة ،كلمات ..! و 2آخرون معجبون بهذا.
  2. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    105,687
    الإعجابات المتلقاة:
    66,881
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    شكرا احساس على الخبر
     
    احساس صمت ،كلمات ..! و سادر " معجبون بهذا.
  3. ذاك

    ذاك مهما يكن . سأبقى أنا .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2018
    المشاركات:
    9,878
    الإعجابات المتلقاة:
    36,821
    نقاط الجائزة:
    610
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الجبيل
    Twitter:
    yawa_1
    المقاطع اللي طلعت

    ما باقي الا الشراب ويصير مثل اللي برا

    هذا اذا ماكان تحت الطاوله !!!!!!!!
     
    احساس صمت ،كلمات ..! و سادر " معجبون بهذا.
  4. سادر "

    سادر " [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2014
    المشاركات:
    12,035
    الإعجابات المتلقاة:
    24,270
    نقاط الجائزة:
    480
    كل شي وله حدود
    احترام الذوق العام مطلب
    ومن يخالف يعاقب
    كل شي شفناه بالمقاطع
    رقص وغيره
     
    كلمات ..! و احساس صمت معجبون بهذا.
  5. احساس صمت

    احساس صمت .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2018
    المشاركات:
    329
    الإعجابات المتلقاة:
    972
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    العفوا نورتوا:wrda:
     
    أعجب بهذه المشاركة كلمات ..!
  6. كلمات ..!

    كلمات ..! ` .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2016
    المشاركات:
    7,831
    الإعجابات المتلقاة:
    30,822
    نقاط الجائزة:
    640
    مو اقووولكم انا ضايعة ومدري عن العالم
    وش اللي انتشر ومااشفته بعد !

    :.)
     
    أعجب بهذه المشاركة احساس صمت
  7. سارا ~

    سارا ~ شواطىء الأحلام .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2018
    المشاركات:
    5,419
    الإعجابات المتلقاة:
    9,191
    نقاط الجائزة:
    290
    الجنس:
    أنثى
    هههههههههههه و الله لما شفت المقطع تذكرت المثل اللي يقول يا شين السرج على البقر :.):.)
     
    أعجب بهذه المشاركة احساس صمت

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)