هيئة الاتصالات" تعلّق خدمات شركة "موبايلي" لعدم وفائها بنسبة السعودة

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة خالد بن فـهد, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2018.

  1. خالد بن فـهد

    خالد بن فـهد °لكَ الحَـمْدُ لاَ أُوفِيـكَ حَـمْـداً° [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2013
    المشاركات:
    48,812
    الإعجابات المتلقاة:
    109,028
    نقاط الجائزة:
    640
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    الـقـصــيم،،
    5bba37dab56d3.



    أصدر مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، قراراً على شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" يقضي بتعليق تقديم بعض خدماتها؛ بسبب عدم وفائها بالتزاماتها التنظيمية.
    ويشمل قرار التعليق خدمات بيع الاتصالات المتنقلة للعملاء الجدد للباقات المفوترة ومسبقة الدفع على مستوى المملكة؛ دون التأثير على العملاء الحاليين.

    من جانبه، أوضح محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس، أن الشركة لم تفِ بالتزامات الترخيص الذي أصدر للشركة، وعليه أقر مجلس إدارة الهيئة في نهاية عام 2017م خطة لمعالجة مخالفة الشركة، وعدم وفائها بالتزاماتها بشأن نسبة سعودة الصف التنفيذي الأول التابع لرئيس الشركة، وهو ما يعد جزءاً من متطلبات الترخيص الصادر لها.

    وأوضح "الرويس" أن خطة تحقيق نسبة السعودة بالإدارة التنفيذية بالشركة تمت بالتنسيق مع مجلس إدارة الشركة، وأبلغوا رسمياً بقرار مجلس إدارة الهيئة في ديسمبر 2017؛ إلا أن الشركة أخفقت في تحقيق الالتزام رغم المتابعة المتكررة مع مجلس إدارة الشركة.

    وأكد أن الهيئة مستمرة في اتخاذ ما يلزم تجاه المخالفات المرتكبة لنظام الاتصالات ولائحته التنفيذية، كما تعمل الهيئة على متابعة جميع الشركات المرخصة والتزاماتها تجاه تمكين الكفاءات السعودية في المناصب القيادية لديها. يأتي ذلك في إطار مهام ومسؤوليات الهيئة تجاه الرقابة على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين. هيئة الاتصالات" تعلّق خدمات شركة "موبايلي" لعدم وفائها بنسبة السعودة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    خجل.. ~ و .. ساهي معجبون بهذا.
  2. قَمر

    قَمر ملكة بحد ذاتي .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أكتوبر 2018
    المشاركات:
    339
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    السعودية .. الشرقية
    الله يعطيك العافية
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)