مايا رعيدي تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2018

الموضوع في 'منتدى المشاهير والاخبار الفنيه' بواسطة Shahaad, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2018.

  1. Shahaad

    Shahaad .. فريق تطوير المنتدى .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2012
    المشاركات:
    9,371
    الإعجابات المتلقاة:
    452
    نقاط الجائزة:
    470
    awww.hiamag.com_sites_default_files_styles_ph2_960_600_public_8e9abdae29f7cbb76dc9d93880f3e9fc.


    awww.hiamag.com_sites_default_files_styles_ph2_960_600_public_2011ae09dfaf6364b0ac90ace212c312.
    awww.hiamag.com_sites_default_files_styles_ph2_960_600_public_de56dc2f48cacd32611f6690ba047f6f.


    انتهى حفل اختيار وتتويج ملكة جمال لبنان لعام 2018 بفوز المتسابقة مايا رعيدي باللقب، وتسلمت التاج من بيرلا الحلو، الفائزة باللقب في عام 2017. مايا رعيدي تفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2018
     
    جاري تحميل الصفحة...
    دلـماء و شوق (الخط) معجبون بهذا.
  2. أكتوبر

    أكتوبر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2018
    المشاركات:
    1,150
    الإعجابات المتلقاة:
    2,958
    نقاط الجائزة:
    280
    جمييييلة ماشاء الله :winkytongue:

    وتستحق اللقب عن جدارة:kissingheart:

    شكرا:wrda:
     
    أعجب بهذه المشاركة دلـماء
  3. ثنوى

    ثنوى .. بستانَ وردٍ .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2012
    المشاركات:
    31,948
    الإعجابات المتلقاة:
    30,858
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    جميله بس اجوبتها ع الاسئله توضح انها من جنبها
     
    أعجب بهذه المشاركة شوق (الخط)
  4. أكتوبر

    أكتوبر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2018
    المشاركات:
    1,150
    الإعجابات المتلقاة:
    2,958
    نقاط الجائزة:
    280
    انا ما شفت المسابقة:idontcare:

    لكن الجميلات اللائي يشاركن في هكذا مسابقات اغلبهن غبيات:biggrin:

    والمثل يقول '' كوني جميلة واصمتي'':.)

    تحياتي لك:wrda:
     
    أعجب بهذه المشاركة دلـماء
  5. ثنوى

    ثنوى .. بستانَ وردٍ .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2012
    المشاركات:
    31,948
    الإعجابات المتلقاة:
    30,858
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    طريقتك بالرد واستخدام الفيسات ذكرني بعضوه فاقدتها من زمان :(
     
    أعجب بهذه المشاركة شوق (الخط)
  6. أكتوبر

    أكتوبر .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2018
    المشاركات:
    1,150
    الإعجابات المتلقاة:
    2,958
    نقاط الجائزة:
    280
    الله يذكرها بالخير:angel:

    ذهبت مع الريح :cool::dove:
     
    أعجب بهذه المشاركة دلـماء
  7. ثنوى

    ثنوى .. بستانَ وردٍ .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2012
    المشاركات:
    31,948
    الإعجابات المتلقاة:
    30,858
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    أنثى
    يبدوا ان الريح عكست الخط وجاءت بها هنا بشكل اخر :)
     
    أعجب بهذه المشاركة شوق (الخط)

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)