مهارات تحكم يجب معرفتها لمستخدم تويتر

الموضوع في 'الشبكات الاجتماعية' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,354
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    .




    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_09__D9_85_D9_87_D8_A758f057cc0d035b7d910a43dfd8a25ea8.



    Twitter هو مكان لمشاركة الأفكار والمعلومات ، والتواصل مع مجتمعاتك، ورؤية العالم من حولك. من أجل حماية أفضل تقدم Twitter أدوات مصممة لمساعدتك على التحكم في ما تراه وما يمكن للآخرين رؤيته عنك.


    مهارات تحكم على تويتر

    1 – السيطرة على ما تراه
    يسهل عليك اتخاذ أي إجراء تراه على تويتر، فقط انقر فوق الرمز الموجود أعلى أية صفحة Tweet، مباشرة من المخطط الزمني للصفحة الرئيسية، للوصول بسرعة إلى خيارات مثل إلغاء المتابعة، كتم الصوت، الحظر، التقرير، وغيرها.

    2- الغاء المتابعة
    تعد الإزالة أكثر الإجراءات التي يمكنك اتخاذها للتوقف عن مشاهدة تغريدات أحد الأشخاص، لكن هناك ميزة أنه يمكنك دائمًا متابعة نفس الحساب مرة أخرى إذا غيرت رأيك.

    3- إشعارات الفلتر
    يعرض المخطط الزمني للإشعارات تفاعلاتك مع حسابات Twitterالأخرى، مثل الإشارات ومرات الإعجاب وإعادة المحاولة والذي تابعك مؤخرًا.

    إذا كنت تتلقى ردودًا أو إشعارات غير مرغوب فيها من حسابات لا تتبعها ، يمكنك تصفية أنواع الإشعارات التي تتلقاها، وهو إجراء التنقية لذا يسمي الفلتر

    4- أنا لا أحب هذه التغريدة
    عندما تضع علامة على تغريدة لا تعجبني هذه التغريدة ، فإن ذلك يساعد تويتر على فهم أنواع تغريداتك بشكل أفضل، والتي تود أن ترى القليل منها في المخطط الزمني.

    5- كتم الصوت
    يعني تجاهل حساب Twitter آخر أنك لن ترى تغريدات هذا الحساب في المخطط الزمني الخاص بك. إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال بالأصدقاء، حتى إذا لم تكن مهتمًا بمشاهدة جميع تغريداتهم، لا يتم إعلام الحسابات المخبأة بأنك قد قمت بكتمها ، وستظل تتلقى إشعارات عند ذكرك في التغريدات وإرسال رسائل مباشرة إليك.

    يختلف Muting عن الإيقاف أو عدم المتابعة إذ أن الحسابات التي تم تجاهلها ليس لها أي وسيلة لإعلامك بأنك تمسحها، ويمكنك أيضًا تجاهل تغريدات تحتوي على كلمات أو عبارات أو أسماء مستخدمين أو رموز تعبيرية أو علامات تصنيف معينة.

    6- المنع أو الحظر
    عندما تقوم بحظر حساب على Twitter، فإنك تقيد قدرة ذلك الحساب على التفاعل مع حسابك، ويمكن أن تكون تلك طريقة فعالة للتعامل مع التفاعلات غير المرغوب فيها من الحسابات التي لا تريد التفاعل معها.

    لكن لن تتمكن الحسابات التي قمت بحظرها من عرض تغريداتك أو متابعتها أو قوائم المتابعين أو إبداءات الإعجاب، ولن تتلقى إشعارات بالإعلامات مباشرة من تلك الحسابات.

    وسوف تتوقف أيضًا عن مشاهدة تغريداتهم في مُخططك الزمني، وقد يلاحظ الحساب المحظور أنك حظرته في حالة محاولة زيارة ملف التعريف الخاص بك أو متابعتك ، ولكن لن يتلقى أي إشعارات قمت بحظرها.

    7- التبليغ عن شيء
    إذا كنت تعتقد أن حسابًا أو تويته تنتهك قواعد أو شروط الخدمة الخاصة بـ تويتر، ابلغ تويترع ن هذا الحساب أو هذه التويتة، سيتطلب تقديم التقرير بضع خطوات، ولكن سيساعد على جعل Twitter مكانًا أفضل للجميع.

    8- السيطرة على وسائل الإعلام التي تراها في تغريدات
    تحكم في ما يراه الآخرون عنك، إذا قررت أنك تريد عرض تحذير على الوسائط في تغريدات قد يحتوي على محتوى حساس ، توفر لك الإعدادات التحذير، ويمكنك تغيير الإعداد في أي وقت.

    9- حماية تغريداتك
    حماية تغريداتك تعني أن تغريداتك لن تكون مرئية إلا لمتابعيك، وباستخدام تغريداتك المحمية ، يمكنك التحكم في تجربة Twitter الخاصة بك: في كل مرة يرغب فيها شخص ما في اتباع حسابك ، يكون لديك خيار قبول أو رفض طلبه، إضافة إلى أنك ستستمر في متابعة أي حسابات كانت تتبعك قبل أن تحمي تغريداتك.

    10- وضع علامات على الصور
    وضع علامات على الأصدقاء في الصور طريقة للبقاء على اتصال ، وإذا قررت أن تكون تجربتك على Twitter أكثر خصوصية. يمكنك الاختيار بين السماح لأي شخص ، أو أصدقاء فقط ، أو عدم وجود شخص يضع علامة باسمك في الصور.

    11- الإكتشاف
    باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، يمكنك العثور على الأصدقاء والأشخاص الذين تهتم بهم على Twitter.

    12- مشاركة موقعك في تغريدات
    يتيح لك Twitter تحديد ما إذا كنت تريد تضمين موقعك على كل صفحة منفردة، تسمح مشاركة موقعك لمتابعيك بالتعليق وتقديم آرائهم وتوصياتهم، لذا هناك مخاطر مرتبطة بمشاركة موقعك بشكل عام.

    13- إعدادات الوسائط
    يمكنك الإبلاغ عن تغريداتك الخاصة على الأرجح على أنها تحتوي على وسائط حساسة بحيث يرى الآخرون تحذيرًك قبل عرض الوسائط.




    مهارات تحكم يجب معرفتها لمستخدم تويتر
     
    جاري تحميل الصفحة...
    شَآميّھ و .White معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)