جامعة جريفيث الإسترالية

الموضوع في 'منتدى الطلاب والطالبات' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ مراقب عام ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,425
    الإعجابات المتلقاة:
    105,519
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    .




    جامعة جريفيث : هي واحدة من أكثر مؤسسات التعليم العالي إبداعًا في أستراليا، وهي جامعة بحثية مؤثرة في التعليم والأبحاث في منطقة آسيا والمحيط الهادئ منذ افتتاحها في عام 1975 ، وقد تطورت الجامعة وتحولت من حرم صغير واحد يحتوي على 451 طالبًا إلى جامعة شاملة تضم أكثر من 50000 طالب في خمسة فروع تقع في جنوب شرق كوينزلاند و200000 خريج.


    نبذة عن جامعة جريفيث الاسترالية
    يقع حرم جريفيث في منطقة جنوب شرق كوينزلاند وهي منطقة تتمتع بوجود أشعة الشمس لمدة 300 يوم كل عام، وتحتوي الجامعة على خمسة أحرام ويتمتع كل حرم بجو متميز وخيارات دراسية مختلفة ومتنوعة.

    تحتل جامعة جريفيث المرتبة الأعلى بين ثلاثة في المائة من الجامعات في جميع أنحاء العالم ، وأعلى 300 من المؤشرات الدولية الرئيسية، كما تحتل جامعة جريفيث مرتبة عالية كجامعة حديثة، وتظهر بشكل منتظم في تصنيفات جامعة قطر للعلوم وفي أحدث نتائج التميز في البحث عن أستراليا (ERA)، وتم تصنيف جامعة جريفيث على مستوى عالمي من بين أكثر من 50 تخصص مختلف.

    لدى جامعة جريفيث تاريخ طويل في تقديم شهادات جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات الطلاب والصناعات المختلفة والمجتمع، مثل الدراسات الآسيوية والعلوم البيئية، كما تعتبر جامعة جريفيث رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت، وتقدم الجامعة أكثر من 200 درجة جامعية ودراسات عليا وأبحاث في العديد من المجالات المختلفة.

    تحظى جامعة جريفيث بمكانة بارزة في الجوائز الوطنية، وهي الجامعة الوحيدة التي تحصل على ثلاثة حاصلين على جائزة معلم العام للجامعات الأسترالية المرموقة، كما حصلت الجامعة على تصنيف خمس نجوم في دليل الجامعات الجيدة لعام 2017 لجودة التدريس والخبرة الشاملة التي يحصل عليها الطلاب أثناء الدراسة في الجامعة.

    يستفيد الطلاب من شبكة واسعة تضم العديد من الشركات والمصانع، ومن خلالها يستطيع الطلاب اكتساب المهارات والثقة التي يطلبها أصحاب العمل، وتفخر جامعة جريفيث بأن تكون شريكًا رسميًا لألعاب كومنولث في جولد كوست عام 2018، ومن خلال هذه الشراكة يتاح لطلاب الجامعة والموظفين الفرصة للعب دور في قيادة هذا الحدث في أستراليا.

    تحتوي جامعة جريفيث على أكثر من 50000 طالب، وتعد من بين أفضل الجامعات في العالم وتعمل على تحسين مكانتها الدولية، وتم تصنيفها في قائمة أفضل 350 مركزًا على مستوى العالم، ومصنّفة بين أفضل 50 جامعة حديثة في العالم تحت عمر 50 سنة .

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_09__D8_AC_D8_A7_D9_85c0a824df47f8e60d882aee9d49d5552a.

    أهم التخصصات في جامعة جريفيث
    تم تصنيف جامعة جريtيث ضمن أفضل 100 مرتبة في تصنيف جامعة QS World Subject في عام 2017 لمجموعة من الموضوعات وهي :

    إدارة الضيافة والترفيه (وهي في المرتبة التاسعة على مستوى العالم ورقم واحد في أستراليا).
    التمريض .
    الدراسات التنمية .
    الفنون المسرحية.
    العمارة والبيئة المبنية.
    الفن والتصميم.
    التعليم.
    القانون والدراسات القانونية.
    السياسة والدراسات الدولية.
    السياسة الاجتماعية والإدارة.
    علم الجريمة والقانون .
    الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.
    التخطيط والهندسة المعمارية .
    الصحة والعلوم الإنسانية .
    اللغات .
    الموسيقى.
    العلوم والطيران.
    الفنون البصرية والإبداعية .

    كيفية الالتحاق بجامعة جريفيث
    يمكن التقدم للدراسة في الجامعة بسهولة، وذلك اعتمادًا على مستوى الدراسة التي يرغب بها الطلاب في إجرائها ، ويمكن التقديم عبر الموقع الرسمي للجامعة، وملء طلب الالتحاق بالمعلومات المطلوبة والرغبات التي تناسب ظروف كل طالب، وفي حالة ما إذا كان هناك أي أسئلة حول التقدم للدراسة في جامعة جريغيث كطالب دولي هناك خدمة الاتصال بخدمة الطلبات الدولية، وسوف يقوم أعضاء الفريق بنصيحة الخبراء حول كيفية اتخاذ الخطوات التالية نحو الالتحاق بالجامعة.




    جامعة جريفيث الإسترالية
     
    جاري تحميل الصفحة...
    .White و سادر " معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)