عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجرد ذكريات, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    البارت اليوم للساعه 10
     
  2. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    ابتسمت رفيف لها : هذا الشيء واضح بعيونك يا جوري ... تصدقي ارتحت لك كثير و الحين ما اريدك مرافقتي و بس اريدك تكوني صديقتي و اختي بنفس الوقت ...

    جوري : بس مـــ ...

    رفيف : يا حبيبتي يا جوري انا بحياتي ما فكرت بمستوى الناس المادي انا ما يهمني قد ايش الانسان غني قد ما يهمني ان قلبه كبير و واسع و طيب و حنون و يفهم علي ...

    جوري : تسلمي انسه رفيف ...

    رفيف : انتي الوحيدة اللي تناديني انسه مع ان الكل يناديني رفيف بس ...

    جوري : ليش ؟؟؟

    رفيف : بس كذا انا ما احب احد يناديني انسة رفيف لأن الكل هنا مثل اهلي ... < جلست على طرف سريرها > : تصدقي لما توفى والدي كانت نفسيتي تعبانة كثير و كنت منعزلة و ما اكلم احد و طول الوقت معصبه حتى اخوي ما قدر يساعدني و لا ابن عمي اللي اهو خطيبي الحين بس تصدقي ان العمه نادية كانت بمثابة امي و زوجها العم وليام بمثابة ابوي و بفضل الله ثم اهم قدرت اخرج من عزلتي و رجعت رفيف الاولية ... الكل هنا مثل اهلي و الكل يساعد بعض يعني لا تستغربي اذا لقيتيني بكرة بالمطبخ او اكنس القصر مع فدواء و لميس و البقيه ...

    جوري : حلو ... طيب الحين خلص وقت شغلي و لازم ارجع البيت ...

    رفيف : خلك هنا .. اخاف يصير لك شيء ...

    جوري : لا تخافي رح اكون بخير ... خرجت من الغرفة بعد ما اعطت رفيف بوسه هادئة و ودعتها


    وصلت البيت و رمت نفسها مباشرة على السرير اللي يا الله يكفي لشخص واحد تفكر فيه مضت شهور و هو مسافر و لا رجع حتى ما وصلها اي خبر عنه و قلبها بينفطر عليه خايفه كثير لا يكون صار له شيء . نامت و دموعها على خدها


    فترة طويلة وهي على هذا الحال و كل يوم يزيد حزنها عليه و هذا اللي لاحظته رفيف عليها و الكل مو بس رفيف حتى ان جسمها ضعف و وجها اصفر من ذاك اليوم اصرت عليها رفيف ترتاح بالقصر و بتجيب لها طبيب و الكل حاول فيها بس هي عنيدة و رافضه هالفكره ,, صار أكلها قليل و شغلها اكثر بس كل همها تلهي نفسها عن التفكير فيه لأنها كل ما تفكر فيه تجيها موجه بكاء تذبحها مليون مرة عليه 8 اشهر ما سهله عليها ما تشوفه و لا يكون جنبها او حتى يصارخ بوجها إذا غلطت بس ,, خلاص هي قررت توريه طبخها و انه صار احسن من طبخه و تريد توريه قد ايش صارت ماهرة بالتنظيف و الكنس و الخياطة و الزراعة بس هو ما رجع و لا وصلها اي خبر عنه ...

    صحت من شرودها على صوت رفيف : جوري يا حلوة يا عسولة ...

    جوري ابتسمت لها : تفضلي عيوني ...

    رفيف : ابروح اليوم المول و انتي لازم تجي معي لأن بصراحه اريد ذوقك بكل الملابس .. بالأخص ان هذي الفترة اريد اجهز لعرسي ...

    جوري : طيب ما يهمك ...

    رفيف : اريدك تغيري ملابسك هذي لأنها ما تناسب بنت بنفس جمالك ابداً يا فاتنه ...

    جوري استحت من كلام رفيف : يسلمو ...

    رفيف خرجت من دولابها: يلا يلا بسرعه غيري تحمست اشوف شكلك ...

    خرجت من غرفة تبديل الملابس و هي سرحانه بلبسها شكثر كانت تلبس نفس هذي الملابس لكن انقلب حالها و ربها عاقبها صحت من هذا التفكير على صرخات اعجاب من رفيف

    رفيف : وااااااااااو واااااااااااااااو وااااااااااااااو ما شاء الله عليك عسل قمر ملكة جمال مدري كيف اوصفك يا حلوة ...

    com.kajwal.sayfbanat_3.png. لبس جوري

    35a71db93dd1588f85093212aae893802209c3db. لبس رفيف


    جوري استحت : يسلمو من ذوقك ..

    رفيف ضربتها ع كتفها بخفيف : بجد لو ما كنتي متزوجه كان خطبتك لأخوي أمجد ...

    جوري : عيب عليك ...

    سحبتها لخارج الغرفة وراحوا للسوق و اشتروا كل شيء من ملابس إلى عطور و اكسسوارات و شوزات و الخ .. رجعوا على الساعه 12 بالليل و كانن تعبانات مرة و رفيف رفضت ان جوري ترجع ع بيتها فــ نامن مع بعض بنفس الغرفة طبعا بعد ما سهرن للساعه 2 ..


    صحت ع الساعه 8 الصبح اول مرة تفرح و تكون مبسوطة مثل امس مع انسانه حبتها .. ضحكت و هي تتذكر الفجر لما جوري تصحيها للصلاة قبل لا يأذن بـ 10 دقايق عشان تقوم تقرأ قرآن ...

    غسلت وجها و غيرت ملابسها و راحت دور على جوري بقصر ابوها أول مكان راحت له المطبخ شافت وليام فسلمت عليه و تطمنت عليه و على حاله بعدين سألته عن جوري ..

    وليام : و الله ما اعرف وينها بالضبط لأن من خرجت قبل ربع ساعه من المطبخ ما شفتها ...

    دخل جون اللي سمع سؤال رفيف : تلقيها في الحديقة جنب الورد ... بس صح كيف كان يومك امس في السوق ؟؟

    رفيف : فرحت كثييييير ما توقعت بقابل انسانة مثل جوري ...

    جون : الحمدلله رب العالمين ..

    رفيف : بترككم الحين ..

    مشت للحديقه و شافتها جالسه تتأمل في الورد و تبتسم شكلها تفكر بشيء حلو بس بالمقابل في احد يراقبها من فوق الشجرة ضحكت على حال هذيلا الاثنين ما تدري لمتى بيستمروا كذا ؟؟؟

    جلست جنب جوري و شافت جنبها مجموعه من الياسمينات ناصعه البياض على شكل طوق انتابها الفضول تعرف من اهداها اياه مع انها حاسة او وراء هذي الحركة محمد ..

    رفيف : جوريتي من وين هذا الطوق ؟؟؟

    جوري: مدري بس اجا امين و اعطاني اياه ...

    رفيف : يا عمري على هذاك البيبي من فترة ما شفته ... طيب البسيه ...

    جوري : ما يحتاج ...

    رفيف / الا لازم تلبسيه ... انتي ما تعرفي شكثر هذا الطوق مهم ؟؟؟

    جوري : ترا هو مجرد ياسمين ...

    رفيف : لا ابد مو مجرد ياسمين يا مجنونة ... الياسمين معروف له دلالاته ... تدري ان الياسمين اذا اهداك اياه احد بالأخص الياسمين ناصع البياض اللي بوسطه اصفرار يدل على ان هذاك الشخص يريد يصير لك انتي و بس و تصيري انتي له هو بس يعني محظور اي احد يقترب منك او رح يكون مصيره الموت ... أما عن الياسمين الأبيض فيدل على ان الشاب يحب بنت متمردة و تكره فكرة الحب ..

    جوري : هااااااااااااااا ؟؟؟

    8003813903a19a54d1a2335a4623295c.

    هذا نوع الياسمين اللي حصلت عليه جوري على شكل طوق و يدل على ان الشاب يخاطب الفتاة الجميلة الرقيقة الناعمه و يقول لها " انا لك انتي فقط و انتي لي "

    فوائد_زهرة_الياسمين.

    النوع الثاني من الياسمين اللي هو ناصع البياض فهو من شاب عاشق يخاطب فيه الفتاة المتمردة التي يحبها و التي لا تفكر بالحب و يقول لها " لماذا لا تحبين ابداً "

    رفيف : البسيه بس انتي الحين ورح تعرفي معنى كلامي قريب صدقيني ...

    قربت رفيف من جوري عشان تلبسها الطوق و ابتسمت لأنه طلع عليها حلو كثير .. بعدين جاء الطفل امين و اعطى جوري بوسه على خدها اليمين و جلس يلعب معهن إلى ما هرب امين و راحت جوري تركض وراه و رفيف وراهم بثنينتهم فجأة حست انها صدمت بجدار صلب و كانت رح تطيح بس يدين مسكوها فتحت عيونها و شافت امامها شاب كانت عيونه على طوق الياسمين و يبتسم بعدت عنه ..

    جوري بصوت شبه مسموع : اســ ... اسفه ...

    الشاب ابتسم : تعورتي ؟؟ ما تشوفي شر .. ومشى

    رفيف : سلامتك جوري عسى ما تأذيتي ؟؟؟

    جوري : الحمدلله بخير ...

    رفيف عيونها على اللي ورا جوري بمسافه و يضحك : الحمدلله ... يلا خلينا نروح غرفتي عشان تساعديني اختار فستان لعرسي ...


    صحت من تفكيرها و شرودها على صوت رفيف تناديها راحت له و بضعف : آمري روفي ...

    رفيف : اممممممممم اليوم عاملين حفل لاخي ممكن تختاري لي لبس من هذول و الله ما عارفه ايش اختار ؟؟

    جوري : طيب ... راحت للدولاب و اختارت لها فستان مشمشي مناسب لبشرتها و جهزتها زين و حطت اللمسات الأخيرة بوجه رفيف و بعدين بخرتها و حطت لها مخمريه بريحة العود الممزوج مع الزعفران ...

    مدت لها ورد : جوري حبيبتي ممكن تأخذي هذا للصالة الرئيسية وين ما يسوى الحفل و انا بلحق عليك ...

    جوري بابتسامه باهته : تمام .. خرجت من غرفه رفيف و ذهنها شارد كالعادة طبعا رجولها ساقتها للصالة الرئيسية و لما فتحت الباب ما قدرت تدخل . سكرت الباب و دموعها تحجب عنها الرؤية و طاح الورد من يديها ,, اتكت ع الجدار وغطت عيونها بيديها و بكت بقوة و بحرقه و هي تمتم : أغلب المتواجدين من الناس اللي اعرفهم و مجموعه من البنات اللي بالقاعة كنت ادرس معهن كنت مثلهم بس ربي عاقبني على الكلام السيء اللي كنت اقوله للناس و مسخرتي على اولاد الناس ... لولا غبائي ما صرت كذا .. ليت الزمن يرجع و اصحح كل خطأ ارتكبته .. لو وافقت عليه كان ع الأقل صارت عندي صديقه و اخت بس انا اللي ضحكت عليه انـ ...

    حست بيد على كتفها و صوت يقاطعها : الحمد لله انك عرفتي غلطتك ...

    قراءة ممتعه لكم حبايبي
     
    أعجب بهذه المشاركة Maryooom2001
  3. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    أتمنى ان ينال البارت على اعجاب الكل
    لم يبقى إلا القليل من روايتنا
     
    أعجب بهذه المشاركة Maryooom2001
  4. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    التفتت تشوف مين اللي يكلمها و شافته .. شافت محمد اللي فقدته أكثر من 8 شهور ,, وقفت و ارتمت بحضه بقوة و هو مسح على ظهرها بعدين بعدها عنه ..

    محمد بخوف : جوري ايش مسويه بنفسك ؟؟؟

    جوري حست بدوخه بس كابرت عشان لا تفقده مرة ثانية : و لا شـــ ... طاحت مغمى عليها و هو مسكها قبل لا توصل الارض نزلها بخفيف و صار يضربها بوجهها و يناديها بس لا حياة لمن تنادي ما ترد عليه ...


    فتحت عيونها بتعب تشوف وين هي الحين التفتت يسارها ما شافت احد و لما التفتت يمينها انصدمت باللي شافته جنبها رجال غريب ما تعرفه .. بس لحظة وين محمد ؟؟؟ غطت نفسها بالبطانية : وين محمد ؟؟؟ وانت ايش تسوي هنا جنبي و انت م تقرب لي ؟؟؟

    ابتسم لها بحنيه و جلس جنبها بالسرير : جوري معقولة ما عرفتيني و لا الثمان شهور نستك شكل محمد ...

    جوري بهجوم : بس قبل دقائق ما كنت كذا و لا كان لبسك كذا ... قول لي وييييييييييييييييييين محمد ؟؟؟ وييييييييييييييييينه ؟؟؟ انخرطت في موجه من البكاء لكنها حصلت يدين تضمها بكل حنيه رفعت راسها تشوف مين ؟؟ وكانت رفيف

    جوري بتعب واضح من صوتها : قولي له يرجع لي محمد ؟؟؟ قولي لأخوك يرجع لي محمد ...

    رفيف بعدتها شوي عنها و بابتسامه : و ليش يرجعه اذا كان هو محمد بنفسه واقف قدامك ...

    جوري : بس هذا اخوك امجد اللي تتكلمي عنه و اللي عرسه كان اليوم .. ليش ما يروح عند زوجته ليش جالس هنا ؟؟؟

    رفيف : الله ع البراءة يا البيبي ... امجد هو محمد و محمد هو امجد يا حلوه .. و لا لأنه لبس ملابس غير عن الملابس اللي اعتدتي عليها تغير عليك ... ترا الملابس ما تغير من الجوهرة اللي داخل النفس و لا تغير من القلوب ابد ... عمره يا جوري ما كانت الفلوس و الملابس الفارهة مقياس لمدى طهارة المرء ... و لا نسيتي كلامي ؟؟؟

    هزت براسها بمعنى لا

    اشر لرفيف تخرج بعد ما شاف اقتناعها بالسالفة و هو بدورة قرب منها و حضنها بقوة : خوفتيني عليك يا الداداه ... جوري حبيبتي حياتي عمري اتمنى تسامحيني كنت احبك و جيت خطبتك كذا مرة بس كنتي انتي ترفضيني و ابوك كان يبيك تتزوجيني بس انتي كل مرة ترفضي و كان زعلان كثير على الحال اللي وصلتي لها من غرور و تكبر و تحقير للناس و كان يتمنى تتغيري عشان كذا انا فكرت بخطه و هي ان ابوك يجبرك على اول واحد يتقدم لك في اليوم اللي بعده و جيت انا لك بهيئة شاب فقير و هذاك البيت ترا ما كان شكله مثل ما شفتيه بس انا خربته و غيرته من الداخل و الخارج عشان تشوفي قد ايش انا فقير ؟؟ ما حبيت اتزوجك و انتي جوري المغرورة حبيت اتزوج جوري الطيبة الحبوبة اللي حبيتها مسبقا و للحين احبها و اخاف عليها من نسمة الهواء ... كنت كل مرة اخليت تسوي شغل و اجي و انا متنكر بشكل ثاني و اخرب عليك شغلك و بعدين ابهذلك لما ترجعي عشان اكسر غرورك و كبريائك و كل مرة اسافر فيها اروح لعند ابوك اطمئنه عنك و انك بديتي تتغيري ..

    نزل راسه شافها مخبيه راسها بين يديها تبكي بعد يديها و مسح دموعها و ضمها لصدره و هو يمسح على شعرها بعد ما فكه : اممممممممم تصدقي طول هذي الاشهر كنت معك هنا بالقصر اراقبك و طلبت من اختي رفيف تهتم فيك كان كل مرة اشوفك تبكي و لا اشوف كل ما فيك تضعفي و الحزن مرسوم على وجهك اتقطع مليون قطعه بس اكابر عشان اشوف هل خلاص صار الوقت المناسب عشان اخبرك بكل شي او لا .. حتى الزفت اختي كم مرة ضربتني عشانك و زعلت علي ... و صح كان الياسمين على عنقك روووعه و طالعه عسل لما رحتي السوق مع رفيف ... و صحيح اليوم كان زواجنا بس لأنك تعبتي أجلته لبعد شهر لحد ما ترجي زي قبل و احسن ...< ضربها بخفيف على كتفها > خربتي كل شيء جهزته ...

    حس بضربات على صدره نزل ببصره و شافها تبكي و تضربه شد عليها بقوة بحضنه عشان ما تقدر تضربه اكثر ...

    جوري : ليش تروح ؟؟؟ ليييييييييييييش ؟؟؟ تعرفني خوافه ... انت ما تعرف قد ايش تعذبت ؟؟؟ و قد ايش كنت خايفه و قد ايش انذليت ؟؟؟ كله منك يا حيوااااان بغيض اكرهك ما احبك ... قلبك حجر ما تحس ... < عضته ف صدره > : اساسا تستاهل لأن العرس تأجل كله منك انت ...

    مسك وجهها : يعووووووور يا متوحشه ...بقتلك احسن ...

    جوري ضحكت : تستاهل اكثر من كذا ...

    ابتسم لها : من لما عرفتك متوحشه زين انتي ما تفكري تقتليني الحين .. و خلاص من اليوم و رايح لا تخافي لأني معك ... تصدقي لما قلتي لرفيف انك تحبيني طرت من الفرحة و كنت ناوي ادخل احضنك و اقول لك اني هنا معك و اني بعد انا احبك و ما اقدر ابعد عنك و كنت بخرب كل الخطة لو ما مسكني طلال من يدي و سحبني لبعيد ...

    سكرت عيونها بتعب و شدة مسكتها على معصمه و صارت تأن بصوت مسموع ,, خاف عليها و رفع راسها يشوفها ..

    امجد بهمس : جوريتي انتي بخير ؟؟؟

    هزت راسها بنعم بس هو ما صدقها و راح ينادي الدكتور يشوفها خايف يكون صاير فيها شيء ...


    دخلت عليه اخته بعد ما خرج الدكتور كان الشرود واضح على ذهنه حطت يدها بكل هدوء على كتفه تطمئنه : بتكون بخير ...

    ابتسم لها : اتمنى هذا الشيء صدقيني اتمنى ... شوفي كيف جسمها ؟؟ و كيف وجهها تعبان ؟؟؟ و الله كله مني و بسببي تعبت اكثر انا الغبي ما كفاني اللي سويته فيها و نحن مع بعض فــ البيت إلا زدت الطينه بله لما قلت لجون يعاقبها على كل صغيرة كبيرة و يبهذلها .. اقسم لك يا رفيف كل يوم كنت اشوف نظره الخوف بعينها او اشوفها لما تجلس تحت الشجرة تبكي تكسرني و تكسر كل قوتي اللي اتصنعها .. صح كان صعب علي كثير اغيرها لأنه عنيدة و مغرورة و متكبرة و شايفه حالها على الناس و كنت كل يوم ادور حيله عشان اغيرها لكن احس نفسي تماديت كثير بحقها و زودتها معها .. و الله يا ليت خبرتها كل شيء و لا غبت عنها 8 شهور .. انا بس اذا تذكرت الرعب اللي يجيها و هي راجعه للبيت بنص الليل احس قد ايش انا حقير ؟؟ استصغر نفسي كيف اتجرأ و اسمح لنفسي يصير فيها كذا ، لو مهما كان تظل انثى رقيقه تخاف ع نفسها اي شيء ممكن يضرها و لو شيء بسيط ..

    رفيف ضغطت بيدها على كتف اخوها : انت غلطت و عارف غلطتك قد ايش هي كبيرة بس كانت لسبب .. انت قادر تغير كل شيء و تنسيها العذاب اللي عاشته معك طول الفترة الماضيه و ادري رح تعيش وياك اميرة مثل م انا عشت ... بعدين هي تحبك و انت بعد تحبها فأكيد رح تعيشوا بسعادة بإذن الله ...

    ابتسم لكلام اخته الوحيدة

    رفيف : يلا انا بتركك و بروح عند طلال بس ها لازم تنام و تريح نفسك اخاف تتعب علينا انت الثاني بعدين نبتلش ...

    امجد : لا احسن ترتاح هي وين يكفينا اثنينتنا السرير يلا يكفي لشخص واحد لحد ما تجهز غرفتنا الجديدة ...

    رفيف : خلي عنك باقي السرير و شوي اغراض و تجهز ... يعني على هذا الاسبوع بتكون جاهزة ...

    خرجت من الغرفة متوجهة عند زوجها او ع الاصح خطيبها و امجد نام و هو حاضن يد حبيبته جوري و كل شوي ينهض يتطمن عليها .


    صحت من نومها و هي تفرك عيونها بيديها زي الاطفال للحين هي ما مصدقه اللي صار معها امس تحس نفسها بحلم معقولة محمد يطلع امجد اللي خطبها قبل سنه و ... قطع عاصفة افكارها دخوله للغرفه بكل هدوء بس لما شافها ناهضة راح لها ركض و جلس جنبها و رجع مددها مرة ثانية بالسرير و غطاها ..

    امجد : جوريتي يا مجنونه انتي مريضة و تعبانة و لازم ترتاحي حرام كذا تتعبي نفسك ...

    جوري ..............: لا رد

    امجد : اعرف ... اعرف ... اعرف ... اعرف ... اعرف ... للحين ما مصدقه ان امجد هو محمد و محمد هو امجد بس ما تشوفي الشبه القوي بين الشخصيتين ...

    ارتمت بحضنه : لو قلت لي من قبل و ما فاجأتني الحين ... ليش ما قلت لي و نحن هناك ...

    بعدها عنه و مسح دموعها : اوووووووووه يعني لازم دموع ... خلاااااااص خلصنا من هالسالفة يعني انتي الحين ما اشتقتي لأمجد زي ما هو مشتاق لك ؟؟؟ ترا ازعل قسم بالله ..

    جوري : كثير ...

    امجد مسوي نفسه زعلان : ما اصدقك ... اساسا لو مشتاقه لي ما بكيتي ... صحيح انتي افتكرتيني سافرة عنك ؟؟

    جوري : ايوه انت قلت انك مسافر ...

    امجد ضحك : صدق ان هذا الراس داخله حصا و الله صدق ...

    جوري : لا تتمسخر ...

    مسكها من خدودها :طيب لما كنتي تنهضي من نومك ما تستغربي وجودك ع السرير ؟؟؟ مين كان يمددك عليه ؟؟ اكيد جني ...

    فتحت عيونها بذهول : انت ؟؟؟

    ابتسم لها : اي انا .. رجعها لحضنه و مسح ع شعرها : جوعانة ؟؟؟

    جوري : لا ...

    امجد : ليش ؟؟

    جوري : مالي نفس اكل شيء ...

    امجد : انتي كل يوم ما لك نفس تاكلي .. يلا خلينا نروح نفطر مع رفيف قبل لا طب علينا هنا ...

    جات تتكلم بس قاطعها : اااااااااااااااااااششش انتي اميرة و سيدة هذا القصر حالك من حال رفيف اوك؟؟ الحين يلا اريد اشوفك انيقة مثل ذاك اليوم اللي جيتي فيه لعندي ... < اشر بعيونه للدولاب> فيه كل ملابسك و الاغراض اللي تحتاجيها ع التسريحة بس ها ترا ملابسي هناك بعد لا ترميهم بالأرض يا البيبي و تدوسيهم ترا ممكن يتوسخوا ... سحبها من انفها و هي ضربته ع ايده


    راحت تتحمم و غيرت ملابسها لبست فستان ابيض مزين بورد احمر و عليه حزام احمر مرصع بالكريستال و شوز احمر ، مشتط شعرها و رفعت نصه و النص الثاني حطته ع كتفها الايمين لما خلصت وقفت ترتب فستانها لكنها حست باليدين اللي تحاوط خصرها بكل حب و باللي يهمس بإذنها : قمر بكل حالاتك و اي لبس تلبسيته تحليه ..

    نزلت راسها ما تعودت على قربه هالكثر منها كانت هي بغرفه و هو بغرفه و يا الله يا الله يلتقوا بس الحين صاروا مع بعض بنفس الغرفة و يتشاركوا بكل شيء ردت ليه بهمس : تسلم ...

    ابتسم لها و باسها بوسط عيونها بعدين سحبها عنده لصالة الطعام اللي فيها رفيف تنتظرهم

    دخلت بعده بكل هدوء و انصدمت باللي شافته .....
     
    سارة بنت خالد و Maryooom2001 معجبون بهذا.
  5. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    أتمنى ينال البارت على استحسانكم جميعا
     
    أعجب بهذه المشاركة Maryooom2001
  6. عاشقة بارك جيمين

    عاشقة بارك جيمين I love you Jimin .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    4,595
    الإعجابات المتلقاة:
    2,336
    نقاط الجائزة:
    710
    الجنس:
    أنثى
    اووووووووه فاجاتيني ماشاء الله عليك يالغلا ربي لايحرمنا منك
    هالبارت هو اللي كت احتاجه بهالوقت رسم ابتسامة ع وجهي والله
    كنت شاكة بموضوع هالمحمد لانو بالبدايه كان اللي خطبها امجد وبعدين ذكرتي اسم محمد
    تعودت ع اسم محمد احسني مخربطة لما يقول لها امجد ههههههههههه كاني الجوري
    استمري يامتالقة وحماسي كل ماله يزيد وخصوصا هالبارت بووووووووووووووووووووم
    تسلم اناملك متابعتك بشووووق:55::55::55::55::55::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  7. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    عمري انا عليك يا عسل :wrda:
    أتمنى دوم تكون الابتسامه مرسومه على محياك ;)
     
    أعجب بهذه المشاركة Maryooom2001

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)