عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجرد ذكريات, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2018.

  1. arwa arwa

    arwa arwa .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2016
    المشاركات:
    1,601
    الإعجابات المتلقاة:
    7,035
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    جميل جدا فعلا بواقع الحياه يوجد كثير من تلك النوعيه
    المال قد ينتهى يوما ويبقى الشخص باخلاقه لا تفيد
    الاموال اذا كان صاحبه سئ سوف تعيش تعيسه
    تندب حظها العاثر
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  2. arwa arwa

    arwa arwa .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2016
    المشاركات:
    1,601
    الإعجابات المتلقاة:
    7,035
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    ب. ب.
     
  3. arwa arwa

    arwa arwa .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2016
    المشاركات:
    1,601
    الإعجابات المتلقاة:
    7,035
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    ليه كده اين بارت رررررررررررررررررروعه
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  4. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    يا عمري انا عليك مريوم
    سلامتك من التعب ..
    محد يسوي شيء إلا اذا كان يحب الشخص
     
    أعجب بهذه المشاركة Maryooom2001
  5. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    لأنك انتي روعه و جميلة صار البارت بعد م قرأتيه روعه يا قمر :kissingheart::wrda:
     
    أعجب بهذه المشاركة arwa arwa
  6. arwa arwa

    arwa arwa .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2016
    المشاركات:
    1,601
    الإعجابات المتلقاة:
    7,035
    نقاط الجائزة:
    320
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    تسلمى ياقمر ربى يكرمك احتى م ن ذوقك :wrda::wrda::wrda::wrda:
     
    آخر تعديل: ‏25 سبتمبر 2018
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  7. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    212
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    ابتسمت و هي تشوفه يوبخها على كسلها اليوم و كيف كان ناوي يعاقبها لكنه رحمها بعد ما شافها مريضه فأعطاها ابسط الأعمال لليوم ..

    جون : اليوم برحمك لأنك مريضه بس مرة ثانيه ما في رحمه و شفقه بالعمل ...

    ابتسمت : لو اعرف ان في اعفاءات عن العقابات كنت بمرض من زمان ...

    ضحك عليها : ترا بس اليوم و المرة الجايه ما في اعفاءات ...

    وليام : عسى يا ربي دوم اشوفك تضحك مع المسكينة و مشفق عليها ... جوري يا بنتي ارجعي على بيتك دامك مريضه و البنات رح يكملن اعمالك اليوم ...

    جوري ابتسمت بتعب : رح اهتم بالحديقة اذا الاستاذ جون ما يمانع لأن حبيت العمل في الحديقة كثير ...

    وليام ابتسم لها : خلاص ما في اي داعي تأخذي اذن جون انا اسمح لك ...

    جون : من الرئيس يا وليام انا او انت ؟؟؟

    وليام حط يده على كتف جون : لا تنسى اني كبير الطباخين و لي سلطتي مثلك يا اخوي ... بعدين الحديقة اخف لها كعمل .. جوري روحي اهتمي بالحديقه و اتمنى تقطفي مجموعة من الورد و ترتبيه على طريقتك و تحطيها بغرفه الآنسه رفيف ...

    جوري : و لا يهمك ... مشت عنهم

    جون : نسيت ؟؟؟

    وليام : اعفيها اليوم و تغاضا عن الاوامر اللي وصلتك عشانها مريضه و تعبانه بعدين انا حسيتها تعشق الزراعه و الورد كثير شوف كيف مهتمه بالحديقه مثل ما كان يهتم فيها ناصر – الله يرحمه – حتى انها زرعت مجموعه من افضل انواع الازهار بالأخص النسرين هذا الزهر الطبي ذو الرائحة العبقة القوية ..

    جون ابتسم : طيب ...


    بغرفة رفيف بالليل الساعة 8

    طلال حط يده ع خده يقلدها : ليش حاطة يدك ع خدك ؟؟؟

    رفيف بسرحان : انت ما سمعت شو قال محمد ؟؟؟

    طلال : و اذاً ؟؟؟

    رفيف : انا ما رح اقدر اعاملها بقسوة ابداً و لا على انها خادمه ...

    طلال : بس انتي تتعاملي مع الخدم على اساس انهم من عائلتك مثل ما تعاملي الطباخ وليام على انه ابوك و نادية مثل امك و لا ما صح كلامي ؟؟؟

    رفيف : صح ...

    طلال : طيب عامليها كأنها اختك مثل ما تعاملي ميريام بعدين جوري بتكون بين عيونك لأن محمد يريدها تشتغل مرافقة لك ...

    رفيف : و الله حاسة نفسي ما قدها ...

    طلال : بلا انتي قدها و قدووود ...

    رفيف : بحاو ...

    سمعوا طرق للباب فأمرت رفيف بدخول الطارق ...

    جوري ما كانت متوقعه تشوف رجال مع رفيف عشان كذا استحت و نزلت راسها : انسه رفيف جبت لك باقة ورد من الحديقة بطلب من السيد جون ...

    رفيف ابتسمت لها و راحت تأخذ الورد من جوري : وااااااااااااااااااااو روعه جميل التنسيق حتى الرائحه تأخذ العقل ... يسلمو عليها جوري ..

    جوري بصوت شبه مسموع و بتعب كبير : ولو انسه رفيف واجبي خدمتك ..

    رفيف حطت يدها على خد جوري : مريضه ؟؟

    جوري ابتسمت لها : لا حبيبتي ماني مريضه كله تعب من الشغل شوي ...

    رفيف : سلامتك عيوني من التعب .. تقدري تروحي ...

    جوري : عن اذنك ... و مشت

    رفيف التفتت لطلال : شفت حالها كيف ؟؟؟

    دخل من الباب : اي حتى انا شفت حالها كيف انقلب ..

    رفيف التفتت و شافت محمد فراحت له و داست ع رجله و محمد صرخ بكل قوته ..

    طلال : تستاهل ما جاك منها ...

    رفيف : تستاهل ... طفح الكيل .. خلااااااااااااااااااااااااص ارحم البنت ... ما يجوز اللي تعمله فيها يا محمد ... شايف كيف صارت ؟؟؟ و الله الحجر يهتز لها و يبكي عليها ... حراااااااااام عليك و الله حرام ...

    محمد : رفيفتي بليز بس شهر... رجااااءً اذا لي معزة شهر بس ...

    رفيف نزلت راسها : ما اقدر اقسى ...

    رفع راسها بطرف اصابعه و مسح دمعتها : عشاني بس و ربي كله شهر و ينتهي كل شيء ... اوعدك شهر بس ...

    طلال : ترا طولت و رفيف معها حق ...

    محمد : يشهد ربي علي اني اتعذب باليوم الف مرة بس عشان فراقها و عشان الخطة تمشي مثل ما اريدها ...

    رفيف :طيب ...



    في المطبخ كان الكل يشتغل كأنهم في خليه نحل أو في عش نمل يشتغلوا بنظام ..

    وليام : انتبهي يا بنـــ ...

    طاح دلو الماي من يديها لأنه كان ثقيل جداً عليها : انا اسفة ...

    وليام : عادي يا بنتي عادي ... بس بالمرة الجاية انتبهي زين ...

    اخذت نادية الدلو : انا بشيل الماي عشان انظف الارضية انتي خذي هالأكل لأنسة رفيف ...

    وقفت : بس ...

    نادية مسحت على راسها : عادي يا بنتي نحن هنا نتعاون بكل شيء ... خذي الأكل لأنسة رفيف و انا بسوي شغلك ...

    خذت الأكل لغرفة رفيف بس قبل لا تدخل طرقت الباب و لما سمح لها بالدخول دخلت : مرحبا..

    رفيف ابتسمت : اهلين ... تعالي ادخلي ...

    حطت الأكل على الطاولة : هذا لك انسة رفيف ...

    رفيف بشك: مين انتي ؟؟ اول مرة اشوفك هنا ...

    بكل ثقة قالت : اسمي جوري انا هنا .

    رفيف فتحت عيونها على وسعهم ما كانت كذا قبل كم يوم لهذي الدرجة تغيرت ملامحها انتابها فضول تعرف وش حصل لها و واضح انها تعرضت لتعدي بس معقولة اخوها بيعمل كذا مستحيل اهو ما يتجرأ يمد يده على بنت : اهلين جوري ... اليوم شغلك بالمطبخ ؟؟؟

    جوري : نعم ...

    رفيف : خلاص انسي انك تشتغلي بالمطبخ انا اريدك تكوني مرافقتي ...

    جوري : بس انا شغلتي بالمطبخ و ...

    رفيف قاطعتها : بلا بس و خرابيطها اريدك تكوني مرافقه لي و تساعديني بشويه اعمال ...

    نزلت راسها و بهمس : طيب ...

    رفيف : و صحيح انتي لازم تعيشي بالقصر لأن ممكن احتاج لشي و انتي تكوني ما موجودة ...

    جوري بحزن : اعذريني بهذا ما اقدر ...

    رفيف : ليش ؟؟

    جوري : ابد و لا شيء بس يا انستي انا عندي بيت و لازم ارجع له لأن ممكن زوجي بأي لحظة يرجع من سفرته ..

    رفيف رفعت عيونها للباب تشوف اللي يواقف عنده و ابتسمت : امممممممم تحبيه ؟؟

    جوري نزلت راسها و الدمعة بطرف عينها :تسأليني احبه ؟؟ بقول لك قد السماء و بعدها و قد البحر وكبره ، صحيح هو انسان فقير بس عايشه معه اقل شيء اننا ناكل لنا شيء كل يوم من تعبنا ...
     
    arwa arwa ،سارة بنت خالد و Maryooom2001 معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)