عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي

الموضوع في 'روايات' بواسطة مجرد ذكريات, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2018.

  1. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    ثاني رواية اكتبها و انزلها كم
    أتمنى تنال على إعجاب الجميع و اشوف تفاعل كبير عليها
    الروايه خيالية بشكل كبييييير بس فيها من الواقع قليل ...

    " عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي "
    اقدمها بين أيديكم أعزاء أعضاء و زوار منتديات تغاريد

    دخلت على زوجها و شافته ماسك راسه و واضح عليه انه شايل كل هموم الدنيا فوق راسه حطت يدها على كتفه و بكل حب قالت : شفيك يا ابو جوري ؟؟؟

    رفع راسه لها و ابتسامة حب : و لا شيء يا ام جوري ...

    ام جوري : كيف تقول ولا شيء و الهم واضح بوجهك ؟؟؟

    ابو جوري : انا خايف على بنتنا جوري اخاف اموت قبل لا تتزوج و هي الله يخليها لنا كل ما جاها واحد ترفضه و ما راضية تتزوج .... وما يكفيها كذا الا بعدها تتمسخر عليهم و تقول كلام محرج للناس ... انا تعبت كثير ....

    ام جوري : ما جاها النصيب يا رجال بعدين انت لا تستعجل عليها ...

    سمعوا طرق للباب فراحت ام جوري تشوف مين ؟؟ حصلت الخادمة تقول لها ان في ناس تريد تشوف السيد عمر خبرت زوجها وهو على طول امر بتحضر القهوة و الضيافة و راح للمجلس يشوف الناس ...



    جالسة على سريرها تسمع اغاني و تردد معها ...

    دخلت عليها امها و طلبت منها تغير ملابسها لأن في ناس جاية تشوفها بالمجلس .... رمت الوسادة من حضنها و راحت تغير ملابسها و هي تتذمر و مادة البوز مد .... لبست فستان كتف واحد إلى الركبة عليه ورد احمر و حزام بني و لبست لها جزمة كعب عالي بنية رفعت شعرها ذيل حصان و نزلت للمجلس بس قبل لا تدخل دقت الباب ...

    دخلت : السلام عليكم ...

    الكل : وعليكم السلام ...

    ابوها : تعالي يا بنتي جنبي .... هذي بنتي جوري يا استاذ ناصر ...

    ناصر : تشرفنا انسة جوري ...

    جوري : اهلين ...

    ابو جوري : يا بنتي هذا ناصر جاي يخطبك لولد اخوه امجد ...

    جوري رفعت عينها لأمجد و ابتسمت بسخرية : انا اتزوووووووج هذاااااااا ؟؟؟ مستحيييييييييل يا يبه اتزوجه ....

    ابو جوري : ليش ؟؟؟ شفيه الولد ؟؟؟

    جوري حطت رجل على رجل و بكل سخرية : ولا شيء ... بس شكله كأنه عجل ما ملحوووووووس " ملعوق " و مستحيل اتزوجه ...

    ابو جوري بصدمه و فشلة من كلام بنته : ايش ذا الكلام يا بنت ؟؟؟ اعتذري الحين ...

    امجد ابتسم : لا يا عم ما يحتاج تعتذر ابد ...

    جوري : اول مرة اعرف ان العجل يعرف يبتسم .... ومشت

    ابو جوري : انا اسف يا ناصر من كلام بنتي ... فيها غرور كبير و عزة نفس ما ترضا بالقليل و تحب تهين الناس كثير بالأخص الشباب ...

    ناصر : ما مشكلة ...

    امجد ابتسم : قول تم يا عم ؟؟؟

    ابو جوري : ليش ؟؟؟

    امجد : انت قول تم ...

    ابو جوري : تم ...

    راح امجد لعنده و قال له كذا كلمة بعدين مشوا .... خرج ابو جوري من المجلس و هو يمثل انه معصب بقووووووة ... راح لغرفة بنته و فتح الباب بقوة ...

    جوري ببرود : خير يا يبه ؟؟؟

    ابو جوري : انتي تجيبي الخير ؟؟؟ تعرفي انك احرجتيني قدام هذول الناس و بقووووة و ما كنت متوقع انك بتوصلي لهذي الدرجة من الوقاحة .... كيف تقولي للرجال انه عجل ما ملحوس ؟؟؟ كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟

    جوري وعيونها ع اظافرها تبرهم بعنايه: بس لأني ما اريد اتزوجه ...

    ابو جوري : قوليها باحترام طيب .... اسمعيني يا جوري اول واحد يجي يخطبك بكره او بعد بكرة أو بأي يوم بزوجك اياه مباشرة ...

    جوري : لا يبه ...

    ابو جوري بصراخ : انا قررت و خلااااااااااااااااااااص .... سكر الباب وراه بقوة

    ارتمت على وسادتها تبكي ما تعرف ايش بيكون مصيرها ؟؟؟


    ما صحت إلا على صوت ابوها يناديها و يقول لها تغير ملابسها و تنزل بسرعة ... غيرت ملابسها و لبست لها قميص عنابي و نزلته بحيث يطلع كتفها الايمن مع جينز و شوز عنابي و اسوار فضي و نزلت و الحزن مرسوم على وجهها و التعب باين عليها ... دخلت المجلس و انصدمت باللي شافته رجعت على وراها و طاحت ع الارض ....

    ابو جوري : هذا اول واحد اجا يخطبك و بتزوجي هذا الشاب ...

    جوري : مستحيل اتزوجه ...

    ابو جوري : انا كلمتي وحدة و مالها مرد ...

    ابتسم الشاب : يا عم انا فقير و ما عندي فلوس عشان اسوي لها عرس عادي اخذها اليوم معي ؟؟؟

    ابو جوري : بس اتصل بالشيخ و تقدر تأخذها ...

    كلها ساعة و راحت جوري مع هذاك الشاب بسيارته الكورولا لبيتها الجديد ... كانت تبكي طول الطريق و هو كل شوي و الثانية يلتفت لها بعدين عصب : بسسسسسسسك صياااااااح ترا اذني توجعني و السبب انتي ...

    جوري بصراخ : انت ايش دخلك فيني ؟؟؟ بسوي اللي اريده ... التفتت للشباك تشوف اللي رايح و اللي جاي فجأة شافت قصر كبييييييييييير اكبر من قصر ابوها و بكل ذهول قالت : قصر من هذا ؟؟؟

    الشاب : هذا قصر السيد عمر - الله يرحمه - ... وهذي المنطقة كلها ملكه و البساتين اللي تشوفيها له بس كلها موقوفه للفقراء و المساكين و عابري السبيل ... بس بنت مثلك ما اعتقد تعرف شو يعني فقر ؟؟؟

    جوري : الحمد لله عايشه بنعمة ....

    الشاب : بس الحين لا انا ما مثل ابوك غني انا انسان فقير و على قد حالي اشتغل عشان القى لقمة عيش لي فهمتي ؟؟؟ انا اسمي محمد ...

    جوري :أولا م فهمت و ثانيا ما طلبت اعرف اسمك ...

    محمد : لا لازم تعرفي اسم زوجك وكل شيء عنه يا بنت ...

    جوري : بالله عليك من حلاة اسمك عشان اعرفه ...

    محمد : ليش اسمي مو حلو ؟؟؟ هذا اسم رسول الامه ....

    جوري بسخريه: و الله ؟؟؟

    محمد : ع العموم نحن وصلنا ... يلا انزلي ...

    جوري بصدمه : هذا بيتنا ؟؟؟ عاهدت نفسي على ترويضك يا لبوتي
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. الذئب الأزرق

    الذئب الأزرق السيناتور 100 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,778
    الإعجابات المتلقاة:
    8,365
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    جده
    في اجمل كثير من كلمة ...لبوتي

    يعطيك العافيه
     
    أعجب بهذه المشاركة مجرد ذكريات
  3. عاشقة بارك جيمين

    عاشقة بارك جيمين I love you Jimin .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    4,595
    الإعجابات المتلقاة:
    2,335
    نقاط الجائزة:
    710
    الجنس:
    أنثى
    واااااااااااااااااااو تعرفين هالرواية دخلت مزاجي من شفت العنوان بحب هالنوع كثيير واكيد بنعيش مغامرات مع هالجوري المجنونه
    كممملي بليييييز :wrda::winkytongue:
     
  4. نابض

    نابض قلب نابض وفكر ناضج • .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2017
    المشاركات:
    3,489
    الإعجابات المتلقاة:
    8,577
    نقاط الجائزة:
    540
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    Saudi Arabia
    جميل جدا
    متابع
     
    أعجب بهذه المشاركة بين الواقع والخيال
  5. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    م أعتقد في أجمل من هالكلمة عشان تعبر عن عنف و شراسه جوري
     
    أعجب بهذه المشاركة بين الواقع والخيال
  6. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    عسى أكون عند حسن ظنك
     
    أعجب بهذه المشاركة بين الواقع والخيال
  7. مجرد ذكريات

    مجرد ذكريات عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يونيو 2018
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    210
    نقاط الجائزة:
    250
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    سلطنة عمان
    بارت 2

    محمد : ايوه ...

    جوري صرخت : مستحيل اعيش فيه ... لو اموت م عشت فهذا القرف ..

    محمد ببرود: براحتك ... دوري لك مكان تعيشي فيه هنا ... و خلي الذياب تاكلك .. اممممم بتكوني فريسه لذيذة و سهله لهم و رح يتلذذوا بطعم دمك ... يلا انزلي ..

    جوري كتفت يديها : قسم م نزلت ...

    نزل من السيارة و راح صوبها فتح الباب و سحبها من يدها بقوة لداخل البيت و هي كل م فيها تقاوم و تقام حاولت كذا مرة تضربه لكنه كان اسرع منها و تفادى ضرباتها إلى ما عضته من ذراعه بقووة ..

    محمد بعدها عنه بقوة و طاحت ف الأرض : اييييييييييييييييييييييي ...

    جوري : لا تلعب بالنار فهمت ؟؟؟ و لا تحط دوبك من دوب اسيادك ...

    قرب منها و مسكها من ذقنها بقوة : انتي لا تلعبي بالنار يا حلوة لأنها بتحرقك ...

    سحبها للصاله ... كان البيت عبارة عن غرفتين و حمام و صالة و مطبخ صغييييير و كل شيء بيه مرمي ع الارض و البيت مليان خيوط عناكب و وسخ بكل ما تعنيه الكلمة ....

    جوري بقرف : وووووووووووووووووووووععععع ....

    محمد قرب منها و مسك ذقنها مرة ثانيه : دام السالفة فيها < بسخريه > وووووووووعععع فأحسن لك تنظفيه و ترتبيه قبل لا يأذن العشاء و لا تنسي تسوي العشا لنا يا < بنبرة مخيفه > انسه جوري ...

    جوري بعدت يده عنها بكل قوتها : أنا اسوي كذا ؟؟؟ مستحيل و ألف مستحيل لا تفكرني اشتغل خدامه عندك عشان اسوي اللي تريده ....

    محمد ابتسم ع جنب : انا رايح و اذا رجعت و البيت م يلمع اقسم لك يا حلوتي انك رح تتعاقبي... خرج و سكر باب البيت بهدووء

    رمت جزمتها ع الأرض و ربعت يديها و بدأت تتأفف ...

    جوري : وش شايف نفسه علي ولد الفقر هذا ؟؟؟ و لا بعد حاط دوبه من دوبي و مسوي فيها زوجي و ولي امري الحين و يتشرط بعد ... اوووووووووووووووووف منك ...

    حاولت ترتب شي و ما عرفت للأسف لأنها ما متعودة تسوي اي شغل أو ترتب شيء كل على الخدم كانت زمان دلوعة ابوها و امها و مستحيل تلمس شيء بيديها

    جوري شافت صحن امامها و رمته بكل قوتها ع الأرض و بدأت تتذمر و تصارخ بأعلى صوتها : اووووووووووووف خليه يغيب قسم م لمست شيء بيدي ... لكن قسم كيف لإنسان يعيش بذا القرف و الفقر ...

    اليوم و بعد ما تزوجت هذا الشاب الفقير صار لازم عليها تشتغل و تكد و تكرف عشان تقدر تعيش بهذا البيت ... بس من هي اللي تسمع كلامه ؟؟؟ رح تعانده و تعانده و بتسوي المستحيل عشان تخليه مثل الخادم بين يديها ...

    شافت علبة على رف فشدها شكلها اخذت لها كرسي اللي واضح عليه ان اذا وقفت فيه ممكن ينكسر لأن حالته صعبه وقفت عليه حاولت تمسك العلبة بس ما قدرت حاولت و حاولت و حاولت بس ما قدرت تمسكها تذمرت فداخلها و سبت محمد ألف مرة بقلبها ...

    حست بشيء يمشي ع يدها بعدتها عن الرف و شافت فيها افعى ملتوي فيها حاولت تبعده عن يدها و حاولت و حاولت بكل الطرق بس ما رضى يبعد عن يدها ... عضها بيدها و هي صرخت بكل قوووة : اااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ....

    انكسر الكرسي و طاحت منه بس ما حست بأي وجع ع ظهرها أصلا هي ما حست انها طاحت ع الارض فتحت عيونها و شافته قدامها كشرت و عقدت حواجبها ...

    محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههـ انتبهي هههههههههه مرة هههههه مرة ثاااااااانية لا طيحي بعدين ابتلش فيك ههههههههههههههه ...

    بعدت عنه : بعد عني ...

    فك يديه و طاحت ع ظهرها ف الأرض ، شافت الأفعى لسه بيدها فصرخت مرة و هي تنط حاولت تبعده بس الأفعى مصر يبقى بيدها شافت يقرب منها فرجعت لوراها هي ترجع و هو يقرب منها إلى ما صدمت بالجدار مسك يدها و بعد الافعى منها و اخذه لخارج البيت دقايق ورجع لها شافها تبكي فابتسم و راح لها مسك يدها و سحب الدم اللي فيها بفمه بعدين جلسها ع كرسي و عالج لها يدها ...

    محمد : من وين جاء هذا الداب ليدك ؟؟؟

    جوري اشرت ع الرف : من هناك ...

    محمد عصب : ايش وداك لهناك ؟؟؟ ليش رحتي لذاك الرف ؟؟؟

    جوري ببرود: مزااااااااااااااااااج تفهم وش يعني مزااااااااااااااج ؟؟؟

    محمد ضربها كف ع وجها و طاحت ع الأرض بقوة و صرخت بـــ اااااااااه بس م هزت شعره من بدنه: مو كل شيء بالبيت لازم تعرفيه و تشوفيه اوووووووووك ؟؟؟ اسمعيني يا انسه جوري قسم بالله اذا عرفتك رايحة صوب هذاك الرف لموتك ...

    جوري وقفت و بصراخ : انا اسوي اللي اباه ما حد يتجرأ يقولي لا تسوي كذا فهمت ؟؟؟ تجي انت بالنهاية يا وجه الفقر و تقول لي سوي و ما تسوي ؟؟؟ اصلا انت كيف تتجرأ و تتكلم مع اسيادك بهذي الطريقة؟؟ كييييييييييييف ؟؟؟

    حط يده ع صدرها و رجعها ع وراها بقوووة و هي طاحت ع الأرض بقوة و صرخت : اايييييييييي ؟؟؟

    محمد بسخرية : وجعتك ؟؟؟ هذي بس اعتبريها قرصة صغيرة مني تمام ؟؟؟ انا بعلمك كيف اتكلم مع اسيادي يا شيخة ....

    راح للمطبخ ورجع بيده مكنسة و رماها عليها : معك بس ساعة و اريد اشوف هذا البيت يلمع فهمتي يا ... < بسخري > انستي ؟؟؟

    رمت المكنسة و صرخت : مستحييييييييييييل ....

    قرب منها و مسكها من ذقنها بقوة : شكلك ما ناوية تجيبيها على بر يا جوري ... خلك اسم على مسمى جوري رقيقة و مطيعة و جميلة جداً عشان كذا سوي اللي اطلبه منك و لا صدقيني بتنامي خارج بهذا البرد ...

    بعدت يده عن يدها : ما تقدر ... ما في رجال يسويها بمرأة أبد ...

    محمد : بس انا بسويها اذا ما تأدبتي معي يا جوري ... يلا اشوف روحي نظفي و خلصي شغلك...

    خذت المكنسة و بدأت تنظف البيت شوي تنظف و شوي تتأفف و هو كاتم ضحكته عليها ما كان يريدها تنجرح او تبكي لأن ما من البداية يبي يشوف دموعها خلها للأيام ما يريد يضعف الحين و يعترف لها و يحن عليها بالأول لازم يكسر غرورها و كبرياءها و عزة نفسها مثل ما وعد ابوها .... لازم يغيرها لازم يروضها و تصير مطيعه...

    صرخة قوية قطعت افكاره كلها التفت يشوف ايش صار ؟؟؟ شافها طايحة ع الارض وماسكة ظهرها و تبكي ... راح يشوف شفيها ؟؟؟
     
    سارة بنت خالد و Maryooom2001 معجبون بهذا.

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)