بدائل طبيعية لمزيلات طلاء الأظافر

الموضوع في 'عالم المرأه' بواسطة موضوع, بتاريخ ‏6 سبتمبر 2018.

  1. موضوع

    موضوع فريق تطوير المنتدى .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أغسطس 2018
    المشاركات:
    209
    الإعجابات المتلقاة:
    204
    نقاط الجائزة:
    260

    awww.almrsal.com_wp_content_uploads_2018_09__D9_85_D8_B2_D9_8A7af210c1f5c0340371eb79a33195b846.


    طلاء الأظافر هو الشيء الذي نفضل تغييره بين الحين و الاخر وفقا لملابسنا ، و لكن كل منا يعرف انه من الضار العمل على أزالة طلاء الأظافر مع مزيل طلاء الأظافر في كثير من الأحيان.


    أضرار طلاء الأظافر
    يمكن ان تتحول أظافرنا إلى ان تكون صفراء اللون مع الاستخدام المفرط لطلاء الأظافر ، و تؤدي أيضا إلى خشونة و تلف الأظافر ، مزيلات طلاء الأظافر تحتوي على ما يسمى الأسيتون ، و يمكن أيضا العثور على هذا العامل في العديد من المكونات البسيطة ، و التي تتوفر في المنزل ، و ذلك على الرغم من أنه من الممكن الاعتماد على وصفات طبيعية بديلة لطلاء الأظافر.

    الخل الأبيض لإزالة طلاء الأظافر
    يمكن للخصائص الحمضية في الخل أن تساعد في إزالة بقع طلاء الأظافر ، و يحضر عن طريق عصير الليمون المضاف إلى الخل الأبيض و كرة القطن كيفية ، حيث يتم نقع أظافرك في الماء الدافئ لمدة 15-20 دقيقة ، و بعد ذلك قم بخلط كمية متساوية من الخل الأبيض و عصير الليمون ، و بلل كرة القطن في الخليط و افركها على الأظافر لبضع ثوان ، ثم كرر هذا حتى تتم إزالة كل طلاء الأظافر ، و ضع بعض المرطب في النهاية.



    مزيل العرق لإزالة طلاء الأظافر
    تحتوي مزيلات الروائح و مزيلات العرق أيضا على بعض الخصائص التي يمكن أن تكون بمثابة مزيلات لطلاء الأظافر ، و كل ما تحتاجه هو كرة قطنية و مزيل عرق ، و عليك أن تتأكد من أنك لست حساسًا لمزيلات العرق قبل استخدامها ، و لذلك استخدم أي مزيل عرق تستخدمه كل يوم ، و رشه بالقرب من الأظافر ، ثم افركه على الفور باستخدام كرة القطن.

    الليمون لإزالة طلاء الأظافر
    يحتوي الليمون على جميع المكونات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في إزالة طلاء الأظافر بسهولة ، و كل ما تحتاجه هو شريحة من الليمون والصابون ، و يتم نقع أظافرك بماء صابون الفاتر لبضع دقائق ، ثم قم بقطع الليمون و افرك شريحة فوق أظافرك حتى ينطفئ طلاء الأظافر ، و ضع بعض المرطب في النهاية.

    الكحول لإزالة طلاء الأظافر
    الكحول أقل ضررًا من المواد الكيميائية الأخرى في إزالة طلاء الأظافر ، و ما تحتاجه هو الكحول و الماء الفاتر و كرة القطن ، و الآن قم بنقع أظافرك في الماء الفاتر لبضع ثوان ، و تبلل كرة القطن في بعض الكحول ، و افركه على الأظافر و امسح طلاء الأظافر ، ثم ضع بعض المرطب و دلك أظافرك.

    طلاء الأظافر لإزالة طلاء الأظافر
    نعم يمكنك أيضًا استخدام طلاء الأظافر القديم لإزالة طلاء الأظافر الحالي ، فيمكنك أن تأخذ من طلاء الأظافر القديم الذي لا تمانع في إهداره ، و ضع طبقة من طلاء الأظافر فوق طلاء الأظافر القديم ، و تأكد من أنه لا يجف ، ثم قم بمسحه على الفور بمنشفة ، و كرر هذا حتى تتم إزالة كل طلاء الأظافر.

    المطهر اليدوي لازالة طلاء الأظافر
    يمكن أن يكون معقم اليدين مفيدًا لإزالة طلاء الأظافر بسرعة ، حيث يمكنك أن تضع بعض المطهر على أظافرك ، ثم افركه بقطعة قطن على الفور ، و كرر هذا حتى تتم إزالة كل طلاء الأظافر ، و تأكد من شطفه جيدا بمجرد الانتهاء من ذلك.
    بدائل طبيعية لمزيلات طلاء الأظافر
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة ريَّانة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)