ماركات ملابس رياضية عالمية تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة

الموضوع في 'عالم الرجل واسراره' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏23 أغسطس 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,502
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    .



    يولي الشباب والرجال في عصرنا الحالي اهتمامًا كبيرًا بصحتهم، وبنشاطهم البدني الذي يُعتبر من أهم مقوّمات الحياة الصحية السليمة وبناء عليه فقد انتعش في الآونة الأخيرة الاهتمام بممارسة الرياضة بانتظام والترد على النوادي الرياضية، وبجانب حرصهم على الرياضة تراهم يحافظون أيضا على أناقتهم أثناء ممارستها ولا سيّما أنّ كثرًا منهم أصبحوا يستعرضون نشاطاتهم واطلالاتهم الرياضية، على وسائل التواصل الاجتماعي.



    دور أزياء عالمية
    وقد أدى هذا الاهتمام إلى تقديم دور الأزياء العالمية وفي كل موسم، أجمل تصاميم الملابس والانكسارات الرياضية، من سراويل قصيرة وطويلة قطنية، الى قمصان وتيشيرتات عملية، الى موديلات الأحذية الرياضية المختلفة، لناحية ألوانها وقصاتها تهدف من خلالها لراحة المستخدم وقد شاهدنا أجمل تصاميم رياضية لدى كل من "غوتشي" Gucci، و"جفنشي" Givenchy، و"اديداس"Adidas، و"رالف لورين"Ralph Lauren، و"فالنتينو"Valentinoوالقائمة تطول.

    ومع كثرة المعروضات، أصبح الرجل في حيرة من أمره؛ أي من تلك الشركات عليه أن يقتني منها أغراضه؛ حتى توفر له الإطلالة الرياضية الأنيقة لذا سوف نستعرض عليكم فيما يلي بعض ماركات الملابس الرياضية الرجالية التي تمنحك بإطلالة رياضية مميزة وأنيقة:

    أديداس
    قدمت شركة أديداس مجموعة رائعة من الملابس الرياضية الجذابة ، وقد تضمنت هذه المجموعة الكبير من الألوان ، و منها الرمادي و الازرق و الابيض و الاسود و غيرها ، هذا فضلا عن انها امتازت بخاماتها الجيدة الممتازة ، التي توفر مزيد من الراحة و كذلك قلة التعرق ، كما أن هذه المجموعة تميزت بالتصاميم الرائعة الحديثة .

    نايكي
    أسست شركة نايكي عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت، تحت اسم (Blue Ribbon Sports) ثم تغير اسمها رسمياً إلى "نايكي" عام 1971وقد باتت واحدة من أرقى العلامات الرياضية في السوق ،تزين علامتها التجارية قمصان أشهر فرق كرة القدم الدولية.

    رييبوك
    وهي من أشهر ماركات الملابس الرياضية حول العالم و التي تمتلك العديد من الفروع عالميا .

    بوما
    وقد بدأت عام 1948 و توزع منتجاتها على 120 دولة حول العالم و تصنع الملابس الرياضية المناسبة لرياضات كرة القدم و الجري و الجولف و الإبحار .

    فيلا
    وهي ماركة إيطالية بنت لنفسها ماركة رياضية منفصلة بجودة عالية لرياضات كرة القدم و السلة و الجولف .

    كونفيرس
    وهي شركة تابعة لشركة نايك العالمية الأمريكية تقوم بتصميم ملابس رياضية وتصدرها لكل أنحاء العالم .

    نيو بالانس
    وهي ماركة أمريكية عالمية ، أصبحت شركة رائدة في المنتجات الرياضية و تخصصت في صنع الأحذية الرياضية للخروج و لممارسة الرياضات كالجري و التنس و البيسبول و اليوجا .

    كي سويسرا
    وتمتاز بجودة عالية لمنتجاتها على مدى تاريخ في صناعة أحذية القدم الرياضية الرجالية للتنس و الجري و رياضات أخرى .

    أسيكس
    وهي أكبر الماركات في اليابان ، و هي من أكبر و أشهر الماركات الرياضية في العالم مثل رياضات كرة القدم و الجري

    أمبرو
    وهي ماركة إنجليزية تابعة لشركة نايك العالمية ، موجودة في 90 دولة حول العالم ، وارتبطت على نطاق واسع بالمنتخب الإنجليزي لكرة القدم .




    ماركات ملابس رياضية عالمية تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة سادر "

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)