بلاك بيري تراهن على المنافسة بهاتف "كي 2" ..!

الموضوع في 'الهواتف الذكية وشركات الاتصالات' بواسطة نرج ـسية, بتاريخ ‏18 أغسطس 2018.

  1. نرج ـسية

    نرج ـسية أُحَآديةُ الهَوى ..! مشرفة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    43,623
    الإعجابات المتلقاة:
    70,847
    نقاط الجائزة:
    960
    يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة ولوحة مفاتيح
    بلاك بيري تراهن على المنافسة بهاتف "كي 2"
    السبت - 06 ذو الحجة 1439 - 18 أغسطس 2018 - 03:24 مساءً


    :


    aajel.sa_sites_default_files_styles_optimized_original_public_76f5983fb45a7cebfe8686af0d97a053.
    :
    استقبلت السوق السعودية، الأسبوع الماضي، هاتف بلاك بيري كي2، والذي يعد أحدث إصدارات هواتف بلاك بيري الذكية؛ حيث يتميز هذا الهاتف بعدة خصائص غير عادية.


    وهاتف بلاك بيري كي 2 مزود بلوحة مفاتيح معززة بتحسينات فيما يتعلق بالأمان والخصوصية من "بلاك بيري ليمتد"، ويعتمد على نظام التشغيل أندرويد "8.1 Oreo"، ويعتبرBlackBerry KEY2 أول هاتف من بلاك بيري يتم تزويده بكاميرا خلفية مزدوجة.


    وتم تزويد الهاتف بمفتاح السرعة "سبيد كي"، وهو عبارة عن مفتاح اختصار عام يتيح إمكانية الوصول إلى التطبيقات، وجهات الاتصال والوظائف الأكثر استخدامًا عبر الهاتف ومن أي مكان وفي أي وقت.


    وأصبح الهاتف مجهزًا للبيع عن طريق الحجز؛ حيث يبدأ سعر البيع من 2399 ريالًا للنسخة المزودة بـذاكرة سعة 64 جيجا، و2699 للنسخة المزودة بذاكرة سعة 128 جيجا.


    ويمتاز بلاك بيري كي2 بلوحة مفاتيح أعيد تصميمها وتم تصميمها لجعل عملية الكتابة أكثر سهولة؛ حيث تمت زيادة ارتفاع مفاتيح BlackBerry KEY2 بنسبة 20% لتسهيل الكتابة، وزودت لوحة المفاتيح بمستشعر البصمة وأضيف مفتاح جديد إلى لوحة مفاتيح ’بلاك بيري‘ مع مفتاح السرعة ’سبيد كي‘، مما يتيح إمكانية الوصول السريع إلى عدد من الوظائف التي يمتاز بها الهاتف، وفي أي وقت.


    ولم يعد المستخدم بحاجة للعودة إلى الشاشة الرئيسة للهاتف، أو البحث في مجلد التطبيقات للوصول إلى التطبيقات، وجهات الاتصال والوظائف التي يستخدمها والتواصل معها. وبمجرد الضغط على زر السرعة ’سبيد كي‘ مع أي من الاختصارات المخصصة الـ 52، فضلًا عن شاشة قياس 4.5 بوصة تعمل باللمس وتتضمن زجاج ’كورنينج غوريلا‘ المقسّى بتقنية 2.5D، والذي يتيح مقاومة أكبر للخدوش.


    كما تم تزويد بلاك بيري كي2 ببطارية يصل مدى فاعلية الطاقة فيها إلى يومين، مع ذاكرة تخزين سعة 6 جيجابايت وبسعتي تخزين إحداهما 64 جيجابايت ويكون الهاتف باللون الفضي، والأخرى 128 جيجابايت ويكون الهاتف باللون الأسود، فضلًا عن توفير دعم للذاكرة الخارجية، واختارت بلاك بيري معالج ’كوالكوم سنابدراغون‘ لجهاز كي2، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع 3.0 من شركة ’كوالكوم‘.


    وزود الجهاز بأول كاميرا خلفية مزدوجة على هواتف ’بلاك بيري‘. وتتميز الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بتحسين في التوازن التلقائي للون الأبيض، وتركيز تلقائي أكثر سرعة، وثبات محسن للصورة مع تجارب التقاط جديدة للصور لم تكن متاحة قبل الآن في أي من هواتف ’بلاك بيري‘.


    ويطرح هاتف BlackBerry KEY2 أنماط تصوير جديدة مثل نمط تصوير ’البورتريه‘ ونمط التقريب البصري الفائق ’أوبتيكال سوبر زووم‘.


    ويدعم الجهاز شريحتي اتصال ويمكِّن المستخدم من فصل جهات الاتصال الشخصية عن العمل بسهولة شديدة، ولعل من أبرز مميزات الهاتف وزنه الخفيف جدًّا وهو 168 جرامًّا، مما يسهل حمله في الجيب أو مسكه في اليد.


    وزود الجهاز بأنظمة التشغيل ’أندرويد 8.1 أوريو‘ ومن خلاله يستطيع المستخدم الوصول إلى ملايين التطبيقات المتاحة على متجر ’جوجل بلاي‘ والتجارب المدمجة مثل ’جوجل أسيستانت‘ وعدسات ’جوجل’.


    aajel.sa_sites_default_files_styles_optimized_original_public_c898022b064060639fe3aafc741f8b47.

    بلاك بيري تراهن على المنافسة بهاتف "كي 2" ..!
     
    جاري تحميل الصفحة...
    أعجب بهذه المشاركة ملآذ

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)