قميص الهاواي عاد مجدداً

الموضوع في 'عالم الرجل واسراره' بواسطة خجل.. ~, بتاريخ ‏16 أغسطس 2018.

  1. خجل.. ~

    خجل.. ~ أرفضُ أنّ أكون حلاً ، أنا المُشكلة [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2017
    المشاركات:
    29,734
    الإعجابات المتلقاة:
    107,502
    نقاط الجائزة:
    1,340
    الجنس:
    أنثى
    .




    قميص الهاواي يعود مجدداً بكل زخارفه وألوانه الصاخبة وغير الصاخبة. النمط هذا ومنذ ولادته في الثلاثينات ما انفك يدخل عالم الموضة ويخرج منها، ومع ذلك لم يتم نفيه بشكل كامل فهو ما ينفك يعود بين حين وآخر وذلك لأسباب عديدة.. فارتداء قميص الهاواي يجعل الشخص يشعر بالخفة والمرح كما أنه مثالي لإخفاء الكرش. ولكن السبب الأساسي هو أنه يرسل رسالة إلى المحيط بأنك لا تكترث على الإطلاق لرأيهم بملابسك. ولكن ورغم الخفة والمرح التي يحملها بألوانه ونقوشه إلا أن تنسيقه مع الملابس الأخرى ليس بالمهمة السهلة.

    العلاقة مع هذا القميص هي إما الحب أو الكره، وربما هناك مساحة لقليل من الحشرية. وعليه للفئة التي تحب هذه النوعية من القمصان وللفئة التي تملك الحشرية للاختبار ولا تمانع التجربة واعتمادها سنقوم في موضوعنا هذا بمساعدتكم للحصول على طلة مثالية من خلال الحديث عن آلية التنسيق والألوان، وكل ما يتعلق بقمصان الهاواي.


    ما هو قميص الهاواي؟

    awww.sayidy.net_sites_default_files_main_articles_m_hw_qmys_lhwy_llrjl_.

    قميص الهاواي هو قميص بكمين قصيرين يتضمن الألوان والنقوش، والتي هي عادة الورود والتي تغطيه بشكل كامل. ولكن هناك بعض التفاصيل الإضافية التي تميزه عن غيره من القمصان. النقوش يجب أن تكون استوائية بشكل أو بآخر مثل نقوش زهور الكركديه وأشجار النخيل وعليه الجماجم ونقوش اللهب وغيرها غير مقبولة، وهي تبعده عن هويته الأصلية وتحوله إلى قميص بنقوش وليس قميص الهاواي.

    الياقة أيضاً تختلف عن غيرها من القمصان، وهي عادة تكون الياقة الكوبية، ولكن بعض قمصان الهاواي تعتمد الياقة الكلاسيكية أيضاً.

    لناحية القصة قمصان الهاواي عادة واسعة ومريحة، ولكن مؤخراً برزت الأنماط الضيقة، ولكن ذلك لم يجعل الأنماط الواسعة تختفي بل ما تزال موجودة.


    آلية تنسيق قمصان الهاواي
    بما أنه من القمصان الصاخبة لناحية الألوان والنقوش فإن التنسيق صعب إلى حد ما. وعليه يجب الالتزام بالقواعد الأساسية للتنسيق؛ كي لا تبدو طلتك فكاهية.


    أي أنواع السراويل تتناسب مع قميص الهاواي؟

    awww.sayidy.net_sites_default_files_main_articles_lsrwyl_qmys_lhwy_llrjl_.

    سابقاً كان قميص الهاواي يعتمد مع سراويل التشينو بالألوان المحايدة، والخيارات الأخرى كانت غير محبذة بشكل كبير. ولكن مع تنوع الخيارات في أنماط قمصان الهاواي سواء تلك بالألوان والنقوش الهادئة، أو تلك الصاخبة باتت الخيارات الأخرى لناحية السراويل أكثر تنوعاً، كما أن قواعد الموضة اختلفت بشكل كبير عن المراحل السابقة، وعليه بات لا حرج في ارتداء الأنماط التي تتعارض مع بعضها البعض بعد أن كانت من محرمات الموضة سابقاً.

    الخيارات لناحية السراويل عديدة جداً؛ إذ يمكن اعتماد التشينو، وحتى السراويل القماشية الرسمية كما يمكن اعتماد السراويل الرياضية الفاخرة التي راجت خلال الموسمين الماضيين خصوصاً التي تكون المخططة بشكل جانبي وطبعاً مع الجينز. بشكل عام أي نوعية من السراويل يمكنها أن تتماشى مع قمصان الهاواي.

    للطلات الخفيفة يمكن اعتماد قمصان الهاواي مع الجينز، لطلة مرحة جريئة يمكن اعتمادها مع السراويل الرياضية المخططة على الجانبين، ولطلة ذكية يمكن اعتماد قميص الهاواي بمقاس مثالي مع سروال قماش سليم.


    قميص الهاواي مع التيشرت البيضاء

    awww.sayidy.net_sites_default_files_main_articles_qmys_tyshyrt_qmys_lhwy_llrjl_.

    الطلة الكلاسيكية المعروفة والمعتمدة على نطاق واسع والتي يمكن لأي شخص اعتمادها. قميص الهاواي مع تيشرت بيضاء وسروال جينز أو تشينو أو حتى السروال القماشي الرسمي. وبما أن موضة الخمسينات هي موضة الموسم الحالي فإن حزاماً باللون البني يجعل الطلة من أنماط الخمسينات بشكل كلي. لناحية تنسيق الألوان يمكن الانطلاق من اللون الطاغي على القميص واختيار لون السروال وفقه، أو يمكن اختيار أي لون من النقوش الموجودة على القميص واختيار سروال من عائلة الألوان نفسها.


    قميص الهاواي مع الشورت

    awww.sayidy.net_sites_default_files_main_articles_lshwrt_qmys_lhwy_llrjl_.

    الشورت هو الخيار الأول للغالبية الساحقة من الشباب خلال فصل الصيف، والشورت مع تيشيرت هو طلة تقليدية معتمدة من قبل الجميع، وبالتالي الطريقة الأفضل للبروز وللتميز هي باعتماد الشورت مع قميص الهاواي. قمصان الهاواي ليس بالضرورة أن تبدو وكأنها كرنفال متحرك طوال الوقت، فهناك الأنماط الهادئة التي تمنح طلة راقية ومرحة في الوقت عينه. ولكن لمحبي الألوان الصاخبة يمكنهم اختيار ما يشاؤون، فالخيارات لا تعد ولا تحصى. ولكن في كلتا الحالتين عند اعتماد قميص الهاواي مع الشورت فإن السر الأساسي هو أن يكون مقاس القميص مثالياً أي لا يجب اختيار النمط الواسع بل الأضيق.


    قميص الهاواي والبدلة المنفصلة

    awww.sayidy.net_sites_default_files_main_articles_lkjwl_ldhky_qmys_lhwy_llrjl_.

    عند التفكير بطلات الكاجوال الذكي فإن قميص الهاواي هو آخر ما قد يخطر لكم. ولكن في حال تم تنسيقه بشكل مثالي فحينها سيخدم الهدف، ويجعلك تملك طلة مميزة وحتى أنه سيخدم كالعنصر الجامع للعناصر المختلفة في البدلة المنفصلة.

    عند الاختيار، البدلة يجب أن تكون من اللينين أو من القطن وذلك للحصول على الطلة المريحة، وبما أن قميص الهاواي صاخب ولا يحتاج إلى المزيد من الصخب في الطلة، السروال يجب أن يكون بلون محايد هادئ فاتح أو داكن لا فرق، المهم ألا يحتوي على تفاصيل أو إضافات أو نقوش أو جيوب إضافية. يفضل اعتماد موضة اللاجوارب مع حذاء اللوفرز، وهكذا ستحصل على طلة مختلفة بالكاجوال الذكي.




    قميص الهاواي عاد مجدداً
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. إشارة خطر

    إشارة خطر روح شفافه [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2012
    المشاركات:
    17,277
    الإعجابات المتلقاة:
    25,840
    نقاط الجائزة:
    430
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    قلب أمي❤
    غريب شكله
    شكراً لك
     
    أعجب بهذه المشاركة خجل.. ~

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)