كافيــه الفن ... 2018

الموضوع في 'منتدى المشاهير والاخبار الفنيه' بواسطة اسَواَر, بتاريخ ‏6 أغسطس 2018.

  1. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    ميلا كونيس هى فتاه من أصل أوكرانى وعاشت بالولايات المتحدة، وعملت كممثلة وتميزت ببشرتها السمراء وعينيها الواسعتين، وهى زوجة الممثل الشهير الأمريكى أشتون كوتشر، وظهرت ميلا فى إحدى اللقاءات التليفزيونية لتتحدث عن حياتها الشخصية.
    فى برنامج Sunday Today صرحت ميلا أنها لا تحب التمثيل أمام زوجها أشتون كوتشر، وذلك لأنها لا تراه ممثلا يستطيع التمثيل أمامها وكذلك هو، فهى تفضل أن تشارك أحد الفنانين الآخرين لتشعر بالجدية الشديدة أثناء التصوير وتستطيع أن تتقمص الشخصية جيداً، ولكن إن شاركت زوجها، فلن تظهر كمتقنة لدورها.

    [​IMG]
     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ
  2. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    احتفل الفنان المصري خالد سليم بعيد ميلاد زوجته خيرية، برومانسية شديدة من خلال صورة ورسالة تهنئة نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

    الفنان المصري ظهر في الصورة وهو يحتضن زوجته بحب شديد، ووجه لها تهنئة رومانسية قال فيها: “حبيبة قلبي.. وروحي .. وعيني.. وأم بناتي .. كل سنة و إنتي في قلبي و حضني و فوق راسي”.

    وأضاف: “بحبك فوق ما تتخيلي .. ربنا يحميكي و يخليكي لينا أنا و خديجة و كنزي .. و يديم علينا نعمته .. الحمدلله”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره، ودعوا الله أن يديم عليهما الحب والسعادة.

    awww.gololy.com_gallery_2018_image_19_20180805_214628_1621.
     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ
  3. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    سافر الفنان السوري عابد فهد مع زوجته الإعلامية زينة يازجي إلى روسيا في أجازة سياحية للمتعة والاستجمام.
    عابد وزوجته حرصا على مشاركة متابعيهما بصور من نزهاتهما المختلفة، وكان لافتاً حرصهما على الاستمتاع بزيارة أماكن تتمتع بطبيعة خلابة، حيث تمنى فانز الثنائي للزوجين رحلة سعيدة وممتعة.

    awww.gololy.com_gallery_2018_image_19_20180806_070307_4348.
     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ
  4. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    سافرت الفنانة المغربية سميرة سعيد مع ابنها الوحيد شادي، وعدد من أفراد أسرتها إلى إسبانيا في أجازة سياحية.
    شادي حرص على مشاركة متبابعيه بصور من نزهاته المختلفة مع والدته من مدينة برشلونة، معرباً عن سعادته واستمتاعه بأجواء الرحلة.

    awww.gololy.com_gallery_2018_image_19_20180806_070235_9210.

     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ
  5. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    aimg.youm7.com_large_2018080602020222.

    ربما تعود الفنانة عبلة كامل للسينما خلال الفترة المقبلة، حيث إنها تقرأ سيناريو فيلم جديد مرشحة لبطولته بعنوان " أم عاطف "، كتبته ورشة سيناريو لمجموعة من الشباب ينتظر حاليا موافقة الرقابة عليه ومنحه التصريح الرقابي الأولي .

    الفيلم يتناول شخصية " أم عاطف " تلك السيدة البسيطة التي ظهرت في ميدان التحرير أثناء الثورة واستطاعت من خلال تواجدها أن تقيم مشاريع صغيرة تتربح منها، كأن تبيع سجائر ثم يتطور الأمر لبيع ممنوعات لتتحول تلك السيدة فيما بعد لسيدة أعمال كبيرة، فالفيلم يقدم شكلا وصورة جديدة للذين يتربحون في حالات الحروب والثورات والأحداث السياسية الملتهبة .
     
    أعجب بهذه المشاركة رَوْحٌ
  6. اسَواَر

    اسَواَر مرهفة شعور .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2017
    المشاركات:
    97,909
    الإعجابات المتلقاة:
    55,078
    نقاط الجائزة:
    890
    الجنس:
    أنثى
    من أمام شواطئ مدينة pointe croisette الفرنسية، يقضي الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب، العطلة الصيفية، بعيداً عن الأضواء وعدسات المصورين.
    واستجاب "حبيب" للجمهور الذى طالبه بنشر صورة له مع زوجته شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، بعد فيديو النافذة الذى نشره صباحاً.

    [​IMG]
     
  7. رَوْحٌ

    رَوْحٌ , Twinkle .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2014
    المشاركات:
    18,697
    الإعجابات المتلقاة:
    8,468
    نقاط الجائزة:
    370
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    الأحسسـاء .❤
    الله يسعدهم :55:

    - الله يحفظ المسافرين و أصلًا البيت حُلو
    يقول المثل القلب في البيت .:)

    :wrda::55:
     
    أعجب بهذه المشاركة اسَواَر

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)