رواية مستحيل احبك مستحيل اعيش بدونك /كاملة

الموضوع في 'روايات' بواسطة دمعة مڸآکَ, بتاريخ ‏24 يوليو 2018.

  1. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    على الساعة تسع راحوا العثيم مع بسام :يلا روحو واذا خلصتوا دقوا علي انا فوق عند المطاعم

    ولا تتأخرون مواعد الشباب

    عهود: خلاص انت روح لربعك واذا خلصت تعال

    بسام:هاهاها تنكتين حضرتك يلا يالقزمة روحي بس روحي

    عهود: لاتقول قزمة

    بسام: والله قزمة يعني نجود امنابالله اكبر منك واطول منك بس فريح اصغر منك

    واطول منك شلون ماتصيرين قزمة بعد

    عهود: خالي

    بسام: بس لاتصحين علينا روحي

    عهود: ان شاءالله تصير مرتك اقزم مني

    بسام: اها تعترفين انك قزمة

    نجود: خلصي بس لو نقععد معاكم كذا على هالحال ماتسوقنا

    فروحة: أي والله

    ودخلو السوبر ماركت ومعاهم عربيتهم الي امتلت من الشيبسات والكاكاوت

    فروحة: شبغى بعد

    عهود:ممممممم ....شوفي هذا الشيبس شكله غريب جيبيه نجربه

    ودق جوال عهود

    نجود: منو

    عهود: تركي

    نجود: ردي طيب

    عهود: هلا تركي

    تركي: هلا بك

    عهود: كيفك

    تركي : تمام وانت

    عهود: الحمدالله

    تركي: وش ذا الازعاج عندك

    عهود: لاني برا

    تركي: وين برا

    عهود: بالعثيم

    تركي : من معاه

    عهود: تركي هو تحقيق

    تركي: لا يعني اسألك صار تحقيق وين تقولين انك تغيرت

    عهود: خلاص ولايهمك احنا البنات اتفقنا ننام بيت جدتي وجينا هنا نقضى للسهرة

    تركي: اها بس ملاحظة مهمة

    عهود: الي هي

    تركي : هم بنات أي انت لا انت مرة ولا نسيتي الي صار امس

    عهود حمر وجهها من تحت الغطا: تركي

    تركي: هههههههه

    عهود: لا تجلس تدقق على كلمة اقولها

    تركي: بدقق شوفي الاخطاء الي تطلع من فمك

    عهود تغير الموضوع: شلون الجو عندكم

    تركي:مووووووووووت حر

    عهود:هههههههه الله من قلب تقولها

    تركي: والله موت ورطوبه بعد وانتوا شلون الجو

    عهود: مم زين يعني لسه ربيع لاهو حر حر ولا برد

    تركي: يعني

    عهود: يعني بدينا نستخدم المكيفات

    بسام: قزيمة خلي عنك الهثرة وخلصي وراي مشوار

    عهود: قلت لك لاتقول قزمة

    بسام: كيفي قزمممممممة

    تركي: عهود عطيني خالك

    عهود ببزارة: شوفه يقول لي قزمة

    تركي: عطيني اياه

    عهود: خذ تركي يبيك

    بسام: يتخوفيني انت وجههك برجلك

    واخذ الجوال منها : هلا بالنسيب

    تركي: هلا بك

    بسام : شلونك

    تركي: تمام المهم لاتضيع السالفة

    بسام:هههههه مايفوتك شئ

    تركي: لا ولا اشوفك تقول على مرتي قزمة سامع

    بسام: اذا هي مرتك انا خالها يعني اقول الي ابيه

    تركي: بسام ترا حسابك بيكون عويص اذا رجعت

    بسام: بس لا تهدد خلاص مو قايب حشى محامي دفاع

    تركي: ان مادافعت عن حرمتي لمين ادافع

    بسام:لصاحبك الله دنيا قبل كنت ماتستقني عني والحين جات المرة وجطلتنا

    تركي: مدام معاي القمر مالي ومال الصخول

    بسام: صخول ها لاتخليني اطلع حرتي بمرتك

    تركي : جرب

    بسام : وانا اقدر هذي الغالية بنت الغالية

    تركي: هذا العشم بس ماوصيك عليها واذا حسيت ان ابوها ضايقها لا

    بسام يقاطعه: لاتوصي حريص وارقد وامن عهود بامان

    تركي: وهذا الي مطمني انك وراها ويلا اشوفك مصختها وين مرتي بس

    بسام: أي الله لنا هاك

    عهود: هلا

    تركي: اهلين وهذا هزئنه لك

    عهود: مشكور

    تركي : العفو

    عهود: طيب يلا

    تركي : شفيك تبين الفكه انتي

    عهود: لا والله مو قصدي بس ماعرف اخذ راحتي وانا بره

    بسام: عاش مصرف

    عهود: توكل انت بس

    تركي: نعم

    عهود:مو انت

    تركي: على بالي

    عهود: يلا اكلمك بالليل

    تركي: اكيد ولا تصرفيني

    عهود: اكيد

    تركي: سمعي اخذي الي تبين واذا نقصك شئ قولي لبسام يعطيك وانا اعطيه بعدين

    عهود: لا مشكور الي عطيتني يكفي

    تركي: انا قلت اذا احتجت قولي ولا تقولين يكفي

    عهود: طيب

    تركي : يلا مع السلامة

    عهود: مع السلامة

    وسكرت

    بسام: الله كل هذا للاسبوع

    فروحة: واشوي بعد

    بسام: والله بتخسروني انتو بس لا تاخذون شئ زيادة

    عهود: من قال انك انت الي يتدفع

    بسام : مين اجل

    عهود: انا

    بسام : اقول ماعندنا بنات يدفعون

    نجود بصوت واطي : ماسمعه تركي

    عهود: اكلي تبن

    نجود: ههههههه

    وراحو حاسبوا بعدها طلعوا عند المطاعم وتعشوا ولما كان بسام يجيب العشاء

    الشاب: ياحلو عطنا نظرة

    فروحة: ياثقل دمهم ولي يعني مايفكونا

    نجود: وهذا بعد في صيع يبونهم يعطونهم وحه ومافي فايدة يروحون للي محترمين انفسهم

    عهود: تركوه بس

    الشاب رمى الرقم عليهم: انتظر منكم اتصال

    وجى خالهم بسام: خير يالاخو في شئ

    الشاب : لا سلامتك

    وراح وجلس بسام: سوى لكم شئ

    نجود: تركه يولي بس وخلنا نأكل ميتين جوع

    بسام: اكيد بتجوعين خميتوا السوبر ماركت كله

    عهود: خالي بتمن علينا

    وتعشوا وانبسطوا وبعدها ودهم بسام البيت وراح هو لعند ربعه بالاستراحة
    بدور: وينك زياد من زمان وانا ادق عليك ماترد

    زياد:خير شتبين

    بدور: زياد ليه تكلمني كذا

    زياد: بدور مالي خلق لك شتبين

    بدور: ليه احس انك تتهرب مني يازياد

    زياد: يتهئ لك

    بدور: أي يتهئ لي انت من وقت ما.....

    زياد يتمسخر: من وقت ايش ياماما

    بدور: انت عارف

    زياد: قوليها يعني مستحية قولي سلمتي نفسك

    بدور: ايه ومن بعدها وانت تتهرب

    زياد: لو اني ابي اتهرب مثل ماتقولين كان مارديت عليك وغير كذا لو مابي ارد

    كان غيرت جوالي

    بدور: طيب حبيبي متى راح تجي تخطبني

    زياد: قلت لك صبري

    بدور: لمتى انا الصراحة اخاف اموت وانا كذا

    زياد: وتوك تخافين

    بدور: كنت اظن انا ماراح نطول كذا

    زياد: طيب انا مشغول الحين اكلمك لما افضى

    وسكر زياد بوجهها


    اليوم الثاني كانوا ربعها متجمعين عندها لان اختها عازمة ربعها وهي بعد وجلسو سوالف وضحك

    غيداء: بنات شفتو اخر مقطع فيديو

    حنان: من أي نوع

    غيداء:كيف يعني

    حنان: يعني مضحك حزين مخل للاداب

    غيداء: لا مخل للاداب

    سمر: وشو تنتظرين يلا وريني

    بدور: فاضية انت ارسليه على كل وحدة بلوتوث بدل ماننط كلنا على جوالك

    غيداء: اوكي افتحوا بلوتوثاتكم

    بدور: الا انت من وين جبتيه

    غيداء: من جوال اخوي بدر

    سمر: الي بتوسط

    غيداء : وصلت خير

    سمر: اسمحي لي اخوك داشر

    غيداء: ايه وشو وراه لام ولا ابو يسألونه وين رايح وين جاي

    بدور: خصي ارسلي بس

    غيداء: ها وصل

    بدور: ايه كملي انت للباقي

    وفتحت بدور البلوتوث وكان المقطع عبارة عن جسم بنت بقميص نوم عاري وجوده مثل

    عدمه وهي ترقص ويدين الرجال الي معاها تلامس جسمها بدور انفجعت لما شافته لان

    هالبنت هذي هي بدور نفسها الي خلاها تعرف انها هي هو نفسه القميص والمكان والشامة

    الي بفخذها بدور"لا ماصدق هذي انا بس شلون كيف ":غيداء اخوك من وين جاب المقطع

    غيداء: خطير صح

    بدور بعصبية: اقولك من وين

    غيداء خافت: مادري بس الي فهمته ان هالمقطع منر بالمنطقه للبنت هاذي وواحده ثانية

    سمر بصوت واطي: بدور شفيك

    بدور وهي مو مصدقة الي تشوفه: انت عارفه مين هالبنت

    سمر: لا مين يعني

    بدور والصيحه فيها: هاذي انا

    سمر مصدومة: شلووووووووووون

    بدور: انا انفضحت ياسمر

    غيداء: بدور ليه تسألين انت تعرفين البنت

    بدور برتباك: انا..من .ويين اعرفها بعد انتي

    غيداء:طيب ليه تسألين

    بدور ترقع: بس لاني متابعة كل جديد غريبة فات على المقطع هذا

    غيداء: انت عارفة الاولاد يعرفون بالاشياء هذي قبلنا

    جلست بدور على اعصابها لحد مامشوا البنات وراحت على طول تدق على زياد

    سمر: رد عليك

    بدور: لا

    سمر: وانا دقيت على خالد مايرد

    بدور: ياوييييلي شكله انلعب فينا ياسمر

    سمر: لا تقولين كذا خالد مستحيل يسوي فيني كذا

    بدور: بس انت سمعتيهم ان المقاطع المنتشرة لي ولبنت ثانية ويمكن تكونين انت

    سمر: لا مستحيل لاني ماخليت خالد يصورني

    بدور: وانا بعد بس شلون صور

    سمر: ماعرف شوفي حاولي دقي عليه وانا بدق على خالد

    الساعة سبع الصباح وبدور مازالت تدق على زياد: واخيرا وينك عن جوالك

    زياد: نعم خر شقلتي

    بدور: قلت وينك عن جوالك

    زياد: كلي تبن مابقى الا انتي بعد

    بدور منصدمة من اسلوب زياد: زياد انت ليه تكلمني كذا

    زياد:كيفي اكلمك مثل مابي والحين خلصيني شتبين

    بدور: زياد انت مصور جلساتنا مع بعض

    زياد ببرود: واذا

    بدور:شلوووووووون

    زياد: وجع خرمتي طبلة اذني

    بدور: يعني مقطع البلوتوث انا

    زياد: ههههههه وصل لك

    بدور تصيح: لا زياد قول انك تكذب

    زياد بخبث: ماكذب

    بدور: ليه مو تقول تحبني وتبي تتزوجني شلون تسوي كذا بزوجتك

    زياد:هههههههههه ضحكتيني انت تخسين تكونين زوجتي

    بدور: زياد حرام عليك انت شتقول

    زياد: الي سمعتي ياقلبي انت كنت تسلية لي وبعدين مليت منك

    بدور: والله لافضحك واقول لاهلك وبنت عمك عنك يالخسيس

    زياد: قولي انا ماضربتك على ايدك واخذت شئ غصب عنك انا خذته برضاك وعندي الاثبات

    بدور: شقصدك

    زياد: كل الي سويناه مصور بكميرة فيديو

    بدور: تكذب تكذب

    زياد: وش مصلحتي اكذب

    بدور تصيح:............................
    زياد: واختك بعد خالد يتسلى فيها

    بدور: حرام عليكم احنا شسوينا لكم عشان تسوون كذا

    زياد: عن قريب بتعرفين

    بدور: اعرف ايش

    زياد: المهم انا ابي اشوفك الحين

    بدور: تحلم انت

    زياد: بتجين يابدور والحين والا والله لافضحك انا نشرت المقاطع منغير وجههك لا تخلين انشرها بوجهك
    الحين وارسلها لابوك

    بدور: حرام عليك ليه تسوي كذا

    زياد: شوفي عندك نص ساعة تجهزين انت واختك وتظبطون نفسكم والا والله لاتشوفون شئ ما
    يعجبكم

    وسكر السماعة وراحت بدور لاختها سمر وحكت لها كل الي قال زياد وانفجعت سمر وبدت تصيح

    هي واختها وقالت لها على التهديد واتفقوا انهم يروحون ويحاولون باي طريقة ياخذون منهم

    الاشرطة بعد نص ساعة طلعو وكان خالد ينتظرهم وركبوا بالمقعد الخلفي

    خالد: وليه حضؤتك ماتجلسين قدام

    سمر: ياحقير ولك عين تتكلم بعد

    خالد: والله واحدة بايعة نفسه ورضت تطلع مع واحد ماتعرفه ويقل لا ولا بعد قدمت نفسها له

    هدايه هههههههههههههههههههه

    سمر: حقير واطي

    خالد: انثبري بس

    ووصلوا الاستراحة:سمر: انت وين جايبنا

    خالد: نزلي وتعرفين

    سمر: لا مو نازله لما تقول انت وين جايبنا

    خالد: نزلي بالطيب احسن لك لاجرك من كشتك يلا نزلي"وهويصرخ"

    ونزلت سمر هي وبدور وكانو خايفين من الي ينتظرهم

    زياد: وصلو

    خالد: ايه وصلوا الزباين

    زياد: واحد بس

    خالد: يلا يخلون لنا واحدة نتسلى فيها

    بدور: انت شتقول

    زياد: والله احنا محتاجين لكم فلس

    بدور: واحنا ايش دخلنا

    زياد: انت واختك الي بتجيبون لنا الفلوس

    بدور: احنا

    زياد: أي ويلا افسخوا عبايتكم اشوف

    بدور: مستحيل وبعدين ماتشوف خالد هنا

    زياد: ههههههه تستحين يعني لا تخافين شافك بكل حلاتك

    بدور: حقييييييير

    زياد: لاتطولينها وافسخي لا والله انفذ الي قلت لك وان سمعت أي معارضة منك او اختك لا اوريكم
    سمر: بس

    زياد: ها انتوا عارفين اني اسويها وغير كذا بالمقاطع مايطلع الا انتوا انا وخالد بس اجسامنا

    سمر تصيح:.............

    خالد: لا تخربين شكلك الحين تخرعين الزبون

    بدور: ايييييييش

    زياد: سمعتي زبون احنا الصراحة ملينا منكم وقلنا نتربح من وراكم

    سمر: مستحيل ماراح نسوي الي تقولون عنه

    زياد: بتسوون وانتوا تضحكون ويلا سمر ادخلي الغرفة هاذي

    سمر: ليه

    زياد: من غير كلا م دخلي

    سمر: لا ماني داخلة


    زياد: خالد دخل بدور الغرفة الثانية وراح اجلس مع الزبون وسله لحد ماخلص
    خالد: اوكي

    وراح لبدور وسحبها من ايدها ودخلها الغرفة وقفل عليها وبدور كانت تضرب الباب

    وتصيح تبيهم يطلعونها وخالد راح للزبون

    زياد: وانت افسخي عباتك

    سمر: لا

    زياد: لا تخليني اعصب

    سمر تصيح: لا الله يخليك خلني اروح البيت

    زياد:هههههههه لاتخافين بخليك بس مو الحين

    وراح زياد وجرها لداخل الغرفة ووخر منها عبايتها بالقوة وكانت سمر بتهرب بس زياد مسكها من شعرها
    وعطها كف وشد على شعرها: لا تخليني اذيك خلك شاطرة واسمعي الكلا م

    وهي يطالعها من فوق لتحت : والله انك احلى من اختك بكثير وانا اقول ليش خالد مامل منك

    سمر: الله يخليك اتركني

    زياد يلعب بحواجبه: بخليك بس اكيف مزاجي قبل

    سمر تحاول تبعد بس زياد محوطها بايده من خصرها: وين بتروحين خليك سنعة ونخلص بسرعة
    واي مقاومة انت الي بتتأذين

    وبكذا انذبحت سمر اكثر من مرة ..مرة من اختها الي دلتها على الطريق هذا ومرة من الحبيب الخاين
    والاخيرة من صديقه


    طلع زياد وراح لعند خالد: يلا يالحبيب

    الزبون : ماصارت

    زياد: نجهزها لك

    ووداه للغرفة الي فيها سمر وكانت متكورة على نفسها بالفراش تصيح ودخل الزبون وسكر الباب
    وكمل عليها

    خالد: يلا اخليك اروح اكيف المزاج

    زياد: روح وسع صدرك

    وراح خالد لبدور والساعة 11 الظهر راجعهم بيتهم وقال لهم في أي وقت يدق عليهم يكونون

    جاهزين ومن غير أي كلمة وعطى زياد سمر فلوس وقال لها هاذي نسبتها وحطهم بشنطتها

    ونزلهم ومشى ودخلوا البيت وعلى طول توجهوا لغرفتهم وكل واحدة تصيح بحرقة على نفسها

    بس سمر مصيبتها اكبر .


    عند عهود كانت سرحانة تفكر وهي مبتسمة

    نجود: ياهووووووووو

    عهود: وجع

    نجود: وين سرحانة ولا مبتسمة بعد

    عهود: اقول لك بس ماتضحكين ولا تعلقين

    نجود: وعد

    عهود: بتركي

    نجود ماسكة ضحكتها:............

    عهود: تذكرت موقف صار

    نجود:وشو

    عهود:قالت لها:

    تركي: وين بتروحين

    عهود:بشرب ماي

    تركي يأشر على كأس الماي الي جنبه: هذا الماي

    عهود: لا انا ماحب اشرب بعد أي احد

    تركي رافع حاجبه : وانا مو أي احد انا زوجك

    عهود: وحتى

    تركي: بس المفروض انه عادي تشربين الي بعدي هذا انا اشري الي بعدك

    عهود: انت حر بس انا مو متعوده

    نجود: وهذا الي يخليك تبتسمين

    عهود:لا الي صار بعدها هو الي يضحك

    نجود: الي هو

    عهود: صار من يشوفني جايبه شئ اشربه ولا اكله يشرب او يأكل منه وحتى اذا طلعنا للمطعم
    وطلب مشروب يطلب واحد كبير بس عشان اشرب بعده

    نجود:وشربتي

    عهود: لا وخليته يمل ويبطل بعد

    نجود: ماحد يقدر عليك انتي

    ودق تركي عليها

    نجود: طرينا القط جانا ينط ردي بس

    عهود: هلا

    تركي: اهلين شخبارك

    عهود: تمام وانت

    تركي: وانا تمام بعد

    عهود:..........

    تركي:..............

    عهود:.....................

    تركي:عهود

    عهود:هلا

    تركي: هلا بك شتسوين

    عهود: ابد جالسة مع البنات نتفرج على فلم

    تركي: اها مارحتي بيت اهلك

    عهود: لا مابعد

    تركي: ليه

    عهود: الين تختفي معالم جريمتك

    تركي مو فاهم : أي معالم

    عهود: لا يعني نسيت شسويت قبل لا تروح

    تركي استوعب : ههههههه تستهلين ماحد قالك تلعبين علي ..الا تصدقين ودي بمرة ثانية

    عهود صار وجهها طماط وحبت تضيع الوضوع: شلون الجو عندك

    تركي: عاش مصرف يلا بعديه لك حليو

    عهود:واحنا بعد حليو

    تركي: ماقلتي لي شتبين اجيب لك

    عهود: مايحتاج

    تركي: اكيد يحتاج قولي لا تستحين

    عهود: أي شئ على ذوقك

    تركي: اخاف مايعجبك

    عهود: لا ان شاءالله يعجبني وبعدين شفت ذوقك في الشقة والفستان الي اخترته لي يعني
    تقدر تقول واثقة بذوقك

    تركي: اوكي بشري

    عهود: تركي

    تركي:هلا

    عهود: ودي اقول شئ بس لا تزعل

    تركي خاف انها مازالت تفكر بالطلاق: ايش

    عهود: اذا كلمتك خالتي عشان اروح معها عرس بنت صديقتها قول لها لا

    تركي ارتاح: ليه

    عهود: ماحب اروح عروس ماعرفهم وانا قلت لها انك مو راضي

    تركي: ولا يهمك

    عهود: مشكور

    تركي : العفو يلا توصين على شئ

    عهود: لا تسلم

    تركي : يلا انتبهي على نفسك

    عهود: ان شاءالله مع السلامة

    تركي: مع السلامة

    وسكر ت عهود وهي مرتاحة تحس انها تقبلت تركي بس مو لدرجة انها تحبه
    نجود: ول كل هذا من مكالمة وخلنك بعالم ثاني

    عهود: اكلي تبن
    نجود: سؤال يقرقع بقلبي ممكن

    عهود: الي هو

    نجود: توعديني تجاوبين عليه

    عهود: اذا كان مثل اسالتك الي مثل وجهك اكيد مو مجاوبتك

    نجود: يالله عهود

    عهود: طيب

    نجود: وعديني

    عهود: اوعدك خلصيني

    نجود بخبث: يوم كنت تكلمين تركي ليه وجههك قلي وطق اخماس في اسداس

    عهود وهي ترمي عليها المخدة: انقلعي يالسودة

    نجود: انا سودة يالعبدة

    عهود: أي سودة ومن ذولي الي يقولون خشب خشب بعد

    نجود: المهم لا تضيعين محور حديثنا جاوبي انت وعدتيني

    عهود قامت وهدت المكان لها : لو تحلمين ماقلت لك اذا تزوجتي ذاك الوقت اقول لك

    نجود: هين الله يوريني فيك يوم

    عهود: وانت قبلي



    بدور: على وين

    سمر: وانت شدخلك انكتمي بس

    بدور: سمر كلميني عدل

    سمر: ومن تكونين عشان اكلمك عدل

    بدور بعصبية : انا اختك الكبيرة

    سمر تتمسخر: ايه صادقة وقدوتي بعد مو انت الي ضيعتيني وحرمتيني من اني اكون مثل أي بنت

    تحلم بيوم انها تتزوج وتبني حياتها مع زوج يحبها ويراعها مو انت الي عرفتيني على خالد وقلت لي كلميه

    هو ناوي يخطبك مثل مازياد بيخطبني واقنعتيني باني الكمه واضيع نفسي ياختي الكبيرة

    بدور : والله ماكنت ادري ان هاذي نيته

    سمر: مو انا نبهتك وقلت لا الي يبينا يجينا من الباب مو من النافذة وقلت لا هذاك اول الحين البنات
    يتعرفون على الشباب قبل بعدين يتزوجون

    بدور باسى : سمر صدقيني اني لو كنت عارفة نيته ماكان ضيعتك وضيعت نفسي معاك

    سمر: الحين كلامك مايفيد بشئ احنا ضعنا وانتهى الموضوع بس عرفي ذنبي برقبتك

    بدور تصيح:..............................

    سمر: سمعي انا طالعة الحين واذا قالت امي شئ قولي لها بيت رفيقتها

    بدور: من بتروحين معاه

    سمر: مع حبيب قلبك زياد

    بدور: سمر ارجوك لا تضيعين نفسك اكثر من كذا

    سمر: انا ضعت خلاص وعارفة اخرتي وشي خليني على الاقل امتع نفسي بدنيتي

    ولبست عباتها وطلعت وركبت مع زياد وهي مبسوطه واتفقت معاه ان الفلوس الي يأخذها النص بالنص بينهم
    ووافق زياد





    مر اسبوع وباقي ثلاث اسابيع على رجعة تركي وراحت عهو بيت اهلها وكانت نازلة من عند الدرج

    عهود: يمة خليني اروح مع خالتي العنود

    امه تكلم بالتلفون: لحظة ... وتلف على عهود: وش لك غرض تروحين معاها

    عهود: بقص هالكشة اتعبتني

    ام عبدالله: وزوجك راضي

    عهود: مال دخل هو شعري وزهقت منه

    ام عبدالله تكلم التلفون: سمعتها ..لحظة ..وتمد السماعة لعهود

    عهود: مين

    ام عبدالله : كلمي وتعرفين

    عهود: امي مين قولي

    ام عبدالله تقص عليها : فريح كلمي

    خذت عهود السماعة : هلا وغلى باغلى ناسي انا

    :المفروض هالكلام ماينقال الا لي صح

    عهود مصدومة: تررررركي

    تركي: لا خياله

    عهود:......................

    تركي: وانت الحين استأذنتي عشان تقصين شعرك

    رجعت عهود لطبيعتها: والله هاذي حرية شخصية

    تركي: نعم وش تكرمتي عيدي

    عهود: والله هو شعري ولا شعرك عشان استئذن

    تركي: أي لازم تستئنين مو انا زوجك وماتسوين شئ الا بشوري

    عهود: بس انا زهقت منه

    تركي: وانا مازهقت ليه تبين تقصينه السالفة عناد

    عهود: لا مو عناد بس امي اول كل ماقول لها بقصه تقول الين تذلفين لرجلك قصيه وانا الحين ذلفت عندك وبقصه

    تركي: ماتقصينه انا ما شبعت منه وبعدين حلاة المرة بشعرها الطويل

    عهود بعدم اقتناع: والله مو انت الي تتعب وانت تمشطه

    تركي: تعب وتعودتي عليه

    عهود: اففففففففف

    تركي: لا تتأففين ووجع

    عهود مبرطمة:....................

    تركي: عهود وين رحتي

    عهود:هنا يلا بغيت شئ

    تركي: وانت هاذي شغلتك ماغير تصرفيني

    عهود بضجر: قص الشعر ومو راضي شتبي بعد

    تركي: انا مشغول الحين اكلمك لما افضى يلا باي

    عهود: باي

    وسكرت واصعدت لغرفتها وشافت جوالها فيه مسج من نفس الرقم" يالله مامل ذا" وشافت مس كول

    من نجود وعلى طول دقت عليها: هلا والله

    نجود: اهلين عهيد لحقي

    عهود: شصار

    نجود بحزن : متقدم لي واحد وشكل اهلي موافقين عليه هو ولد صديق ابوي

    عهود حزنت لانها راح تطير من اخواها: طيب ليه زعلانه مو انت تبين تتزوجين

    نجود: ايه بس

    عهود ماحبت تعطيها امل : يلا ياشيخه على الاقل يصير عندنا عرسين

    نجود: مين له العرسين

    عهود: لك ولاخوي ابوي بيخطب له بنت عمي

    نجود : صج وليه ماقلت

    عهود وماتبيها تضيع نصيبها وتنتظر اخوها: هو كلام لحد الحين

    نجود بحزن: الله يوفقه

    عهود: وانت بعد.. بس اهله جاو شافوك

    نجود: ايه

    عهود شهقت : خياننننننننة ليه ماقلتي

    نجود: كل شئ صار بسرعة وماستوعبت الا لما كلمني ابوي وقال لي استخير واعطيه رايي

    عهود: واستخرت

    نجود: ايه

    عهود:طيب

    نجود: عادي بس من بعد ماصليت كلا احلم باني اصلي بالحرم

    عهود: حلو حتى انا حلمت بالحرم ولما قلت لخالتي العنود اسالت وقال لها الشيخ خليها تتكل

    على الله وتوافق

    نجود: تظنين كذا

    عهود: ايه وبعدين انتظري لما توفينه بعدين عطيهم رايك
    نجود: وهذا الي بيصير

    عهود: ماقلتي متى بيشوفك

    نجود: يوم الاثنين..عهود تعالي

    عهود: وين اجي

    نجود: عندنا

    عهود بعد تفكير: ممم فكرة حلوة مش باطلة خلاص اكلم امي وتركي واعطيك خبر

    نجود: اوكي لا تتاخرين

    عهود: اوكي

    وسكرت وراحت قالت لامها وقالت لها اذا رضى رجلك روحي ورجعت غرفتها ودقت على تركي

    عهود: هلا تركي مشغول

    تركي: اهلين لا في شئ

    عهود: مم شوف ق الشعر ومارضيت وقلت امرنا بالله بس عندي طلب واتمنى ماترفض

    تركي: علىحسب الطلي اذا كان معقول بوافق

    عهود: لا معقول

    تركي:طيب

    عهود: بروح الدمام لبيت خالي لان نجود تقدم لها واح وتبيني اروح لعندها

    تركي: وليه المشاوير هم بينزلون

    عهود: أي بس هي فرصة اطل على الشقة وارتبها بعد

    تركي : والله ماحلمت بالشقة بس عشان تبين تروحين

    عهود: الله يخليك خلني اروح

    تركي : اوكي روحي بس لاتطولين

    عهود بفرحة : ولا يهمك يلا تبي شئ بروح اجهز اغراضي

    تركي : لا بس انتبهي لنفسك

    عهود: وانت بعد يلا باي

    وسكرت وطيران جهزت شنطتها وراحت مع نواف لان عنده اجازة ومامشى الجمعه الدمام
    وراحت معاه
     
  2. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    نجود كانت متوترة وعلى اصابها بعد دقايق بتشوف زوج المستقبل

    عهود: نواف الله يخليك لك الي تبي صور لي نجود وهي مع عريس الغفلة

    نواف:هههههههههه والله فكرة ونخليها ذكرى على مر السنين

    نجود: والله اشوف خليتوني نكتة الموسم

    عهود: تعال نواف ماعليك منها قولي شلون شكله حلو ومين الاحلى هو ولا هي

    نواف يخلي روحه يفكر ومحتار: ممم هي احلى

    نجود: ولا يفكر بعد مالت عليك من اخو المفروض من غير تفكير تقول انا

    نواف : انا ماحب اكذب عشان كذا قارنت بينك وبينه وبعدين جاوبت

    عهود: والله انك قليلة حيا ولا بالله هذي تصرفات واحدة بتنشاف المفروض عيونك طول الوقت
    بالارض وماتتكلمين

    نجود وهي واصله على الاخير: عهيد فكيني جبتك عون وصرتي لي فرعون

    عهود: ههههههههههه

    نواف: يلا ياحلوة ابوي دق ويقول قل لاختك تجهز

    نجود طاح قلبها ببطنها من الخوف: لا مابي

    نواف: قومي بس بلا دلع

    عهو تنط: اروح معاك

    نجود: قعدي بس هذا الي باقي

    نواف: ول اشتغلت الغيرة من الحين وهذا مابعد يصير شئ

    نجود حمر وجهها :...........

    عهود: هههههههههههههه طيب نواف خل فتحة النافذة واضحه عشان اشوف

    نجود : انقلعي الحجرة اشوف

    نواف وعهود: هههههههههههههههههه

    وراحت نجود ورى اخوها ودخلت وطول الوقت كانت لاصقة ورى اخوها

    نواف: السلام عليكم

    طلال: وعليكم السلام

    نجود بصوت واطي :السلام

    طلال : وعليكم السلام

    وجلست نجود جنب اخوها نواف: نجود وخري اشوي وبدخلين فيني

    نجود عطت اخوها نظرة بمعنى انطم :......

    طلال: شلونك نجود

    نجود: تمام

    طلال : بطولين وانتي تطالعين الارض ترا انا هنا مو على الارض

    نجود انحرجت :...

    نواف: تكلمي الحين يقول بنتهم فيها بلى

    طلال: خلها على راحتها

    وقامت نجود بسرعة من المجلس وكانت عهود تنتظرها عند المدخل

    عهود: بشري

    نجود : يمه عهيد قلبي بيوقف

    عهود:ههههههه لهدرجة

    نجود: واكثر ولا الشيخ نواف يخفف دمه يقال

    عهود : طيب يلا على حجرتك


    وبالغرفة عهود: يلا بالتفصيل الممل قولي


    نجود: ماصار شئ دخلت وسلمت وجلست طول الوقت وعيوني على الارض

    عهود: يعني ماشفتيه

    نجود: ماقدرت ارفع عيني

    عهود: مسكينة يلا شفته انا بدالك

    نجود طلعت عيونها : شلوووووووون

    عهود: وعندي صورته بعد

    نجود: وشو ومنين لك الصورة

    عهود: قلت لاخوك يصوره بالجوال

    نجود: أي واحد

    عهود: لاتخافين نصور الصغير عطيته جوالك وقلت له صوره لاني ابي اشوفه

    نجود: وين الجوال

    عهود: اول كم لي

    نجود: ليه

    عهود: يعني لولا فكرتي كان الحين ماقدرتي تشوفينه

    نجود: وانا شفته الحين

    عهود: يلا كسرتس خاطري مسكي

    وخذت نجود الجوال : .........

    عهود: شرايك

    نجود: عادي مش بطال عيالنا احسن منه شكلا بس مضمونا مادري

    عهود عرفت انها تقصد عبدالله : المهم ياقلبي انك تكونين مرتاحة ومو مهم شكل الرجال المهم اخلاقه
    وبعدين شكله مقبول

    نجود: صادقة

    عهود: طيب ياقلبي روحي استخيري واقري لك قران وانا بنزل تحت واذا خلصت تعالي

    نجود: طيب


    نواف: والله لو انك ياعهود شايفه شكلها كان متي ضحك

    عهود: والله اني اتخيلها وافطس ضحك شلون لو شايفتها ههههههههه

    نواف: بس الصراحة والنعم منه واتمنى انه يكون من نصيبها

    عهود: الله يكتب الي فيه الخير

    نزلت نجود بالصالة وكان ابوها وامها ونواف وعهود موجودين ويسولفون

    ام نواف: كلوووووووووش

    نجود استحت: يمه

    عهود: خليها تفرح فيك

    ابو نواف: ها شرايك فيه

    نجودبخجل: الي تشوفه يبه

    نواف: وشو الي تشوفه انت تبينه ولا لا

    نجود ودها تقوم ودوس ببطنه:.....................

    عهود: حبيبتي شرايك الرجال مستعجل يبي الخطوبه والملكة بالاسبوع هذا

    نجود: الي يشوفه ابوي انا موافقه

    عهود: اكيد

    نجود هزت راسها

    عهود: خلاص ياخلي اتكل على الله

    ابو نواف : الله يكتب الي فيه الخير والله وكبرتي وصرتي عروس يابنتي

    نجود مستحيه:............ز

    ام نواف وعيونها تدمع: كللللووووووووووش الله يوفقك يابنتي

    وراحو حللوا وطلعو النتيجة بيومين لانه مستشفى خاصوحددو الملكة والخطوبة

    بيوم الاربعاء وكانت نجود مشتطه وهي تجهز لخطوبتها مع امها وعهود

    اليوم موعد الخطوبة بعد صلاة المغرب ملكوا وخلصوا وعهود مع نجود راحو بعدها المشغل

    عهود: والله احلف بس

    تركي: وليه احلف

    عهود: شلون تبي تشوف فستاني بالله

    تركي : عادي الحين اكلمك بالاتصال المرئي

    عهود: روح زين

    تركي: ليه ماتبيني اشوف فستانك ها

    عهود:بس اذا جيت شفه

    تركي: هو بشوفه بشوفه بس ابي اتأكد كانه ساتر ولا

    عهود: وليه شيفني اطلع للناس وانا مفسخة

    تركي: لا مو كذا بس ماحب جسمك وتفصيله يشوفه غيري

    عهود انحرجت من كلامه: اقول اخلص الكوفيرة تناديني

    تركي: وفستانك

    عهود: اذا جيت شوفه

    تركي: اوكي بس بشرط

    عهود: الي هو

    تركي: اذا رجعت تستقبليني به

    عهود "يجيب الله مطر يصير خير ":اوكي

    تركي: ماني بببزر تقصين عليه بتلبسينه لي ولا مافي تلبسينه

    عهود: خلاص قلت لك بلبسه

    تركي: يلا باي

    وسكر وراحت عهود تكمل اللمسات الاخيرة وبعدها راحو الاستراحة وهم بغرفة العروس

    فسخوا نجود وعهود عبايتهم

    فروحة: مبروك يانجود

    نجود: الل يبارك فيك وعقبالك

    فروحة: اميييييييين

    عهود: شفيك انتي مفجوعة

    فروحة: مو مفجوعة بس انت كلكم تزوجتوا وخليتوني لحالي

    عهود: عاش مصرف بمشيها لك

    عهود لابسه فستان اسود حرير علاق بالرقبة وفتحة الصدر وسيعة اشوي ونص ظهرها طالع

    بس شعرها مخفيه وكانت مسيحة شعرها وحاطة مكياج ناعم وطالع كلها خطير

    اما نجود لبست فستان لونه تفاحي نافش عند الصدر قصة ومطرز بالخرز واما التنورة

    كانت ناعمة وشعرها مسويته شنيون ومكياجها خليجي وطالعة رهيبة

    جاى طلال مع اخوانها نواف وماجد وناصر وابوها لعندهاوطلع الكل لعند الحريم

    فروحة: عهيد

    عهود: هلا

    فروحة:جاو اهل رجلك

    عهود: ايه توني مسلمة عليهم

    فروحة: شوفي ذي منهم

    عهود طالعتها: أي شفيها هذي ام خلود

    فروحة: تخز فيك ولبسك

    عهود: ماعليك منها هي وبناتها حطين دوبهم ودوبي بس قومي خلينا نرقص

    وراحو للمسراح واشتغل الرقص على غنية راشد الماجد " ادعي علي بالموت "

    وبعدها بشوي قالوا للحريم يتغطون لان نجود بتنزف ولبست عهود عباية الكتف وهي ما

    تلبسها الا بالاعراس وداخل القاعات بس وراحت لنجود لان هي الي بتصورها بكميرة الفيديو

    وانزفت نجود على اغنية محمد عبدو معها موسيقة كلاسيكية ودخلت هي مع طلال وابوها

    واخوانها وعمامها

    وبعدها لبسوا بعض الدبل وكانت نجود مرتبكة وقطعوا الكيك واكلوا بعض وجلسو اشوي

    وبعدها راحوا لغرفة الطعام المخصصة لهم

    وفسخت عهود الغطا بس خلت عبايتها عليها لانها مو متعودة تجلس جنبهم بلبسها كذا

    وسلمت عليهم وترقصت معاهم لين قالت بس واكثر شئ مع نواف وراكان وبسام

    وحوطوها ورموا عليها فلوس وطلعت عيون الطقاقة وهي تشوف عهود تاخذ الفلوس

    وبعدها رجعت نجود وجلست معاهم وطلعوا اخوان نجود مع عمامها وجاو البنات لعندها

    واهل زوجها يسلمون عليها وبعدها شغلوا اغنية الرمانة واشتغلت عهود وفروحة بالرقص

    العراقي كانو ظابطينه ظبط وخاصة عهود وهي تهز خصرها وتزفن والكل كان يشجعهم

    قامت رغد ودقت على خالها : هلا خالو

    تركي: اهلين وش ذا الازعاج

    رغد: احنا بخطوبة نجود

    تركي: وانا اقول وش ذا الازعاج

    رغد: المهم تدري من الي جالس يرقص على هالغنية

    تركي عرف: عهود

    رغد: ايه اما عليها رقص عراقي ياخالي يذبححححححح

    تركي: وجع صلي على النبي

    رغد: شفيك مو ساكتها بعين


    تركي والفضول ذابحه:طيب هي وش لابسه

    رغد: امم فستان

    تركي: ادري فستان يعني بتلبس ثوب انتي ووجهك

    رغد: طيب لا تاكلني لابسه فستان اسود حرير طالع مخصر على جسمها وهو ناعم
    ومطلعها مرة

    تركي: اها

    رغد: ايه ومفتوح من عند الظهر

    تركي: كله

    رغد: لا نصه بس

    تركي: ياسلام

    رغد: والله طالعة تجنن ياخالي كان قلت لها تقرا على نفسها

    تركي: لا ضفي وجهك

    رغد: أي خذت الي تبي وتقلعني

    سكر تركي منه وهومنقهر من عهود ومن لبسها

    اما عهود فالتها هي وفروحة على الاخر وانتهت الخطوبة على خير والكل كان مبسوط

    الا الحساد طبعا وراحت عهود بيت اهلها وتروشت ولبست بيجامة ونامت طاح حيلها

    من الرقص ولا صحت الا قريب المغرب
    نجود: مبسوطة والحمدالله

    عهود: هذا الاهم

    نجود: ماقلت لك اهل زوجي ماغير يسألون عنك يبون يخطبونك

    عهود: ههههههه
    نجود: شفيك

    عهود: ماسمعهم تركي كان قنبل فيهم

    نجود: انت غلطانة دبلتك مو لابستها

    عهود: شسوي كل مالبسها يديني تولع من الحساسية قمت حطيتها بسلسال ولبستها

    عشان نسكت تركي والله سوى لي فضيحة ذاك اليوم وماصدق الا لما شاف يدي

    نجود: تدرين اليوم طلال بيجي

    عهود: ماعنده وقت

    نجود: عهيد عن الغلط

    عهود: بدت محامي الدفاع

    نجود: أي مارضى عليه

    عهود: الله يهنيكم ..يلا قلبي جاني خط ثاني

    نجود: اوكي باي

    عهود: نجود

    نجود: هلا

    عهود: سلمي عليه

    نجود: انقلعي

    عهود:هههههههههه

    وسكرت منها وردت : هلا

    تركي: يعني ماتستحين انت

    عهود: بسم الله شسويت بعد

    تركي: فرحانة انتي ووجهك

    عهود: تركي شفيك

    تركي: مو قايل لك لاتلبسين شئ يبرز جسمك

    عهود: وانت شدراك

    تركي: الاخبار توصل وبعدين ليش جالسة تترقصين عند الحريم

    عهود: وين تبين ارقص يعني

    تركي: عندي

    عهود: هاهاها

    تركي: أي عارف قصدك عشان يخطبونك

    عهود: ول وصلك الخبر

    تركي: نععععععععم

    عهود توهقت : امزح معاك

    تركي: مو قايل لك تقولين للي تسلمين عليهم انك متزوجة

    عهود: لا وشرايك اقولهم بعد وانا اسلم انا عهود حرم تركي

    تركي: وليش لا مادامك مو لابسه دبلتك او أي شئ يدل انك متزوجة

    عهود: تركي من صدقك انت

    تركي: يعني عاجبك الوضع

    عهود: عادي هو كلام

    تركي: شوفي من اليوم ورايح اذا جيتي تروحين لاي مناسبة تلبسين دبلتك ومافي رقص سامعة

    عهود: ياسلام طيب هذا انتو يالرجال بس بالخطوبة تلبسون دبلكم ولما تعرسون وتصير المرة

    عندكم تقطون دبلكم يعني حلا عليكم وحرام علينا

    تركي: احنا غير مايجي احد ويخطبنا الدبل تبين للناس انك ملك لاحد

    عهود: والله انا مو بضاعة ولا كرسي تملكه

    تركي: لا تفسرين كلامي على كيفيك انت عارفة شقصد

    عهود: طيب انت داق عشان تهزء

    تركي حس على دمه: شلونك انت

    عهود: تو الناس كان كملت

    تركي: شسوي منك

    عهود ماحبت يطول الموضوع : تمام وانت شخبارك

    تركي: الحمدالله وشلونك بعد تعب امس

    عهود: أي تعب

    تركي: ايه هي تمت غنية ومارقصت فيها

    عهود: ول كل شئ واصل عندك

    تركي: مادامه يخصك اكيد بيوصل

    عهود: والله رجولي وظهري تكسروا

    تركي: ماحد قالك

    عهود: اوسع صدري ذي خطوبة اختي

    تركي: أي بس مو كذا

    عهود: فيني فقر رقص من زمان مارقصت

    تركي: والله في البيت في التلفزيون وفي الاستريو شغليهم ورقصي

    عهود: الرقص مايحلى الا اذا صار في جمهور

    تركي: وانا مو مالي عينك

    عهود: والله انا مارقص لشخص واحد ولحالي

    تركي: ليه

    عهود: يعني تخيل شكلي ارقص لك وانت تتفرج والله احس اني هبله

    تركي: ياسلام

    عهود: الا اذا رقصت معاي ممكن افكر

    تركي : ليش لا يعني انتظر منك ترقصين لي اذا جيت

    عهود توهقت: اذا جيت يصير خير

    تركي: اخخخخخخخخ

    عهود: شفيك

    تركي: لو اني جنبك بس كان وريتك شغلك اخ بس

    عهود حمر وجهها: تركي

    تركي: اقول عهود

    عهود: نعم

    تركي: وشو لابسة

    عهود ببرائة: بيجامة

    تركي بخبث : زالي تحت البيجامة

    عهود استوعبت : تررررركي

    تركي:ههههههههههههههههههههههه


    عهود: قليل الادب

    تركي: طيب يالمؤدبة يالله باي لاتهور واقطع دورتي واجيك

    عهود: باي

    وسكرت بسرعة

    تحدد زواج نجودبعد ثلاث شهور وصارت مشغولة تجهز لزواجها وطول الوقت تتكلم

    بالجوال مع طلال وعهود كانت مالة لحالها وتبي تتكلم مع نجود و تدق عليها وتشوفه

    انتظار وبعدها رمت الجوال وفجأة دق ظنته نجود:يالخايسة يالدوبة يالسوداء العبدة

    أي جاى حبيب ثاني واخذ مكاني صح

    :ماحد يقدر يأخذ مكانك يالغلا

    عهود مصدومة:مم..مين

    : معقولة ماعرفتيني ياكل دنيتي انتي

    عهود: مين انت وليه داق على جوالي

    : لان ولهان على صوتك

    عهود: كل تبن ولا عاد تدق علي

    : في ذي ماقدر لما شفتك ماعبرتيني وانا كل يوم ارسل لك قلت لازم اكلمك واسمع صوتك

    يابعد حيي

    عهود: قص بلسانك ياتبن واحترم حالك

    وسكرت عهود الجوال على طول"انا غبية ماشفت الرقم اففف كلا منك يانجيد ..تعالي يعني هذا راعي

    المسجات ياويلي الله ياخذ بليسك يانجود من اكلم يعني وانتي لاهية برجلك وتركتني "

    نزلت تحت وجلست عند التلفزيون وقلبت بالقنوات ولا في شئ دخل مزاجها وامها طالعة مع خالتها
    "اف طفش شسوي الحين ..امم مافي الا هي يلا ارفع ظغطه اشوي " وراحت لغرفتها وخذت الجوال ودقت عليه: الو

    تركي: من وين طالعة الشمس اليوم

    عهود: ليه

    تركي: عهود بجلالة قدرها تتكرم وتتنزل تدق ماصدق شصير بالدنيا

    عهود ولا كانها سامعة: شلونك انت

    تركي: تمام وانت

    عهود: تمام

    تركي: شفي صوتك

    عهود: ابد بس مالة

    تركي: ليه

    عهود: امي طالعة واخواني بعد ونجيد مع حبيب القلب

    تركي: اها وانا اقول ليه داقه عشان ماحد معطيك وجه صح
     
  3. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    عهود: تركي لا تخليني اندم اني دقيت

    تركي: لا تندمين ولا شئ يلا وسع صدرك فيني شعندك

    عهود: مم ماعندي شئ تكلم انت

    تركي: اتكلم شقول

    عهود: مادري أي شئ

    تركي: طيب انت ليه بس تكلمين نجود انا الي اعرفه عندك بنات خالات غيرها

    عهود: أي عندي بس مارتاح الا معها او فروحة

    تركي: طيب كلميها


    عهود: ليه تبي تصرفني مشغول

    تركي: لا بس توني حاط راسي بريح اشوي

    عهود: اجل خلاص روح

    تركي: لا اصلا خالص طار النوم"كذاب ميت يبي ينام"

    عهود: تركي
    تركي: هلا

    عهود بتردد: ممم .. انت ليه تزوجتني

    تركي: نعم

    عهود: اقصد ليه انا بالذات تقدمت لي يعني ليه ماتقدمت لواحدة من بنات خالاتي

    تركي: بس

    عهود: شلون بس ليه انا بالذات

    تركي: ليه انتي

    عهود: أي الي عرفته انك مسميني معا انك ولا مرة شفتني وماظن خالي بيكلمك عني

    تركي: كذا

    عهود: شلون يعني"تذكرت انه صديق خالها الروح بالروح واكيد قاله عن ابوها"انت

    ..انت
    تركي: وشو انا

    عهود: عرفت ليه تزوجتني

    تركي: ليه

    عهود: اكيد شفقةصح اكيد خالي قالك عن ابوي وتصرفاته وقلت اخذها شفقة

    واتوقع خالي بسام طلب منك صح

    تركي: ماشاءالله على عقليتك وشلون وصلتي للفكرة الغبيةياعبقرية زمانك

    عهود: لا تتمسخر يعني اجل ليش تزوجتني

    تركي: عهود ابيك تعرفين مو انا تركي الي اربط حياتي بواحده لمجرد شفقة او اخلي احد
    يجبرني اني اخذك او اني اخذك لان خالك بسام قالي انا خذتك لاني مقتنع فيك

    عهود:طيب شلون تقتنع فيني واهلك مامرة شافوني حتى عشان يوصفوني لك

    تركي: الزبدة شتبين

    عهود: ابي اعرف ليه تزوجتني

    تركي: تبين تعرفين

    عهود: اكيد

    تركي: شوفي ماراح اقولك الحين اذا كملنا السنة وقررنا نكمل مع بعض قلت لك

    عهود: طيب واذا ماكملنا بتخليني كذا مو عارفة

    تركي: طبعا

    عهود: حرام عليك انا اللقافة من غير شئ ماكلتني وابي اعرف

    تركي: نو نو نو

    عهود:لغييييز

    تركي: كيفي

    عهود: طيب يلا

    تركي: وين بعد ماطيرتي نومي بتسكرين

    عهود: شسوي فيك انت مو راضي تسوالف

    تركي: لا بسولف

    عهود: يلا تكلم

    تركي: شخبار نجود مع زوجها

    عهود: تمام لاصقة فيه وهو بعد

    تركي: أي هذي المرة العدله مو انتي الي ضيعتي علينا احلى ايام العمر

    عهود: ............

    تركي: عهود انتي مو ندمانة انك ماعشتي ايام خطوبتك

    عهود: لا

    تركي : متاكدة

    عهود: متاكدة

    تركي: عهود بسالك سؤال

    عهود: وشو

    تركي: انتي ليه بجهها والرومانسية بجهها

    عهود: انا كذا ماحب الخرابيط هاذي

    تركي: الحين هاذي خرابيط والله لو ان الرجال ماسواهها كان ذبحتونا

    عهود: مافهمت

    تركي: يعني انتوا يالحريم تدورون الرومانسية

    عهود: هذولي غير وانا غير

    تركي: وليه غير انتي وش ناقصك عنهم

    عهود: لو انهم شافوا الي شفته كان عرفوا الرجال على حقيقتهم

    تركي: الي هي

    عهود: تركي الله يخليك مالي خلق اتكلم بهالموضوع الحين

    تركي: اوكي بس توعديني انك بتتكلمين عنه في وقت ثاني

    عهود:.............

    تركي: عهود توعديني

    عهود: اوعدك بس بالوقت الي انا احسه مناسب

    تركي: المهم تتكلمين

    عهود تغيير الموضوع: تعال انت رومانسية وومانسية ذبحتني واساسا الرجال ماورهم رومانسية
    الا في وقت الحاجة

    تركي: وليش يعني احنا مانعرف لها

    عهود: ابد وخاصة السعوديين

    تركي: ليه طيحين من عينك احنا

    عهود: والله انتوا جافين بمعاملتكم ومانشوف الرومانسية منكم الا ايام الخطوبة واول ايام الزواج
    وبعد ماتاخذون الي تبونه تجطلون

    تركي:والدليل

    عهود: كثيرة الادلة واولها انت

    تركي: انا

    عهود: أي لنت اول ماتزوجنا حبيبتي عمري وبعد ماخذت التبيه ماصرت اسمعك تقول

    تركي : اظن انك عارفة ليه ماقول كذا

    عهود تورطت لانها عارفة انها غلطانة: ممم وبعدين الله واكبر على رومانسيتكم ياتودونا
    مطعم او تقصون علينا تجيون باقة ورد وبعدين تقولون وين العشاء

    تركي: طيب شلون تكون الرومانسية بنظرك ولا تقولين شوف مهند

    عهود: اوووف حركات تتابع المسلسل
    تركي: لا بس اسمع عنه من الربع

    عهود: شلون

    تركي: اشوفهم جايين طفشانين من حريمهم كل واحدة تقول ليه ماتصير مثل مهند رومانسي
    ليه ماتسفؤني زيه ليه ماتدلعني زيه

    عهود: الصراحه ذولي مخفات

    تركي: ليش

    عهود: لان معروف انه تمثيل وبعيد عن الحقيقة وتشوف مهند مايسويها بالحقيقة اصلا وغير

    كذا هالنوعية من الحريم المفروض رجالهم يمنعونهم انهم يشوفونه اذا كانوا بيتأثرون

    ويصدقون هالخرابيط هو صدق في رومانسية بس مو لهدرجة

    تركي عجبه تفكير عهود: وانت تأثرتي

    عهود: طبعا لا والصراحة صدقوا لا قالوا انا احنا ناقصين عقل بناتنا وحريمنا فشلونا

    بعقليتهم هاذي الي بتذبح ذبيحه اذا تصالحوا ولا الي مسوية عزا لانهم تزاعلوا

    وين احنا في لهدرجة مافي عقل

    تركي: ولا هذا انتو يالحريم

    عهود: لا مو كلنا كذا بس المخفات وغير كذا اللوم على رجالهم

    تركي: وليه بعد وش دخلنا

    عهود: المرة نفسها تتأثر بسهوله وتحتاج الحنية وانتوا ياسعوديين جافين بمعاملتكم

    تركي: طيب شدخل ذا

    عهود: قبل المسلسل كانو الحريم مايهتمون بجفاف ازواجهم معاهم لانهم تعودوا بس

    بعده عرفوا وشو الرومانسية والحميمية بين الزوج وزوجته وطبعا هم محرومين

    من هالشئ عشان كذا تصرفوا كذا

    تركي: بس مايخليهم يتصرفون كذا

    عهود: هو صحيح غلط بس طبيعة المرة انها تحب الاشياء هاذي وصارو البنات يتمنون ازوجاهم

    مثل مهند والحريم يبون ازوجاهم يصيرون مثله وهذا غلط لان بالحقيقة مافي شئ اسمه مهند

    وعشان عقولهم مخفة صدقو التمثيل هذا وخلوه بعقليتهم انه واقع

    تركي: الصراحة افحمتيني
    عهود:احم احم

    تركي: هههههههه

    عهود: بس صدق شوهو سمعتنا احنا يالبنات

    تركي: انتي مرة مو بنت

    عهود: فاضي انت المهم تدري اخر شئ توصلوا له

    تركي: وشو

    عهود: وحدة بالعرس نقطت على مهند ونور بالف ريال

    تركي: من صجك

    عهود: والله ولا غنوا على عايلة شاد اوغلوا بعد

    تركي:ههههههههههه

    عهود: تخيل الاغنية كل شاد اوغلو خيالة هههههههههههههههه

    تركي:هههههههههههههههههه

    عهود: والي يقهر ان الجرايد تشجعهم وتكتب اخبارهم

    تركي: صحيح المفروض انهم مايشوهون سمعة بلدهم ويكتبون عن خبال هالحريم

    عهود: هذا المفروض

    تركي بخبث: عهود

    عهود: هلا

    تركي: انت وين جالسة

    عهود: على السرير

    تركي: اخخخخخخخخخخ

    عهود: شفيك

    تركي يكمل: وش لابسة

    عهودفهمت: ترررركي

    تركي: ليتني جنبك بس

    عهود حمرت: تركي بسكر

    تركي: ليه

    عهود: لا تتكلم كذا

    تركي : شلون

    عهود: لا تجلس تلمح

    تركي : على وشو

    عهود: انت عارف واترك الا ستعباط عنك

    تركي: اخ بس متى ارجع

    عهود: ليه طيب ماتمدد الدورة

    تركي: كلي تبن هذا المفروض تقولين ليه ماتقطعها تقولين تمددها

    عهود: شفيك عادي

    تركي: عادي بسيصير خير لما ارجع والله لوريك شغلك

    عهود: شبسوي يعني

    تركي: شبسوي ها اول شئ و..........

    عهود: ترررررررررركي

    تركي: هههههههههههههههههههههههههه

    عهود: قليل الادب

    تركي: مو تقولين شيسوي وانا قلت لك

    عهود: سخيف

    تركي: الوعد مو الحين لما ارجع

    عهود: لايكثر باي

    تركي: تو الناس

    عهود: لا مابي يلا باي

    تركي: ههههههه باي

    وسكرت منه
    بيت جدة عهود : والله انك خاينة

    نجود: ليه

    عهود: جاى طلال وجطلتي فيني

    نجود: حرام عليك ماجطلتك

    عهود: الا قبل لاتتزوجينه كنت يوميا تكلميني والحين اذا ذكرت كلمتيني

    نجود: عذريني

    عهود: بعذرك الحين بس والله ان رحتي له ومازلت مجطله فيني بجطل فيك بعد

    نجود: لالا ماراح اسويها

    عهود: نشوف

    عفاف: الاعهود الين الحين ماغيرتي جوالك

    عهود: وليه اغيره

    سارة تنط: أي مو هوجوالك ايوم انخطبتي

    عهود: ايه

    عفاف: أي الي اعرفه ان في الخطوبة الرجال يجيب لخطيبته جوال وبعد الزواج نوع ثاني

    عهود: مو لازم بعدين جوالي عاجبني

    سارة: طيب ماشرى لك لاب توب

    عهود: ليه

    عفاف: يعني ماعندك

    عهود: وش فيها اذا ماعندي

    عفاف وسارة: هههههههه

    عهود: ليه تضحكون

    عفاف: في وحدة توها متزوجه ولا عندها لاب توب

    عهود: بس انا عندي بالبيت

    سارة: هذا من ابوك
    عفاف: والي عرفته ان ابوك مارضى انك تاخذينه

    سارة: وليه ماجاب لك تركي

    عهود: لاني ماطلبت

    عفاف: يعني لو طلبتي بجيب

    سارة: لا ماتوقع شوفي شلون قاطها بيت اهلها وهم توهم متزوجين

    عهود: هو ماقطني انا طلبت اني اجي

    عفاف : علينا انا الي اعرفه الي توهم متزوجين مايفارقون بعض وانت ماصدق يفتك منك

    عهود"أي صدق حتى ماخذ رايي اذا كنت ابي اجي او اروح معه":............

    سارة: وتبينه يجيب لها لاب توب بعد

    قامت عهود من عندهم متضايقة وراحت لمقرهم وفي اللحظة ذي دق تركي على عهود

    عفاف: جوال عهود يدق وينها

    عمر: غثيتوها وقامت وخرو وين جوالها

    اخذ عمر الجوال وشافه تركي: هلا تركي

    تركي مستغرب: مين

    عمر: انا عمر

    تركي: هلا والله اخبارك

    عمر: الحمدالله وانت شخبارك

    تركي: الحمدالله الا وين عهود

    عمر: والله زعلانه

    تركي: ليه

    عمر: بنات خالاتي زعلوها

    تركي باهتمام: وليه

    قال عمر لتركي السالفة كلها لانه كان موجود

    تركي: وهي وينها

    عمر: بمقرها

    تركي: وهم دايما كذا معاها

    عمر: من زمان وهم كذا ودائما يجرحونها

    تركي: طيب نادها

    عمر: ماظنتي بتكلمك او بتكلم احد الحين

    تركي : طيب خالك بسام وينه

    عمر: مو هنا .. تركي

    تركي: هلا

    عمر: لا تقول لعهود اني قلت لك

    تركي: ولا يهمك




    في الصالة الكل كان مجتمع وسوالف وضحك

    دانة: والله بندر ذبحني تحقيق

    العنود: أي معه حق اخوي يمكن انهبلتي بعد مثل باقي الحريم وتبين مهند

    دانة: وعععع زوجي وعاجبني بهيبته حتى بجافافه ولا هالخكري مهند

    نجود: علينا من الي كانت تقول ياليت خالكم يحس شوي ويصير مثله

    دانة: أي ابي بس شوية رومانسية بس مو كذا والله لو يسوي مثله كان طاح من عيني

    فروحة: والله انتوا يالحريم ماينعرف لكم مرة تبونه مثل مهند ومره لا حددو

    عهود: والله انكم مخفات خلاص ذا تمثيل مو حقيقة الي تبي مهند والي يحى وين احنا فيه هجدو

    ام عبدالله: أي والله لا بنات ولا حريم كلهم تهبلوا على هالمسلسلات

    الجدة: هذا الي يجي العصر

    عهود: اوف اوف حركات امي مريم تتابع بعد لا يكون تبين جدي ينقلب مهند بعد

    الجدة: والله ماتبعه بس اشوفكم منهبلات عليه

    فروحة: طيب ماجاوبتي تبين جدي يقلب ويصير مهند

    الجدة: ومن هو مهند بعد

    فروحة: اه ياقلبي على مهند ووسامة مهند بس
    دانة: بس والله المسلسل فتح عقولنا على شئ ماقول غافلين عنه بس ماتجرأنا نتكلم عنه

    عهود: الي هو

    دانة: ان الرجال وخاصة الخليجيين ماعندهم رومانسية كل يهمهم بطونهم وملابسهم الي تنغسل
    وتتجهز لهم

    العنود: طبيعي واحنا تعودنا

    دانة: أي بس مهما كان المرة تحتاج الحنية وتحب تسمع الكلام الحلو من زوجها وهذ الشئ مفقود
    عندنا

    العنود: ماقول ان كلامك خطأ بس المرة وخاصة السعودية المفروض تتعود لان هذا واقع حياتنا ومجتمعنا وخاصة بعد بالحسا

    دانة: أي صح يس والله نحتاج للشئ هذا ونحس ان احنا ناقصين من غير هالشئ وماقول انه لازم يصيرون

    مثلهم بالرومانسية بس على الاقل يحسسونا باهميتنا عندهم بالكلام مو لازم فعل

    العنود: وجهة نظر واحترمها بس المفروض انكم تعودتوا ولا تأملون انفسكم باشياء ماتصير وخاصة

    من رجالنا لان كذا بتعبون وتتعبون انفسكم وفي النهاية انتوا الخسرانيين

    نجود: بس ياعمتي دانة معها حق

    العنود: وانا مقلت ان هي على باطل قلت الواقع حياتنا وبعدين حمدوا ربكم عندكم فترة الخطوبة

    يدلعونكم مو احنا بوقتنا جدكم مش راضي نكلم بالتلفون او نشوف بعض

    عهود: بس لي اعرفه ان جدي سمح لك انتي

    العنود: أي وخلي خالك بسام رقيب

    فروحة: امانة خالتي وش كنتو تقولون لبعض

    العنود: وش نقول بعد

    نجود: أي عمتي وشو احنا الحين زي ماقلتي فترة الخطوبة كل الكلام الزين ينقال وحتى المحظور

    العنود تستهبل: يقولي تبين كاكاو ولا حلاوة

    فروحة: هاهاها

    العنود: وانتي استحي على وجهك توك صغيرة على هالامور

    عهود:ذي تعلمك وتثقفك بعد

    العنود: أي بنات الايام فاسخين الحيا من ابتدائي تشوفينهم عارفين كل شئ

    عهود: وانت نجيد وش الكلام المحظور الي يقولك طليل
    نجود: لو سمحتي اسمه طلال

    عهود: مالت عليك وعليه

    نجود: عهود لا تغلطين عليه

    عهود: والله قاصين عليكم وانتو مصدقينهم في الخطوبة جميع انواع الغراميات والمسجات وبعد الزواج بالغلط

    تطلع منه كلمه حلوه ولا مسج عدل منه وغير كذ تخدمونهم وتوفرون لهم جميع سبل الراحة ولا

    يعجب بعد وكله كوم اذا قال انه عزوبي ومو مرتاح بعيشته مع انه السعودي اكثر واحد مرتاح

    وطلباته مجابه

    العنود: وهذا الصح المرة من لها غير زوجها وخدمته

    عهود: هذا انتو يالمخفات اما انا مستحيل مثل ماله حقوق هم انا لي حقوق ومثل ماهو يرتاح انا
    بعد ارتاح

    نجود: وماتغيرتي ياعهود

    عهود: وماراح اتغير

    العنود: بس كذا الرجال يمل ويتركك او يتزوج غيرك

    عهود: مايهمني والاغبياء الي شوهو سمعة المرة عشان مسلسل لاراح ولاجا يستهلون الي
    يجيهم

    دانة: والله صادقة الي تطلقت والي ارسبت

    فروحة: أي انا قريت بالجريدة عن واحدة زوجها رجع من الدوام وجلست تحن عليه ليه ماتصير
    مثل مهند الين تعب وطلقها وقال لها روحي تفرجي على مهندك ببيت اهلك

    عهود: ومافي اغبى منها الاهو بعد الي يصدقها ويحط عقله بعقلها يعني المرو مخفة يروح يطلقها

    لو انه صج يبيها حرمها منه ولا خلها تشوفه مادمها بتتأثر فيه

    دانة: مو انتي ضد تحكم الرجال بالمرة

    عهود: أي بس هالنوعية من الحريم هذا الي يفيد معاهم ولا بالله هذا كلام يطلق مرته عشان السبب التافه

    ولا الاغبياء البنات الي ترسب واتذكر عشان ماتفوتها حلقة من المسلسل والي رسبت

    بالتعبير

    نجود: بالتعبير وش دخله

    عهود: الله يسلمك كتبت قصة نور بالامتحان وانتهى وقت الامتحان وهي ماخلصت ولما قالت لها المدرسه

    خلص الوقت وبتسحب الورقة قالت ماخلصت قالت لها طيب ماشوفك تكتبين قالت أي لاني مو عارفة

    النهاية قالت حطي النهايةوخلصي قالت طيب لسه مانتهى قالت وشو قالت المسلسل

    الكل: هههههههههههههههههههههه

    فروحة: والله نكتة البنات ذولي والمشكلة تطيح السافة على روسنا احنا

    دانة: صادقة يسمعون ازوجنا عن ربعهم وزوجاتهم ويعقبونا احنا

    نجود:حتى الاخوان والاباء

    فروحة: هذا ابوي وامي يسمعون من ربعهم يتكلمون عن بناتهم ويتعقدون وتطيح براسي
    ويحرموني اني اشوف

    عهود: ماقالوا الخير يخص والشر يعم

    دانة : تعالي عهيد مو قلت بتروحين تقصين شعرك مع عنيد

    عهود: أي بس بعلي مارضى

    دانة: وانت متى قلتي له

    عهود: يوم دريت انها بتروح المشغل

    دانة: غبية

    عهود: وليه ان شاءالله

    دانة: تعلمي ياحظي وانت نجيد تعالي خلوني اعطيكم دروس واكسب فيكم اجر

    عهود: قولي ياخبيرة زمانك

    دانة: اذا بغيتوا شئ وتتوقعون انه بيرفض قول له بالوقت الي يكون مضيع فيه

    عهود: والي هو

    دانة : وقت ...........

    عهود: وجع يالفاصخة وانا اقول خالي مختربة اخلاقه منك صح

    دانة: والله محد خربني غيره والي قلته عندي دليل على صحته

    نننجود: وشو الدليل

    دانة : شعري على انه قصير وكل ماقلت له بقصه قال لا واجلس انوح عنده ودموعي اربع اربع

    ولا في فايدة وبعدين جربت الي قلت لكم وقلت لهبقصه قال سوي الي تبين بس خليني مروق

    ولا يوم قصيته قال من امرك وقال قصيه قلت له انت قال متى قلت له يوم الي سكت وقال عاد انتي

    لاتاخذين بكلامي بذا الوقت

    العنود: هههههه والله مضيع هالاخو

    دانة: ماوصيك ياعهود سويها وماراح تندمين

    عهود: روحي بس انا وقتها ابي اقوم من غير ماشوفه او اسمع صوته من الاحراج وتبيني اتميلح عنده

    دانة: اموت على الحيا انا

    عهود: اجل انت يالفاصخة صرتي فاصخة صار الكل فاصخ مثلك

    دانة:ههههههههههه طيب ياعهيد شوفي من بيعطيك دروس بعدين

    عهود: الله لا يحوجني لدروسك

    العنود تكمل عليها:طيب عهود ماتبين دروس عشان تخلينه يلصق فيك وما يقوم "وتغمز لدانة"

    عهود: لا ان شاءالله انا ماصدق يقوم يفك عني اخليه يلصق ومايحتاج

    دانة:طيب نعلمك اسلوب الاغراء

    عهود طلعت عيونها: لا شكرا مابي مايحتاج هو من غير شئ ثور هايج

    العنود: استحي على وجهك حد يقول على زوجه ثور

    عهود: ماقلت شئ غلط مايمديني البس ولا تطلع مني حركة عفوية الا هاج

    دانة: طبيعي اول الزواج يصيرون كذا وذا شئ حلو

    عهود: قلت فاصخة

    دانة: مو قصدي الي فهمتيه قصدي هذا دليل انه مو مجرب من قبل

    عهود: شلون

    دانة: اذا كان له تجربة ماراح يكون متحمس وبيكون عنده شئ عادي مو مثل الي يكون اول مرة

    عهود: عادي حتى الي عنده تجربة الرجال مايفكرون الا بالشئ هذا

    العنود: ايه بس صح كلام دانة

    نجود:طيب انا عندي سؤال يطرح نفسه

    العنود: سألي

    نجود: ليه الرجال مايحب تكون مرته عارفه عن الامور هاذي

    العنود: لان الرجال يحب يكون هو الي يعرف مرته بالامور هاذي ويحب انها تعرف منه مو من احد ثاني
    لان طبع الرجال شكاك وبيقول مادامك عارفه اكيد لك خبرة
    دانة: أي شوف حالات الطلاق الي صارت من الموضوع هذا بسبب ان البنات خذوا راحتهم

    وقالوا لهم انهم يعرفون الواضيع هاذي

    عهود: وليه يبونا نصير جاهلين

    دانة: عليك نور وطبعا مافي بنت ماتعرف الامور هاذي بس نصيحة تخلي روحها جنبه

    دبشه وثورة بعد

    نجود: وهذا انا خايفة يزل لساني مع طلال

    عهود بنص عين : وليه تتكلمون بالامور ذي

    نجود حمرت: شسوي هو الي يتكلم وانا مستمعه

    عهود: والله انه خالع رجلك ذا مثل الفاصخة

    دانة: احترمي نفسك عطيتك وجه اكثر من الازم اشوف

    نجود: والله انه يحرجني واذا قلت له مابي اسمع الكلام هذا يقول لازم اعرفها عشان

    مارتبك وانصدم بعدين

    عهود: والله لاعب عليك وانت مصدقته يالبقرة

    نجود: انتي البقرة

    ودخل ولد دانة :ماما ابي نانا

    دانة: يمه ياقلي جوعان انت

    يهز راسه: ابي نانا

    عهود تاخذه: يمه على الزين ذا يزنن

    وعطته رضعته وحطته بحظنها وشوي داق جوالها: هلا تركي

    تركي: اهلين

    عهود: شفيك

    تركي: انا مادري متى تتعدلين

    عهود: ليه شسويت بعد

    تركي: في مرة زوجها يدق عليه وتقوله وهو يقلد صوتها"شفيك"

    عهود: والله انا كذا

    تركي: الله بالني بوحدة ماتعرف للرقة والرومانسية

    عهود: ماحد طقك على ايدك وقال لك خذني

    تركي: ماعلينا المهم ليه مارديت من فيل دقيت عليك

    عهود: متى

    تركي: من ساعة دقيت ورد اخوك عمر

    عهود: مم الجوال ماكن جنبي

    تركي : اها "ويسمع صوت تبوس"

    عهود: بس قلبي خلاص

    تركي: من تكلمين وش ذا الصوت

    عهو تضحك: ولد خالي يبوسني

    تركي عصب: نععم

    عهود حمود يبوسها ويطلع صوت : بس حبيبي خالص

    وهوولا على باله يحسب انها لعبة ومبسوط

    تركي: عهود

    عهود: نعم

    تركي: من هو ذا

    عهود: منهو

    تركي: لا تستهبلين من الي يبوسك أي واحد
    +
    عهود: انهبلت انت ذا ولد خالي بندر

    تركي: حمود

    عهود: ايه

    تركي: وجع مو صوت بوسه له صعيدي يشرب شاي وهو يبوس

    عهود: قول ماشاءالله ووجع

    تركي: ماكأنك مصختيها عطيتك وجه وانتي تسبين

    عهود: عادي خلني اخذ راحتي مادمك بعيد ماتقدر تسوي شئ

    تركي: معلي ياعهود جامعهم لك المهم وخريه بسه هراك بوس

    عهود: خله على كيفه شيحرك انت

    تركي: لا حرام على وحلال على غيري

    عهود: الحمدالله والشكر تحط حالك حال بزر

    تركي: لا اخليه يكيف وانا محروم

    عهود: على الاقل هو عملته بريئة ماوراه نية سودة من تبوسه مثلك

    تركي: اه ياقلبي لو اني جنبك كان وريتك بس شلون النية السودا على اصولها

    عهود: الحمدالله منت جنبي

    تركي: كلها اسبوع واطلع كل حرتي بالشهر هذا

    عهود حمرت: اقول اخلص شعندك داق

    تركي: اقول عهود مرة خالك بندر جنبك

    عهود رافعه حاجب : وليه

    تركي: جنبك ولا لا

    تركي: قولي لها يقولك تركي علميني اصول الرومانسية وشلون المرة تكلم زوجها

    عهود: نعععم

    تركي: الي سمعتيه

    عهود: اتكل بس يلا عطيتك وجه اشوف

    تركي: عهيد ظبطي لسانك ولا حرمان ثلاث شهور مانزلك الحسا

    عهود: خلاص اسحبها

    تركي: اللين ماينفع معاك وين خالك بسام

    عهود: موهنا واظن انه عنده جوال تكلمه عليه

    تركي: اخرتي بذبحك او اقص لسانك

    عهود: يلا انا مشغولة الحين باي

    تركي: وانا مشغول ولا كان سمعتك كم كلمة تظبطك باي

    عهود: اف علة هالادمي

    العنود: عهيد

    عهود: والله نشبة في كل شئ بيدخل

    نجود: ياخوفي بكرة تحبينه وتتمنين اتصال ولا مسج منه

    عهود: مستحيل هالشئ يصير

    نجود: ماتدرين

    عهود: ادري وعارفة لان قلبي مستحيل يتقبله

    فروحة: لا صدقوني بتحبه كم مرة قريت الروايات الي بالنت يوم تتزوج البطلة من واحد ماتوطنه
    وبعدين تموت عليه

    عهود: بس انا مو ماوطنه بالعكس تركي والنعم منه بس المشكلة فيني انا ممكن تقولون قلبي

    حجر وماعندي احساس بس ماقدر اتقبله كزوج لا هو ولا حد غيره

    العنود: تعبنا معاك ياعهود واحنا نقول لك تعلمي تحبينه وتتقبلينه

    عهود: حاولت بس ماقدر

    دانة: ياقلبي توك ببداية الطريق وان شاءالله مع الوقت بتحبينه

    عهود: تحلمون وارجوكم سكرو الموضوع


    :عهيييييييييد وينك

    عهود: نعم

    بسام: عهييييييييييد تعالي بسرعة

    عهود: شفيه يصارخ استخف

    نجود: قومي نشوف

    عهود: اظن قال عهود ماقال نجود

    نجود: عادي بس خلصي

    فروحة: وانا وياكم

    وراحوا له بالصالة الكبيرة وكان جالس يطلع شئ من كيس كبير

    عهود: خير شفيك

    بسام: تعالي ياطويلة اللسان عندي لك مفجأة

    عهود عاقدة حجاتها : الله يستر خالي بسام مسوي لي مفجأة

    بسام: مالت عليك بس

    فروحة متخصرة: ياسلام ناس وناس

    بسام: اولا المفجأة مو مني

    عهود: من مين لاتقول زياد

    بسام: قولي شئ عدل ولا انطمي

    عهود: مافي الا هو راعي المفجأت ثقيل الطينة

    بسام: لا من واحد اشرف منه ومايطول ظفره هذا من تركي

    عهود:تركي

    بسام: تفضلي

    اخذت عهود الكيس وافتحته وشافت لاب توب سونيلونه احمر لونها المفضل

    فروحة: ياي روعة

    نجود: خطييييييير

    عهود متفجأة:........................

    بسام: شرايك حلو شغليه

    عهود: ليه

    بسام: وشو الي ليه بعد

    عهود: وش المناسبة يشتريه

    بسام : والله مادري انت زوجته والمفروض تعرفين وقال لي قولهاكيدي عذالك ولا تحرين
    نفسك

    عهود مستغربة"شلون عرف ": أي عذال

    بسام: مادري ها الي قال..... دقي عليه ياحظي وشكريه


    طلعت عهود جوالها ودقت : هلا تركي

    تركي: اهلين

    عهود: مشكور على الاب توب

    تركي: العفو انا كنت ناوي من زمان اجيبه لك بس انسى

    عهود: ماكان كلفت على نفسك

    تركي: ولو كم عهود عندي ....المهم عجبك

    عهود: أي حلو وخالي بسام جاب لي لوني المفضل

    تركي: لاني انا الي قايل له

    عهود: انت شدراك

    تركي: ياعهود انت زوجتي ولازم اعرف كل شئ عنك

    عهود: على العموم مشكور

    تركي: تعالي انت من وين تصرفين على نفسك

    عهود: ليه تسال

    تركي: لاني لما شيكت على الحساب عشان ازيده شفت انه مانقص

    عهود: لاني اخذ من امي

    تركي عصب: وليه تأخذين من امك مو مسؤلة منك انا المسؤل

    عهود: لا تصارخ لو سمحت

    تركي: ياعهود ليه تحبين تنرفزيني وترفعين ظغطي

    عهود: انا مو قصدي

    تركي: احس ياعهود انك تتعمدين

    عهود: يتهئ لك

    تركي : طيب يلا اذا رجعت عطيت امك الي صرفته ومن اليوم ماتأخذين من احد
    وانا بكلم خالك يسحب ويعطيك اياهم

    عهود مو عاجبها الكلام: طيب يلا

    تركي: يلا

    وسكرت منه واخذت الاب توب وجلست عليه وعجبها كثير اما عفاف وسارة ماتو من القهر
    من عهود
     
  4. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    ببيت اهل عهود بالليل
    ابو عبدالله يصارخ: تي على ايش شايفه نفسك انت وبنتك على اهلي ها

    ام عبدالله : شتقول انت

    ابو عبدالله : ايه بريئة انتي ماتدرين وشو

    ام عبدالله: هد نفسك وقولي الموضوع

    ابو عبدالله : لا ومن الي مشجع بنتك ومقوي راسها تطول لسانها على امي واختي

    مو انتي لو انها تشوفك محترمتهم كان ماطولة لسانها لكنك وحدة حيوانة ماتربيتي

    ام عبدالله:حدك لا تغلط وبعدين مثل ماسمعت من امك تسمع السالفة منا

    ابو عبدالله: كلي تبن عارف انك بتكذبين وتألفين من عندك لكن انا اوريك ياكلبة

    عهود:لا تغلط على امي

    ابو عبدالله يلف عليها والشرار يطلع من عيونه: وتطولين لسانك علي ياتبن

    عهود: عادي اغلط على بس لا تغلط على امي

    ابو عبدالله توجه لها وشد شعرها : ياكلبة تعالين صوتك ايه مو منك من التربية الحسنا

    عهود تحاول يفكها: تربيتك

    ابو عبدالله عطها كف : لا تظنين انك تزوجتي خلاص ترفعين صوتك على وعلى اهلي

    سامعه
    وسحبها وعطها كف ثاني ودفها على الارض وراح لغرفته: وسمعوا عدل خلوني اسمع مرة ثانية

    انكم غاثين اهلي ولا مطولين لسانكم ماتلمون الا انفسكم

    عهود وهي تصيح: اكرهه اكرهه

    ام عبدالله وهي تحضنها : خلاص ياقلبي خلاص

    عهود: ان شاءلله يموت

    ام عبدالله : لاتقولين كذا

    عهود: كله منك انتي انتي الي خليتيه يتمادى لانك راضية انه يهينك

    ام عبدالله: خلاص عهود هدي

    عهود تنفض ايد امها عنها : وخر عني انت بضعفك خليتيه يستقوي عليك بس انا

    مستحيل اخلي رجال يستقوي علي مثلك مستحيييييل


    وراحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وماحست بنفسها الا ماسكة الجوال وتدق

    على الشخص الي حسسها بالامان : هلا عهود

    عهود تصيح:تركي متى بترجع

    تركي انفجع: عهود ليه تبكين شصاير

    عهود تشاهق : تعال ياتركي والله تعبت منه تعبت

    تركي: عهود قلبي اهدي وفهميني

    عهود تصيح وتصارخ: اكرهههههههههه

    تركي عرف من تقصد: سوى لك شئ

    عهود تشاهق:......................

    تركي: مد ايده عليك

    عهود: متى ترجع

    تركي: بكرة ان شاءالله انا عندك .. يلا روحي انتي غسلي وجهك واقري لك قران وهدي

    نفسك وانا من الصبح بتشوفيني عندك يلا

    عهود مثل البزران: لا لاتسكر

    تركي: ماراح اسكر بس قومي غسلي وجهك وانا انتظرك

    عهود: اكيد

    تركي: اكيد يلا روحي

    قامت عهود غسلت وجهها ورجعت وجلس تركي يتكلم معاها لحد ماحس انها هدت

    وماسكر منها الا لما حس انها بتنام وبعدها دق وحجز له على اول طيارة وطلب من المدير

    انه يعذره لان عنده ظروف عائلية وتفهم





    صحت عهود وهي متضايقه كثير وبعد ماتروشت وجففت شعرها نزلت لعند امها بعد ما تاكدت

    ان ابوها بره :السلام عليكم

    ام عبدالله: وعليكم السلام

    عهود: امي شفيك

    ام عبدالله ماسكه جنوبها : يعني وش الجديد

    عهود بحزن: يعني تأكدو من مرضك

    ام عبدالله: ايه

    عهود بدت تصيح: كله منه هو السبب

    ام عبدالله: ياحبيبتي هذا الي الله كاتبه ومال لاحد دخل والحمدالله انا راضيه بالمكتوب

    عهود: ومافي حل

    ام عبدالله: الحين بلتزم بالغسيل واذا.....

    عهود: واذا ايش

    ام عبدالله: اذا ساء الوضع بحتاج لزرع الكلى

    قامت عهود وحضنت امها تصيح: كله منه هو هو اكرهه اكرهه

    ام عبدالله: لا لاتقولين كذا حبيبتي مهما كان هذا ابوك وقلت لك هذا الي ربي كاتبه

    عهود: هو....السبب...اكرهه..اكررررررررهه

    :وقص بلسانك ياحمارة انا الي ميت فيك

    انتفضت عهود من مكانها :................

    ابو عبدالله : وانت ساكته لها

    ام عبدالله: هد حالك البنت زعلانه ومو منتبه وش تقول

    ابو عبدالله: لا منتبه بس انت الي علمتيها انها تكرهني الله يخسك انت ويها

    عهود: مو امي الي علمتني

    ابو عبدالله: شبببببببب... ياقليلة الحيا يلي ماتربيتي الظاهر يبلي اربيك من اول وجديد

    يالحيوانة شوفي"يأشر على امها" هذا الله عاقبها بمرض الكلى وباقي انتي جاي دورك

    وان شاءالله تموتون وافتك من بلاكم

    عهود: ان شاءالله انت وعدوينها معاك

    ابو عبدالله والشرار يطلع من عيونه : صدق قليلة حيا

    وراح لعندها وعطها كف من قوته طاحت على الارض وتوه بيكمل الا دخل عمر: تفضل

    تركي: مشكور

    عهود لما شافته راحت تخبت وراه : تكفى تركي بعده عني

    تركي كان متوقع انه ابوها ورى الحالة الي كانت فيها امس: شصاير ياعمي شفيهل عهود

    ابو عبدالله راح لعند عهود وسحبها بس تركي نفض ايده عنها : خير خير

    ابو عبدالله: مرتك قليلة الحيا تدعي على بالموت الخسيسه

    تركي يحاول قد مايقدر انه يمسك نفسه ولا يغلط عليه: وهي شلي خلها تدعي عليك

    ابو عبدالله: من زين التربيه تدعي على الله ياخذها

    تركي ياقطعه: لا تدعي عليها مهما كان هاذي بنتك وزي ماقلت لك من قبل لو غلطت او سوت

    أي شئ ماتقولها شئ تقولي انا وانا اتصرف معها

    ابو عبدالله : اتوقع انها بنتي واسوي الي ابيه

    تركي: بس الحين هي مرتي ومالك أي امر عليها

    ابو عبدالله: اخ يالقهر ماحد كبر راسها الا انت لو لني مزوجها زياد كان مارفعت صوتها على

    ولا قلة ادبها بس الغلط منك ماعرفت تمسكها

    تركي: وش هالكلام الله يهداك الحين هي مرتي وتقولي ليتني مزوجها زياد وفي وجهي بعد

    ابو عبدالله طلع من البيت لانه عارف انه ماراح يوصل لنتياجه

    عهود متمسكه بثوب تركي وتصيح من غير صوت خوف من ابوها وكانت تنتفض

    لف تركي لها بس على طول بعدت عنه وراحت لامها وغطت وجهها بظهر ها

    تركي يحب راس ام عبدالله: شلونك عمتي

    ام عبدالله تمسح دموعها : الحمدالله وانت شلونك

    تركي: بشوفتكم انا الحمدالله

    ام عبدالله: الحمدالله على السلامه ياتركي معليش اعذرني

    تركي: الله يسلمك ولا يهمك بس انتي بشري شصار على النتايج

    ام عبدالله بتنهيده : فشل كلوي

    تركي: لا حول ولا قوة الا بالله

    ام عبدالله: الحمدالله على كل حال

    تركي: وانتي ياعهود مو مسلمه علي

    عهود:.....................

    ام عبدالله: قومي حبيبتي غسلي وجهك وتعالي سلمي على زوجك قومي


    قامت عهود تغسل وجهها وترتب نفسها
    تتتركي: شصار شفيه حالها كذا

    ام عبدالله : مثل كل مره راح لاهله وطبعا امه ماتقصر وجى يفرغ فيني وكانت عهود موجودة

    وحط حرته فيها

    تركي عصب : مو انا منبهه انه مايمد ايده عليها

    ام عبدالله: هدي ياولدي واذكر الله

    تركي:لا اله الا الله بس كذا مايصير ياعمتي كل مرة بجيبها عندكم بيلعب فيها

    ام عبدالله: والله مافي ايدي شئ ياولدي بس الله يخليك لا تحرمني منها

    تركي: ليه الكلام هذا من قال اني بحرمك منها الله يهداك

    ام عبدالله: ادري انك ماقلت بس من بيلومك لو سويتها

    تركي: لا تخافين ماراح اخرمك منها بس لي تصرف مع ابوها

    دخلت عهود وسلمت عليه بيدها :الحمدالله على السلامه "وراحت عند امها بسرعه"

    تركي : الله يسلمك

    ام عبدالله : عن اذنك ياتركي بروح اجيب لك شئ تشربه

    تركي: لا تتعبين نفسك مايحتاج

    ام عبدالله: لا تعب ولا شئ "وراحت المطبخ "

    تركي : عهود

    عهود: هلا

    تركي: كذا السلام

    عهود: شقصدك

    تركي يقوم ويجلس جنبها : قصدي كذا المرة تسلم على زوجها وصار لها شهر ماشفته

    عهود:............

    تركي يرفع وجهها بصبعه انصدم : هو الي سوى كذا

    عهود تمسك نفسها ماتبي تصيح: خلاص تركي الله يخليك خلني انسى

    تركي بتنهيده:شرايك نطلع ونروح نتغدا

    عهود: لا مو جوعانه

    تركي: الله يهداك ياعهود مو جوعانه اكيد من امس ماكلتي شئ وبعدين

    شوفي نفسك شلون ضعفانة ليه ماتتغذين مو زين لك

    عهود: بس انا اكل

    تركي: اكيد خرابيطك الي ماتنفع بس تضر

    عهود: تركي مالي خلق محاضرة

    تركي:طيب قومي جهزي اغراضك عشان بكرة بنرجع

    عهود: تو الناس

    تركي: ماقدر لاني قطعت الدورة لازم اداوم

    عهود: طيب

    تركي حب يغير مودها: طيب مو مسلمه على

    عهود:سلمت عليك نسيت

    تركي: لا ماينفع عندي السلام هذا

    عهود ارتبكت : واي سلام تبي

    تركي يقرب عندها بس عهود قامت : بروح اجهز الاغراض

    تركي:هههههه اوكي بس باخذ سلامي باخذه
    رتبت عهود اغراضها وحطهم تركي بالسيارة وبعدها راحو مطعم تغدوا فيه بس عهود مالمست

    اكلها وحاول تركي معاها بس هي عندت لانها كانت مو مشتهيه حتى ريحت الاكل وراحو لبيت اهله

    تركي وعهود: السلام عليكم

    الكل: وعليكم السلام

    ام عبدالرحمن: الحمدالله على السلامه ياوليدي

    تركي يحب راس امه: الله يسلمك

    ام عادل : الحمدالله على السلامه

    تركي :الله يسلمك

    رغد ومها يحبون راسه: الحمدالله على السلامه خالي

    تركي: الله يسلمكم

    ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي

    عهود: الحمدالله خالتي وانتي شلونك

    ام عبدالرحمن: الحمدالله بس يابنتي ليه وجهك اصفر كذا تعبانه

    عهود: لا بس تدرين سهر وقلة نوم

    رغد: عهود قومي نروح الغرفه الثانيه

    تو عهود بتقوم الا تركي سحبها وجلسها : وين وين

    عهود: بروح معاهم

    رغد: خالي خلها تجي ولهانين عليها

    تركي يحط ايده على كتف عهود: والله مو انتوا بس الولهانين عليه وانا بعد

    رغد:خالي ترك عنك نذالتك انت بتصير عنك ارع وعشرين ساعه بوجهك اما حنا لا

    تركي: يالله اتكلي بس حتى مرتي يتشاركوني فيها

    مها : خالي اثقل مو طايرة البنت

    تركي: ايش قلتي ماسمعت

    مها: مو طايرة البنت

    تركي: تصحيح لكلامك عهود مرة وليست بنت

    رغد: ابوك ياللغه العربيه

    عهود حمر وجهها وقلب مية لون بصوت واطي: تركي

    تركي ماسك نفسه لا يضحك: هلا

    عهود: اترك عنك ثقالة طينتك مو هنا بعد

    تركي: هنا وهناك وفي كل مكان عندك مانع

    رغد: ياهو نحن هنا

    تركي: ماتقومون تضفون وجيهكم رجال صار له شهر ماشاف زوجته وقاعدين نشبه

    مها : والله عندكم غرفتكم خذوا راحتكم فيها

    عهود تأشر لمها بمعنى انثبري

    رغد ومها:ههههههههههههه

    تركي: شعندكم

    رغد: سلامتك ماشئ

    تركي بنظرة: اقول قلبي قومي ابي اريح

    عهود: روح انت انا بجلس

    تركي يقوم ويمسك ايدها: لا مافي تجلسين قومي طلعي لي ملابسي

    عهود بصوت واطي: من متى انا اطلع لك ملابس

    تركي: من اليوم ورايح بطلعين لي

    عهود: طيب روح انت بجلس

    تركي يسحب عهود: نو نو

    وراح تركي مع عهود لجناحهم وراح الحمام يتروش بعد ماقفل باب الغرفه عشان ماتطلع

    وفسخت عهود عبايتها وكانت لابسه فستان نعوم لنص الساق ابيض ومشجر جبينيز

    ورافعه شعرها وحطه كحل وغلوس وجالسه على الكنبه متمملله طلع تركي ولاف

    المنشفه على خصره ويمسح راسه لفت عهود عليه بتقول له انها تبي تطلع بس على طول

    لفت وجهها اول مرة تشوف تركي كذا: هي انت روح البس

    تركي راح لعندها ووقفها وبصوت رايق: اظن لي اسم

    عهود منحرجه :طيب روح البس

    تركي يسحب الكليب من شعرها : كذا احسن

    عهود تتهرب من انها تشوفه:..............

    تركي يلف عهود ويناظرها: ممم

    عهود: تركي روح البس

    تركي: ليه البس

    عهود: بتجلس كذا

    تركي : عادي

    عهود: تركي

    تركي: عيونه ..اقول عهود

    عهود: نعم

    تركي: شرايك اوريك شلون السلام الي اقصده

    عهود بتروح عنه بس هو مسكها : تركي وخر بطلع لك ملابس

    تركي يقرب عهود منه وباسها : بعدين قلبي بعدين .....................
     
  5. كبرياء انثى مغربية

    كبرياء انثى مغربية سابقاً : دمعة مڸآکَ .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مارس 2018
    المشاركات:
    3,438
    الإعجابات المتلقاة:
    1,801
    نقاط الجائزة:
    490
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    بقلب امي الحنون
    بعد صلاة العشاء :تركي اصحى

    تركي:مم

    عهود: قوم صل العشاء

    تركي: اذن

    عهود: اذن وصلو بعد

    تركي: اوف ليه ماجلستيني

    عهود: انا توني صاحيه

    تركي: اهم

    عهود: هذا ملابسك جاهزة وانا بطلع للبنات

    تركي: تعالي تعالي

    عهود: نعم

    تركي: لاحقه على البنات ماراح يطيرون انتظري لحد ماخلص وطلعي معاي

    عهود: بس انت بطول على ماتحمم وتجهز اجلس هنا شسوي

    تركي يحط ايده على ذقنه انه يفكر: مم..طيب ليه ماتتحممين معاي

    عهود تبلع ريقها: ها
    تركي ماسك ضحكته: اقول ليه ماتتحممين معاي

    عهود: لا لا انا تحممت وخلت قوم انت

    تركي يروح لعندها ويحوطها من خصرها: ابيك معاي

    عهود تحاول تفك منه: تركي روح صل العشاء لا تأخرها اكثر من كذا

    تركي بصوت رايق وواطي: لا تغيرين موضوعنا ابيك معاي

    عهود حمرت من الاحراج: تركي اترك عنك ثقالة الدم واتركني وروح صل

    تركي: تدرين انا اذوب لما اشوفك مستحيه ومنحرجه كذا وماقدر اقاومك

    عهود: تركي الصلاة مايجوز تأخرها

    تركي وهو يترك عهود : احمدي ربك ان وراي صلاة ولا والله ماتركتك

    عهود تسرع لباب : يلا صل تعال

    تركي وتوه منتبه: عهود

    عهود: نعم

    تركي: تعالي

    عهود: تركي روح صل احسن لك

    تركي: بصلي بس انتي تعالي اشوف وش لابسه

    عهود" لاحول الله":فستان يعني وش لابسه

    تركي: ادري انه فستان بس مو كأنه قصير

    عهود: لا مو قصير هو عند الساق ويغطي اكثر من ثلاث اربعاها

    تركي يقز: طيب مو مفصل جسمك

    عهود" الله يطولك ياروح": طيب عادي اجل اخليه وسيع على

    تركي : لا بس مايكون مظبوط كذا

    عهود: تركي لا تصير معقد الفستان عادي ومافيه شئ وبعدين انا بجلس مع حريم مو رجال

    يعني ماراح يقزون مثلك

    تركي بنظرة : عارف انك مو جالسه عند رجال بس ممكن اخواني يجون وعيال خواتي يجون

    عهود تنرفزت: والجلال وش فايدته

    تركي:بس

    عهود تقاطعه: قلت لك لاتصير معقد وبعدين الحمدالله انا محترمة نفسي ولما يدخلون اخوانك او

    عيال خواتك انا بقوم من المكان زين

    تركي: اعصابك

    عهود: تركي والي يرحم والدايك ترا واصله عندي مو بعدين تقولي لا تطولين لسانك مو متحملتك ترا

    تركي: انجنيتي انت شصارلك توك زينه

    عهود وصلت حدها: منك ومن قرفك ياخي صاير تقرف شكلك وريحتك وكل شئ فيك

    تركي عصب : لا انتي انهبلتي اكيد

    عهود: اففففف

    وطلعت من الجناح وراحت للصالة بسرعه وتركت تركي مفور "شفيها ذي توها مافي احسن منها

    وفجأة انفجرت ولا الحمارة تطلع وتسفهني بعد انا اوريك ياعهود بس نرجع لبيتنا "وراح يتحمم

    وبعدها صلى وراح عند اهله و شاف عهود مبسوطه ولا كانه صار شئ بس لما شافته كشرت ولفت

    عنه وانقهر منها وجلس يتقهوى معاهم

    عهود: يلا رغد قولي لامك بس الاسبوع ذا

    رغد: بس اخاف ماترضى وبعدين تو خالي جاي من سفر ونروح معاكم فشله

    عهود: لا فشله ولا شئ بالعكس بتونسيني لاني امل لحالي هو يروح الدوام وماعندي حد


    رغد بغمزة: اخاف نخرب عليكم تدرين صار له شهر ماشافك

    عهود تخبطها بالمخده: عن قلة الحيا وتعالي معانا ترا والله ازعل منك

    رغد: ها مها شرايك

    مها: انا ماعندي مانع اذا وافقت امي بروح

    عهود: هذا البنت الاوكي مو انتي يلا خلصي قومي قولي لامك واذا قالت خالك ولا شئ

    قولي هو الي عازمكم

    رغد: ام الصواريخ خالي لا قال ولا شئ

    عهود : صرفي انتي ووجههك يلا روحي ترا بكره بنمشي خلصي

    رغد: طيب ..يلا مها
    هم قامو من هنا وتركي جاها : الحين انتي متى تتعدلين وتتركين عنك حركات الاطفال ذي

    عهود كشرت بوجهها: اف قوم قوم عني انت تحممت ولا لا

    تركي عصب : لا انتي انخبلتي وش شايفتني اجي لعند اهلي من غير ماتروش ولا مرة شميتي

    فيني ريحه

    عهود: ايه هذا انت الحين ريحتك عفنه وبعدين شوف خشتك اشوي ويطلع لك وجه ثاني

    من كثر ماتأكل

    تركي يخبطها على راسها: قولي ماشاءالله وجع اول مرة اشوف زوجه تكلم زوجها كذا

    عهود: هي انت احنا جنب اهلك

    تركي: ادري انا حنا عند هلي وبعدين على ماظن انه لي اسم

    عهود: وياثقل طينته هالاسم

    تركي: عهيد ظبطي نفسك لا اهزئك الحين وافشلك قدام هلي

    سعاد بلقافه:مادام ماشبعتوا من بعض ليه جيتوا كان جلستوا في جناحكم

    عهود بنرفزة: وانت شدخلك

    سعاد انقهرت: لا مادخلني شئ بس اشوف كان عندكم كلام قلت اريحكم واقول انكم معذورين لو ما

    جيتوا وجلستوا معانا

    عهود يتتكلم بس تركي حط ايده على فمها: بس بس كبريت صايرة لنا

    عهود عضت ايده:ايييي

    عهود: احسن ماحد قالك تحطها عند فمي

    تركي:خليتك عند اهلك شهر وتوحشتي

    عهود بنظرة : خلني ساكته لا اثور فيك

    تركي حب ينرفزه: تعالي لا يكون هذا وقتها

    عهود داست على رجله وقامت عنه

    تركي:اخخخ

    ام عبد الرحمن : شفيك يايمه

    تركي متوجع:ها ولاشئ ولاشئ

    ام عبدالرحمن: بس توك تقول اخ

    تركي يطالع عهود الي جلست عند نورة زوجت راشد بقهر: لا بس عهود وهي ماتدري

    داست على رجلي

    ام عبدالرحمن: الله يهداك يابنتي كان انتبهتي

    عهود: ما خذت بالي خالتي

    ام عبد الرحمن : تبي قهوة يمه

    تركي: ايه الله يعافيك

    توه ام عبدالرحمن بتقوم : وين يمه

    ام عبد الرحمن : بصب لك

    تركي : لا ارتحي انتي "لف على عهود"عهود قومي صبي لي قهوة

    عهود ماقدرت تقول له شئ عند اهله وقامت وصبت له وتوه بتروح سحبها تركي وجلسها جنبه

    عهود: خير شتبي

    تركي يشرب القهوة: قصري صوتك

    عهود: طيب اترك ايدي بقوم

    تركي من بين اسنانه: وين تقومين انثبري مكانك لا ينتبهون هلي

    عهود تتحلطم

    تركي: تكلمي بكلام مفهوم ولا سكتي

    عهود: اقول انت متأكد انك تروشت

    تركي: يعني بكذب عليك

    عهود: اجل وش هالريحه العفنه الي فيك

    تركي شك بنفسه: توني الحين متروش وجيت مامدها الريحه حتى تتطلع

    عهود: اجل من ريحة عطرك الخايس

    تركي: الحين عطري خايس

    عهود: مادري المهم انك عفن ريحتك صدعت راسي وجابت لي لوعة وخر بس

    تركي تركها خاف انه يرتكب فيه جريمه وجلس طول الوقت يتوعد فيها وعهود تتجاهله وتتجاهل

    نظراته لها وتعشوا وبعدها كلن راح لبيتها وعهود وتركي راحوا لجناحهم وعلى طول راحت

    لدولاب وطلعت لها ملايه ومخدة وحطتهم على الكنب وراحت هي على السرير وطول الوقت

    تركي يتفرج وساكت

    عهود: لو سمحت كبدي لايعة منك ومن ريحتك نام على الكنبه مو قادرة اتحملك

    تركي متكتف: نعم خير وش قلتي

    عهود: الي سمعته

    تركي راح لعندها ومسكها من زندها : انت الظاهر جنيتي

    عهود: اتركني المنتي

    تركي: خلك يمكن تحسين على دمك

    عهود: اييي اتركني

    تركي: سمعيني عدل ياعهود ترا والله ان ماعدلتي اسلوبك

    عهود تقاطعه: بطلقني عادي

    تركي وصل حده: حلمي طلاق مافي لكن راح ادبك ياعهود

    عهود خافت بس ماحبت تبين له : بتضرب عادي تعودت على الضرب

    تركي: لا مو وقته الضرب الحين

    عهود: اتركني

    تركي نفض ايدها بقرف : بتركك والي مايبيني انا مابيه ومو انا الي انام على الكنبه انتي

    الي نامي والسرير مثل مالك حق تنامين فيه انا لي حق فيه بعد واذا ماتبيني كيفك بس

    ماراح انام الا على الكنبه "مسكها وقربها لحد ماصار وجهها بوجهه"سامعه

    عهود دفته عنها وراحت للحمام تستفرغ مع انها ماكلت شئ بس تفاحه ولما جات تطلع حست بدوخه

    بس قدرت تمشي لحد ماوصلت للكنبه وانسدحت عليها على طول وتركي انسدح على السرير وناموا

    جلسوا الظهر وهم يتغدون وصلت رغد ومها

    الجزء الحادي والعشرون................

    ابو عبدالرحمن : هلا والله تو ما نور البيت

    رغد ومها وهم يحبون راسهه: بوجودك جدي

    ام عبدالرحمن: يلا تعالوا تغدوا

    رغد: بالعافيه احنا تغدينا بنروح الصاله

    ام عبدالرحمن : على راحتكم

    عهود: لحظه بجي معكم

    تركي مسك ايدها: وين ماكلتي

    عهود متقرفه منه: شبعت

    تركي: وين شبعتي صحنكي مثل ماهو

    عهود : اكلت فاكهه وعصير

    تدخلت ام عبدالرحمن: يمه وهذا اكل شوفي شلون وجههك غادي اصفر وضعفانه

    عهود: والله خالتي مو مشتهيه

    ام عبدالرحمن : مو زين لك يابنتي

    عهود: معليش خالتي على الاقل اكلت تفاحه واذا على الضعف احسن

    ام عبدالرحمن : ليه تسوين رجيم ..بس جسمك زين يمه لايكون تركي قال لك ضعفي

    عهود بخبث: ايه ياخالتي كله يقول لي اني دبه ويبيلي اخف

    تركي شرق بالماي وفتح عيونه على الاخر: انا قلت لك كذا

    عهود: شفتي ياخالتي يسوي نفسه برئ

    ام عبدالرحمن : لعنبو دارك شتبي البنت تصير تبيها تختفي

    تركي : والله ماقلت لها يايمه

    عهود: ايه انكر ومو قلت اذا ماضعفتي بتزوج غيرك ضعيفه

    تركي يطالع بعهود بقهر : طيب انا قلت بس الحين غيرت رايي ابيك تسمنين

    عهود: انا على من كلام الي قبل وبس

    وراحت لرغد ومها بالصالة اما تركي اخذ من امه وابوه محاضرة طويله عريضه انه كيف يبي يجوع

    بنت الناس واني امانة برقبته ومايصير الي يسويه فيني

    عهود: بتروحون

    مها: ايه خذنا الوافقه وجبنا عفشنا بعد

    عهود: حلو

    رغد: بس

    عهود: بس ايش

    رغد: امي قالت لخالتي ام خلود وهي قالت لبناتها وقالوا بيجون

    عهود تضايقت بس مابينت لهم : حلو كل مازادالعدد كل ماصار احسن

    راحت مها وسوت لها قهوة تركيه واجلست وجابت لعهود معاها وجلسوا يتفرجون على التلفزيون

    وبعدها دخل تركي وماحسوا فيه بس عهود حست بقرف: بنات ماتشمون ريحه

    رغد تشم : لا مافيه

    عهود: بس فيه ريحع عفانه من صدكم ماتشمون

    مها : عهود شفيك ضربت فيوزاتك مافي ريحه

    عهود تحط ايدها على انفها : افففف والله ريحه

    تركي : يمكن منك

    عهود شفته وعلى طول قلبت معدتي ورحت بسرعه للحمام واستفرغت كل الي بمعدتي وبعدها طلعت

    وانا احس اني مرة دايخه وجاني تركي قلقان ومسكني من ايدي : تركي بعد والله ريحتك تقرف

    تركي تركني وهو معصب: هذا جزاتي جاي اساعدك

    عهود: تساعدني ببعدك عني روح تحمم ولا شوف لك صرفه

    تركي: عهود بتجنني توني متروش

    عهود: اجل عطرك او شامبوك غيرهم لان ريحتهم تقلب لي معدتي

    تركي : وليه ايش الي تغير من اول ماتزوجتك وهذي عطوراتي

    عهود قرفانه : والله مادري بس المهم لا تقرب مني لحد ماتغيرهم

    ودخلنا الصاله وجلست عند رغد ومها وتركي جلس بعيد عشان ماحرجه بس مازلت اشم ريحه

    وماشميتها الا لما دخل هو يعني منه ودق جوالي الا هي عمتي امنه استغربت شعندها : الو

    امنه: هلا عهود شخبارك

    عهود: الحمدالله تمام وانت شخبارك وشخبار عمي

    امنه: الحمدالله بخير لو صدق مهتمه كان سألتي عنهم وعن عيالهم

    عهود: ولا يهمك شلونهم

    امنه: مين

    عهود عارفه قصدها: اسماء وابتهال وزياد

    تركي سمع اسم زياد على طول جى لعندها : مين تكلمين

    عهود تأشر له ينتظر

    امنه: بخير المهم انا داقه عليك اعزمك

    عهود: تعزميني

    امنه: بكره خطوبة اسماء بمزرعة جدك

    عهود: مبروك وعقبال ابتهال وزياد

    تركي نقزها بكوعه على جنبها: مين

    عهود تحط ايدها على الجوال : اه جنيت انت وجعتني

    تركي: مين تكلمين

    عهود : مرت عمي ارتحت

    تركي: شتبغى

    عهود: بعدين خلني اكلم المرة قبل

    امنه: الو ..الو عهود

    عهود: هلا معاك

    امنه : وين رحتي

    عهود: اسفه بس جوالي خرب مدري شفيه

    امنه: طيب قلتي لرجلك يجيب لك غيره ولا مو راضي

    عهود: لا تركي مايقصرمعي بس لانه طاح على وعلق ولا هو مافيه شئ

    امنه: اهم المهم لا تنسين تجين بكرة وخلي ام رجلك تجي معاك

    عهود: طيب بس مو احسن تعزميها انتي

    امنه : طيب هي جنبك

    عهود: لحظه

    وقمت بروح لخالتي مسكني تركي: وين

    عهود: برجع بس بودي جوالي لخالتي مرت عمي تبيها

    وراحت لخالتي وقلت لها مرت عمي تبيها عشان تعزمها لخطوبة بنتها ورجعت للصالة وجلست على

    كنبه فرديه لان مالي خلق لتركي

    تركي: شتبغى مرت عمك

    عهود: تعزمني على خطوبة بنتها بكرة بمزرعة جدي

    تركي: ماشاءالله متى انخطبت هاذي

    عهود: ماعرف بس هم متعودين على كذا مايقولون شئ لحد مايملكون وهالمرة تكرموا وعزمونا على

    الخطوبه

    تركي :هم ..بس بكرة بنمشي

    عهود: لا تركي ودي اروح

    تركي: مم..بشرط

    عهود حطت رجل على رجل: الي هو

    تركي: تظبطين اسلوبك وتبطلين سخافات

    عهود: طيب

    تركي: لا ا لقيتني بزر يعني بصدقك

    عهود: قلت لك طيب مو مصدقني ليه

    تركي: لاني جربت كلامك من قبل وماصدقتي فاعذريني لصار مافي ثقه الحين

    عهود: لا اواعدك هالمرة

    تركي: نشوف نلحق الكذاب

    قاطعته: يعني انا كذابه

    تركي: لا ابد محشومة انتي عن الكذب
    عهود رفعت حاجبها وقمت لجناحنا ولحقني تركي ومسكني من زندي وقربنب لعند وجهه : الحين

    انا الي قلت لك سوي رجيم ها

    عهود تحاول تفك نفسها وابتسمت : امزح معاك

    تركي شد عليها : تمزحين معي ها

    عهود: تركي ايدي تألمني فكني

    تركي: تستهلين

    عهود: تركي

    تركي شد اذنها: بتبطلين سخافتك ولا

    عهود: اتركني تألمني

    تركي: بتبطلين ولا

    عهود بدلع لاول مرة حطت ايدها على صدر تركي وقربت منه: ترركي المنتني

    تركي تنح : ها

    عهود تكمل دلع :تركي فكني عاد المنتي خلاص توبه ببطل

    تركي ترك اذنها وحوطها من خصرها وقربها له: توبه

    عهود: توبه بتخليني اروح للخطوبه

    تركي : هم

    عهود: تركي يلا عاد

    تركي: ايه روحي

    عهود: طيب اتركني بروح احجز لي مشغل

    تركي: بعدين

    عهود: أي بعدين مايمدي بكرة الخطوبه

    تركي: يعني لازم تنقصين على الواحد

    عهود: اف منك انت ماتشبع

    تركي بنظرة خبيثة: ماشبع من ايش

    عهود حمرت وبعدت عنه وراحت لدولاب الملابس : ...........

    تركي راح لعندها وحضنها وصار ظهرها على صدره : تدرين عهو د

    عهود:..........

    تركي بصوت ذايب : على طولة لسانك وعند راسك بس تخجلين وخجلك هذا الي مذوبيني فيك

    وباس رقبتها وبعدين لفها عليه وباسها

    عهود: تركي

    تركي:مم

    عهود: يلا خلني اقوم اجهز اغراضي لبكرة

    تركي: مو وقته عهود

    عهود: تركي صار المغرب متى وقته

    فكيت نفسي منه وراحت الحمام وتروشت على السريع "افف نسيت ملابسي " وطلعت مظطرة

    ومستحيه لانه تركي مامرة شافني بروب الحمام وتركي جلس على السرير لما طلعت وجلس يقز فيني

    عهود: ممكن تطلع ابغى البس

    تركي تكى على السرير: البسي محد ماسكك

    عهود: وانت

    تركي: شفيني انا

    عهود: يلا تركي اطلع

    تركي بخبث: تستحين

    عهود:..........

    تركي: ليه تستحين مو انا شايفك كلك على بعضك

    عهود بطيش: متى

    تركي ببتسمه: تونا نسيتي

    عهود تحاول تلهي نفسها بالملابس : لا ماشفتني لانا مطفين الانوار

    تركي:امم ولو ..شفتك

    عهود لفيت عليه وانا منحرجه: شلون ومافي نور عشان تشوف

    تركي يأشر على قلبه: شفتك من هنا

    عهود تنهدت براحه: فاضي انت يلا اطلع تأخرت

    تركي: ليه الخجل عادي انا زوجك يلا البسي وبلف وجهي

    عهود: هاهاه ضحكتني قوم ماضمنك

    تركي راح لعندها : ليه ماتضمنيني

    عهود: اخاف تتهور وانا مو ناقصة يلا تركي الله يخليك الحين شلون بلقى حجز

    تركي: مم طيب وش لي اذا خليتك

    عهود بتهور: الي تبي

    تركي حضنها: انتي قلتي والي ابيه ....

    عهود: قول

    تركي: تذكرين فستان خطوبة نجود

    عهود: ايه وش فيه

    تركي: ابيك تلبسينه بكرة

    عهود: انا اصلا ناوية البسه

    تركي يحرك راسه : نو نو مو تلبسينه للخطوبة

    عهود: اجل لايش

    تركي: لي مو انتي وعدتيني انك بتستقبليني به وما استقبلتيني

    عهود: انت عارف ليه

    تركي :عارف بس بكرة البسيه واوديك

    عهود: خلاص البسه

    تركي: اوكي بصدقك بس والله ان كذبتي بوريك شغلك

    عهود: شبتسوي يعني

    تركي: تبين تعرفين

    مسكني ودغدغ بطني وسدحني على السرير : خلاص تركي هههههههههههه

    تركي: ها بتسوين الي قلت لك

    عهود:هههههههههههههههههههههههه أي خلاص مو قادرة خلاص هههههههههه

    تركني بس شفته متنح ونزلت نظري للي يشوفه وحمرت لانه كان يطالع صدري الروب فك

    وبان صدري قمت بسرعه ولفيته كويس وسحبت تركي من ايده وطلعته بره الغرفة وهو مازال متنح

    وقفلت بسرعة وسمعته يضحك:هههههههههههههههههه


    بسرعه غيرت ملابسي واخذت عبايتي وطلعت وشفته يتفرج على التلفزيون : يلا تركي
    تروش والبس وملابسك على السرير

    وطلعت قبل لا يقول شئ وراحت الصالة انتظره وبعدها طلع ورحت حجزت عند المشغل

    يوم الخطوبه العصررحت عند اهلي لاني بروح معها المشغل وعلى العشاء خلصنا ورحنا وكانت

    الخطوبة بسيطة مرة وعدت بسلام بس صار الي كنت خايفه منه اصرت جدتي انها هي الي بتوصلنا معها

    لان ماظل حد بالمزرعه غير انا وامي وامنه وبنتها ابتهال وخفنا تسوي سالفه وامي مو ناقصة

    ركبوا بالسيارة والمصيبة صار اني لازم اجلس قدام جنب جدتي لان مافيه مكان لي وركبت

    وطبعا زياد كان مبسوط على الاخر وكل شوي يمد ايده على درج السيارة يازعم يبخذ شريط

    وكل مرة يحاول انه يمسك رجلي انقرت منه : وبعدين معك انت خذ الي تبيه مرة وحدة مو

    كل شوي ماد ايدك

    زياد: بشويش ياقلبي

    ام عبدالله: ايش الكلام هذا يازياد عيب

    زياد: ماقلت شئ

    عهود: ايه انت من متى تقول شئ

    وسكت انتظره يوصلنا بسرعة وهو كان يتعمد يمشي بشويش واخيرا وصلنا وكان تركي

    مع اخوي عبدالله برة ينتظر لان عبدالله قال له انه حنا بنجي الحين وشفت وجهه تغير

    لما شاف زياد وتكهرب لما شافني نازلة من السيارة من قدام ونزل زياد لاخوي عبدالله

    اما تركي جى لعندي وسلم على جدتي وامي وبعدها مسك ايدي بس هالمرة غير حسيت انه

    يبي يبين لزياد انه ماله امل واني ملكه مو له ووصلت الرسالة لزياد لاني شفته شلون منقهر

    وركب سيارته ومشى بسرعة

    تركي يحاول يخفي تعصيبه: وانتي وش ركبك معه

    عهود:بعدين تركي مو في الشارع

    عبدالله: ادخل تركي عندنا

    تركي: لا مرة ثانية انا الحين تعبان ووراي طريق بكرة

    عبدالله: على راحتك يلا مع السلامة

    وركبنا السيارة تركي: تكلمي شركبك معه ولا قدام بعد

    عهود: اولا ركبت معه لان جدتي اصرت علينا انا وامي وثانيا ركبت قدام لانه مافي مكان لي

    وبعدين ماكنت جنبه كنت جنب جدتي

    تركي: وليه مادقيتي على اجي

    عهود: خفت جدتي تسوي سالفة لامي وامي مو ناقصة


    تركي: طيب ليه انتي تركبين قدام ليه مو اخته

    عهود: قلت لهم بس قالت انها بالوسط ومالها خلق تنزل وامه سمينه مايكفي المكان لها ارتحت

    تركي: هاذي اول واخر مرة تركبين مع هالخسيس سامعه

    عهود معدتها تقلب عليها : من غير ماتقول اصلا انا ماكنت راضية بالي صار

    تركي : حصل خير

    عهود مو قادرة امسك نفسي : تركي وقف السيارة على جنب بسرعة

    تركي: ليه

    عهود: بسررررررررعة

    وقف تركي على جنب وعلى طول فتحت باب السيارة واستفرغت كل الي بمعدتي وكان تركي يمسح

    على ظهري ولما خلصلت عطني منديل امسح فيه فمي وسندت راسي على ورى :اه ه ه ه

    تركي مفجوع: عهود مايصير كذا من اول ماجيت وانت هاذي حالتك خليني اوديك المستشفى احسن

    عهود وانا دايخه: لا مايحتاج ودني البيت ابي انام واذا نمت ارتحت

    تركي: مايصير ياعهود

    عهود: تطمن تركي هذا بسبب حالتي النفسيه من الي صار من ابوي كلها اسبوع وارجع مثل قبل

    تركي بشك: اكيد

    عهود: اكيد

    ورجعنا البيت وعلى طول دخلت الحمام وتروشت ولبست لي بيجامة ونمت وتركي بعد نام


    العصر حسيت بتركي وهو يجلسني:عهود اصحي

    عهود: مم

    تركي: عهود اصحي يلا الظهر فاتتك قومي

    عهود وانا لسه مغمضه عيوني: كم الساعة

    تركي: اربع العصر

    عهود: طيب قمت

    تركي قرب : يلا صحصحي وتجهزي بنمشى

    عهود حطيت ايدي على خشمي : تركي والي يرحم والديك كم مرة قلت لك لا تقرب مني اذا ماتحممت

    او غيرت عطوراتك

    تركي: ياصبر ايوب توك صاحيه ولسانك انشط منك

    عهود معدتي خلاص قلبت وقمت بسرعة الحمام استفرغ بعدها رجعت وانسدحت على السرير مو

    قادرة دايخه وتركي مو راحمني من ريحته العفنه : تركي الله يخليك قوم مو قادرة على ريحتك

    تركي حن على شكلها التعبان وماهتم من كلامها : عهود قومي اوديك المستشفى الوضع ذا ماينسكت عنه

    عهود : لا ميحتاج قلت لك كلها اسبوع وترجع نفسيتس مثل قبل

    تركي: تقدرين تقومين طيب

    عهود:امم

    تركي: يلا قومي وانا بقول لامي تجهز الغدا

    عهود: لا تركي مو مشتهيه واخاف اذا اكلت مايجلس بمعدتي

    تركي: مايصير تجلسين كذا من غير اكل ولا انتي راضية اوديك المستشفى

    عهود: طيب جيب لي عصير

    تركي: ماينفعك ياعهود

    عهود وانا اجلس حالي : والله مو قادرة الله يخليك لا تغصبني

    تركي : طيب قومي جهزي

    قمت وانا احس راسي يدور ودخلت الحمام وغسلت وجهي وفرشت اسناني وتوضيت عشان

    اصلي وبعد ماصليت جهزت اغراضي ولبست لي بيجامة مريحة ولبست عبايتي وطلعت وجلست

    انتظر تركي يدخل الشنط بالسيارة وتفاجئ من رغد ومها وبدور وسمر انهم جايين معنا بس

    ماعلق وطلعت وركبت ورى وقلت : أي واحدة منكم بتركب قدام لاني تعبانة وابي انسدح

    ولان السيارة جيب اخذ راحتي ورى وراحت بدور قدام ولما ركب تركي عصب لما شاف بدور:
    وليه ماركبت انتي قدام

    عهودوصوتي رايح من التعب : ابغى انسدح لاني احس اني دايخه

    تركي بخوف:اوديك المستشفى احسن لك

    عهود: مايحتاج
     
    أعجب بهذه المشاركة manal A
  6. manal A

    manal A .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    122
    الإعجابات المتلقاة:
    930
    نقاط الجائزة:
    300
    الجنس:
    أنثى
    يسلمو عيونك ي رب :winkytongue::winkytongue:
     
    أعجب بهذه المشاركة دمعة مڸآکَ
  7. سارة بنت خالد

    سارة بنت خالد .. كاتبة روايات .. [ النخبة ]

    إنضم إلينا في:
    ‏8 أغسطس 2016
    المشاركات:
    1,528
    الإعجابات المتلقاة:
    985
    نقاط الجائزة:
    420
    الجنس:
    أنثى
    تسلمين يا قلبي الله يعطيك العافية الفصل مرررره جنان..والله أني حزينه على سمر وأختها ياقبلي عليهم .. على العموم تسلم أيدك يا قلبي..:kissingheart::kissingheart::kissingheart:
     
    أعجب بهذه المشاركة دمعة مڸآکَ

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)