اوراق صفراء تساقطت على الرصيف/بقلمي..

الموضوع في 'روايات' بواسطة mm_1ma, بتاريخ ‏10 يوليو 2018.

?

رايكم

  1. جميله

    2 صوت
    100.0%
  2. ليس ذالك

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

    4)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف







    بعد ماجهزت حاله لجامعه مرت غرفة ابوها فتحت الباب بشوي شافت الخدامه تحاول
    تأكله لكن مو راضي
    حزنت على حالته كيف بتعرف كيف وصل لحاله ذي


    نرجع قبل سنتين تقريبا


    دخلت البيت بعد مارجعت من المدرسه سمعت صوت الخادمه تصارخ ركضت لها
    شافت ابوها مغمي عليه
    بعدين ستفسرت من الخدامه ان راشد ابو نارا كان معه وطلع لما دخلت لقت سعد
    ابو الماس مغمي
    اصابه الشلل الرباعي
    مثل ماقال الدكتور سببه الصدمة النفسية
    وهي غالبا من اهم الاسباب
    لي اصابة بالشلل الرباعي
    كلمت راشد صديق عمها اللي متوفي قال بسبب خسارته في صفقات ومن ذا الحكي
    لكن ابد ماهي مصدقته
    ولا هي غبيه ابوها ياكثر ماخسر من صفقات
    ماعمره زعل ولا من الحكي ذا ...
    اصلن ماهمته فلوس
    بس ماسك حلال اخوه اللي توفى
    ولاهي بعد همتها الفلوس
    مسوى وكاله لراشد
    بعد يمكن طامع بفلوسها

    اصلن كيف تمسك الشركه ولاهي تعرف اي شي
    لكن عندها علم ايش يصير بشركه

    نرجع الواقع


    دخلت عنده وتكلمت الخادمه بلغتها المتكسره :بابا مافي اكل
    الماس جلست جنب ابوها :خلاص روحي
    رفعت ملعقها بتأكل قالت:ليه مو راضي تأكل

    كان وده يبعد عنها لكن مايقدر يكره قربها وده يصارخ يقول انتي مو بنتي ابعد عني
    لكن الاسف مايقدر
    شافت مافيه امل طلعت تلحق على محاضرتها

    نبذه عن الماس
    ابوها سعد مصاب
    بشلل الرباعي

    ( وجود صعوبة في البلع وشرب السوائل- فقدان في التوازن- مشاكل في التحدث.
    فقدان الاحساس في القدمين والاصابع والجذع- الاصابة بالاكتئاب والقلق.)

    عمرها 20







    ▪▪





    في الجامعه


    في الكوفي
    حاطه يده على طاوله متكيه وجها على يدها تسمع سوالف خزامى تافه بنسب لها
    :خلصتي سماجتك
    خزامى :سما جتك ولا راحت ككك
    الماس رفعت كوفي:لو اكنب عليك لا تلومني
    خزامى :اف منك يا الماس قطعتي سوالفي وانا نارا

    طنشت الماس الوضع
    تميز اللي راحي واللي جاي

    خزامى:اقول ناري قسم لو تشوفيني صقر فخامه اقولك فارس احلام بنت كل شي في حلو
    حتى مسبحته تجنن وادب طويل معضل
    تبيني الصدق لامو معضل اصلن يعجبني شخص
    طويل كذا نحيف
    الماس: الله انتي تقولين كذا والله اللي ي شوفك يقول بويه

    خزامى كل الملابسها السبورت
    بلايز كروهات
    بلاط واسع
    يعني ماتهتم الموضات الخ...

    خزامى : اقول خلك في تميز خلق الله "رفعت يدينين نارا : امانه ادعي لي
    اتزوجه ولا اقول خلي عمك المطوع يا دعي لي مثل قولت ادريس
    ...على طاري ادريس اكره طالع عليك يا الماس ثقيل

    الماس بزهق :خزامى وش ذي الثرثره خلاص
    خزامى وضعت يداينها على فمه:سكت
    لكنها نقزت لما تذكرت محاضرتها اللي بدات لها عشر دقايق خذت شطنتها وركض اللي قاعه وسط دهشة الماس



    خزامى وقفت قادم الباب
    :ياويلي من زهره(الدكتوره) الحين اوقف فوق الكرسي زي ذيك المره
    "طقت الباب ودخلت

    نزلت نظارتها الطيبه قاعده تناظر خزامى

    خزامى خلاص انتهيت لو مو خايفه من حمل المادة كان شقيت عيونك فالقلم
    قالت بادب: ممكن ادخل
    الدكتوره : اصلن دخلتي
    خزامى ناقصه ثقالة دمك "بنفاذ الصبر: ممكن اجلس
    الدكتوره : لا تجلسين اوقفي فوق الكرسي
    كل الطالبات اضحكو اصوات عاليه
    لكن اسكتو من نظرات الدكتوره: ترا عادي اوقفكم كلكم فوق الكرسي

    خزامى هي فوق الكرسي " اف شكلي كذا نكته



    عند الماس

    نارا بدون اي مقدمات: بزور اهل نضال يعني بشوف اوضاعهم
    الماس: متردده صح
    نارا ابتسمت هاذي الماس اللي فهمته هزت راسه بنعم:خايفه من ردت فعلهم
    الماس: حبيتي نارا توكلي على الله ...قامت :انا عندي محاضره بعدين روحه لبيت
    اشوفك بكره
    نارا هزت راسه















    نهاية الدوام

    طلع من المدرسه راحي مدرسة راكان الحكوميه اللي بينقل لها الاسبوع ذا بعد
    مااقنع ابوها انه ينقل لها
    وركب سيارة الرياضيه بعد كم دقيقه لوصل
    وقف عند المدرسه راكان
    ناظر ساعته:شكله مطول ..

    طلع وركب سيارته وصفق الباب
    ادريس بعصبه غير عادته : ترا كل شي يهون الا سيارتي
    راكان : طيب يالله خلصني " يتثاوب:وراي نومه
    ادريس بسخريه : من عرفتك حياتك كلها نوم
    راكان : بعد قبل تعرفني

    وصلو الساحة التفحيط
    ادريس:واااو كذا الجمهور ولا بلاش ههه
    "ناظر راكان: وين نادر ذا
    راكان : لا تخاف هذا داشر مايمر يوم الا هينا
    ادريس لف السياره بسرعه وصل نص الساحه ونزل ورفع صوته : يالله يازحفين
    ابي تعزيز
    نادر وداخن في يده: البزر ذا هنا
    ادريس:لا في البيت ههههه
    نادر: يالله ورني هجولتك
    صاحب نادر بهمس : انت ماليقت الا ذا البزر
    نادر بنفس الهمس :هذا اللي تقول عنه بزر ياخي ابيه مع شلتي يمكن اخليه بعد ازعيم

    زاد التعزيز الجمهور وتصفيق

    في سيارة ادريس
    راكان : شغل اغاني عراقيه
    ادريس: ماني كئيب زي نار (نارا)

    وبدا تحدي بين ادريس ونادر
    وكل يبين انه الافضل

    ادريس ابتسم لما شاف الشرطه بصوت عالي ويصفر:شرطه
    بحركه سريعه حرك سيارته وطلع من الساحه لما وصل الشارع
    :ركن طالع وراء شوفها تلاحقنا
    راكان طلع راسه من الدريشه: الله عليك ياذيب ضيعتهم
    ادريس:واااو الحين نادر اكيد انصاد هههخهه
    راكان سند ظهر على المرتبه : اكيد انت اللي خبرتهم بنام اذا وصلت البيت علمني
    ادريس:واااااو اني مشتيه اكل امك بتغدا عندكم بعد هههه
    راكان : ترا البارح اكل معنا ..






    العصر

    دخل البيت هو يدندن جلس على كنب الارضي ماقابل اخته :الجوري تسوى عيوني ماظن بتلوموني
    تكلمت دلال هي تقلده : الجوري تسوى عيوني "عدلت صوتها :مين تقصد بالجوري
    رعد هو يرفع صوته :في غير الجوري بنت خالتي .. بعدين ذي اليومين انقلبتي
    ببغاء بس تقلدين
    دلال ماسكه الرموت طالع احد مسلسلات التركيه:اسمها جوري مو الجوري
    ايه ببغاء يازينه فديته ياناس
    رعد باس يده من خارج وداخل : حمدلله في احد يقول عن نفسه حيوان
    دلال : غبي ببغاء من الطيور وليس من الحيونات

    رعد يرميها بالمركه: كلها نفس بعض" بعدين قال: يادليل
    شد على حرف لام
    دلال قامت ومكست اذنه انا كم قلت لك مره لا تناديني دليل شوهت اسمي حسبي
    عليك
    رعد يحاول يفك يدينها : فكيني يالمجنونه الجوري تعالي انقذيني
    دلال فكت اذن: هاذي لو تناديه سنه قادم ماراح تجي ماهي راعيه فزاعت
    رعد يفرك اذنه : احح انت ما خليتو شي فيني سليم
    دخلت جوري :شلون ضربتي اللي امس
    دلال :هاذي اللي تغني لها وتبي الفزعه منها
    رعد : كلكم نفس بعض ..وين امي وخالتي
    جوري:راحو يقهون وحده من جيرانه جابت بنت ..وترا خلت لكم حلا فط....

    ماكملت كلامه الا رعد دلال على المطبخ
    انسدح على الكنب تفكيرها ب عناد ساحبه عليه الاسبوع ذا







    المغرب
    في البر
    جالس مع اصحابه حول النار
    لو مااصر عليه صاحبه خالد ماجاء وهو صح يحب طلعات البر لكن مع احد نادر يطلع معهم
    خالد هو ينفخ النار بقطعة كرتون
    :صقر يالله دام جلسه على نار ماتحلى الا بسوالفك
    صقر ابتسم ب مجاملا : ابشرو ابقولكم لغز يالله الا يفوز هديته علي
    تكلم واحد من اخوايه زياد : اجل فيها هديه اقولو مدام العبقري زياد فيه
    خالد حذف عليه علبة منديل: انت اخر واحد يتحدث عن العباقره
    صقر يعدل لثمته على وجه : طيب خلو لكم من لغزي الحين بقول لغز ثاني بس زياد
    عشان نثبته ذكاءه
    زياد : قول يالله اصلن مثوبت من زمان بس انتم ماثبتوه
    خالد : ماعليك نثبته
    صقر يحط يدينه قريبه من عند نار ب سلوب حلو يطرح الغز:
    زياد لو جاءك واحد مايتكلم ويبغى مويه وش يسوي
    زياد:سهله..
    يسوي بالحركات يرفع يده فوق كانه يسكب مويه فمه: صح حس لغزك غبي

    صقر : نعرف غبي مين طيب ... لو جاء واحد اعمى طلب مقص كيف يقول
    زياد هو يسوي بحركات فتح اصبعه السبابه والوسطى وسوي نفسه يقص
    صقر يضرب كف يده اليمين باليسار: مسوحن عقله يا خالد الحين هو عمى لكن يقدر يتكلم
    خالد:ههههههه اثبتنا غباءه
    زياد بتصريفه: اصلن لغزك مشقلب مادري كيف قايل
    صقر يحس غير جو مع اخوايه:طيب لغز ثاني والله اللي يحله الهديه علي











    نهاية البارت

    وش قصة ابو الماس ..ايش قصة راشد معه؟
    ونارا ايش علاقتها مع نضال ولد منال؟
    وش راح يصير لما تقابلها..؟
    نضال وين تؤمه ثاني ..؟
    وصقر مرضه ايش يكون؟
    سبب موت اهل مين ....؟
    خزامى اللي ماتكلمت عن امها
    بعد دلال ورعد ماتكلمت عن ابوهم
    وسبب موت اهل جوري,,؟

    لسى فيه اسرار غموض
    اكثر من كذا وابطال لسى ماطلعو


    صح نسيت فاتن ايش قصتها مع زوجها

    كل ال أسأله ذي راح تعرفونها البارتات القادمه
     
  2. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    5) اوراق صفراء تساقطت على الرصيف













    المغرب
    في البر
    جالس مع اصحابه حول النار
    لو مااصر عليه صاحبه خالد ماجاء وهو صح يحب طلعات البر لكن مع احد نادر يطلع معهم
    خالد هو ينفخ النار بقطعة كرتون
    :صقر يالله دام جلسه على نار ماتحلى الا بسوالفك
    صقر ابتسم ب مجاملا : ابشرو ابقولكم لغز يالله الا يفوز هديته علي
    تكلم واحد من اخوياه زياد : اجل فيها هديه قولو مدام العبقري زياد فيه
    خالد حذف عليه علبة منديل: انت اخر واحد يتحدث عن العباقره
    صقر يعدل لثمته على وجه : طيب خلو لكم من لغزي الحين بقول لغز ثاني بس زياد
    عشان نثبته ذكاءه
    زياد : قول يالله اصلن مثوبت من زمان بس انتم ماثبتوه
    خالد : ماعليك نثبته
    صقر يحط يدينه قريبه من عند نار ب سلوب حلو يطرح الغز:
    زياد لو جاءك واحد مايتكلم ويبغى مويه وش يسوي
    زياد:سهله..
    يسوي بالحركات يرفع يده فوق كانه يسكب مويه فمه: صح.. حس لغزك غبي

    صقر : نعرف غبي مين طيب ... لو جاء واحد اعمى طلب مقص كيف يقول
    زياد هو يسوي بحركات فتح اصبعه السبابه والوسطى وسوي نفسه يقص
    صقر يضرب كف يده اليمين باليسار: مسوحن عقله يا زياد الحين هو عمى لكن يقدر يتكلم
    خالد:ههههههه اثبتنا غباءه
    زياد بتصريفه: اصلن لغزك مشقلب مادري كيف قايل
    صقر يحس غير جو مع اخوياه:طيب لغز ثاني والله اللي يحله الهديه علي
    زياد: هات يالله
    صقر بصوت جهوري في بحه:

    انشدك عن رجلا كبيرا مقـــامـــــه

    يامر وينهى دون رجلين ويدين

    احيان الناس تبغى منه السلامــــه

    تمشي في دربه في جميع الميادين

    زياد: قول بيت بيت حنا مانقيم صوتك
    خالد : صقر مازمان اقولك لما كنا بزران مره مره قديم
    زياد: ياللي المبزره صدق ..قول خل رجال يقول لغزه
    خالد: تذكره يوم اقولك ان زياد مايستوعب مره .,انت تقول تودك دريت
    صقر : والحين ثبتنا غباءه وعدم استوعابه
    زياد بصوت حزين :انا اللي اعتبركم .."بصوته ال عادي:والله مدري وش اعتبركم
    "قام : هاذي صدق الاخوه
    مسكه صقر من يده وجلسه : ماتبي الهديه يالعبقري
    زياد وهو يتربع : يالله., نسايتها ., " يناظر بخالد : كان فمك حكي(ن) ايه عرفت
    تقول ليش ماخليته يروح عشان انا احل اللغز براحتي مافيه العبقري زيادوه
    خالد : مصدق نفسه ذا.. انت ماحليت اللغز تافه اللي مثلك ..تحل ذا
    صقر : خلاص ينعوب بليسكم انتم بزارين ..شكلي ابطل لا لغز ولاغيره
    زياد : خالد خلاص بلا مبزره ..
    خالد كان بتكلم لكن قاطعه صقر يقول: ترا مابقى على صلاه الا شوي
    عاد اللغز مره ثانيه: انشدك عن رجلا كبيرا مقامه
    ..زين تسذا
    زياد بحماس : ايه كمل
    صقر هو يكمل البيت:يامر وينهي بدون رجلين ايدين
    سكت ثم كلم عشان يستعوبون :احيان الناس تبغي منه السلامه
    "وعاد نفس الحركه وسكت وكمل: تمشي في دربه في جميع الميادين
    صقر :تراني ماني عايده مرة (ن) ثانيه
    زياد بتفكير : والحين انا وانت نمشي معه
    صقر بتسليك : ايه كل شي
    خالد نقز: والله عرفته
    زياد بخوف خايف انه عرفه:وش هو
    خالد : التقويم حق الايام ذاك عرفته.. اللي في المسجد
    صقر : ايه., ماقلتي وش تبي تكون الهديه
    خالد من الفرحه قام يرقص ويلف فروه يمين ويسار
    صقر ناضر زياد قي ضحكه من شكله: امسك الولد انهبل., وخف من الثقه شوي
    زياد : خله ينهبل وش علي منه .., اصلن غشاش حالها من قوقل
    خالد : ياالعبقري مافيه تغطيه هنا ههههه
    زياد: اجل صقر انت معلمه...صقر
    صقر : حنا من يوم جلسين مع بعض شفتن اعمله
    زياد : طيب احلف
    صقر : والله ماعلمته ترا اللغز قديم وسهل
    خالد : وش الهديه
    صقر :تروح مع اللي افخم اسواق العطورات تشتري اللي تبيه
    خالد يحط يده على كتف صقر: هذا الخوي ولا بلاش
    زياد : ترا والله هذا صديقك بس عشان مصلحه
    خالد : اقول اسكت يالعبقري
    صقر قام : لو دريت انه كذا ماكان قلت شي ولا بعد ماجيت معكم ..
    يالله صلاه
    خالد : الله يايعيني بالماء البارده زياد تعال صب علي
    زياد : اقول اللي فوزك
    خالد: بز والله ماتشوف يأذن" مسك الجركل : تعال صب
    زياد : طيب " تقدم له

    في نص وضوء خالد بحركه متعمده من زياد كب الماء البارد على رقبة خالد
    نقز من شدة البروده
    زياد بدلع يقلد صوت البنات يحط يده على فمه : يوه اسف ماكان قصدي
    " وعدل صوته : عشان مره ثانيه ماتقول الحل
    خالد : والله اني راحمك ولو احد غير كب عليك بركة مو جركل قم انلقع


    ..




    بعد سوالف اللي نص الليل
    الليله مقمره
    والايام باردها
    اكل راح للبيته



    نجي في سيارة صقر

    مشغل جواله على سورة البقره
    بصوت ماهر المعيقلي
    ويقرى معه


    ..
    قبل يومين لما راح لشرطه يستفسر عن الموضوع اهل



    مافيه اي نتجه
    ولا بصمات
    وحطو توقعات
    يمكن عنده


    عنده خلال في الكهرباء
    او تسرب البنزين على chatmo
    يودي الانفجار
    او يمكن فعل احد...



    كمل طريقه
    حتى لوصل لبيت جدته
    من بعد مات اهل اغلب وقته مع جدته






    ▪▪
























    نايمه على الارض ولدها نايم جنبها
    سمعت قفل الباب ينفتح
    عرفته انه زوجها هو يملك مفتاح الباب
    سمعت خطواته يقرب من عندها
    خافت يكون سكران مثل عادته
    او يكون يبغى حاجه منه يروح



    ماعمره حس بالمسؤليه
    متزوجه يتسلى فيه
    وبعد متزوجها بسر بدون علم اهل
    والمشكله مستواه المادي حلو
    وهو مسكنها في حاره قديمه
    والبيت الصغير لاسوى غرفه
    حمام مطبخ وصاله صغيره

    تذكرت لما علمته انها حامل
    كيف انجن وعصب
    شوي يقتلها
    مااتدري وش قصته


    اخذ ولدها وحط على جنب
    قرب منها...
    سلمته حالها....



    في يوم التالي
    في نفس البيت
    1:00م
    قام ويحس نفس متكسر
    من نومة الارض
    مو تعود عليها

    قام شافه في المطبخ
    قال : ليه ماقومتيني اصلي

    قالت في نفسها الحمدلله يعرف اصلاه
    تحاول تجاهل: نومك ثقيل ..
    طنشها دخل الحمام
    ياخذ شاور
    المتقرف منه ومن صغره

    ..

    حطت صحن وفتحت الشباك
    ونادت ولدها يلعب برا
    : نواف تعال الغداء
    : طيب الحين جاءي

    : مخلى ولدك يلعب برا في الظهر
    جلست في الارض وحطت يدها بتاكل شافت نواف : ماما روح غسل وتعال تغدا
    نواف اول مشاف ابو رمى في حظنه : بابا
    تميم برود وهو يطق طق في جوال؛ ايه
    نواف بكلام طفولي : بابا ليه اللي عمرهم مثلي سته دخول مدرسه .يقولي
    لي انت ليش مادخلت مدرسه
    تميم ناظر فاتن: كم عمره
    فاتن : ماسمعته يقول سته
    تميم : وليه ماقلتيلي اسجله
    فاتن بعصبيه قامت متوجه لغرفتها : هو ولدك وانت وادرأ فيه ... والمطبخ فاضي
    مافيه شي ..

    تميم : السنه الجايه ادخلك
    نواف بفرحه : عشان اقهر عمر
    يقول انت مادخلت المدرسه عشان ما عندك ابو يحبك





    ▪▪


    دخلت رمت شنطتها على الارض وجاءت قدام المكيف
    :يا الحر اف
    رعد وستنشق ريحة طباخ امه دخل المطبخ وحط يده بياكل سلطه
    لكن اضربته امه بيده: اصبر الحين تجي دليل وتقول عطيتي رعد ماعتطيني
    ويعدن تقول اكبر حقت دليل وكذا اين تاكلون الصحن
    جاءت دلال بصراخ: يمه انت حتى عادك رعد اسمي دلاااااااال
    امها ضربت بالخزرانه: استحي صوتك يسمعونه اللي مادري وين
    دلال : اااه حستوني اني حمار من كثر ماتضربوني
    رعد انفجر ضحك: ههههههه حمار ثرثار بعد
    دلال قرصت برجله
    رعد : يارب يمه شو فيها شوهت جلدي
    قاطعتهم دخلت جوري : بنام لاحد يقومني ليا العصر تشاو

    وطلعت

    ساميه هي تحط سفره في صاله : دليل جيبي صحن
    دلال بيأس: دلال
    رعد قبل يطلع حوس شعرها
    دلال بصراخ : الا شعر اف .,
    ساميه ؛ دليل والله اجيك الا اكسر العصا عليك
    دلال: ايه
    رعد جلس جنب امه: منالوه وين
    ساميه: ربي بلاني مافيهم احترام راح تنقش وحده من الاجيران



    جوري في غرفتها وغطت راسه بالمخده : اف منه مايخلون الواحد ينام







    ▪▪




    كاعدته من سدح في الصاله على الكنبه وعلى الجوال وحاط سماعه .. يحفظ احد الاغاني مشغلها
    ويكرر معها :
    اوهو هو يا عشك موت .. اموتن بيك يالغالي
    وقفل وكررها مره ثانيه: اوهو هو يا عشك موت .. اموتن بيك يالغالي
    وشغل الاغنيه مره ثانيه: غير انت النفس مالي اعشقك ياقمر عالي عشق موت
    تكلم ادريس: اخيرا ضبط اللحن وااااو
    منذر جالس جنبه ويحضر بحث طلبه منه الدكتور: فاضي انت.. قوم ذاكر دروسك
    ادريس بمزح: واااو قلبت من مطوع لدافور
    منذر: قسم ليجي يوم تندم
    ادريس : اصلن من قال اني ادرس جامعه ابوي حلاله يغطي العالم .. "ويغني:

    يجيلك يوم تندم علي ماسويت
    قول منك لله يكفي انا مليت

    منذر : حتى مانسيت الاغاني القديمه
    ادريس بدهشه مصنعه: وااااو يالمطوع تعرف الاغاني
    منذر حذف عليه القلم : اسكت
    ادريس : روح لغرفتك يالمطوع...لا تروع
    وش فيني انا اليوم طربان هههخخه
    منذر لم اغراض بحوثه طالع الغرفته اصلن مادري كيف يركز وادريس فيه

    ادريس ورجع يغني وبنفس اللحن انشودها : صباح الخير ياورد يعطر غصني النادي
    عبيره ريحة ..
    والله فيني بلا حنا العصر وغني للصباح ههه
    قام يوم شاف امه وعدل جلسته صفر مثل عادته كل ماشافها يصفر : هلا وااااو كل يوم تزيدي حلاوه
    جلست امه على اقرب كنبه لها : اعرف مو لازم تقول
    ادريس" والله لا اخلي الثقه زايدها تروح ههه: جوهرتي الثمينه ماعندك سهرا اليوم
    جوهره الفنجال في يدها: لا اليوم ابوك يقول لازم اليوم كل موجود على طاولة طعام
    ادريس : وااااو اجتماع عائله ههههه اجتموع على اكل خدامتكم انا بروح راكان
    جوهره بعصبيه نزلت فنجال بصوت عالي: ادريس انا كم مره اقولك لا تروح لها
    ماتفهم الناس مايبغونك لازم تكون غثيث عليهم
    ادريس برود: تدرين والله اني احب اغث على الناس مدري ليه ههههه
    جوهره : ايه طالع على ابوك
    ادريس: واااو تسبين زوجك اعلم هههه
    جوهره: حتى لو تقوله زوجتك بتذبحك عادي عنده
    ادريس : اصلن العائله ذي بارده ماغير المطوع هه
    قال بكذب :اقول جوهرتي امس قالي واحد من سواقين حقتنا قال خلاص
    انا بروح مافيه شغل قلت ليه
    قال ماما حق انتا كبير واجد فيه بتموت بعدين مافيه راتب
    'بمزح : شفتي رحتي عجوز ماعندك زين انا لما اقول بس اجامل







    جوهره: بلا كذب اصلن ولا واحد من السواقين شافني
    ادريس هو مستمر في الكذب : مدري هو قال كذا


    ..

    عند نارا طقت الباب غرفة منذر ودخلت
    قالت مثل عادتها بدون لف دوران : بروح اهل نضال
    منذر رفع نظره لها : متى بتروحين
    نارا حمدت ربها انه ماقال شي: المغرب
    منذر بعذر: لا نارا مشغول الحين وراي ابحاث خليها بكره
    نارا هزت راسها وطلعت



    ▪▪




    في قهوة العصر
    كل مجتمع

    صقر جدته سديم ساره راكان

    وراكان مثل عادته نايم على الكنبه وحاط المخاد على راسه

    سديم بملل جلسه مو مثل الاول كل ساكت الواحد اذا تكلم كلمه وحده يسكت
    فلا تلوم امها فقدت ولدها ثاني الاول ابو رائد وثاني ابو صقر ماعنده الا بنتين

    ساره : اذا جلسه كذا بروح
    سديم بسلوب ترجي: لا ساروه اقعدي شوي
    ساره : ملل
    سديم: صقر وش بلاك ماتهرج .,هههه قلد لهجتك
    صقر : مافيه شي اقوله
    سديم بحسره: اف مااحد محلي البيت الا خزامى وسحبت علي راحت اللي الماسوه
    كلمت كلامها متوجه الي ساره: ساوره تخيل ماتزوجتي ابوها كان مافيه خزامى
    راكان رمى عليها احد المخاد على سديم وطاحت على فنجال في قهوه وانكب
    على السجاد: اختي لا تقولين اسمها عند رياجيل
    ساره : قصدك صقر ماهو معنا

    فعلا صح صقر الجسده معهم وعلقه في شي ثاني .

    الجده توها انتبهت السجاد منكب عليه القهوه
    : منهو الكب على فرشتي
    سديم : وحتى ذي ماهي معنا " وناضرت لراكان لي وراء امها يشر لها بالحركات
    بمعنى اسكتي " ابتسمت بخبث: راكان والله ماما انه راكان
    امها بعصبيه : روح جيب منشفه وصابون وتعال نظف يالله قم
    راكان : يالليل الحين وش فرقت لو انتو نظفتوها
    والله لا اوريك سدوم
    سديم : اسمع كلام جدتك ونظف






    ▪▪


    عند الماس


    وخزامى تنقز فوق سريرها: يالله ياسريركم يالغنياء يجنن
    الماس : انا الخبله الا .... مدري كيف اعزمتك
    خزامى بحركه تشقلبت وانسدحت على السرير: اصلن انا جايه بدون عزيمه
    انت وجه احد يعزم
    الماس : طيب اسكتي وراي اختبار
    خزامى بملل: يالله ربي بلاني بصحبات الغنياء وبخيلات مافيه ولاحده قدمت لي هديه لا في عيد ميلاد ولاتخرج ولا شي .. وثقلات دم بعد
    الماس بصراخ : خزامى خلاص بلا ثرثره
    خزامى : طيب بس بقول شي واحد
    الماس بنفاذ الصبر: قولي يالله
    خزامى: يازين بيتك بلا ازعاج ولا شي ماالومك لما تقولي لي ثرثاره
    متعوده على الهدوء والله لو اسكن عندك عادي
    الماس : خلصتي
    خزامى هزت راسها : ايه
    الماس : طيب الحين انطمي واصلن انا ماتحملتك ساعه بعد تسكني عندي
    اعز الله باروح شهار (شهار مستشفى امراض نفسيه)
    خزامى : ككك





    ▪▪


    كل مجتمع على طاوله
    نارا ابوها امها ادريس
    مافيه الا صوت ملاعق سكاكين


    ادريس بملل: انت ليه ماتكلمون ولو تشفون جلسة اهل راكان ضحك وناسه
    وجلسه على الارض
    جوهره: بعد قول ابسكن عندهم
    ادريس: هههه لو اقدر عادي اسكن عندهم
    راشد : ما احد ماسك روح لهم
    ادريس: واااااو الابو الحنون موافق باقي جوهرتي الثمينه
    جوهره : كمل اكلك قم روح لغرفتك
    ادريس: افهم انها طرده بس بسلوب ثاني هههخ
    جوهره: افهمها مثل ماتبغي
    ادريس : لا كذا مو منطق
    راشد : اجل المنطق اكل وانت ساكت
    ادريس: حاضر ...انتم تبغونا اصنام










    نهاية البارت
     
  3. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

    6) اوراق صفراء تساقطت على الرصيف













    يوم جديد على ابطالنا





    منهم من يصارع المرض والحزن........"صقر"
    ومنهم من يشكي حياته في الرسم..........."نارا"
    ومنهم من تحمل القسوه في الصغر والكبر...."فاتن"
    ومنهم من مشى على خطوات قلبه............"جوري"
    ومنهم من لايعرف حقيقته من يكون.........."الماس"
    ومنهم من يقضي وقته في حفلات وسهرات ... واهمل تربية اولاده.."جوهره"
    ومنهم من قضاء ثلاث سنين في السجن وقريبا قصاصه.."نضال"


    ..


    منهم من خلفه سر لايعرف الا صديقه "غيث"
    فمن هو هذا الشخص ..؟




















    في احد السجون
    في مدينة الخبر













    منسدح على الظهر
    ويده تحت راسه



    ندم على مافعله ..كيف تدمر حياته على شخص مايستهال
    ماستقبله.. احلام.. طموحاته.. امنياته...
    كلها انتهت من دخوله السجن
    مافيه شي واحد يفعله
    الا الدعاء والمغفره



    هو شخص متهور لم يضبط اعاصبه وقت الغضبه .. ولا تعوذ من الشيطان
    باقي عن قصاصه ثلاث شهور وثلاث اسابيع
    يبغى يشوف اشخاص قبل موته
    منهم تؤمه اللي نفس طبعه متهور اناني مغرور
    وامهم نادرا ماتزورهه
    واشخاص اكثر
    منذر
    نارا
    زوج امه عبد العزيز


    لتفت اللي مقرن و ياسر وتكلم بصراخ: هيه وانت وياه دوختو راسي ترا عندي عادي قتلكم مثل ماقتلت غيركم
    واحد من سجون: طلعلك لسان ورحت تصارخ وحركات..
    تكلم نضال: روح بشر امك
    تكلم: ههههه مااقدر ماتشفونين في سجن
    نضال يحس يشي بداخل وده يطلع حرته فيه : اقلب وجهك وثقالة دم عني
    قام وكف كمومه: انت تبغي واحد يعدلك
    نضال عطها نظرخ استهزاء وطنش الوضع
    تقدم له مسكه من اعلى ثوبه قال : اسمع اذا انت قاتل واحد وثنين انا قاتل ثلاث
    اشخاص.. تبغي تكون منهم
    نضال دف على وراء وجلس مكانه بحزن : كلها كم شهر واموت مو لازم تقتلني يحكم عليك مده اطول
    جلس جنبه صاحبه : نضال لا تيأس من رحمة الله
    خل عندك امل في الله
    نضال هز براسه بمعنى ايه
    اتجه نظره اللي مقرن وياسر اللي عايشين الجو نكت وضحك
    كان يقول في نفسه ياليت اكون مثلهم انسى واضحك وكاني عايش في حريه




    ▪▪












    الظهر
    طالعين من المدرسه مع رعد
    يمشون في الشوراع حارتهم الفقيره
    مرو من عند البقاله
    وقفت دلال تكلمت حطت يدها على بطنها: يالله اني اشم ريحة بساكيتهم
    جوري:بلا هبال انتي كيف يعني تشمينهم وعليهم غلاف
    رعد بسخريه : انا اقولكم من زمان خشمها كبير ..شكلها امي متوحمه بك ب فار هه
    "لتفت لجوري ومسك اذنه وقرب منها وتكلم :كاني سمعت تقولي غلاف متى التطور
    ضربته دلال بكتفه : وترا انت لا تنسى نفسك لما اجيب بطاطسات من المدرسه
    تسرقهم وتاكلهم .. وبعدين وش فيها اذا قالت غلاف وتطورت
    "ضربته مره ثانيه على راسه :وانت خلك على قرطاس
    رعد بتأفف: اف يادليل منك تكلمي بدون تضربين
    دلال ضربته برجلها في ساقه بصوت عالي:دلال اف.. والله دلال حتى ابله حصوص تنادين دليل
    رعد بصوت اعلى ماسك ساقه : هيه ترا زوديها وانا ساكت لا الحين يجيك تكفخ
    دلال : اقول اسمي زين وابشر بدال اضرب بوسات
    رعد : يع ..اجل الضرب احسن
    دلال مسكت شعره وبقوه وفكته وصرخ رعد :ااه
    دلال :انت ماتقول اضرب ازين
    جوري بملل: عاجبكم اصراخكم وقفتكم هنا قدام بق
    "كانت بتقول بقاله لكن غيرت وقالت: سوبر ماركت
    رعد ودلال انفجرو ضحك:ههههههههه
    رعد ماسك ضحكته: ياهبله ياغبيه والله مادري وش اقول اسمها بقاله ترا عادي
    الاغنياء يقول بقاله بعض اتطور مشكله
    دلال: صادق اول مره تقول شي كويس
    جوري طنشت الوضع مشت : انتم خليكم تتأملون سوبر ماركت
    رعد بصوت عالي : ترا لو امي درت رحتي لحاك مالي شغل
    استمرت ولا هامها احد



    رعد ودلال لا زالو واقفين قريب قدام بقاله

    رعد :دلال
    "رعد نطق اسمها صح لما يكون يبغى شي منها
    دلال :قول وش تبي بلا مقدمات ولاشي
    رعد :والله كنت باامدحك ودلعك بس ترا انت قلتي بلا مقدمات
    دلال بنفاذ :هاذي مقدمه اقول اخلص
    رعد مد يده: عطين لو ريلين ازيدها مع افلوسي وشتريلك ودلعك
    دلال تحرك يدها عشوائي :مطفرها ماعند ولاشي "وسكت شوي ثم قالت: كم معك
    رعد يحرك اصبعه السبابه والوسطه : ريلين
    دلال طلعت من شنطه ثلاث ريال مدته له:امسك وجيب احلا بساكيت

    رعد دخل البقاله
    ودلال تنتظره برا
    انتظرته عشر دقايق ودخلت بقاله ماعاد لها صبر في الحر ذا
    وقفت عند باب بقاله مصدومها بصوت عالي من حسن حظها مافي بقاله الا العامل واطفال صغار:
    اقسم بالله نذل حرام عليك هاذي فلوسي لي كم اسبوع اجمعها
    رعد اخذ رشفه من الحمضيات: وراحت فلوسك
    تقدمت له واخذت الحمضيات وكبته عليه وضربته في ساقه وطشت العلبه وفي جبهته

    اضحكو اطفال في سن 11 وتحت واللي قول :رعد ضربته اخته
    واللي يقول: بزر
    كلام ماله نهايه
    رعد قام قال وطلع من جيبه بسكوت ثنين وتكلم : كنت بعطيك هاذولي
    بس الحين تحلمين فشلتين قدام البزارين والخبر ينتشر في المدرسه
    وطلع من البقاله ركض ماسك كتبه في يده

    دلال ناظرت في بزارين وقالت بقهر لما سمعتهم يقول مجنونه وغبيه .. : انقلوع
    قال واحد :شوي شوي لا يطلع لك قرون
    طلعت من البقاله وقال احد عمال:انت وين روح تعال نظف انت كبه
    طنشت وطلعت ناظرت بشوراع فاضيه مافيه الا عمال ناظرت في احد الاولاد
    وتكلمت: نواف الحين بتروح البيت
    قال نواف ولد تميم(عرفتوه): لا
    دلال بتوسل: نواف شاطر تعال معي حرام انا خايفه
    نواف: يالله بروحك معك عشانك خوافه
    دلال : حتى البزران طلعو لهم لسان



    ..


    في البيت اول مادخل رعد
    ساميه امسكته من عند اذنه بعصبيه:انت والحين لما تخلي جوري تجي لحاله وش فيك
    رعد :اااه يمه ابفهمك
    منال بطيبه : وانت وش فيك على الولد خليه
    رعد هو ماسك اذن: انا خلاص اليوم تكفخت وشوي اموت
    جوري بسخريه: بسم لله عليك من الموت
    ساميه توجهت نظرها اللي رعد: اقول خلصني
    رعد : والله يايمه انها راحت بنفسها كنت اناديه وهي طنشني
    ساميه: جوري
    جوري متوجه لغرفه : ايه صح ماقدرت اصبر في الحر دلال وهو قاعدين يتأملون بقاله
    منال بخوف: وين هي دلال
    رعد ضرب جبهته : نسايتها
    دخلت دلال :يازينك يا منول انت اللي تقولين اسمي صح
    ساميه بعصبيه : وانت وين كنتي
    دلال قربت من المكيف : رعد خلاني في شارع وش اسوي بس بنتك اذكيه ماراحت
    لحالها اخذت نواف ولد فاتن
    ساميه : رعد مافيه طلعه اليوم من البيت ولا كوره ولاشي انطق هنا
    رعد انسدح على الكنب الارضي :عادي من اتكفخ اللي جاني بريح سنه
    دلال بحركه معنها احسن







    ▪▪


    عند صقر دخل البيت اهل بعد ماطلع من شغله
    متوجه اللي الحمام
    و رجع كل اللي في معدته
    مسك بطنه من قوة الالم
    فتحت احد دروج اخذ كم حبه واكلها
    انسدح على السرير وناظر في جواله يدق
    من شددة التعب ماقدر يتحرك
    وغفه بدون يحس







    ▪▪




    العصر عند نارا
    طلعت مع منذر
    قبل ما يطلعون
    تكلم ادريس هو منسدح على كنبه كاعدته : وين طالعين
    طلع وصفق الباب بقوه ولا رد عليه
    ادريس ناظر في الباب : انا اقولك هج مو زمان بس ماتفهم
    نزل راشد من الدرج وقال : شكلك انهبلت تكلم الباب
    ادريس هز راسه بمعنى بايه وقال بحزن: لان ماحد يكلمني في البيت
    راشد : انا والحين وش اسوي قاعد اكلمك
    ادريس: لا واقف وتكلمني ههههه
    طلع راشد وصفق الباب
    توجه ادريس لباب ومسح عليه : تكسر الخاطر
    " نقز توه استوعب انه بس هو في البيت مع الخدم :والله لا افل امها وااااو




    ▪▪



    بعد موصل منذر وقف السيارته في وسط الحاره وسأل واحد من عيال الحاره:
    وين بيت ام نضال
    تكلم اشر على بيتها : هاذك
    منذر :العفو ماقصرت
    تكلم بسخريه : ترا عادي كلها اشرت على الباب
    مشى
    طنش منذر وقال لي نارا : انزلي البيت هاذك

    ..



    ساميه :رعد قوم افتح الباب
    رعد قام متوجه لباب هو يتحلطم: خلاص كل شي رعد قوم يارعد سو كذا يارعد
    وانتم تضربوني
    فتح الباب ناظر في الرجال والواضح عليه الغنى بثوبه وشماغه وجزماته
    :غلطان يالخو
    قبل لا يقفل الباب
    تكلم منذر :هذا بيت ام نضال
    رعد بستغراب:ايه ادخل المجلس
    دخل هو نارا من سيب صغير يودي اللي المجلس اصغر بعد

    رعد هو يشر اللي مجلس : منال في واحد معه حرمه في المجلس يبغونك
    منال:تعرفهم
    رعد:لا
    ساميه قامت :روحي لهم انا بحضر القهوه اصلن هي جاهز
    منال بستغراب:طيب
    لبست العبايه توجهت اللي مجلس
    من وراء الباب : الله يحيهم قلت تبغوني
    منذر : ادخل ياخاله بكلمك بموضوع ونارا عندي هنا
    منال الحين تأكدت شكوكها انها نارا اللي سبب دخول ولدها نضال السجن
    دخلت وجلست وغطها على وجها
    تكلم منذر : حنا جاين مو قصرين معكم شي كنا بندفع عبدالعزيز ديه لكنه رفض
    منال قامت بعصبيه : ما نحتاج منكم شي '"ناظرت اللي نارا : وانت جاءيه البيت بكل برود
    ماعندك اي ضمير " بصوت عالي :انت السبب بموت عبد العزيز ودخول
    نضال السجن مابي اشوف وجهك هنا

    برا المجلس رعد سمع كل اللي قالوه







    نهاية البارت
     
  4. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

    7)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف







    تكلم منذر : حنا جاين مو قصرين معكم شي كنا بندفع عبدالعزيز ديه لكنه رفض
    منال قامت بعصبيه : ما نحتاج منكم شي '"ناظرت اللي نارا : وانت جاءيه البيت بكل برود
    ماعندك اي ضمير " بصوت عالي :انت السبب بموت عبد العزيز ودخول
    نضال السجن مابي اشوف وجهك هنا

    برا المجلس رعد سمع كل اللي قالوه
    ..
    نارا تكلمت بهدو كاعادته حتى لو تهماوها بشي ماله دخل في
    :لسى تدفعين لعبد العزيز
    وانا بعرف ايش دخلني في هم ..

    اكتفت ذي الكلمتين وطلعت قبل منذر
    منال قالت لمنذر بعصبيه غير عادته :انت وش تنتظر مانبي منك شفقه
    قبل لا يطلع منذر : ياخاله والله ماهي شفقه انتم اهل صاحبي ولازم اوقف معكم
    لو محتاجين شي قولولي
    وطلع
    وناظر سيارتهم الاولاد متجمعين عليها
    واللي يميزها
    كانهم اول مره يشوف سياره في حياتهم
    اللي مستغرب الناس واضح عليهم الغنى جاين في حاره فقيره
    حزن على حالهم
    ..

    ساميه قالت منال: منال وش فيك هاذي ماهي سوات تسوينها
    منال : والله مادري حسيت ودي اذبحهم
    ساميه : هم ماقصرو منعا بشي حتى فاتورة الكهربا اهم اللي يدفعوها
    منال بتساؤل: من متى وليه ماعندي علم
    ساميه : لو قلتك بترفضين وحنا يادوب معنا فلوس نصرفها اللي عيال
    منال : ساميه حنا صح محتاجين ولا نبي منهم شفقه
    ساميه : موتي في الفقر
    دلال واقفه قدام الباب المجلس: يمه رعد ليه يبكي
    ساميه بخوف : وينه
    دلال ماهي فاهمه شي: في المطبخ
    ساميه راحت المطبخ ركض : رعد علامك
    رعد بصوت باكي: كله من منال لو ولدها ماذبح زوجها
    ولا ابوي تركك وعشنا بالفقر ذا ولا رحتي تفرين من بيت اللي بيت تنقشين رجول
    الحريم
    ساميه ناظرت بمنال حزنت عليها الحين تحس بذنب: وشغل مو حرام
    دلال تكمل كلام رعد : ولا رحتي تبيعن قمصان ماتسوى عشرة ريال
    ولا اضحكو علي صباحتي
    رعد: ولا احد قال جاء ولد نقاشه وراح ولد نقاشه.. ولا احد يضحك يقول امه امس نقشت رجلي امي
    دلال بحزن : ولا قالو تطبخ للناس وهم يادوب يلقو شي ياكلونه
    ودخلت جوري من صراخهم قالت برود : خلاص ماضي راح خلوني انام
    منال راحت وقفلت عليها الغرفه اللي يشركون فيها ساميه ودلال جوري هي بس
    غرفه وحده ورعد ينام في المجلس
    جوري دق الباب: منال بنام افتحي الباب منال
    ساميه بتعب: خليها انت لازم تنامين
    جوري بتافف جلست في صاله

    رعد مر من صاله وراح الباب وفتحه
    ساميه :رعد وين رعد
    ..


    رعد طلع برا ولا رد عليها
    لقى اصحابه يلعبون برا بالكره
    دخل معهم وشاد الكوره بقوه في بطن واحد من العيال اللي يتكلم عن امه يستهزا
    الولد مسك بطن جلس على الارض صارخ من قوة الألم
    تكلم صاحب الولد: والله وتعرف تضرب ياولد الخدامه مدري نقاشه
    واحد ثاني : هههه خرمه اولا في بقاله ضربته اخته وكبت الحمضيات عليه والحين يتقوا علينا '"قرب من عنده ومسك ثوبه قربه من خشمه:رحتك ياللحين حمضيات
    تكلم اللي انضرب بالكوره: ماعنده ماء يغسل ثوبه ولا يتروش
    رعد : خف علينا انت ياهمور
    تقدم منهم وضرب اللي اولا ضربه بالكوره
    رعد ضرب رجله في بطنه وطاح الولد على الارض
    بعدها هجموم عليه اصحاب الولد هو الوحده
    قام بعد عنهم ويمسح دم اللي فمه وناظر في الصحابه اللي مفهين: سمير وش
    فيك تناظر تعال مخلي خويك
    وتقدم اصحابه
    بدات الهواش بين اصحاب رعد الولد

    ..
    فاتن تناظر من الشباك ورفعت ولدها نواف وشرت البيت اللي مقابلهم قالت
    :نواف روح لبيت هذا قول ولدكم رعد يتضارب مع الاولاد
    نواف: طيب
    طلع ركض البيتهم ودق الباب
    فتحت له دلال: نواف وش تبي
    نواف براءه ويحرك يده عشوائي: اقول رعد يتهاوش مع العيال وضروبه مره
    دلال بصراخ :يمه الحقي على رعد
    ساميه : وش فيه
    دلال : اضربوا عيال الحاره
    ساميه بالخوف سرعه البست العبايه طلعت برا
    :رعد اتركو وليدي
    جاءت وسحبت رعد منهم : انتم مالكم شغل يالله كل واحد ينقلع اللي بيته
    تكلم واحد بستهزاء: ام رعد تعالي نقشي امي
    واحد ثاني :هههه لا روحي اطبخي لنا جوعان
    رعد بعصبيه:يمه فكيني والله ياورع"ونزل جزمته ورماه على واحد من اللي تهاوش
    معهم

    ساميه مسكت من اذنه ودخلت البيت وهي وتحلطم : كانهم جالسين على بنك
    وكل واحد افقر من ثاني
    رعد :يمه خلاص بعد انتي تضربيني
    دلال بضحك: هههه
    رعد نزل جزمة ثانيه وحذفها عليها وقال: اسكتي لا يجيك ضرب مثل ماضربتهم
    دلال: انت اللي ضربته ولا هم هههه
    رعد راح يغسل وجه من التراب ناظر في وجه مكان اثر ضرب
    ساميه:رعد يارعد قوم روح جيب جزمتك من برا ترا ماعندي الفلوس اشتريلك
    رعد من العصبيه ضرب رجله في المغسله







    â–ھâ–ھ



    عند صقر
    قام على رن جواله
    فتح بكسل
    لقى مكالمتين من سديم وخمس من جدته
    وفتح الواتس لقى رسايل من القروب اصحابه
    خالد :صقر شكلك ساحب علي وين الهدايه والعطورات
    ورساله الثانيه من خالد بعد : صقر والله لا احسب عليك وانا زياد
    ورساله من زياد : لا ماني ساحب على صديق عمري
    ورساله الثالثه من خالد : والله اني عارف انك بخيل ..خبل انا خبل مصدقك
    ورسايل الباقيه كلها إيموجي
    "ابتسم واكتب : كلها دقايق وامرك ترا اذا ماشفتك عند الباب باروح لزياد
    كلها ثواني وكتب زياد
    :امنا صقوري ابي هدية حرام تفرق بيني وبين خالد
    وانا وش اسوي في عقلي خبل ماعرف اجاوب امانه لاتخليه يضحك علي
    ارسل خالد : انت مسرعك تكتب
    ورساله ثانيه من خالد: من اليوم وانا اراقبه وهو متصل
    ههه شكله يحتريك تكتب
    زياد : ماني فاضي مثلك صقر وين بتروح اي محل
    صقر كتب :تعال محل #### وابشر
    خالد :من صدقك صق
    زياد: والله اني كفو ماخليتك في حالك هه


    قفل الجوال بعد ما كلم جدته

    جهز نفسه

    â–ھâ–ھ



    عند خزامى
    في صاله وهي وراكان
    يلعبو بلايستشين
    خزامى بحماس : انقلعي عني .. ونقزت لما سجلت هدف :جبت هدف والله جبت يالله
    راكان ما يعترف بالخساره: اقسم انك فاشله هذا لعب شفتك مسكينه وخليتك جبين
    هدف عشان ماتزعلي علي
    خزامى: اقول بلا كذب كل الهداف القديمه وين راحت
    راكان : اصلن اشك انك ولد " ورماه بالمخده : مين علمك العب
    خزامى تبعد عنها المخده: راكان
    راكان هو يعدل جلسته: باقي شوط ثانيه
    خزامى بغرور:طير والله ماجيبها " سوت في يدها العدد ثلاث وقربت اصابعه عند وجه:ثلاث صفر يالله اقولي كيف جيب
    راكان : تعلمي شوفي وترا يمكن مااكمل فيني النوم"يتثاوب
    خزامى :نايم الظهر وبعد تنام الحين
    راكان:فيني مرض النوم
    خزامى بتسليك: اجل في مرض النوم
    راكان يناظر في الشاشه ويلعب بحماس:مادرستي يعني
    خزامى :لا انت درسته
    راكان :طبعا يعني وش عرفني
    خزامى : على بالي ان حياتك كلها نوم حتى في الحصص ..صح انت علمي ولا ادبي
    راكان : اخوك ماتعرفين وش جايب
    ..
    واخر المباره
    اجاب رعد اربع
    خزامى ثلاث
    راكان يحط يده على فمه يتثاوب : يالله بروح انام مبروك علي الفوز
    خزامى رمت عليه المخده
    راكان :خليني انام "وانسدح على الكنب
    ورمى عليها مخده مفتوح سحاب حقها وطلع القطن
    وبعدها رمي بالمخاد

    ..


    دخلت البيت هو زوجها بعد ماتعشو من المطعم
    ساره ناظرت في المكان: ياويلي وش ذا
    ابو راكان : في غير عيالك
    ساره : شكلها بنتك راكان عاقل مايسوى كذا
    ساره بصراخ :خزامى ..خزامى
    جاءت : ها
    ساره : ليه البيت كذا
    خزامى : والله كله من ولدك اللي بدأ
    راكان على الكنب: يمه انا ولدك تربيتك اسوي كذا
    ابو راكان : يالله الكل على فراشه قبل ذا نظف انتي هو المكان
    راكان : انا من كرف في بيت العجوز وهنا بعد
    ساره : انا انظف لو سمعت تنادي العجوز مره ثانيه خليك تغسل المواعين
    â–ھâ–ھ








    صقر في السياره مع صاحبه خالد
    تكلم :وش بلاك طعاتش
    خالد : مزكم "عطش
    صقر : يرحمك الله .,لاتقول من زياد
    خالد : الا منه خبل بصراحه احس ناقص عقل
    صقر :لا يسمعك يثور بك


    وصل المحل
    وزياد واقف قدام باب المحل
    تقدم وفتح الباب لصقر وبحركه ينزل يده تحت: تفضل
    صقر ناظر في خالد : خالد هذا مو زياد ولا هذا شبيه
    خالد نزل وجاء جنب زياد : الا هو بس تراه راعي مصلاح لاغيرك وش سوي
    زياد ضربه في راسه: اسكت خلني اكمل المصلحه
    خالد: بعد يعترف
    زياد ينزل نظارته: نعم
    خالد : اليوم صدق اثبتنا غباءك احد يلبس نظاره في الليل
    زياد دخل المحل :اقلد صقر في الكشخه تعال ادفع الفلوس ترا اخترت عطرين بخمس مئه
    صقر : متحمس بس رايحتني "وناظر في خالد :يالله بسرعه







    â–ھâ–ھ
    ادريس واقف عند الفلة مع صاحبه غيث
    غيث بملل: انت ايش جابك في الليل والبرد ذا
    ادريس: سياره جابتني.. كم دبرت فلوس
    غيث:ثلاث الاف
    ادريس:واااو انا طلعت روحي انا امدح ابوي وامي هههه ماحصلت منهم الا خمس الاف
    ادريس ركب السياره ومعه صاحبه غيث
    وقف عند احد عماره فقيره
    ادريس : نزل وحط الفلوس
    غيث: انا دايم احط الفلوس
    ادريس: ترا مافيها تعب
    غيث بتأفف نزل وراح العماره القديمه
    اللي يشوفها يقول مسكون
    تقدم من الباب الشقه ودخل الظرف من تحت الباب





    النهاية البارت



    توقعاتكم
    ايش قصة ادريس وصاحبه غيث
     
  5. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    8)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف











    ▪▪





    ادريس واقف عند الفلة مع صاحبه غيث
    غيث بملل: انت ايش جابك في الليل والبرد ذا
    ادريس: سياره جابتني.. كم دبرت فلوس
    غيث:ثلاث الاف
    ادريس:واااو انا طلعت روحي انا امدح ابوي وامي هههه ماحصلت منهم الا خمس الاف
    ادريس ركب السياره ومعه صاحبه غيث
    وقف عند احد عماره فقيره
    ادريس : نزل وحط الفلوس
    غيث: انا دايم احط الفلوس
    ادريس: ترا مافيها تعب
    غيث بتأفف نزل وراح العماره القديمه
    اللي يشوفها يقول مسكونه
    تقدم من الباب الشقه ودخل الظرف من تحت الباب
    طق الباب بسرعه ونزل
    وطلع في شارع مالقى ادريس
    تلفت حوله ابدا شوراع فاضيه حتى مافيه تكاسي
    والحاره عمايره قديمه واغلب الساكنين فيها عمال
    :الله يعلن ابليسك ياادريس افف
    مشى وكل شوي يلتفت يمين ويسار
    دخله رعب من المكان والظلام
    بعد كل قصص الجن جاءت في عقله
    اسرع بمشيته عشان يوصل الطريق العام هو يسب ادريس
    جاءت ضربه من حجره في راسه مسك مكان الضربه تحت راسه
    وبدا يشك انه يمكن ادريس قال بخوف : ادريس والله لو كنت انت لا اوريك
    ماسمع رد مشى بتجاه رمي الحجره وحس احد يمشي وراءه لفت بسرعه :ادريس
    ما شاف احد
    غير اتجاه بيطلع من الحاره الا احد يرمي عليه حجره
    لتفت وغمض عيونه ورفع يدينه : انا مستسلم يالجن حرام والله ماسويت شي
    :ههههههههههههههه طلعت خواف ياغيث مدري مطر ...واااااو كيف بغيت تموت
    فتحت عيونه شاف مع ادريس نباله ( نباله عرفتوها هاذي اللي نحط حجره فيها وترمي ياليت عرفتوها .. اعرف اني فشرح فشاله )
    غيث:ادريس هذا مو لعب يا انك ثقيل دم
    ادريس بمزح مستفز : صادق تعال شيله معي تكفى هههههههه
    غيث تقدم له : سخيف
    ادريس رمى نباله عليه وطاحت على الارض: اعرف
    اخذها غيث من الارض: هاذا من وين جايبها
    ادريس يثبت علبة مويه في الارض : ليقتها هنا ...يالله صيدها
    غيث اخذ حجره صغيرها وثبتها في نباله ورمى لكن ماصادها
    ادريس اخذها منه: هههههه لم تصيدها ناظر وتعلم
    ورمى ادريس ماصابها
    وبعد محاوله محاولتين صادها : وااااو يبغالي تدريب شوي
    غيث يناظر ساعة جواله: ادريس يالله ساعه12 ونص
    ادريس: وااااو تغيرت اذكرك يادشر ماترجع من البيت الفجر
    غيث:ايه تغيرت وانت اقعد على سخافتك برودك..,سيارتك وين
    ادريس هو مستمر في رمي:ابحث عنها
    غيث يلف يمين ويسار : لا ارها
    ادريس: لماذا تحدث مثلي لا اريد تقليد ههههه
    غيث : يالله انت كيف متحملينك اهلك
    ادريس : ابشر ناشب لهم بحلوقهم هههههه وش يتبرأون مني
    غيث :الوضع عندك عادي
    ادريس : عادي ..."اشر على سيارة اللي وراء جدار مكسور نصه :ناظر هناك سيارتي ترا عندها كلب
    غيث بخوف:وين
    ادريس رمى على الكلب حجره وتقدم لهم بنباح
    غيث بخوف :خبل وش تسوي
    ادريس يامخليته يلحقك ههه: يالله بمشي
    ادريس وغيث متوجهين الى السياره
    لكن غيث لما شاف الكلب قرب منهم ركض لسياره وكلب ركض وراءه
    ادريس برود :هههه ياخبل لاتركض يلحق وراك هههه
    غيث نقز فوق الكوبت : ماني نازال لما تقلعه
    ادريس:كيفك بسوق انت فوق ههههه ما اتخيل ههه
    ونقز فوق معه انسدحت
    ادريس "والله ماخليك الليله الا اني انرفزك
    غيث :وين راح الكلب
    ادريس: هههه شكله طفش وراح ...اظن انه جوعان شافك نحيف دور غيرك
    غيث بخوف:اما هو ياكل البشر
    ادريس بكذب:توك عرفت ترا المكان كله كلاب ذيابه بعد
    غيث:طيب يالله حرك ..تنتظره ياكلنا
    ادريس يهز راسه بمعنى نعم : ايه ..ياانك دلخ ذيب هنا
    غيث :انا ادري شايفني مدرس حيوانات
    ادريس:انزل وجيب كيس في السياره فيه ببسي
    غيث :اف انا مو خدام لك كل شي غيث
    ادريس: هههه ادري انك خواف
    غيث:يوم انك تدري ليه تقول جيب
    ادريس نزل جاب الكيس نقز فوق الكبوت انسدح يتئمل النجوم: واااو بعد تعترف انك خواف


    قعدو على ذي الحاله
    لساعه وحده وربع



    ..

    دخل البيت
    لقى منذر جالس في صاله "يالحين مانفتك من تحقيات العم : وااااو المطوع سهران
    منذر رفع نظره له: وين كنت
    ادريس انسدح على الكنب : اشك انك ابوي ..ولا حتى ابوي ماسوى زيك
    منذر بنفاذ الصبر :وين كنت
    ادريس '"وش فيني اليوم احب انرفز هه: في الفضاء الواسع ..لا قصدي في العالم الواسع ههههه
    منذر قام متوجه لغرفته بعصبيه وصوت حاد:خلاص مابي اعرف وين رحت
    ادريس:هههههههه خلك كذا دايم
    ههه اشك ان صاله غرفتي
    خليني بروح لغرفتي اشتقتلها
    صعد درج هو يغني : ياورد جر لحونك جاني حبيب جاني ..
    بصوت عالي :وينه ماجاني... يالحب وينك
    هههه شكلي انفصلت













    ***







    بعد ثلاث ايام
    بالختصار
    نتكلم عن كل واحد

    نبدا نارا

    من بعد لقاه ب منال
    لا كلمت احد لا منذر ولا غيره
    من الجامعه لي البيت

    منذر
    من بعد اخر موقف مع ادريس ما صار يسأله وين راحي وين جاي
    حتى عارف عن تفحيطات وزايدها بعد ما نقل لي المدرسه الجديده
    هو مو مجبور يراقبه ويعمله صح من الغلط ..عنده ابو و ام
    لكن مو مهتمين كل واحد ورى اشغاله ومصالحه


    منال
    بعد من بعد الموقف
    رعد لما قالها ولدك سبب كل شي
    كل يوم تلوم حالها وهي نضال


    ساميه
    تضايقت من كلام الناس اللي ماتروكها لحالها '" ولا اخذت عبارة كلام الناس لايودي ولا يجب ..الا بعض الاحيان تخرب سمعه وكلام يسم البدن
    اللي تكلم تقول: تاركها زوجها لامتزوجه ولا مطلقها
    و اضحيه عيالها اللي كل يوم يشتكون لها بسسب القاب والسخريه



    صقر
    بدا يتعود عل افراق اهل
    وكل يوم يتعب بسبب مرضه
    واعراض المرض بدات تطلع
    ولان مستمر على دواءه وعلاج الشعبي
    ونادر مايروح لجدته
    عشان ماتلاحظه



    الماس
    يالحين ابوها يكرها وجودها بتعابر وجه
    بعد هي ماتقابله دايم
    كل شي على خدامه اكله شربه .



    فاتن من زيارة تميم لها بعدها ماجاءه


    //




    نبدا بالحداث





    جالس على كرسي ومتكي وجه على يده ناظر بطلاب بملل
    والمدرس يشرح ولا احد يمه
    وصاحبه راكان حاط راسه على طاوله نايم موقف الكتاب على طاوله عشان مايشوف
    الاستاذ
    ادريس "الحين جاء دورك يا استاذنا والله لا اطفشت : استاذ متى تخلص الطلاسمك

    الاغلبيه ناظرو فيه
    استاذ وقف عن الشرح قال بعصبيه :هاذي طلاسم اللي تقول عنها تدخل جامعه
    ماتوظف اللى بها
    ادريس:ايه اعرف مو لازم تعيد كلام
    الاستاذ:يوم انك تعرف ليش ماتسكت تنتبه
    ادريس :ياوه يااستاذ انا ماني منتبه بس انا سألت متى تخلص
    ولا انا اصلن مركز معك مو مثل طلابك بلاه انظر فيهم كانهم جاين مغصوبين ..بخاصة ذا "يشر على راكان اللي في سابع نومه بعد الكتاب عن وجه: شفت كيف نايم
    الاستاذ بصراخ :راكان
    راكان قام:ها
    الاستاذ:قم انقلع برا وكمل نومك برا
    ادريس بسخريه:خساره يااستاذ على بالي انك قدوه حسنه لنا ..طلع اسلوبك مو زين
    الاستاذ عادي متعود على اسلوب الطلاب ..
    طلع راكان برا
    ادريس رفع يده :بطلع معه
    واحد من طالب: ايه طلعه ازعجنا بسماجته
    قال واحد ثاني : لا تطلعه غير الجو والله وانك فلاوي هاي وش رايك تجي مع شلتنا
    ادريس: انت فاهم الحياه صح ..ابشر با اجي معكم ..لاتجين بعد فتره اطلع غثيت قلوبنا
    ترا احب اقعد على قلوب الناس كذا احب اغثهم ..ترا هواية من اصغر
    فيصل بخبث: ماعليك يمكن انت تطلع بنفسك اذا انت مااحد يتحملك واحنا بعد
    سكت فيصل لما شاف نظرة الاستاذ
    اما ادريس الوضع عنده عادي
    الاستاذ :خلصتو ضاعت نص الحصه على عزيمتك يافيصل
    ادريس: ترا كلها دقيقه وحنا باقى ب بداية السنه..استاذ تبغي تكون مع شلتنا
    الاستاذ طنش كمل الشرح لكن قال ادريس: بطلع
    استاذ ناظره بحده قال:لا اجلس
    ادريس"ههههه ناظراته مو كانه نظرات العم ههه شكلي ب سميه منذر الثاني
    ههههه اخلني انتبه لطلاسمه
    "ناظر بفصيل كل نظراته عليه .. واضح وراك شي









    ▪▪

















    العصر
    عند الماس
    نزلت تحت لما قالتها الخدامه في واحد يبغاك برا
    استغربت من يكون تقدمت من عند الباب قالت :مين
    خزامى ماقدرت تمسك ضحكتها هي من النوع على اتفه الاشياء تضحك عليه:ههههه
    انا خزامى ههه
    فتحت الباب : يالله ايش تبغني
    خزامى دخلت: اشتقلك يا صديقة عمري
    الماس بملل : ترا في الجامعة شفتيني
    خزامى دخلت المطبخ: تبغين اصراحه اشتقت لبيتك ..وسريرك بروح انقز فوقه والمطبخ بعد
    الماس جلست على الكرسي: والله احس بيتي مكان ترفيه
    خزامى فتحت ثلاجه : يس ...ترا بنطلع المول بشتري والحساب عليك
    الماس : ترا اذا ماعندك دوام... ترا انا عندي بكره دوام
    خزامى : ...ثلجتك فاضيه فلوسك وين طحتينها
    الماس : خزامى صدقك شكلي بروح لشهار
    خزامى تأكل النوتيلا تلذذ مثل دعايه : روحي ماحد ماسك يادب القبطي "غمضت عيونها:تخيل
    الماس انك تروحي لهم يقولي مكان مو هنا مكانك في القطب الجنوبي"فتحت عيونها:هههههه ما اتخيل
    الماس رفعت حاجبه اليمين: خفي علينا بعني انت يالرشيقه يا عارضة ازياء
    خزامى نقزت فوق طاوله : ماراح اكذب واقول اني رشيقه ..بس اشوى منك
    الماس بشك :امانه قولي صدق انا سمينه
    خزامى انفجرت ضحك:ههههههههههههههههه انا اشوفك سمينه مدري كم وزنك
    الماس تغير الموضوع :ماقلتي لي نارا بتروح
    خزامى ترفع شعره الكدش : ايه غير يادب القطبي ... ايه كلمتها مارضت
    الماس : انتي اقنعيها تروح وحسابك علي بعد اعشيك
    خزامى نقزت : وااااااو هههههههه اخذت كلمة ادريس هه
    مسكت جواله دقت على نارا بعد ثواني جاءه ارد :الو ناري امانه روحي السوق
    الماس قالت اذا اقنعتي نارا تروح بتدفع لي الحساب نارو امانه طلبت لك لاترديني
    الماس : شوي شوي خلي البنت تكلم
    خزامى تضرب راسه الماس بخفها : شكرا ناري حبيتي احتريك عند مول####
    قفلت وقالت : ها اقنعتيها
    الماس :كسرتي خاطر نارا واكيد بتوافق











    ****







    سديم بفرحه تناظر السمكه اللي في كيس : صقر ليه ماشريتها حوض
    صقر وهو يسولف مع جدته :بكره الحين حطيها في قروره في ماء
    راكان :اجل قروره مافيه ماء عشان تموت
    جدته حذفت عليه علبة منديل: ارجع نام احسلك
    راكان بتأفف: اذا نمت تقولي "هو يقلد جدته:ياساره هذا ولدتك علامه ينام
    شكله من اصحاب اهل الكهف
    جدته بعصبيه : انا متى قلت ذا الكلام
    ساره :ماعليك من يمه ترا كاذب لا تأخذين منه علم
    الجده تناظر رائد لمى جاء هو على جواله مو يمهم :رائد شوفيك ياولدي ماتهرج
    رائد مارفع نظره عن الجوال قال بسخريه :خلي صقر لي له معزه وتقدير يهرجك لك
    صقر يغير الموضوع ناظر في سديم اللي مو يمهم ملتهيا في سمك قال: هاذي الحين تسرق اشعاري
    سديم بدلع:صقوري مايحق لي ترا انت ولد اخوي ..بس ليه ماتكتب شعر غزل
    عشان اقول لصحباتي يكتب لي حبيبي قصايد
    الجده تلفت تدور شي ترمي عليها اخذت علبة مويه ورمتها بها :يابنت مافيتس حيى
    سديم بشرح :يمه ترا عادي لمى اقول لهم حبيب تغزل فيني كذب عليهم الحين صقر
    هو يكتب الشعر وانا اقول لصبحاتي انه حبيبي هو ماعندي حبيب اللي يكتب لي صقر
    ساره :وش الحوسه وشرح كله قولي بختصار
    سديم بقهر :كله من ابلة الادب اعدتني تشرح كل شي في تفصيل
    الجده قالت :صقر انت وش فيك ذي الايام
    ساره :ليه عيونك صفر
    صقر بتوتر يلعب ب مسبحه حقته : لا حمدلله مافيني الا الخير لا تحاتوني بس من التعب وشغل ذي الايام
    قطع سواليفهم نرت جوال صقر رد : ها زياد وش تبي.......طيب جايك الحين
    قفل مكالمه
    وقام قال: يالله عن اذنكم بروح لصاحبي يبيني
    الجده :عسى ماشر
    صقر : مافيه شي يالله مع السلامه
    ساره والجده :فمان الله
    ..
    قام رائد لمى دق جواله وطلع لمطبخ : الو .....ايه بروح بغير جو ........ههه ازعجتني العجوز سوالفها مع صقر .......ايه هي الاستراحه اللي عند طرق الرياض
    ....طيب

    عند سديم واقفه وراء الباب لمى سمعت اللي تبيه طلعت لغرفتها
    وفتحت الجوال ورسلت : رائد رايحي اللي استراحه عند طريق الرياض مادري ايش
    اسمها



























    عند صقر في السياره مشغل قصيدها ويكرر مع اشاعر بصوت شاعري فيه بحه:

    البال ضايق ومدهور ويحتك..
    والدهورة تدبك وراه وتحكه

    ولبستني شكه وانا ماعرف الشك
    وشكيت فيك وصرت قد المشكه

    لانك تحرك ساكن ماتحرك
    لانك تهرب اكه وانت بحاجه اكه

    ولانت بخيص بحاله الربط ةالفك
    ابخص بمكه من سكن حول مكه

    ان كانك بنيت السور برخام وبلك
    خلك رخام له وخلك بلكه

    وانا هواجيسي تدك الحشاء دك
    وادكها دك مادكها شعب دكه

    اما عطيته لكت لكت ن لك
    ولا عطيته لكتين في ال لكه

    كبرت عليك السابقه وخذت صك
    واصبحت منها ولا منك فكه


    ..


    عند البحر جالس زياد على الحجره ويتئمل الغروب
    صقر وقف وراءه : زياد وش فيك
    زياد وقف قبض يده وقال :والله مادري وش اقول يا صقر
    صقر رتب على كتفه:وش تقول انت قول وانا معك
    زياد ناظر فيه : ماتخيب ظني
    صقر : وش بلاك خوفتني محتاج شي
    زياد :لا والله مافيه شي بس طلبتك لا تردني
    صقر بالنخوه:اقول والله اذا قدرت على طلبك ابشر
    زياد : صقر والله ماعجبتني العطور اللي شاريتها
    صقر رفع حاجبه بستغراب :وش المطلوب.. مطلعني من البيت مشوار واهلي يحاتوني اخر شي تقول العطور اللي شاريتها ماعجبتني
    زياد :وين كلام اولا ابشر وانا معك وين راح الكلام ذا
    صقر بملل من سخافة زياد : قول وش تبي خلصني
    زياد:افف انت دايم مستعجل ...ابي عطورات غيرها
    صقر بسخريه :شايفني جالس على بنك ترا راتبي كله ست الاف
    زياد بقهر : والله لو طالبك خالد ماتقوله شي حتى عطوراته اللي اختاره تجنن
    صقر وركب سيارته بصوت عالي:طيب ذوقه حلو وانا وش دخلني
    زياد : الا له دخل انتم ذوقكم حلو وانا استغفرالله
    حرك صقر وترك زياد يتحلطم مع نفسه








    ***














    في احد المولات



    جالسين على احد طاولات
    الماس : خزامى خلاص فضحتينا
    خزامى :وانا وش قاعده اسوي
    الماس: وش فيك على البزر ذاك تسوين له حراكات مال لها داعي
    خزامى :مال لها ولا ذهب لها هههه...بعد يالله ابي نونو

    خزامى قدامها طاوله في عائله معهم طفل في دراجته تسوي له بحركات في عيونها
    وبدينها

    الماس : تزوجي
    خزامى بحسره : وينه فارس احلامي
    الماس: وين صقر اللي اربع وعشرين ساعه تمدحين فيه
    خزامى :هو داري عني
    قاطع سوالفهم اللي يشتغلون في المطعم لمى حط العصيرات لهم

    خزامى تناظر في اطفل تسوي نفسها (حوله) :ههههه الماس شوفيه كيف يضحك
    نارا لتفت له وابتسمت
    الماس :توبه اروح معك مره ثانيه
    خزامى:يعني انا الميته على جيتك لو فلوسك ماعزمتك
    الماس:اول مره اشوف احد يعزم وخلي اللي عازمه يدفع له
    خزامى بغمزه:وش رايك حركه جديده"بملل دفت علبة عصيرها وكنب بصوت شوي عالي: اه امسكيه نارا
    الماس طحت يدينها على وجها: فشلتينا اخر مره اجي معك
    خزامى وحطت مناديل على طاوله : يوم انك تناظر كذا تعالي امسحي معي
    الماس :انا اللي كبيته ولا انتي
    خزامى :يعني مافيه مساعده
    جاء احد من اللي شتغلون ويمسح العصير اللي كنب على طاوله والارض
    الماس قالت :ام سوري
    خزامى انفجرت ضحك من اطفل اللي اولا... يقلدها وكب العصير في الارض :هههههههههه شكلهم بيطردونا ههههه














    ***



    12:00م



    في الستراحه
    مشبوه
    و اصوات الميوزك منتشره في المكان
    ونساء اجانب غير عربيات
    شبه عاريات يتمايلون مع نغمات الموسيقى

    رائد هو في المخرج الخلفي يكلم في الجوال :تميم اطلع من هنا بسرعه الشرطه
    في طريق
    تميم ب سب :الله يالع### من علمهم
    رائد:طلع سرعه انا انتظرك في الباب الخلفي

    ..

    رائد وتميم لما اطلعو اتصلو على احد اصاحبهم انهم يفضو المكان قبل يوصلو الشرطه


    بعد عن الطريق
    رائد بقهر فتحت جواله لقى رساله من مجهول: قدرت تنحاش ولا في سجن هههه
    مسك الجوال بشده كتبت: اني عارف انتي والله لو مامسكتك ما اكون انا رائد
    قفل الجوال ناظر في تميم : تهقى انهم يعلمو علينا
    تميم بثقه : ماعليك هاذولي ثقه عطايتهم كم ريال ولا من ترى...بس انتظر الحين ليا الصبح ونمشي الشرطه محاصره المكان












    نهاية البارت
    توقعاتكم
    اللي طلبو في سناب اني اسوي
    حساب في انستا من عيوني حبايبي
    Mm_1ma هذا هو حسابي
     
  6. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    9)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف






    في الاستراحه
    مشبوه
    و اصوات المیوزك منتشره في المكان
    ونساء أجانب غیر عربیات
    شبه عاریات یتمایلون مع نغمات الموسیقى
    رائد هو في المخرج الخلفي یكلم في الجوال :تمیم اطلع من هنا بسرعه الشرطة
    في طریق
    تمیم ب سب :االله یالع### من علمهم
    رائد:طلع سرعه انا انتظرك في الباب الخلفي

    رائد وتمیم لما اطلعو اتصلو على احد اصاحبهم انهم یفضو المكان قبل یوصلون
    الشرطة
    بعد عن الطریق
    رائد بقهر فتحت جواله لقى رساله من مجهول: قدرت تنحاش ولا في سجن
    هههه
    مسك الجوال بشده كتب: اني عارف انتي واالله لو مامسكتك ما اكون انا رائد
    قفل الجوال ناظر في تمیم : تهقى انهم یعلمو علینا
    تمیم : ماعلیك هذولي ثقه عطیتهم كم ریال ولا من ترى...بس انتظر الحین لیا
    لصبح ونمشي الشرطة محاصرة المكان
    تمیم سناد ظهر على باب السیاره :في الشبكة بتصل على ابوي یتصرف
    رائد:ایه ماهي قویه ..تمیم معك حبه
    تمیم بعصبیه :مهو وقتك حنا طایحن في مصیبه وانت بكل برود عطني طیر زین
    رائد بملل :یالیل وش مصیبته وانت ماقلت ناس ثقه عطیتهم كم ریال ولا من
    ترى
    تمیم سكت یفكر في المصیبه اللي طاح فیها هو صح واثق فیهم بس اكید اللي
    بلغ
    عنده معلومات واكید عنده شهود "ضرب یده بقوة على باب قال بقهر : قسم
    باالله
    النذل الواطي االله یلع## "لتفت رائد وقال بشك من تعابیر وجه :انت شاك في
    اﺣﺪ
    راﺋﺪ "اﻛﻠﻤﻪ اﻗﻮل ﯾﺤﻞ اﻟﻤﺸﻜﻠﻪ اﻗﻮل ﺧﻠﻨﻲ اﺳﻜﺖ: ﻻ ..ﯾﻤﻜﻦ ﻋﺪو اﺑﻮك ذاك
    ﻣﺪري ﺷﺴﻤﻪ
    ﺗﻤﯿﻢ ﻣﻼﺣﻆ ﺗﻮﺗﺮ راﺋﺪ ﻃﻨﺶ واﻟﻮﺿﻊ ﺑﻤﺰاﺟﻪ :اﺳﻤﻪ ﺑﺪر ..اﯾﻪ ﯾﻤﻜﻦ ﻫﻮ
    ﺗﻤﯿﻢ دق ﻋﻠﻰ أﺑﻮه ﻟﻜﻦ اﻟﺸﺒﻜﻪ ﻣﻮ ﻗﻮﯾﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎﻗﺎل راﺋﺪ
    ﻣﺎرد ودق ﻣﺮه ﺛﺎﻧﯿﻪ ﻣﺎرد :ﯾﺎرﺑﻲ ذا وش ﻓﯿﻪ
    راﺋﺪ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﻓﯿﻬﺎ اﻟﺴﺨﺮﯾﺔ :ﯾﻤﻜﻦ اﻣﺴﻜﻮه
    ﺗﻤﯿﻢ ﯾﺤﺎول ﯾﺘﺼﻞ ﻣﺮه ﺛﺎﻧﯿﻪ : ذا ﯾﻤﺴﻜﻮﻧﻪ ﺻﺎدق ﻟﻤﺎ ﺳﻤﺎه ﺑﺪر اﻟﻈﻞ
    ﺑﻌﺪ دﻗﺎﯾﻖ دق اﺑﻮه ﻓﺘﺢ اﻟﺨﻂ :ﻫﻼ ﯾﺒﻪ
    اﺑﻮه ﺑﺎﺳﺘﻌﺠﺎل ﺑﺼﻮت ﻓﺨﻢ: ﻫﻼ ﺗﻤﯿﻢ ﺗﺒﻲ ﺷﻲ
    ﺗﻤﯿﻢ :ﯾﺒﻪ ﻃﺤﺖ ﻓﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ
    ابوه بعصبیه: انت ماعندك مسوؤلیه وتحل مشاكلك بنفسك
    تمیم بنفاذ الصبر :بیه تطلعنا ولا لا ..ترا الاستراحه على طریق الریاض اللیله
    شرطة طاحت علیهم وحنا قدرنا ننحاش حنا في صحراء مانقدر نطلع طریق
    محاصر
    ابوه ببرود : ایه اقعد عندك الین تموت
    تمیم:یبه
    أبوه قال قبل یقفل :طیب انتظرو لیا الصبح وانا بحل الموضوع
    رائد بفمه سیجارة ینفث فوق :ها وش قال
    تمیم :مدري عنه قال بحالها

    ▪▪

    تذكرو لما ادریس بلغ الشرطه
    على ساحة تفحیط
    وانمسك نادر قعد كم یوم في السجن
    ماطلع الا بواسطه
    وغرامه بعد
    وحصل كم ضربه من
    أبوه
    نادر عند البحر هو فیصل
    وعناد معهم (عرفتوه)

    نادر ومتكي على كبوت سیارته : ها بشر وش صار بموضوع ادریس
    فیصل :لك خبر احلى الاخبار "مد یده: كم تعطیني
    نادر ببرود :ولاشي
    فیصل بقهر : بخیل
    نادر بنفاذ صبر :بتقول ولا ادور غیرك
    فیصل:ماصر شي بس اقنعته یدخل معي شلتنا
    نادر ینفث زكارة فوق:حلو ..بس خلك معه زین وابشر باللي تبیه
    عناد فوق سیاره:االله یعني اللي تحطه في رأسك
    نادر:تو ماشفت شي لا اخلیه یبوس رجولي ..وانت نزل من فوق یا نقاز
    الجدران
    فیصل بمزح مو قصده:اشك انك قرد
    حذفه عناد بجزمته :خلك ساكتت ..وشاف اسم نوف یتصل بك :اص ولا اسمع
    كلمه
    بغزل كاذب :الو حبیبتي .....واالله مشغول ...كیفك ......بخیر لما سمعت صوتك
    .....ههههه وش دعوه قلت مشغول شغلي وجامعتي ...ان شاءاالله اذا فضیت
    كلمتك...یاالله حبیبتي تصبحي على خیر وراي دوام
    قفل بسرعه:یاالله انها نشبه
    نادر : هاذي نوف رقم كم
    عناد یحك جبهته بتفكیر : مدري ههههههه
    فیصل :شغلي و جامعتي متى دخلت جامعه اصلن
    عناد : ابشرك ما دخلت حدي ثانوي یادوب طلعت منها.. یا ان ذي نوف نشبه
    الباقي یملون مني في دقیقه
    نادر بغمزه :جوري
    عناد:لا ذي الجوري غیر عنهم هههه تدري ما شافتها تدلع عندي ولا قالت احبك
    بعد ههههههههههه
    فیصل بتدخل :فلاویه
    نادر ضربه في رأسه :اهم شي فلاویه
    عناد ب رواقان :انت هو مابي اسمع صوت زوجتي المستقبلیة على لسانكم شكلي
    مدحتها عندكم واجد
    نادر :اول شي انت اخطبها بعدین قول زوجتي
    فیصل بسخریه:انت اول شي توظف ...أنت ماتقول یسموني الحاره الداشر العنید
    تبغیهم یزوجون بنتهم لك
    عناد نقز وقرب من عنده مسك على ثوبه
    :انت لو ما طنتم لا اني اذبحك وطشك في البحر '"بصراخ: فاهم
    نادر :یاالله بدنا في هواشك یاعناد خل الولد بحاله هو صادق
    ولاتزعل من كلمة الحق
    فكه عناد ودفه بقوه

    ▪▪

    دلال تكلمت:تأخرت بسببك یارعد اف منك
    رعد بنعاس :ياوه یا دلیل مسويه نفسك دافوره
    دلال :تراني منفسه انطق اسمي زین "هي تكور كفها:لا تجیك ضربة
    رعد :عادي متعود
    دلال في نص طریق حطت رجلها على طریق رعد كان بیطیح لكن تمسك
    بالعمود القدامه
    دلال:هههههههه
    رعد مسك شعرها حوسه بسرعه من وراء الطرحه:خلي هیاطك ینفعك الحین
    دلال بعصبیه :االله یاخذك قول امین
    جوري هي تمشي وراهم بملل :خبله تدعین علیه تبغینه یقول امین
    دلال وقفت هي تسب رعد :الحین كیف اسویه
    رعد :اول ما تدخلي فصلك لا تستغربین لما یهجون كككك
    جوري :ذي حلوه هههههههه
    ..
    لما دخول المدرسه
    راحت دلال تسوي شعرها
    اما عن جوري راحت فصلها جایه متأخره ومشكله عندها اختبار
    دقت الباب ودخلت وقالت الاستاذه :كم الساعه الحین
    جوري ناظرت ساعه اللي في يد الاستاذه واشرت علیها وقالت بملل:عندك ساعه
    لیه تسألیني
    قالت وحده من طالبات :اظنها بس لي للزینه
    الاستاذه ماقدرت ترد ودخلتها
    ..
    جوري وهي تحل المعادلات بملل
    من عقلها ولاهي تقرى سؤال اصلن
    التفت وراء بطفش اللي دقها بالقلم في ظهرها تبغي تغششها
    قالت:ایا خبله انتي اذا تبغین وحده تغششك قولي وحده دافوره مو انا
    قالت البنت بهمس :دوافیر مایغششون
    ابتسمت جوري بخبث ذي البنت
    اللي تستهزء بادلال من شغل امها
    ونقلتها اجابات كلها
    ابتسمت البنت وقالت:ابله خلصت
    استغربت الابله هذه البنت یاالله تحل كلمة
    وبعد خلصت اول وحده
    اخذتها الورقة نزلتها على طاولة

    جوري"بعد واثقه من اجاباتي هههههه

    ▪▪












    بعد نهایة الدوام
    ادریس في سیارته مع راكان :واااااو الیوم بأكل كبست امك هههه یا اني
    مشتاق لي كبستها ونرفزتها
    راكان :انت خبل ولا تخيبل تارك المطاعم كلها واكل بيتك اللي كله انواع واشكال
    وتأكل اكل امي كله دجاجه وشطه
    ادريس :مدري ههههههه وش اسوي معدتي ماتحب الا اكل امك
    راكان :لا تستغرب یوم دخل البیت الا القدور في وجهك
    ادریس:هههههه یجي علیها"سكت وكمل:مااضن تذكر لما كسرت كوبها شوي
    تقتلني كا اني ذابح واحد من عیالها
    راكان : تروح بعد الغداء
    ادریس یهز راسه لا :نو
    راكان :انا بنام اذا بتموت اقعد
    ادریس:اجل بروح لسى صغیر بعیش حیاتي
    هههههه مابي اموت الحین
    راكان:ايه خلك كذا
    ادريس هو يغني عايش الجو: كم قلت لك يا قلبي لا تامن احد
    "وهو يصارخ :خلك بحر عالي وصعبه مراسيك

    ..
    دخلو البیت راكان نزل جزمته مسكها بیده وحطها في احد دروج دولاب غرفته
    لان امه ما تخلي احد یدخل بجزمته اللي یمشي بها برا
    شاف ادریس انسدح على الكنب ب حذیانه وقال:ادریس غبرت الكنب حذیانك
    ادریس هو على جواله :عادي وش فیه
    راكان بصوت عالي:یمه الغداء خلص
    ساره وهي في المطبخ :ابوك جاء
    راكان بتثاوب :لا
    ساره ودخلت الصاله وقالت بعصبيه :انت وش جايبك
    ادريس: هذا جزاتي اوصل ولدك لو ماجبيته كان محروق من الشمس ههههه
    ساره توجهت للمطبخ : راكان تعال حط السفرها
    راكان :يمه نعسان
    ساره معصبه من ادريس ذا زاد عليها : راكان
    ادريس قام ورمى المخدات جنبه:وااااااو ركن تساعد امك ...وانا بعد بساعدك هههه
    ..
    في المطبخ
    تغسل الصحون وادريس يستخف دمه عندها من عصبتها في صحن مويه وكبتها على ادريس
    ادريس "والله نرفزتها:ههههههههههههه
    اخذ من راكان صحن الكواب في عصير:هاته بشيله
    ورمى بقوه على الارض وانكسرت :الله مو قصدي
    ساره انفجرت :ادريس قسم بالله وانا قاعده احلف ان ماطلعت والله ثم والله لا اسوي شي مو عاجبك
    ادريس:لا جالسه تحلفين....وااااو ركن عصبية امك حلوه ههههه خلك كذا
    سارة وهي تمسح البلاط وتسب ادريس

    فعلا ادريس تغداء عندهم وراح

    ▪▪










    عند نارا في غرفة الرسم كاعدتها
    والماس تفرج في الرسومات قالت:يالله يانارا ليه ماتفتحين لك معرض
    نارا ابتسمت ولا هي فكرت انها تفتحت لها معرض
    ف هي بالرسم تعبر عن حياتها فيه واخذته تسلى فقط قالت:اشوف
    الماس طلعت لوحه :نارا ابي ذي احطها في غرفتي
    نارا هزت راسه بنعم
    الماس وهي تشر على لواحه ثانيه :بعد ابي ذي
    نارا :اخذيه اللي تبغيه
    ..

    دخلت جوهر بغرور :الماس ابيك شوي
    الماس مفهيه :انا
    جوهره قالت بنفاذ الصبر :في احد غيرك هنا اسمه الماس
    الماس بستغراب ايش تبغي فيها جاوبت بغباء: لا
    جوهره عطتها ظهرها :طيب تعالي
    الماس ناظرت في نارا اللي تكمل رسم مو يمها
    راحت معها في مجلس الحريم
    واسع وانيق ايضا واليميزه
    الاثاث الضخم باللون الذهبي مع الابيض
    جلست على احد الكنبات مقابل جوهره
    اللي فتحت موضوع بدون مقدامه ولا سألتها وش الاخبار كيف الحال
    جوهره :ابكلمك بخصوص نارا
    الماس ب هتمام :ايوه
    جوهره بغرور :اذا تكلمت لا تقاطعيني...انت صديقة نارا وتعرفيها ابيك تخذينها للسوق
    "سكت شوي وطالعت فيها من فوق اللي تحت تقيم لبسها وكملت كلام وستغراب الماس
    جوهره:وتعلمينها الاناقه والكشخه والميك اب انت ماتشوفينها حتى اروج ماتحطه
    الماس :انت امها يعني تعلميها ليه انا
    جوهره :ماني فاضيه.....وبعد ابيك تقنعيها ب لخطاب اللي يجونها يعني بتضل كذا
    الماس ماتدري ايش تقول واكتفت بهز راسه
    جوهره شكت بشاكلها بسبب ادريس وسألت: الماس اللي يشوف شكلي كم يتوقع عمري
    الماس ضحكت في داخلها قالت بصدق : سبعه وثلاثين
    جوهره اخذت فنجال القهوه ابتسم
    وهي تحرك شعرها وراء
    ▪▪


    في نفس القصر
    في غرفة منذر
    جالس على السرير ويشتغل على الاب
    دخل ادريس بدونايستأذن وقال بدهشه مصنعه:واااااو غرفتك تجنن "وجلس على الكرسي بالمقلوب كاعادته هو يتأمل اثاث الغرفه :بس ماهي احلى من غرفتي هههههههه
    "ماسمع رد منه هو مو متعود على تطنيش منذر وقال بستضراف:ياايها المنذر لماذا
    لم تعلق "بالسلوب امر وهو يحرك يده: الم تسمعني ايها الغلام ..يالله رد على كلامي
    منذر رفع نظره عن الجهاز ناظره به بحده
    ادريس:ههههههههه احب انظره ذي ...وااااو اليوم ما سألتني متى جيت من المدرسه
    "هو يتكي وراء ونسى انه قالب الكرسي: ههههه الحين ب سميك العم اصامت
    قطع كلامه لما طاح وراء وقام وجلس على الكرسي وكمل كلامه كأن ماصار شي
    والله اذا ماخليتك تنطق بكلمه:تدري وين كنت تغديت عند ام ركن يازين كبستها انصحك اذا تزوجت تزوج وحده مو غنيه طفشك بااكل المطاعم ودلع ازايد ..... يا انك ملل خليني اروح انرفز امي "وطلع ودخل راسه جسمه برا وقال:انصحك تروح لدكتور واضح انك ماتسمع ههههههه ...يا اني غبي كيف اقولك وانت ماتسمع كنت ابي اتكلم معك بحركات بس ماش ماعرف هههههههه
    ..نزل تحت هو يدندن : صباح النور ونوير "ويرفع صوته :اوراق الشجر وطير ههه
    هاذي قصيده مدري ليه حولتها اغنيه
    تلفت يمين ويسار :القصر فاضي

    ▪▪










    عند خزامى وسديم

    خزامى وهي تكلم بحماس :سدوم ليقت فلم امريكي يجنن تابعينه معي الليله
    سديم :بعد تقعدين لي الليل
    خزامى : اختك بتقعد وش اسوي ...سديم تابعيه معي فلم رعب خايفه اتابعه لحالي
    سديم وهي تناظر كتابه: اجل ليه تابعينه
    خزامى : يوه ذي ماتفهم اقول ابي تابعه لكن خايفه ....واليوم خميس مقابله الكتاب
    سديم:مالك شغل في الدوافير
    خزامى وتسحب الكتاب :ههههههه باله اقولي اشتقت لصوتك وانتي تقولي قصيده يالمتنبي هههههه
    سديم اخذت الكتاب وهي تعدل النظارتها :اطلعي
    خزامى قامت فوق السرير تنقز :ايه بطلع بعد مااجرب سريرك .."تشقلبت على ظهرها :مو نفس سرير الماس "وهي تاخذ المويه على التسرحيه وتشرب:بس باقي ناري ماجربت سريرها
    وشرقت في المويه من صيحت سديم :كح كح "بصوت متقطع :وش فيك كح
    سديم بصوت باكي وتطالع في علبة المويه:شربتي سمكتي توتو
    ونفس الوقت انفجرت خزامى ضحك :هههههههههه بعد مسميتها كح"وهي تمسح بطنها:شبعت هههه كح
    سديم بزعل وضربتها فب ظهرها : روحي ماراح اتابع معك

    ▪▪








    فتحت الباب وقبل لاتطلع نادت دلال:دلال يادلال...ياوه ذي البنت اقعد سنه اناديها
    دلال وهي طالعه من المطبخ وتأكل زيتون:ها
    ساميه :انت خلصتي ثلاجه كلها
    دلال:يمه تراه كلها كم زيتون
    رعد في الصاله : دلال ابتسمي
    دلال تنقز تدور بفرحه :شكرا ياربي انطقو اسمي صح ...شكل نازل عليهم الوحي
    ساميه:دليل قفلي الباب زين بروح انقش وبيع من القمصان و ارجع
    دلال بحباط:ماكتملت فرحتي ليه يمه ماستمريتي وقلت دلال والله ماتخسرين شي
    ...وهذا رعد عندك ليه ماقلتيه قفل الباب وانا طاقه مشوار
    ساميه طلعت وقفلت الباب دلال
    وقال رعد : حسستيني انك في مدري والله
    دلال وهي تذكرك شي :ليه قلت اولا ابتسمي
    رعد :طيب ابتسمي
    دلال وهي تجلس على احد المراكي: عشان قلت اسمي صح ب ابتسم" افتحت فمه
    رعد:هههه سنونك سوده كم اكلت زيتون
    دلال واحذفته على المركى اللي تحتها: كككك مره تضحك
    راحت الغرفه
    وقالت بصوت عالي:جوري بروح لفاتن تروحي معي
    جوري بنعاس :لا
    دلال بتؤسل:باله عشان مانضرب لحالي
    طنشتها جوري التفت الجهه ثانيه
    ...اخذت العبايه حقتها وطلعت :خلي قعدك البيت تنفعك
    رعد واقف قادم الباب :وين انشاءالله
    دلال دفته وراء:لاتقول مسوي نفسك رجال البيت
    رعد بغرور : ايه رجال البيت
    دلال: لا يجيك تكفخ ..بروح لفاتن ترا بيته مقابل بيتنا لاتخاف يرجال البيت مو صار لي شي
    رعد:ايه مو صاير لك شي انتي ذا احد شافك ينحاش حتى الجني
    دلال :وليه انت ما انحشت
    رعد : الان اقوى منك
    قبل لا تطلع قرصت اذنه : قفل الباب زين ههههه

    ..
    عند فاتن في صاله
    وهي دلال
    دلال تناظر شعر فاتن :فاتن وش تستعملي لشعرك باطحه على شوشتي ذي
    فاتن بضحك :ولاشي شامبو
    دلال بحباط: شعرك زي الهنود ...انا احسك هنديه شوفي ملامحك وسمراء ..تشبهني وحده مشهوره ....نسيت اسمها
    فاتن:مدري
    راحت دلال بعد مقعدت مع فاتن ربع ساعه

    وقفت امام المرايه المكسوره نصها .. وجها واضح بقوه انها مو سعوديه تذكرت أبوها امها مافيه شبه.ينها بينهم
    اسعدتها زيارة دلال غيرت من جوها


    ..

    لما طلعت دلال برا
    قالت بصراخ رعد لما شافت سياره تفحط قادمه
    الكل التفت لها وبعد رعد
    وبعدين رعد ناظر بسياره وكان يبعد لكن سياره اسرع وصدمته ورفع جسمه فوق
    وطاح على الكبوت بعدين على الارض
    كل تجمع عنده واللي يصارخ يقول مات رعد والخ....

    ..
    قاعد بسوق بسياره تحدها صاحب اللي جالس جنبه وقال :ورني حركات
    قال: هههههه ابشر
    كان في الطريق اي احد الكل بعيد عن
    حرك السياره بسرعه لف بعدين اسرع وشاف رعد قدامه ماقدر يسحب بريك















    ▪▪










    في المطار
    يستقبلون
    صاحبهم مشعل
    اللي جاي من امريكا
    يكلم دراسته برا


    زياد يرجع شعره وراء : هههه شكله ضاع
    خالد :لاتخاف مهو مثلك
    زياد بصوت عالي:يامشعل حنا هنا مشعل
    صقر ضربه في المسبحه: اسكت فضحتنا
    زياد:اوه خلاص ابسكت .... ها شفتوه "هو يشر لي مشعل وقال بثقه :ماجاء الا لما ناديته
    مشعل هو يسلم :هلا والله كيفكم
    كلهم :بخير و
    الخ....
    زياد هو يالتفت يمين ويسار: يامطول الغيبات جاب الغنايم وين غنايمك
    مشعل يضرب كف يده اليسار في اليمين : بااح مفلس ولاعندي ريال
    خالد يحط يده على قربة صقر: ماعليك هذا العزيمه عليه
    صقر عطاهم ظهر هو يمشي بسرعه ويحرك يده بمعني باي::انا ماعرفكم شكلي غلطان
    زياد بمزح بصوت عالي: وين رايح تعال يارتبي.اهج بسبتكم
    مشعل :واضح انكم مطفرينه
    زياد هو يشر على خالد :هذا هو اللي مطفره انا ماللي شغل
    خالد :اف الحين نرجع با آجره
    مشعل:ليه وين سيارتكم
    زياد هو يضرب جبته :جينا مع صقر ..ههه عشان البنزين
    دق جوال خالد وكان صقر
    :هاذا الخوي صقر ينتظرنا برا

    ▪▪

    دخل تميم القصر وسأل احد الخادمات عن ابوه قال :ابوي فيه
    الخادمه : بابا في مكتب
    طلع الدرج ورايح المكتب ابوه ودق الباب ودخل
    سجل على احد الكنب الجلدي بالون النبي الضخم :هلا يبه وش سويت
    متعب بعصبيه :متى تجي قد المسوؤليه طالع نفسك الشيب يغطي شواربك
    تميم :يبه لازم تعيد نفس السالفه وعمري لسى صغير 27 "هو يشد على رقم سبعه وعشرين
    متعب :ترا طفشت منك من مشاكلك اللي ماتخلص
    تميم :طيب وش سويت الموضوع
    متعب :ايه خلاص
    تميم قام براحه : اجل يالله اشوفك ..

    ..

    في نفس القصر
    غرفه مظلمه
    منسدحه على ظهرها
    وتناظر لاشي
    حياتها فارغه

    دخلت امها وشغلت النور قالت بحنان : بنتي اليوم ما تغديت خليني نزل ناكل شي
    حور ابتسمت وهزت راسه ماتبغي امها تشفق عليها : ماشي
    ساعدتها امها في نزول وجلستها على احد الكراسي
    وهي تأكل بنتها
    حور :ب اكل بي نفسي
    امها عطتها الملعقه
    ناظرت امها بمتعب لما نزل من الدرج
    قال لزوجته :قولي لخادمه تنظف مكتبي
    نزلت راسه وشدة على الملعقه
    تكره ابو لدرجه ودها تذبحه

    ابو تميم)متعب
    عياله حور تميم
    اخوه عبدالعزيز

    ▪▪

















    قريب عند البحر
    راكب سيارته وفاتح الباب منزل رجل وماسك جوال وقاعد يرسل لي مجهول : انطقي وقلي اسمك والله لو عرفك ماحد نافعك ....انتظر دقايق وجاءت منها رسايل : ههههههه ضحكتني بقوه هذا اذا عرفت انا مين
    وكتب بعصبيه : اسمعي انت الحين وش تبين وخلصيني
    كتبت :انا مااسمع انا اقرى
    نرفزته كتب بسرعه : ###يا كل##
    كتبت : لا ياخي خل اسلوبك حلو ..عشان مره ثانيه اذا فتحتو مرقص ومثل كذا ...ماراح اقول لي الشرطه
    رمى الجوال جنبه بقوه
    خالص انجن اكيد وحده تعرفه عنه كل شي
    حتى اسمه كامل تعرفه هي تعرف وين يجي وين يروح جاءت على الاسم





    ..



    في نفس المكان و الجهه اخرى
    جالسين امام البحر على الرمال مسوين دائره
    زياد بشرح: يالله اسمعو لعبتي "هو يمسك علبة المويه يكمل كلامه: حنا اربع صح
    مثل انا وخالد يصير بينا تحدي اذا انا حذفت القروره ثبتت ماطاحت اقول تحدي
    ياليت مافهمتو
    خالد: يابزر حنا مو اغبياء مثلك



















    نهاية البارت
     
  7. _anfel_

    _anfel_ دمعتي من الماس لن يرها كل الناس .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مايو 2018
    المشاركات:
    1,029
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    رواية زيك تحفة بتمنى تكلها وانا انتظرك باحر من الجمر اتنى تنور روايتي اسمها انتقام مر
    https://vb.tgareed.org/t/488825/
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)