اوراق صفراء تساقطت على الرصيف/بقلمي..

الموضوع في 'روايات' بواسطة mm_1ma, بتاريخ ‏10 يوليو 2018.

?

رايكم

  1. جميله

    2 صوت
    100.0%
  2. ليس ذالك

    0 صوت
    0.0%
التصويت المتعدد مسموح به
  1. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    acdnx.tribalfusion.com_media_37536.

    بعض الاشخاص مثل الشجره
    كبرت وخضرة
    لكن لا تبقى على حالها
    ليقدم عليها فصل الخريف وتصفر اوراقها وتساقط
    لكن بعد ماينتهي فصل الخريف ترجع مثل ماكنت
    و ابطال روايتي مثلها تماما ب فصل الخريف
    كانوا اشخاص لهم قيمه
    بعد مرور الزمن تساقطت احلامهم وانكسر شموخهم
    على ايادي اخرين
    وفقدو قيمتهم بين الناس

    فهل ينتهي فصلهم؟ ويرجع مثل ماكان..


    // اوراق صفراء تساقطت على الرصيف/بقلمي..
     
    جاري تحميل الصفحة...
    رمش المليّح. و خجل.. ~ معجبون بهذا.

  2. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

    1)اوراق صفراء تساقطت على الرصيف


    في احد الحارات الفقيره
    وبيوت قديمه
    ساعه10م
    طلعت لحوش بعد ماتطمنت ان الكل نايم ماعاد بنت خالتها على TV
    ناظرت بسطح جيرانهم مايفصل بين سطحهم وبين سطح الجيران الا جدار مو طويل
    شافته يتكي على الجدار ويدخن ويشر لها تجي
    تكلمت بصوت خفيف لعل ينسمع :برد
    اشر على حضنه :تعالي ادفيك
    التفت تدور شي تحذفيه فيه لقت زنوبه وحده فقط"عادي محد ب يفقدتها
    حذفتها عليه:قليل ادب
    ضحك:ههههههه" سحب من زقاره ونفخ فوق :تبغين
    رفعت السلم اللي طايح على الارض وثبته على الجدار
    صعدت بشوي لانه قديم وشوي ويطيح
    تكلم بسخريه:حمدلله وصلتي كنت خايفن تموتين من شفت سلمكم وانا غاسلن يدي
    قربت منه مايفصل بينهم الا جدار :نظافتها زين
    بحركه سريعه نقز على الجدار وتربع
    سحب من دخان ونفخ مدها لها:امسكي
    مدت يدها بتاخذها لكنه رجعها في فمه وابتسم وقرص خدها : زوجتي المستقبليه
    مادخن
    جوري عضت على شفايفها التحت هو اكثر واحد ينرفزها تكلمت بزعل واضح وصوت
    عالي :لا والله اشرها مو عليك يانقاز السطوح اشرها علي اللي مقابله وجهك
    انت قلتها زوجتك مو انا
    مسك فمها :فضحتينا انهبلتي
    عظت اصابعه لما فكها :ايه انهبلت يوم شفتك
    تكلم بثقه :احمم اكيد يوم ماشفتي بزيني"مسك اصبعه نفخ عليه:ليه سويت
    في حبيك تسذا
    ردت بزعل:زعلانا
    عناد:هههخخ اخص يازعلانه من مزعلك
    جوري :انت
    عناد :افا يا ذا العلم وش مزعلك فيه
    جوري تردد شوي لكنها قالت بسرعه: كل ماشفت وحده من بنات الحاره بس تكلم
    عنك وتغزل تقول عندها رقمك
    عناد:هههههههههه عادي كل ارقام بنات عندي
    تركته وزعلت هي من الاشخاص تزعل بسرعه
    فجاءه تعكرشت وطاحت على الدش او اصحن حق Tv ونفصل سلك لموصل لراس
    قامت تنفض ملابسها لتفت له بقهر لما شافته يضحك
    ..

    منسدحها تابع التلفزيون نقزت لما طفى وعلى نهايت المسلسل
    :ياربي ياحظي زفت وقتك هو وقتك

    جوري سمعت صوته تتحلطم :وقتها ذي
    عناد فتح جاكيته :تعال اخبيك
    تقدمت له ودفته بقوه ابتسمت: شكلها طيحه قويه"مدت لسانه:يستاهل
    بنت خالة جوري دلال:وش منقزك فوق ليكون مخربا الدش
    جوري بسلوب ينرفز: ايه..ايه انا لي خربته
    دلال:عاجبك شكلك كانك قرد "بخبث :يالله سويه ولا اقول لاتسوينه عادي اعلم خالتي
    ابتسمت جوري بتسليك عارفه دلال ماتمسك لسانه قالت:اي بسويه بس حبيتي لا
    تعلميني ماما
    جوري ركبت سلك :ها ركبته يالله لحقي على بور..ماكملت كلامها الا اختفت دلال
    قالت بسخريه : خلبه قسم خبله من يوم سمعت طاريه ماشوف الا غبرتها
    راحت عند عناد طلت راسها بسطح عناد شافته جالس على الارض الجوال فيه يده :
    عورتك
    رفع راسه لها ضحك :هههههه مره..تدرين لو واحد غيرك كفخته
    ناظرته بنص عين ونزلت على سلم
    عناد : تو سهرا مابدت
    بعد مانزلت الارض :اسهر مع البنات اللي عندك ارقامهم
    عناد بصوت ضخم مصنع ويغني : ماعوفك دنيا اشوفك..



    اليوم جديد
    في نفس الحاره
    في ونفس البيت

    دخلت الصاله شافت كل مجتمع على السفرا جلست اخذت قطعة خبزا تكلمت دلال :
    يمه ب نتاخر على مدرسه ولدتك لسى نايم
    تكلمت امها ساميه :ياحسرتي على ولدي ساهر البارحه مانام الا فجر تبغونه وديكم
    لا مو لازم غيبوا
    دلال حطت يدها على وجها تمثل البكاء :يمه حرام انا السهر لفجر بعدين تكرفين
    في البيت اما هو لو ينام نومة اهل الكهف ماحد يقول شي ترا اغار
    تكلمت خالتها منال:ولدها تبي راحته بعدين العيال هم الخير مو مثلكم
    جوري تكلمت: واضح فيهم اولهم عيالك واحد في السجن وثاني ماندرى وينه
    قاطعتها خالتها ساميه:جوري انكتمي
    منال قامت واضح عليها الزعل من كلام جوري
    تكلمت ساميه تناظر جوري بتوعد :كملي فطورك
    منال:بصحي رعد
    ساميه كانت بتقوم :اقعدي انا بروح اقومه
    منال :لا خليك
    بعد ماراحت همست دلال لجوري: زين زعلتيها
    جوري برود:زين ولا موبايلي
    دلال اضربتها بخفه :يابرودك
    قامت تاففت بصوت عالي هي تشوف ناضرت خالتها ساميه طنشت
    واخذت عبايتها وشنطتها وطلعت ل حوش تنتظر دلال رعد
    بعد خمس دقائق
    طلع رعد واضح عليه النوم :اف منها تنق على راسي الحين هي المتخره
    نادها:دليل يادليل
    جاءت ضربته على راسه : اسمي دلال ارحمك دلاااال
    رعد يمسك راسه :افف ماحد سلم منك
    ناظر بجوري جالسه على عتبت الحوش شنطتها في حضنها :هاذي كل يوم زعلانه
    طلعو كلهم برا البيت راحين مدرسه على رجولهم
    رعد ويصلهم اول شي لمدرستهم بعدين هو يروح مدرسته
    لانه امه مادخلي لهم يروح لحالهم في الرجعه بعد يروح يجيبهم


    ساميه منال اخوات عندهم اخت بعد مات هي ام جوري بعدين نعرف سبب مواتها
    ساميه اولادها: دلال عمر-17-رعد14
    جوري:18
    منال عنده اولاد تؤم بعدين نعرفهم

    ...
    وبعد نفس الحاره بيت مقابل بيتهم

    واقفها امام المراء تتأمل وجها الشاحب ملت من حياتها الروتنيه
    لم تطلع من المنزل منذ زواجها
    ناظرت لملابسها الباهته تتذكر متى اخر مره راحت لسوق مر وقت طويل
    حتى زوجها الذي لا تراه الا في الشهر مره او مرتين

    سمعت صوت اطفال ذهبت الى شباك غرفتها وفتحت الستار ابتسمت ابتسامه شاحبه
    وترا ولدها الوحبد يلعب مع الاطفال اصغر منه سن
    تذكرت طفولتها التي قضتها في المزرعه مع ابيها وامها
    لم تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال
    تعبت في حياتها منذ صغرها حتى كبرها
    لا تعرف تقرا او تكتب
    حتى انها لم تدخل المدرسه
    نادت ولدها ؛نواف تعال
    ناظرها نواف ابتسم :ماما بلعب
    ردت له الابتسامه ماتبغيه تحرمه يكفي هو محروم من اشياء كثيرها:طيب لا تطول
    ارسلته بوسا في الهواء قفلت شباك وطفت النور وانسدحت على فرشها
    الذي يوجد في الارض
    ونامت
    فاتن عمرها 25 ولدها 6



    2:00

    في ارقى الاحياء
    واضخم البيوت
    رفعت الملعقه قبل لا تاكل قالت بهدوء مثل عادتها بصوت خفيف:كم باقي على
    قصاصه
    رفع عينه عن الصحن ناظره فتره مو طويلها تكلم:اربع شهور
    حزن على حاله اكيد حاسه بذنب "كمل كلامه:الحين اهل الميت ماقبلو الديه
    كل عم صمت
    كل شنغل بالتفكيره
    منذر تفكيره بصاحبه الذي مراهقته معه راح يفقده
    وراح تروح احلامه البانيها في مستقبل هو نضال
    ولا نارا اللي حاسه هي سبب دخول نضال سجن
    راح يعدم عليه القصاص
    قطع تفكيرهم
    دخول ادريس
    نسدح على ظهر وعلى اقرب كنبه له لتفت لهم بصوت عالي :
    واااو المطوع اليوم يتغدى هنا بعد نار ذا اليوم لازم يكتب في التاريخ
    منذر عطاه نظره وقال بصوت حاد:ادريس وين كنت
    ادريس:وااو يعني بتخوفني بنظره ذي ههههه
    منذر عاد السؤال بقله حيله:وين كنت
    ادريس"ههههه والله بدا يتنرفز :في المدرسه
    منذر ناضر جواله :ساعه ثنتين ونص لك ساعه وين كنت
    ادريس:وااااو يامطوع حافظ متى اطلع "يشر على نفسه :
    انا اللي ادرس ماعرف متى اطلع
    منذر قام لتجاه الباب :اصلن انت تعرف شي بالحياه..اخلص وجاوب واري اشغال
    ادريس يمسح على بطنه :والله اكلت كبسه من ام راكان الحين اشم رحتها واااو
    تبغاني اعزمك بكره على غداهم
    منذر هو ماسك مقبض الباب :انت راعي البيت عشان تعزمنهم
    ادريس بكذب :ايه هي ماتقول البيت بيتك سو اللي تبيه
    منذر قبل يطلع :تدري ولو سمعت رجعت تفحط انت تعرف وش اسوي
    ادريس كان بيرد عليه لكن اسرع منذر وطلع
    تنفس براحه :الحمدلله فتكيت من تحقيقات العم
    ومسك شعره المجعد على وجه :والله ماخليهم يحلقونك
    في النفس لحظه طلعت ام ادريس ونارا
    من الدرج اللي يتوسط الفله
    ب عبايتها الضخمه بالون الكحلي مزخرفه من اكمام من الخصر
    وراحت عطرها يسبقها
    ادريس عدل جلسته وصفر باعجاب :واااو جوهرتي الثمينه طالعه حلوه
    ردت جوهره بغرور:اصلن انا دايم حلوه
    ادريس : وين رايحه اكيد عزيمها
    جوهره : عزيمه ذا الظهر لا طالعه المشغل وراي سهرا
    كملت كلامها:اتصلت علي ام ركان تشتكي منك تقول ولدك ماعنده بيت
    جالس على كبدي
    ادريس حط يده على راسه :كذابه يمه لا تصدقينها
    والله ماجلست على كبدها جالس على كنبهم
    اتجهت لباب مستحيل دخلي ولدها على قلوب الناس لكن مو فاضيه له الحين
    اكتفت بكلمتين:ادريس خلك عن سحافه لا تروح لهم الناس مايبغونك
    ادريس :وش اسوي يشهد الله اني احبهم حتى يمكن انام عندهم
    اصلن حنا مو سوى مو نارا صديقة بنت...
    ما كمل كلامه الا يسمع صفقتها لباب
    طلع جواله :الله يعنيك ياباب و انا مكانك هجت
    التفت لمكان نارا :مو صح نار ..اعوذ بالله وين راحت
    ..
    عند نارا
    لما دخل ادريس انسحبت وراحت الملحق خارج الفله
    غرفه مظلمه لايوجد سوى نور الابجوره على لوحه بتدا تكلم رسمتها
    بشكل سريع
    قفص مفتوح وخارج منه عصفور مربوط بحبل
    الرسمه كلها بالون الاسود
    مثل نظرة صاحبها للدنيا والحياه

    نارا عمرها 20 منذر عمها 22 اخوها ادريس 18
     
    آخر تعديل: ‏10 يوليو 2018
  3. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى

    البارت قصير مره لانه لسى البدايه
    انشاءالله البارات الجايه تكون اطول
    وراح اعدل البارت الحين لان فيه اخطاء املائيه

    اسعدوني بتعلقاتكم لو كلمة شكرا
    موعد البارت القادم الثلاثاء
     
  4. الذئب الأزرق

    الذئب الأزرق السيناتور 100 .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2018
    المشاركات:
    1,403
    الإعجابات المتلقاة:
    6,468
    نقاط الجائزة:
    390
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    جده
  5. هـمـسـة رووح

    هـمـسـة رووح هــمــســة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2018
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    1,112
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    k.s.a
    لم استطع اكمال القراءة عزيزتي يجب الانتباه للاخطاء الاملائية وتعديلها حتى نستطيع القراءة

    دمتي بود
    خالص تقديري لجهدك
     
  6. mm_1ma

    mm_1ma عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ابريل 2018
    المشاركات:
    19
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    نقاط الجائزة:
    50
    الجنس:
    أنثى
    شكرا على مرورك
    انا قلت فيه اخطاء املائيه
    وراح اعدلها
    لكن مو الان انا الحين مشغوله

     
    آخر تعديل: ‏10 يوليو 2018
  7. هـمـسـة رووح

    هـمـسـة رووح هــمــســة .. عضو مميز ..

    إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2018
    المشاركات:
    317
    الإعجابات المتلقاة:
    1,112
    نقاط الجائزة:
    270
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    k.s.a
    عزيزتي لم اقصد التهجم

    لكن مقدمة الرواية هي الواجهة وانا قرأت تعليقك ولكن كررت التنبيه عشان ما تستغربي لو ما وجدتي ردود او تعليقات
    .
    .
    فقط لا اكثر
     

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)